المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منتدى الننتندو في القمة ! اراؤكم و ملاحظاتكم

hussien-11
01-01-2006, 04:19 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

-------------------------------------------

- بعد نهاية عام 2005 ، دعونا أصدقائي و إخوتي الأحباء نكمل المسيرة العظيمة التي بدأناها معا ، و هي بناء منتدى الننتندو و الرقي بمستواه و ذلك حتى نجعله أفضل منتدى عربي للننتندو بإذن الله ، في الحقيقة .. أعتبر نفسي راض تمام الرضى عما تم إنجازه في العام الماضي ، كل من يشارك بهذا القسم سواء أكان عضوا أو عضوا مميزا أو مراقبا قدّم الكثير و ظهر على أحسن صورة ، نعم فنحن هنا في هذا القسم أسرة و عائلة واحدة لا يوجد بيننا ألقاب إدارية أو مستويات فرعية فالكل سواسية ، حسنا .. روح المودة و المحبة و التعاون بين أفراد القسم ظهرت بشكل واضح ربما لا نشاهده في أي قسم كما نشاهده هنا ، و ذلك يرجع أيضا لقلة عدد أعضاء هذا القسم مقارنة بالأقسام الأخرى ، إذ أن المهتمين بشركة ننتندو و أجهزتها و ألعابها في المنطقة العربية قليلون للأسف مقارنة بالبقية ، و لكنني أفخر بأعضاء هذا القسم و ما حققوه من إنجازات تضاهي أقسام أكبر حجما بكثير ، فتحياتي ، و تحياتي ، و تحياتي لكم يا أعزائي :)

أسباب النجاح ، لنحرص عليها :

- خطوة إلغاء ردود الشكر الخالية من النقاش كانت خطوة موفقة و لله الحمد ، فالمنتديات وجدت أساسا للنقاش و التعبير عن الرأي .

- المواضيع المميزة كانت الأكثر هذا العام على ما أظن في تاريخ منتدى الننتندو بأكمله ! يمكنكم زيارة الأقسام المميزة لكل من منتدى الننتندو العام و منتدى الأجهزة المحمولة لزيارة إبداعات الأعضاء ، و بإذن الله فلن نتوقف أبدا عن إثراء منتدى الننتندو بكل ما هو جديد و طريف .

- لو لم تخني الذاكرة ، افتتاح موضوع الدردشة المثبت حصل خلال هذا العام ، في خطوة أكثر من إيجابية يفخر قسمنا بأنه أول من طبقها و بدأنا نلاحظ انتشارها في باقي الأقسام بعد ذلك .

- افتتاح قسم الحلول و الاستفسارات و بحمد الله فإن أعضاء القسم لم يقصروا في الإجابة على أسئلة زملائهم و لم يهملوا القسم ، الذي ترك أثرا إيجابيا رائعا و شهد حالات التعاون و المساعدة على قدر الإمكان ، و هنا فأنا أعتذر نيابة عن باقي الأعضاء لكل من لم تتم الإجابة عن سؤال أو موضوع له و أؤكد بأن هذا كان خارجا عن إرادتنا ، و لكن ثقوا بأننا نقوم بقراءة جميع مواضيع الأسئلة و الاستفسارات .

- هذا العام شهد ولادة فريق الننتندو Nintendo Team و الذي قدم لنا تغطية مميزة لمعرض التسلية الإلكترونية الماضي ، و قدم أضخم مجلة شهدها منتدى الننتندو على الإطلاق ، و قريبا بإذن الله سيقدم فريقنا العمل الثالث له وهو أضخم عمل عربي يتحدث عن شخصيات ننتندو ، سيتم الاهتمام بالفريق بشكل أكبر مستقبلا و ستتم إضافة المزيد من الأعضاء إليه قريبا جدا بإذن الله ;)

-----------------------------------------

- منتدى الننتندو شهد خلال تاريخه مجموعة من أفضل الأعضاء و المراقبين في منتديات الألعاب على الإطلاق ، منهم الاخوة Link0072 و Golden Sun و Kirby 64 و Fas و Snake Fang و غيرهم من الأعضاء الذين نقشوا أسماءهم بحروف من ذهب في القسم و لم يتخلوا عنه في أحلك المواقف ، و حاولوا دائما تطوير القسم بشتى الطرق و الوسائل ، أوجه لهم و لغيرهم خالص الشكر و التقدير على ما بذلوه من جهد كبير في إعمار هذا القسم ، و خصوصا على القرار الذي اتخذه ( جولدن سن لو لم أكن مخطئا ) في دمج منتديات زيلدا و ريزدنت إيفل مع القسم العام و بهذا فإن منتدى الننتندو أصبح يحتوي على قسمين رئيسيين لا أكثر مما كان أهم الاسباب التي أدت لاحقا إلى زيادة النشاط في القسم .

