المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الليغا الأسباني ::.:: فياريال × ريال مدريد ::.:: تقديم



Another_One
02-01-2006, 05:13 PM
::ريال مدريد::





http://www.fro7.com/upload/Real.gif


يدخل النادي الملكي إلى هذه المباراة بعنوان مباراة إستعادة الثقة والتألق ودخول المنافسة من جديد بعد الأداء المتأرجح للنادي أمام أضعف فرق الليغا ، ولهذا سيدخل النادي الملكي بكامل صفوفة ماعدي مشاركة البراويلي رونالدو التىى تبقى مشكوك فيها بعد الإصابة التى تلقاها فى الأسابيع الماضية .










::::أحبار النادي .::::








http://www.realmadrid.com/addon/img/1bc5dd5288cicinhoabrirp.jpg







البرازيلي سيسينيو يوقع مع النادي الملكي

أعلن فريق ريال مدريد الاسباني لكرة القدم انه حصل على توقيع البرازيلي سيسينيو مدافع فريق ساو باولو الفائز ببطولة العالم الثانية للأندية, بحسب ما ذكر فريق العاصمة الاسبانية وصيف بطل الموسم الماضي على موقعه في شبكة الانترنت.
وأضاف أن سيسينيو, احد ابرز اللاعبين الواعدين في كرة القدم البرازيلية, سيلتحق بفريقه الجديد بعد عطلة الميلاد خلال التدريب المقبل في 29 ديسمبر كانون الأول 2005.
وكان ريال مدريد أعلن في آب/أغسطس الماضي انه اتفق مع ساو باولو على انتقال الشاب سيسينيو الذي حصل على الجنسية الإيطالية في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.


ويعتبر سيسينيو (25 عاما) المرشح الأبرز لخلافة كافو, مدافع ميلان الايطالي, في مركز الظهير الأيمن في تشكيلة المنتخب البرازيلي.







كابيللو في الطريق نحو ريال مدريد بحسب تقارير أسبانية



أشارت تقارير إسبانية أن المدرب الإيطالي الكبير فابيو كابيللو المدير الفني لنادي اليوفنتوس في طريقه إلى العاصمة الإسبانية مدريد من أجل تولي تدريب الريال العملاق ، وذلك ضمن مشروع كبيرة يعده رئيسه فلورنتينو بيريز يتضمن المدرب الداهية ومعه أربعة من نجوم كرة القدم الإيطالية.
وذكرت صحيفة آس الإسبانية أن كابيللو سيوافق على عرض بيريز بتولي تدريب "الغالاكتيكو" بشرط انضمام أربعة لاعبين جدد إلى صفوف الفريق ، هم البرازيلي أدريانو مهاجم الإنتر ، ولاعبيه في "السيدة العجوز" المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ولاعب الوسط الفرنسي باتريك فييرا ، والانكليزي ستيفان جيرارد نجم الليفربول ، وذلك بعد أن نجح بيريز بالفعل في الوصول لاتفاق مع المهاجم الإيطالي المشاغب أنطونيو كاسانو للانتقال إلى صفوفه من روما في يناير مقابل تعويض قدره خمسة ملايين يورو.
الصحيفة الإسبانية أضافت أن بيريز يعد مبلغ ما يزيد عن 135 مليون يورو من أجل تحقيق المشروع الضخم ، منهم 55 مليون يورو فقط من أجل شراء أدريانو وحده ، وخاصة أنه يسعى لإعادة الأمجاد للفريق الإسباني البعيد عن البطولات من ثلاثة مواسم.
وفي أول رد فعل عما نشرته الصحيفة الإسبانية ، نفى المدير العام ليوفنتوس لوتشيانو موجي أن كابيللو في طريقه للرحيل عن قلعة تورينو ، مؤكدا أنه باق مع الفريق وأنه لن يرحل مهما كانت الإغراءات ، وقال : "لا تصدقوا هذا الهراء ، انتقاله إلى الريال أمر غير مطروح على الإطلاق ، إنه باق معنا".
ويستمر عقد كابيللو مع الفريق حتى 2007 ، لكن موجي المعروف في إيطاليا بلقب "غول الانتقالات" أكد أنه يسعى لإبقاء المدرب الإيطالي الناجح في تورينو حتى عام 2009 على الأقل ، مستعينا بعرض يبلغ قوامه ستة ملايين يورو راتبا سنويا.
وليس هذا فقط ، بل إن موجي سيسعى خلال فترة الانتقالات الشتوية إلى إرساء قواعد لكابيللو مع اليوفنتوس ، عن طريق التعاقد مع لاعبين جدد يفيدون الفريق خلال مشواره بالدوري ودوري أبطال أوروبا ، مثل الإسباني خواكين لاعب ريال بيتيس والفرنسي ويلي سانيول الظهير الأيسر لنادي بايرن ميونيخ ، والبرازيلي مانسيني الجناح الأيمن لروما ، مستغلا العائد المالي الضخم الذي حصل عليه النادي من وراء بيع حقوق بث مبارياته.


