المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام سؤال للخليجيين؟؟؟

dino_crisis
09-01-2001, 05:42 PM
نفسي اعرف يا شاب ليه حققت مبيعات البلاي ستيشن في االشرق الأوسط وخاصة في الخليج العربي ارقام خياليه حتى اني اتوقع انه صار شي اساسي حتى من ضمن عفش البيت ويمكن بعد مده يصير شرط من شروط الزواج ........ ؟؟

هل لأنهم شعب غني ... مو اجابه صح ... طيب فاضيين .... برضه مو مقنعه لكن ارجوكم جاوبوني مع تحياتي

a7mdooo_raul
09-01-2001, 11:09 PM
والله اجاوبك بكل امانه
بس اتقولي انته من وين ؟؟؟؟

dino_crisis
10-01-2001, 01:16 AM
ياخي كان رحت لمعلوماتي الشخصيه ووفرت على نفسك مشقة السؤال

انا من السعوديه ومن جده بالتحديد

بس اش دخل هذا في الجواب؟؟

Salamander
10-01-2001, 02:46 AM
سلامي للجميع ..... اخي DINO-CRISES ان قال لك احدهم ان لسؤالك جواب واحد فقط, فهو مخطئ !!!!! من اسمك, واضح انك تملك الجهاز, اسأل نفسك السؤال نفسه, هل تلعب عندما تشعر بالملل؟ ام تلعب لحماس زائد تجاه لعبة معينة لتتفوق على الجميع مثل TEKKEN, GT, WINNING ELEVEN ؟ ام تلعب لتزيل عن نفسك بعض الهموم؟ عدة اجوبه لسؤالك !!!! ولكل شخص شخصية تختلف عن الاخر وبالتالي تختلف اسباب شراء الجهاز :) قد املك جوابا اذا كان سؤالك, لماذا PLAYSTATION بالذات؟ لانه الافضل بطبيعة الحال :)

dino_crisis
10-01-2001, 06:11 PM
مو مشكله يبقى السؤال بدون اجابه ....... وانت بعد صادق يا اخ سلماندر انا ما اصبر عن البلاي ستيشن ولا يوم ... وعلى الله الأتكال.... وشكرا على مشاركاتكم

gamemasterجيم ماستر
11-01-2001, 02:03 AM
يا اخ dino_crisis سؤالك صغير وجميل فى نفس الوقت ولاكن غير محدد من نا حيه العوامل التى جعلته ينتشر ويصبح اساسى فى كل بيت مثل ما ذكرت

ولاكن سوف اعطيك اساسيات وبعض العوامل التى ساعدت على انتشاره ليصل لكل بيت :

1- الدعايه له من قبل الوكيل وبا التالى إنتشار خبره بين كل الناس
2-كميه الالعاب التى تنزل عليه وكذالك الالعاب التى ترضى جميع الاذواق وبدون تحديد العمر
3- السعر المعقول الذى يستطيع اى شخص امتلاكه
4-توفر الالعاب المنسوخه والرخيصه وهذا عامل كبير فى إنتشاره با التحديد وإذا لم يكن هناك كوبى وشريط بــ10 ريال فصدقنى انه لن يكون فى كل بيت لانه با المقابل سوف تكون ميزانيه كبيره مخصصه لذالك وهذا ما لا يحبه الكثير
5- توفره فى كثير من المحلات حتى انك ممكن تجده فى سوبر ماركت او بقاله
6-لا يوجد جهاز بديل ومنافس به نفس الامكانيات

وصدقنى هناك عوامل اخرى لم اذكرها ولاكن المهم ذكرته

وتبقى العوامل التى تكون شخصيه وتختلف من شخص إلى اخر والتى ساعدت فى انتشاره
منها :>>> فعلا اثبت السونى انه جهاز عائلى بمعنى الكلمه
واى شخص له اولاد ويريد ان يربطهم فى البيت فعليه بشراء السونى لانه يبعدهم عن مشاكل الشوارع وعن الخرابيط الاخرى

