المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية ال الصباح يدعمون تسلم الشيخ صباح الاحمد منصب امير البلاد

alka2ed_saddam
20-01-2006, 11:45 AM
http://www.middle-east-online.com/pictures/biga/_35722_sabah20106.jpg
الامير القادم؟

ال الصباح يدعمون تسلم الشيخ صباح الاحمد منصب امير البلاد

غالبية افراد العائلة الحاكمة يرغبون باستبدال الشيخ سعد العبدالله الصباح بسبب وضعه الصحي.

ميدل ايست اونلاين
الكويت - افاد مصدر بارز في العائلة الحاكمة في الكويت الجمعة ان غالبية افراد هذه العائلة تدعم اختيار رئيس الوزراء الشيخ صباح الاحمد الصباح اميرا جديدا للبلاد ليحل محل الامير الحالي المريض.

وذكر المصدر الذي طلب عدم الكشف عن هويته "ان الغالبية العظمى من افراد العائلة الحاكمة حضروا صباح اليوم (الجمعة) الى منزل الشيخ الصباح واعربوا عن ثقتهم التامة به ليصبح الامير الجديد نظرا للحالة الصحية للامير" الشيخ سعد العبد الله الصباح (75 عاما).

واضاف المصدر نفسه ان "الشيخ صباح وافق على طلبهم" خلال هذا الاجتماع الذي حضرته غالبية افراد الاسرة الحاكمة.

وكان الشيخ سعد العبدالله الصباح نصب اميرا الاحد بعد وفاة الامير الشيخ جابر الاحمد الصباح الا انه يعاني من مشاكل صحية جدية منذ اجراء عملية له في القولون عام 1997. (المزيد بعد قليل)

orochimaru-sama
20-01-2006, 12:04 PM
انا اشوف ان يتم ترشيحه ليكون امير لدولة الكويت الشقيقة حيث ان حكم بلاد وشعب مرهق ويحتاج شخص بصحة جيدة لادارة البلاد واذا كان الشيخ سعد يريد الحكم من اجل الاموال فلا يقصره شيء حيث ان هذا مجرد تخمين لا اكثر حكام الدول العربية يريدون المنصب والمال الا الشيخ زايد رحمه الله والشيخ جابر رحمهم الله والقرار يبقى لشعب الكويت والعائلة الحاكمة

Angry Odin
20-01-2006, 11:20 PM
انا اشوف ان يتم ترشيحه ليكون امير لدولة الكويت الشقيقة حيث ان حكم بلاد وشعب مرهق ويحتاج شخص بصحة جيدة لادارة البلاد واذا كان الشيخ سعد يريد الحكم من اجل الاموال فلا يقصره شيء حيث ان هذا مجرد تخمين لا اكثر حكام الدول العربية يريدون المنصب والمال الا الشيخ زايد رحمه الله والشيخ جابر رحمهم الله والقرار يبقى لشعب الكويت والعائلة الحاكمة
ماشاء الله عليك ..لا يكون دخلت بقلوب كل الحكام العرب وشفت نواياهم ..طيب كل المواقع تقول ان الشيخ صباح ماسك الحكم فعلياً من 2003 .. لان الشيخ جابر كان مريض ولا يقدر تولي مهام الحكم !! ليه ماتنازل..اكيد كان يحب المال عشان كذا ماتنازل ...

...

على فكره انا مو مقتنع بالكلام اللي فوق ..لكن حبي اطبق مبدأك على المسأله .. لا تمدح الحكام اللي تحبهم في سبيل ذم الحكام الاخرين ..

ابوعوف
21-01-2006, 12:09 AM
كما سمعت ان الاماره والسلطه هي بالتناوب بين العائلتين وهم ال سالم والاحمد

هذا ماسمعته ربما يكون هذا خطأ ولكن اذا كان صحيحا

فلماذا لايرشح سعد العبدالله احد ال سالم او احد ابناءه لتولي الحكم

اذا لم يكن هناك تنازع فعلي وخلف الكواليس كما نسمع ايضا .

GENERAL_47
21-01-2006, 08:45 AM
الشيخ صباح الأحمد هو الحاكم الفعلي للبلاد منذ أربع سنوات, و حتى لو الشيخ سعد أصبح أمير دولة الكويت, فأن الحاكم الفعلي سيكون الشيخ صباح الأحمد.

والله يكتب الي فيه خير و صالح لأمة المسلمين كلها.

الوردة الجريحة
21-01-2006, 09:17 AM
الله يكتب اللي فيه الخير لأهل الكويت
اللهم آمين

orochimaru-sama
21-01-2006, 02:56 PM
ماشاء الله عليك ..لا يكون دخلت بقلوب كل الحكام العرب وشفت نواياهم ..طيب كل المواقع تقول ان الشيخ صباح ماسك الحكم فعلياً من 2003 .. لان الشيخ جابر كان مريض ولا يقدر تولي مهام الحكم !! ليه ماتنازل..اكيد كان يحب المال عشان كذا ماتنازل ...

...

على فكره انا مو مقتنع بالكلام اللي فوق ..لكن حبي اطبق مبدأك على المسأله .. لا تمدح الحكام اللي تحبهم في سبيل ذم الحكام الاخرين ..
انا مثل ما قلت هذا مجرد تخمين وان القرار يبقى للعائلة الحاكمة ودولة الكويت وارجوا منك الرد المهذب حيث اني لم اسب او اذم احد كله مجرد تخمين وانا لم ادخل في قلب احد او اذم احد وانا اتكلم عن حكام توضح خيرهم في بلادهم وهذاك مثال لا اكثر ولا اقل و من الافضل اننا نلتزم باداب الحديث
وشكرا ^ــــ^

Angry Odin
21-01-2006, 03:19 PM
ماعتقد ان ردي غير مهذب يا اخ ... سألتك سؤال وانت جاوبت عليه.. بعدينك تخمينك يتضمن اتهام لحكام اخرين ... ...فانتبه لتخميناتك المره الجايه ..على العموم حصل خير