وسبق لكابيللو أن قاد ريال مدريد وحقق معه العديد من النجاحات ، إذ فاز معه بالدوري عام 1996 ودوري أبطال أوروبا ، رغم أن الفريق لم يضم مثل تلك الأسماء ذائعة الصيت مثل الآن









يوم الحسم لكاسانو .... هو اليوم











سوف ينهي ريال مدريد اليوم الصفقة الثانية لهذا الشتاء حين يقدم العرض المتوقع نجاحة اليوم لنادي روما الايطالي للحصول على خدمات اللاعب المهاجم كسانو ونشرت الصحف الاسبانية والايطالية اليوم تقول ان اليوم هو يوم الحسم في صفقة كاسانو وتقعت كل الصحف ان تنتهي الصفقة بالنجاخ ويتم تقديم كسانو في السنتياجو برنابيو كالعاده .

المفاوضات والاتفاق بين الناديين قريب جدا فاللاعب لايريد ان يلعب لروما والنادي ايضا لا يستطيع ان يفوت مبلع جيد الذي سوف يحصل عليه بعد بيع اللاعب الى الريال والمتوقع ان يستخدم نادي روما المالي في اتمام صفقات اخرى .

اخر عرض عرضه النادي الملكي على روما هو خمس ملايين يورو بالاضافة الى حقوق النشر للاعب كاسنو ما قيمته 1.6 مليون وبذلك يكون المبلغ بالكامل هو 6.6 مليون يورو .














::لاعب مميز في الفريق::





http://www.fro7.com/upload/casllias.jpg











الاسم: إيكر كاسياس
المركز: حارس مرمى
تاريخ الميلاد : 20 - 5 - 1981


مكان الميلاد: مدريد، أسبانيا

















يعتبر الحارس الأسباني الشاب كاسياس نصف النادي الملكي في الوقت الحالى بالأداء الأكثر من هزيل الدي يقدمه دفاع النادي الملكي فهو يكون المنقد الأول دائما في كل مباراة يلعبها النادي الملكي حتى ولو كان متفوقا فهو المنقد الأول بالتألق في الحفاط على أقل الأهداف في مرماه .







زين الدين زيدان

http://www.fro7.com/upload/zidan.jpg

رونالدو


http://www.fro7.com/upload/ronaldo.jpg

روبرتو كارلوس


http://www.fro7.com/upload/carlos.jpg

بيكهام

http://www.fro7.com/upload/bekham.jpg

روبينهو

http://www.fro7.com/upload/robinho.jpg


:: احصائيات ::

لعب 17
فاز 9
تعادل 2
خسر 6
له 29
عليه 19
الفرق 10
النقاط 29
المركز 5
الهداف رونالدو 9 أهداف












http://mojahid.net/ib/uploads/post-54-1100398536.gif












:::.آخر لقاء للفريقين.::
















http://www.fro7.com/upload/Villarreal.gifhttp://www.fro7.com/upload/lalega.gifhttp://www.fro7.com/upload/Real.gif




كان أخر لقاء لهذين الناديين العريقين في الليغا هو يوم السبت 23/4/2005 وكانت نتيجة المباراة هي :
ريال مدريد - فياريال
2 - 1

بينما كانت آخر مباراة لكل فريق كالآتي :

ملقا 0 - 0 فياريال

ريال مدريد 1 - 2 رايسنغ سانتندير









http://mojahid.net/ib/uploads/post-54-1100398536.gif












:::.ملعب المباراة.:::







http://www.fro7.com/upload/Madrigal1.jpg


http://www.fro7.com/upload/Madrigal2.jpg





















يعتبر ملعب نادي فياريال من الملاعب جميلة المظهر في الليغا الأسبانية بما يمتاز به من خلفية جميلة ورائعة المظهر وتأسس هذا الملعب في سنة 1923 , ويتسع الملعب لــ 23 الف متفرج.



http://mojahid.net/ib/uploads/post-54-1100398536.gif

في الأخير ..أتمنى أن ينال التقديم استحسانكم ورضائكم:أفكر:

كما أتمنى ان اكون قد وفقت في جمع البيانات المطلوب والمهمة حول المباراة:reporter:

شاكراً لكم مروركم مقدماً ... وترشيحكم مسبقاً :D

أرجو أن يتم التثبيت :أفكر: