المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكالشيو الإيطالية كابيلو يعتزم الاعتزال في 2009

فارس الميلان
20-01-2006, 05:37 AM

يعتزم فابيو كابيلو مدرب فريق يوفنتوس متصدر الدوري الإيطالي اعتزال التدريب في 2009. وقال كابيلو في حفل أقيم في ميلانو يوم الاثنين الماضي تسلم خلاله جائزة جياني بريرا للتفوق الرياضي لعام 2005: "سوف أتوقف عن التدريب في غضون ثلاثة أعوام لكني لن أتقاعد بالتأكيد". ونقلت وكالة الأنباء الإيطالية (أنسا) عن كابيلو قوله: "قد اتجه للتعليق على بضع مباريات في التلفزيون لكني أريد الحصول على المزيد من الوقت للسفر ورؤية العالم. ما زال هناك عام آخر في عقدي مع يوفنتوس لكني لا أعرف ما سأفعله في العامين التاليين. أنا مهتم بخوض تجربة التدريب في دوري أجنبي لكني أشعر بسعادة كبيرة بالعمل مع يوفنتوس". وإذا قرر كابيلو ترك يوفنتوس عندما ينتهي عقده في نهاية الموسم المقبل ستسعى أندية أخرى بالتأكيد للحصول على خدماته. وفاز كابيلو (59 عاما) بألقاب مع جميع الفرق التي عمل معها. وبدأ المدرب الايطالي المخضرم مشواره مع التدريب مع فريق ميلانو وأحرز معه لقب الدوري الايطالي أربع مرات في اعوام 1992 و1993 و1994 و1996. وفاز كابيلو بلقب الدوري الأسباني عام 1997 في الموسم الوحيد الذي تولى فيه تدريب ريال مدريد. وعاد كابيلو بعد ذلك إلى ميلانو قبل ان ينتقل إلى روما الذي عمل معه لمدة خمسة أعوام وقاده للفوز بلقب الدوري الإيطالي للمرة الثالثة في تاريخ النادي عام 2001 ليصبح المدرب بطلا في الكرة الإيطالية. وانتقل كابيلو في بداية الموسم الماضي إلى يوفنتوس وفاز معه بالدوري المحلي. ويتصدر يوفنتوس حاليا الدوري الايطالي برصيد 52 نقطة وبفارق عشر نقاط عن إنترناسيونالي أقرب منافسيه.

calcio.ae

TheCAge
20-01-2006, 06:20 AM
ذا الخبر مكرر وسبقك فيه الأخ إكسوديا وكان لي تعقيب عليه وراح اكرره من باب الإحاطه بالموضوع "لكن طبعاً ان ماتدري فمافي مشكله " اللي احب اعقب عليه مره ثانيه هو انه فعلاً السيد كابيلو اكد في اكثر من مناسبه انه راح يتعزل التدريب نهائياً في عام 2009 لكن هل قال

".."قد اتجه للتعليق على بضع مباريات في التلفزيون لكني أريد الحصول على المزيد من الوقت للسفر ورؤية العالم. ما زال هناك عام آخر في عقدي مع يوفنتوس لكني لا أعرف ما سأفعله في العامين التاليين. أنا مهتم بخوض تجربة التدريب في دوري أجنبي لكني أشعر بسعادة كبيرة بالعمل مع يوفنتوس".

هذا كله كلام مفبرك وكاتب الخبر حاول يخلط خبر مفبرك بخبر بكلام قيل ويقال كل يوم وهو ان كابيلو سعيد في اليوفي وان عقده باقي فيه سنه وهذا من باب تشتيت الذهن عن الخبر المفبرك لكن بدري عليه .. حنا ورى كل صغيره وكبيره يقولها السيد كابيلو او اي خبرآخر يتعلق باليوفي ..والسيد كابيلو في اكبر واهم وكالاة الأنباء في العالم ومنها رويترز صرح انه "مافكر يترك اليوفي وانه الكلام اللي قيل عن انه يحلم بتدريب مانشستر او غير مانشستر كله عباره عن فبركات صحفيه بحته"القصود منها تثبيط همم اسياد اوروبا بعد ماجابوا لهم ولباقي فرق العالم الإحباط من سلسلة النتائج والأرقام القياسيه العجيبه (ولله الحمد والمنه) واكد ايضاً انه مافكر بخطط مستقبليه اي مابعد إنهاء عقده مع اليوفي بل بالعكس اصر على انه سعيد باللي يحققه وممكن جداًيجدد والسيد مودجي اكد في اكثر من تصريح تمسكه القوي بكابيلو حتى انه مره قال انه بيحاول يقنع كابيلو بعد الإعتزال ناهيك عن تلك التصاريح اللي تعكس مدى ترابط مدراء نادي اليوفي بالسيد كابيلو كذلك التصريح اللي قال فيه كابيلو " انا لدي علاقه قويه بمودجي وبيتيجا وجيرارودو واود البقاء معهم " .

ملاحظه مهمه جداً : كل التصاريح اللي ذكرتك فيها موجود بالرابطة ويشهد على كلامي كل شخص يتصفح الرابطة بشكل منتظم او الذين يتابعون اخبار اليوفي اول بأول .

فارس الميلان
20-01-2006, 06:33 AM
مشكوووووور اخوي TheCage

TheCAge
20-01-2006, 07:33 AM
مشكوووووور اخوي TheCage

العفو عزيزي ...

ابتسامــــــه
20-01-2006, 07:57 PM
أخووويه فارس ميلان شكلك وايد مستانس عالخبر :p

مشكوور

فارس الميلان