المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشبكة تنصحوني بمــيج ؟

KillingSpree
07-01-2006, 05:07 AM
الـسلام عليــكم ..

هـلا والله شباب ..

عـندي مشطله بسيطه وياليت تساعدوني ...

انا الحين مخطط اخذ ميج .. لكن الـكثير يقولون ما يقدر يهاجم الـحاله .. وشفت واحد يقول في منتدى انجليزي لفل 60 ما قدر يفوز على اثنين لفل 49 قارد guard. هـو كان fire mage حاول وما قدر بس يقول لما صرت frost mage فزت عليهم بسرعه .. لكن بسيطه.. اول شي جمعهم سوو frost nova حول واحد الى sheep "polymorph" وبعدين اقعد طق في الأول وبعدين الـثاني .. الـسؤال هو هل تنصحوني بــميج .. وارجوا واحد ميج فاهم يفهمني ..

وشـكراً

Goal
07-01-2006, 05:17 AM
وعليكم السلام

انا ما تخصصة ميج فقط عندي الى 23 ولكن عندي اثنين من ربعي المقريبن لفلهم 60 وغير الي اشوفه من افلام والي اشوفه امامي باللعبه

الميج قوي ولكن خلني اقولك نصيحتين

الاولى : اي كلاسك + لاعب محترف = فوز
الثانيه : اللعب بالشي الي تحبه وتحس انه ميولك

وشكرا سلام

KillingSpree
07-01-2006, 05:27 AM
تسـلم لـيا يا رجل

انا الـحين فوق سانتيل هيل قاعد ارقص بحقي الـبريست بدون ملابس لفل 1

ههههههههههههههههههههههه XD انواع الـضحك :D

24 وارلوك احس اني زهقت منه مـا أدري ليش

sp
07-01-2006, 02:54 PM
أخوي الWarlock كلاس رائع

والMage قوي ومن أعلى الDamage في اللعبه والخيار لك أنا أفضل الMage للPvP

Freezard
24-01-2006, 06:02 PM
الميج بأختصار للpvp
اذا ما ذبحت بسرعه راح تموت بسرعه
اولا و أخيرا 90% على اللاعب
في ميجات 60 ما يقدر يذبح ايليت 55 و في ميجات يذبحون ايليتين لفل 61/60

GrimReaper
24-01-2006, 06:56 PM
تعال سيرفر Arths

اختارلك horde undaed mage مجرم لفل 60 تقدر تقتل كل الجاردات تقريباً

ميج اكثر دامج بالعبه ^^

hazard
25-01-2006, 06:59 AM
تسـلم لـيا يا رجل

انا الـحين فوق سانتيل هيل قاعد ارقص بحقي الـبريست بدون ملابس لفل 1

ههههههههههههههههههههههه XD انواع الـضحك :D

24 وارلوك احس اني زهقت منه مـا أدري ليش
صح الميج قوي وعليه ضربات اليمه , لكن ترى الوارلوك اللي انت طفشت منه قوي مره, على سبيل المثال انا اقدر امدس الدراجونكين +60 اللي في وينترسبرينق لوحدي :اسلوب قتاله مره سهل خوف وركب لعنات واتفرج (خصوصا لعنة الدوم) . ما اتوقع ان الميج يقدر يسويها؟؟

GrimReaper
26-01-2006, 12:36 PM
الــبريست يقدر يتغلب على الميج او الورلك يتغلب على الميج او البريست و الوريار و الروج

اللوك جداً ممتاز او قوي ^^

GOFY_K
26-01-2006, 01:24 PM
السلام عليكم
اخى العزيز الميج فى رأى هو اقوى كلاس فى العبه و خاصة فى الـ pvp فهو قادر على قتل اكثر من لاعب فى وقت واحد لما له من مزايا مثل الـ sheep and freeze
و له اكبر و اكثر ميزه لعمل الكريتس من بين كل شخصيات العبه و اقول ان اكثر كلاس ممكن الميج يغلبه بسهوله هو الواريور و الروجوى .
و لكن عيب الميج ان له اقل و اضعف قوة تحمل فى العبه كلها يعنى ممكن تلاقى شخصيه full epic لكن الارمور كله تقريبا 800 لذلك لو حظك وقع مع هنتر محترف و كنت بعيد عنه انا واثق ان اى ميج لن يتحمل 5 ثوانى و يموت فورا بسبب الـ autoshoot :vereymad: :vereymad:

