المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشبكة استفسارات كثيرة حول WOW ارجو من اصحاب الخبرة الدخول

TELLME
02-01-2006, 04:58 PM
اخواني
ارغب في شراء العبة WOW واعلم انها تلعب فقط اون لاين ولكن لدي بعض الاستفسارات قبل ان اقدم على شراءها ارجو منكم مساعدتي في الاجابة عليها خصوصا المعمرين في اللعبة واهل الخبره منكم .
1. هل استطيع ان اللعب هذه اللعبة بشكل فردي يعني ماهو لازم اللعب جماعي حتى نهاية اللعبة فأنا من الناس احب العب بمفردي دائماً ؟
2. ماهو المقصود بالإختصارات PVP و RP و RPPVP و NORMAL في الشاشة الخاصة بالدخول . وهل تعتبر طريقة لعبة وهل كل واحد منها يختلف في اللعب عن الأخر وماذا تنصحوني ان اختار اذا كنت ارغب في اللعب بمفردي بدون الانضمام لأي مجموعة او لاعبين .
3. لمن جرب اللعبة هل تستحق هذه الهاله الإعلامية الكبيره لها وهل تستحق الشراء واللعب .
4. ماذا تنصحوني اخيراً .
شاكر لكم

DemonHunter
02-01-2006, 06:37 PM
1- اي تقدر تلعب بشكل فردي في أداء المهمات ولكن بعض المهمات ماتقدر تسويها بنفسك فلازم في هالحالة تكون جماعية وترى على فكرة اللعبة مالها نهاية

2- PVP: وهو الخيار الذي يركز على القتال بين الاعبين، وهو أفضل خيار حسب رأيي انك تقدر تتحارب مع اي عدو تلاقيه من الطرف الآخر واكيد انت عارف ان اللعبة قسمين Allince & horde فاذا كنت في طرف فانك تقدر تقتل الطرف الثاني اول ماتشوفة بدون لانعمل ديول معاه

RP: Roll Playing ويعني تكون اللعبة اقرب إلى الار بي جي في المعارك

RPPVP: ومثل ماهو واضح انه فيه الخاصيتين السابقتين PVP + RP

Normal or PvE: هو الخيار الي تركز فيه بشكل اساسي على مقاتلة الوحوش واداء المهمات

3- لاتسأل ولاتحتار ومايتلقى أحسن من هاللعبة بكل صراحة يكفي ان اكثر من 5 ملايين لاعب يلعبونها وهي توها مكملة السنة

4- لاتفوت على روحك اللعبة :D

TELLME
02-01-2006, 08:32 PM
اخي بارك الله فيك ماقصرت
لكن ماذا تعني بأن هناك مهام لا استطيع ان اقوم بها بمفردي لذا يبدو انه لا بد من اللعبة بمشاركة اخرين او مجموعات اخرى .
هل مافهمته صحيح ارجو التوضيح لي اخوك عليمي

DemonHunter
02-01-2006, 08:42 PM
اخوي في مهمات سهلة تقدر تسويها بنفسك وهي المهمات العادية ولكن في المهمات الخاصة مثل الذهاب إلى منطقة مليئة بالزعماء فتحتاج انك تذهب مع مجموعة للقضاء عليهم وفي مراحل متطورة من اللعبة قد يصل عدد اللاعبين إلى 40 لاعب أو اكثر في المجموعة وقد لايستطيعوا من انهاء المهمة بنجاح وانا لا اقصد انك لاتستطيع انهاء المهمات بنفسك لشرط في اللعبة وانما لصعوبة هذه المهام

Flanteus
02-01-2006, 09:38 PM
اخي بارك الله فيك ماقصرت
لكن ماذا تعني بأن هناك مهام لا استطيع ان اقوم بها بمفردي لذا يبدو انه لا بد من اللعبة بمشاركة اخرين او مجموعات اخرى .
هل مافهمته صحيح ارجو التوضيح لي اخوك عليمي

أستميحك عذرا :أفكر: ..

ودي اعرف ليش أصلا بتلعب لعبة *جماعية* بشكل فردي ؟؟

يا كثر الألعاب الفردية روح اختر منها ما تشاء !!

يعني بالعربي الفصيح ...

واو لعبة مشاركة جماعية من الدرجة الاولى !
وفيها جانب اللعب الفردي ايضا !

فلا تسأل ليش تضطر انك تلعب فيها بشكل جماعي !
لأنه راح يكون سؤال غبي :blackeye:

أستميحك عذرا مرة أخرى :196:

سلام

thaer89
02-01-2006, 09:39 PM
مشكورين على معلومات

TELLME
03-01-2006, 02:22 AM
Flanteus
يأخي هذي اول مره أفكر العب لعبه جماعية دائما قبل التفكير في شراء اللعبة خصوصا مثل WOW ودفع مبلغ شهري للعب لا بد ان اجد الجواب على جميع استفساراتي لكي اقرر في الاخير هل اواصل ام افكر في شي اخر .
مايحيرني بشأن اللعب الجماعي هو كيف اصنع جروب او انضم لجروب اخر وهل اكون ضمن المجموعة او بإمكاني الانفصال عنها في اي وقت .......اسئله كثيره كثيره .
اسئله كثيره لأول تجربه استحملونا شوي حتى نفهم ويمكن كذلك يستفيد غيري .
شاكر للجميع
سلام

Flanteus
03-01-2006, 06:47 AM
Flanteus
يأخي هذي اول مره أفكر العب لعبه جماعية دائما قبل التفكير في شراء اللعبة خصوصا مثل WOW ودفع مبلغ شهري للعب لا بد ان اجد الجواب على جميع استفساراتي لكي اقرر في الاخير هل اواصل ام افكر في شي اخر .
مايحيرني بشأن اللعب الجماعي هو كيف اصنع جروب او انضم لجروب اخر وهل اكون ضمن المجموعة او بإمكاني الانفصال عنها في اي وقت .......اسئله كثيره كثيره .
اسئله كثيره لأول تجربه استحملونا شوي حتى نفهم ويمكن كذلك يستفيد غيري .
شاكر للجميع
سلام

لا تخاف كل شيء راح تتعلمه بنفسك لمن تلعب ;)
( الحين عرفت ليش ما تبي تلعب بشكل جماعي :196: !) ..

العملية بسيطة جدا مافيها أي نوع من التعقيد ..

انت بس اشتر اللعبة واستمتع وراح تعرف كل شيء حبة حبة ..

سلام :)

alb3tal
03-01-2006, 10:03 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

أخوي انصحك تاخذ اللعبة لو انت من الناس الي يحبون يلعبون ل وقت طووويل وما يملوون وعندهم طمووح .

اما عن الاسالة قبل اللعبة لاتسال ولاسؤال انت اشتر اللعبة وبتشوف الامور تيسرت معاك . ^_^ .

واما عن طريقة اللعبة الجماعي والفردي : فنفس ما قالوا الاخوان يعني اول ما تبدا تلعب تقدر تسوي مهمات فردية وتقاتل وحوش بنفسك من دون مساعدة حد .. لكن نسيتوا نقطة حتى في اللفل الي من 1-40 بيحتاج الاخ ل قروب ..

للذهاب في Instance .

Instance أو Dungeon = مـكان صعب نسبيا عند الدخول تلقى من اي لفل حتى اي لفل . دوم هناك يسقط لك ايتم ممتاز ..

وفي الاخير .. ب التوفيق لك في اللعبة .

TELLME
03-01-2006, 11:00 AM
منتدى كبير وردود من ناس كبار .
شاكر لكم جميعا.