المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكالشيو الإيطالية ريكارد خلفاً لانشلوتي

فارس الميلان
20-01-2006, 04:11 AM

طبقاً للتقارير في الصحف الأسبانية في هذا اليوم فأن مدرب نادي برشلونه الأسباني والهولندي فرانك ريكارد قد ربط اسمه لتدريب الميلان في الموسم القادم. القناة الأسبانية " Il Mundo Deportivo " كتبت في هذا اليوم ذكرت بأن نادي ميلان قد فقد صبره بوجود أنشلوتي في تدريب الميلان لحد الآن حيث أخفق بتحقيق البطولات في الموسم الماضي.

نادي ميلان في هذا الموسم فاز بجميع مبارياته التي أقيمت على ملعبه سان سيرو, ولكنه أخفق بالفوز في خمس مباريات خارج ملعبه وتأهل لدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا بصعوبة.

بالنسبة للفريق الذي قلص الفارق مع المتصدر يوفنتوس في الجولة العاشرة بعد فوزه 3-1 على السان سيرو فإن فورمة ميلان الحالية غير مستقرة ويتخلف بفارق 10 عن المركز الأول.

على أي حال, مالك نادي ميلان ورئيس الوزراء الإيطالي سيلفيو برلسكوني - الذي أبدى أعجابه بمدرب منتخب هولندا الحالي ومهاجم نادي ميلان في أواخر الثمانينات وأوائل التسعينات ماركو فان باستن - أصرّ على أنه لاينوي تغيير مدرب فريقه الحالي.

ولاننسى بأن ريكارد الذي كان يوم من الأيام أسطورة ميلان والذي ساعد الروسونيري بالفوز على بنفيكا البرتغالي في نهائي دوري أبطال أوروبا لعام 1990 بعد ان سجل ريكارد الهدف الوحيد في هذا النهائي , والآن هو من أفضل المدربين في أوروبا وحاليا يتواجد في أسبانيا وخصوصا في فريق برشلونه الذي يعتبر من ضمن الأفضل في أوروبا.

acmilanclub

فارس الميلان
21-01-2006, 03:22 AM
شكلكم تكرهون ريكارد
ههههههههههههههههههههه

cono
21-01-2006, 04:17 AM
العبو بعيد يا ميلان :o :o :o

:ciao:

السراب الحر
21-01-2006, 02:39 PM
مافي امل يروح

تحياتي:ciao:

Rivaldooo 11
21-01-2006, 06:58 PM
العبو بعيد يا ميلان :o :o :o

:ciao:

حلوة العبو بعيد على العموم انا ما اتفق مع انتقاله للميلان

انا افتكر ريكاد لما كان طالب مستجد عندنا في مدرسة الميلان يدرس في الصف الاول وقدمناه للنجومية

فارس الميلان
22-01-2006, 09:42 AM
حلوة العبو بعيد على العموم انا ما اتفق مع انتقاله للميلان

انا افتكر ريكاد لما كان طالب مستجد عندنا في مدرسة الميلان يدرس في الصف الاول وقدمناه للنجومية

هههههههههههههههههههههه
والله صدق كلامك اخوي
من بعد ما ربوه و درسوه
يجون مشجعين برشلونة يقولون العبو بعيد يا ميلان <<<<<<<<<< تراني بس امزح يا Cono :biggthump
اصلا لو ميلان طلب ريكارد لازم يجي و خشمه على الارض
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
لا هو ولا فان باستن
هههههههههههههههه
تراني يا شباب انا بس كنت امزح
و انا اعرف ان ريكارد اعطى الكثير لميلان هو وفان باستن و خوليت
و مشكووووووووورين شباب على مروركم