المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشبكة MapleStory لمن لا يعرف مدى جمال هذه اللعبة !!

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 [58] 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106

الأفعى الصلبة
27-09-2008, 05:09 PM
وصلت لفل 152
وسيت سولو لzakum + pap

^_^

قريبا hornttail...
عطنا اسم البرايفت سيرفر :)

اي والله شطاره

اي الشادور الكل تملل منه مالومهم دمج ضعيف

مع اني شفت شادور يسوي 99k مع كل أساسن.دمج مو هين...الماركس مان و الشادور مو معطينهم حقهم باللعبة.قليل الي يكمل فيهم مع انهم ما يقلون قوة عن الكلاسات الثانية

Net Warrior
27-09-2008, 05:51 PM
شباب ..

احلى فيديو للـ DK .. شفته T.T .. روعه

MapleSEA Lvl 18x Pure Str Dark Knight (http://www.youtube.com/watch?v=W8zNXTG8C8k)

alm3lam
27-09-2008, 06:57 PM
تسلم والله على الفيديو الروعه

والله كنت ناوي اسوي DK و 2Exp
يعني كان داااق في راسي

البركه فيك Net warrior :P:P

محد غيرك خلاني انحبط بس كلامك عدل ال Dark night مافيه شي

بغيت رايك انا سويت لي Bandit في اسبوع 46 بطيء لاكن حبيته

تنصحني اكمل فيه؟؟

معا العلم اني مب ناوي اوصله Shadower

CB انشاءالله

Net Warrior
27-09-2008, 07:01 PM
هلا المعلم ..

لول .. والله انا كمان كنت اكره الـ Dk's .. بس قابلت كم واحد في مابل

والاتاك عندهم تمام التمام مافيه شي ..

وخلاص غيرت رايي في الـ DK .. لدرجة اني الحين الفل في دراجون نايت حق صاحبي لول ..

اممم بالنسبة للبانديت .. فهو احلى شي عندي وخصوصاً الجوب الثالث خخخ .. رهيب

ممتع وسكيلاته عجيبه .. بس انصحك تسوي شخصيه وتكمل فيها الى الجوب الرابع

مثل انك تسوي دي كي ع كلامك .. او كذا ..

night_walker
27-09-2008, 07:15 PM
خليفه .. هههههههه

انا جالس اسوي زيك .. سويت 3 شخصيات في يومين ووصلتهم 20 xD ..

nx nx P: lol

خخخخخ نت ووريوور

علمني شلون يسوون هالكويست :p

ابي احصل كاش :D

Net Warrior
27-09-2008, 07:45 PM
هلا هوت وينترز :biggthump

ههههه .. اوك ولايهمك بس انت في MapleSEA .. ع مااظن

هو الايفنت هذا في جلوبال ..

المهم السالفه طويله ضيفني عالمسن وانا اقولك كل شي

mik9090@hotmailc.om (mik9090@hotmailc.om)

BoyQ8
27-09-2008, 09:03 PM
عطنا اسم البرايفت سيرفر :)

مع اني شفت شادور يسوي 99k مع كل أساسن.دمج مو هين...الماركس مان و الشادور مو معطينهم حقهم باللعبة.قليل الي يكمل فيهم مع انهم ما يقلون قوة عن الكلاسات الثانية

اي صح وانا اعرف شادور لفل 159 اسمه في مابل QATAR تركه وصار يلعب في zDeadly hero lvl 163 مع ان حساب قطر قوي حيييل

شباب ..

هذا اقوى دارك نايت في مابل سي وجلوبال

المسترق
27-09-2008, 11:14 PM
لفل أب ..:: 90 ::... ^_^

الأفعى الصلبة
27-09-2008, 11:47 PM
تسلم والله على الفيديو الروعه

والله كنت ناوي اسوي DK و 2Exp
يعني كان داااق في راسي

البركه فيك Net warrior :P:P

محد غيرك خلاني انحبط بس كلامك عدل ال Dark night مافيه شي

احسن لك لا تسوي دي كي اذا من ناحية الدمج
شوف الدارك نايت الي لفلهم 150+ بالسيرفر الي انا فيه كلهم quit...نعم. والمشكلة مو quit لان زهقوا من ميبل
بل لانهم بدأو شخصيات جديدة وانا اعرف اثنين شخصيا واحد لفل 170 بدأ بومن ووصلة بوماستر مع اش بي واتش والثاني لفل 157 سواله الحين وايت نايت و بوصله بلادين
صاروا ما يدخلون بالدي كي الا اذا محتاجين hb mule :boggled:
ما يحتاج اقول وين العيب

شباب ..

MapleSEA Lvl 18x Pure Str Dark Knight (http://www.youtube.com/watch?v=W8zNXTG8C8k)

هذا الفيديو حطة واحد من قبل و تعجبت من الدمج لما شفته لاني شايف دي كي لفل 170 من قبل معاه مكس زكر بس مو دكس لس ..20 دكس يمكن او اقل (ما فرق كثير يعني ) ومعاه سبير 119 اتاك وما يسوي نص الدمج هذا....
انا متوقع هذا معاه بيرفكت سبير كله وايت سكرول و 10% على هالدمج
يعني الدارك النايت اذا بتشوفه قوي لازم صرف كم ألف دولار... بلا مبالغة عكس الهيرو و البلادين لذلك ما اقارنه بالوورير الباقي..اخرتها hb mule

هلا المعلم ..

لول .. والله انا كمان كنت اكره الـ Dk's .. بس قابلت كم واحد في مابل

والاتاك عندهم تمام التمام مافيه شي ..

وخلاص غيرت رايي في الـ DK .. لدرجة اني الحين الفل في دراجون نايت حق صاحبي لول ..

الواقع الدارك نايت مهم خاصة حق الهورن تيل لدرجة لفل 100 دارك نايت عادي ياخذونه بس لا تفكر dk عشان تروح bosses بروحك و تتدرب بروحك :) الأتاك مالهم ولا شي مع الجوبات الثانية

Net Warrior
28-09-2008, 12:00 AM
الافعى الصلبه ..

واجد اعرفهم سوو كويت وواجد اعرفهم ماسوو كويت O_o" ..

الاتاك الي انا اشوفه مع اللفل 150+ يعني ماقول سيئ لدرجة انه يسوي كويت او كذا ..

وانا راح ابقى عالبرست لول .. بس اذا طفشت اروح اللفل في الـ dk حق صاحبي .. بصراحه ماطفش منه -.- ..

لول .. وشكراً عالمعلومات .. بس حبيت اسأل .. HB Mule = الي شغلته يسوي HB للبيشوبز

وغيرهم وقت الترين صح ؟ ..

Net Warrior
28-09-2008, 12:11 AM
باك ..

ايوه طبعاً .. لازم اذا الاتاك بيصير كذا راح تكون اغراضه برفكت زي ماتقول ..

~> وفي الفيديو برفكت بزياده _ _" لول

الي اعرفهم اتاكهم عالي طبعاً .. واغراضهم godly . يعني كل واحد wg 11att + ..

و Zh .. \ HTN .. الخ الخ ..

اما اذا حد مخطط يسوي DK .. ومو عامل حساب لهالاغراض فلايسويه احسن له :P ..

~

الأفعى الصلبة
28-09-2008, 12:22 AM
الافعى الصلبه ..

واجد اعرفهم سوو كويت وواجد اعرفهم ماسوو كويت O_o" ..

الاتاك الي انا اشوفه مع اللفل 150+ يعني ماقول سيئ لدرجة انه يسوي كويت او كذا ..

وانا راح ابقى عالبرست لول .. بس اذا طفشت اروح اللفل في الـ dk حق صاحبي .. بصراحه ماطفش منه -.- ..

لول .. وشكراً عالمعلومات .. بس حبيت اسأل .. HB Mule = الي شغلته يسوي HB للبيشوبز

وغيرهم وقت الترين صح ؟ ..

انا اقولك "بالسيرفر" الي انا فيه كلهم سو quit خلاص اكيد في ناس ما سوت quit عارف
الأتاك ما اقولك سيئ بس لما تقارن من الجوبات الثانية في فرق >_<

hb mule يعني ما عنده شغله غير يسوي hb ...يعني عادي تشوف مثلا دي كي يدخل زاكوم ولا هورن تيل مو لابس ولا شي ولا يضرب

الأفعى الصلبة
28-09-2008, 12:39 AM
باك ..

ايوه طبعاً .. لازم اذا الاتاك بيصير كذا راح تكون اغراضه برفكت زي ماتقول ..

~> وفي الفيديو برفكت بزياده _ _" لول

الي اعرفهم اتاكهم عالي طبعاً .. واغراضهم godly . يعني كل واحد wg 11att + ..

و Zh .. \ HTN .. الخ الخ ..

اما اذا حد مخطط يسوي DK .. ومو عامل حساب لهالاغراض فلايسويه احسن له :P ..

~

وين فيديو بيرفكت زيادة؟
عاد 11 wa att الحين صارت ولا شي...المساكين نفسي الي ما مهتمين بالأغراض عندهم 15 وابن اتاك..لو واحد معاه $$$ و وايت سكرول اقل شي يبي 20 اتاك

لا انا رأي أذا واحد مخطط يسوي دي كي لازم يحب يكون support class خاصة في bosses مو مهم الأغراض تكون غادلي عشان تستانس بالجوب
ويستحن بعد hp واتش :D

night_walker
28-09-2008, 01:38 AM
هلا هوت وينترز :biggthump

ههههه .. اوك ولايهمك بس انت في MapleSEA .. ع مااظن

هو الايفنت هذا في جلوبال ..

المهم السالفه طويله ضيفني عالمسن وانا اقولك كل شي

mik9090@hotmailc.om (mik9090@hotmailc.om)

اهلين وسهلين فيك :)

تمت الإضافة ;) انا حالياً قاعد العب في جلوبال فالبريست القديم مالي :silly:

Net Warrior
28-09-2008, 03:04 AM
انا اقولك "بالسيرفر" الي انا فيه كلهم سو quit خلاص اكيد في ناس ما سوت quit عارف

الأتاك ما اقولك سيئ بس لما تقارن من الجوبات الثانية في فرق >_<

امممم .. ممكن خخ -_- " .. بس تظل الـ godly stuff .. تلعب دور

وين فيديو بيرفكت زيادة؟

لول .. اقصد اغراضه .. يعني ماشاء الله @@" .. شكله صارف عليه $$$ على كلامك x) ..

اد 11 wa att الحين صارت ولا شي...المساكين نفسي الي ما مهتمين بالأغراض عندهم 15 وابن اتاك..لو واحد معاه $$$ و وايت سكرول اقل شي يبي 20 اتاك

هههههه -_-" .. ايوه هذول الي عندهم $$$ ع قولتك ..

و من جد في بعضهم حاطين كل شي عندهم في اللعبه O_o .. يعني بس يبغو يصيرو الافضل وكذا ..

والدارك نايت الي في الفيديو الي حطيته من قبل .. هذا الظاهر واحد منهم @@" ؟

لا انا رأي أذا واحد مخطط يسوي دي كي لازم يحب يكون support class خاصة في bosses مو مهم الأغراض تكون غادلي عشان تستانس بالجوب
ويستحن بعد hp واتش :D

هو اكيد مو مهم godly stuff مشان تتونس بالجوب .. بس يعني اذا تبغا الاتاك عالي وكذا

لازم الاغراض تكون جادلي ..

..

اهلين وسهلين فيك :)

تمت الإضافة ;) انا حالياً قاعد العب في جلوبال فالبريست القديم مالي :silly:

اوك .. وحياك في جلوبال .. وماشاء الله طلع عندك برست @@" ..

يللا انتظرك في المسن =) ..

.: Vector :.
28-09-2008, 03:09 AM
احسن لك لا تسوي دي كي اذا من ناحية الدمج
شوف الدارك نايت الي لفلهم 150+ بالسيرفر الي انا فيه كلهم quit...نعم. والمشكلة مو quit لان زهقوا من ميبل
بل لانهم بدأو شخصيات جديدة وانا اعرف اثنين شخصيا واحد لفل 170 بدأ بومن ووصلة بوماستر مع اش بي واتش والثاني لفل 157 سواله الحين وايت نايت و بوصله بلادين
صاروا ما يدخلون بالدي كي الا اذا محتاجين hb mule :boggled:
ما يحتاج اقول وين العيب

ودي أعرف ليش كل هالحقد على الـ DK :09: .. ياخي من ناحية الدمج فهو أفضل واريرور من ناحية الدمج .. والاسرع بالترينينق .. والهيرو عندك التوب عند البوسس .. ولا تقلي من ناحية الفلوس وما الفلوس .. أصلا أغلب اللي يوصلون اللفلات العالية لازم يدفعون فلوس .. شي معروف.. ووريني هيرو يسوي مثل الدمج اللي بالفديو .. كل اللي يلعبون بالهيرو مافي أحد منهم يصرف فلوس كثير ويكون جودلي زي ذا ؟ ..

ومن ناحية الاتش بي واتش .. برضو البو ماستر والنايت لورد يسوون اتش بي واتش .. أما عن الاثنين اللي تركوا الدي كي .. فشي عادي .. هذا إنت تركت الهيرو بلفل 14x .. وقلت ماعندك وقت لمابيل .. والحين إنت تلعب بنايت لورد ولفلت فيه كثير بعد على ما أظن ..

الواحد لما يوصل لفل عالي .. ويحس إنه سوا ماكس لأهم سكلات اللعبة .. من حقه يطفش .. ويبغى يغير ويسوي شي جديد .. هذي حلاوة مابل :silly:..

المهم أني أشوف الدراجون نايت جوب ممتع .. وأفضل جوب ثالث .. فخلاص يكفي يالافعى الصلبة تحطم فينا :09:.. تراها كلها لعبة لولز ..

:)

roel costa
28-09-2008, 03:57 AM
سلام عليكم

شباب انا وصلت لفل 50 بالبانديت وخوفتوني ايش يعني ضعيف مره؟؟؟

انا اتاكي يوصل 1700-1800 ارجو الرد وانا ماعملت اي كويست من البدايه يعني اذا في كويست مهم ولا شي

ارجو المساعده فيها.

سيرفر ونديا وسلا عليكم

الأفعى الصلبة
28-09-2008, 04:18 AM
ودي أعرف ليش كل هالحقد على الـ DK :09:

اي حقد :33: كلمة الحق صارت حقد؟ عيل لو تسمع كلام الي عندهم دي كي نفسهم شتقول؟ ولله في واحد دي كي لفل عالي غير نكه سماهdrkfail بعد ما نزل الجوب الرابع... وغيره وغيره بعد تقطيع بالدي كي

.. ياخي من ناحية الدمج فهو أفضل واريرور من ناحية الدمج .. والاسرع بالترينينق .. والهيرو عندك التوب عند البوسس

اذا الهيرو تووب بالبوسس شلون تقول الدي كي افضل واحد من ناحية الدمج:) يعني انت تناقض كلامك
الواقع الدي كي معروف في ذيل القائمة مالت الوورير من ناحية الدمج حتى مع زكر 30 الي صعب تحصلة ما يوصل نفس الهيرو ولا البلادين وفي مواضيع على كيفك بالمنتديات الأجنبية ..يعني القضية منتهية

.. ولا تقلي من ناحية الفلوس وما الفلوس .. أصلا أغلب اللي يوصلون اللفلات العالية لازم يدفعون فلوس .. شي معروف

معاك انا بس في ناس تدفع 30 دولار بالشهر وفي ناس تدفع 1000 دولار بالأسبوع...تفرق صح ولا لا. وانا وصلت لفل 140 و حاسب كل فلس صرفته على 2x و النوكس ما يوصلون 300 دولار هذا على مدة سنة الي لعبتها وانا مسوي اش بي واتش بعد شكثر
ما بالك الي يشتري جاشا مثل الماي؟

.. ووريني هيرو يسوي مثل الدمج اللي بالفديو .. كل اللي يلعبون بالهيرو مافي أحد منهم يصرف فلوس كثير ويكون جودلي زي ذا ؟ ..

اولا الهيرو مختلف عن الدي كي
الهيرو الأتاك ماله مو ثابت مثل الدي كي
ثانيا ما يحتاج اوريك هيروا بفيديو مع انه فيه كثير بس ما يحتاج تروح بعيد شوف الفيديو نفسه بالأخير في هيرو يسوي 35kx4 ~ بوقت اقل الي الدي كي هذا يسوي 30kx3
وانا شايف فيدو هيرو يسوي 45X4~ واليوتيوب موجود سيرتش هيرو ميبل ستوري
يعني فرق السما والأرض...شوف سرعة البراندش حراااام تقارنه بالكراشر...!

هيرو اقوى دمج dps باللعبة بعد البوماستر (لاحظ البوماستر الي يسوي عاصفة الأسهم) حتى اقوى من من nl بس nl يصير اقوى مع SE و apple
وفي موضوع بالكلام هذا مو انا قايله

ومن ناحية الاتش بي واتش .. برضو البو ماستر والنايت لورد يسوون اتش بي واتش .. أما عن الاثنين اللي تركوا الدي كي .. فشي عادي .. هذا إنت تركت الهيرو بلفل 14x .. وقلت ماعندك وقت لمابيل .. والحين إنت تلعب بنايت لورد ولفلت فيه كثير بعد على ما أظن ..

اتا تركت الهيرو مو لانه الجوب مو عاجبني هذا الفرق لاحظ الي قلت لك عنهم راحوا بدوا مرة ثانية من الصفر وهذا شي مستحيل اسويه لاني كنت ناوي اوقف ما اللعب ميبل اساسا و النايت لورد ما ألفله خلاص يعني تقدر تقول quit تلفيل بس اللعب اجمع فلوس ووناسة

الواحد لما يوصل لفل عالي .. ويحس إنه سوا ماكس لأهم سكلات اللعبة .. من حقه يطفش .. ويبغى يغير ويسوي شي جديد .. هذي حلاوة مابل :silly:..

