المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف تدخل النار بسرعة :: طريقة مختصرة لدخول جهنم

صقر المغرب الأقصى
15-01-2006, 12:36 AM

بعد أن التوت (بتسكين اللام وفتح التاء والواو،،، التوت من اللوي وليس التوت الذي يؤكل) نواصل، بعد أن التوت ألسنتنا من التحدث إلى الشباب المسلم عن الجنة وطريقها، وبعد محاولات الشباب المستميته للعثور عن جميع الطرق المؤدية إلى جهنم، ها أنا ذا أقدم لهذا النوع من الشباب، طريقاً أكثر اختصاراً لدخول إلى جهنم Shortcut بالإنجليزي:

1- اصحا الساعة 2 بالليل ودق جرس جارك بشكل متكرر ومقزز ثم أطلق ساقيك للريح (أفركها) بس لازم تتأكد أنه جارك ما يصلي قيام الليل، علشان ما تكسب أجر إيقاضه للصلاه.

2-البس ملابس زومبي ودور على أولاد جيرانك وتخبا لهم ورا الزبالة، وأول مايقربوا منك أطلع لهم بشكل سريع ولا تشفق على أحد فيهم خصوصاً أذا شفت واحدهم يسويها على سرواله.

3- الساعة 6 الصبح وقبل ما يطلع جارك للعمل اطلع بسرعة وحط مسمارين عند عجل السيارة، وحد قدام العجل وواحد خلف العجل، علشان إذا تقدم لقدام أو رجع لورى يفقع عجل سيارته.

4-عند العصر جمع كل الزبالة والأوساخ إلى عندك في البيت(فتش جيوبك كويس)، واطلع بسرعة وكب كل الأوساخ أمام بيته، واذا أحد شافك بتسوي كذا قله :: أنا وقعت ووقع الكيس معي، وإذا قال لك: لكنك لم تقع وقد رأيتك، فقل له:: إذا أنت أحول وعيونك ضاربه أنا إيش أسويلك.

5- اشتري كرتونة موز واقعد عليه يوم كامل وانت تاكله، بس لا ترمي القشر، جمعه، وفي اليوم التالي حط على كل درجة من درجات السلم ثلاثة قشور موز، حتى اذا ماتزحلق جارك في الدرجة الأولى تزحلقة في الدرجة الثانية، وإذا ماتزحلق في الدرجة الثانية فأكيد راح يتزحلق في الدرجة الثالثة.

6- مد حبل على مدخل باب العمارة وارخيه، واخفيه بأي حاجة، وامسك بطرف الحبل واتخبى ورى الجدار، وأول ما تحس ان جارك قرب ،،، شد الحبل بسرعة.

7_ اذا شفت اولاد جارك يلعبون بسيارات صغيرة، وهم ميتين من الفرح، روح اشتري سيارة رموت كنترول واللعب فيها قدامهم.

8- اذا شفت جارك مرض، أوعى تزوره، عشان ما تكسب أجر، ولا أقولك ،،، روح زوره، يمكن ينجلط أول ما يشوفك بسبب عمايلك فيه.

9- اعزم جارك على البر، طبعاً لازم تأخذ معك ثلاثة كيلوا لحمة عشان الكباب (يعني كأنك بتتصالح انت وإياه) وأول ما توصل للبر قله:: ييييييييييييهههه، أنسينا اللحمة، ارجعوا مرة ثانية للمدينة، وأول ما توصل للحام، قول لجارك :: ييييييييييهههههه، اللحمة معانا بس أنا ناسي، واطلعوا مرة ثانية للبر أول ما توصلوا لهناك قوله :: أقولك شيء، بطلت أصالحك، قب وجهك، وأتركه في البر وارجع للمدينة

10- اكتب رسالة حب بإسمك واسم زوجة جارك وأول ما يعدي جارك أرمي الرسالة جنبه، اذا تأكدت أنه ما طلقها من أول يوم، سوي الحركة هذه مره ثانيه في اليوم الثاني.

11- أوصل أسلاك الكهرباء والتليفون لبيتك مع أسلاك الكهرباء والتليفون مع بيت جارك وخلي كل فواتيرك عليه.

