المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السعودية الى أين ...

اب عبد الملك
12-01-2006, 12:12 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
الحمد لله وحده والسلام على من لانبي بعده.
اما بعد.
دهشت وأنا أشاهد قنات الإخبارية اليوم وكان هناك برنامج مباشرة من منى كانت مقدمت البرنامج امرأة كان شيئ من عورتها يظهر هذا ما كنت قلته في الموضوع السابق، فمن التنطع الى التحلل . بلأمس القريب كان علماء المملكة يحرمون على المرأة أن تظهر أي شيئ من جسدها حتى ما هو غير عورة، فكما هو معلوم أن جسد المرأة كله عورة ما عدا وجهه وكفيه. وهانحن اليوم نشاهد نتائج تنطع العلماء وتشددهم في الدين بغير حق، والنتيجة المعروفة مسبقا هي ثورة المرأة السعودية على واقعها. أختي العزيز نعم ثوري ولكن دون أن تسخطي ربك ثوري في وجه العلماء المتنطعين ولكن احضري من أن تخالفي أمر ربك أيتها الأخت المسلمة الزمي قول الله وقول رسوله الكريم، وضربي بكلامي العلماء المتنطعين عرض الحائط، لقد كانت مقدمة البرنامج كاشفت عن شعرها وهذا محرم. أختي الكريم لاتكني من هذا التير الذي يريد أن يهدم الإسلام. ولكن أختي الكريم، ما أطلبه منك حقيقة هو أن تفرقي بين تنطع العلماء وحرمات الله تعالى.
قد يكون هذا الموضوع قصيرا ولكن ربما هي الغيرة على الإسلام في أرض الإسلام. أختي الكريم هل سينقص الإسلام وأنت على قيد الحياة؟

The.Black.heart
12-01-2006, 12:18 AM
صدقت اخي في كل كلمه قلتها

حنـــظله
12-01-2006, 12:36 AM
أبو عبد الملك

جزاك الله خير ياأخي على غيرتك

تقول

هل سينقص الإسلام وأنت على قيد الحياة؟

وهل أحكام الأسلام , هي فقط في العورات ؟

أين ذهب العدل ؟

أين تطبيق الولاء والبراء ؟

أليست هذه الأمور , أهم مما تدعوا أليه ؟

أخشى أن نستحق قول الشاعر

أغاية الدين أن تحفوا شواربكم؟ **** يا أمّة ضحكت من جهلها الأمم

الوردة الجريحة
12-01-2006, 12:37 AM
ممكن نعرف أسماء العلماء المتنطعين ؟؟؟؟

اب عبد الملك
12-01-2006, 12:54 AM
أولا أشكركي على تعليقكي الجميل.اختي العزيز العالم المتنطع هو الذي يعسر ما يسره الله وينز السنة مكان الفرض والخاص مكان العام

شاب مصري
12-01-2006, 12:59 AM
دون الحديث عن قضية خاصة أو محدودة .. كظهور المزيعة أو عدم ظهورها وكيفية ظهورها
المعلوم أنه في السعودية أو مصر أو أي بلد اسلامي .. البعد عن الدين والتشكيك في البديهيات والثوابت يحدث بخطي منتظمة اذا حدث وتفكرنا لبرهة
في الأزهر علي سبيل المثال .. كان مشايخ الأزهر القدامي يحرمون الأغاني تحريم قاطع .. الأن حلالها حلالها وحرامها حرامها
من قبل كان حديث المصطفي برواية البخاري الخاص بأن الأمة ستستحل الحر والحرير والخمر والمعازف حديث صحيح لا ريب فيه .. الأن هناك تشكك فيه كونه معلق لا مسند سند مسلسل
أنا لا أتحدث عن قضية خاصة فربما رجح اجتهاد أي الفريقيين .. لكن لو نظرنا الي شريط هذه الدنيا لعلمنا أننا نسير علي نهج منتظم ونقبل بالقليل فالكثير رويدا رويدا
تارة المرأة حتي رأينا ما وصلت اليه .. وتارة أخري المعازف .. حتي نجد أنفسنا يوما ما نحلل فيه الزنا(الحر)

اب عبد الملك
12-01-2006, 01:04 AM
شكرا على تعليقيك القيم أيه الشاب

سلامة المصرى
12-01-2006, 03:35 PM
شاب مصري لمس قلب الجرح ..
وتاكيد ذلك حديث للرسول صلى الله عليه وسلم يقول فيه ملخصا حال الدنيا مع مرور الزمن :
"لا يأتي على الناس زمان , إلا والذي بعده شر منه "

GENERAL_47
12-01-2006, 04:35 PM
والله صدقت أخي عبدالملك, ولكن هذه الأمور ليست في السعودية, السعودية أرحم, بل في كل الدول العربية و الأسلامية.

يساندون من يفتش و يرقص و يغني, و يقتلون و يسجنون و يعذبون من هو غيور على دينه, ويريد اقامة دولة الخلافة.

اللهم انصر الأسلام و المسلمين و اذل الشرك و المشركين و أعداء الدين و المرتدين.

اب عبد الملك
12-01-2006, 11:50 PM
شكرا على هذا التعاليق الرائعة

T.A.
13-01-2006, 12:11 AM
هو معلوم أن جسد المرأة كله عورة ما عدا وجهه وكفيه

انتبه جسد المرأة كله عورة ما عدا وجهها وكفيها في الصلاه:)

وانت صادق الايام ذي كلها ذل وعار :31:

والفظائيات لا تنتظر مها خير

سلام

T.A.
13-01-2006, 12:13 AM
دون الحديث عن قضية خاصة أو محدودة .. كظهور المزيعة أو عدم ظهورها وكيفية ظهورها

المعلوم أنه في السعودية أو مصر أو أي بلد اسلامي .. البعد عن الدين والتشكيك في البديهيات والثوابت يحدث بخطي منتظمة اذا حدث وتفكرنا لبرهة
في الأزهر علي سبيل المثال .. كان مشايخ الأزهر القدامي يحرمون الأغاني تحريم قاطع .. الأن حلالها حلالها وحرامها حرامها
من قبل كان حديث المصطفي برواية البخاري الخاص بأن الأمة ستستحل الحر والحرير والخمر والمعازف حديث صحيح لا ريب فيه .. الأن هناك تشكك فيه كونه معلق لا مسند سند مسلسل
أنا لا أتحدث عن قضية خاصة فربما رجح اجتهاد أي الفريقيين .. لكن لو نظرنا الي شريط هذه الدنيا لعلمنا أننا نسير علي نهج منتظم ونقبل بالقليل فالكثير رويدا رويدا
تارة المرأة حتي رأينا ما وصلت اليه .. وتارة أخري المعازف .. حتي نجد أنفسنا يوما ما نحلل فيه الزنا(الحر)

صدقت و الله:)

اب عبد الملك
13-01-2006, 01:16 AM
أخي الكريم أفدني أكرمك الله هل سياق الحديث جاء في الصلاة، وشكرا

My Nane Is
13-01-2006, 02:34 AM
انتبه جسد المرأة كله عورة ما عدا وجهها وكفيها في الصلاه:)

وانت صادق الايام ذي كلها ذل وعار :31:

والفظائيات لا تنتظر مها خير

سلام
thaxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx

SNOoOP
13-01-2006, 03:12 AM
لا افهم مالهدف الذي تريد الوصول اليه من هذا الموضوع....

هل يتعلق بالفضائيات!!!

او يتعلق بحجاب المرأة المسلمة!!!

او بالعلماء المتنطعين على حد زعمك والثورة عليهم !!!!!!!!