انا اقولك لما توصل لفل 170 خلاص تكون خذيت كل السكيل وناس تقول من لفل 150 بعد تعتبر خلاص السكيل كلها عندك.. التلفيل بعدها بدون معنى يصير تقريبا ..بس ليش هالي عندهم دي كي بدوا شخصية جديدة:33:
شمعنى كل الدي كي quit ليش ما سمعنى ان NLs كلهم سوا quit مثلا؟ بالذات الدي كي في السيرفر قاموا يسون quit ويشوفون جوب ثاني..اكيد كارهيين يشوفون الكلاسات الثانية
هم الي يذبحون الرأساء ذبح و هم تقريبا مطلوبين حق HB :(

المهم أني أشوف الدراجون نايت جوب ممتع .. وأفضل جوب ثالث .. فخلاص يكفي يالافعى الصلبة تحطم فينا :09:.. تراها كلها لعبة لولز ..

مو قصدي احطم حد :) بس هذا الموضوع يستحق المناقشة يمكن ما شفت موضوع غير بالمنتدى اقدر اتكلم فيه
و معذرة على الأطالة

28-09-2008, 04:47 AM
اذا الهيرو تووب بالبوسس شلون تقول الدي كي افضل واحد من ناحية الدمج:) يعني انت تناقض كلامك
الواقع الدي كي معروف في ذيل القائمة مالت الوورير من ناحية الدمج حتى مع زكر 30 الي صعب تحصلة ما يوصل نفس الهيرو ولا البلادين وفي مواضيع على كيفك بالمنتديات الأجنبية ..يعني القضية منتهية

لا ناقضت كلامي ولا شيء .. أنا قلت الافضل عند البوسس لأنه البرانديش سريع وأسرع من الكرشر كثير .. فبالنهاية بيكون الدمج أعلى من الدارك نايت بالدقيقة تقريبا ً .. بس انا قصدي الدارك نايت اللي يسوي 1hko لأغلب الوحوش القابلة للتدريب باللعبة .. وتقولي الذيل حق الواريرور مع كل هالدمج -_- ..

اتا تركت الهيرو مو لانه الجوب مو عاجبني هذا الفرق لاحظ الي قلت لك عنهم راحوا بدوا مرة ثانية من الصفر وهذا شي مستحيل اسويه لاني كنت ناوي اوقف ما اللعب ميبل اساسا و النايت لورد ما ألفله خلاص يعني تقدر تقول quit تلفيل بس اللعب اجمع فلوس ووناسة

طيب ياليت تجاوبني بصراحة .. وش اللي خلاك توقف مابل وخصوصا بلفل 14x ?? أنا متأكد تقريبا لأنك سويت ماكس لأهم سكلين عند الهيرو .. الأدفانس كومبو والبراندش .. وتقلي تلعب بالنايت لورد عشان الوناسة ؟ ,, يعني أفهم من كلامك ان الهيرو مو وناسة؟ ..

انا اقولك لما توصل لفل 170 خلاص تكون خذيت كل السكيل وناس تقول من لفل 150 بعد تعتبر خلاص السكيل كلها عندك.. التلفيل بعدها بدون معنى يصير تقريبا ..بس ليش هالي عندهم دي كي بدوا شخصية جديدة:33:
شمعنى كل الدي كي quit ليش ما سمعنى ان NLs كلهم سوا quit مثلا؟ بالذات الدي كي في السيرفر قاموا يسون quit ويشوفون جوب ثاني..اكيد كارهيين يشوفون الكلاسات الثانية
هم الي يذبحون الرأساء ذبح و هم تقريبا مطلوبين حق HB :(

شوف بالنسبة للأغلبية اللي تركوا الدارك نايت .. كانوا يبغون *أتاك* جديد حالهم حال أي جوب .. وهذا اللي ماتوفر بالدارك نايت .. فبعضهم قال ملل أكمل لين 200 بالكرشر والفيوري .. غير كل الجوبات اللي عندها أتاك جديد .. ويتحمسون يلفلون عشانه .. ومن ناحية البيرسيرك .. أتوقع زادو 5% على الاتش بي المطلوب لتفعيل البيرسيرك .. بمابل الكورية .. أتوقع طبعا مو متأكد ..

ثاني شي الوايت نايت والكروسدر كلهم على البور ستريك كهجوم رئيسي لين لفل 120 .. هذا شي ممل بذاته .. فما أشوف ظلموا الدارك نايت لما ماحطوا أتاك جديد بالفورث جوب ..

وترى الدارك نايت يقدر يستخدم البيرسيرك عند بعض الزعماء .. مثل الزاكوم .. والباب وغيره .. يبغاله الواحد يكون حاسب كل شي صح ومسوي شوية اتش بي واتش لو كان لفله قليل :09:.,

مو قصدي احطم حد :) بس هذا الموضوع يستحق المناقشة يمكن ما شفت موضوع غير بالمنتدى اقدر اتكلم فيه
و معذرة على الأطالة

كلامك أن الدارك نايت مايصلح الا اتش بي مول وأنه مامنه فايدة تحطيم بذاته :ponder: ..

xXsaudi2Xx
28-09-2008, 05:53 AM
اقول ال دي كي دمجهم مو الى ديك الدرجة..

يعني الناس الي تبي دمج عالي يسو لهم Nl

بس ال دي كي ممتع ^_^

DiaCoZz
28-09-2008, 10:23 AM
ِاهلين شباب ..

و الله حمااس هنا ما شاء الله
اوكِ ،، ابفهم شغلتين فقط و اخبركم بشغله هع ^^
اول شيء :
سيرفر البرايفت كيف ادخله و كيف اضيفه لأني ما عندي فكر عنه ابد ياليت تساعدوني
و الشيء الثاني ،، في طريقه اخرى للـحصول على الـ NX غير الدفع المالي و السبب لسؤالي هو ..
لقيت موقع يخليك تشترك بمواقع و يضيف لرصيدك نقاط و لمن توصل 10 تبدلها بـ 10 الاف نيكسون
و يعني كلها ع بعض بتوصل النيكسون بالمليون بس في مشكله وحده .. ان الإشتراكات بالمواقع
مسموحه لـ أمريكا فقط ..!
هذا الشيء قهرني قسم بالله شوفوا الموقع
www.prizerebel.com

موفّـق

xXsaudi2Xx
28-09-2008, 04:16 PM
غيرايبيك للامريكي

فيه برامج واجد!

الأفعى الصلبة
28-09-2008, 04:44 PM
لا ناقضت كلامي ولا شيء .. أنا قلت الافضل عند البوسس لأنه البرانديش سريع وأسرع من الكرشر كثير .. فبالنهاية بيكون الدمج أعلى من الدارك نايت بالدقيقة تقريبا ً .. بس انا قصدي الدارك نايت اللي يسوي 1hko لأغلب الوحوش القابلة للتدريب باللعبة .. وتقولي الذيل حق الواريرور مع كل هالدمج -_- ..

حتى الوورير الثانين ممكن يسون 1hko ولا 2hko و فوق هذا الأتاك اسرع
ميزة الدي كي الدمج ثابت لان عنده سكيل ماستري حق السلاح بالجوب الرابع الي هو الكرة الي تمشي معاه لهسبب يقدر يسوي 1hko كل مرة عكس الهيرو ممكن يسوي 1hko مرة و مرة 2hko ويظل بعد اسرع.
من ناحية التدريب لو تحضر هيرو و دارك نايت نفس اللفل ونفس الستات في skele تتوقع من الي يذبح اسرع؟ :31: و شوف لو نحضر بلادين بيذبح اسرع من الهيرو لان عنده holy .. المسألة متكلمين فيها من قبل مثل ما قلت لك اقوى دمج باللووير بالنسبة للتدريب للبلادين بالأماكن الي يستفيد فيها من الholy لأان اقوى شارج وبعدها الهيرو في و بعدهم الدارك نايت
وهذا مو كلامي :) الكلام ماخذة من موضوع طويل عريض

طيب ياليت تجاوبني بصراحة .. وش اللي خلاك توقف مابل وخصوصا بلفل 14x ?? أنا متأكد تقريبا لأنك سويت ماكس لأهم سكلين عند الهيرو .. الأدفانس كومبو والبراندش .. وتقلي تلعب بالنايت لورد عشان الوناسة ؟ ,, يعني أفهم من كلامك ان الهيرو مو وناسة؟ ..

انا كنت ناوي اوقف من ميبل بالأساس مو بسبب الهيرو. لاني كنت ما اللعب ميبل عندي اشياء ثانية
اللفل والشخصية مو مشكلة عندي

كل الشخصيات تلعب تستانس فيهم مو قصدي النايت لورد بالذات:33: بس صج حلو ان الواحد يجرب كلاس ثاني ..بس انه تبدأ تسوي شخصية من الصفر هذا شي ما اقدر اسويه
بس عطني اي اكاونت لفل 130 وشوف شلون اللفله و اطلع منه فلوس

شوف بالنسبة للأغلبية اللي تركوا الدارك نايت .. كانوا يبغون *أتاك* جديد حالهم حال أي جوب .. وهذا اللي ماتوفر بالدارك نايت .. فبعضهم قال ملل أكمل لين 200 بالكرشر والفيوري .. غير كل الجوبات اللي عندها أتاك جديد .. ويتحمسون يلفلون عشانه .. ومن ناحية البيرسيرك .. أتوقع زادو 5% على الاتش بي المطلوب لتفعيل البيرسيرك .. بمابل الكورية .. أتوقع طبعا مو متأكد ..

النايت لورد حتى ما عنده اتاك جديد بس يحذف نجوم لين لفل 200. الماركس مان ما عنده اتاك جديد يظل يلعب نفس اتاك الجوب الثالث ضد الboss و اغلب التدريب لين لفل 200
محترين من البوماستر الي عنده storm..
نسبت الدارك عندهم اتاك جديد rush ولا ما تحسبه؟
الأغلبية الي تركوا دارك يبون كلاس dps او ملوا بطئ الأتاك الكراشر, ويمكن السبب البيرسيرك الي صعب تستخدمه, شوف اسباب واجد و أبعد سبب برأي انه ما في اتاك جديد
على حسب كل واحد

بيرسك زادة في جلوبل بعد قبل كم باتش

ثاني شي الوايت نايت والكروسدر كلهم على البور ستريك كهجوم رئيسي لين لفل 120 .. هذا شي ممل بذاته .. فما أشوف ظلموا الدارك نايت لما ماحطوا أتاك جديد بالفورث جوب ..

لا مو ملل لان الكروسيدر عنده panic , coma و الوايت نايت عنده الشارج و شارج بلو
ولعلمك ميزة الدارك بس بالmob بالجوب الثالث و عيبه انه اضعف من الكلاسات الثانية solo بس احسن بالبارتي طبعا

كلامك أن الدارك نايت مايصلح الا اتش بي مول وأنه مامنه فايدة تحطيم بذاته :ponder: ..

لا ما كان قصدي انه ما يصلح لشي ثاني بس هذي وظيفته الأساسية :boggled:

alm3lam
29-09-2008, 02:13 AM
شبااااااب

بخصوص ال NX TRADE
انا استعمل للكاش CARDS
هل اقدر اني احط او اشتري شي من ال trade ولا لازم PAYPAL

ارجووووو ال رددد

وسكرو موضوع ال DK بس ماشاءالله خذ صفحتين يكفي لوول

الأفعى الصلبة
29-09-2008, 02:57 AM
شبااااااب

بخصوص ال NX TRADE
انا استعمل للكاش CARDS

ارجووووو ال رددد

وسكرو موضوع ال DK بس ماشاءالله خذ صفحتين يكفي لوول

مو احسن من الأسألة الغبية الي ماخذة50 صفحة :31: مراقب الموضوع ماادري عشان تقول سكروا النقاش

alm3lam
29-09-2008, 03:09 AM
1 انا كنت يايبنها على شكل مزحه
2 معقوله انا بفتح المنتدى بدون ما اقرأ < مفهومه بالعقل
3 اذا كان عندك جواب لسؤالي ممكن اتجاوبني لو سمحت لاني باجر انشاء الله باخذ كاش فبغيت جوابك

alm3lam
29-09-2008, 03:12 AM
وانته ظلمت المبتدئين الصراحه
شو ذنبهم اذا بغو جواب لسؤالهم وين الخطأ؟

عاذي اييك واحد ويقوولك من ويين اشتري mp and hp
اذا كان هذا سؤال غبي عندك لا تجااوب!! 50 الف واحد بيساعدهم

والسموحه

29-09-2008, 07:09 AM
حتى الوورير الثانين ممكن يسون 1hko ولا 2hko و فوق هذا الأتاك اسرع
ميزة الدي كي الدمج ثابت لان عنده سكيل ماستري حق السلاح بالجوب الرابع الي هو الكرة الي تمشي معاه لهسبب يقدر يسوي 1hko كل مرة عكس الهيرو ممكن يسوي 1hko مرة و مرة 2hko ويظل بعد اسرع.
من ناحية التدريب لو تحضر هيرو و دارك نايت نفس اللفل ونفس الستات في skele تتوقع من الي يذبح اسرع؟ :31: و شوف لو نحضر بلادين بيذبح اسرع من الهيرو لان عنده holy .. المسألة متكلمين فيها من قبل مثل ما قلت لك اقوى دمج باللووير بالنسبة للتدريب للبلادين بالأماكن الي يستفيد فيها من الholy لأان اقوى شارج وبعدها الهيرو في و بعدهم الدارك نايت
وهذا مو كلامي :) الكلام ماخذة من موضوع طويل عريض

امم .. كلامك صحيح .. وتأكدت بعد ماشفت هالحسابات ..

Damage Comparison with 2H sword (Speed 6)
Hero: 5.2*1.9 = 988%/Brandish, or 79,040%/minute (3 mob)
Paladin (Blast with Holy): 5.5*1.5*1.4 = 1155%/Blast or 92,400%/minute (1 mob)
Paladin (Blast w/o weakness): 5.5*1.4 = 770%/Blast or 61,600%/minute
Paladin (ACB with Holy): 3.5*1.5*1.4 = 735%/ACB or 53,288%/minute (6 mob)
DK (Without Berserk): 5.1 = 510%/Crusher or 30,600%/minute
DK (With Berserk): 5.1*2 = 1020%/Crusher or 61,200%/minute (3 mob)

In conclusion, a very vague summary of the jobs:

Training
- Paladins deal 16.9% more damage than Heroes and 51% than a BERSERKED DK (Assuming Holy-Weaked and single target)
- Heroes deal 29% more damage than a BERSERKED DK (regardless whatever).
- Paladins clears skele 33% faster than Heroes and 77.8% faster than BERSERKED DKs (Assuming mobs > 4, Heroes 2hko, Pala 3hko, DK 2hko)

Bossing
- If mob != holy weakness, Heros>ALL

عموما ً .. المسألة بالأخير ترجع للذوق , ويظل الدارك نايت من أهم الجوبات .. :09: ..

DiaCoZz
29-09-2008, 07:27 AM
بالنسبه للجوبات اشوف كل جوب له مميزات
الأساسين مثلا من بعيد قتاله و سريع و المحارب قوته في الطاقه
و .. إلخ ..

و أحلى نقآش و ربي ^^

13x
29-09-2008, 01:48 PM
سلامو ,

بالنسبة للـ Warriors فأنا عندي ×2 Crusader

واحد lvl102 , و الثاني lvl73

الممتع فيه لما يكون عندك سلاح قوي و أغراض معقولة فمثلاً أنا مع الـ Squads
أسوي دمج 7~10 كيلو بالـ Power Strike , بالـ Panic أوصلها 30 كيلو , بالـ Coma توصل 14~18 كيلو .

و طبعاً سلاحي مو قوي بالدرجة المطلوبة DS atk110 , حتى إني عندي الحين حوالي 65 مليون
و سلاحي سعره حوالي 35 مليون و عندي سكرولات أبيعها توصل 20 مليون + Brown WG
بعدها كلها + كم ميسو بشتري لي DS atk115+ اللعب به يختلف طبعاً .

على الرغم إن عندي Spearman lvl55 و لكن ما أدري مليت منه بسرعة و ما واصلت >.>"
الـ Paladin أعرف وحدة تقاتل الـ wyvers بـ RedKatana + Maple Shield توصل
كل ضربة لها حوالي 15~18 كيلو و هالسلاح بالذات لأنه أسرع سلاح باللعبة و يليه Sparta .

^^

DeViLwItHeN
29-09-2008, 06:42 PM
ِاهلين شباب ..

و الله حمااس هنا ما شاء الله
اوكِ ،، ابفهم شغلتين فقط و اخبركم بشغله هع ^^
اول شيء :
سيرفر البرايفت كيف ادخله و كيف اضيفه لأني ما عندي فكر عنه ابد ياليت تساعدوني
و الشيء الثاني ،، في طريقه اخرى للـحصول على الـ NX غير الدفع المالي و السبب لسؤالي هو ..
لقيت موقع يخليك تشترك بمواقع و يضيف لرصيدك نقاط و لمن توصل 10 تبدلها بـ 10 الاف نيكسون
و يعني كلها ع بعض بتوصل النيكسون بالمليون بس في مشكله وحده .. ان الإشتراكات بالمواقع
مسموحه لـ أمريكا فقط ..!
هذا الشيء قهرني قسم بالله شوفوا الموقع
www.prizerebel.com
موفّـق

........اممم اذا تبا تلعب برايفت سيرفر .... فانا ما بقولك تلعب في اي واحد.... انا بعطيك قائمة بافضل 100 برايفت سيرفر وانت اختار .......... وهذا هو الموقع http://www.xtremetop100.com/maplestory
ادخل واختار اللي تباها ......... وافتح موقعها ونزلها .......... والعب :biggthump

اما سالفة النيكسون .... فاحسلك لا تتم تجرب وتحاول لانك ما بتحصل ولا موقع ..... ونفس ماقالو الاخوان في المنتدى .... معظم مواقع Free Cash .... تكون فيها KeyLogger ... يعني فيروسات تحفظ معلومات الــID & Pass .....وتطرشهم للهكرز:12: وهما يقومو بدورهم ..خخخخخخخ:silly:

والموقع اللي انت حاطط الرابط تبعوا ...... انا حاولت اسجل فيه مليون مرة بس ماعرفت !!!:blackeye:

Earth Saiyan
29-09-2008, 07:33 PM
السلام عليكم ^.^

اخواني ممكن رابط مباشر لتحميل اللعبة ^^؟.؟

شكرا مقدما

المسترق
29-09-2008, 08:28 PM
www.prizerebel.com (http://www.prizerebel.com)

هذا الموقع شعبيته مرة عالية ...