12- بعد ما يطلع جارك إلى العمل اتصل على زوجته (اذا ما طلقها من الخطوة رقم 10)وقلها: والله يا أختي زوجك عمل حادث وهو الآن في المستشفى في العناية المشددة بسرعة روحيله.

13- اتصل على الشرطة وقولهم أنه في حرامي في بيت جارك، واتصل على الجنائية وقلهم انه جارك مهرب مخدرات، واتصل على الدفاع المدني وقلهم انه بيت جارك يحترق وانصحهم انهم يجيبوا الإسعاف معاهم لأنه الظاهر في حالات اختناق.

15- دور على أكبر طماع في البلد وقول له انه معاك خريطة للكنز، وانه الكنز تحت بيت جارك.

16- روح للجريدة ومعاك صورة جارك وخليهم ينزلوا اعلان عن رجل مختل عقلياً هرب من المصحة وخليهم ينزلوا صورة جارك جنب المقال.

17- اشوي كباب عند باب العمارة، وبعد ما يشم الريحة كل جيرانك، خذ الشوي لعند جارك وقله :: تاكل كباب، إذا قالك :: أيوه، قله:: السوق مليان كباب ،،، والله .

18- في نص الليل، وبعد ما ينام كل جيرانك، قف في منتصف الحي وأصرخ :: حريقه، حرييييقه،،،، طبعاً كل جيرانك راح يصحوا مخلوعين وخايفين لتكون الحريقه في بيتهم.

19- ربي في سطح بيتكم 4 أو 5 خلايا نحل، وجيب عصايه وانكش خلايا النحل واتخبا في بيتك، طبعا سكر كل النوافذ،واستمع إلى اصوات جيرانك وهم يتلسوعون.

20- اذا جارك ما زال عايش، غيب عن الحي ثلاث أيام أو أربعة طبعا جارك راح يفرح فرح غير عادي، وأول ما تشوفه في عز فرحته، روح دق عليه الباب وقله، معليش الماء عندنا مقطوع ممكن تمدولنا بربيش مويه (خرطوم ماء) .

قال النبى صلى الله عليه وسلم: (لايدخل الجنة من لا يأمن جاره بوائقه) رواه مسلم .
والبوائق: الغوائل والشرور .

وفى لفظ فى الصحيحين: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ( والله لايؤمن والله لايؤمن والله لايؤمن ).
قيل من: يارسول الله ؟
قال: ( من لايأمن جاره بوائقه).

وعن أبى هريرة رضى الله عنه قال: قيل: يارسول الله!إن فلانة تصلى, وتصوم النهار, وفى لسانها شئ يؤذى جيرانها سليطة, فقال صلى الله عليه وسلم : ( لاخير فيها, هي في النار ) رواه أحمد وصححه الحاكم

صلى الله عليه وسلم :
( مازال جبريل يوصيني بالجار, حتى ظننت أنه سيورثه ) متفق عليه.

قال النبى صلى الله عليه وسلم : ( من كان يؤمن بالله واليوم الآخر, فليحسن إلى جاره) رواه مسلم.

قال تعالى: ( والذين يؤذون المؤمنين والمؤمنت بغير ما اكتسبوا فقد احتملوا بهتنا وإثمنا مبينا)
}الأحزاب:58 {.

الموضوع منقول من أحد المنتديات الشقيقة
^^ أتمنى يعجبكم
:D :ciao:

Muroga Hyouma
15-01-2006, 01:43 AM
هيلال الخبير

كيفك اخوي الغالي ان شاء الله بخير ^^

نصايح مصرقعه ع الآخر حبيبي :D

1- اصحا الساعة 2 بالليل ودق جرس جارك بشكل متكرر ومقزز ثم أطلق ساقيك للريح (أفركها) بس لازم تتأكد أنه جارك ما يصلي قيام الليل، علشان ما تكسب أجر إيقاضه للصلاه.

عجبني التنبيه اللي في الاخير هذا عشان ماتكسب اجر ايقاضه لصلاة قيام الليل :D

2-البس ملابس زومبي ودور على أولاد جيرانك وتخبا لهم ورا الزبالة، وأول مايقربوا منك أطلع لهم بشكل سريع ولا تشفق على أحد فيهم خصوصاً أذا شفت واحدهم يسويها على سرواله.

تصدق
انا كنت اريد اسوي الحركه هذي
لك المشكله انهم مايبيعون ملابس الزومبي ابدا
ولا والله كنت بسوي لخلق الله رعب عندنا في الحاره لو عند ها الملابس هههههههه :biggthump

- اتصل على الشرطة وقولهم أنه في حرامي في بيت جارك، واتصل على الجنائية وقلهم انه جارك مهرب مخدرات، واتصل على الدفاع المدني وقلهم انه بيت جارك يحترق وانصحهم انهم يجيبوا الإسعاف معاهم لأنه الظاهر في حالات اختناق.

هذي قمة النذاله ياخي هههههههههههههههههههههه :biggthump
بس الصراحه حركه مبتكره

يعطيك العافيه اخوي على النصايح الصرقعه هذي ^^

و ياليت تستمر معنا حبيبي

تحياتي

"Taz"
15-01-2006, 05:47 AM
4-عند العصر جمع كل الزبالة والأوساخ إلى عندك في البيت(فتش جيوبك كويس)، واطلع بسرعة وكب كل الأوساخ أمام بيته، واذا أحد شافك بتسوي كذا قله :: أنا وقعت ووقع الكيس معي، وإذا قال لك: لكنك لم تقع وقد رأيتك، فقل له:: إذا أنت أحول وعيونك ضاربه أنا إيش أسويلك.

ههههههههههههه
هذا المقطع ضحكنيXD

5- اشتري كرتونة موز واقعد عليه يوم كامل وانت تاكله، بس لا ترمي القشر، جمعه، وفي اليوم التالي حط على كل درجة من درجات السلم ثلاثة قشور موز، حتى اذا ماتزحلق جارك في الدرجة الأولى تزحلقة في الدرجة الثانية، وإذا ماتزحلق في الدرجة الثانية فأكيد راح يتزحلق في الدرجة الثالثة.

هذا المقطع بخسر اللي بيسويه فلووووسXD

مشكور

تحياتي

صقر المغرب الأقصى
15-01-2006, 01:23 PM
هيلال الخبير

كيفك اخوي الغالي ان شاء الله بخير ^^

بخيروالحمد لله ^^

نصايح مصرقعه ع الآخر حبيبي :D

عجبني التنبيه اللي في الاخير هذا عشان ماتكسب اجر ايقاضه لصلاة قيام الليل :D

ايه جميلة طريقة النصح هذه عكسية ^^
هههههههه
ايه طبعا إن حبيت تدخل جهنم لازم ماتكسب ولوأجر قليل ^^ ;)

تصدق
انا كنت اريد اسوي الحركه هذي
لك المشكله انهم مايبيعون ملابس الزومبي ابدا
ولا والله كنت بسوي لخلق الله رعب عندنا في الحاره لو عند ها الملابس هههههههه :biggthump

هذي قمة النذاله ياخي هههههههههههههههههههههه :biggthump

هههههههههههه
اوع تعملها ;)
هههههههههههههههههههههه
اي والله الحركة هذه قمة النذالة ^^

بس الصراحه حركه مبتكره

يعطيك العافيه اخوي على النصايح الصرقعه هذي ^^

و ياليت تستمر معنا حبيبي

تحياتي

الله يعافيك أخوي ^^

وأنا إن شاء الله مستمر معكم

حياكم الله ^^

:ciao:

صقر المغرب الأقصى
15-01-2006, 01:28 PM
السلام عليكم ورحمة الله
^^ تشكر أخوي Taz على المرور
:D :D
والحمد لله إنه الموضوع أعجبكم
انتظروا مني المزيد
سلام ^^

Light magician
15-01-2006, 10:51 PM
7_ اذا شفت اولاد جارك يلعبون بسيارات صغيرة، وهم ميتين من الفرح، روح اشتري سيارة ريموت كنترول واللعب فيها قدامهم.

هذي قوية عدل لووووووووووووووووول لو يشتري دباب احسن!

17- اشوي كباب عند باب العمارة، وبعد ما يشم الريحة كل جيرانك، خذ الشوي لعند جارك وقله :: تاكل كباب، إذا قالك :: أيوه، قله:: السوق مليان كباب ،،، والله .

