المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكالشيو الإيطالية ’’ ريكي كاكا :- ميلان متقلب ’’



السراب الحر
18-01-2006, 01:22 PM
http://www.hawawy.org/uploads/338d0a77c0.jpg

تحدث الدولي البرازيلي ولاعب خط وسط نادي إي سي ميلان ريكي كاكا مع قناة الميلان بعد التدريبات , قائلا :- خسارتنا من روما كانت بكل تأكيد ثقيله , وحاليا الفرق بيننا وبين اليوفنتوس 12 نقطه وهذا الفارق كبير.

أعتقد بأن الأهم بالنسبة لي هو اللعب بشكل جيد في مركزي لأننا أيضا ننافس على بطولة دوري أبطال اوروبا , الذي أعتقد بأنها الأهم بالنسبة لنا , نحن كنا نتمنى العمل جيدا أمام نادي رومــا.

لكن حاليا إنتهى كل شيء ولايحتاج التحدث الآن , ونحن نتطلع بتحسين مستوانا , أضاف ريكي كاكا أيضا قائلا :- نلعب على ملعب سان سيرو ونحن متأكدون بأننا سوف نلعب بمستوى جيد .

ميلان متقلب , نحن يمكن ان نلعب مباراة عظيمه ولكننا لانعمل جيدا في أجواء المباراة , نحن في بعض الأحيان نفتقد الأنظباط والأنتساق , أنا يمكن أن أقول بأننا جميعنا أكثر أرتياحا ولدي ثقه كبيرة في اللعب على ملعبنا بشكل جيد.

هو من الصعب القول بأننا متى سوف نحقق ونحرز البطولات والأهداف , هي كانت مباراة صعبه جدا ويجب علينا رؤية جميع الأخطاء التي أرتكبت من قبلنا لكي نعوضها في المباريات القادمة.

أضاف ريكي كاكا أيضا , قائلا :- أنا أقول بأن الحماس هو من يساعدنا على العمل جيدا لأن الأشياء لم تنجح بعد والجميع يقول بأن الميلان فريق سيئ , هو شيء طبيعي بأننا نعاني من الأرهاق , على أي حال هذه لحظه خاصه ونحن من الممكن ان ننمو كثيرا في الأيام القادمه.




المصدر (http://www.soccerktv3.com/ib/index.php?act=home)





تحياتي السراب الحر:ciao:

فارس الميلان
20-01-2006, 05:17 AM
متى يرجع ميلان مثل ما كان قبل موسمين
نحن كميلانيين بنستنى هذا اليوم يجي
ومشكوووووووور اخوي على الخبر

السراب الحر
21-01-2006, 02:41 PM
مشكورعلى المرور




تحياتي:ciao:

Rivaldooo 11
21-01-2006, 07:05 PM
متى يرجع ميلان مثل ما كان قبل موسمين
نحن كميلانيين بنستنى هذا اليوم يجي
ومشكوووووووور اخوي على الخبر



اليوم دا بيجي لما تتجدد الدماء في الفريق وانشلوتي يولي