المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : و اخيرا حضرت نادي الكيوب Cube Club

The Elder
27-10-2001, 12:42 PM
السلام للجميع
انا عارف اني مقصر جدا في هذا المنتدي، لاكن كالعادة الظروف،قديمة ها، الدراسة هنا والاحداث الاخيرة هي السبب. راح عندنا برجين في امريكا وراح من عندكم مراقبين، ننتندو و فاس. وحدة بوحدة. الزبدة، اخيرا حضرت نادي الكيوب وهذا تقرير عن الي شفته. اتمنى، ولو اني متاكد، ان ننتندو يقرا هذا المقال لاني وعدته. ما يقدر يصبر عننا، يقطع الحب شو بيذل.
المعرض كان في مجمع كبير بس في مكان صغير نسبيا. بدا النادي امس بهدوء شديد، يعني لو ما دريت من الانترنت ماكان في امل ادري ابد. حتى الي يدخل المجمع ما يدري ان في اي شي، لا لوحات لا اعلانات لا اي شي. المهم رحت الصباح وسالت قالو الله يسهلك النادي يبدى بعد المغرب. رجعت بعد المغرب، معا ان كان عندي اختبارين ثاني يوم. طبعا جبت العيد، قصدي الكرسمس، فيهم بس كيف اذاكر والنادي شغال. دخلت القاعة الصغيرة، ظلام، ليزر، موسيقي، عالم. عند المدخل عطوني مجانا مجلةGamePro ومجلةNintendo Power مع كتيب صغير عن الكيوب و سيدي صغير جدا في علبة على شكل الكيوب فيه افلام عن العابه ومعلومات عنه شكله رائع. قلت هذا اول الخير. رحت ابغى العب، وش تشوف، يالله تمشي من زحمة الناس. لاكن خويكم ذيب. جربت بعض الالعاب بالانتظار احيانا وبقطت الوجه احيانا. الامريكان على نياتهم، ما عندهم سواقين ليموزين هنود يعلمونهم كيف تسقط على احد. انا علمتهم ذيك الليلة. من الزحمة ما تمشي الا لاصق بالعالم، وطبعا مع الاختلاط، ما هو شين احيانا. هذا رايي في الي جربته.
لويجي/طبعا الشباب تكلموا عنه كفايه لاكن انا لعبت النسخة الامريكيه.كتابة الكلام بالانجليزي متين شوي بس لطيف. هذا الفرق الوحيد.
بس لاحظت ان كل شي في اللعبة كبير شوي حتي الاثاث والنتيجة ان الغرف تبان صغيرة شوي. مجرد ملاحظة.
بيكمن/حلوة بس رايي انها تصلح للصغار مرة او الكبار مرة. المراهقين شرواكم راح يملون بعد كذا مرحله. اللعب على نفس المهمة بس كل مرحله اصعب، نفس اسلوب بلاست كورب علي ال64. انت تتحكم في شخص غريب بلمبة علي راسه وهو يتحكم في البيكمن. الفكرة انك تجمع اكبر عدد منهم قبل ما ينتهي الوقت. انا لعبت مرحلتين. الاولي عطوني اثنين بس ترميهم علي ورود يقطعونها ويشيلونها للمصنع. كل ما وديت شي يطلعلك عدد منهم زيادة. اذا صدت وحش ووديته المصنع، تحصل عدد اكبر وهكذا. اللعب دقيق لدرجت انك اذا اسرعت في المشي وتعثر واحد من جنودك، راح ينفصل عنكم ولازم ترجعله، ودي اصفقه كف. حتي سرعتهم في شيل الضحايا يعتمد علي عدد الي تخليهم يشيلونه. يعني لازم تخطط بذكاء، كم اخلي يشيل وكم اخلي يكمل معي في هجوم جديد. طبعا راح تخسر البعض في المعارك واحيانا يطلع لك وحش يطيح في جنودك المساكين اكل، ساعاتها، حــط رجـــلك ولاتطالع وراك. الموسيقي هادية تصلح للنوم احيانا. اللعبة بشكل عام، مسلية جدا بس الى متى، كل واحد ومزاجه.
انترنال داركنس/ الي قال انها تعبانة.....معاه كل الحق للاسف. اللعب بطيء لدرجه غير طبيعيه. تقول انه في واحد داخل الجهاز يحرك الدسك بيده. حتى لما تضرب بالسيف، الحركة تاخذ يمكن ثانيتين امدا الوحش يخربش وجهك قبل ما تضربه مرة ثانيه، بالتقسيط..اللعبة حركات رزدنت ايفل مع جو توروك. لاكن لاطالت بلح الشام ولا عنب اليمن. اكثر ما طفش اهلي انه اذا لعبت بالبنت مع البندقية وخلص الرصاص، ما تعبيه الا حبه حبه، عددهم 6. يعني اذا فضى السلاح وانت وسط الوحوش، الله يخلف عليك، راجعنا مرة ثانية. وشي ثاني غريب، مافي علاقة بين اللاعبين الي تختار منهم، بعضهم قديــم بسيف اثري. وبعضهم لبس حديث وجنز وسلاح وكلهم يلعبون في نفس المكان. يعني القصة من جنبها ولا تسلسل احداث ولا بطيخ. الوحوش هي احلى شي في اللعبة،تخيل، شكلها مرعب ،عيونها يطلع منها شعاع اخضر وحركتها زي رزدنت ايفل بالظبط، لاكن تضربهم لليل يالله يموتون. يعني اذا اكثر من اثنين، حط رجلك اكرم لك قبل ما يمسحون فيك الارض. اسرارها شبه اسرار رزدنت ايفل وطريقة خروج الدم مثل تورك بالظبط،قلت لكم. شخصيا ما اشتربها الا اذا عندي فلوس زيادة وكنتاكي خلص الدجاج عنده، يمكن.
بشكل عام، الالعاب جيدة جدا كجيل اول وتسليك لين تنزل الالعاب الاقوي.
المؤلم ان كل الافلام في الالعاب من رسوم نفس اللعبة زي ال64، ننتندو متحجرة في بعض الامور.
المؤلم ايضا انه الى الان مافي اي دعاية حقيقية للكيوب هنا، سوني تسوي حتى دعاية لسوني بلايستيشن1، تخيل الى الان.

ان شاء الله اكمل التقرير عن الالعاب الاقوي الي جربتها مثل/
ستار ووز/سماش برذرز/واللعبة الخيالية صعبة الوصف، ستار فوكس
في التقرير القادم.
الي عندة اي سؤال عن اي لعبة يسئل يا اخوان وان حاضر.
وشكرا

عماد 18
27-10-2001, 12:50 PM
هههههههه
جبت العيد :)
المهم و الله تقرير حلو ..
لكن ما قلت لنا اي شي عن اللعبة اللي حاست محبي ننتندو و هي زيلدا ؟

ganon0
27-10-2001, 12:51 PM
هلا اخوي الدر:)
هاههههههههههههههههههه و الله انك قطعت كبدي ضحك..لا لا ظريف ظريف...
و اترنال داركنس انا قايل لكم انها كخه...
اما بالنسبه لبيكمن شكلها حلوه لكن على قولة اخوي اللوردان المبزره او المراهقين شرواكم(امزح لا احد يزعل:)) ما راح تعجبهم ما توقعت هذا الشيء...يلله بكيفها فيه غيرها واجد...
و مشكوووووووووووور و الله يفوقك هناك و ننتظر التقرير القادم.

The Elder
27-10-2001, 01:04 PM
شكرا شباب
اخوي عماد زلدا ماكانت ف النادي ولا كان نمت هناك
اخوي قانن بيكمن ما هي تعبانة ابد لاكن متكررة. صيد رجع، خذ جنود، ارجع صيد، ارجع رجع، خذ .......وهكذا. بس عجبتني فكرة انك مجهز جنود وزاعط محد قدك وماشي بفخر على هدف متاكد انك بتقضي عليه بسهوله،، وفجاة يطلع لك وحش من الارض يحوس كل خططك كلها وارجع عيد يا حلو. ما هي شينه مرة

ganon0
27-10-2001, 01:12 PM
اووووووووووووه معليش نسيت اسأل:)
معليش اخوي الدر شكلي بتعبك خاصة انك بصعوبه تكتب(لا تخافون هو بصعوبه يكتب لان جهازه ما يكتب عربي...يعني مهي اعاقه او شيء زي كذا لا قدر الله اعرفكم تحبون تتفاولون)
نرجع للموضوع:
عن بيكمين...طبعا اكيد الرسم من اللي شفناه حلوه...لكن بسأل عن كيف انطباعك يوم شفت الشخصيات الكثيره هذي تتحرك مره وحده بالشاشه.هل كان كل شيء متقن و يذهلك؟و هل الشخصيات اللي تمشي مع بعض تمشي بتناسق و واقعيه؟او انها احيانا تتلخبط و تحتاس المشيه و يتداخلون او يقفون بطريق بعض يعني الذكاء الاصطناعي حقهم مهو مجهز لكل المواقف؟و هل بعض الشخصيات اللي شفت لها سلوك خاص؟ يعني بعضهم يمشي ببطء و يستكشف او يتأخر او يضيع او كثير السقوط مثلا؟و كم عدد الشخصيات تقريبا مره وحده على الشاشه؟
انا ادري اخوي انك ما خلصت اللعبه لكن جاوب تكفى اللي تقدر عليه اذا ما عليك كلافه:)
اخوك سعد

The Elder
27-10-2001, 01:55 PM
افا عليك تامر با قانون
انا ما لعبت الا مرحلتين فقط ومن الي شفتة ان الرسوم جيدة جدا. اللاعبين حجمهم صغير لاكن لونهم مميز عشان يوضحون في الارض. حركتهم سريعة و تجاوبهم معا اوامرك سريع لدرجة ملحوظة. تقول ما صدقوا تعطيهم امر. العدد الي لعبت فيه وصل لحوالي 15 لاكن في السيدي الي عطوني شفت عدد من 30 الى 40 بيكمن في الشاشة في نفس الوقت بدون اي بطء. انا لعبت بالزرق فقط، ما وصلت للالوان الاخري. اذا انت ماشي فيهم احيانا يطيح واحد علي وجهه، لا ويطلع غبار وهو يفحط بسرعة عشان يوقف ويلحقك، اذا ما وقفت له وابتعدت مسافة راح يوقف ويقعد يطالع حواليه يدور عليكم ،الظاهر نظرهم ضعيف، ويصير لونه فاتح شوي دليل انه ما عاد يتبع لك. لازم تمر من جنبه ولا تظغط زر معين يطلع دائرة حواليك تخلي اي واحد فيها يتبعك. المشكلة ان ما عندك وقت لها التعطيل، احيانا تتركه وتاخذه وانت راجع. الرسوم حلوه لاكن مقدر اقول انها مذهلة. زي لعبة بلايستيشن2 عادية. الذكاء ماهناك ذكاء، يسون الي تطلبة منهم وبس، لو فيها موت اكيد. زي لعبة Lemmings اذا تعرفها عل الPC. انا انصحك تجربها اول قبل ما تشتريها، لان يا تحبها مرة او تكرها مرة.
لو ماهي ازمة البريد هنا كان ارسلتلك السيدي. تقدر تحصل علية مع عدد مجلة Nintendo Power شهر نوفمبر

The Elder
27-10-2001, 02:11 PM
باقي واحد لازم يعلق ولا بتحطم من جد
والله ان الحرارة كانت تحت الصفر يوم رحت عشان اوفي بوعدي. باقي هو يوفي بوعده انه ما يتخلى عن المنتدي. لا تحاول ما تقدر تبتعد، حبك لنتندو اقوي منك. الي خلاني اخلي اختباراتي واتحمل البرد بيخليك ترجع.
بس طالع في اسمك وتعرف ايش اقصد

The Lone WOLF
27-10-2001, 04:29 PM
هلا اخوي The Elder حمدالله على السلامة :)

المهم مشكور على الوصف و تقرير حلو ..

