المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدوري الإنجليزي الممتاز ///مورينهو ينصح منافسيه برفع راية الاستسلام لتشيلسي///

شـبـيه الريـح
02-01-2006, 10:04 PM
مورينهو ينصح منافسيه برفع راية الاستسلام لتشيلسي

بعد الفوز الجديد لتشيلسي في الدوري الانجليزي لكرة القدم على ضيفه برمنجهام بهدفين في المرحلة العشرين من البطولة قال خوسيه مورينهو المدير الفني للفريق أعتقد أن الفريق قوي ويمر بمرحلة طيبة·إنه من الصعب على الفرق المنافسة أن تلحق بنا ولكن في كرة القدم يجب أن تفكر في كل شيء لذلك يجب أن نحصن أنفسنا''·ورغم السهولة التي فاز بها تشيلسي في المباراة إلا أن مدربه الغامض مورينهو لم يبدو سعيدا تماما حيث ذكر ''لم نبدأ المباراة بشكل جيد حيث كان إيقاع لعبنا بطيئاً وأحرزنا هدفين فقط وكان يجب أن نسجل أكثر من ذلك''·وأضاف مورينهو ''النتيجة مقبولة وقد أحرزنا ثلاث نقاط مهمة بالنسبة لنا·وأنقذ حارس مرمى برمنجهام العديد من الكرات الخطيرة''·
ولم يكن لدى مورينهو كلمات إشادة للاعب خط الوسط الانجليزي الدولي جو كول الذي كان يعد نجم فريق تشيلسي خلال الاسابيع الماضية·ووجه مورينهو تحذيرا لجو كول بعدما اتهمه باللجوء للاستعراض في المباراة قائلا ''لو لعبت مباراة أخرى بهذا المستوى فسوف أستبعدك من تشكيل الفريق·إنني لا أمزح بل أتكلم بجدية''·

الــــمـــصــــدر (http://www.alittihad.co.ae/details.asp?a=1&channel=51&journal=1/2/2006&id=44459)

TheCAge
02-01-2006, 10:23 PM
الدوري منتهي قبل يبدأ هذا شيء مفروغ منه .. إلا إذا حصلت معجزه ربانيه خالصه مثلاً تنشق الأرض وتبلع تشيلسي ..!

بس انا اشد على يد نادي ليفربول عشان يضيقوا الخناق على تشيلسي ويسوون لهم قلق لأن انا عارف مورينهو وش يفكر الله يكرهه .. يبي ينهي الدوري بدري عشان يتفرغ للتشامبينز :vereymad:

HasaWii
02-01-2006, 11:04 PM
الدوري منتهي قبل يبدأ هذا شيء مفروغ منه .. إلا إذا حصلت معجزه ربانيه خالصه مثلاً تنشق الأرض وتبلع تشيلسي ..!

بس انا اشد على يد نادي ليفربول عشان يضيقوا الخناق على تشيلسي ويسوون لهم قلق لأن انا عارف مورينهو وش يفكر الله يكرهه .. يبي ينهي الدوري بدري عشان يتفرغ للتشامبينز :vereymad:

هو الحين المسيطر في الدوري الانجليزي

وبصراحة يحق له .... الفرق الثانية ما فيه مستوى :31:

انشاء الله الدوري و الشامبينز بعد يا مورينهو

:ciao:

C.RONALDO
03-01-2006, 12:55 PM
مشكور على التصريح .. :12:

ان شاءالله المان ياخذ الدوري .. :02: .. ماكو شي مستحيل .. :laughing:

تحياتي كريس

Lampard
03-01-2006, 08:31 PM
لو كل فريق عنده فلتشر كان خسر نقاط خخخخخ

Danger_Scorpion
03-01-2006, 09:36 PM
ولله مورينيو معا حق لازم يستسلمو باقي الفرق لانه الفرق واسع كثيررر وانا اشبه تشلسي بطائره لا يستطسع احد ايقافها

ومشكور اخوي على المضوع

الهدوء المزعج
04-01-2006, 01:32 AM
اي نعم مورينهو مدرب ذكي وبارع ..

لكن تصريحاته مالها داعي ..

مشكور على الخبر وان شاء الله برشلونة من اول لقاء يخسف بكلامه الارض ..

بو ضاري
06-01-2006, 02:03 PM
اي نعم مورينهو مدرب ذكي وبارع ..

لكن تصريحاته مالها داعي ..

مشكور على الخبر وان شاء الله برشلونة من اول لقاء يخسف بكلامه الارض ..

تصريحاته متعمدها بهالشكل عشان يكون الضغط عليه اعلامياً اكثر من لا يكون الضغط على لاعبينه ومايقدرون يركزون بالملعب

مورينهو مدرب ذكي وناجح وبتصريحاته هذي يحبط بمدربي الفرق الثانية ولاعبينهم

الدوري انحسم خلاص ، اما السنه الجاية فاتوقعها لليفربول ..مان يونتانيد و ارسنال ..أنتهوا للاسف :)

شـبـيه الريـح
06-01-2006, 03:12 PM
تسلمون أخواني على الردود...:أفكر: