المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (( مدرسة الننتندو _ الحصة الخامسة [الجزء الثاني]))

Lynx sky
07-01-2006, 09:00 PM
اوكي اوكي .. الحين .. احم اعزائي المشاهدين اهلا بكم عبر هذا النقل الحي والمباشر لمبارة فريقين ننتندو /6 وننتندو/3 الصف السادس يظهر على يمين الشاشة ... ويلبس اللون العنابي .. اما الصف الثالث على يسار الشاشة ويلبس اللون الرصاصي .. اليكم تشكيلة الفريقين ..

الفريق : ننتندو/6

حسين 11 في الهجوم

جولدن سن ظهير ايمن

ميستا كوو ظهير ايسر

نمسس : دفاع متقدم

فالكو : دفاع متاخر

.. والمدرب والاحتطايتي معا : سنيك فانج

اما تشكيلة فريق ننتندو/3 :

زيرو اياد واشرف في الهجوم ويساندهم مارشي وفي الدفاع كاسا بوي وجيو سان .. وفي الاحتياط : كابتن السفينة

والحكم الدولي لهذه المبارة ازوووم حارس المدرسة .. اكيد كلنا متحمسين لهذه المبارة المقامة على الملعب الدولي .. في مدرسة الننتندو.. ولكن للاسف نرى بعض طلبة هربوا من حصصهم لمشاهدة هذه المبارة .. يتقدم الان ازم ومعه الكرة حسين واياد في النصف الدائرة .. يرمي الحكم المبارة الكرة الى الاعلى .. يفز حسين ولكن اياد لم يتحرك وكتفى بابتسامة صاخرة .. نرى الان اشرف يركض بسرعه يقفز بقوة حتى وصل كتف اياد ثم يقفز وياخذ الكرة .. اعزائي المشاهدين انه رائع انه خارق يركض اشرف بالكرة متعديا من حسين ترجيعه سريعه الى اياد ومن اياد الى اشرف .. وقبل الخط يقفز اشرف الى الهواء وحركه لولبية ويتحول لون شعره الى الصفر .. ويرمي الكرة بكل مهارة ... هدف هدف .. ياسلام سجل اشرف اول ثلاثية .. شكل ننتندو / 6 سيخصر اليوم .. اوي اوي االمكرفون ..

سنيك : شدوا العزم شباب .. اذا فزنا بشلكم برتا هت جولدن . عادي تسير معنى بقميص النوم الاحمر.. وشكرا

اسف اخواني المشاهدين لهذا الخلل الفني الغير مقصود ..

جولدن : بررااااااااااااااااااااتا .. نمسس الكورة الكوررررررروه بسرعه بسرعه ..

من خارج الملعب يرمي نمس الكرة الى جولدن وبسرعه صاروخيه يخطفها اياد .. من يد جولدن .. يرجعها الى الخلف قليلا الى مارشي .. لكن .. ياسلام عليك يافالكو قطع رائع للكرة .. يمشي فالكو ويعدي من مارشي .. ويرفعها فوق عالية جدا .. ولكنه فالكو يواصل الركض .. يغمز لنمسس .. ويركض نمسس اسرع .. كح كح غبار غبار من سرعة نمسس .. يقفزنمسس من خلف الخط قفزه عاليه استطاع ان يمسك بلكرة في الهواء ودخلها في السلة .. بكل سهولة .. ثلاثية لانه لم يطا الارض بعد الخط حتى دخلت الكرة ياسلام هذه القوة ونرى من خارج الملعب جيو يمررها بخفة الى مارشي .. مارشي يعدي من حسين بحرة سريعه .. الى كاسا بوي .. يتصدى له ميستا .. اضطر الى تمرير من كاسا الى اياد .. جولدن يتصدى له وعلى اعينه شرر ويقول كلمة واحده

جولدن : بررررراتااااااااااا ... براتاا ..

يستعمل جولدن مخلب النمر لختطاف الكرة ومن نص الملعب يرمي جولدن الكرة مصوبا نحو الملعب .. ضربتا صاروخيه الله يعين السلة .. لم يحاول احد ان يصدها خوفا على حياتهم ..

