المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الليغا الأسباني لقاء مع " سـيسينهو " لاعب البرازيل وريال مدريد

زعيم الإحساس
08-01-2006, 11:44 PM
http://www.as.com/recorte.php?xref=20051226dasdaiftb_9&id=SCO&type=Ies

كيف تشعر الان ؟

سعيد جداً. هم متلهفين جدا وكثيرا للوصول الى مدريد وانا ايضا متلهف للعب في البرنابيو

كيف اكتشفت اهتمام ريال مدريد بك ؟

ريال مدريد كان منظم جدا في التعاقد معي. ممثلي دَعاني عدّة مرات وعندها تم التوقيع مع ريال مدريد

هل مفاجأة خروج لوكسمبورغو من مدريد؟

نعم، لأن في كرةِ القدم الأوروبيةِ، ثقافة المدربين مختلفةُ. هي لَيستْ مثل في البرازيل، هو شئ غريبَ، لكن لسوء الحظ حَدثَ مع لوكسا.

هل تعرف لوبيز كارر\و؟

انا الى الان لم اشاهد اي مباراة له مع مدريد لاني كنت في بطولة حاسمة وكان يجب التركيز عليها

الفريق غير منظم الان كيف سيكون تكيفك في النادي؟

أنا ليس عندي اي مشاكلُ في الدِفَاع. اتكيف في كل مكان.وسوف اعمل كل مايرده المدرب وانا عندي قدرة كبيرة للمشاركة مع المهاجمين

ما هي ميولك كلاعب ً؟

ميولي الاساسي هو الهجوم كما الكثير من البرازليين

لماذا يعتقد الناس ان روبينهو انخفض مستواه كثيراُ؟

كُلّ شخص يَحتاجُ وقت للتكيّفوروبينهو لَيسَ إستثناءاً. عِنْدي الأملُ الذي منه يَجِدُ سريعاً كرةَ القدم الذي كَانَ يَجْعلُ في القديسين.

هو هَلْ صديقه الأفضل في الإختيارِ البرازيليِ؟

هو اللاعبُ مَع بأنّني عِنْدي إتصالُ أكثرُ في التجمعَّاتِ،وتكلمنا انا وهو كثيرا كلّمَني عن الشيءِ الجيدِ بإِنَّهُ الحياةُ رائعة

جماهير البرنابيو تطلب كثيرا كما فعلت مع رونالدو الموسم الماضي ما تعليقك ؟

رونالدو عِنْدَهُ إمكانيةُ لِكي يكُونَ الأفضل في العالمِ والناسِ يَطْلبونَه في ان يصل الى ذلك. أَنا صديقُ له وأنا أَعْرفُ بأنّه هادئُ.

كيف ترى كارلوس هل مستواه افضل ؟

أَعتقدُ بأنّي لا استطيع تقييم لاعب لمباراة واحدة ولهزيمة واحدة ولنصر واحد. روبيرتو كارلوس افضل ظهير ايسر في العالم واهم لاعبين البرازيل

اي اكثير لاعب انت فرح للعب بجانبه في مدريد؟

رونالدو يختلف عن البقيةِ. لانه الريال سيتأثر اذا تركه وايضا زيدان يجعل الامور سهلة لرونالدو

انت تظن ان مدريد افضل مما سبق الماذا ِ؟

مدريد عظيمةُ بتاريخها، وهذا الشئ من المستحيل احد نسيانه، اللاعبون هناك يَرْبحونَ ويَجْذبونَ الناسَ. والشكر لله اني سألعب في افضل لاعب في العالم