المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شبكة الألعاب العربية - قيد البناء

CHALLENGER
21-01-2006, 07:38 PM
هذا الموضوع هو تكملة لهذا الموضوع :
http://www.montada.com/showthread.php?p=4204949

و لكن الآن بما أن جميع المشرفين في الشبكة انتهوا من الامتحانات قمت بفتح موضوع جديد لنتناقش فيه فقط حول العمل في الشبكة خلال الأيام القادمة ...

لحظات و سوف أكمل الموضوع

S.N.I.P.E.R
21-01-2006, 10:20 PM
يسرنى انى اكون اول واحد يتناقش معك

وبصراحة أهم حاجة وأول خطوة لازم نبداء بها هى.....

رفع الألعاب

فمشكلة رفع الألعاب مشكلة سادت فى المنتدى

فالمواقع تحذف ملفتنا

لذلك أطالب بأن اى لعبة جديدة لازم تترفح على موقع الألعاب العربي حتى لا نواجه مشاكل كتير

وبرضه لازم نعمل مواقع للألعاب بتعتنا

عشان نعمل دعاية لألعابنا

وفى العاب كتيرة حلوة

زى أسد الفلوجة

CHALLENGER
21-01-2006, 10:33 PM
يسرنى انى اكون اول واحد يتناقش معك

وبصراحة أهم حاجة وأول خطوة لازم نبداء بها هى.....

رفع الألعاب

فمشكلة رفع الألعاب مشكلة سادت فى المنتدى

فالمواقع تحذف ملفتنا

لذلك أطالب بأن اى لعبة جديدة لازم تترفح على موقع الألعاب العربي حتى لا نواجه مشاكل كتير

وبرضه لازم نعمل مواقع للألعاب بتعتنا

عشان نعمل دعاية لألعابنا

وفى العاب كتيرة حلوة

زى أسد الفلوجة

شكرا على ردك المليء بالنقاط التي كنت اود المناقشة فيها و يمكننا تلخيص ردك كالتالي :

4- سيرفر خاص لرفع ألعاب مصممي الألعاب من المنتدى و من خارج المنتدى .
5- عمل موقع خاص بكل لعبة .

وضعت ارقام لاقتراحاتك لكي يسهل التفاهم بيننا و انا سوف اضع الآن ثلاثة نقاط تحمل الأرقام 1 و 2 و 3 لنناقش فيها بعد ذلك

بالنسبة للاقتراح رقم 4 سوف يتم بإذن الله قريبا و لكن انتظر عليي اسبوع ريثما انقل محتويات السيرفر لدي الى سيرفر اسرع و اذا تمت العملية بنجاح و بقيت الملفات الحالية سوف تكون نجحت التجربة و سوف اخصص جزء من السيرفر لألعاب الأعضاء

اما الاقتراح رقم 5 فلا اعتقد ان كل لعبة يجب علينا تصميم موقع خاص بها , الا الالعاب التي اخذت جهدا من الاخوة مثل اسد الفلوجة التي قمت بتصميم الموقع لها كهدية مني لجهادهم و لكني ان نصمم لكل لعبة موقع فلا يهم ذلك فشبكة الألعاب العربية سوف تخصص قسم لكل لعبة طبعا و لكن اذا كان مصمم اللعبة يريد انشاء موقع بنفسه فلا يمكننا منعه !

و شكرا اخي مبرمج البوكيمون على اقتراحاتك

CHALLENGER
21-01-2006, 10:34 PM
مرحبا مجددا ...

بعد التوقف عن عمل المشرفين في شبكة الألعاب العربية بسبب الامتحانات و غيره من الظروف التي جاءت من اول العام الجديد , نكمل في هذا الموضوع المهمة لإنشاء الشبكة و سوف يكون هذا الموضوع للنقاش حول الأمور الهامة التي سوف بعملها .... و أنا سوف اطرح النقاط الهامة التي اود مناقشتها معكم :

1- أعضاء الشبكة الرئيسيين للآن هم :
عبدالله..ع;
باز يطير;
Son Of UAE;
OctoBot;
الجنرال المصرى;
أحمد شحاتة صقر;

و سوف يتم استبعاد الأخ " باز يطير " لأنني قمت بمراسلته قبل شهر و لم يرد على رسالتي و لم يبين سبب غيابه و قد يكون ظروف طارئة و عندما يعود سوف اعيده كمشرف بإذن الله
نحن نرحب باي عضو للموقع و ليس هناك شروط غير ان يكون متورط بمجال برمجة و تصميم الألعاب أو احدى البرامج الموجودة في الموقع .

و أعتقد ان الاخ OctoBot لم ينتهي من امتحاناته و لكن لا خلل سوف نبدأ بهذا الموضوع و عندما نقرر بعض الأمور سوف يكون قد انتهى , الله يوفقه .

2- النقطة الثانية هي قسم مشرفي الموقع , حسيت انه ايضا مو مرتب او يدوخ مع انني غيرته للمرة الثانية فشو رأيكم نعمل منتدى بسيط " نسخة قديمة " خاص فينا كقسم للنقاش اولا لأن الجميع تعود على نظام المنتديات ثانيا سوف تكون النسخة بسيطة سريعة التصفح ...

3- النقطة الثالثة التي اود ان اطرحها هي اننا يجب ان ننتهي من الشبكةقبل 4/4/2006 لسبب مهم جدا جدا جدا لن اطرحه الآن لأنني سوف أفسد المفاجآة و لكنني سوف اطرحه في قسم النقاش فيما بعد

و لكن كيف ننتهي من الشبكة ؟؟؟؟ الشبكة ليست محدودة فكيف بي اقول ان ننتهي منها ؟
لا قصدي ان نضع محتويات كافية كبداية لانطلاق الشبكة كنقل جميع محتويات الموقع السابق و اضافة جديد العاب الاعضاء هنا و غيرها من الامور البسيطة ثم سوف يكون العمل في الشبكة بشكل بسيط و منظم .

هذه الأمور التي أود مناقشتكم فيها ... و أي اقتراح منكم اطرحوه هنا

هذا بالإضافة للامرين الذين طرحهما الاخ مبرمج البوكيمون :

S.N.I.P.E.R
21-01-2006, 10:57 PM
انا أوافق على الثلاثة اقتراحات

وانا بدورى قد اساهم قليلا فى الموقع وأعود الى المجلة

انا اعرف انكم ستقولون ما هى علاقة المجلة بالموقع؟:06:

الأجابة بسيطة

اعتبروا الأجابة انها الأقتراح السادس

انا اقترح اننا نضع المجلة فى الموقع وبهذا الشكل سوف نوفر وقت كتابة الجديد عن المنتدى:D :D

ولكن لماذا انا لست فى قائمة مشرفيين الموقع؟:06: :06:

لقد انتهيت من امتحاناتى

الجنرال المصرى
21-01-2006, 11:14 PM
أخى الحمد لله انتهيت من الأمتحانات
وانا متفرغ حاليا
دقائق قليله وسوف اعود اليكم ..
أنتظرونى :ciao:

OctoBot
21-01-2006, 11:43 PM
السلام عليكم.
الردود لا تظهر تحت!!, عشان أسوي اقتباس لازم أفتح صفحتين!! :mad22: :mad22: :mad22:

أول شيء أشكركم لتفهّم وضعي, أنا بأنتهي في بعد بداية السنة الهجرية الجديدة بأربعة أيام تقريبا.

و سوف أناقش النقاط التي ذكرتها باستخدام خاصية الاقتباس DAMN IT !!! :mad22: :mad22:

1- أعضاء الشبكة الرئيسيين للآن هم :
عبدالله..ع;
باز يطير;
Son Of UAE;
OctoBot;
الجنرال المصرى;
أحمد شحاتة صقر;

و سوف يتم استبعاد الأخ " باز يطير " لأنني قمت بمراسلته قبل شهر و لم يرد على رسالتي و لم يبين سبب غيابه و قد يكون ظروف طارئة و عندما يعود سوف اعيده كمشرف بإذن الله
نحن نرحب باي عضو للموقع و ليس هناك شروط غير ان يكون متورط بمجال برمجة و تصميم الألعاب أو احدى البرامج الموجودة في الموقع .

و أعتقد ان الاخ OctoBot لم ينتهي من امتحاناته و لكن لا خلل سوف نبدأ بهذا الموضوع و عندما نقرر بعض الأمور سوف يكون قد انتهى , الله يوفقه .

لا أعتقد أن هذه النقطة تحتاج إلى نقاش, و أشكرك مرة أخرى على تفهّمك.

- النقطة الثانية هي قسم مشرفي الموقع , حسيت انه ايضا مو مرتب او يدوخ مع انني غيرته للمرة الثانية فشو رأيكم نعمل منتدى بسيط " نسخة قديمة " خاص فينا كقسم للنقاش اولا لأن الجميع تعود على نظام المنتديات ثانيا سوف تكون النسخة بسيطة سريعة التصفح ...

أتفق معاك في هذا, لأني صراحة كنت منزعج من النسخة الماضية, تذكرون لمن صار كلكم اسمكم OctoBot ?? لول, في قسم المشرفين نحتاج شيئين: 1- الفعالية, 2- الأمن, الفعالية تكون في السرعة و البساطة, الأمن يكون في إنه يعني ما يكون فيه bugs و errors, كل هذا عشان نقدر نخدم الموقع و ننسّق بطريقة مرتبة و منظمة و سريعة.

