المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشبكة استفسار اخر عن WOW و ارجو الرد هذه المره ارجوكم

GOFY_K
04-01-2006, 02:40 AM
السلام عليكم

حاليا للاسف اواجه مشاكل كبيره جدا جدا جدا مع لعبة WORLD OF WARCRAFT النسخه الاوروبيه .....
و لى صديق سوف اشترى منه حسابه على النسخه الامريكيه.

سؤالى هو : هل ممكن ان العب بهذا الحساب على النسخه الاوروبيه.... اذ لا يمكن ... ما هو المطلوب لاستخدام هذا الحساب ؟

هل يجب شراء نسخه امريكيه جديده ام يمكن تغير بعض الملفات فى النسخه الاوروبيه لكى استخدمها مع السرفرات الامريكيه؟

ارجو الاهتمام و الرد حيث سبق لى فتح موضوع سابق و لم اجد منه اى اهتمام من الاخوه الاعضاء .

و شكرا.

DemonHunter
04-01-2006, 02:56 AM
اخوي النسخة الأوروبية هي للسيرفرات الأوروبية فقط، ولكن حسب الموقع الرسمي انه بالامكان نقل حساب مسجل بالسيرفرات الامريكية إلى السيرفرات الأوروبية وهذا الكلام كان من أول مانزلت اللعبة الأوروبية ولكن لا ادري اذا كان مستمر إلى الآن.

اذا الحساب جاهز ومفعل تستطيع اللعب فيه سواء كان امريكيا أو اوروبيا مهما كانت CD المستخدمة في عملية التثبيت لأن داخل ملف اللعبة فيه ملف اسمه realmlist.wtf هو المتحكم في أي سيرفر تقوم بالاتصال به ولكن للأسف اذا كنت تملك النسخة الأوروبية وتريد اللعب بالسيرفرات الأمريكية فيجب عليك شراء لعبة جديدة ولكن صديقك يملك فرصة في اللعب بالسيرفرات الأوروبية فقط اطلب منه يطلب نقل الشخصية إلى السيرفرات الأوروبية وانشاءالله هالشي يكون متوفر إلى الآن.

واذا عندك أي استفسارات أخرى ترى احنا حاضرين.... ;)

GOFY_K
04-01-2006, 04:01 AM
السلام عليكم

و الله الف الف الف شكر اخى الكريم على الرد الجميل :)
اخى المشكله اساس هى ان اتصالى مع السرفرات الاوروبيه اصبح مستحيل تماما الان:(من 4 ايام ولا اعرف حل له الى الان .....و على فكره مش انا فقط لكن دخلت على Technical Support (http://forums-en.wow-europe.com/board.aspx?fn=wow-tech-support-en) المشكله عامه و الى الان الشركه المحترمه :mad22: Blizzard لم تجد حل لنا ....

المهم انا اريد ان العب بالاكاونت الخاص بصديقى الى انتهاء هذه المشكله لكن من دون شراء نسخه امريكيه لان للاسف ليست متواجده فى مصر حاليا....
هل يمكن هذا اذا قمت بتغير الملف الذى اشرت اليه؟

DemonHunter
04-01-2006, 04:51 AM
اي طبعا يصير فقط قم بنسخ رابط النسخة الامريكية وضعه داخل هذا الملف واستمتع

XTrAcKeR
04-01-2006, 04:38 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوي بالنسبة لخاصية نقل الشخصيات من الامريكي الى الاوروبي فهي غير متوفرة حاليا ....
على كلام blizzard انهم بيفعلونها مع الاكسبانشن الجديد مع امكانية نقل الشخصية من سيرفر الى سيرفر بشكل عام مقابل مبلغ رمزي .
فيه خاصية ثانية اللي هي امكانية نقل الشخصية من account الى account ايضا مقابل مبلغ رمزي .

واعتقد انك لازم تثبت النسخة الامريكية في الجهاز اذا كنت ناوي تلعب بالسيرفرات الامريكية .