و أما الأعضاء الحاليين فأنا أرفع رأسي عاليا بكوني أتواجد معهم في هذا القسم و إلى الأمام دوما أحبائي :)

للحفاظ على الوضع الحالي و الرائع و إبقاء شعلة النشاط متقدة ، فسأقوم بتقديم بعض المواقع لكم و التي قد تفيدكم في جمع الأخبار ، و يمكنكم إضافة ما شئتم لها من مواقع عبر هذا الموضوع :

http://www.ds-x2.com/
( من أفضل و أسرع المصادر الإخبارية على شبكة الإنترنت المختصة في أجهزة ننتندو المحمولة ، عند أخذ الصور من هذا الموقع يجب رفعها على موقع اخر أولا )

http://www.revo-europe.com/
( من أفضل و أهم المصادر التي تجمع أخبار أجهزة ننتندو على الصعيدين المنزلي و المحمول ، و خصوصا جهاز ننتندو المنزلي القادم Revolution )

http://www.game-science.com
( للحصول على أخبار المبيعات و متابعة أحوال سوق ألعاب الفيديو أولا بأول ، أقدم لكم هذا الموقع وهو الأهم و الأفضل على صعيد المواقع الناطقة باللغة الإنجليزية تقريبا )

------------------------------------

أما الان فأنا أنتظر اقتراحاتكم حول العام القادم ، ما الذي ينبغي أن نفعله ؟ ما الذي ينبغي أن لا نفعله ؟
ما هو الموعد الأنسب بالنسبة لكم لبدء مسابقة قسم الننتندو الدورية ؟ و ماذا عن الأوسمة و الجوائز ؟

ثقوا بأن أي ملاحظة ستطرحونها ستتم دراستها جيدا :) ، و أيضا لو كنت عزيزي القارىء من خارج قسم الننتندو فلا تتردد بالمشاركة و تقديم ما تراه مناسبا من اقتراحات و ملاحظات و أفكار ..

حسين / مع خالص التحية

Lynx sky
01-01-2006, 04:42 PM
السلام عليكم مشكور اخي حسين لفتح مثل هذا الموضوع ..

عندي اقتراح قلتلي اكتبه هنا في هذا الموضوع :09:

(( المسابقة بين فرق منتديات الالعاب )) لعل وعسى تزيد من نشاط المنتدى وتزيد الاخوة بين منتديات الالعاب)) :أفكر:

ويش رايكم شباب بهذي الفكرة :أفكر:

Valkyrie
01-01-2006, 05:14 PM
(( المسابقة بين فرق منتديات الالعاب )) لعل وعسى تزيد من نشاط المنتدى وتزيد الاخوة بين منتديات الالعاب)) :أفكر:

ويش رايكم شباب بهذي الفكرة :أفكر:

صراحة فكرة روعة لينكس :biggthump

بس ياريت تكون في الاجازة الصيفية عشان الكل يكون متفرغ لها :D

وبعد نعمل مسابقة للمواضيع المميزة مثل مسابقة العام الماضي بس تكون في الإجازة أيضا عشان الكل يحصل وقت كافي للمشاركة في المسابقة :p

هذا ما عندي وشكرا :biggthump

Zero_IYAD
01-01-2006, 06:07 PM
ما شاء الله :wow:

مستوى القسم للعام السابق كان ممتاز و بقوة :o

أقترح لصيف العام نشر مجلة NINTENDO world 2

و أقترح أن تكون المسابقة في أوووووول الصيف بعد انتهاء المدارس مباشرة ... اي في منتصف شهر 6 القادم

الأوسمة أقترح زيادتها بحيث تكون شهرية ...
- وسام العضو النشيط .
- وسام التقرير الأفضل لهذا الشهر .
- وسام أفضل عضو وجه مساعدات للأعضاء .

أفخر بقسمي و أنني فرد منه :jester:

شكرا....:biggthump

Geo_san
01-01-2006, 06:19 PM
نسيت تظيف ان من أهم الأشياء الي صارت في 2005 هو انضمامك الى منتدى النيتندو^^...

المسابقة بين فرق منتديات الالعاب
و الله أنا أشوفها فكرة ممتازة بس وكتها مثل ما قال فالكيري يكون في الصيف أحسن^^

الأوسمة أقترح زيادتها بحيث تكون شهرية ...
- وسام العضو النشيط .
- وسام التقرير الأفضل لهذا الشهر .
- وسام أفضل عضو وجه مساعدات للأعضاء
كلامك منطقي بس العضو لازم يستمر على نفس المستوى :)
و أنا أفضل حذف الوسام الثالث لأن هالوسام مثل الوسام الأول(العضو النشيط)

و عن مستوى المنتدى فأنا راضي عنه 99.9% :) (أكيد بتسأل وين ال0.1 :09: )

و شكرا

namses
01-01-2006, 06:21 PM
اشكرك عزيزي حسين لفتح هذا الموضوع وبالفعل عام 2005 كان عام ناجح والحمدالله بالنسبه لقسم نيتندو وبالنسبه للمسابقه فلو يكون في فكره جديده كليا اظن انه بكون افظل مثلا فكره الاوسمه الي اانعرضت سابقا او مثلا ...مممم حاليا ماعندي افكار :D ولو لقيت اي شي بقترحه ان شاالله
مع تمنياتي لجميع الاعظاء بالتميز والمثابره والاجتهاد ونحن جميعا بنوقف معاكم :biggthump
ومبرووك عليكم جميعا بالعام الجديد وان شاالله يكون مليئ بالسعاده والفرح :biggthump

Snake Fang
01-01-2006, 09:44 PM
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ^__^

كنت متوقع انك تفتح هذا الموضوع ,, بل قل كنت متأكد :) ..