وحتى في اليوتيوب روح أبحث عنهـ ...

بس مشكلته إنه يحول الكاش لمابل جلوبال .. وأنا ألعب في مابل سي .. :(

dante-55
29-09-2008, 09:15 PM
اقول شباب العيد حيانا ..
كل عام و الكل بخير

و هذي هديه لكم لوول ..
sha3teely.com (c) design

night_walker
29-09-2008, 09:34 PM
كل عام وانتم بخير بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد
^_^"

Happy Eid

Earth Saiyan
29-09-2008, 09:54 PM
كل عام والجميع بخير ان شاءالله ^^
---

لول شباب ممكن تعلموني كيف انزل اللعبة ؟.؟ لاني ابغى احملها اليوم دام عندي وقت ^^"

بلــــــــيز

سلام

devil0tiger
30-09-2008, 12:20 AM
كل عام وانتم بخير بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد

هذا رابط اللعبة

http://download.mapleglobal.com/download/FullVersion/MSSetupv60.exe

و لو تريدها مجزأة وينرار أدخل الصفحة وحملها
http://maplestory.nexon.net/WZ.ASPX?PART=/Downloads/GamePatches

المسترق
30-09-2008, 12:35 AM
.. :: كل عام وإنتمـ بألف خير :: ..

DeViLwItHeN
30-09-2008, 02:23 AM
كل عام وانا بخير ......:star:
لول ..... كل عام وانتوا بخير**:banana:
بس ماحد يطلب مني عيدية ...... الله يعطيكم خخخخخخخخخخخخخخ :dancing: :marchmellow:
:fest30::wizard::fest06:

anmanm
30-09-2008, 04:40 AM
ممكن أحد يسجلن في البرايفت

emil:aammdd2250@hotmail.com

FrFoR7
30-09-2008, 06:30 AM
كل عام والجميع بخير وينعاد عليكم بالخير والصحة والعافية ويخليلكم الحبايب يا رب ^^

المسترق
30-09-2008, 10:53 AM
شباب .. لقيت عرض على الزاكوم

...

بـ 18 مليون .. :blackeye:

-------

في البداية يقول فيه

2nd slot بـ 18 مليون
3rd slot بـ 13 مليون

وش الفرق بينهم مدري :boggled:

المهم مدري

هل راح يودوني للزاكوم أو راح يسحب علي ويأخذ الفلوس ..؟

وش رأيكم ..؟!؟

هذي صورة للبيشوب لفل 150 .. وعندهـ الفام فوق الـ400

المسترق
30-09-2008, 10:56 AM
ولقيت إنه أكبر جيلد في السيرفر عندنا

night_walker
30-09-2008, 11:26 AM
RuleMinistry متى طافو قيلدنا :wow:

:D المهم الفرق بين الـ2nd و الـ 3rd

يعني على حسب الأولوية :أفكر:

مثلاُ انته حاجز الخانة الثالثة إنتظر دورك إذا زاكوم عق ثلاث أو أربع خوذ لما ما الأول ياخذ والثاني ياخذ عقب بيزقرونك تعال شيل خوذه :p

بس تراه تحمل مرات زاكوم يخون وما يعق غير خوذه او خوذتين :boggled:

اذكر فيه مره وحده دخلت زاكوم وعق خمس خوذ :bigeyes:

بس المفروض تاخذ التفاصيل من هذا البيشوب يعني مثلاً قولة عطني رابط وصلة الموضوع مال زاكوم مالة في منتدى PlayPark علشان يكون عندك خلفية أكبر عن تجهيزاته ومنو فيه ال RUN هذا

بس صراحة ناس SEA تروم توثق فيهم ;)

المشكلة انابجولة في GLOBAL ولا جان بسأل لك عنه هذا البيشون او بشوف الجيلد Ultimus قايلين هذا الشهر شي Run . :p

BoyQ8
30-09-2008, 12:45 PM
السلام عليكم

اولا احب اهنيكم بحلول عيد الفطر المبارك

وتقبل الله صالح اعمالك وان شاء الله يعيده علينا بكل خير وموده

ومبارك عليكم العيد مقدما لاخوانا الشيعه لانه توهم :)

شبااااااب

بخصوص ال NX TRADE
انا استعمل للكاش CARDS

ارجووووو ال رددد

اظن رديت عليك بمابل

TRADE بس تستعمل في مابل بوينت مايصير تستعمل ان اكس فيه

وفي ايفينت تقدر تحصل مابل بوينت منه ولو انه شوي ملل ~_~

المسترق
30-09-2008, 12:50 PM
ههه

كثر الله خيركـ أخوي هوت وينتر ماتقصر توسط لنا عندهمـ ^_^
ترى مفلسييين ماعندي غير 11 مليون هههههـ ..

ولقيت وأنا ماشي على oribs بيشوب ثاني من نفس الجيلد
وسألته وقالي نفس الشيء ونفس الأسعار ..

بس يقولون إنه صعبه الكويستات حق الزاكوم أنا رايح أسويها الحين ...

-----

زين لو صار لي dc وأنا داخل الزاكوم وش يصيير ؟!

night_walker
30-09-2008, 01:16 PM
على حسب اللي بيودونك فيه منهم خلاص ياخذون فلوسك ولازم تدفع مره ثانية وفيه منهم يودونك المره الثانية بالفلوس اللي دافعنها من قبل

انا ادور واسطة في سيرفر بيرا جلوبال لأني حالياً العب هناك ههههههههه

DeViLwItHeN
30-09-2008, 02:50 PM
ههه

كثر الله خيركـ أخوي هوت وينتر ماتقصر توسط لنا عندهمـ ^_^
ترى مفلسييين ماعندي غير 11 مليون هههههـ ..

ولقيت وأنا ماشي على oribs بيشوب ثاني من نفس الجيلد
وسألته وقالي نفس الشيء ونفس الأسعار ..

بس يقولون إنه صعبه الكويستات حق الزاكوم أنا رايح أسويها الحين ...

-----

زين لو صار لي dc وأنا داخل الزاكوم وش يصيير ؟!

معظمهم يقولولك خيرها في غيرها ....... يعني لازم تدفع مرة ثانية .... 99% منهم يقولوا كذي:12:
اما مهمات زاكوم ..... الله يعينك عليهم :boggled:

انا لو كنت اعرف هذي الطريقة حقت زاكوم كنت حاولت اشتري منهم .... بس انا عارف حظي نحس وما بيطيحلي شيئ .....

ummm.... انا عندي اقتراحين .... الاول : انت ادخل عند زاكوم الاول وسوي نفسك ما كنت تعرف واول ماتطيح خوذة زاكوم روح شيل وحدة بسرعة ...... واذا عصبو عليك قولهم انا عربي علشان كذي ما فهمت عليكم :09::09::09::09::09::09::09::09:
اما الاقتراح الثاني .... : اذا كنت خايف يجيلك dc .... (هذا اذا كان كمبيوترك نوووب شوية ) روح عند واحد من اصدقائك والعب من هناك ..... اما اذا كان الكمبيوتر سريييع ... فانت ما عليك واتوكل على الله .....:biggthump

المسترق
30-09-2008, 03:47 PM
ههههههههههههـ

حلوهـ إقتراحاتك أخوي ديفل

بس رحت أخذت لي دورة في الكويست الأول حق تجميع المفاتيح ..

وبعدين هونت قلت مو وقت الزاكوم ... وخاصة إنه فيه بكرة الصباح في مابل سي 2x exp

6 hours of 2X EXP will be activated on 1st October 2008 from 1300hrs to 1900hrs.

هذي المرة سووها 6 ساعات وراء بعض .. يعني ممكن لفل أو لفلين إذا لحقت ال2x من البداية

الله يعين يبيلي أقوم الصباح الساعة 7

ما أتوقع :(

Net Warrior
30-09-2008, 06:02 PM
كل عام وانتو بخير شباب =) ..

عيدكم مبارك .. وهوت وينترز @@" .. اذا تبا الك كلمني بسرعه

الايفنت مابقاله الا 5 ايام .. -.- ..

Net Warrior
30-09-2008, 06:17 PM
ummm.... انا عندي اقتراحين .... الاول : انت ادخل عند زاكوم الاول وسوي نفسك ما كنت تعرف واول ماتطيح خوذة زاكوم روح شيل وحدة بسرعة ...... واذا عصبو عليك قولهم انا عربي علشان كذي ما فهمت عليكم :09::09::09::09::09::09::09::09:

@@" .. خخخخ اعرف ناس سوو الحركه هذي .. وكثير ناس سووها بعد ..

ومانصح بها .. لأن اذا سويت هالحركه

راح يسوون لك ks طول عمرك .. ويطفشونك من حياتك خخ .. وهذا اذا ماهكروك ..

DeViLwItHeN
30-09-2008, 09:41 PM
@@" .. خخخخ اعرف ناس سوو الحركه هذي .. وكثير ناس سووها بعد ..

ومانصح بها .. لأن اذا سويت هالحركه

راح يسوون لك ks طول عمرك .. ويطفشونك من حياتك خخ .. وهذا اذا ماهكروك ..

lol
طبعا Maybe .... بس انا لو مكانه ما بسوي هذي الحركة الا اذا زاكوم ما رمى العدد المطلوب من الخوذ .... اما اذا كان في عدد يكفي كل الموجودين .... فانت موب محتاج تسويها لانك دفعت ..
اما بخصوص الهكر فانا ما اعتقد انو بسهولة بيهكروا عليك اذا كنت في جلوبال ...اما اذا كنت في مابل سي:28: .... فالله يستر :boggled:

DeViLwItHeN
30-09-2008, 09:51 PM
صح والله نسيت اقولكم شيئ ..

انا عندي نداء عاجل لجميع شباب Broa
اذا كان في واحد يلعب في Broa ...انا مستعد اعطيه 4 Iliby
3 Steely
2 Tobi

بس طبعا في شروووط .... ولكن شروط بسيطة

وقبل لا اقولكم شو هي الشروط .... بحكيلكم قصة حياتي
طبعا انا قلتلكم انو عندي GF قطرية وطبعا بما اني اعتزلت مابل ستووري نهائيا ... فانا نفسي ومنى عيني اني اكلم صديقتي .... ولكن انا ما اقدر اني انزل اللعبة ...... لاني وعدت ابوي اني ما بلعبها ابدا ابدا .......:31:

اما الشروط فهي كالآتي
الشرط الاول والوحيد : ....... هو انو اللي بياخذ الاغراض يكلم صديقتي ويعطيها ايميلي علشان اقدر اكلمها ... ..<< شرط بسيط وسهل .......واللي موافق يقولي وانا انشا الله بعطيه الاغراض :biggthump:biggthump

dante-55
30-09-2008, 10:05 PM
امم تركت ميبل .. انجاز عظيم :)

DeViLwItHeN
30-09-2008, 10:24 PM
شو قصدك ؟ :12::12::12::12::12:

ولا اقولك ..... روح اتفرج على ( باب الحارة ) احسن لك :D

Net Warrior
30-09-2008, 10:42 PM
^

O_o .. لول يللا ياشباب بسرعه لاتضيع عليكم الالبي xD ..

DeViLwItHeN
30-09-2008, 11:07 PM
Discount
تنزيلات

يلا يا شباب .....شو الايلبي ما حمستكم ؟؟!!:wow::wow::bigeyes:
يلا يلا يلا ..... يا شباب هذا Event .... كم يوم ويخلص يلا قرررررررررررررررررررب :09:

ولا انتو تبغون اكثر ؟؟؟؟؟
التكلفة الإجمالية : 26.000.000
يلا قرررررررررررررب قرررررررب قرررررررب

DeViLwItHeN
30-09-2008, 11:08 PM
خخخخخخخخخخخخ :)
هذا استوى سوق حر :)
خخخخخخخخخخخخخخخخ :)

O.P.S
30-09-2008, 11:09 PM
السلام عليكم

عيدكم مبارك ... و عساكم من عواده :D
كلـــ عامـــ و انتمـــ بخير ^^

=-=-=-=-=-=-=-=-=

آخخخ .. ليتك في سكانيا بس ..
ما أعطيها ايميلك .. بعطيها رقم جوالك كمان !
:P

O.P.S

dante-55
30-09-2008, 11:18 PM
امم تركت ميبل .. انجاز عظيم :)

anmanm
30-09-2008, 11:46 PM
صح والله نسيت اقولكم شيئ ..

انا عندي نداء عاجل لجميع شباب Broa
اذا كان في واحد يلعب في Broa ...انا مستعد اعطيه 4 Iliby
3 Steely
2 Tobi

بس طبعا في شروووط .... ولكن شروط بسيطة

وقبل لا اقولكم شو هي الشروط .... بحكيلكم قصة حياتي
طبعا انا قلتلكم انو عندي GF قطرية وطبعا بما اني اعتزلت مابل ستووري نهائيا ... فانا نفسي ومنى عيني اني اكلم صديقتي .... ولكن انا ما اقدر اني انزل اللعبة ...... لاني وعدت ابوي اني ما بلعبها ابدا ابدا .......:31:

اما الشروط فهي كالآتي

الشرط الاول والوحيد : ....... هو انو اللي بياخذ الاغراض يكلم صديقتي ويعطيها ايميلي علشان اقدر اكلمها ... ..<< شرط بسيط وسهل .......واللي موافق يقولي وانا انشا الله بعطيه الاغراض :biggthump:biggthump

وش إميلك؟:32::32::32::32::32:

DeViLwItHeN
01-10-2008, 12:12 AM
وش إميلك؟:32::32::32::32::32:

لول ........ ليش تسال ؟ انت تلعب في Broa ???

وعلى العموم ايميلي هو ........... boss--m@hotmail.com

انا اذكر انو كان في واحد من الشباب يلعب في Broa بس ناسي مين هو ؟؟؟؟ والظاهر انو هو كمان نسي انو يلعب في broa خخخخخخ
والله يا شباب انا مستعد اعطيها لاي احد ..... بس انا قلبي يحرقني على صديقتي ........ انا ندمان اني تركت مابل T______________T
وطبعا انا ماتركتها للابد .....انشا الله لما ابوي يشتغل ( لانو توا فاتح شركة مقاولات ويدور عمال ) ببدأ اللعب الصح ... لان ابوي 24 hours في البيت .... وانا نفس ما قلتلكم قبل ما اقدر افتح اللعبة قدامه .... لان ابوي يكره اللعبة :P

anmanm
01-10-2008, 12:23 AM
كتبت إيميلك لها بس مادري وش قالت

المهم وين نلتقي

Earth Saiyan
01-10-2008, 12:52 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,

لول الحمدلله حملت اللعبة . بس يوم بطلتها طلعلي preparing install وانترس لين الاخر بس بعدين توقف ماصار شي شو المشكلة اخواني ^ ^ ادري اني متعبكم بس والله ودي العبها .

وياريت واحد يسولي شرح لكيفية تثبيت اللعبة , وانا اوعده اسويله احلى توقيع xD

انتظركم ^^

dante-55
01-10-2008, 01:11 AM
شوف المساحه عندك متروسه و لا لا

DeViLwItHeN
01-10-2008, 01:23 AM
طريقة التحميل بسيطة ... ما تحتاج لشرح ... لكن بما انك ما عرفت تثبتها فاكيد في خطأ
الطريقة عادية على الآخر ...انت بس اضغط عليها وبعدين استناها لين ما تعبي هذا الشيئ الاخضر .... ويعدين بيجيبلك Prepare to Install .... بس انت ما عليك استناها لانها تاخذ وقت طوييييييييييييييييييل .... وبعد ما Prepare تخلص ....... راح تجيلك صفحة تضغط Next << Next ........ اما اذا ماجالك شيئ فهناك احتمالين الاول انو صار شيئ خطا وممكن لو حاولت مرة ثانية راح تنزل بإذن الله ..... والاحتمال الثاني ونفس ماقال الاخ dante ممكن ما عندك مساحة !!!!!!!!!!!!!!

وبعدين انت ولا يهمك;) ........ كلنا كنا نووووبات في البداية;) ....... واسآل على كيف كيفك مهما كان السؤال.... وحتى لو مليون سؤال :bigeyes:.... في كثييير ناس كان يسالو على اتفه الاشياء:33: ... وطبعا انا اكلمك نيابة عن كل الاعضاء :09: ......

DeViLwItHeN
01-10-2008, 01:29 AM
كتبت إيميلك لها بس مادري وش قالت

المهم وين نلتقي

..UMMMMM .......... انت تكذب على واحد هندي ؟؟؟؟؟؟؟؟ :28::28::28::28::28::28:
انا متى عطيتك اسمها علشان تقولي انك عطيتها ايميلي ؟؟؟؟؟؟:28::28::28::28::28::28::28::28::28::28:

اما وين نلتقي ........ فانشا الله العيد القادم بقولك :09::09::09:

dante-55
01-10-2008, 01:49 AM
..UMMMMM .......... انت تكذب على واحد هندي ؟؟؟؟؟؟؟؟ :28::28::28::28::28::28:
انا متى عطيتك اسمها علشان تقولي انك عطيتها ايميلي ؟؟؟؟؟؟:28::28::28::28::28::28::28::28::28::28:

اما وين نلتقي ........ فانشا الله العيد القادم بقولك :09::09::09:

شفيه الهندي ؟ سو واحد جباتي بس

O.P.S
01-10-2008, 02:47 AM
شفيه الهندي ؟ سو واحد جباتي بس

*slaps chapati in ur face*

Afghan PRIDE ~~~

O.P.S

j\k =P

Net Warrior
01-10-2008, 03:48 AM
O_o .. لول ..

من قبل كم يوم .. في سكانيا جات جي ام اسمها تيرا او كذا @@" ..

وجلست تقول الكل يروح ايلينيا راح تسوي سومون

وايفينت ومادري شنو .. نطرناها نص ساعه وبعدها جات قالت الايفنت خلص @@" ! ..

