المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام فاينل فانتسي 8

WARMASTER
09-01-2001, 04:01 PM
لقد حاولت التغلب على ايديل في الجزء الرابع ولكن مع كل محاولاتي لقد عجزت فهل هناك طريقة للتغلب عليه علما بأنني حاولت استخدام الماجيك ضده وقمت بعمل كور وشيل لرينوا وأصبح الليفل الى 100؟

سكوال
09-01-2001, 04:21 PM
اسمك وار ماستر....

واللفيل بتاعك 100

ومع كذا ماقدرت تهزم اديل...؟؟؟

WARMASTER
09-01-2001, 07:42 PM
وش الحل برأيك ؟

Lion Heart
09-01-2001, 10:25 PM
الظاهر انو قوة سكول والفريق ليست كافية لهزيمة اديل ... حاول تقوية الاعبين وذلك بجمع Ultma وتسليط Aura على سكول في معركتك مع اديل وبالتوفيق :)

سكوال
10-01-2001, 04:00 PM
خطاء كبير عليك يا ليون هارت....

لأنه لو استعمل اورا على سكوال....هذا يتسبب بقتل رينوا ..لأنك ماتقدر تتحكم في ضربات سكوال القاضية....

لكن افضل طريقة عندى هى استخدام اورا على ارفين.....وثلاث هجمات او اقل وراح تلاقى اديل ميتة...

Lion Heart
10-01-2001, 06:31 PM
والله يا خوي سكول أنا فرت كذا مره على اديل بضربات سكول ، وما اتذكر اني هزمتها بطريقه ثانيه ( اكيد في طرق كثيره لكن أنا استمتع بضربات سكول خصوصا ضربته الجباره Lion Heart) ، وبالنسبه للتأثير على رينوا فهي ما تتأثر بضربات سكول المتلاحقه على اديل ... لكن ببتأثر فقط بالضربه القاضيه في نهاية الLimit break .

وأنا متأكد من كلامي لاني ما هزمت اديل الا بهالطريقه واخذت المعركه معاي أقل من دقيقه أو دقيقه ونص ... سلطت Aura على سكول واستخدمت الLimit break وكل شي انتهى ... معركه سهله جدا :)

اما Omega Weapon فهذا اعتبره اقوى وحوش سلسلة فاينل فانتسي على الاطلاق ، ولا اعتقد انه يمكن التغلب عليه بدون تحويل كرت قلجمش كارد الى 10 ادويه للأختفاء ;) )

Cid
10-01-2001, 07:01 PM
كلامك صحيح يا Lion Heart لا تتأثر Rinoa مع الLimit Break
يا Warmaster عندك سلاح الLionheart ؟؟؟

سكوال
10-01-2001, 09:15 PM
يا سيد انت وليون هارت.....

انا اعرف ان رينوا ماتتأثر من ضربات سكوال المتلاحقه...لكن الى انا متأكد منه انها تتأثر من الضربة الأخيرة...اذا كانت شاملة...

وفي حالتكم ...رينوا ماتأثرت ....بسبب حظكم...يعني بالصدفه....

لكن ضربة ارفين القاضية...تقدر تتحكم فيها..وتوجها بس لاديل...وتقدر تهزم اديل بضربة قاضية واحدة...اذا كان معاك رصاص قوي..

____

اما اوميجا ويبون ...فلا اظنه اقوى وحش في سلسلة فاينل فانتسي....

الا اذا كنت نسيت روبي ويبون من الجزء السابع...

Lion Heart
10-01-2001, 09:39 PM
حتى لو رينوا اتضربت من سكول في آخر ضربه ب9999 فما راح تموت ، لان اديل بتكون شبعت ضرب 9999 قبل رينوا ، فأديل بتكون ماتت قبل الضربه القاضيه (الشامله) الي بتتأثر بيها رينوا ، وانا حصلي كذا وفزت :)

في كذا طريقه للفوز ، المهم يكون الأخ WARMASTER قد عرف الطريقه.

دمتم :)

fayez-2000
30-01-2001, 03:16 AM
شباب الي أقدر أقوله أحسن شئ في النهاية هي القطات الأخيرة في القصة والله إني مابغيتها تنتهي ...

WARMASTER
30-01-2001, 10:44 AM
أنا ماعندي سلاح ليون هارت وأنا حاولت أدور عليه بالمواد اللي تكون السلاح ماأحصلها وثانيا أنا بغيت أدور على بهاموت ومالقيته .............

بس أهم شيء علموني مكان المواد اللي يتكون منها السيف القاطع ليون هارت وشكرا

WARMASTER
30-01-2001, 10:47 AM
أنا عندي السلاح اللي قبل الليون هارت وشكــــــــرا

WARMASTER
30-01-2001, 10:50 AM
وهذا الإيميل WARMASTER@AYNA.COM ومشكورين وماقصرتم