المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السعودية الى أين...4

اب عبد الملك
15-01-2006, 05:46 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده.
ثم أما بعد:
فإني قد تهت و مللت ويئست وأنا أبحث عن السبب الذي دفع النظام السعودية من منع قنات الجزيرة، حتى أرشدني أحد الأخوان الكرام إلى أن السبب هو أن قناة الجزيرة تمس الوحدة السعودية وكذلك النظام السعودية وتستضيف أبرز المعارضي النظام في المملكة. نزل علي هذا السبب مثل الصاعقة، تسائلت من أحق بالمنع الجزيرة أم قناة الإم بي سي.
ولكن للعلم فقنات لإم بي سي لا تمس الوحدة السعودية ولا تمس كذلك النظام السعودية ولا تستضيف المعارضين السعودين.
ولكنها تحارب الإسلام والمسلمين، ولا ضرر في هذا عند بعض الناس. وهنا أود أن أسأل الأخ الذي قال لي في أحد ردوده علي لماذا أنت متحامل على علماء المملكة، أقول له:
اخي الكري تأمل معي كيف أن نظام المملكة قد منع قناة الجزيرة من التواجد فوق التراب السعودي من أجل أنها تمس الوحد السعودية والنظام السعودية وتستضيف أبرز المعارضي النظام في المملكة.
وهنا الإشكالية أيه الأخ الكريم النظام منع القناة ليحفظ مصالحه وهذا حقه، ولكن أين هم علماء المملكة ليحفظوا مصالح المسلمين لماذا لم يتحركوا ليمنعوا قناة إم بي سي قناة الفحش والفاحشة. وأنصحك قبل أن تجيبني أين هم. شاهد فلمين بثتهم إم بي سي قبل أيام. أولهم(أولاد الكلاب) وللعلم فهو إسم على مسمى. والفيلم من بطولة نور شريف هداه الله، أما الفيلم الثاني فهو على دين سابقه يدعو إلى الفحشاء والمنكر. والفيلم بعنوان (سيداتي سادتي) أخي الحبيب شاهد هذان الفلامان ثم قل لي أين هم علماء السعودية.
وأنا لن أستغرب إذا طلب أحد حذف هذا الموضوع كما جرى مع (موضوعي السابق) ولكن. ألجوء الى القوة علامة الضعف والعجز. أخي الكريم أجب أين هم علماء السعودية أو علماء المسلمين بصفة عامة.
أخوكم حمزة أبو عبد الملك. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأسلا بدر ـم
15-01-2006, 06:18 PM
أخوي صح النظام معاه حق يحافظ على وحدته .........هذا بلد الحرمين
ومعالك حق علماء الدين يجب يتحركون ... لكن إيش يسولكم علمكم إسلامي شريعتكم إسلامية
مساجد ما شاء الله ....

يعملون شيخ وإمام مسجد على كل بيت :jester: ....

لاتنسى (يهدي من يشاء)
وثاني حاجة شيوخ البلد ما في من صلاحياتهم حاجة إيش يعني يسون بيغلوا القناة ومركزها برا بلدك:p

وجيت بس على قناة الإم بي سي(إختصار لكلمة _ألم +بي +الإنسان ):jester:

في ستين ألف قناة ماعليك إلا غض البصر وكظم الغيظ إو إغلاق التلفزيون ولا نعلمك كيف تغير القناة:jester:

ولا تكتب السعودية إلى أين:p كأنك ما تعرف
مو أهلها يقولون لا إله إلا الله محمد رسول الله وحطينا على صندوق البسطة:jester:

ومو فيها الحرمين الكعبة ومقام الرسول ؟؟
ممكن فيها فسقة فيها منافقين فيها كفار بس إيش نسوي هذا موجود من أيام الرسول محمد!

الفسقة يجلدون المنافقين (المعارضة) من البلد منفيو الكفار مختبئون

الأمور في تحسن !!:ciao:

أخوك المطرود المسلم البدري الحسيني

عمرanimee
15-01-2006, 08:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي بكل صراحه موضوع هذا ماله داعي
تبي تعرف ليش؟

سؤال بسيط الان ال MBC ممنوعه في الخليج والدول العربيه بس ما تعرض إلا في السعودية؟

طبعآ لا

ليش ما تقول أين علماء الامة مو السعوديه بس ( ولا الدوعه إستقصاد؟)

وايش تقصد بعنوان الموضوع؟ إثارة فتنه ولا ايش بالضبط؟

والجزيرة قناة ممنوعة في السعودية لانها تتدخل في شؤن السعوديه وهذا من حق السعوديه

مثال( انت لو جا احد وتدخل في امور بيتك ايش راح تسوي فيه ؟ الجواب واضح)

واتمنى منك اخي الكريم ما تطرح مواضيع مالها هدف في الحياة

سلام

عمرanimee
15-01-2006, 08:44 PM
عذرآ تكملة لما سبق.....

اخوي لو عندك غيره على بلادك كان ما طرحت مثل هذي المواضيع عشان ما تحرك ذوي النفوس الضعيفه ليأخذوها حجه

بعدين الجزيرة تترصد أي شي عشان تآخذه حجه على البلاد لتفككها ، هذا إلي تبيه ؟

واكبر مثال

يوم حادث الحجاج قالوا إنه موكب !
وما كان عندهم أي دليل على هذا الشي .. !

إقتباس : (ولكن أين هم علماء المملكة ليحفظوا مصالح المسلمين لماذا لم يتحركوا ليمنعوا قناة إم بي سي قناة الفحش والفاحشة)

هل العلماء راضين عنها ؟ ألم يحرموها ؟ بعدين وش دراك عن هذي المسلسلات ؟ عندك دش ؟ ولا تقولي إعلانات بقناة السعوديه ؟

والسلام خير ختام

اب عبد الملك
16-01-2006, 02:53 AM
السلام عليكم .

أولا شكرا على التفاعل الهادف.
ثانيا: شكرا على الفائدة التي أحطتموني علما بها .
ثالثا: الى أخي الذي قال: لا تكتب هذا العنوان ختى ل تكن فتنة. أقول له: أخي يجب أن نغير ما بأنفسنا قبل أن يغيرنا غيرنا.
رابعا: الى الأخ الذي أعطني مثلا فقال: لوفي أحد دخل بيتك ...، أقول له: أخي الكريم. حتى أن أكدت على أن من حق المملكة أن تمنع القناة حفاظا على الأمن وحفاظ على مصالحها، ولكني أخي الكريم تسائلت فقط عن علماء المملكة خصوصا وعلماء المسلمين عموما، أين هم ليدافعوا عن الإسلام ويحفظوا مصالحه.
وجزا كم الله خيرا.