المهم انا اقولك ابدأ به و لن تندم ابدا و بالتوفيق ;)
صوره للذكرى :ciao:
بتعارك مع بائع الالشمى علشان كان عايز يغلى على السلع لكن بعد التهديد بالـ fireball رجع عن موقفه :D

Kubaj
29-01-2006, 06:32 PM
الميج مع احترامي.. خايس جداً.. وكلاس Underpowred
بالهنتر حقي اكلهم أكل والآرمور حقي ازرق بس..

بعد لفل 50 بيكتشف اللي يلعب الميج ان كل الكلاسات تقريباً تقدر عليه ماعدا الواريور - اذا صار فروست - وهو يعاااااني عشان يفوز على كلاس مثل الهنتر او الوارلوك

احسن كلاس برأيي.. هو الوارلوك.. ملعون بشكل. :blackeye:

BlackJack
29-01-2006, 06:50 PM
انا 100% ميق , صراحه الميق شي خيالي , اشوفه افضل كلاس باللعبه ( طبعا هو بعيد كل البعد عن افضل كلاس ) :)

بس اول ماشوف وارلوك احط رجلي لان مافيه امل للميق مع الوارلوك مهما كان الميق حريف , اما باقي الكلاسات ماعندي معها مشكله , الى البريست اذا اكل معي اكثر من 7 ثواني وماقتلته هذاك الوقت اكيد راح اكل علقه ساخنه :)

Kubaj الهنتر overpowered ذي الايام مو بس ضد الميق بل ضد البشريه كلها , اذا الهنتر هجم علي اولا , مافيه امل افوز لان 4 حركات كلها انستانت للهنتر تشيل اي cloth wearer بس لو انا هجمت اولا ماتوقع راح يعيش كفايه علشان يستوعب ان فيه احد يهجم عليه :D

!! مرجوج07 !!
29-01-2006, 06:57 PM
شباااااااااب وشبكم انتو كلاس اوفربور واندر بور ومدري شنو ........لاصدق من جدكم تهرجون انتو!!؟؟

يابو انت وياه وياها انت الي تخلي كلاس اوفر ولا اندر بور سوا بطريقة لعبك ولا الجير الي معك يعني انا روج واشوف لعبي حلو والجير الي معي جبار ومع كذا اعقر ناس فوقي بي 5 لفلات وفي ناس اقل مني بي 5لفلات مسحوبي الارض من جميع الكلاسات منهم روج اقل مني سويت دول مع 4 مرات فاز علي فيها بعدها قعدت يجي اسبوع متعقد من اللعبة ماني مصدق انه هزمني كييييييييييف لا تسال قارن لعبك بلعبه وتعلم

الي ابي اقوله انت الي بنخلي كلاسك سوبر هيرو ولا فاكينق اس هول......الامر راجعلكم....وليرن تو بلي على قولت المثل الواوي

والميج قوي مافيه شي بالعكس من افضل الدمج ديلر في اللعبة بس الي يفرق التالنت عن باقي الماجيكن وحتى باقي الكلاسات اشوفها حلوه مافيها شي كلها لها اسلوبها في اللعب وانت وطريقت والي يناسبك منهم اختار

ويا صاحب الموضوع اذا الميج عاجبك خذه ولا تتردد واصبر عليه لنه يبغاله شغل جامد ولا تملل وتغير الكلاس لنه من جد عنده حركات بالهبل ومتنوعة اغلبها دمج وفي منها تعطل الي قدام وتحكره امه في زاوية وتنزل فيه تشحيط بالحركات حقتك

واذا كلام فيه شي غلط ولا شي عطوني انتو الصح وعادي نتعلم من بعض

وانا لله وانه اليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله استغفرك واتوب اليك واقم الصلاة(خطبة الجمعة)

Flanteus
30-01-2006, 05:51 AM
الميج مع احترامي.. خايس جداً.. وكلاس Underpowred
بالهنتر حقي اكلهم أكل والآرمور حقي ازرق بس..