اكيد انك فهمت قصدى

وبا الله التوفيق

ماستر

RPG_master
11-01-2001, 02:09 AM
كل عائله في العالم تملك بلاي ستيشن وليس في الخليج فقط وبعدين الجهاز رخيص والعابه الكوبي رخيصه ..الموضوع ماله علاقه بالغناء

Abs133
11-01-2001, 04:56 AM
لا يا RPG maker مب اي عائلة
انا اعرف بعض الناس في امريكا واروبا معرفة قوية وليس عندهم سوني
سوبر ننتندو ولا الخرابيط ذي
مب كل الناس

link_hero_64
11-01-2001, 06:05 AM
ترى الموضوع واضح انتشار بليستيشن بهاذي الطريقه هو بسبب الالعاب المنسوخه.
ولو انو مافي العاب منسوخه الكان نقصت المبيعات لنص ولا وش رأيك يا جيم ماستر.

rushin_911
11-01-2001, 11:12 PM
عشان ألعاب الكوبي، أصلاً سوني مي مهتمّة في منطقة الخليج و لا الشرق الأوسط لأنّها ألعاب منسوخة، هم مهمّين في الأسواق الكبرى، فمثلاً من بين كل أربع بيوت في أمريكا جهاز بلاي ستايشن، و مبيعاته في العالم عدّت ال80مليون جهاز أصلي....

dino_crisis
11-01-2001, 11:25 PM
يووووووووووه 80 مليون ليه يابويه وين احنا اما عاد هذي كبرتها
شويه انا قلت 7 مليون وفكرت اني جبت الطاعه اثرني ماسويت شي

بس انا مصدقك والله لو قلت 1000 مليون اني مصدق ولو قلت ان سكان الفضاء عندهم بلاي ستيشن اني مصدق اقول صار زي المرض ادمان مخدرات يبغالهم يسوون له مستشفى الأمل حق البلاي ستيشن
بس انا اتصور ان الوالدين لو يشغلون اولادهم برياضه ولا يشركونهم في نادي اصرف ..... اقول كل واحد عنده سوني دب لييييه ؟؟؟

من القعده يجلس قدام البلاي ستيشن من الصبح الين الغروب

بس انا اذا تزوجت باشتري لأولادي اتاري ابو يد زي العصايه...
يقولون صار بعشره اريال وتشري شريط يجي معه اتاري مجاناً

اقول لاتصدقون ترى بكشه ..... باااااااااي

rushin_911
11-01-2001, 11:36 PM
قالوا نص الناخبين الأمريكان ما اشتركوا و عددهم 100مليون
و ما ينتخب في أمريكا إلاّ إللّي أكبر من 18سنة
يعني اللي فوق 18 في أمريكا 200مليون شخص
طيّب اللي تحت 18 كم شخص؟! أكيد كثير
فتخيّل من بين كل 4 بيوت هناك بيت واحد عنده بلاي ستايشن
نسبة كبيرة
فأنا صراحة مو مستغرب إنّ مبيعاته عدّت ال80مليون جهاز
صح و إلاّ أنا غلطان؟!

lytical
12-01-2001, 01:40 AM
الرقم الرسمي يتعدى 72 مليون و مع PSone الله أعلم ... اوفق الرأي الذي يقول أن سوني لا تهتم كثيرا بالخليج بسبب القرصنة خاصة ان ارباحها الحقيقية من الالعاب.

gamemasterجيم ماستر
13-01-2001, 01:43 AM
با النسبه لكلامك يا لينك هيرو فانا اعتقد الربع بدل النصف هذا إن لم يكن اقل وذالك كل من فكر بشراء الجهاز فى البدايه قال صحيح انى بأدفع ثمن لاكن الالعاب الرخيصه هى التى تجعله يتمتع بشراء اكثر وأكثر

ماستر