لكن عندي كم تعقيب بسيط
عندك pikmin اعتقد انها من الألعاب اللي تحتاج وقت لكي تحكم عليها حكم نهائي , بصراحة لا ازال اعتقد انها ستكون لعبة قوية ..
Eternal Darkness لعبة ايضا لا ازال متأكد من نجاحها ( حتى شركة nintendo قررت تصور فلم لها ) , و على فكرة اللعبة تغيرت بشكل كبير في النسخة النهائية و هذا هو سبب تأخيرها الى 2002 ( هذا ماذكره رئيس الشركة ) .
بعدين تصدق اني قرأت اكثر من رأي لأشخاص حضروا Cube Club و كل واحد له رأي , اللي يقول تعبانة و اللي يقول لازم تطول فيها و اللي يقول حلوة , على كل نجرب النسخة النهائية و نحكم...

حتى لما تضرب بالسيف، الحركة تاخذ يمكن ثانيتين امدا الوحش يخربش وجهك قبل ما تضربه مرة ثانيه،
صراحة انا مستغرب من هذي , لأني منزل عرض للعبة و اللي يلعب مسح البلاط في الوحش اللي ضده . و ايضا بالسيف . احتمال انك ماضبطت التحكم في المعارك او شيء من هذا القبيل....

وشي ثاني غريب، مافي علاقة بين اللاعبين الي تختار منهم، بعضهم قديــم بسيف اثري. وبعضهم لبس حديث وجنز وسلاح وكلهم يلعبون في نفس المكان
لأنها Demo النسخة النهائية سيكون لكل شخصية مكان و زمن خاص , العلاقة بين الشخصيات انهم مرتبطين تاريخيا ( عائلة وحدة ) .
كما ان الشركة شالت من الديمو كل تأثيرات الجنون , و كل شيء له علاقة بالقصة .

و شكرا.....

TLW~

سلطان الكيوب
28-10-2001, 03:39 AM
مشكور آخوي ذا آلدر على التقرير الحلو منك ومشاءالله عليك جايب التقرير بطريقه فكاهيه وبطريقه ممتعه للقارئ آلي يقرى التقرير وعموما أنا من آشد المعجبين بمواضيعك الحلوه. وعندى سؤال واحد.
وين آلعاب كرة القدم مثل آنترنايشيونل سوبر ستار سوكر من كونامي وفرتشو سترايكر من شركة سيجا؟
تحياتي لك ولجميع الآعضاء بالمنتدى الرائع:) ;)