عمومآ , منتدى الننتندو شهد أفضل أوقاته و أوضاعه من منتصف 2004 مرورآ بـ 2005 ,, وصولآ ليومنا هذا ,, خاصة بعد حالة الغثيان التي كان يعاني منها القسم في 2003 الى منتصف 2004 تقريبآ ,, لدرجة ان القسم كان منعزل تمامآ عن بقية الأقسام ! لا يعرفه الكثيرون هنا و لا يزوره أحد تقريبآ الا أعضاؤه فقط , و لكن كما قلت فمن منتصف سنة 2004 بدأ القسم يشهد تقدمآ و تطورآ ملحوظآ جدآ , و وصل الى ذروته في 2005 ,, و لا يزال التقدم مستمرآ الى يومنا هذا و لله الحمد :) ..

و لكن بالطبع فأن هذا الموضوع لم يفتح لنتغنى بما حققه القسم , بل فتح لنقوم بتحديد ما يجب فعله لكي يستمر القسم في الصعود و الرقي ,, حتى نصل للمطلوب و هو جعله أفضل منتدى ننتندو عربي ((تذكر هذا الأتفاق حسين؟ :) ) .. و الأن ,, لنحدد أهم سلبيات القسم (من وجهة نظري) هي :
- غياب ملحوظ للأعضاء المميزين (ليس الجميع بالطبع) ,, يجب الأن ان يعطى اللقب لمن هم أحق منهم , و هناك عدة طرق لتحديد المميزين , و من أهمها المسابقات ..

- بعد انتهاء المسابقة نلاحظ كسل غريب و خمول للأعضاء الحاصلين على الألقاب , يجب البحث على طريقة تخلصنا من هذا , طريقة معينة تجعل الكاتب يريد ان يحافظ على مستواه الى أبعد مدة ممكنة و ابعد حد فلا يكسل و لا يخمل .

- المراقبين الحالين هم من؟ حسين و لونار و جيو , الثلاثة من أعز أصدقائي , و لكن بصراحة انا ألاحظ ان الثقل كله موجه الى حسين لوحده , فأما ان تساعدوه بكل قوتكم , او ليقوم هو بختيار أناس أخرين ليقوموا بهذه الواجبات بدلآ عنكم ان كانت ظروفكم لا تسمح , فهناك الكثيرون ممن يستحقون لقب مراقب في هذا القسم ..

- نلاحظ وجود مواضيع (سخيفة) انتشرت بشكل كبير في الأونة الأخيرة , ما اريد اذكر أسم عضو معين او عنوان موضوع معين ,, و لكن يجب أخذ الحذر من هذه المواضيع , حتى لا تشوه شكل المنتدى .

- مواضيع النقاشات , ألاحظ ان جميعها يتم اٍغلاقها ,, اعتقد ان هذا ليس عدلآ و ليس حلآ , فهناك اناس كثر يريدون النقاش الهادء ..

اما المميزات فبالأضافة الي ما ذكرته انت , أحب ان اضيف ان من اهم المميزات هو انفتاح منتدى الننتندو على العالم الخارجي ! اصبح كثير من أعضاء الأقسام الأخرى يزورونا هنا و كذلك المراقبين , و هذا شيئ كان مفقودآ في السابق للأسف .. و لكنه تحقق الأن ..

بالنسبة ألي هذه هي أهم سلبيات و مميزات قسمنا الرائع هذا ,, قسم الننتندو ^_^ ,, اما أقتراحاتي ان كان مرغوبآ بها فهي كالأتي :
- تفكيك ننتندو تيم , و اٍعادة تشكيله من جديد , هناك أعضاء كثيرين في التيم لا يستحقون ان يكونوا فيه (اول انضمامهم اٍليه كانوا رائعين و لكن الان نشاطهم قليل جدآ جدآ) , بينما هناك أعضاء كثيرين خارج التيم يستحقون الأنضمام اٍليه .

- تحديد ضوابط للأعضاء الذين سيدخلون للتيم , و تحديد ضوابط و أساسيات يتم من خلالها معرفة الأعضاء الذين يجب فكهم و الأعضاء الذي من الواجب ضمهم .

- التقليل من المواضيع المثبتة !

- يجب تحديد ضوابط معينة يتم من خلالها اٍزالة ألقاب التميز عن الذين لا يستحقوها و اٍعطائها لمن يستحقوها فعلآ ..

- تحرير الردود الغير مناسبة و السخيفة في مواضيع النقاش , لا اغلاقها , و ترك النقاش مفتوح للأخرين الذين يناقشون بشكل محترم ..

أعتقد ان هذا كل ما لدي حاليآ , و أركز جدآ على التيم و على الأعضاء المميزين ,, و ان شاء الله لو لقيت شي أخر اقوله بقوله :) ..