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ قوية

ومشكوور اخوي:laughing: :laughing:

صقر المغرب الأقصى
15-01-2006, 10:59 PM
هذي قوية عدل لووووووووووووووووول لو يشتري دباب احسن!

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ قوية

ومشكوور اخوي:laughing: :laughing:

الحمد لله إنه الموضوع أعجبك ^^
ههههههههههههه
تشكر على الرد
peace :ciao:

naturegirl
19-01-2006, 10:56 AM
هههههههههههههههههههه:laughing: فعلا موضوع خطيييييييير ومصرقع مشكور أخي هيلال :biggthump ننتظر المزيد ان شاء الله:reporter:

صقر المغرب الأقصى
19-01-2006, 04:37 PM
هههههههههههههههههههه:laughing: فعلا موضوع خطيييييييير ومصرقع مشكور أخي هيلال :biggthump ننتظر المزيد ان شاء الله:reporter:

السلام عليكم ورحمة الله ^^
يسلموو على المرور أخت naturegirl
وشكراااا على الرد ^^
peace :ciao:

Dark Gamer
19-01-2006, 05:21 PM
ههههههههه

تسلم أخوي هيلال الخبير :)

واحسن شي :D

- الساعة 6 الصبح وقبل ما يطلع جارك للعمل اطلع بسرعة وحط مسمارين عند عجل السيارة، وحد قدام العجل وواحد خلف العجل، علشان إذا تقدم لقدام أو رجع لورى يفقع عجل سيارته.

- أوصل أسلاك الكهرباء والتليفون لبيتك مع أسلاك الكهرباء والتليفون مع بيت جارك وخلي كل فواتيرك عليه.

يعطيك العافية :biggthump

صقر المغرب الأقصى
19-01-2006, 05:30 PM
ههههههههه

تسلم أخوي هيلال الخبير :)

واحسن شي :D

يعطيك العافية :biggthump

وعليكم السلام ورحمة الله ^^
الله يسلمك أخوي RealBestCavalry
وتشكر على المرور والرد
والتقييم بعد ;)
ألف شكر ^^
سلام
:ciao:

The Coder
27-01-2006, 06:51 AM
هههههه هاهاهاها كححححححححححححح
شو هايدا ^^
ههههههههههههههههه
والله انت كذااااااااا

هامش :
كذا = اشارة الاصبع الابهام لفوق ^^ ...
يعني هيــــــــــك :

The.Black.heart
27-01-2006, 08:47 AM
هيلال الخبير وموضوع مصرقع>>عنوان مقاله :D :D

ولك شو هالعنوان الجذاب :09:
أما عليك أفكار شيطانيه
بس هذي طازجه جات على بالي
عشان ادخل النار يقول أنو موضوعك بايخ وماعندك سالفه :biggthump

امبريلا
27-01-2006, 01:48 PM
6- مد حبل على مدخل باب العمارة وارخيه، واخفيه بأي حاجة، وامسك بطرف الحبل واتخبى ورى الجدار، وأول ما تحس ان جارك قرب ،،، شد الحبل بسرعة.

هذة الطريقة الوحيدة اللي كنت استعملها ضد احد اصدقائي فلما اشترى بعض البسكويت والبيبسي من الدكان سويت لة حبل امام الدكان بس حرام والله هو ندم لانه نزف شوي دم من رجلة بس ندمه الاكثر كان على البسكويت والبيبسي.

Freaky Angel
27-01-2006, 02:34 PM
الموضوع منقول من أحد المنتديات الشقيقة

^^ أتمنى يعجبكم

:D :ciao:

حرصا من إدارة المنتديات الترفيهية على رقي و إرتقاء المنتدى قررنا منع المواضيع المكررة والمنقولة بشكل نهائي

سواء النقل من المنتديات الاخرى او من الايميل,,

سيتم حذف أو إغلاق المواضيع المكررة و المنقولة دون إعلام مسبق,,

ومن يخالف هذا القانون يتم إنذاره لثلاث مرات

عند تكراره للنقل يتم إيقافه كعقوبة,,

احم احم مشاري ^__^

Misho0o
27-01-2006, 02:51 PM
اخوي ،،

هذا التحذير الاول ،، اذا كررت المنقول المرة الجايه موقوف

Misho0o
27-01-2006, 02:53 PM
اخوي التحذير الاول الاول هذا