The Elder
28-10-2001, 04:07 AM
شكرا لكل من رد بكل الاشكال، الحين ارتحت.
وبعدين انا عاذر كل من عنده تحفظ على نقدي لبعض الالعاب. لاكن انا بصراحة لعبت الالعاب وانا ادور على عيوبها اكثر من مزاياها. صدقوني من خوفي انها تطلع اقل من المستوى. بالنسبة
لبيكمن/ انا ناوي اشتريها مع الجهاز اكيد، اللعبة مسلية لاكن وحدانية جدا، يعني تلعبها اذا مافي احد معاك. اللعبة ما فيها اكشن مثير مره زي اللي ينتظره عشاق ننتندو كلهم. اللعبــــه هاديــــه مرررررررررة. باختصار، الي اعجبته لعبة بلاست كوربس، راح تعجبه بيكمن والعكس صحيح وكل واحد ومزاجه.
انترنال داركنس/هي صحيح جو تورك، لاكن برسوم افضل بكثير. الرسوم حلوة، اللاعبين احلى، والوحوش ولا اروع. لاكن في عيب خطير في اللعبة، حركتها بطيئة تقتل الاثارة. اكيد هذا السبب الي خلاهم ياجلونها للسنة الجاية. انشاء الله يصلحون هذا الخلل. وفي عيب خطير اخر، حركة الكاميرا كارثة بالمرة. تمشي في الممر والكاميرا وراك (طبيعي)، ولما ترجع من نفس الطريق، الكاميرا تبقي محلها يعني قدامك (غير طبيعي). ما تتحرك معاك. اكيد بيصلحونها في النسخه النهائية (اتمني) ولا بتكون فضيحة. وغير كذا التفاصيل رائعة. خاصة حركة البنت في تلقيم السلاح. تهزه بقوة على تحت بيد وحدة ولا رامبو في زمانة. في رايي الشخصي ان اللعبة مالها مكان بوجود رزدنت ايفل و تورك. شخصيتها ضايعة بينهم. اعتقد ان مصممين اللعبة بغوا يجمعون مزايا اقوي الالعاب مثل فاينل فانتسي (لوحة بداية اللعبة) ورزدنت ايفل و تورك. لاكن الخلطة طلعت مستحيله. واللعبة صارت بدون طعم شوي. اسمحوا لي، لاكن اللعبة بشكلها الحالي ماراح تمشي في السوق ابد وننتندو عرفت هذا. وبعدين تستاهل بعد كل النفخ اللي سووه كل هذي المدة عنها، وهذا مستواها؟؟؟ صراحة انصدمت.
المهم اني مريت على مكان المعرض اليوم لقيت شباب ينتظرون وباقي ساعة ونص على المعرض، تخيل عاد لما يفتح.
اليوم ظهر اول اعلان تلفزيوني عن الكيوب، مابغوا. الغريب ان الاعلان كان موجه للكبار وليس الصغار كعادت ننتندو، تغير مشجع. الاغرب ان الاكس بوكس ما حط ولا اعلان حتى الان!!! بس عرض في احد اشهر المطاعم السريعه هنا، اشتر وجبة يعطونك ورقة فيها كود، تروح موقع الاكس بوكس وتسجله ويمكن تفوز بالسحب. انا اشتركت، ادعوا لي.
بالنسبة للاخ سلطان/ للاسف ماكان في عرض للعبت قدم حقتنا، بس وحدة لكرة القدم حقتهمـ الامريكية، وكان عليها زحمة. اما سيقا ما عرضت الا لعبة مونكي بول.
وشكرا للجميع وخاصة للي في بالي، نراك قريبا ان شاء الله.

The Lone WOLF
28-10-2001, 04:28 AM
هلا اخوي The Elder
الأعلان التلفزيوني على مستوى امريكا بدأ من مدة ( اتوقع اسبوعين او اكثر )
حتى بالمرة فيه اعلانين الثاني اللي توه طالع اسمه "Save The Hands" ...
على العموم Nintendo نشرت قائمة بأوقات عرض الأعلان على التلفزيون , و احد منهم في وقت South Park على Comodey Central ...

وشكرا....
TLW~

The Elder
28-10-2001, 07:00 AM
هلا بالمراقب ركن ولف، تستاهل حبيبي الترقية، وعقبالنا بعد عمر طويل
اكيد ان كلامك صحيح بس ما حصل اني شفته الا امس بس. انا ما اتابع قناة الكوميدي الا نادرا لانها من اوسخ القنوات في برامجها. وهذا دليل ان ننتندو بدات تركز على الكبار وليس الصغار لان هذ القناة ماهي عائلية ابدا. الاعلان غريب، كل شي داخل مكعب من قزاز. وكن المكعب بيصير جزء من كل شي في حياتنا.....اكيد.

The Lone WOLF
28-10-2001, 10:39 AM
تسلم والله يالغالي..
الدعاية اللي وصفتها هي الأولى ...
الدعايات موجودة في أكثر من قناة من بينهم CBS و WB و Mtv ...
على العموم انت وحظك في انك تصيدهم ;)

و شكرا......
TLW~