المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : MGS4 وعلاقتها بالدنمارك ..

S a R iVi e D
19-01-2006, 01:51 AM
.. {{ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته }} ..

*

*

أعتقد أنه الموضوع ما يستحق أنشاءه بس واحد من محبي لعبة ميتل جير يقول انه كان يبحث في الGoogle Earth ومن كثر الملل اللي اصابه في البحث ظهر له هذا الموقع :

http://img8.picsplace.to/img8/7/numbermap.jpg (http://img4.picsplace.to/img4/18/numbermap.jpg)

Greenland, Denmark هذه المناطق مغطاة بالثلوج والجليد وكذلك التلال والجبال وهي تبلغ حوالي 8000 فوق مستوى سطح البحر .. الأسماء هذي تدل على مناطق الأسكيمو ,, يذكر ان Snake قد أستعمل أسم مستعارا للأسكيمو في MGS2 ,, لربما تكون أشارة للتلميح أو للتهكم ..

*

*

http://img4.picsplace.to/img4/18/mgs4.jpg (http://img8.picsplace.to/img8/7/mgs4.jpg)

لو لاحظتم جيدا ستجدون من أن Konami تعمدت عدم أظهار الرقم الأخير في أقصى جهة اليمين في صورة بوستر MGS4 هذه .. ولكن !! الرقم الأخير على أقصى جهة اليمين موجود وظاهرا في الصورة التي في الأعلى ؟؟

ملاحظة : الصورة موجودة في المرفقات أيضا ..

MD 3
19-01-2006, 02:32 AM
اسمح لي ذا وسواس الشك تسبب فيه كوجيما لعشاق ميتال جير !!!

لكن في شيء لا حظته بالنسبة للوجو التجاري انه يبدأ برقم 6 :33:
فياليت واحد خبير يقولنا ايش هي البلد اللي تبدا منتجاتها برقم 6 :reporter:
اذكر الولايات المتحدة تبدأ برقم صفر والصين برقم اربعة

يمكن من الشي ذا نعرف فين موقع الاحداث القادمة لميتال جير !!!

شفته كيف حتى انا صاير موسوس :D
حسبنا الله ونعم الوكيل

S a R iVi e D
19-01-2006, 02:57 AM

حسبنا الله ونعم الوكيل

اللي بحث عنه هذا الشخص صحيح واني اعرفه هذا الشخص وموجود كمان في الIGN وMaj :31: ..

BIG-M
19-01-2006, 04:08 AM

ليش لأ ممكن كلامك صح ... انا ببدأ ادور دام اني فاضي ...

Soliden
19-01-2006, 08:21 AM
كلم مرة يطلع لنا رقم من هذه الصور في مكان .. يا ليت تعطيني رابط الموضوع الأصلي عشان أقرأه ..

يذكر ان Snake قد أستعمل أسم مستعارا للأسكيمو في MGS2 ,, لربما تكون أشارة للتلميح أو للتهكم ..
أي اسم يقصد؟ إيريكوريز ؟ أتذكر قوله بأن هذا معنى الثعبان عندج شعب الـ "ألجانكوين" -لا اعرفه- ..

S a R iVi e D
19-01-2006, 01:04 PM
جهازي تعبان شوي ,, والا كان رحت وبحثت عن هذا الموقع .. ولو ما يحتاج ابحث لان هذا صحيح والبحث مافيه اي تشكيك :31: .. وننتظر منك الجواب يا BGM بس ابحث عن جرين لاند بالضبط وليس مكان آخر ..

Lasto
19-01-2006, 01:52 PM
صراحة موضوع جميل جدا:biggthump و يلهينا شوي قبل ما تبدي المدارس:31: عالعموم أنا بعد فاضي:D و ممكن أدورلك حتى ممكن نحل لغز هذي اللعبة:33: و اللي صراحة من أجمل و أكثر الألعاب تعقيدا:أفكر: حتى أكثر من tomb raider :wow: عالعموم الحين أدور و أجي;) بايو:ciao: .

Classic Evil
19-01-2006, 11:58 PM
إذا كان هذا صحيح ..

فهو ملفت للنظر فعلا :33: ...

لماذا يفعل مثل هذه الحركات ؟؟؟

بس هذا كيف يا على باله جذي ؟؟؟

صدق لي قالوا الفاضي يعمل قاضي :)

Kasser
20-01-2006, 01:55 PM
هالرقم هذا موجود بكل شيء ماشاء الله :33: مرة كود dna ومرة موقع منطقة

اعتقد الرقم اكيد يشير الى شيء (مثل ايام متل جير 3 , تم وضع big boss خفية في اعلان)

{solid-snake}
20-01-2006, 11:24 PM
أأزلاً شكرا على الموضوع .

اصلاً كوجيما ضيعنا في أغازه

S a R iVi e D
24-01-2006, 12:41 PM
يا ليت تعطيني رابط الموضوع الأصلي عشان أقرأه ..

لو كان منقول من مكان كان وضعته :) ولكنه من شخص ..

وين الردود جماعة الخير لو سمحتم ؟؟

ليش لأ ممكن كلام الأخ بيج سنيك صح ... انا ببدأ ادور دام اني فاضي ...

:31: ؟؟

عالعموم الحين أدور و أجي;) بايو:ciao: .

وين الرد يا خوي لاستو ؟؟

تشككون بالسالفة وما تعطون رد وتضعونا كذابين امام الامر الواقع والأعضاء ونطلع كذابين في الأخير :31: ,, اريد أثبات لو سمحتم ما دام انتوا رديتوا على الموضوع :) علشان ما اطلع كذاب ولو البحث صحيح 100% وتم تجريبه من قبلي ..

MD 3
24-01-2006, 02:50 PM
تشككون بالسالفة وما تعطون رد وتضعونا كذابين امام الامر الواقع والأعضاء ونطلع كذابين في الأخير مافي احد شكك في صحة كلامك واذا كان فهمت من كلامي اني اشكك فيه فياليت تعيد قراءته !!!
وتفهم ان التشكيك فقط في علاقة الارقام بميتال جير وليس في صحة بحثك وكنت اطلب من العارفين انهم يبحثوا عن رقم 6 يتبع الرمز التجاري لأي دولة

أستعمل أسم مستعارا للأسكيمو في MGS2 ان كنت تقصد ايريكيوس فهو اسم لشارع في نيويورك وتعني باللغة الهندية الحمراء على ما اظن الثعبان

S a R iVi e D
24-01-2006, 03:04 PM
مافي احد شكك في صحة كلامك واذا كان فهمت من كلامي اني اشكك فيه فياليت تعيد قراءته !!!

وتفهم ان التشكيك فقط في علاقة الارقام بميتال جير وليس في صحة بحثك وكنت اطلب من العارفين انهم يبحثوا عن رقم 6 يتبع الرمز التجاري لأي دولة
ان كنت تقصد ايريكيوس فهو اسم لشارع في نيويورك وتعني باللغة الهندية الحمراء على ما اظن الثعبان

بقول أنت لا تتدخل زين تراني مو بفاضي لك كل شوي ما يعجبك لا ترد زين ,, ثاني شي انت شوف اخر اقتباس لي على الردود ما جبت سالفتك فيه فيعني ما يحتاج تتدخل انت ..
اني بطلب من الاخوان BIG-M و لاست سنيك ان يتأكدون واذا ما استطاعوا فلا داعي لذلك ..

وبالنسبة لايريكيوس هذا الشي اعرفه مايحتاج تصحح لي :31: Pliskin اسم لقبيلة من الاسكيمو أو على ما أذكر لشخصية كبيرة في هذه القبيلة و ليس بالضبط اسم هذه القبيلة او الشخصية Pliskin وانما Plskon ..

S a R iVi e D
24-01-2006, 03:25 PM
مافي احد شكك في صحة كلامك واذا كان فهمت من كلامي اني اشكك فيه فياليت تعيد قراءته !!!

لا تتدخل انت زين مو فاضي لك :31: .. اني كلامي كان موجه لBIG-M و The Last Snake ان يتأكدون من هذا الشي واذا ما كدروا فلا داعي لذلك واذا كان ردي فيه شي بالنسبة لهم فراح اعتذر لهم بالتأكيد يعني الشي المهم انك ما تتدخل ..

ان كنت تقصد ايريكيوس فهو اسم لشارع في نيويورك وتعني باللغة الهندية الحمراء على ما اظن الثعبان

الأخ المراقب حمد قبلك قال هذا الشي ,, واني هذا الشي أعرفه ولهذا ما رديت .. بس أنت كررت هذا الشي وراح أقول لك :31: اللي اقصده هو اسم Pliskin هنالك قبيلة أو شخصية كبيرة على ما أذكر كانت تعيش في الأسكيمو والاسم ليس Pliskin تماما وانما Plskon وهذا شىء يلفت الأنباه ..

مرة ثانية لا تتدخل في أشياء ما تعنيك وخاصة أنت في ردودي الا اذا كانت تعنيك :31: .. وياريت من الأخ المراقب Soliden يحذف ردك وردي التعقيبي على ردك ( ردي هذا ) علشان ما تتكبر السالفة بسببك ..

Lasto
24-01-2006, 03:42 PM
صراحة الأخ big snake هو اللي بدأ :mad22: لأن الكلام ما كان موجه ليك:12: عالعموم خليك في اللي أنت فيه;) و لا تاخذ كلامي على محمل الجد :D أما بالنسبة للبحث فأنا دورت و دورت و الله و ما في شي:( و كل الدول اللي تنتهي رموزها بالرقم 6 هي الدنمارك بس :11: عالعموم أن شاء الله نحاول نفسر السبب:) بايو:ciao: .

S a R iVi e D
24-01-2006, 03:44 PM
بالنسبة للبحث فأنا دورت و دورت و الله و ما في شي:( و كل الدول اللي تنتهي رموزها بالرقم 6 هي الدنمارك بس :11: عالعموم أن شاء الله نحاول نفسر السبب:) بايو:ciao: .

مشكور يا خوي ..

Soliden
24-01-2006, 03:56 PM
حسنا.. صُنعت مشكلة من العدم ..
عندما تحدث أخانا بيج سنيك عن قضية الوسوسة فهي لا يقصد التشكيك في كلامك.. تستطيع القول أنه يقصد "كوجيما جننا" .. هو أبدا لا يشكك في معلوماتك أو يكذبك أمام الأعضاء ..

الآن عرفت أن ما حصل هو سوء فهم, كل ما تبقى هو الاعتذار :) ..
و أحب ألفت النظر إلى أنك يا أخ سرمد و الأخ الآخر بيج سنيك من أعلام منتدى ميتل جير, فأنت تتحفنا بمواضيعك و هو يزيد من أهمية المواضيع بسلوبه الراقي في النقاش :) ..

الأخ The Last Snake.. قبل لحظات كنت تنهى عن المشاكل في ردك و الآن أراك حررته لتلقي على اللوم على بيج سنيك ؟!

Lasto
24-01-2006, 04:19 PM
حسنا.. صُنعت مشكلة من العدم ..
عندما تحدث أخانا بيج سنيك عن قضية الوسوسة فهي لا يقصد التشكيك في كلامك.. تستطيع القول أنه يقصد "كوجيما جننا" .. هو أبدا لا يشكك في معلوماتك أو يكذبك أمام الأعضاء ..

الآن عرفت أن ما حصل هو سوء فهم, كل ما تبقى هو الاعتذار :) ..
و أحب ألفت النظر إلى أنك يا أخ سرمد و الأخ الآخر بيج سنيك من أعلام منتدى ميتل جير, فأنت تتحفنا بمواضيعك و هو يزيد من أهمية المواضيع بسلوبه الراقي في النقاش :) ..

الأخ The Last Snake.. قبل لحظات كنت تنهى عن المشاكل في ردك و الآن أراك حررته لتلقي على اللوم على بيج سنيك ؟!

أول شي أبي أقدم أعتذاري ل BIG SNAKE :)بس بعد ما قريت رده زين شفت أنه بيتدخل في شؤون غيره بس بدون قصد:06: و ثاني شي أبي أشكرك سولدن على التدخل و حل الموضوع بسلام:biggthump عالعموم أن شاء الله تعدي هذي الليلة بسلام:196: بايو:ciao: .

M G S
02-02-2006, 03:29 PM
والله هذا الشي من جد محير .. واني بحثت وظهر لي شىء غريب فعلا .. مشكور اخوي

Robenhood
09-02-2006, 12:07 AM
أول شيئ أشكرك على هاذا الموضوع
معلومات الدنمارك يبدأ رقمها 57

Lasto
02-03-2006, 09:54 PM
ألووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو:laughing:
شباب وينكم شسالفة:06: صراحة شي يعصب:mad22: يعني كل واحد يقول بدور و دور و ولا واحد سوا شي:12: ترا الموضوع وايد حلو :biggthump بس مو عارف سبب االبرود :33: عالعموم ننتظركم على أحر من الجمر;) بايو:ciao: .