المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ايش هو اصعب موقف مر عليكم السنه الماضيه ( مرعب , مخيف محزن )

جـون سينا
08-01-2006, 08:04 PM
السلام عليكم

كيفكم شباب انقضت سنه

بخيرها وشرها

انا اليوم ابيكم تذكرون لي ما بقول الجانب الشرير لا اقصد الشر بعينه انا اقصد موقف مرعب مقسعر

مخيف محزن المقوف اللي بعده بسبوعين كل خمس دقايق تتذكرونه

بصراحة ما عرفة اعبر على العموم انا بذكرلكم الموقف وانتم اكيد بتعرفون وش هو شعوري

وابيكم تشاركوني بمواقفكم

مره كنت ماشي بالسياره مع زملائي عاد شفنا سياره قدامنا انقلبة نوعها ونيت هايلكس

الشاهد نزلنا من السياره على اساس نحاول نساعد الركاب ونعدل السياره علشان ما تنفجر كان فيها 3 ركاب

الشاهد 2 مع الحادث طاروا من السياره واحد فضل داخلها عاد قعدوا الناس يقصون السياره

عاد شالوا واحد منهم وركبوه بسيارة واحد وراحوا فيه المستشفى وقعدنا نحاول نساعد الدفاع في قص السياره

الى شفت تجمهر بسيط تقريبا 8 اشخاص بس متجمعين على واحد على الأرض انا متأكد ان رجله كانت تتحرك كان نايم على الأرض رحت عنده طانت راسه متغطيه بشماغ كنت ابي اشيله علشان اوديه المستشفى جا واحد عجوز قلي خلاص خليه قلة ايش انت مجنون وش اخليه الرجال قاعد ينزف
ناظر في بنظرة وكنه يقول لا حول ولا قوة الا بالله المهم حاولة ارفعه انا وواحد الشماغ حقه طاح

طلع والعياذ بالله من قوة الحادث يضهر السياره طاحة على جهته كانت راسه مكسوره من النص تقريبا بالكامل حتى ما تميز انها راس الى من وحده من عيونه ومخه طالع

وقتها قعدة على الأرض وما حسيت بنفسي الى بعد 5 دقايق

الله ينجينا من هذي الأمور

بنتظار مشاركاتكم

hussien-11
08-01-2006, 08:16 PM
لا حول و لا قوة إلا بالله ، راح تسببلنا كوابيس *__*

أصعب موقف مرّ عليه هههههه هو لحظة ذهابي لتقديم امتحان الرياضيات - تفاضل ..

الله لا يوريكم -___-

ايديني كانوا يرجفوا من شدة الخوف و مقدرتش أضبط أعصابي إلا بعد خمس دقايق على بدء الامتحان ، بس الحمد لله مرقت *__*

- الحوادث و الله صاحبي تعرض لحادث سيارة مؤسف >< لا حول و لا قوة إلا بالله ، انضرب بعينه و انصاب بس الحمد لله ما مات الله ستره ..

7_Dark Soul
09-01-2006, 12:21 AM
قبل لا ارد على الموضوع......انت من الدمام..<.<.؟؟

قبل فترة واحد كان يقولي عن الحادث الي كتبت عنه...نفس الكلام بالضبط....

الله يكفينا الشر....

المهم.....

اصعب موقف علي مر السنة الماضية..

يوم صار خلاف قوي جدا بيني و بين اعز الناس على قلبي....><...

في نفس اليوم....صرت مريض و بقوة.....بس طلعو ربعي رجال والله...نسو الخلاف على طول...و جاوني يشوفني...
و الحمد لله رجعت الامور على طبيعتها في يوم واحد....

و طانكيو على الموضوع.....جون سينا..^^

Prince Of Darkness
09-01-2006, 06:01 AM

الله لا يوريكم -___-

ايديني كانوا يرجفوا من شدة الخوف و مقدرتش أضبط أعصابي إلا بعد خمس دقايق على بدء الامتحان ، بس الحمد لله مرقت *__*

-

ههههههه مثلي مثلك أخوي حسين :D

فعلا بالفصل اللي مضى قدمت امتحانات طويلة وصعبة وفي بعضها كنت مضطرب ومتوتر وحالتي بالويل >< ( خاصة الرياضيات والفيزيا )
وشكرا أخوي جون سينا :D

Prince Of Darkness
09-01-2006, 06:17 AM

الله لا يوريكم -___-

-

ههههههه مثلي مثلك أخوي حسين :D

فعلا بالفصل اللي مضى قدمت امتحانات طويلة وصعبة وفي بعضها كنت مضطرب ومتوتر وحالتي بالويل >< ( خاصة الرياضيات والفيزيا )

ومن المواقف المرعبة اللي صارت معي السنة اللي فاتت : كننا نصلي في المسجد الأقصى بأمان الله XD وإذ بقوات خاصة إسرائيلية تقتحم باحة الحرم وتطلق القنابل الصوتية المرعبة وقنابل الغاز ><" ، انشفت من الخوف وقتها ، والله صوت القنبلة الوحدة بموّت خوف ،، الله لا يورّيكم : :afraid ، لا بس تعودنا XD

و شكرا أخوي جون سينا ^^"

ashraf_2003
09-01-2006, 07:43 AM
امتحان الرياضيات -____- صار شكلي بضحك في القاعة ...لاني كنت متوتر...وصار المراقب يطلع علي انا ...انا عملت حالي مش شايف :p

هذا غير ...الاحراج الي تعرضت له لما لعبت كورة السلة ...اوه القصة طويلة
http://www.montada.com/showthread.php?p=4349582#post4349582

GUNIT THE BEST
13-01-2006, 11:58 PM
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور