المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشبكة أصحاب أنترنت أوربت يمكنكم اللعب أونلاين ولكن..

FXU
02-01-2006, 02:16 PM
كيف حالكم يا شباب ..

فيه نقطة مهمة بخصوص هذا الموضوع لأني دائما ما أوسأل َ عن اللعب في العاب الأون لاين على الأوربت وكان جوابي هو مستحيل لأنه الألعاب فيها أب لود عالي مما تبطئ الأنترنت حتى تحدث مع الساعة 3 فجراً وهذا الكلام صحيح لكن ....

جربت مجموعة كبيرة من الألعاب فتوصلت إلى نتائج جديدة هي التالي :

أن ألعاب الأكشن والتي تحتاج لردة فعل سريعة هي فاشلة مع إتصال الستلايت ولا يمكن العب بها لأنه راح يكون هناك لاق
مستمر...

أما بنسبة لألعاب RPG أحب أن أبشركم أنه لا يوجد إطلاقا أي مشكلة معها على أنترنت الأوربت http://www.adslgate.com/dsl/images/smilies/funny2.gif
وهذي في الحقيقة بشرى لمشتركي أوربت ومحبي الألعاب جربت ثلاثة ألعاب RPG أون لاين ونص يوم متواصل فلم تحصل إي مشاكل والأتصال جميل جداً لا يوجد لاق ولا مشاكل بل كأنه تلعب مع الجهاز

فمن يفكر في world of warcraft أو غيرها من ألعاب RPG فاليشتريها ويستمتع http://www.adslgate.com/dsl/images/smilies/shades_smile.gif
أن شاء الله بدون مشاكل

ودتم سالمين

بو محمد الحربي
02-01-2006, 07:11 PM
مشكووور أخوي على هذي المعلومات المفيدة

و انشاء الله باقي الاخوان يستفيدون منها

حويلان
02-01-2006, 07:38 PM
اخوي , انا مشترك باوربت من سنه ونص , ولعبت كثير العاب اونلاين ......
مثل واو , جايلد وارز , سيلك رود , كال , نايت ووووو

بعض الايام يكون اللعب ممتع وماتشوف شي اسمه لاق , وبعض الايام اتحداك لو تحركت حركه وحده بس ولااااق يرفع الضغط , بس سويت مقارنه بينه وبين الدي اس ال لقيت فرق شاااسع ركبت دي اس ال لمدة 6 شهور 256 من اول نت صدقني اسبوع واحد ماكملت وفصلته اللعب فيه مستحيل !!!!!!

مشكلته الاوربت ماخذين مشتركين اكثر من طاقتهم ولا كان قبل سنه مافيه اروع منه لان المشتركين معاهم قليل .....

ALHEERSH
03-01-2006, 12:49 PM
أممم مادري بس عندنا بالكويت الدي اس ال عجيب انا ماخذ 256 وما في لعبه ما اقدر العبها :) اكشن ستراتيجي آر بي جي الخ
لكن لما العب اكس بوكس بعض(بعض) الاعاب مثل دووم لاق قوي مادري ليش :( وللحين ما واجهتني مشكله إلا مع دوم ولله الحمد

FXU
03-01-2006, 11:36 PM
أصلا في السعودية الغريب الإنترنت توقف لها فتره ثم تستكمل العمل من جديد(يعني تقطع بشكل بسيط ومسمتر) أنا ما دري ما سبب هذه المشكلة الغريبة يعني حتى الديل أب نفس المشكلة يعني إستمرارية في إنترنتنا أنسى !!!!