و شكرآ

SNYMA
01-01-2006, 10:34 PM
أحب أن أبارك لأعضاء منتدى الننتندو على تميز منتداهم و تطوره
و أتمنى أن نرى هذا التطور يزداد و يزداد في العام الجديد الذي دخلنا بالفعل
و أحب أن أشكر المراقب حسين على جهده الجبار و الملحوظ في قيادة منتدى الننتندو بنجاح
مع إحترامي طبعاً لبقية المراقبين و لكن مثلما ذكر سنيك فانج أن المسؤولية ملقاة على عاتق حسين فقط
فأتمنى من بقية المراقبين أن يمدوا يد العون و أن يشاركوا و لو بشكلٍ بسيط في تطوير المنتدى
و السلام

(falco)
02-01-2006, 08:55 AM
الحمدلله اعتقد ان 2005 افضل عام مر على منتدى الننتندو وسنيك ماقصر قال كل شي وحاليا ما عندي افكار لكن اتمنى تزيد المسابقات ومثل ماقال سنيك مواضيع النقاش اتم مفتوحة عشان يصير المنتدى حلو ومشكور على فتح الموضوع حسين

link_tumi
02-01-2006, 09:31 AM
انا اقترح ان لو تزيدون المسابقات اكثر ........... لكن

كل مسابقة ولها وسمها مثلا :-
1- مسابقة مصميمين :-
( يعنى يكون يوجد فريق يعرفون يستعملو الفوتوشوب , ويقومون بتنفيد طلبات باقى الاعضاء , و كل ما تصدر مجلة يقومون بتصميم غلافها وصور لى بدخالها, لان لاحضت ان صور المصممة دخل المجلة سيئة جدا )

2- فريق نينتندو:-
( اقول ان فريق نينتندو مو كله ناشط يعنى مثل ما قال اخى Snake Fang (http://www.montada.com/member.php?u=78594) ..........تغير الفريق )

3- المراقبين:-
اختيار المراقبين يكون بدون مسابقات
( افضل المراقبين هم الدين يتواجدون كتير فى القسم معنا هدا ان اى عضو اسلوبه فى ردوده جيدة واكثر اوقته فى القسم هو يستحق ان يكون مراقب , ولكن اذا اختفا لى فترة طويلة نقوم ب تجريده و وضع عضو اخر )

اقول ان كل مسابقة تكون فى فترة
مثلا فريق نينتندو من شهر 1 - 2
العضو نشيط من شهر 3-4

وهكدا ...........

هده اقترحاتى

وسلام عليكم ورحمة الله وباركاته

ashraf_2003
02-01-2006, 09:37 AM
انا رايي :o
ما عندي اراء الاعضاء كفوا ووفوا :p اصلا انا من امبارح لليوم ما فكرت في شئ :09: عشان الدراسة >>>>مقطع حاله من الدراسة :p

namses
02-01-2006, 11:29 AM
( يعنى يكون يوجد فريق يعرفون يستعملو الفوتوشوب , ويقومون بتنفيد طلبات باقى الاعضاء , و كل ما تصدر مجلة يقومون بتصميم غلافها وصور لى بدخالها, لان لاحضت ان صور المصممة دخل المجلة سيئة جدا )

بالعكس مصممين الفريق من افظل المصممين واظن انه الكل عجبهم التصامم الى بمواضيعنا

او اذا كنت تقصد مجله الكيوب الي انعرضت من كم يوم فهي من احد ثلاث اعظاء قريبا سيصبحون من اعظاء الفريق ان شاالله وبعلمك هم مو مصممين بس عندهم موهبه بسيطه في التصميم ومع ذالك صممو المجله وضهرت بافظل صوره وهذا رايي

THE_MATRIX
02-01-2006, 11:31 AM
Snake Fang

محمد انا اعتقد منبه قبل 3 اسبيع على اني ما رح اقدر اكتب شي إلى بعد تاريخ
4 / 1 / 2006 او 5 / 1 / 2006 بسبب الأمتحانات إلى ردود خفيفة ..

بعدين محمد امور التيم اعتقد ما يجوز تتكلم فيها للعامية هذي الأماور سرية المفروض
ماحد يعرفها غيرنا .. ما اعرف شو اقولك الصراحة اول مرى اشوفك تتكلم بهذي الطريقة الغريبة ..
لدرجة اني شكيت انك موب انت إلى كاتب هذا الرد

THE_MATRIX
02-01-2006, 11:32 AM

انا مستعد اوريك كل اعمالي لو في شي موب عاجبك من حقك تقول ننتندو تيم مايعرفون يصممون

smigle
02-01-2006, 11:42 AM
السلام على جميع أعضاء منتدى الننتندو.

في البدايه احب ابارك لنفسي وللجميع على السنه المليئه بالنشاط والنجاح اللذي شهده منتدى الننتندو.