ميستا : بتردد

واااااااااااو ميستا بقفزتا واحده يتسلق السلة لفريقة .. وقفز مرة اخرى في الهواء .. ويتشقلب .. وفي نفس الوقت تردد الكرة .. من المربع السلة .. ويمسكها ميستا .. لكن مكانه غير مناسب لتستديد .. يرجعها بسرعه الى هجومهم حسين .. يقفز حسين تحت السلة ويقفز كاسا بوي معه لكن حسين اطول من ويرمي .. .. هل ستدخل هل ستدخل .. يالا الرووووووووووووووووووعه .. خمسة ثلاثة الفائز الصف السادس الميكرفون .. يلوح كابتن بننشاكو يهددني .. وشكله غير مرتاح .. اه اوكي فاصل قصير وراجعين ..

كابتن : كيف يشغلوا الميكرفون كذيه زين .. ااااااااااااااوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووي ما الكم كذيه .. فضيحة يفوزونا .. نسيتوا تعبنا ليل ونهار وفي شمس والليل وشتاء والصيف .. نتعب ونتدرب .. لايسمح لكم حماسهم ان يقهركم .. وشكرا ..

(( في هذه اللحظات .. تذكر فريق ننتندو / 3 لحظاته القاسية .. وهم يتدربون .. وبدت الدمع يهطل على خدودهم .. وفي المقابل زاد عزمهم .. اشتعل شعر اشرف .. وطال قليلا .. وتغير لون عيناه وكبر قليلا ))

احم عودنا .. تحول الصف الثالث الى كومة من النشاط .. اخذها كاسا بوي الى جيو جيو يمشي بلكرة .. يقطعه حسين لكنه يقفزه بشقلبة سريعه .. في هذه الاثناء نرى اشرف قفز الى الاعلى بمساعدة اياد وتبعه اياد بمساعدة مارشي .. اتجه فالكو الى كاسا ولكنه لم يره من سرعته هاهو يمرر الى اشرف مسكها اشرف واياد .. وصرخا الرمية الثنائية .. هــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدف هدف هدف انقلبت النتيجة لمصلحة الصف الثالث ..
ونرى الان ازووووووووميصفر معلنا شوط الاول .. هكذا انتهى الشوط الاول بين الفريقين ونعود لاخوننا في الستيدو ..

ااف واخيرا انتهى .. ويش رايك استاذ لونار بتعليقي ^^

لونار : ااه زين زين

يقولها وهو يلعب دي اس

-___-!

جولدن ويشرب ماي : اااح ميت عطش

نمسس : سويت شي اصلا

حسين : فريق ما سهل

ميستا : ايه والله

سنيك : بنفوزهم

كابتن عمل حلقة لعمل خطة ساقترب وارى .. اييييي شكلي ما اقدر كابتن يلوح ننشاكو وينظر لي بطرف عينه .. ما علينا -_____-

لونار : لحق لحق الاستيدو بيتص ل الحين يريد تعمل مقابلة ..

اوكي اوكي .. 1 2 3

لونار : انت على الهواء ..

اعزائي المشاهدين عدنا اليكم .. والحين بنعمل .. اللقاء مع .. الحكم مبارة ازم

مساء الخير

ازم : يا مرحبابك

ازم نريدك تخبرنا شوي عن قوانين المتبعة عند مدرسة الننتندو

ازم : سؤال حلو .. نلعب هنا شوطين .. وذلك بسبب ضيق الوقت والحصة عمرها قصير

اها .. لكن واذا تعادل الفريقين ويش بتعمل

بعمل شوط اضافي واحد .. وبعدين اذا تعادل .. ضربات تحت السلة من خط الرمي .. لحد يفوز

مشكور حكمنا ..

ازم : في حاجة

نعم تفضل

ازم : اهدي سالمي الى دوووب ميشو وقوله انت معزوم عندي اليوم المساء .. وشكرا

نشكر مجددا حكمنا القدير ازم .. ناخذ راي الجمهور

السلام عليكم

لوجيند : وعليكم السلااام يالله شباب انتوا قــــــــداها .. ان شاء الله ان شاء الله تفوزون تاخذوا الكأس الغالية .. وتحطونها في صفنا ننتدوا /3 .. وحده وحده .. نتندو ثلاثـــــــــــه .. وشكرا

مشكور اخوي وشكلت متحمس لصفك ..

لوجند : اكيد .. ^^

نشكر لوجند .. واليكم هذه الصور الجديدة ل Mega Man X Collection (http://media.cube.ign.com/media/728/728341/imgs_1.html) ونعود لاخوننا في الستيديو ..

انتظروا : (( مدرسة الننتندو _ الحصة الخامسة [الجزء الثالث])):ciao:

Marche
07-01-2006, 09:10 PM
هههههههه :09:
أشرف ليش متحمس وايد XD؟
أونه بعد يستوي Super Sayiajin منو قدك XD؟
أنا أعمل كرافعة لكم في الفريق ما عليكم ;)
كان خاطري أسوي الضربة الثنائية وياكم :02:
بس أكيد أنا بسوي Dunk في الشوط الثاني :أفكر:
شكرا Lynx بانتظار الجزء الثالث:biggthump

ashraf_2003
07-01-2006, 09:33 PM
انا واياد متعاونين على الاخر .....خخخخخخ<.<
هذا غير قدرت السيان اليمعطيني اياها :p المرة الجاي بضرب كامي هامي على السله :09:

لونار : ااه زين زين

يقولها وهو يلعب دي اس

-___-!
خخخخ اخوه حسين مش عارف يلعب ماريو اند لويجي ويفوز في معركة
يمكن لانه كان مستني الشاورما (&) >>>>فاضح الدنيا بالشاورما :09:

كابتن يلوح ننشاكو
خخخخ....صدق ما كنت اعرف >>>>امين انت عشان تعرف(&)

.. اشتعل شعر اشرف .. وطال قليلا .. وتغير لون عيناه وكبر قليلا ))
اياد بتباصي الكورة في الشوط التاني خلص انا الان سوبر سايان 2

يلا لينكس منتظرين الشوط التاني ...لا تحرقنا بالتشويق تبعك هذا

KSA_BOY
08-01-2006, 07:23 PM
السلام عليكم ^^

تسلم يدك لينكس على الحصة وفي انتظار الجزء الثالث ^^

اشتعل شعر اشرف .. وطال قليلا .. وتغير لون عيناه وكبر قليلا ))

ماصار اشرف !! ( اكيد كل بتنجامون )

بس ابي افهم شي الحين صاير خطير وسريع ومدري شنو وفي الاخير ماعندي الا امرر T__T على العموم في انتظار الجزء الثالث ^^

بايوكيشن

Lynx sky
08-01-2006, 08:10 PM
مشكورين على الردود الحلوة .. لاتخاف كاسا بوي بعدها المبارة ما نتهت .. بعطيت تلميح من الخطة .. انت في الاخير علشان ما تتعب .. ليش :أفكر: بحاول اعطي كل واحد حقه :D

Zero_IYAD
08-01-2006, 10:22 PM
الحين مالقيت غبر أتعاون مع أشرف ابو البتنجامون >.>

لكن ماعليه :D

حلوة أشرف الــSS ;)

الحصة الجاية منعمل "فيوجن" :vereymad:

شكرا.....:biggthump

Lynx sky
09-01-2006, 08:03 AM
لووول اياد .. ممممم بنشوف لكن ما اظن بعمل فيوجن :jester:

DANTSHUO
09-01-2006, 09:33 AM
وش في سنيك كل ماجاه يبغي يحدهم شوي
أشرف ذا متمس واجد

ننتظر الجزء الثالث :wow: من
مدرسة الننتندو_الحصة الخامسة

Lunar Poet
09-01-2006, 11:51 AM
هههههههههههه

خخخخ اخوه حسين مش عارف يلعب ماريو اند لويجي ويفوز في معركة
يمكن لانه كان مستني الشاورما >>>>فاضح الدنيا بالشاورما

يمكن انا كنت ألعب عشان أساعده و أفوز في المعركة شدرّاك P: ؟

ازم : اهدي سالمي الى دوووب ميشو وقوله انت معزوم عندي اليوم المساء .. وشكرا

غريبة P: ؟!

------

لول الظاهر أطول حصة هي حصتي P: ..

في انتظار الجزء الثالث :D ..

ashraf_2003
09-01-2006, 12:40 PM
يمكن انا كنت ألعب عشان أساعده و أفوز في المعركة شدرّاك P: ؟
P: .....................

zyedplus
10-01-2006, 01:59 PM
خلينا متابعين حتى النهاية

menace boy
15-01-2006, 05:10 AM
مشكور أخوي سكاي على الحصة الرائعه

الصراحه حماس

وأتمنى ظهوري بالحصة بأحد الأجزاء ^_^