المهم اليوم في كراديا .. جات نفس الشي وقالت راح يكون ايفنت

في لودي .. ورحت لودي ع طول بالفي آي بي روك .. وجات بعد ساعه .. قالي خلاص الايفنت خلص T_T ..

والله GM .. خربوطه لول @@" ..

[ نسيت ماحذت صور في كراديا لول ]

FrFoR7
04-10-2008, 06:18 PM
لول سلامات شفيه المنتدى ما كان يفتح O_o

حمود يمكن كنت في شانل ثاني ^_^

سلاموز

المخلـــب
04-10-2008, 08:42 PM
هلا شباب كيف الحال
اليوم شفت claw lvl80
هذي صورته بعد ::
http://www.montada.com/img133/5443/maple0325ks3.jpghttp://img133.imageshack.us/img133/5443/maple0325ks3.jpg

ابي اسألكم شرايكم بتوزيعة hermit هذي
Level 70: +1 Shadow Partner (1)

Level 71: +3 Avenger (3)

Level 72: +2 Avenger (5), +1 Flash Jump (1)

Level 73: +3 Shadow Partener (4)

Level 74: +3 Shadow Partener (7)

Level 75: +3 Shadow Partner (10)

Level 76: +3 Shadow Partner (13)

Level 77: +3 Shadow Partner (16)

Level 78: +3 Shadow Partner (19)

Level 79: +3 Shadow Partner (22)

Level 80: +3 Shadow Partner (25)

Level 81: +3 Shadow Partner (28)

Level 82: +2 Shadow Partner (Maxed), +1 Meso UP (1)

Level 83: +3 Meso UP (4)

Level 84: +3 Meso UP (7)

Level 85: +3 Meso UP (10)

Level 86: +3 Meso UP (13)

Level 87: +3 Meso UP (16)

Level 88: +3 Meso UP (19)

Level 89: +1 Meso UP (Maxed), +2 Alchemist (2)

Level 90: +3 Alchemist (5)

Level 91: +3 Alchemist (8)

Level 92: +3 Alchemist (11)

Level 93: +3 Alchemist (14)

Level 94: +3 Alchemist (17)

Level 95: +3 Alchemist (Maxed)

Level 96: +3 Flash Jump (4)

Level 97: +3 Flash Jump (7)

Level 98: +3 Flash Jump (10)

Level 99: +3 Flash Jump (13)

Level 100: +3 Flash Jump (16)

Level 101: +3 Flash Jump (19)

Level 102: +1 Flash Jump (Maxed), +2 Avenger (7)

Level 103: +3 Avenger (10)

Level 104: +3 Avenger (13)

Level 105: +3 Avenger (16)

Level 106: +3 Avenger (19)

Level 107: +3 Avenger (22)

Level 108: +3 Avenger (25)

Level 109: +3 Avenger (28)

Level 110: +2 Avenger (Maxed), +1 Shadow Meso (1)

Level 111: +3 Shadow Meso (4)

Level 112: +3 Shadow Meso (7)

Level 113: +3 Shadow Meso (10)

Level 114: +3 Shadow Meso (13)

Level 115: +3 Shadow Meso (16)

Level 116: +3 Shadow Meso (19)

Level 117: +3 Shadow Meso (22)

Level 118: +3 Shadow Meso (25)

Level 119: +3 Shadow Meso (28)

Level 120: +2 Shadow Meso (Maxed), +1 Shadow Web (1)

انا مادري ابدل من meso up الى avanger لو مو عدل؟

وامبا احسن محل للتراين lvl80
انا hermit dex less
i have
10att wg
facestommer (ShoseLVL502att clean ) ناسي اسمه والله
claw skanda 46att
15luk sauna
zakum helmet
ilbi stars

شو احسن محل للتراين ؟

Earth Saiyan
04-10-2008, 09:51 PM
السلام عليكم,

شحالكم؟.؟

الحمدلله على سلامة المنتدى خخخ

المهم

انا مادري هاللعبة مالي حظ العبها ولا كيف!!!!!!!

يقولوا ماعندي مساحة على السي مع اني حاط install to E شو المشكلة ؟؟؟

واللعبة اصلا انا محملها في الاي !!

يعني هاللعبة ماترضى تتنصب الا في السي ولا كيف؟

ارجوا الاجابة ^^

سلام

night_walker
04-10-2008, 10:20 PM
^
^
^
شوف كمبيوتر ثاني عندك وفيه اللعبة وانسخ ملف اللعبة كامل من الـ C وانقلة عندك بكمبيوترك حطه عادي في أي مكان وافتحها من داخل الملف بدون تنصيب

ان شاءالله أفدتك بشئ

Earth Saiyan
04-10-2008, 10:28 PM
اوك انا باجرب وبارد خبر ^^

alm3lam
04-10-2008, 11:12 PM
بغيت أسأل

ال Spear mastery شو يسوي؟
في ال sin يزيد النجزم
ال Dit يضرب 6 مرات

في ال spear??

عيني عليييك بااارده IsMusic
والله ابدعت اليوم في ال K S عند ال VOOHOODOOs
انا ولد عم ال Hermit اللي يا متأخر OoMayadoO

مسكيين النووب B>RAB لوووول

O.P.S
05-10-2008, 01:39 AM
السلام عليكم

ألف سلامة للمنتدى O_o

المخلب ... والله الكلاو ذاك رح يخلي الــ Dexless OWN
لكن للأسف قليل اللي يعرفوا يصنعوه =|
و على فكرة .. توزيعك حلو ..
لكن بالنسبة لي [ أنا ] أفضل أسوي ماكس للــ SP أول شيء :]
لأنك من 70 ~ 80 رح تتدرب في الــ V/Hoodoos وما تحتاج الــ FS
ولا الــ Avanger << اسأل مجرب :]
لكن ! التوزيع يختلف بحسب اختلاف مكان التدريب ..
عشان كذه تشوف توزيعات ثانية ..
كل اللي عليك تسويه .. شوف أفضل توزيع للمكان اللي تتدرب فيه :]
و التوزيع اللي انت حاطه يعتمد على الــ WS في التدريب ..
طبعا للــ Goodly ~
و كمان بدل من MesosUp إلى Avanger أحسن !
الــ Equip مالك تمام .. بس يبغالك ترفع من مستوى الــ Skanda :D

هلا Earth Saiyan
الحل : تحط في الــ C على الأقل 3 جيجا فاضية :]
لأنه لما يثبت في الــ E هو تلقائيا يشيل الضغط على الــ C
عشان كذه يقول لك مافي مساحة ...
الخلاصة : حط على الأقل 3 جيجا في الــ C و الــ E فاضية :]
على فكرة ... Code Geass خطير :P

هلا alm3lam
في الـ سن يزيد النجوم .. و يزيد الــ Range كمان إذا انت ما لاحظت !
في الــ Spear Man أظن يزيد الهجوم مال السبير أكثر من الــ Pole Arm ..
أنا مو خبير في الــ SpearMan فــ انتظر جواب واحد خبير فيه ..
ولا تضمن كلامي :D

O.P.S

DeViLwItHeN
05-10-2008, 02:09 PM
هلا شباب شخباركم ؟؟؟ وكيف العيد معاكم ؟؟؟
الصراحة العيد معاي ما كان اوكي وايد !!!!!!! كنا ناويين نروح دبي اول يوم العيد .... بس العيدية جت متأخرة وما كان معانا فلووس T__________T

................

ولاكن ولا يهمكم .... بما ان المنتدى اشتغل اخييرا .... فالعيد تمام .....خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

.......................

انا كنت متخيل ان لما يشتغل المنتدى ..... راح الاقي كل شيئ ممسووووووووووح
لاكن الحمد لله .... الله ستر .......... خخخخخخخخخخخخخخ

...................

المهم لا تغيروا السالفة ......... ما حد رد عليا في موضوعي الاصلي ؟؟؟؟ ولا الايلبي ما تكفيكم ؟؟؟

Night Dragon
05-10-2008, 05:06 PM
لول ........ ليش تسال ؟ انت تلعب في Broa ???

وعلى العموم ايميلي هو ........... boss--m@hotmail.com

انا اذكر انو كان في واحد من الشباب يلعب في Broa بس ناسي مين هو ؟؟؟؟ والظاهر انو هو كمان نسي انو يلعب في broa خخخخخخ
والله يا شباب انا مستعد اعطيها لاي احد ..... بس انا قلبي يحرقني على صديقتي ........ انا ندمان اني تركت مابل T______________T
وطبعا انا ماتركتها للابد .....انشا الله لما ابوي يشتغل ( لانو توا فاتح شركة مقاولات ويدور عمال ) ببدأ اللعب الصح ... لان ابوي 24 hours في البيت .... وانا نفس ما قلتلكم قبل ما اقدر افتح اللعبة قدامه .... لان ابوي يكره اللعبة :P

نا اللعب broa

انت في جيلد thedarkteam

انا وياكــ في الجيلــد

SilverBad

night_walker
06-10-2008, 11:08 AM
XD هههه صادتني مشكلة الشاشة السودة لما أشغل MS بس اسمع اصوات الخلفية بس الشاشة سودة
مادري شو الحل غيرت الكمبيوتر ما عاد بلعب من لابتوب
Help ~~~~~

night_walker
06-10-2008, 12:34 PM
خلاص انحلت المشكلة اتصلت بأربيعي خبرني كيف يعدلونها

للي صارت له مثل هذي المشكلة

يبحث في مجلد maple story اللي على القرص C بيحصل ملف اسمه Setupيضغط عليه ويتبع المعلومات اللي فيه علشان تطلع صورة اللعبة يوم تشغلها

=)

DeViLwItHeN
06-10-2008, 04:38 PM
لول ... مشكور على المعلومة بس على ما اعتقد ما بتصيبني نفس المشكلة ابدا .... تدري ليش ؟

لاني اعتزلت مابل خروري ( على رأي ابوي ) ............ هعهعهعهععهعهع :D:D

نا اللعب broa

انت في جيلد thedarkteam

انا وياكــ في الجيلــد

SilverBad

واخيرا حصلتك ........... انت وين كنت غايب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟:12::12::12::12:
انا كنت عارف انك مشترك في هالمنتدى .... بس ما اعرف شو اسمك :cray::cray:

وعمري ما بنسى اليوم اللي سالتني فيه انت مشترك في المنتدى وقلتلك ايوة !!!
تدري ليش ..؟؟؟ لانه كان آخر يوم لعبت في مابل جلوبال :02:

خلينا في المهم ..... لو تكرمت حضرتك ممكن تطرشلي رسالة لyuna ??
اذا وافقت ... واكيد بتوافق :D:D ممكن تقولها محمد يسلم عليكي .... ويقولك انو خلاص ماعاد يلعب مابل ستوري ..... واذا عطيتها ايميلي راح يكون احسن boss--m@hotmail.com

ويقولها بعد محمد يريد يكلمك ضروري ...... وطبعا راح تسالك وين شفت محمد ...؟؟ انت قولها على هالموضوع اللي في المنتدى ......... يعني المهم حاول توصلني فيها

بس لا تخبر دانه او مريم او فاطمه اي شيئ من اللي انا قلتلك اياه ....;)

وحلاوتك موجودة عندي اول ما اكلمها :biggthump:biggthump
ومشكور مقدما :wink2:

O.P.S
06-10-2008, 06:20 PM
السلام عليكم

خخخخخخخ
مابل خروري ...
تدري .. أبوي مسمي مابل ... ماريو !
xD

O.P.S

FrFoR7
06-10-2008, 07:20 PM
لول حلوة الأسماء هذه o.O

اهلي بكل بساطة ... لعبة اطفال -_-

كل الألعاب اكيد خخخخخخخخخخخخخخخخ

ليش ما تتكلموا شباب ايش صار لكم ×_×

سلاموز

Night Dragon
06-10-2008, 08:16 PM
لول ... مشكور على المعلومة بس على ما اعتقد ما بتصيبني نفس المشكلة ابدا .... تدري ليش ؟

واخيرا حصلتك ........... انت وين كنت غايب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟:12::12::12::12:
انا كنت عارف انك مشترك في هالمنتدى .... بس ما اعرف شو اسمك :cray::cray:

وعمري ما بنسى اليوم اللي سالتني فيه انت مشترك في المنتدى وقلتلك ايوة !!!
تدري ليش ..؟؟؟ لانه كان آخر يوم لعبت في مابل جلوبال :02:

خلينا في المهم ..... لو تكرمت حضرتك ممكن تطرشلي رسالة لyuna ??
اذا وافقت ... واكيد بتوافق :D:D ممكن تقولها محمد يسلم عليكي .... ويقولك انو خلاص ماعاد يلعب مابل ستوري ..... واذا عطيتها ايميلي راح يكون احسن boss--m@hotmail.com

ويقولها بعد محمد يريد يكلمك ضروري ...... وطبعا راح تسالك وين شفت محمد ...؟؟ انت قولها على هالموضوع اللي في المنتدى ......... يعني المهم حاول توصلني فيها

بس لا تخبر دانه او مريم او فاطمه اي شيئ من اللي انا قلتلك اياه ....;)

وحلاوتك موجودة عندي اول ما اكلمها :biggthump:biggthump
ومشكور مقدما :wink2:

اوكي بس يمكن ما اقولها اللحين لان ال3 اسابيع القــادمة ما اقدر ادخل ميبل لان الاختبارات الشهرية وبعدها على طووول اختبارات المنتصف :boggled:

لكن بحاول اني اوصل الرسالة:)

في اقرب وقت ممكن

انا ضفتك في المسنجر وان شاء الله بنتفاهم :biggthump

WARROCK1
07-10-2008, 05:19 AM
:Dالسلام عليكم
كل عام وانت بخير
المشكله عندي انا العب العبه وابغى job الي هو الوظيفه تعب وانا ماني عارف اجيب وظيفه
المستواى حقي 20 ويريت المساعده
:D

Graphics
07-10-2008, 11:35 AM
مابل ذكريات ،،،

............................................ [الصفحة الأولى ]

:Thinkingof_:

alm3lam
07-10-2008, 02:22 PM
شباب بغيت أسألكم

اذا حطيت مثلا 50K كاش وخليته في اللاعب لمدة 6 شهور او اكثر

يروح الكاش ولا يتم؟؟

والسموحه

night_walker
07-10-2008, 03:24 PM
لا عادي يتم انا مخلي الكاش مالي في شخصيتي في جلوبال من فترة طويلة مادري كم شهر

والحين انا العب هناك واستخدمته في وايد أشياء ^_*

احلى ويلكم باك يا باشا جرافيكس !!

FrFoR7
07-10-2008, 04:55 PM
:Dالسلام عليكم
كل عام وانت بخير
المشكله عندي انا العب العبه وابغى job الي هو الوظيفه تعب وانا ماني عارف اجيب وظيفه
المستواى حقي 20 ويريت المساعده

مستوى 20 O.o

اخوي الجوب تاخذه من مستوى 10 للمحارب والثيف والبوحمار ><

اما الساحر من مستوى 8

الله يعينك لازم تعيد ^_^

مابل ذكريات ،،،

ولكم باك اطلق بوماستر ^^

وين الغيبة O.o

ما بترجع لشخصيتك مرة ثاني؟

سلاموز

فارس المقبرة
07-10-2008, 09:57 PM
السلام عليكم

صار لي مدة و دخلت هنا او دخلت مابل ستوري :(

لول :boggled:

مابل ذكريات ،،،

ما شاء الله

xD

BowManz Power

:biggthump

اخوي الجوب تاخذه من مستوى 10 للمحارب والثيف والبوحمار ><
على قولة نيكسون

البوماستر :silly:

:ee2: تحياتوشن :ee2:

gloobl
08-10-2008, 03:15 AM
احدث نسخة ميبل البرازيل و اقدم نسخة المفروض الكورية<<<فيها الباتش1.2
وفي ميبل تايلند
و ميبل هونج كونج جديدة

sea خاصة جنوب شرق اسيا وتشمل سنغفورا, فيتنام, ماليزيا ,,,الخ
وفي احتمال بالمستقبل تضاف نسخة اسمها swa خاصة بجنوب غرب اسيا (يعني دول الخليج و حواليها)
و ايضا بتضاف ميبل للهند :silly:و ما يندرى بعد النسخ الي بتظهر.

كل نسخة في ميبل فيها اشياء تميزها مثل المدن, pot, سكيلات الخ
يمكن تستغربون مثلا اذا تعرفون ان ميبل الكورية ما فيها apple و طبعا جلوبل ما يروحون الbosses من غير apple (مساكين كورية:cray:) وفي الكثير من الفروقات الغربية

ملاحظة اليوم رحت papu و شفت اعلى دمج حق القنابل السفلى 3815 بالنسبة لي :D اظن اي بومن او نايت لورد لفل 145 يقدر يسوي سولو حق بابلتس وهو متطمن

هلا شباب من جديد في هاذا الكلام في خطاء في شي جديد اسمه ال hp washهذي الطريقه تخلييك تقدر توي سولو لل boss بدون ما تحتاج hayber boddy وهذي الحركه مخصصه للranger and hermit and NL انشاله اعلمكم عنا بشرح مفصل بس هذي الطريقه تحتاج واحد عنده فلووس زي 100m او nx اي واحد يبي يعرفها بسرعه يضيف ايملي هوsumarize@hotmail.com واي شاي تبغوت اعرفه لكم انا جاهز بس رسلني بالماسنجر وعلمك كل الاي تبييه بلاني العاب مابل لي 4سنوات والسلام خير الختام:biggthump

gloobl
08-10-2008, 03:52 AM
Ummmm ..... الرجال اللي قلتلك عليه في نفس سيرفري وسيرفرك (broa ) >>... انا لما جيت اشتري الزهيلمت .. وطولت في المهمة الثانية ... راح الرجال كلمني وقالي انا بساعدك ... انا توقعت انو راح يجي نقفز مع بعض بس انصدمت لما طلب الID & Pass >>> طبعا في البداة رفضت لكن لما ما عرفت اعديها لحالي كلمته وهو سواها prefect من اول مرة .... ..... ...... ......... وطبعا انا ما بقول نفس ما قالولي الشباب ( المهمة سهلة بس انت لا تستعجل ) انا اقولك المهمة صعبةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة على الآخر .... ويبالها طولة بال في البداية بتحس ان الجزء الاول في مهمة القفز صعبة بس بعدين لما توصل للمرحلة الثانية راح تحس ان الاولى تافهة بالنسبة للجزء الثاني .... ونصيحتي الوحيدة والاخيرة لك قبل ما اموت !!!!!!!!!! OOPS >>> WTF ....
مين قال اني راح اموت ؟ lol .......هي ان تشتري HP بالكثير ...لانك بتخلص كثيير في المهمة ولانك راح تحتاجها عند زاكوم ..... ولا تبدا بالمهمة مالت القفز الا لما تكون مطول على اللعبة لنك لو خلصت الجزء الاول في المهمة وطلعت راح تعيده مرة ثانية ....... واهم شيء .....

لما تبدأ في المهمة .... ويمر عليك وقت طويل وتحس انك مليت ... لا تسكر اللعبة وتقوم !
انت ما عليك الا انك كل ما تمر مرحلة خطيرة تروح تترك اللعبة شغالة وتروح تسويلك اي شي في البيت لييين ما تهدى وبعدين ترجع تكمل ....... وبالتوفيق في المهمة

اما اذا تقدر تسوي المهمة لوحدك فكل المهمات تقدر تسويها لوحدك وبعد كل مهمة تاخذ حجر يخليك تقدر تخل المهمة اللي بعدها .... وانا صار معاي موقف اني بعد ماخلصت المهمة الاولى حاولت اني اساعد صديقي في نفس المهمة .... ولكن لما دخلت معاه ... اختبص كل شي عندي ... وكان لازم اعيد المهمة الاولى مرة ثانية ... وعشان كذي لا تحاول انك تدخل نفس المهمة بعد ما تخلصها P:

اما بخصوص زاكوم الكلب .... فانت محظوظ لان الHP مالك 5000 ..... وطبعا مع سكبل الHP راح يصير اكثر من 7000 .... يعني انت ضامن انك تاخذ الزهيلمت من اول مرة انشاالله .... انا الHP مالي كان 2500 ولكن صديقي اللي دخل ... وبعد ما دخلو داخل وقبل ما يفرو الـeye of fire .... يقولي صديقي ...( تفاجات انو كان في 2 party بارتي معاه DK & BISHOP .. والبارتي اللي انا كنت فيه ما كان معانا لا ديكي ولا بيشوب .... حاولت اني اطلع بس قلت خليني اجرب ....واول ما طلع زاكوم كل اللي كانو معايا في البارتي ماتو ... حتى اللي انا كنت شاري منه الزهيلمت مات !!!!) ....وعلى ما اعتقد انت كل اللي عليك انك توقف في اقصى الشاشة على اليسار . وطبعا الافعى الصلبة ادرى عني في هذي السوالف .... وبالتوفيق وانشا الله تاخذها من اول مرة

ملحوظة : ( الشخص اللي راح يبيعلك الzhelmit راح يقولك لا تضرب زاكوم ولا ضربة ... بس نصيحتي اضرب كل يد من ايادي زاكوم ضربة واحدة بس ... موب مهمة الرقم اللي راح يطلع ... المهم انو ما يكون miss ... علشان تاخذلك شوية EXP >>> وعلى حسب لفلك .. يعني ممكن تاخذ 10% exp على كل يد ...) :)

هلا والله من جديد انا كنت ابي اقوول عن ال zakum quist انا سويته كلها ب 4 ساعات بسهي يبيلك تفكر في ال jamp quist والكوست 1 سواها لي واحد الي بيد خلون zakum بس انا رحت عنداه وقلت كيف سويت الzaukm 1 quist قالي party me وساواها لي هاذا ايمالي لأي استفسار sumarize@hotmail.com:33:

FrFoR7
08-10-2008, 04:28 AM
لول 4 ساعات انا عملتها في اول مرة O_o

الحين اسويها في ربع ساعة -_-

سلامبطيخ

BoyQ8
08-10-2008, 08:17 AM
هلا والله من جديد انا كنت ابي اقوول عن ال zakum quist انا سويته كلها ب 4 ساعات بسهي يبيلك تفكر في ال jamp quist والكوست 1 سواها لي واحد الي بيد خلون zakum بس انا رحت عنداه وقلت كيف سويت الzaukm 1 quist قالي party me وساواها لي هاذا ايمالي لأي استفسار

يخرب بيتك -.- انا اسوي كويستات زاكوم كلعا بـنص ساعه ولحالي بعد

وكويست المطلمر اسويه بخمس دقايق ~_~

على العموم ولكم باك يا منتدى

كايبا المرعب
08-10-2008, 08:23 AM
السلام عليكم ,,,

أحد يلعب مابل سي ؟سيرفر Delphinus

غير spictor طبعا ,,

,,,, سلام ,,,,

BoyQ8
08-10-2008, 08:26 AM
مابل ذكريات ،،،

الله ياخذ ايام القحط xD

بس حطمتني رد يازياد :cray:

night_walker
08-10-2008, 05:57 PM
This was Our battle today :D

my friend got what he wants after long time suffering not having that skill

هههه مثل ما قال Last mission :biggthump

ياحليلهم ربعنا الطيوبين في SEA :p

FrFoR7
08-10-2008, 09:06 PM
كم اخذ منكم الرن؟؟

لأن تمام الله اعطاك 5%

يعني لو 15 دقيقة يكون كويس للتلفيل ولا انت كيف تلفل؟

المسترق
08-10-2008, 09:29 PM
أبي أحد بروو يلعب مابل سي ...

يساعدني في كويست الزاكوم :( ...

<<< يناظر في هوت وينتر :أفكر:

----------

زهقت نفسي في زاكووم .. :boggled:

الأفعى الصلبة
09-10-2008, 03:29 AM
هلا شباب من جديد في هاذا الكلام في خطاء في شي جديد اسمه ال hp washهذي الطريقه تخلييك تقدر توي سولو لل boss بدون ما تحتاج hayber boddy وهذي الحركه مخصصه للranger and hermit and NL انشاله اعلمكم عنا بشرح مفصل بس هذي الطريقه تحتاج واحد عنده فلووس زي 100m او nx اي واحد يبي يعرفها بسرعه يضيف ايملي هوsumarize@hotmail.com واي شاي تبغوت اعرفه لكم انا جاهز بس رسلني بالماسنجر وعلمك كل الاي تبييه بلاني العاب مابل لي 4سنوات والسلام خير الختام:biggthump

و الأش بي واتش قديم مو جديد :31: وين الغلط في الكلام؟

الأفعى الصلبة
09-10-2008, 03:42 AM
أعلان في مجلة اللعاب جيم برو شهر 10 عن ميبل ستوري

قريبا جدا...

http://img.photobucket.com/albums/v281/jonnyboy1818/zomgpirate.jpg

Net Warrior
09-10-2008, 04:08 AM
لول ولكم المنتدى ..

< توني احس انه رجع -_-" ..
ا
لمهم .. شخباركم شباب .. لول المدارس جاات -.-" !!

عيني عليييك بااارده IsMusic
والله ابدعت اليوم في ال K S عند ال VOOHOODOOs
انا ولد عم ال Hermit اللي يا متأخر OoMayadoO

مسكيين النووب B>RAB لوووول

لوووول .. هلا =) .. من جد نوب @@" .. < ضحكتني B>RAB .. لوووول

زياد .. @@" .. ولكم باك حجي .. بترجع للبوماسطر حقك ولا xD ? >>

نايس ميموريز BTW =) ..

انا الحين وصلت لفل 74 =) .. تقريبن خليته زي Net1Warrior .. والله التلفيل رهيب @@" ..

شريت لي دبل اكسبي كارد 4 ساعات .. اليوم الاول لفلت لفلين ..

لانه من يومين تقريباً .. كان في دبل اكسبي من نكسون وانا شريت الكارد 4 ساعات صار x4 ...

اكثر من الف اكسبي كل فودو =) .. تلفيل روعه ! ..

لفلت 4 لفلات في يومين x) .. الحين ممكن اسوي كويت كم اسبوع

شوي لأنو المدارس والقلق هذا جاي .. فلازم ارتب وضعي وكذا .. بالتوفيق جميعاً T~T ...

Peace !

Net Warrior
09-10-2008, 04:10 AM
أعلان في مجلة اللعاب جيم برو شهر 10 عن ميبل ستوري

قريبا جدا...

نزل الجوب في بعض البرايفت سيرفرز ..

جربته بس وصلت لفل 80 تقريباً وطفشت لأنو نص السكلات مو شغاله -_-

وللأسف السكلات الفله هي الي مو شغاله لول ،، احس الجوب فله .. ومقاطع اليوتيوب للجوب تحمس x) ..

ننتظر جلوبال ونشوف =) ..

FrFoR7
09-10-2008, 06:45 AM
والله احس ماله داعي نزول هذا الجوب -_-

الله يستر لحد يزعل من كلامي ويهجم علي لول ><

سلاموز

كايبا المرعب
09-10-2008, 08:37 AM
المسترق .. انت في أي سيرفر .. ممكن أقدر أساعدك ّ

..

في أحد يلعب مابل سي سيرفر Delphinus ..

,,, سلام ,,,

المسترق
09-10-2008, 10:37 AM
في سيرفر cass ^_^

خلصت أول كويست بـ 22 دقيقة : /

باقي كويستين ..

الjumb إلي بيرفع ضغطي .. صعب ويبيلك pot بالهبل ..

لانه كل ما أطيح أقعد ساعة عشان أرجع :(

الله يعين

DeViLwItHeN
09-10-2008, 12:40 PM
هاي شباب .... انا حبيت بس امر واسلم عليكم ... :)

وبعدين مين هذا اللي يتفلسف ويقول المدارس بدات ؟؟؟؟ وزعلان بعد ؟؟؟؟؟؟

في الامارات المدارس بدات من شهرين !!!!!!! حظكم في السعودية المدارس بتبدا يوم السبت T_____T
انا كنت مسوي احتجاج في المدرسة علشان ما عطونا شهر رمضان اجازة ........ وافكر اجي على السعودية خخخخخخخ

المهم ...... ولا شي xD ...... سلام ..:)

DeViLwItHeN
09-10-2008, 02:36 PM
ها شباب .... شو فيكم ؟؟؟ الموضوع ميت هذولة اليومين ....
ممكن علشان المدارس ..... ×××××××××××××××× ^_^

FrFoR7
09-10-2008, 04:10 PM
يا شيخ من يوم عرفت المدرسة واحنا ندرس في رمضان O_O

واذا مو عاجبك كمان ... رمضان كان (( مخصوص )) للإختبارات الشهرية

والللللله قلققققققققق ><

مدري كيف كنا نجيب درجات عالية خخخخخخخخخخخ

بس الحمدلله هي اخر سنة لي في المدارس الحين وشفت لي شهر رمضان كامل اجازة ولله الحمد ^_^

سلاموز

DeViLwItHeN
09-10-2008, 04:21 PM
يا شيخ من يوم عرفت المدرسة واحنا ندرس في رمضان O_O

واذا مو عاجبك كمان ... رمضان كان (( مخصوص )) للإختبارات الشهرية

والللللله قلققققققققق ><

مدري كيف كنا نجيب درجات عالية خخخخخخخخخخخ

بس الحمدلله هي اخر سنة لي في المدارس الحين وشفت لي شهر رمضان كامل اجازة ولله الحمد ^_^

سلاموز

لول:D ..... احنا بعد كان في رمضان امتحانات .... بسعلى حسب مايقولون انهم بيخلو رمضان تبع الاجازة الصيفية نفس السعودية على ما اعتقد ..... يعني كل سنة ياخرو المدارس شوية ... قبل كنا نمتحن الامتحانات الشهرية في رمضان .... اما الحين فاول يوم رمضان كان ثاني يوم مدارس ... وانشا الله السنة الجاية بيكون نصه في الصيف ونصه في المدارس ... وكذا لييين ما يطلع كامل ويكون في الصيف خخخخخخ :أفكر:

وبعدين ماشا الله :bigeyes: انت صف كم ؟ :33:

night_walker
09-10-2008, 06:31 PM
:D ذكرياااااااااات ~~~

مره نزل علي الوحي وقمت اسكرل :09: وسويت أحلى أسلحة سويتها في حياتي في ميبل SEA

واحد حقي وواحد حق My best friend , :biggthump

:ee2:

DeViLwItHeN
09-10-2008, 06:40 PM
lol
you are very luckky

انا عمري ماجربت اسكرل اي شيء .... لاني منحوس .... حتى في البرايفت جربت اسكر سلاح ..... ترفوا كم واحد اشتغل ...؟؟؟ 2 من 9 سكرولات .... كلهم 60 % ........ منحوووس :(

FrFoR7
09-10-2008, 07:27 PM
لول:D ..... احنا بعد كان في رمضان امتحانات .... بسعلى حسب مايقولون انهم بيخلو رمضان تبع الاجازة الصيفية نفس السعودية على ما اعتقد ..... يعني كل سنة ياخرو المدارس شوية ... قبل كنا نمتحن الامتحانات الشهرية في رمضان .... اما الحين فاول يوم رمضان كان ثاني يوم مدارس ... وانشا الله السنة الجاية بيكون نصه في الصيف ونصه في المدارس ... وكذا لييين ما يطلع كامل ويكون في الصيف خخخخخخ :أفكر:

وبعدين ماشا الله :bigeyes: انت صف كم ؟ :33:

لول احنا السنة الماضية كان نص رمضان دراسة ونص اجازة وكانت اول مرة ما فيه اختبارات ^^

انا من يوم السبت الجاي 3 ثانوي بعيد عنك ><

سلاموز

Earth Saiyan
09-10-2008, 10:58 PM
هلا Earth Saiyan
الحل : تحط في الــ C على الأقل 3 جيجا فاضية :]
لأنه لما يثبت في الــ E هو تلقائيا يشيل الضغط على الــ C
عشان كذه يقول لك مافي مساحة ...
الخلاصة : حط على الأقل 3 جيجا في الــ C و الــ E فاضية :]
على فكرة ... Code Geass خطير :P

حطيت 4 جيجا فاضية ونفس الشي ^ ^"

والله مادري شو الحل !

09-10-2008, 11:11 PM
حطيت 4 جيجا فاضية ونفس الشي ^ ^"

والله مادري شو الحل !

أظن المشكلة لها سببين .. يا إن الرابط الرسمي للعبة معطوب .. فيبغالك تنتظر للباتش الجاي .. أو أنك لما حملت اللعبة صار لها مشكلة ..حاول تحملها ثاني وإستخدم برنامج مستكمل للتحميل زي IDM ..

DeViLwItHeN
09-10-2008, 11:11 PM
لول احنا السنة الماضية كان نص رمضان دراسة ونص اجازة وكانت اول مرة ما فيه اختبارات ^^

انا من يوم السبت الجاي 3 ثانوي بعيد عنك ><

سلاموز

خخخخخ خخخخخ خخخخخ
انا من الشهر اللي طاف اول ثانوي قريييب منك :09:
بس والله منهج الامارات صعععب .... بس الحين غيروا المنهج استوى نفس منهج صف ساادس :28: هع هع هع

roel costa
10-10-2008, 03:03 AM
any one in his last year should forget about maple xD>>>one of them T.T

hope i can get over it

cya guys

Arsenal-11
10-10-2008, 03:48 AM
شرايكم في الجوب الجديد..
بصراحه احسه cool واكيد لازم يخلون شي يميزه..
هو ستايله ممكن يكون نفس الـ thief لانه واحد عنده مسدس اللي هو نفس الاساسسين والثاني يضرب من قريب نفس البانديت..

شفت له فيديوات في يوتيوب والردود تقول انه ضرباته ضعيفه..

xXsaudi2Xx
10-10-2008, 04:00 AM
انا اريد عمل MapleStory Private..

كيف؟

او اقدر اشتري Private Server
?=اhoster؟

anmanm
10-10-2008, 11:09 AM
وين شفتة في اللعبة؟

9aFoOoy
10-10-2008, 11:46 AM
سلام شباب ...
في Cheak Server ? -.-"

FrFoR7
10-10-2008, 02:45 PM
any one in his last year should forget about maple xD>>>one of them T.T

hope i can get over it

cya guys

وهو هذا اللي راح يصير -_-

بس برجع لها بعدين ><><><

سلاموز

night_walker
10-10-2008, 03:18 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الصراحة انا متخربط في توقيت جلوبال أحسه خرابيط O_o" كم يعني فارق الوقت بينا وبينهم

في SEA كان فارق الوقت بينا وبينهم أربع ساعات

أما لما يصير باتش أو سيرفر CHECK في جلوبال ما اعرف الساعة كم عندهم بالضبط

اتم اجرب ادش على البركة هههههههه

ممكن حد يقولي كم فارق الوقت بينا وبينهم

انا ساكن فالإمارات

DeViLwItHeN
10-10-2008, 03:56 PM
انا اريد عمل MapleStory Private..

كيف؟

او اقدر اشتري Private Server
?=اhoster؟

والله طريقة عمله صععععععبة ......... ويبالها برامج متخصصة .... وبلاوي سوودة
انا اعرف واحد عبقري في الكمبيوترات ..... حاول كثيييير لين ما عمل واحد .... ويقولو ان الطريقة مووووت صعبة :blackeye:

واذا تريد تجرب افتح يوتيوب وانشا الله بتحصل ..... بس اللشرح ما يكون تمام :(

الأفعى الصلبة
10-10-2008, 04:02 PM
فارق الوقت يين الأمارات و جلوبل 13+ ساعة

تبي تحول مثلا الساعةam 5 جلوبل 4pm عندك و يتغير بالتوقيت الصيفي

DeViLwItHeN
10-10-2008, 04:14 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الصراحة انا متخربط في توقيت جلوبال أحسه خرابيط O_o" كم يعني فارق الوقت بينا وبينهم

في SEA كان فارق الوقت بينا وبينهم أربع ساعات

أما لما يصير باتش أو سيرفر CHECK في جلوبال ما اعرف الساعة كم عندهم بالضبط

اتم اجرب ادش على البركة هههههههه

ممكن حد يقولي كم فارق الوقت بينا وبينهم

انا ساكن فالإمارات

انا بعد في الامارات ... خخخخخ .....
سؤالك حلو .... خليتني ادور على الاجابة .....