وأنتهز الفرصه للتوجه بالشكر لكل عضو ساهم في انجاح هذا القسم

وأحب ان اعتذر بسبب تقصيري في المنتدى هذا الغالي على قلبي، واكتفائي بالردود البسيطه، ولكن لكي اكون صريحا معكم، فإن جهودكم وتفانيكم في تقديم كل ما هو مميز في هذا المنتدى هو ما يميز هذا القسم، وبصراحه هذا ما يجعل القسم يتميز بروح "العائله" الواحده واللي اتشرف اني اكون عضو متواضع فيها.
الأحترام المتبادل، الود، والتفاني في جلب كل ما هو جديد، هو سمة هذا القسم وهذا ما يميزنا عن الأقسام الباقيه، وهذا ما يبقينا متماسكين بإذن الله.

----------------------------

بالنسبه لفترة نهاية 2004 وسنه 2005 كان فتره ما راح انساها، فهي كانت بداية رجوعي لنينتندو وشرائي للكيوب، وتعرفت على اساطير النينتندو امثال زيلدا والبقيه، وما ننسى ولادة الدي أس واستمتاعنا بكل ما هو ممتع وخاصة توسع دائرة المتعه مع دخول عالم الأونلاين...

وبالنسبه للسنه القادمه، فأنا متفائل اكثر للدي أس، وأيضا ثقتي عمياء بنينتندو وما ستقدمه لنا من خلال جهاز الثوره.

-----------

دمتم عائله عزيزه على قلبي

KSA_BOY
02-01-2006, 12:34 PM
السلام عليكم ^^

اول احب اتوجه بخالص شكري لمراقبين سواء كانوا قدماء او جدد لرقيهم بهذا المنتدى نحو الافضل وها انا ارى ان شجرتهم انبتت ثمارها ^^ ومثل ماقلتوا سابقا منتدى النتندو يوجد به عدد قليل من الاعضاء نسبة الى المنتديات الاخرى ولكن عددهم في تزايد مستمر وارجو عودة الاعضاء القدماء ^^ وبالنسبة لاقتراحاتي %

@ ايجاد عدد من المسابقات التي تعود بالنفع على المنتدى والعضو
@ وضع قوانين صارمة بخصوص المخالفين للقوانين

واتمنى ان تكون السنة القادمة سنة فرح وسعادة لكل فرد في اسرة النتندو وافتخر اني اكون عضو قديم جديد في منتدى النتندو بايوكيشن ^_^

link_tumi
02-01-2006, 02:11 PM
شباب THE_MATRIX (http://www.montada.com/member.php?u=50624) & namses (http://www.montada.com/member.php?u=201522)

شباب انا لا اريدكم ان تكرهونى او تتعصبو منى ارجوكم لالالالالالالا

1- انا لم اكن اعلم ان تصميم من اعضاء , كنت اعتقد ان تصميم من فريق نينتندو :02: :02:

2- وخلينا واقعين لو ممكن:( , تصميم مو حلو من غير اى موجملات:196:
كان ناقص المجلة تصميم فقط لانها كانت 100% واعجبتنى :biggthump

سامحونى

Golden_Sun
03-01-2006, 01:01 AM
ماشاء الله المنتدى في تقدم مستمر .. حتى مع غيابي واعتذر عن هالشي! لكن همم شقول وايد اسباب تمنعني من المشاركة اهمها الدراسة وغيره ..

وحسين قرار دمج منتدى RE وزيلدا كان قرار جماعي P: الكل ساهم فيه سواء من مراقبين او اعضاء على وقتها! ..

وماشاء الله المنتدى تغير عن حالة السابق واشوف ان في الاتجاه الصحيح لكن بصراحة فيه بعض النقاط اللي في بالي اخ سنيك فانج ذكرها .. الحين ما اقدر احددها بالتفصيل لي رجعه ان شاء الله! بس لأني دااايخ الحين ما اقدر XD وبروح انام :D .. تصبحون على خير!!

hussien-11
03-01-2006, 08:00 AM
لينكس سكاي : عن نفسي قلت لك اني موافق على الفكرة بس نشوف أحوال باقي الفرق أولا :)
فالكيري : ان شاء الله بوقت مناسب للجميع ^_^
إياد : ما شاء الله و الحمد لله ، بالنسبة لاقتراحات عملنا القادم خلها بمنتدى الفريق حاليا :)
جيو - سان : الله يخليك حبيبي ، و بالنسبة للأوسمة على الأرجح بنعتمدها كجائزة للمسابقة بدل الألقاب ، لأنه لقب التميز الفروض يكون بعد التميز لفترة طويلة بقسم الننتندو ^^ .
نمسس : الله يخليك و يبارك فيك ، و نحنا نبارك لك نجاحك في قيادة التيم ;)
سنيك فانج : و أنا كنت أنتظر ردك ^^ ، بالتأكيد أذكر الاتفاق و ما زلت مصرّ على تحقيقه برغم صعوبة المنافسة ;) ، بالنسبة للأعضاء المميزين ممم مستحيل أي شخص يظل يكتب باستمرار و إلى الأبد لا بد من فترات راحة و توقف :أفكر: ، أشوفها شي طبيعي جدا ، لكن عموما ننتظر المزيد من النشاط من الكل أحس انه الشباب تعبوا شوي هاي الفترة و ما عادوا نشيطين مثل أول ! لكن ما ننسى انه معظمهم ثانوية عامة ..
مسألة المراقبين و الثقل ، ممم ، خلها بناقشك فيها عالمسنجر لاحقا ;)
أما المواضيع ( السخيفة ) المشكلة انه الرد عليها بحزم و اتخاذ ردة فعل جادة ما أعجب البعض ، لكن بإذن الله سأحاول فعل ما أراه صوابا بالنسبة لي ، و عموما حط ببالك انه هادا شي طبيعي بسبب قرب إصدار أجهزة الجيل الجديد و بعد هيك بترجع المياه لمجاريها :D
بالنسبة للفريق الأضفل انه النقاش فيه يظل داخلي ، بقسم الفريق فقط و هناك بإذن الله أفكر بوضع سياسة جديدة للفريق ، اصبر قليلا ;)
المواضيع المثبتة مشكلة تؤرقني خصوصا و انها مهمة جدا ، لهيك أيضا بفكر في فكرة معينة حاليا أيضا بخبرك اياها على المسنجر @@
تحرير الردود المشكلة انه أكتر شي ممكن يكرهه عضو هو تحرير رد له بس أتفق معك انه الإغلاق ليس الحل ..
و شكرا لك ;)
DC : الله يبارك فيك و يعزك حبيبي ، و أنا أشكرك على متابعة و زيارة قسمنا المتواضع و ان شاء الله نشوفك معنا دايما في المرّة و الحلوة :D ، باقي المراقبين .. أترك التعليق لهم @@
فالكو : الحمد لله و تسلم على مرورك عزيزي و ان شاء الله بتشوف الي يرضيك من ناحية المسابقات ^^
link_tumi : بصراحة لا أوافقك بالنسبة لتصاميم المجلة بشوفها رائعة و ممتازة جدا :)
مسابقة مصممين اقتراح غريب بس نحنا مش في منتدى فوتوشوب أخوي @@
المراقبين ، ممم ، ما في أي مراقب عندنا انقطع عن الدخول لفترة طويلة :أفكر:
و شكرا على اقتراحاتك ^^

الباقي في الرد القادم @@

Tomb raider
03-01-2006, 08:10 AM
الله يحفظك اخويه حسين
وحاليا منتدى الننتندو افضل منتدى العاب في (المنتدى)
الحمد لله ما عندنا كاجوالز كثير يقولون (شكرا على الصور ...شكرا على الخبر...موضوع حلو)
وزين انك منعت كل هذي الخرابيط
ما شاء الله عليك اخويه حسين
المنتدى الحين في احسن حالاته وان شاء الله دايما
وما انسى جهدك في موقع الالعاب العربي
يحفظك ربي ^^

hussien-11
03-01-2006, 08:12 AM
أشرف : مو مشكلة تسلم على مرورك ;)
the_matrix : ننتظر عودتك عزيزي و بالنسبة لرد سنيك شي طبيعي لأنه موضوع متل هادا ما فيه باب للمجاملات :) ، و طبعا تحية خاصة لك انت و ميستا على إبداعاتكم بتصميمات الفريق ^^ .

العم سميجل : و عليك السلام ، الله يبارك فيك حبيبيو وعقبال التقدم الدائم بإذن الله :)
ما في داعي تعتذر عزيزي @@ ، و نحنا أيضا نتشرف بكون انسان عظيم مثلك يشاركنا في هذا القسم :)
و نحنا أيضا نثق بننتندو و ان شاء الله للأفضل دائما ^^ ، و دمت لنا :05:

ksa-boy : و عليك السلام ، و تشكر على كلامك الحلو و المشجع ^^ ، المسابقات ستعود بإذن الله و المخالفات ان شاء الله راح يتم تقليلها لأقصى درجة ممكنة :أفكر:

جولدن سن : لا بأس أكيد عندك ظروفك و الدراسة أهم من المنتدى @@ ، بس لا زلنا ننتظر عودتك القوية لنا عندما تسمح لك الفرصة ;) ، بالنسبة لقرار الدمج و الله قرار ممتاز الصراحة تسلموا كلكم عليه ، يعني تخيل لولاه كان المنتدى نايم لحد الان ! و بالنسبة للملاحظات الي عندك أنتظرها على أحر من الجمر ! تعليقاتك مهمة جدا جدا و خصوصا انك ما شاء الله صاحب خبرة كبيرة :)

THE_MATRIX
03-01-2006, 09:31 AM
هادا ما فيه باب للمجاملات :)

حبيبي حسينانا موب منبه قبل اني رح اختفي لين تاريخ 4 او 5 ..؟
بسبب الأمتحانات ..؟
ولا ما قالت ..؟

استغفر الله

hussien-11
03-01-2006, 09:58 AM
خخخ الله يهديك علوش بس انت لا تعصب و كله بمشي :D ، أيوه انت نبهت ، و انا ما قلت شي إلا : ننتظر عودتكم :)

TombRaider : الله يسعدك حبيبي و يوفقك و الله كلامك أدخل السرور لقلبي ، و انتظر المزيد ان شاء الله على صعيد المنتدى و الموقع ^__^ ، و تشكر على كل ما قدمته لنا خلال هالسنة :)

Marche
03-01-2006, 10:05 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته^^
كما قالوا إخواني سابقا فأنا أشكرك حسين لأن لك اليد الكبيرة في هذا التغيير العملاق في قسم الننتندو^^
بغيت أحط كم ملاحظة ساعدت على هالتطور :
1- زيادة المواضيع المميزة و التي تستحق التميز فعلا عن بعض المواضيع العادية و التي كانت تميز سابقا :أفكر:
2- التنبيه عن ردود الشكر التي قلت في الآونة الأخيرة و لكن في البعض مستمر عليها تقريبا >.>
3- زيادة الأعضاء المميزين في القسم^^

طرق تحسين المنتدى أكثر فأكثر :
1- طرح مسابقة كل شهرين مثلا لأفضل موضوع + أفضل عضو + أفضل موضوع مشترك :biggthump
2- تشجيع الأعضاء بالإنتقاد و الردود الهادفة عشان يحاول يعطي المزيد ;)

بالنسبة لـNintendo Team :
1- التغيير المستمر للأعضاء حسب نشاطهم لأن البعض منهم صارت مشاركاته معدومة في القسم ._.
2- استخدام أفكار جديدة لتطوير المجلات و التصاميم التي تجذب القراء^^
3- و أخيرا وين أكبر موضوع للشخصيات؟ لأننا ننتظره من أكثر من 4 شهور يمكن :أفكر:

و شكرا^^

عاشق X360
03-01-2006, 04:27 PM
ألف شكر لكم على هذا التنظيم الرائع وتستحقون التصفيق برأيي

أتمنى مشاهدة فهرس يعرض المواضيع القديمة حتى لايزداد نسبة التكرار

وضع مجلة شهرية للقسم تحاكي عن أوضاع الننتندو من مراجعات وغيرها

وبالتوفيق

menace boy
03-01-2006, 04:37 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أشكرك يا أخ حسين على الموضوع الرائع

أحب أشاركم الموضوع بكم نقطه

نبدأ:

أولا: تكلمتوا عن المسابقات والأوسمة وما الى ذلك, وقلتوا انكم تفضلون انها تكون بالصيف,
وأنا بعد أفضل انها تكون بالصيف, بس باقي على الصيف فترة طويله جدا, ليش ما يكون في بعض المسابقات الحين والكثير من المسابقات بالصيف.

ثانيا: تكلمتوا عن مجلة الجيم كيوب اللي تصدر بين كل فترة وفترة وأنا أهنيكم عليها,
بس ليش ما يكون في مجلة للألعاب المحمولة بعد(DS+GBA),حالها حال الجيم كيوب
وأنا أول المستعدين إني أكون من منظمين هذه المجلة^_^

ثالثا: نلاحظ بعض الأعضاء (الكثيرين المشاركة) سواء من مواضيع رائعه أو ردود أروع,
حيث يصل مجموع مشاركاتهم إلى 5000 مشاركه, ولا يوجد لهم أي تكريم أو أي شيء,
وهم يستحقون أكثر من التكريم.

رابعا: هناك خاصية بالمنتدى وهي الإبلاغ عن مشاركه مخالفة, وهي موقفه من قبل المشرف العام,
مع أنها خاصية مفيدة جدا جدا, أتمنى تفعيلها من جديد.

خامسا: في خاصية بالمنتدى وهي خاصية الترشيح وبكل صراحه ما أدري وش فايدتها, مع إني أقول بنهاية كل موضوع يا ريت ترشحوني بس ما اعرف وش فايدتها, ياريت توضحولنا إياها.

سادسا: أتمنى إستمرارية هذا الموضوع أو على الأقل تجديده بين كل فتره وفتره,
لأنه عن طريقه نقدر نعبر عن كثير من الأشياء اللي بقلوبنا مع باقي الأعضاء بدل من
الرسائل الخاصه.

سابعا وأخيرا: في أحد الأعضاء قال أنه قسم الننتندو بمنتدى المنتدى أفضل قسم بالمنتدى, وأنا أنفي هذا الكلام.ولكن أقول إن قسم الننتندو بمنتدى المنتدى الأفضل عربيا ويمكن عالميا^__^

أرجو إني أكون أفدتكم ولو بالقليل

:ciao: والسلام خير ختام :ciao:

link_tumi
03-01-2006, 06:54 PM
مسابقة مصممين اقتراح غريب بس نحنا مش في منتدى فوتوشوب أخوي @@
المراقبين ، ممم

انت ما فهمتنى غلط , انا اقصد ان مجموعة المختارة لى تكون فريق مصميمن , تكون مستعدة لى طلبات اعضاء منتدى النينتندو( يعنى اى عضو من منتدى نينتندو مو عنده توقيع يطلب من هدا الفريق توقيع ) ويكون مستعد الفريق لى اى مجلة بتصدر يكونون هم المهتمين فى الغلاف وصور لى بداخل المجلة

هدا فكرتى فقط

وشكرا

Golden_Sun
03-01-2006, 08:27 PM
باك ..
احم .. نبدأ!