اذا كانت اللعبة غير متوفرة عندكم في مصر فبإمكانك تنزيلها من الـ kazaa or other p2p progz

صلاح9
04-01-2006, 05:35 PM
اللعبه هذي تذكرني بالاتصالات السعوديه .. كالمنشار طالع ياكل ونازل ياكل

الله يخلي قيلد وارز.. تحول من الاوروبي الى الامريكي او من الامريكي الى الاوروبي بالمجان لكن عندك 5 محاولات فقط

MadlucK
05-01-2006, 03:50 AM
اللعبه ماطلبت منك غير دفع شهري

شنو الي طالع ناز

ترى اللعبه تسوى انك تدفع عليها

gondore
05-01-2006, 09:43 PM
اخوي انا علي ما اعتقد ممكن جرب تدش علي الملف هذا realmlist وافتحه عن طربق ملف txt
اذا انت نسخة امريكيه راح تلاقس فيه العباره هذي
set realmlist us.logon.worldofwarcraft.com

غيرالحرفين us الي eu
وانشاء الله اتصير

MaGeLei
23-02-2006, 03:09 PM
نفعت التجربه يا محمود ولا لأ ؟

لانى عندى النسخه الاوربيه , وهيوصلنى رقم سرى للنسخه الامريكيه , هل اقدر اغير الملف من eu لـ us والعب ولا لأ ؟

Silver Spirit
23-02-2006, 04:23 PM
اخوي انا علي ما اعتقد ممكن جرب تدش علي الملف هذا realmlist وافتحه عن طربق ملف txt
اذا انت نسخة امريكيه راح تلاقس فيه العباره هذي
set realmlist us.logon.worldofwarcraft.com

غيرالحرفين us الي eu
وانشاء الله اتصير

ههههههههههههههههههههههههههههه
عزيزي اسم المستخدم الخاص بالأكاونت موجود في قاعدة بيانات السرفر
التعديل من طرف المستخدم لايحل ولا يربط

BlackJack
23-02-2006, 07:27 PM
حركه الrealmlist.wtf تنفع في حالة انك مفعل اشتراكين بالنسختين وجالس تدفع عليهم فلوس اما غيره ماتنفع الطريقه هذي

اخ قوفي
في المرفقات الملف الخاص بتسجيل دخول للسيرفرات الامريكيه , اذا عندك حساب وتبغى تخش بالسيرفرات الامريكيه شيل الملف هذا وحطه بدل الملف القديم الموجود في المجلد الاصلي للعبه وادخل اليوزر نيم والباسوورد حق صديقك بالسيرفرات الامريكيه وراح تزبط معك انشالله ,

ملاحظه : في اول مره راح يقولك ماعندك شخصيات وراح يوديك تلقائيا على سيرفر مستحسن , الغي العمليه وروح لقائمه السيرفرات واختر السيرفر الي يلعب فيه صديقك وراح تلقى الشخصيات موجوده

تحياتي

MaGeLei
23-02-2006, 08:39 PM
عزيزى بلاك جاك , محمود ليست لديه مشاكل , المشكله معى الأن !

سؤال بسيط , الله يعينكم من كثر الأسئله , أنا لدى النسخه الأوربيه وليس لدى حساب سواء على السيرفرات الاوربيه او حتى السيرفرات الأمريكيه ونظرا لعدم توافر اللعبه فى مصر فسأشترى CDKEY من احد المواقع ..

لكن ليس لديهم EU CDKEY , فقط لديهم US ..

لذلك سأشترى منهم الرقم , لكن سؤال هل يمكن تغيير الـ realmsit وابدا فى اللعب على السيرفرات الأمريكيه أم لا , بحكم أنه ربما يكون هناك اختلافات فى ملفات اللعبه بين النسختين ..

هذا السؤال , محمود فتح الموضوع من شهرين بالظبط ومشكلته انحلت ..

انا ليس لدى أى حساب , سأقوم بأنشائه قريبا واتمنى ان تجاوب على سؤالى ..

وشكرا لك مقدما

BlackJack
24-02-2006, 09:11 AM
اه اسف العتب على النظر مانتبهت للتواريخ , بس برضه الرد حقي فيه اجابه لنفس السؤال

شف ياخي العزيز , انا عندي النسخه الامريكيه , وعن طريقها العب حاليا بالسيرفرات الامريكيه والاوربيه بCD-KEY امريكي واوربي

حاط ملف realmlist.wtf الخاص بالنسخه الامريكيه في مجلد , وملف realmlist.wtf الخاص بالنسخه الاوربيه في مجلد ثاني لما اجي ابي العب في السيرفرات الامريكيه اسحب الملف حق النسخه الامريكيه واحطه بالمجلد حق اللعبه

يعني لايوجد ابدا اختلاف بين النسختين , الاختلاف فقط هو في السيرفرات واماكنها فقط لاغير

MaGeLei
24-02-2006, 02:30 PM
شكرا يا قمر يا مراقبنا على ردك المفرح !

لكن هل للباتش تأثير , اذا كنت تستخدم باتس eng وليس us