المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من البطل في ايجاد البرامج الكاملة "اريد برنامج everestultimate250"

haq
08-01-2006, 06:12 PM
اريد البرنامج الرهيب المخيف :wow: "everestultimate250 ":wow: النسخة الكاملة .عندي النسخة التجريبية لكنها لا تظهر بعض المعطيات التي اريدها . (هذا البرنامج يريك كل صغيرة وكبيرة عن حاسوبك بما قي ذلك درجة حرارة كل قطعة , طبعاً اذا يوجد لديك مجس حرارة:09: , كما يمكنك ان تخدع المعالج و الذاكرة و كرت الشاشة و تزيد من سرعتهم عن طريق تغيير بياناتهم في البيوس لكن هنالك اعراض جانبية لزيادة السرعة):أفكر: :أفكر:
و لجميع الاخوان جزيل الشكر ;)
:ciao: :) كل عام و انتم بألف خير بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك:) :ciao:

ابورائد
09-01-2006, 06:20 PM
اريد البرنامج الرهيب المخيف :wow: "everestultimate250 ":wow: النسخة الكاملة .عندي النسخة التجريبية لكنها لا تظهر بعض المعطيات التي اريدها . (هذا البرنامج يريك كل صغيرة وكبيرة عن حاسوبك بما قي ذلك درجة حرارة كل قطعة , طبعاً اذا يوجد لديك مجس حرارة:09: , كما يمكنك ان تخدع المعالج و الذاكرة و كرت الشاشة و تزيد من سرعتهم عن طريق تغيير بياناتهم في البيوس لكن هنالك اعراض جانبية لزيادة السرعة):أفكر: :أفكر:
و لجميع الاخوان جزيل الشكر ;)
:ciao: :) كل عام و انتم بألف خير بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك:) :ciao:
أخي الكريم يوجد ثلاث نسخ جديده من البرنامج المذكور
EVEREST Corporate Edition
EVERESTCorporate EditionNR
EVEREST Tultimate Edition
تفضل أخي
http://montada.com/showthread.php?t=450118 (http://montada.com/showthread.php?t=450118)

haq
10-01-2006, 08:30 AM
الكراك ما يشتغل خيا ابو رائد لما اضغط عليه يظهر لي صفحة كلها احرف و كلمات شو العمل ؟:02:
مشكور على جهدك ابو رائد و كل علم و انت بخير و جميع المسلمين بخير:biggthump

ابورائد
11-01-2006, 04:52 PM
الكراك ما يشتغل خيا ابو رائد لما اضغط عليه يظهر لي صفحة كلها احرف و كلمات شو العمل ؟:02:
مشكور على جهدك ابو رائد و كل علم و انت بخير و جميع المسلمين بخير:biggthump
صدقني أخي لقد تم تجربة رابط الكراك ثلاث مرات والنتيجه شغال 100%
حاول مره أخري واذا كنت تواجه صعوبه اخبرني وسوف اقوم برفعه لك علي موقع أخر .... خاص لك
وبالتوفيق

haq
12-01-2006, 07:48 PM
مشكور كثيييييييييييييير اخوي ابو رائد زبط الكراك معي بعد عدة محاولات:biggthump
و آسف على اني غَلٌَبتك معي :أفكر: