المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكالشيو الإيطالية الميلان يضع عينه على سبع مهاجمين لتعويض فييري



فارس الميلان
09-01-2006, 01:59 AM
http://www.acmilanclub.com/userimages/02vieri-00.jpg

كريستيان فييري يعيش حالة الصراع بين هاجسين , البقاء مع نادي بحجم الميلان مع سبل الراحة المتوفرة له , أو الانتقال الى نادي أقل حجما حتى يجد فرصة اكبر للعب في المباريات , وذلك من اجل ضمان مشاركته مع المنتخب في كأس العالم القادمة.



ادريانو جالياني أعطى مهلة إنذار لفييري لتحديد قراره, وهذا يعني أن الميلان يريد إيجاد البديل في حالة رحيل فييري , حيث أنه لايستطيع البقاء بدون مهاجم رابع ولذا فان على فييري ان يعطي القرار لكي يتم البحث سريعا عن البديل.



العروض الحقيقية المقدمة لدى اللاعب من أندية الدوري الانجليزي هي أندية ميدلزبره و توتنهام , ومن اسبانيا نادي اسبانيول , ومن فرنسا نادي موناكو وذلك لأن النادي يريده لمشاركة زميله الايطالي الاخر ديفايو.



اما الاسماء المطروحة كبديل للاعب فييري فهم; فاليري بوجينوف , مارسيو امورسو , سيموني انزاغي , ديفيد دي ميكلي , فرانشيسكو تافانو , برناردو كورادي.



بوجينوف مهاجم فيورنتينا , اللاعب البلغاري البالغ من العمر 20 عاما لا يجد الفرصة الكافية للعب في تشكلية برانديللي , ولكن فيورنتينا لن يتخلى عن اللاعب وممكن الحصول عليه كإعارة لمدة 6 اشهر.



امورسو مهاجم ساوبالو , اللاعب البرازيلي - 31 سنة - والفائز مع ناديه ببطولة اندية العالم هو الاحتمال المطروح ليكون البديل , اللاعب مملوك حاليا من نادي ملقا الاسباني ومعار الى ساوبالو , لكن كما وضح مدير اعمال اللاعب ان أي عرض يقدم من نادي مثل الميلان لايمكن رفضه.



سيموني انزاغي مهاجم لازيو , الشقيق الاصغر لمهاجم الميلان بيبو انزاغي , سيموني يبلغ من العمر 29 عاما , وقد تكون الصفقة عبارة عن مبادلة بين الفريقين.



دي ميكلي مهاجم اودينيزي , يبلغ من العمر 30 عاما , وهو اسم مطروح كبديل .



تافانو مهاجم امبولي , مفاجئة امبولي - 26 سنة - واللاعب متابع ايضا من قبل نادي ريال مدريد.



كورادي مهاجم بارما , تشير بعض التقايرر الى ان كورادي - 29 سنة- هو البديل , حيث البنية واسلوب اللعب مشابه لفييري.



المصدر www.acmilan.com (http://www.acmilan.com/)

شـبـيه الريـح
10-01-2006, 02:00 AM
مشكور أخوي فارس على الخبر

بأنتظار الاعب الجديد

:)

Danger_Scorpion
10-01-2006, 09:44 AM
مشكور اخوي على الخبر وبالتوفيق للميلان

فارس الميلان
11-01-2006, 03:56 AM
العفو
و مشكوووووووورين شباب على المرور