المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الليغا الأسباني روبيرتو كارلوس: فياريال فريق قوي ، وَ لن أخرج عن ريال مدريد بدون كسب لقب آخر



زعيم الإحساس
08-01-2006, 11:38 PM
روبيرتو كارلوس: فياريال فريق قوي ، وَ لن أخرج عن ريال مدريد بدون كسب لقب آخر
http://www.realmadrid.com/addon/img/6afea6288robertorp01p.jpg




بعد يوم راحة بعد مباراة أتلتيكو بيلباو بقرار من المدرب لوبيز كارو روبيرتو كارلوس عاد اليوم الى التدربيات مجددا وتكلم عن مباراة فياريال وقال :“ معقّد جدا، لكنّنا نتوقّع الإستمرار بالفوز في السنة الجيدة لنا الى حد الأن ”. البرازيلي وضّح في المؤتمر الصحفي تكلم عن فالدو وقال: “ أنا ليس لي مشكلة مع أحد ”. وهو أضاف: “ أنا لن أذهب عن ريال مدريد بدون الفوز ببطولة اخرى "

ماذا تتوقّع من السنة الجديدة ؟

لا شيء 2005 تركنا لكنّنا نتوقّع بأنّ السنة المستوية تجيئنا بالأخبار الجيدة تكون جيدة لنا. قبل أيام في بيلباو حققنا نتيجة إيجابية والآن نحن سنلعب مع فريق فيه الكثير من اللاعبين ذو النوعية الرائعه خصوصا ان أصبح أحد أفضل الفرق الأوروبية هو سيكون لقاء صعب، لكنّنا سنريد ان نقترب أكثر من المتصدر.

هل تتمنى ان يعود لوكسمبورغ مرة اخرى الى ريال مدريد ؟

الرئيس أخذ القرار واللاعبين نحن لا نستطيع قول أيّ شيئ. أنا صديق فاندرلي لكنّه سيكون قادر على عمل الشيء أكثر معنا. هو عمل جهدا لكي الفريق تحسّن، لكن قرار إستمراريته مع النادي أتخذه الأدارين والمدراء في النادي اللاعبون الذين نحن يجب أن لا نتدخل في تلك الأشياء. لن أتكلّم أكثر منه، ليس هنا .

تثق الجماهير الكتلونية ان برشلونة سيحافظ على مستواه طوال الموسم ...

برشلونة فريق الذي فيه أوراق كثيرة مثل ايتو ويدخل آخرا بنفس النوعية ونفس الحافز. يجيئون اللعب مستوى كبير جدا، وأنا لا أعتقد بأنّه غياب صامويل ايتو عن الفريق سيتأثر منه برشلونة .

http://www.realmadrid.com/addon/img/6afea6288robertorp02p.jpg

كيف ترى سيسيينهو؟ هل هو لاعب جيد ليكون خلفية كافو في المنتخب البرازيلي ؟

يأتي للعب في أفضل الأندية في العالم في لحظة عظيمة، يمكن أن يلعب كثيرا من الفرع الفريق في الجهة اليمنى سريع جدا، له الكثير من السرعة. هو يمكن أن تعمل أشياء كبيرة هنا.

هو هلّ بالإمكان أن يلعب في لليسار ؟

أنا ما رأيته يلعب في لليسار، لكن لاعب عظيم وأنا أفترض ذلك سيكون قادر ان يلعب في اليسار.

كيف تقارنه معك الأن؟

هو شاب وله مستقبله يجيء بالكثير من الوهم لأن لكي يكون في مدريد هو مهم جدا لأيّ فريق. متأكّد بإنّنا سنرى لاعب كبير جدا في المستقبل.

http://www.realmadrid.com/addon/img/6afea6288roberorp03p.jpg

هل تعتقد ان الفريق سيتحسن في المباريات القادمة ؟

إنّ البيئة داخل الفريق تتحسّن، نحن يجب أن ننسى الماضي أن لا يقلقنا، ومتأكّدة بأن الأشياء ستتحسّن. ويجب على جميع لاعبي الفريق عدم التأثر من النقد لكن لدينا لاعبون سبان يتأثرون بسرعة.

ماذا يقلقك أكثر في فياريال ؟

يقدمون مستوى عالي جدا ورائع منذ موسمان او ثلاثة مواسم. واحد يجب أن يكون جدي جدا مع هذا الفريق نحن سنلعب على الجزء التكتيكي الذي طلب منا المدرب لكي نسجل عليهم الأهداف. هو ستصبح مباراة عظيمة لأن مباريات فياريال يلعبون ويتركون الفريق الأخر يلعب