المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن الكراك حق Logo Manger : nokia

زيــل
25-10-2001, 07:31 PM
ممكن؟؟

Da S.O.S
25-10-2001, 10:49 PM
ولا يهمك
هذه الكراك والتعريب بعد
------------------------------------------يجب أن يكون برنامج لوغو مانيجر مقفل لهذه الخطوة ) قم بإنزال الملف المضغوط المرفق آخر الرسالة ( Mobile4Arab.zip) , وقم بإستعراض الملف المضغوط عن طريق أي برنامج لفك الملفات المضغوطة ( مثلا برنامج وين زيب Winzip ) وستجد بداخله ملفين مضغوطين أخريين , إضغط مرتين بسرعة بزر الفأرة الأيسر على ملف الكراك للبرنامج ( إسم الملف Crack_lm120.zip ) , ثم إضغط مرتين بسرعة بزر الفأرة الأيسر على ملف (LogoManagerReg الموجود داخل الملف المضغوط ), ثم إضغط على Yes ثم Ok.

3. قم بشتغيل برنامج لوغو مانيجر الآن , سيظهر لك مربع جديد به خانتين فارغين , ( يرجى تعبئة الفراغين يدويا عند حدوث أي مشكلة , مع مراعاة الحروف الكبيرة والصغيرة وطبعا من غير علامة ":" )

في الخانة الموجودة فوق سجل : phil porter
في الخانة الموجودة تحتها سجل : phil@nu-tec.prestel.co.uk

------------------------------
لتعريب البرنامج :

!. في داخل الملف المضغوط الذي قمت بإنزاله قبل قليل ( Mobile4Arab.zip ) والمرفق مع هذه الرسالة ,إضغط مرتين وبسرعة على الملف المضغوط الموجود داخله ( إسم الملف LogoِArabic.zip ).

2. الرجاء القيام بعملية Extract أو إستخلاص للملف الموجود داخله ( lm_lang.dll ) في نفس مجلد Folder تثبيت لوغو مانيجر الموجود بكمبيوترك ( مثلا : C:\Program files\LogoManager ) . في خلال عملية إستخلاص الملفات Extract Files قد يطلب منك البرنامج أن يقوم بالكتابة على الملفات الأصلية الموجودة في كمبيوترك , الرجاء الضغط على موافق حين ذلك.

الآن يمكنك إستعمال برنامج لوغو مانيجر إصدار 1.1.20 المعرب بجميع المميزات الكاملة لبرنامج لوغو مانيجر الأصلي.

------------------------------------------------------

لإظهار برنامج لوغو مانيجر الآن باللغة العربية , إتبع التالي أخي وأختي الكريمين من داخل برنامج لوغو مانيجر:

توجه إلى أدوات ( Tools )
ثم
إضغط على خيارات ( Options )
ثم
من الشاشة الجديدة إضغط على رز اللغة ( Language )
ثم
من الشاشة الجديدة تحت إختيار اللغة إضغط على اللغة الإنجليزية ( Arabic ) ثم إضغط على موافق ( Ok )
ثم
إضغط على Close

للعودة إلى اللغة العربية مرة أخرى إتبع نفس الخطوات المذكورة لكن بدلا من إختيار اللغة العربية , فضلا إختر اللغة الإنجليزية (English ).

منقول من منتديات جوال العرب
":"

mr.BAD BOY
26-10-2001, 06:58 PM
اللوقو مانيجر يصلح للنوكيا العنيد 1 و2؟؟

KSA-2001
27-10-2001, 10:09 PM
السلام عليكم ..
معليش على المداخله بس ...
الله يرحم والديكم أنا سويت لجازي فورمات
وإنمسح كل شيء فيه وكان عندي برنامج
اللوقو مانجر بس الحين رااح وأنا صارلي
حوالي أسبوع وأنا أقلب صفحات النت ...
أدور على البرنامج بس ما لقيته .........
أمنى ألقى مرادي عندكم ... وشكرا ؟؟؟؟

الشاب الحزين
28-10-2001, 01:30 PM