طبعاً انا ماراح اتكلم عن المميزات .. او المرحله اللي ارتقى لها منتدى النينتندو .. حبيت اذكر هالنقطة علشان بس لا تقولون هذا شفيه ذكر كل شي سلبي دون اي نوع من الايجابية!! ..

حِمل الرقابة تقريباً 80% منه على راس حسين المسكين! .. مادري شنو اعذار باقي المراقبين سواء كانت دراسة او غيره .. لكن لازم يكون عالاقل هناك اثنين دائمين .. يعطون بنفس القوة حتى ما تكون ادارة المنتدى فردية

بالنسبة لمواضيع المناقشة .. انا اقول خلي اللي حاب "يتفلسف" يتفلسف! .. لا تكون هناك تهديدات بغلق الموضوع او مسح الردود .. خلوهم يتفلسفون آخرتهم بيغلطون! .. وراح "ينحرجون" .. انت داخل منتدى النينتندو يجب عليك احترام شي يُسمى "الرأي الآخر" اللي هناك في منتدى النينتندو كلهم عشاق لنينتندو .. انت ما تحترم الرأي الآخر هذا طبقه في المنتدى اللي تشارك فيه او في بيتكم! كيفك! .. محد ""مراقب"" عليك في البيت P:

.. هممم اتوقع هذا اللي عندي حالياً .. لو فكرت بشي راح اقوله :)

THE_MATRIX
04-01-2006, 01:02 PM
2- التنبيه عن ردود الشكر التي قلت في الآونة الأخيرة و لكن في البعض مستمر عليها تقريبا >.>

بالفعل ^^"..

Geo_san
04-01-2006, 01:15 PM
حِمل الرقابة تقريباً 80% منه على راس حسين المسكين! .. مادري شنو اعذار باقي المراقبين سواء كانت دراسة او غيره .. لكن لازم يكون عالاقل هناك اثنين دائمين .. يعطون بنفس القوة حتى ما تكون ادارة المنتدى فردية
صح أنا كنت مقصر شوي في الآونة الأخير بس ممكن أعرف شو هي الأشياء الي فارينها على راس حسين؟
على شان نقدر نساعد..

Valkyrie
04-01-2006, 02:20 PM
صح أنا كنت مقصر شوي في الآونة الأخير بس ممكن أعرف شو هي الأشياء الي فارينها على راس حسين؟
على شان نقدر نساعد..

جيوسان عنده ظروف دراسة وأشياء أخرى ليس فقط الدراسة وان شاء الله بيحصل وقت ويرجع لنا بكل قوته :biggthump

على الأقل جيو موجود في المنتدى بس لونار كلش مختفي :33:

ما أدري شو السبب :06:

يمكن عنده ظروف هو الآخر :(

Lunar Poet
04-01-2006, 03:49 PM
اوافق على معظم اللي قالوه الأعضاء :) .. خصوصاً محمد / سنيك :) ..

و بالفعل انا مقصّر هذه الأيّام .. سواءً في الأمور الرقابية أو غير الرّقابيّة ..
و أنا أعتذر للجميع على تقصيري هذا :) .. ان شاء الله الفترة الجاية بتكون أحسن ^^ ( لكن يمكن أنقطع بعد العيد عشان الامتحانات .. )

و ما عندي شي أقوله ألحين .. الاخوان كفو و وفو ^^ ..
ان شاء الله اذا جاء في بالي شي بحطّه !

SFS
05-01-2006, 12:32 AM
بكل صراحة منتدى النينتندو من أفضل المنتديات في هذا المنتدى..
ويشرفني اني اشارك فيه وان شاء الله في يوم من الأيام أحاول أكتب مواضيع..
والأهم من كل هذا ان أعضاء النينتندو على قلب واحد..
والعلاقة بينهم على أحسن ما يكون ولله الحمد..
أهم شيء الآن نتجاوز الخلافات البسيطة وموضوع عدم مشاركة بعض أعضاء النينتندو..
ونقولهم كفيتوا ووفيتوا وان شاء الله أحسن وأحسن..
وعندي ملاحظة واحدة:
اتمنى الاهتمام بالكيوب على الأقل..
ونشوف مراجعات وأخبار عنه..
وخالص الشكر لأعضاء النينتندو وعلى راسهم حسين وباقي الأعضاء ..
ويعطيكم ألف عافية وعساكم على القوة..

*|legend|*
05-01-2006, 02:01 PM
بكل صراحة .... ابرز ما حدث خلال العام المنصرم هو انضمام حسين لمنتدى المنتدى

سنيك فانج : اول من أضاء شمعة امل في انتعاش القسم , و بالفعل نجح و رفع المنتدى
حسين : بفضل الله ثم جهوده أشرقت الشمس على القسم فاصبح محط انظار الجميع

و لا أنكر جهود الأعضاء البقية , بالتوفيق لكم
و افتخر كوني احد أعضاء الننتندو تيم , بالرغم من كوني لا استحق هذا اللقب

link_tumi
07-01-2006, 05:44 PM
شباب انا اقترح ان يوجد فريق خاص ب المانجا
ويكون هدا الفريق كل شهر يصدر حلقة واحدة