بعد لفل 50 بيكتشف اللي يلعب الميج ان كل الكلاسات تقريباً تقدر عليه ماعدا الواريور - اذا صار فروست - وهو يعاااااني عشان يفوز على كلاس مثل الهنتر او الوارلوك

احسن كلاس برأيي.. هو الوارلوك.. ملعون بشكل. :blackeye:

انت جبتها :)

لا أنصحك بالميج أبدا ..
انا عندي ميج لفل 60 لاعب فيه أشهر .. وباختصار ...

الميج أضعف كلاس في اللعبة الآن !

نعم جميع الكلاسات تقدر تهزمه بسهولة ...( كحقيقة معترف بها ! )

والكلاسات الوحيدة اللي يقدر يهزمها الميج (كانت) :
1- محارب
2- روج ..

لكن الآن هذا الشيء الآن شبه مستحيل خصوصا مع الروج ! ( اذا كانت الكولداون عنده كلها جاهزة أتحدا أحرف ميج يهزمه ) ..

الميج الحين يسموه The Broken class لأنه فعلا مافي شيء عدل أو في صالحه .. لا استات ولا دروع ولا حاجة !!

اللهم 2 ترينكت لو أخذتهم ( مع العلم ان أي كلاس كاستر يقدر ياخذهم ) ... تقدر تقول راح يتعدل كلاسك ولا أكثر ولا أقل :33:

باختصار .. اذا كنت تحب (كلاس) الميج .. فمحد راح يمنعك ..

لكن اذا كنت تبحث عن الأقوى ففي غيره كثيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير :)

وخذ هذي النصيحة :
تبي تلعب بالميج ... ابدأ تعود على الموت الكثير !!

أنا كان تخصصي نار قال ايه اسبب ضرر أكثر ( وفعلا كنت ) ... في المقابل اني اموت بسرعة

لكن اكتشفت ان ....

اغلب الكلاسات تقدر تسبب نفس الضرر واقوى بعد .. وتعيش أطول :)
فليش أهلك نفسي في كل مكان أمشي واقعد خايف لحد يطب علي ولا روج يسوي امبوش باك ستاب والسلام !!

الميج اللعب فيه ممتع وحلو .. لكن للأسف أخيس كلاس ميج شوفته في عالم الألعاب .... اللي في واو :02:

ملاحظة :
حاليا ألعب بالوارلوك ... واستطيع القول ...

الوارلوك هو النسخة المطورة والفتاكة للميج !!

تخيل ميج عنده بت + دوتس ( ضربات مثل السموم ) + عنده بعد طلقات شادو ( نفس Ice bolts عند الميج تماما ) .. وهذا كله يعيش اطول واسرع واذا تخصصت سول لنك .. تصبح لا تقهر !!

وبما اني أحب ألعب كساحر فأعتقد ان الوارلوك مناسب لي تماما :196:

سلام

الكيبورد
03-02-2006, 03:55 AM
أي كلاس تحبه و تلعبه صح راح يكون كلاس قوي .. :)

أنا شفت فروست ميج ( عريان ) يهزم إيليت 60 زي السلام عليكم ( طبعأَ أخذ وقت شوي بس فاز ) .. :)

أحس بعد تجربة الكثير من الكلاسات أضعف شخصية هي ( الواريور ) .... :)

تانك و الدروع بليت ما نقول شيء .. بس أذا ما وصل لخصمة وضربه خلال 1-3 ثوني خلاص خسارته 90% ...

طبعاَ هذا اذا كان لحاله و اذا كان في بارتي لا .. اعتبره كنق ... :)