المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام ياشباب شوفو الينك وش يقول!!!!!!!!

المحقق الجنائي للمجرمxbox
10-01-2001, 02:19 AM
انت ما تدري ان جهاز بليستيشن اصلان من انتاج ننتندو لكن بأخر لحضه قررت تغير الجهاز كارترج وشترت شركت سوني الجهاز الي عندك.
شريكا عالميه زي سوني تحتاج انها تشتري جهاز ليش ماتقدر تصنع واحد.(انتها كلامه)
كلامك مومعقول ولا يدخل الراس لااسباب
اولا شركه كبيره زي سوني له خبرته في صناعت الجهزه ماتستطيع تصنع لها جهاز!!!
ثانيا يعني افهم من كلامك ان شركة سوني رايحه دورلها جهاز عند الشركات اجل يمكن الكميرات والتلفزيونات من نتندو وحنا ما ندرى!!!
ثالثا لو كلامك صحيح كان مانجحت سوني نجاح مبهر!!!
او سمعنا هذا الخبرمن قبل!!!
اخيرا ارجو انك تراجع مصدرك وتخليك من الكلام الي مايدخل العقل
تراه حنا مانلعب فاينل فلنتسي.

gamemasterجيم ماستر
11-01-2001, 02:41 AM
هلا با الاخ المحقق الجنائي للمجرمxbox

بصدق ما كنت اريد ان اكتب فى موضوع يفتح باب للمشاحنه لانه لا انا ولا انت نعرف الكثير عن خفايا الامور با النسبه للشركات

ولسالفه السونى والننتيندو انا من نشرها مسبقا ولاكن لم يفهم الاخوان ما كنت اعنيه

وهو ان شركه سونى لها مصانع لتصنيع الاجهزه وليس لها الخبره فى مجال الجيم هذا سابقا

لذالك كان هناك اتفاق بين سونى وننتيندو لكيفيه عمل مشترك بينهما للاستفاده وجنى الارباح للطرفين

فشركه ننتيندو خبيره با الالعاب والابداع فى التفكير فى مجال الجيم لذالك حصل الاتفاق قى تصنيع السونى1 وكان فى السابق قبل ان يصل وقبل ان يطلق فى الاسواق باسم سونى بلاى ستيشن كان بإسم ننتيندو بلاى ستيشن لان شركه ننتيندو هى المصمم لافكاره وكيفيه التعامل معه ولاكن كان لحساب سونى وسوف يكون مشتركا عندما يطلق فى السوق وتدعمه ننتيندو بأفكارها وبألعابها

وقد كانت ننتيندو مخصصه هذا الجهاز ليكسح ساترون فى ذالك الوقت لان ننتيندو المنافس الوحيد لسيجا وكان هذا الجهاز سيدى من فكره ننتيندو مقابل ساترون
ولاكن حصل اختلاف بين الشركتين وكان الجهاز من نصيب سونى لانها الممول الرسمى له ويصنع فى مصانعها وشركه ننتيندو وافقت على تركه لها لانه معمول لحساب سونى وقد اخدت ننتيندو مبالغ ماليه لتركه مغابل الافكار والتطوير الذى حصل عليه

ولو فكرت قليلا لماذا شركه ننتيندو لم تنزل بعد جهازها القديم جهاز على اسطوانات مقابل الساترون وهم معروفين على المنافسه سيجا تنزل وننتيندو تنزل مثلها مباشره وبأفضل منها با الافكار والقوه

ولو فكرت ايضا من اين لسونى بجهاز مصنوع وبأفكار نافست جميع الشركات مع ان هذا الجهاز هو الاول لسونى ويعتبر تجربه هل يعقل ان يكون ضربه حظ ام ان سونى لها باع فى الجيم وخبيره جدا فى هذا المجال اكيد من صممه هم ننتيندو الخبيره فى مجالها
وهذا لا يعيب شركه سونى فى ذالك لانها لم تحصل على افكاره مجانا بل با المقابل وإذا ننتيندو لم تعمل معهم اكيد سوف يذهبون لشركه اخرى لاكن عامل الخبره هو الفارق.

صدقنى هذا الخبر انا قراته من مجلات وليس من مجله واحده وكانت مدعومه بصور للجهاز قبل ان يطلق وقبل ان يختلفو عليه ومكتوب عليه ننتيندو بلاى ستيشن ويا ليتنى كنت محتفظ على واحده منها لاريك ايها هنا با المنتدى لتقتنع

على العموم صدق او لا تصدق ....... لا عيب فى ذالك على سونى

summoner
11-01-2001, 03:02 AM
أنت دايمن مخطء الننتيندو ما كانت تعرف تقنيت السيدي شلون تبيهم يعطوهم تصميم جهاز السوني والننتيندو أخذت تقانيت السيدي من الx-box الننتيندو لعلى شكل سوني ماهي اله ننتيندوعادي وألعاب الننتيندو خايسه وشركات السوني تختلف عن شركات الننتيندو وكلامي صحيح وتأكد بنفسك وشكراً[تم تعديلها بواسطة summoner في 11-01-2001 عند 04:14 AM]

11-01-2001, 01:44 PM
لاتنسون ان الشركات مصلحتها قبل مصلحة غيره . واى شي ممكن يصير
ممكن يكون كلام صحيح وممكن غلط وشهى المجلات الي وجدت فيها الخبر (اقصد وش جنسيه المجله)

rushin_911
11-01-2001, 10:38 PM
أنا اللي عرفته و حسب معلوماتي ننتندو راحتت لشركة سوني و طلبت منهم صنع جهاز سي دي يركّب على السوبر ننتندو لكن في النهاية ننتندو و في آخر لحظة انسحبت من ن المشروع فكمّلته شركة سوني و نجح المشروع.