EST = GMT - 4
PST = GMT - 7
CST = GMT - 5

شوف انت قصدك اي واحدة وهات آلة حاسبة واحسبها ..... خخخخخخخخخخخ

night_walker
10-10-2008, 05:03 PM
يسلموو ديفل ويا الأفعى الصلية : )

بال فارق وقت طوييييييييل

انا متوعد اتدرب الظهر لأنه ما عندي شي اسوية الظهر واخلص العصر او المغرب بعدين اطلع اتمشى

الظهر في جلوبال ما حصل حد يتدرب معاي .,,

همممم جاري البحث عن وقت تدريب اكون فيه فاضي للعب

يسلمو شباب

DeViLwItHeN
10-10-2008, 05:09 PM
يسلموو ديفل ويا الأفعى الصلية : )

بال فارق وقت طوييييييييل

انا متوعد اتدرب الظهر لأنه ما عندي شي اسوية الظهر واخلص العصر او المغرب بعدين اطلع اتمشى

الظهر في جلوبال ما حصل حد يتدرب معاي .,,

همممم جاري البحث عن وقت تدريب اكون فيه فاضي للعب

يسلمو شباب

عفوا ....... بس انا حبيت اسالك انت من وين في الامارات ؟
لانو ممكن اطلع اتمشى معاك خخخخخخخخخخخخخخخخخ :)

FrFoR7
10-10-2008, 06:09 PM
لا تتعب نفسك وتجمع وتطرح

ادخل هنا وادعيلي :D

http://www.clocklink.com/world_clock.php

سلاموز

DeViLwItHeN
10-10-2008, 11:28 PM
لوووول

مشكووور .... واذا كان على الدعاء .....<< الله ياخذك ...خخخخخخخخخ;)

لا والله امزح:p ..... << جزاك الله خير ..... وطبعا كل واحد يستعمله بتاخذ حسناته :D

بس والله الموضوع ميت على الآخر:31: .... بس انا بحاول محاولة يائسة اني احييه :31:

انا بدأ لعبة لعبتها مع One Limit .. على الايميل ... وانشا الله تعجبكم :biggthump

كل واحد حابب يشارك .... يدخل ويسال سؤال .... بس يكون سؤال صعب شوية ....

واللي يعرف يجاوب يجاوب ..... وبنشوف مين اكثر واحد يجاوب ..:p

انا بدأ بسؤال ....... هو سؤال سهل ... بس ما احد فكر فيه قبل على ما اعتقد ..

1 : ما هو مجموع الEXP النهائي لزاكوم 3 ... ؟؟؟

good luck :biggthump

night_walker
11-10-2008, 12:37 AM
عفوا ....... بس انا حبيت اسالك انت من وين في الامارات ؟
لانو ممكن اطلع اتمشى معاك خخخخخخخخخخخخخخخخخ :)

من خورفكان :أفكر:

شكلك من أبوظبي صح :)

أغلب الأوقات فالبلاد واذا شي فلم اسير فجيرة :ponder: وتوني ياي من هناك شفت فيلم eagle eye

وباجر لي روحة بعد <- إدمان سينما وأفلام :D

والله أحاول أتعود على جوب البريست احسه ما يوالمني , لأنه يبوني أعالج 24 ساعة حشى حتى تلفون ما روم اتحرك ارد علية ماجوف القبر إلا طايح ,, :31:

هالخريطة كريهه خارطة الـ himes

DeViLwItHeN
11-10-2008, 02:22 AM
من خورفكان :أفكر:

شكلك من أبوظبي صح :)

أغلب الأوقات فالبلاد واذا شي فلم اسير فجيرة :ponder: وتوني ياي من هناك شفت فيلم eagle eye

وباجر لي روحة بعد <- إدمان سينما وأفلام :D

والله أحاول أتعود على جوب البريست احسه ما يوالمني , لأنه يبوني أعالج 24 ساعة حشى حتى تلفون ما روم اتحرك ارد علية ماجوف القبر إلا طايح ,, :31:

هلا والله بشباب خورفكان :D:D

صح كلمك انا من ابوظبي .... ومن الرحبة بالتحديد .... اكيد انت سمعت قبل عن الرحبة او الشهامة .. الرحبة وبني ياس اشهر منطقتين في الامارات في التفحيط .... بصراحة الشباب ما يقصروا .... ما يخلوني اقدر انام من اصوات التفحيط يوميا .... لان قدام بيتنا في مكان تفحيط صح ... واالشباب مسويينها حلبة ... ;)

انا كنت افكرر اجي اتمشى معاك .... بس عاد غيرت رأيي :p:p خورفكان بعيييدة عني ... انا حدي الشارقة .... :أفكر:
وما تنسى تطرشلي سلام على كل الخورفكانية :09:

الأفعى الصلبة
11-10-2008, 03:44 AM
لوووول

مشكووور .... واذا كان على الدعاء .....<< الله ياخذك ...خخخخخخخخخ;)

لا والله امزح:p ..... << جزاك الله خير ..... وطبعا كل واحد يستعمله بتاخذ حسناته :D

بس والله الموضوع ميت على الآخر:31: .... بس انا بحاول محاولة يائسة اني احييه :31:

انا بدأ لعبة لعبتها مع One Limit .. على الايميل ... وانشا الله تعجبكم :biggthump

كل واحد حابب يشارك .... يدخل ويسال سؤال .... بس يكون سؤال صعب شوية ....

واللي يعرف يجاوب يجاوب ..... وبنشوف مين اكثر واحد يجاوب ..:p

انا بدأ بسؤال ....... هو سؤال سهل ... بس ما احد فكر فيه قبل على ما اعتقد ..

1 : ما هو مجموع الEXP النهائي لزاكوم 3 ... ؟؟؟

good luck :biggthump

7 ملاين exp:33:

اسأل انا.
كم الدمج الي يسويه bigfoot اذا لمسته ؟:D كل واحد يجرب و يجاوب يالههه

الأفعى الصلبة
11-10-2008, 03:54 AM

البريستات دايما يتشكون:D بس راح تضحك بالنهاية
الي يصير بيشوب ولله محد يلحقه بالتلفيل.شوف السيرفر الجديد كل الي لفلهم عالي بيشوب. البيشوب اسهل كلاس تلفل فيه الى 200:33:

O.P.S
11-10-2008, 05:46 AM
السلام عليكم

اسأل انا.

11K أظن =\
أو هذا اللي سمعته من واحد xD

اممم ...
ايش هو الـ Mule ?
ما معنى كلمتي : QFT و IMO ؟
<< مصطلحات مابلية :D

O.P.S

DeViLwItHeN
11-10-2008, 11:59 AM

اسأل انا.

Nice Try

انا خجلان اقولك غلط ..... انت ممكن معلوماتك بسبب الخبرة .... لاكن معلوماتي من موقع هيدن سترييت ...... الexp الخاص بزاكوم ..... ( نفس ما مكتوب في الموقع ) 13720000

وانشا الله تكون صح :D:D

وبالنسبة للبيج فووت .... فانا ما لعبت الا يومين تقريبا بعد ما نزلو هالباتش ...... ولو كنت موجود ما كنت بروحله اصلا .... خخخخ:09:

والاختصارات ... هي نقطة ضعفي بصراحة ...... انا بس اعرف معنى كلمة IMO .... In My Opinion ... يعني برأيي :)
والثانية اول مرة اشوفها :(

DeViLwItHeN
11-10-2008, 02:54 PM
الظاهر ان QFT .... لها معنى ثاني بالانجليزي ...... نفس نظرية او شيء !!!! :P

الأفعى الصلبة
11-10-2008, 03:15 PM
Nice Try

انا خجلان اقولك غلط ..... انت ممكن معلوماتك بسبب الخبرة .... لاكن معلوماتي من موقع هيدن سترييت ...... الexp الخاص بزاكوم ..... ( نفس ما مكتوب في الموقع ) 13720000

وانشا الله تكون صح :D:D

وبالنسبة للبيج فووت .... فانا ما لعبت الا يومين تقريبا بعد ما نزلو هالباتش ...... ولو كنت موجود ما كنت بروحله اصلا .... خخخخ:09:

والاختصارات ... هي نقطة ضعفي بصراحة ...... انا بس اعرف معنى كلمة IMO .... In My Opinion ... يعني برأيي :)

والثانية اول مرة اشوفها :(

اها..الجسم الثالث يعطي 7 مليون مع الأيادي يوصل 13 مليون...انت بالسأل قلت" زاكوم 3":33:

http://global.hidden-street.net/monsters/images/monsters171_th.gif (http://global.hidden-street.net/monsters/images/monsters171.gif)
Zakum3Level: 140HP/MP: 110,000,000/ 40,000EXP: 7,000,000Meso: 0 KB: 5000

qft ما تستخدم بميبل بل تستخدم بالمنتديات اذا بتقتبس مع واحد توافقه الرأي

اختصار QUOTED FOR TRUTH

الأفعى الصلبة
11-10-2008, 03:23 PM
big foot كان الدمج ماله 11k الحين زاد بعد الباتش الي خلاه boss حسب ما سمعت..بس انا ما جربت اذبح نفسي عنده

DeViLwItHeN
11-10-2008, 03:36 PM
لوووول ..... طبعا مهما كان انت صح ....
لان الخبرة احسن من المنتديات ... خخخخخ
بس ما سالت سؤالك الجديد ؟ :)

dante-55
11-10-2008, 04:05 PM
و اذا ما كبرت .. ما بتصغر <<-- باب الحارة

FrFoR7
11-10-2008, 04:29 PM
لول شفيك داخل عرض اخوي ><

خليني اسأل انا f3

كم كويست لازم تعمل عشان تحصل الكرسي الأزرق من nlc ؟

لحد يفتش راجع ذاكرتك F5555

سلامدارس ><

DeViLwItHeN
11-10-2008, 04:46 PM
انا ما بغش ....علشان نشوف الذاكرة كييف ... خخخخخخ ....

1 : المهمة اللي تكلم فيها الرجال اللي جنب القطار
2 : المهمة اللي تروحلها لوودي
3 : المهمة اللي تروحلها Omega Sector
4 : المهمة اللي نقتل فيها الروبوتات
5 : المهمة اللي نقتل فيها 100 صقر وشوية فيلة
6 : وفي بعد مهمة نقتل فيها صقوور
7 : وفي مهمة اللي في البرج تحت
8 : المهمة اللي نجمع منها المور السودة الصغييرة Bommer

..... خخخخخ ..... انشا الله ما تكون ذاكرتي خانتني .... ( يعني تعاشر واحدة ثانية ) هع هع هع

بس ممكن يكون في مهمة تاسعة !!!!

انا حابب اسال ..... بس والله كل الاسئلة طارت من مخي ... بس ما عليه

كم عدد المدن الرئيسية اللي في اللعبة ؟ وبدوون غش :P

المسترق
11-10-2008, 05:18 PM
محاولاتي اليأسه في إنهاء مهمة الjump :(

الأفعى الصلبة
11-10-2008, 05:54 PM
انا حابب اسال ..... بس والله كل الاسئلة طارت من مخي ... بس ما عليه

كم عدد المدن الرئيسية اللي في اللعبة ؟ وبدوون غش :P

في فكتوريا 6
في اوربيز 5

+ leafre

يعني 12 المجموع اذا مو غلطان

اعطيكم سؤل الي مخلص كوسيت يعرفه

شنو اقدم مخلوق للحين حي في عالم ميبل ستوري؟
اذا صعب في اختيارت

كايبا المرعب
11-10-2008, 06:02 PM
المسترق ,, كلمني على الايميل ممكن أقدر أساعدك ّ

kaibahxh@hotmail.com

,,,,

فارس المقبرة
11-10-2008, 06:36 PM
السلام عليكم

شنو اقدم مخلوق للحين حي في عالم ميبل ستوري؟
اذا صعب في اختيارت
زاكوم :ponder:

كم كويست لازم تعمل عشان تحصل الكرسي الأزرق من nlc ؟

لحد يفتش راجع ذاكرتك F5555
ما سويته بس اعتقد 5 او 6

تحياتوووشن

O.P.S
11-10-2008, 07:54 PM
السلام عليكم

الأجوبة صحيحة xD
المهم .. أقدم مخلوق ؟
امم .. SNAIL

O.P.S

O.P.S
11-10-2008, 07:55 PM
السلام عليكم

الأجوبة صحيحة xD
المهم .. أقدم مخلوق ؟
امم .. SNAIL

O.P.S

Net Warrior
11-10-2008, 08:24 PM
اهلين ..

لول اشوف صارت في اسئله وحركات xD ..

المهم .. في واحد من 4 او 5 صفحات مدري بالظبط يقول منو الي يتفلسف

ويقول جات المدارس وزعلان ..

لول .. اقوله اني انا @@" .. وماظنتي انه في كلامي اي فلسفه او خرابيط

واكيد بكون زعلان .. يعني المدرسه قربت وتبيني اغني وارقص ؟ .__.

والله أحاول أتعود على جوب البريست احسه ما يوالمني , لأنه يبوني أعالج 24 ساعة حشى حتى تلفون ما روم اتحرك ارد علية ماجوف القبر إلا طايح

ههههههههههههههههه ايوه .. واي لاق ولو لمدة جزء من الثانيه ع طول القبر -_-

هذا الشي الي قاهرني ._. .. بس ولو التلفيل فله

وزي ماقال الافعى البيشوب مافي اسرع منه في التلفيل =) .. GL ~

فارس المقبرة
11-10-2008, 08:33 PM
عبووووووود يا حلو انت دخلت في اكاونتي اليوم ؟ :32:

لأني اشوف لبسه متغير

اكيد السالفة فيها zhelm :biggthump

لوول و شفت بعد zdeadly متغير شكله اكيد دخل :silly:

لول اليوم بنزل مابل من جديد >> حاذفنها لأن كان امتحانات و ما ابيها تلهيني :02:

المهم يقولون القرصان جاي في الباتش الجاي

صح ؟

بااااي

الأفعى الصلبة
11-10-2008, 09:19 PM
ops قربت من الجواب بس الجواب الصحيح هو bob the snail

محد مسوي كويست bob the snail ؟
f3
bob the snail http://global.hidden-street.net/monsters/images/monsters001.gif (http://global.hidden-street.net/monsters/mons1_001_ani.php)

[/URL]
الأسطورة اقدم مانستر في ميبل ستوري حتى Grendel the Really Old معلم السحرة يقول انه كان طفل لما سمع في bob

مكان bob
Drake's Meal Table
المكان الي فيه drake و القطط البنفسجية تشوف bob هناك بكل شجاعة P:

بالمناسبة في ميبل الكورية ألة زمن ترجع فيها الزمن القديم
ايام لما كانت perion غابة مثل elina
وتشوف snais عملاق و حيوانات منقرضة

[URL="http://media.strategywiki.org/images/8/8b/MS_Ellin_Forest.jpg"]http://media.strategywiki.org/images/8/8b/MS_Ellin_Forest.jpg (http://global.hidden-street.net/monsters/mons1_001_ani.php)

FrFoR7
11-10-2008, 09:31 PM
لول حركات والله طلعت مابل هذه ستوري من جد خخخخخخخخخخخخخخخخ

بس ليش ما حطيت سؤال ><

المهم انا بسأل ... نلتهي قبل ما تبدأ الدراسة ><

سين سؤال ... ما هي الأداة الأبرز التي ظهرت في ايام رأس السنة في مابل السنة الماضية ؟

السؤال سهل راح يكون للكثير -_-

سلاموز

O.P.S
11-10-2008, 09:34 PM
السلام عليكم

آخ .. قربت xD
بالنسبة لي .. ما أسوي كويستات غير اللي تعطي أشياء حلوة =\
و ما أتعب نفسي و أقرا ايش اللي فيه ..
بسويه و خلاص xD
بريون غابة :D حركة ذي :D
امم .. حاليا ما عندي سؤال =\
تعديل .. الأداة الأبرز هو : الطاقية حق سانتا xD

O.P.S

المسترق
11-10-2008, 10:10 PM
o.p.s

شغال يجاوب على الأسئلة ...

إسئل سؤال ^_^

الأفعى الصلبة
11-10-2008, 10:51 PM
لول حركات والله طلعت مابل هذه ستوري من جد خخخخخخخخخخخخخخخخ

بس ليش ما حطيت سؤال ><

المهم انا بسأل ... نلتهي قبل ما تبدأ الدراسة ><

سين سؤال ... ما هي الأداة الأبرز التي ظهرت في ايام رأس السنة في مابل السنة الماضية ؟

السؤال سهل راح يكون للكثير -_-

سلاموز

اكيد قصدك القبعة مالت الكرسمس و الثانية البنفسجية ...نسيت اسمها

خخخ زين انا بسأل سؤل سهل ..اكيد تعرفون ان elnath و zakum كلمات عربية

شنو معناتهم؟..وليش سموهم باللعبة على هالأسماء؟

المسترق
12-10-2008, 12:45 AM
ماشاء الله عليك الأفعى الصلبة ....

تقرا وااااجد عن اللعبة

الله يوفقكـ .. : )

BoyQ8
12-10-2008, 01:32 AM
السلام عليكم

شلونكم ياشباب؟؟؟

اول اهني وابارك اخونا لوها على الزاكوم هيلمت

مبرروك ياحظي

وعلى قولة صاحبنا الباوحمار xD

والافعى صلبه ياليت تعلمنا من وينلك المعلومات هذه ترا اخوانك متنحين xD

وهذا لاعبك اللي بالصوره ؟

O.P.S
12-10-2008, 06:04 AM
السلام عليكم

أول مرة أعرف انه زاكوم اسم عربي O_o
و أنا أقول ليش واحد اسمه علي هناك xD
بدور الجواب و أجيبه xP
ما كان عندي سؤال عشان أسأل من بدري =\

O.P.S

Net Warrior
12-10-2008, 12:56 PM
مبررووووووووك حسون [ loha ] عالزاكوم* هيلم D= !!

وموفق في الاكسامز ..

اكيد تعرفون ان elnath و zakum كلمات عربية

لول @@" .. لاوالله ماكنت اعرف ._. ..

طيب ننتظر الجواب ونشوف وش معاناهم xD

.SaMo.
12-10-2008, 01:02 PM
الصلاام عليكم << داخل عرض -.-

كيفكم ..؟ شلون المابل معاكم ؟

اكيد تعرفون ان elnath و zakum كلمات عربية

ممم ..

اظن زاكوم اله او وحش اسطوري كان عند الفراعنة .. مثل ابو الهول ذاك حقهم << يلعن ام التفكير =D

ان شاء الله يكون صح P=

BHSader
12-10-2008, 02:07 PM
الصلاام عليكم << داخل عرض -.-

كيفكم ..؟ شلون المابل معاكم ؟

ممم ..

اظن زاكوم اله او وحش اسطوري كان عند الفراعنة .. مثل ابو الهول ذاك حقهم << يلعن ام التفكير =D

ان شاء الله يكون صح P=
Zakum أعتقد مأخوذة من كلمة الزقوم بالعربي وهي الأشجار اللي تنمو في جهنم

فارس المقبرة
12-10-2008, 02:59 PM
السلام عليكم

شلونكم ياشباب؟؟؟

مبرروك ياحظي

والافعى صلبه ياليت تعلمنا من وينلك المعلومات هذه ترا اخوانك متنحين xD

وهذا لاعبك اللي بالصوره ؟

:D:)

THx 3booooodz <33333333333333333

for all things and the zhelm :wink2:

BowMaster :12:

مبررووووووووك حسون [ loha ] عالزاكوم* هيلم D= !!

وموفق في الاكسامز ..

ty 7moooooooooodz <3333333333333

Thnx all ppl who helped me on zakum quests - and the zakum helm and all who said gratz or early gratz and all ppl who helped me on all things from the start and my friends:wink2:

BoyQ8 - xAlw7shx - 7ammood - xxm7madxx - xxxfadhlixxx - Faris7 - akaihito - xxbaby2002xx - OniMushax - xShamsix - and all ppl mal ch 12 fm 19 - Pulse Gulid - UaEMafias Gulid - And Nights \ Heart Gulids - Montda almontda - DjxBooos - Y4A - tamerxx - emadxx - Samo - isMusic - and all My Buddy list + Gulid allince and the gulid

شكر خاص لــ BoyQ8
و ولد عمه xAlw7shx
على الزاكوم هيلم + الكويستات :biggthump

thnx all

lool

تحياتوشن

FrFoR7
12-10-2008, 04:32 PM
السلام عليكم

آخ .. قربت xD
بالنسبة لي .. ما أسوي كويستات غير اللي تعطي أشياء حلوة =\
و ما أتعب نفسي و أقرا ايش اللي فيه ..
بسويه و خلاص xD
بريون غابة :D حركة ذي :D
امم .. حاليا ما عندي سؤال =\
تعديل .. الأداة الأبرز هو : الطاقية حق سانتا xD

خخخخخخخخخخخ غلط ><

اكيد قصدك القبعة مالت الكرسمس و الثانية البنفسجية ...نسيت اسمها

شفيكم شباب الأداة هي الخشم ><

والله يمكن ترجع لحضارات مصرية :bigeyes:

لسلام عليكم

شلونكم ياشباب؟؟؟

مبرروك ياحظي

الف مبرووووك حسون :D:D:D:D

اخيرا اخذتها يا شيخ من قبل ما اخذها انا وخالد وحمود وانت جالس تقول انك راح تاخذها ><

يلا الف مبروك قلنا الستات :28::28:

BoyQ8 - xAlw7shx - 7ammood - xxm7madxx - xxxfadhlixxx - Faris7 - akaihito - xxbaby2002xx - OniMushax - xShamsix - and all ppl mal ch 12 fm 19 - Pulse Gulid - UaEMafias Gulid - And Nights \ Heart Gulids - Montda almontda - DjxBooos - Y4A - tamerxx - emadxx - Samo - isMusic - and all My Buddy list + Gulid allince and the gulid

ما شاء الله لستة حلوة ^^

سلاموز

فارس المقبرة
12-10-2008, 04:51 PM
خخخخخخخخخخخ غلط ><

شفيكم شباب الأداة هي الخشم ><

الف مبرووووك حسون :D:D:D:D

اخيرا اخذتها يا شيخ من قبل ما اخذها انا وخالد وحمود وانت جالس تقول انك راح تاخذها ><

يلا الف مبروك قلنا الستات :28::28:

ما شاء الله لستة حلوة ^^

سلاموز
thnx faris <333333
-_-
لووول انا كنت اقول من لفل 50 باخذها

الستات عن نفسي ابي اعرفها

راسلت حموود انتظره يدخل يشوف الهيلم

و اذا ما دخل عبوود ادخل و شوفها :silly:

تحياتوشن

:biggthump:biggthump

فارس المقبرة
12-10-2008, 04:54 PM
مشكلة عند تسطيب مابل

للعلم عندي 16 gb free on C

ابي العب :cray:

الأفعى الصلبة
12-10-2008, 05:27 PM
كل المعلومات من مواضيع في النت و الكويست نفسه لما تسوي تقدر تقرى القصة:33:

Zakum أعتقد مأخوذة من كلمة الزقوم بالعربي وهي الأشجار اللي تنمو في جهنم

فراعنه ومصر مين ياعم

زاكوم= زقوم :D

و elnath محد قالها

كل مدينة في ميبل لها قصة طويله عريضة (leafre ,ludi ,elnath ) الخ.. اغلب القصة تعرفونها من الكويست حتى الزاكوم من الجوب الرابع لما تاخذة معلم الجوب الرابع راح يقولك كلام طويل عنه

12-10-2008, 05:29 PM
مشكلة عند تسطيب مابل

للعلم عندي 16 gb free on C

ابي العب :cray:

إنت ثاني واحد تجيه ذي المشكلة بالمنتدى, الله يعينك تنتظر لين ماينزل الباتش الجديد ويحدثون رابط اللعبة .. لأن الخلل مو من جهازك من نفس رابط اللعبة ..

فارس المقبرة
12-10-2008, 07:34 PM
إنت ثاني واحد تجيه ذي المشكلة بالمنتدى, الله يعينك تنتظر لين ماينزل الباتش الجديد ويحدثون رابط اللعبة .. لأن الخلل مو من جهازك من نفس رابط اللعبة ..
لا تقوول لي انزلها مرة ثانية اذا صلحوه :bigeyes:

ع العموم شكرا

فارس المقبرة
12-10-2008, 07:46 PM
امم و ممكن اي واحد عنده النسخة 60 للتحميل يحطها

او اقدر انزل ver 59 و بعدين اسويها بالمانيول او الأتوماتك باتش .؟

بليز ابي جواب سريع

تحياتي

فارس المقبرة
12-10-2008, 08:17 PM
جاري التنزيل من هني

http://download.mmosite.comdownload.phpid=2565

هذا الموقع معروف يرفع اللعبة من يحطوها في الموقع

يمكن يشتغل

نجرب ما بخسر شيء

تحياتوشن

FrFoR7
12-10-2008, 08:57 PM
لول ما انصحك ><

ليش يرفعوها مرة ثاني؟

اكيد فيها إنٌ

سلاموز

فارس المقبرة
12-10-2008, 09:51 PM
http://www.sleepywood.net/forum/showthread.php?t=1499986

هذا رأي واحد ثاني

المهم فنزلها ما بخسر شيء :blackeye:

BoyQ8
13-10-2008, 12:41 PM
حياك الله اخوي حسن كم لوها عندي في البدي ليست بس انت xD

اخوي الافعى الصلبه رفعة ضغطي اشرحلنا كل شئ xD

تبينا ناخذ الجوب غصب F4

<~ مشغول بالدراسه و شغل البيت ~_~

فارس المقبرة
13-10-2008, 02:01 PM
حياك الله اخوي حسن كم لوها عندي في البدي ليست بس انت xD

اخوي الافعى الصلبه رفعة ضغطي اشرحلنا كل شئ xD

تبينا ناخذ الجوب غصب F4

<~ مشغول بالدراسه و شغل البيت ~_~
الله يخليك و كم عبود عندنا :32:
5 يمكن

كم boyQ8 :wink2:

1

انزين عبوود اذا ما عليك امر شووف ادخل مابل صور لي ستات الزهيلم

تحياتو

فارس المقبرة
13-10-2008, 02:44 PM
صدقت عبووود يوم قلت انا منحوس

هذي الستات صديقي صورها لي :32:

:cray:

عادي 3 dex ما تفرق كثير :silly:

تحياتوشن

FrFoR7
13-10-2008, 03:08 PM
نقصت في الدكس وزدت في الماجيك دفنس خخخخخ

المنحوس منحوس لو حطوا فوق راسه فانوس ^^

يلا مبروك ان شاء الله و زيلم الهنا خخخخخخخخ

سلاموز

devil0tiger
13-10-2008, 06:37 PM
السلام عليكم

شباب لو أي احد يعرف private server للنسخة اليابانية
أو أي نسخة عندهم pirate job
يعطيني موقعه و اسمه

أريد أجربه قبل ما اترك مابل لأني ألعب EMS و يلزمنا أكتر من سنة على ما ينزلو الجوب

Black DragonX
13-10-2008, 11:26 PM
كل المعلومات من مواضيع في النت و الكويست نفسه لما تسوي تقدر تقرى القصة:33:

فراعنه ومصر مين ياعم

زاكوم= زقوم :D

و elnath محد قالها

كل مدينة في ميبل لها قصة طويله عريضة (leafre ,ludi ,elnath ) الخ.. اغلب القصة تعرفونها من الكويست حتى الزاكوم من الجوب الرابع لما تاخذة معلم الجوب الرابع راح يقولك كلام طويل عنه
you can find the stories on sleepywood.net forums, have fun

~qataridragon from Pulse

P.S if anybody needs zhelmet from pulse just tell me or qatar or vices ingame, take care

Black DragonX
13-10-2008, 11:28 PM
And QATAR is Zdeadly xD
and you can find me on gamerboy101

DeViLwItHeN
14-10-2008, 03:13 PM
هاااي

And QATAR is Zdeadly xD
and you can find me on gamerboy101

...ياخي والله ما فهمت عليك .... شو قصدك ؟؟ :33:

وانا شايف الموضوع حماااس على الآخر :D ...... بس اخوي الافعى الصلبة .... تسمحلي احسدك ؟ :wow:..... انت من ويين تجيب كل هذي المعلومات ؟؟؟ :31::31:

وبعدين فكنا وقلنا شو معنى :12::12:elnath >>>انا خبصت في جوجل بس ما عرفت ... خخخخخ

BHSader
14-10-2008, 04:25 PM
السلام عليكم

شباب لو أي احد يعرف private server للنسخة اليابانية
أو أي نسخة عندهم pirate job
يعطيني موقعه و اسمه

أريد أجربه قبل ما اترك مابل لأني ألعب EMS و يلزمنا أكتر من سنة على ما ينزلو الجوب
فيه طريقة تقدر تلعب فيها النسخة الكورية أو اليابانية بس أنا ما جربت

http://aikms.maplenews.org/index/
http://www.adventuresinjms.com/forums/

XAMRX
15-10-2008, 08:19 AM
باااااااااااااك

احلى منتدى

كيف ميبل معاكم

XAMRX
15-10-2008, 08:21 AM
اليوم باتش مال الهلوين

فارس المقبرة
15-10-2008, 08:35 AM
السلام عليكم

لووول داخل من المدرسة :biggthump

جهازي وديته حق ram 1 gb + change power supply + format

الليلة ان شاء الله بارز

باااااااااااااك

احلى منتدى

كيف ميبل معاكم

ولاكم باك

الحمد لله xD

اليوم باتش مال الهلوين

وياه القرصان ؟

ما في وقت تحياتوشن

XAMRX
15-10-2008, 08:51 AM
حياك فارس

الله يساعدك ويا كمبيوترك

لا اخوي مال القراصنه نهايه السنه ع السنه الجديد

XAMRX
15-10-2008, 09:00 AM
الحين من منكم

في جلوبل سرفر مارديا

BHSader
15-10-2008, 11:43 AM
XAMRX أنا شفتك من قبل في Mardia

الباتش 0.61
بضيفون منطقة سنغافورة
و PQ خاص بالهالوين
الظاهر pirate job موب في هالباتش

REAL SONIC sp
15-10-2008, 11:50 AM
Hi everyone!
أنا ألعب في Windia (ما ألقى عرب كثار بس على الأقل الـ English عندي تمام XD)
عندي موضوع ابا أحطه ما أدري إذا أحد سواه قبلي و هو:
How to make a PURELUK/DEXLESS SIN
تبغوه ولا لأ؟
أنا مسوي شخصية دا الأسبوع (شوفوا التوقيع) و وصلته LVL 23 باتباع هذا الـ Guide
دخلت KPQ بـ LVL 21 و كنت أقدر أقتل الـ Ligators بـ 4 Lucky Sevens
إذا لقيت أكثر من 3 طلبوه راح أترجمه و أحطه في المنتدى

ياخي طفش لمن يسووا باتشات -.-
باقي 4 ساعات
و بالمناسبة: الـ Pirate Job ما راح يكون في Maple Global كلها إشاعات (هذا رأيي و الله أعلم o.o)

BHSader
15-10-2008, 12:05 PM
و بالمناسبة: الـ Pirate Job ما راح يكون في Maple Global كلها إشاعات (هذا رأيي و الله أعلم o.o)

ماعتقد أخوي
Nexon خلت إعلان شكبره في الغلاف الخلفي لمجلة GamePro المعروفة مكتوب إنه بنزلون الجوب قريباً

REAL SONIC sp
15-10-2008, 12:25 PM
ماعتقد أخوي
Nexon خلت إعلان شكبره في الغلاف الخلفي لمجلة GamePro المعروفة مكتوب إنه بنزلون الجوب قريباً
كدا Nice
يعني في أمل :D

DeviLDrag0n
15-10-2008, 01:59 PM
الحين من منكم

في جلوبل سرفر مارديا

أنا في مارديا اسمي K1ssmyArrow

Nnoshah
15-10-2008, 04:02 PM
كشخه كشخه

انا العب في هاللعبه .. سيرفر سكانيا لفل 41

بس توني يديده عاللعبه ..من اربعة اسابيع العبها

اممم شي مصطلحات يديده يقولونها بس ماعرف شو يعني ..ممكن اتقولولي xD

شوو يعني
scammer ?

انزين انا هانتر فاللعبه
بس ابا احط سكرولات دكس و ستر
ومب عارفه كيف ومن وين اشتري .؟ اف ام ؟

واذا في حد هانتر اهني

شو ينصحني اركز فالسكلز ؟؟

الحينه عندي خمس نقاط سكلز ومب عارفه وين احطهم بالضبط ؟
احطهم فالـ bow mastrey
او
eye of amazon
او
arrow bombs ?
وانا لفل 41

ستر 45
دكس 177

اوك ولا ؟

وآخر سؤاال

اللعبه متى بتتبطل O_o

وتسلمون ع الموضوع الكشخه

Net Warrior
15-10-2008, 04:35 PM
هلا شباب .. اوف وربي وناسه =) .. الوييييك انننند !

والباتش اليوم سنغفوره وحركات .. قسم فله لول ..

المهم .. متى الباتش بيخلص ؟

وبالنسبة للاخت الي فوق .. اقولك ولكم =] ..

شوو يعني
scammer ?

هههههه .. اغلب الاحيان تجي بمعنى " حرامي " او نصاب ..

Peace ..

9aFoOoy
15-10-2008, 04:40 PM
هلا خيتو ^.^
ضيفيني في ال buddy
بالنسبة لل Bowmans ما اعرف لهم خخخ
بس Scammer يعني نصابة >.<"

9aFoOoy
15-10-2008, 04:41 PM
اقوول متى يخلص الـ Pitch
شكله مطوووول X.x

REAL SONIC sp
15-10-2008, 04:57 PM
كالعادة
مددوا مدة الباتش 3 ساعات
يعني بيخلص الساعة 7 بتوقيت الرياض

إيش رأيكم أحول على سكانيا ولا ما تبغوني؟

FrFoR7
15-10-2008, 05:05 PM
هلاع شباب ><

يلعن ابو الحظ باتش في الويك إند >< يعني الواحد ما يعرف يضيع شوي من الدراسة خخخخخخخخخخ

والله بكرة الصباح لأكرف اللعبة كرف FFFFFFFF5

البيتش يا صافا ينتهي 7 المغرب >< توقيت السعودية طبعا f3

سلاموز

Nnoshah
15-10-2008, 05:13 PM
ثااانكس ع الشرح ^_^

اويه يعني عندنا ساعه 8 -__________-

ياويل حالي قاعده اتريا من ساعه 2 الظهر والله ,, >> بصيح بصيح تهئ

انزين خلني اشغلكم شويه لووول

انا هالايام كله العب ميبل ..والدراسه مسوتلها طااف خخخخخ

انزين ياخي الناs اهناك مستغربين كيف الفل بسرعه O_o

مع اني كله اسوي pq بس

ووصلت لفل 40 في اربعة اسابيع

يقولون عني hackzor <<< شو يعني xD

وولكم باك حقي لهالمنتدى -___- ... اشوف نااس يداد اهني ماشاء الله xD

15-10-2008, 05:21 PM
ماعتقد أخوي

هذا غير إن بالباتشات اللي فاتت نزلوا شوية بيانات لجوب القرصان .. فلو أي واحد يجرب برايفت سيرفر بيلقى جوب البايرت موجود بس بنقص كبير .. هذا غير أني قريت بالـ Gm Blog أنه فيه مفاجأة كبيرة بنهاية السنة : ) ..

كالعادة
مددوا مدة الباتش 3 ساعات
يعني بيخلص الساعة 7 بتوقيت الرياض

إيش رأيكم أحول على سكانيا ولا ما تبغوني؟

امم .. برأيي أنك تحول وحياك الله P: .. المهم خذ ببالك أن سكانيا زحمة دايماً .. ولاق .. والعرب كثيرين مرة .. :)

REAL SONIC sp
15-10-2008, 05:24 PM
لفل 40 في أربعة أسابيع؟
هذا يعتبر إنجاز بس مو بالنسبالي XD
أنا ألعب 24 ساعة و عندي خبرة في التلفيل
مثلاً: وصلت شخصيتي الجديدة لفل 10 في ساعة و حدة و لفل 23 في يومين XD
بس نفسي ألعب مع عرب و ما فيا أبدأ من 0 mesos
حاليا عندي 2mil كان عندي 8 راحت في الـ Steelys
فهذا إلي مخليني أتردد في إني أحول لسكانيا
إذا أحد عندو حل زي إنو يسلفني مليونين و أرجعها بعد لفل 40 فراح أحول بكل سرور (هذا بيفشخنا من أولها) XD

15-10-2008, 05:28 PM
^
فيه أداة بالكاش شوب .. قيمتها 25 ألف ان اكس .. تخليك تغير لسكانيا بدون ماتخسر شي من شخصيتك ..
المهم تعال واحنا ماراح نقصر معاك :D

REAL SONIC sp
15-10-2008, 05:34 PM
^
فيه أداة بالكاش شوب .. قيمتها 25 ألف ان اكس .. تخليك تغير لسكانيا بدون ماتخسر شي من شخصيتك ..
المهم تعال واحنا ماراح نقصر معاك :D
هاذي الأداة سارت تتباع بالـ Game Card NX بس
أنا أشحن عن طريق CashU :bigeyes:

Nnoshah
15-10-2008, 06:09 PM
يصير انك تشحن بالكاش يو وتشتري هالكارد اللي يحولك لسيرفر ثاني على ماعتقد O_o

انا اشحن بالكاش يو واشتري اشيا فالكاش شوووب ..يصير عادي F2

REAL SONIC sp
15-10-2008, 06:13 PM
يصير انك تشحن بالكاش يو وتشتري هالكارد اللي يحولك لسيرفر ثاني على ماعتقد O_o

انا اشحن بالكاش يو واشتري اشيا فالكاش شوووب ..يصير عادي F2
لا كتبوا في الباتش الجديد إنو دي الأداة و أداة تغيير الإسم سارت بس بالـ Game Cards
أنا كنت أبغى أشتريها بس قريت كدا في الموقع و جاني اكتئاب :cray:

الأفعى الصلبة
15-10-2008, 06:15 PM
جوب البايرت 100% في جلوبل قبل نهاية السنة

الباتش الجديد فيه سنغافورة. اماكن جديدة+وحوش جديدة+ غيشا...

بقى ساعة ألا على الباتش الحين

الأفعى الصلبة
15-10-2008, 06:19 PM
لا كتبوا في الباتش الجديد إنو دي الأداة و أداة تغيير الإسم سارت بس بالـ Game Cards
أنا كنت أبغى أشتريها بس قريت كدا في الموقع و جاني اكتئاب :cray:

تقدر تشتري من الأنترنت gamr cards:33:

REAL SONIC sp
15-10-2008, 06:42 PM
تقدر تشتري من الأنترنت gamr cards:33:
ممكن تعطيني الطريقة؟؟؟
أنا ما عندي بطاقة ائتمان بس أقدر أشتري بطاقات CashU

Pure'Soul
15-10-2008, 06:46 PM
السلام عليكم ...
مسـاء الخير جميعا : )
يوووووووووو والله زماااااان عن المنتدى ....
شخباركم عساااااااكم بخير
Gratz for All who lvled and for those new pplz who joined maple and almontda <3333333333333

خبرووووووووني شنوو الجديد عندكم ؟

الأفعى الصلبة
15-10-2008, 07:00 PM
ممكن تعطيني الطريقة؟؟؟
أنا ما عندي بطاقة ائتمان بس أقدر أشتري بطاقات CashU

لازم "بطاقة أئتمان" وفي اكثر من موقع تقدر تشتري كروت نكسن وميبل تريد كارد.

الباتش "طال" زيادة ساعة و كم دقيقة :( الصبر...

9aFoOoy
15-10-2008, 07:07 PM
Welcome ^^
شباب توقيت السعودية مثل البحرين ؟!؟

BHSader
15-10-2008, 07:13 PM
Welcome ^^
شباب توقيت السعودية مثل البحرين ؟!؟
نفس التوقيت

DeViLwItHeN
15-10-2008, 07:17 PM
هلا وغلا والله بكل اللي منوريين المنتدى ... :)
المنتدى نوور ....ليين ما انعمييت :P

السلام عليكم ...
مسـاء الخير جميعا : )
يوووووووووو والله زماااااان عن المنتدى ....
شخباركم عساااااااكم بخير
Gratz for All who lvled and for those new pplz who joined maple and almontda <3333333333333

خبرووووووووني شنوو الجديد عندكم ؟

والله انا آخر جديدي اني اعتزلت مابل لفترة طوييلة شوية .....:(
كل اللي اسويه .... اني افتح المنتدى .... وانقهر فيكم وانتو تتكلموا على اللعبة ...:02:
وانقهر اكثر لما اسمع عن الباتشات الجديدة اللي نزلت واللي بتنزل ....T_____________T

REAL SONIC sp
15-10-2008, 07:21 PM
هلا وغلا والله بكل اللي منوريين المنتدى ... :)
المنتدى نوور ....ليين ما انعمييت :P

والله انا آخر جديدي اني اعتزلت مابل لفترة طوييلة شوية .....:(
كل اللي اسويه .... اني افتح المنتدى .... وانقهر فيكم وانتو تتكلموا على اللعبة ...:02:
وانقهر اكثر لما اسمع عن الباتشات الجديدة اللي نزلت واللي بتنزل ....T_____________T

أخوي أنا كمان أعتزلت مابل سار لي نص سنة
بس بعد ما سمعت عن التجديدات و الـ PQs
قلت خليني أرجع أجرب بس
و بعدين سرت مدمن أكتر من أول :D

9aFoOoy
15-10-2008, 07:26 PM
Ewwwwwwww X.X
M2sa al 7alla allah yl3n nexon F5 alh ymllon kl yoom server cheak walla patch ~_~

DeViLwItHeN
15-10-2008, 07:28 PM
لوووووول

الحمد لله اني ما العبها علشاان ما اتعذب كل هالوقت .... خخخخخخ

وبعدين شدو حيلكم .... هانت .... كل كم من ساعة وبعدين يطولوا الوقت مرة ثانية .......... خخخخخخخخخخخخخخ

وبعدين كله يهوون في سبييل مابل :)

انا لو مكانكم .......... انشا الله طوول اليوم باتش المهم اني اكلم yuna
T______________________________________________________T

Nnoshah
15-10-2008, 07:29 PM
ههههههههه انا لين الحينه قاعده احاول ابطل ميبل

اسميه اول ما يتبطل السيرفر .. الكل هجوم عليه xD

وبيخترب مره ثانيه F5

انزين ماقلتوولي ..منووو هانتر اهني F4

DeViLwItHeN
15-10-2008, 07:32 PM
أخوي أنا كمان أعتزلت مابل سار لي نص سنة
بس بعد ما سمعت عن التجديدات و الـ PQs
قلت خليني أرجع أجرب بس
و بعدين سرت مدمن أكتر من أول :D

على الأقل انت تقدر تاخذ برييك وترجع وقت ما اتحب
لكن انا اعتزلتها غصب عن شكلي :(:(
لان ابوي ما يخليني العبها ...... انا الحين تقريبا ناسي مابل .... لكن والله ان حبها يجري في دمي وما اعتقد اني بقدر انشاها مهما كاان ...... حتى لو كبرت واتزوج ...بلعبها وبخلي زوجتي تلعبها ونتزوج في اللعبة ... واول ما نجيب بيبي صغيروون رااح اعلمه كيف يلعبها .... ونلعب Fmaily Story :D

خخخخخخخخخ .... قصة حلوة ....... :09:

بس بإذن الله اول ما اقدر العبها رااح العبها ... وكل مشكلة لها رب كبييير ....

الأفعى الصلبة
15-10-2008, 07:33 PM
احم هانتر لفل 41 quit
سنايبر لفل 120 p.s

فارس المقبرة
15-10-2008, 07:39 PM
سلام عليكم

Back For MS

بعد المعاناة مع الكمبيوتر :wow:

و الإمتحانات :boggled:

الحين ع الأقل اقدر العب مثل الناس :28:

شو سالفة الباتش بعد ؟

لووول اخاف ما تصلحت المشكلة ابي اجرب ادخل

ههههههههه انا لين الحينه قاعده احاول ابطل ميبل

اسميه اول ما يتبطل السيرفر .. الكل هجوم عليه xD

وبيخترب مره ثانيه F5

انزين ماقلتوولي ..منووو هانتر اهني F4

loha1001

lvl 60 Scaniaian Hunter

wb للكل الي رجعوا مابل او المنتدى

Ewwwwwwww X.X
M2sa al 7alla allah yl3n nexon F5 alh ymllon kl yoom server cheak walla patch ~_~
هلا صفاء
لول حاسبي لا تكسريهم :wink2:

بحاول الفل سريع و كل وقتي بيروح في التلفيل

ابي الرنجر قبل الــ 24 / 10

لأن الكاش يروح و ابي اوصله قبل عشان اشحن من جديد في مرحلة جديدة :D

و انا بدون pet >> Die all the time :02:

تحياتوشن

>> الموضوع متفاعل اشوف

alm3lam
15-10-2008, 07:42 PM
اعتقد ام الباتش بيخلص

9:18 AM
مادري والله بدأ في هذا الوقت ولا خلص xD

http://maplestory.nexon.net/WZ.ASPX?PART=/News/Event&bbsidx=1388

اغلب الناس مايفتح عندهم الموقع ما ادري ليش

alm3lam
15-10-2008, 07:44 PM
يااا هلا واحلى ويلكم باااك

يكن ماتعرفني بس انا اعرفك من LMPQ
فوق ال 50 مره معبت وياك ماشاء الله عليييك Keep Going

9aFoOoy
15-10-2008, 07:44 PM
O.o
ento 3'reben -.- ask fe 3golkm 55555555
e walla 89a 7lwa +.+

alm3lam
15-10-2008, 07:45 PM
السموحه على التنفيعات :P

توعدنا على ال English

الله يخلي مابل ما قصرت xD

REAL SONIC sp
15-10-2008, 07:45 PM
ها يا شباب أحد يتبرع لي بـ 2mil و أرجعها بعدين؟
بس يعطيني إسم شخصيته و أنا أضيفه في الـ Buddy أول ما أخلص الشخصية
PLZ شباب

9aFoOoy
15-10-2008, 07:48 PM
هلا صفاء
لول حاسبي لا تكسريهم

بحاول الفل سريع و كل وقتي بيروح في التلفيل

halla 7sn -.-
welcome back agaain ^.*
w walla nawya alyoom 3la nexon mn al sa3a 2 al9'hr w8ing F7

FrFoR7
15-10-2008, 07:49 PM
هلاااع سول بيور او العكس ما فيا اجيب الإسم صح ><

والله زماااااان .. كح كح xD

ايش اخبارك وين هذه الغيبة ؟ !

شباب الباتش راح يطول كمان لبكرة والحمدلله روحوا ناموا والصباح رباح ><

على فكرة اسعار offgamers رخصت كثير للي يبي يشتري يلحق ^_^

ها يا شباب أحد يتبرع لي بـ 2mil و أرجعها بعدين؟
بس يعطيني إسم شخصيته و أنا أضيفه في الـ Buddy أول ما أخلص الشخصية
PLZ شباب

انا دقيت على صدري :D

سلاموز

BHSader
15-10-2008, 07:49 PM
انضافت معلومات جديدة في الموقع من شوي عن الباتش

9aFoOoy
15-10-2008, 07:50 PM
WTF 1 more dayyyyyyyyyyyy
yl3n rashm inshallah
hay a3t8d ysoon maple mn gdeed F7

FrFoR7
15-10-2008, 07:51 PM
لول ما شاء الله الردود متقاريبة O.o

هو كذا المنتدى يولع لما الباتش على ولعاته .. اقصد اخره ><

سلاموز

FrFoR7
15-10-2008, 07:52 PM
شباب نضيع وقت مين يلعب ترافيان ؟ ><

9aFoOoy
15-10-2008, 07:54 PM
>>>>>>>
O.O

FrFoR7
15-10-2008, 07:58 PM
>>>>>> O_O <<<<<<

Net Warrior
15-10-2008, 08:00 PM
@@ مب انا ..

طيب .. الحين ايش اخبار الباتش ._." ؟ .. الى الساعه كم آخر تأجيل ؟

BHSader
15-10-2008, 08:01 PM
http://nxcache.nexon.net/maplestory/event/post/20081014/20081014_Singapore01.gif
http://nxcache.nexon.net/maplestory/event/post/20081014/20081014_Singapore02.gif
http://nxcache.nexon.net/maplestory/event/post/20081014/20081014_Singapore03.gif

http://nxcache.nexon.net/maplestory/event/post/20081014/20081014_Eventminidungeon01.gif
http://nxcache.nexon.net/maplestory/event/post/20081014/20081014_Eventminidungeon02.gif
http://nxcache.nexon.net/maplestory/event/post/20081014/20081014_Eventminidungeon03.gif

http://nxcache.nexon.net/maplestory/event/post/20081014/20081014_GachaponUpdate1.gif
http://nxcache.nexon.net/maplestory/event/post/20081014/20081014_GachaponUpdate2.gif
http://nxcache.nexon.net/maplestory/event/post/20081014/20081014_GachaponUpdate3.gif

http://nxcache.nexon.net/maplestory/event/post/20081014/20081014_HalloweenEvents_01.gif
http://nxcache.nexon.net/maplestory/event/post/20081014/20081014_HalloweenEvents_02.gif
http://nxcache.nexon.net/maplestory/event/post/20081014/20081014_HalloweenEvents_03.gif
http://nxcache.nexon.net/maplestory/event/post/20081014/20081014_HalloweenEvents_04.gif
http://nxcache.nexon.net/maplestory/event/post/20081014/20081014_HalloweenEvents_05.gif
http://nxcache.nexon.net/maplestory/event/post/20081014/20081014_HalloweenEvents_06.gif

Pure'Soul
15-10-2008, 08:01 PM
:) انا موجوده بس ما اشارك كثير .. ادخل اجيك عليكم واقرا اخباركم واطلع :)

انا جديدي اني حذفت الرنجر hoory وسويت بداله هيرمت وسويت رينجر جديد اسمه Hooory
والبيشووب مخليته عشان leeching my ranger :P

بس من قبل فتره هكروني وهكرو كل الاكونات اللي دخلت فيهاا من جهاز اخووي
كان عنده keylogger :( ف خسرت كل الايتمز اللي عندي .. وبعدهااا اصحابي ساعدوني وقدرت الحمد الله اني انسى .. بس ليما الحين القهر موجود "( كل ما اتذكر الايتمز حقي

FrFoR7
15-10-2008, 08:04 PM
والله جت نوبة تهكير بكي لوجير قوي جديد ><

كثير اصحابي اعرفهم تهكروا .. الله يستر علينا

الباتش يخلص 5 ونص جرينيتش

يعني 8 ونص السعودية ><

كمان نص ساعة شباب ... النووووووووووم يمدحونه خخخخخ

سلاموز

Pure'Soul
15-10-2008, 08:06 PM
COOOOOOOL Patch :P

Net Warrior
15-10-2008, 08:07 PM
النووووووووووم يمدحونه خخخخخ

ههههههههه من جد ..

wB Pure Soul .. والله شي يقهر ._. .. عمومن حظك عندك بيشوب > لول @@"

بس ليه حذفتي الرينجر ؟ .. وسويتي رينجر جديد ._. ؟

وكم لفل الهيرمت حقك P= and server ?

9aFoOoy
15-10-2008, 08:08 PM
etha 9art 8 0 n9 btgoolon b3d 6wl al patch -_-
aro7 a6al3 T.V @7sn

Net Warrior
15-10-2008, 08:11 PM
the new pq thingy

Here (http://ayumilovemaple.wordpress.com/2008/10/10/maplestory-complete-halloween-quests-and-pq-guide-by-xdemilovato/)

Pure'Soul
15-10-2008, 08:14 PM
هلا بك خيووووووووووووو : )
البيشوب حقي لفل 156 hard2reach
hermit : hoory lvl 85
ranger : hooory 112

حذفته لان الكونت ماكنت انا مسويته .. تعبت وشريت انكس ولفلت الشخيصه لين لفل 84 وبعدهاا الاكونت تغير بسورده ... لما كلمت الشخص اللي مسووي الاكاونت قالي قصه من وحي خياله .. وبقى الاكاونت عنده شهرين وبعدين عطاني الباسورد بعد معاناه .. واول ما دخلت في الاكونت حذفت الشخصيه باللي فيهااا

انا بس كنت ابي اسم الشخصيه عشان اسوي غيرهااا بنفس الاسم :)

FrFoR7
15-10-2008, 08:16 PM
بسم الله الناس لحقوا يسووا شروحات O_o

ولا هذه من مابل الكورية ><

تصدق ما قريت شئ بس نزلت الصفحة وطلعت خخخخخخخخخخخ

MR.x.X.x
15-10-2008, 08:17 PM
شباب انا سمعت خبر يقول مابل جلوبال ياسه تشتغل على المدينة الجديده سنغافورة
ما ادري اذا الكلام صح؟؟

FrFoR7
15-10-2008, 08:18 PM
ايه صح f3

========

Net Warrior
15-10-2008, 08:23 PM
طيب وش آخر الاخبار .. للحين مافي تأجيلات لول ؟

وحور .. مممم ماشاء الله اللفلات فله لول :P ..

والسيرفر بيرا ولا ؟

FrFoR7
15-10-2008, 08:24 PM
المساااااااااااااااااااخة على اصولها ><

الباتش يخلص 9 بتوقيت السعودية -_____________-

ما قلت لكم ... النوووووووووووووووووووووووووم

Pure'Soul
15-10-2008, 08:34 PM
ههههه اي في بيرا : )
حور اسمي الحقيقي عشان جذي كنت ابيه باي طريقه
بس اشووفك مالفلت البريت حقك؟ مع اني اسهل جووب وممكن تلفله بسرعه

9aFoOoy