gamemasterجيم ماستر
13-01-2001, 01:28 AM
يا اخ summoner من كلامك فى الرد علي وبا التحديد كلمه (انت دائما مخطء)

انت اولا لا تعرف ترد على لانك لا تحترم راى ولا يوجد بينى وبينك اى سابق ردود او مواضيع وكأنى اكتب كذبا وزورا .......وما الفائده من كل ما اكتب هل تكافئنى شركه ننتيندو او اى شى من هذا القبيل

على العموم الله يهديك وانا مسامحك على ما كتبت وإن لم تقصد الائهانه على لاكن امل مستقبلا عندما ترد على اى احد ان ترد عليه بكلام تبين له با المفهوم الذى ترشده وليس با المفهوم الجارح

وبعدين لست انا مفوض من شركه ننتيندو ولا سونى حتى تكون معلوماتى من عندهم مباشره ولاكن معلوماتى على ما قراءته وعلى خبرتى فى هذا المجال وانا لا يهمنى من هم اصحاب فكره البلاى ستيشن لاننى لا اقدم او اخر وحالى مثل حال الباقين الذين يلعبون ويريدون التمتع با الالعاب فقط
وانا هنا اكتب لابين لماهو حاصل وليس متحيزا لجهاز ما ونحن حبايب واخوان قبل كل شى

وبا النسبه لك يا المحقق الجنائى عن المجلات التى قراءت الخبر منها هى مجله جيم فن ومجله جيم برو والبقيه لا اذكرها لانى اتابع الاثنين التين ذكرتهما لك باستمرار

ويا هلا با الاخوان الكرام

ماستر

summoner
13-01-2001, 01:36 AM
يا أخgamemaster أنا ماقصيد الأئهانه أبداً ولكن المعلومه لجبتها ما دش عقل مع الأعتذار وأسف اذا سببت اهانه مجرحه

lytical
22-01-2001, 11:47 PM
اولا تقبل اعتذارنا يا ماستر فأنت على العين والراس و مقدرين الوقت الذي تقضيه معنا بالرغم من مشاغلك.

الحقيقة أنني قرات من مجلة بلايستايشن 2 الرسمية تاريخ البلايستايشن و لم يأتوا بذكر عن موضوع النينتندو و يمكن أن اسوي scan للموضوع بدل من الترجمة التي تاخذ وقت و كل شيء ممكن و الخلاف لا يفسد للود قصية باذن الله ... سلام و شكرا على حسن الاستضافة وان كان الشكر هذا متأخر نوعا ما مع تحياتي.

23-01-2001, 06:22 AM
اتمنا انك تسوي سكان وتجيبلنا الخبر قطع الشك بل يقين
و الاخ جيم ماستر ماقصر جابلنا اسم المجله وشكرا له .
يا اخى لتكال انا عارف وش انت بلمنتدى لكن عندي طلب بسيط
ممكن الغير اسم الموضوع لانه شفت ما له داعي هاالسم
وبعدين الاخ لينك عزيز وغالي ولا يستاهل ان الموضع ياثر على سمعته وبعدين اخاف يزعل ولا يتضايق منى بسبب هذا الموضوع
فانا ابيه يتغير اذا كان فيه امكانيه الى
(ماهو اصل بلاي استيشن) وشكرا

lytical
23-01-2001, 08:26 AM
للاسف لا أقدر أن اغير العنوان ... اما المحتوى او الحذف التام.

link_hero_64
23-01-2001, 03:33 PM
ومين يسب نفسه يا لتكا الا اذا كان مجنون.

lytical
23-01-2001, 03:58 PM
لم أفهم قصدك يا لينك اعذرني هل ممكن أن توضح

link_hero_64
23-01-2001, 04:23 PM
ممكن ليش لاء

انت قايل (أنني قرات من مجلة بلايستايشن 2 الرسمية)
كيف تبي مجله زي هذي تسب نفسها.
وتقول ما قد قلته انا من قبل.

lytical
24-01-2001, 06:38 AM
فهمت عليك .... نعم معاك حق

link_hero_64
07-05-2001, 02:59 AM
ذكريات

fayez-2000
07-05-2001, 08:56 AM
:o:o:o
نا أقول ماني مصدق الكلام هذا كله.

عماد 18
07-05-2001, 11:25 AM
طيب وش رايكم بهالخبر البلايستيشن كانت تصنعه شركة اريكسون و سيجا و موتورلا لكن شركة اركسون زعلت من موتورلا لانها تنافسها في صنع الجوالات و قررت ترك المشروع و التفرغ لاجهزة الاتصالات فتفاجأت شركة موتورلا بانخفاض مبيعات اجهزتها و قررت ترك المشروع و ذكرت في بيان رسمي (بلا كمبيوترات بلا هم الناس الحين تبي تتكشخ بالجوالات يعني البزر اذا جا يكشخ و الا يغازل يروح للسوق و بيده جوال مو جهاز كمبيوتر) و بلشت سيجا بالجهاز فتدخلت شركة سوني في الوقت البدل الضائع و انقذت الجهاز من الدخول الى عالم النفايات و اصدرته للاسواق ....
طبعا هالقصة ما هي واقعية و انا جبتها فقط لابين انه سواء كان الجهاز من سوني و الا من نتندو و الا من بنجلادش اهم شي انه يمتعك و مو مشكلتنا من وين جا ...