3- النقطة الثالثة التي اود ان اطرحها هي اننا يجب ان ننتهي من الشبكةقبل 4/4/2006 لسبب مهم جدا جدا جدا لن اطرحه الآن لأنني سوف أفسد المفاجآة و لكنني سوف اطرحه في قسم النقاش فيما بعد

و لكن كيف ننتهي من الشبكة ؟؟؟؟ الشبكة ليست محدودة فكيف بي اقول ان ننتهي منها ؟
لا قصدي ان نضع محتويات كافية كبداية لانطلاق الشبكة كنقل جميع محتويات الموقع السابق و اضافة جديد العاب الاعضاء هنا و غيرها من الامور البسيطة ثم سوف يكون العمل في الشبكة بشكل بسيط و منظم .

... نشوف المفاجأة, و أربعة شهور أعتقد إنها كافية للنشئ البداية, أنا عندي أسبوع إجازة بعد الإختبارات -فقط :blackeye: !!! :mad22: - أكتب لك مقالات تحمّس الأعضاء فيها, الدروس ما تكفّي في أسبوع.

شيء غير ضروري, ألا يمكننا إنشاء برنامج bot ( برنامج آلي ) و نضعه في الموقع, حيث عندما نرفع الملف للموقع يقوم البرنامج برفعه إلى موقع استضافة عدة مرات ( كي يكون الباندودث أكثر ) و ثم يقوم البرنامج بمسح الملف ثم ينزّله من موقع الاستضافة كل 25 يوم؟ بذلك تكون العملية مجانية و ما نضيع مساحة أو باندودث من موقعنا, يمكن العملية شوي معقـّدة لكن العندليب :blackeye: قصدي الأسمر يقدر يسوّيها, لأنك سوّيت شيء زي كذا في موقعك لاستضافة الصور ( كنت من مستخدميه قبل ما يتلخبط ).

صعب جدا, أفضل إننا نعمل صفحة فقط للألعاب, إيش بتكتب عن اللعبة أصلا في موقع كامل؟, طبعا باستثناء أسد الفلوجة لأنها فعلا تستاهل.

لسّا معصّب من الاقتباس :mad22: :mad22: أمزح :laughing: .

XORO
22-01-2006, 12:58 AM
انا انتظر افتتاح الموقع بفارغ الصبر

وخصوصا انه موقع خاص بالألعاب العربية والعاب اعضاء منتدى البرمجة

وعندي بعض الاقتراحات للموقع من اجل ان يكون متميزا ورائعا

1- وضع العديد من دروس برامج تصميم الالعاب

2- ان يكون لكل برنامج قسمه الخاص

3- الاهتمام ببرامج العاب الثري دي

وشكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرا :ciao:

hico
22-01-2006, 03:09 AM
سؤال قبل التعليق على الاقتراحات :
ما الفرق بين عضو عادي و عضو رئيسي ؟ ما هي حدود كل عضو ؟

عبدالله..ع
22-01-2006, 10:07 PM
- السلام عليكم أخي العزيز ( CHALLENGER ) :-

أنا أتفق معك في تغير الأسلوب الماضي في الدخول و النقاش الى أفضل مما كان عليه..;) في الحقيقة الموقع السابق تعبني كثير ..:afraid: خصوصا في الدخول..

- بالنسبة لرفع الألعاب ...اقتراح رائع جدا و سوف يوفر لجميع الأعضاء وصلات تعمل 100% لألعابهم..;) لكن أخشى أن هذا الموضوع سوف يتعبك في مجال المساحة ..:أفكر: على كل حال اذا كان الأمر لا يوجد به أي مشاكل فتوكل على الله..:biggthump

- أم عن موقع لكل لعبة ...طبعا أنا غير موافق ...:D لأن هذا الأمر سوف يكلف الشبكة فوق طاقتها بكثير..:afraid: طبعا كما قال اخواني الأعزاء باستثناء أسد الفلوجة..;) و شكر خاص لك أخي العزيز ( محمد الأسمر ) على هذه الخدمة الرائعة منك..و ان شاء الله ننتظر الموقع الخاص باللعبة كما اتفقنا في منتدى أسد الفلوجة ...;)

و ان شاء الله سوف أحاول أن اساعدكم في مواضيع الموقع...:ciao:

CHALLENGER
22-01-2006, 11:50 PM
اهلا بالجميع و شكرا لتفاعلكم بالموضوع ...

انا اقترح اننا نضع المجلة فى الموقع وبهذا الشكل سوف نوفر وقت كتابة الجديد عن المنتدى

ولكن لماذا انا لست فى قائمة مشرفيين الموقع؟

اذن الاقتراح رقم ستة كالتالي :
6- تصدر المجلة في الموقع كنسخة متاحة للتنزيل من قبل الجميع

اخي انت لست مع قائمة المشرفين لأنك ذكرت انك مشغول حاليا بمشروعك و مع الأخ علي في موقع الجيم ميكر العربي , و لم اتلقى منك طلب مباشر للمشاركة في الموقع , اعتمد و سوف يتم قبولك دون اي نقاش :)

أخى الحمد لله انتهيت من الأمتحانات
وانا متفرغ حاليا
دقائق قليله وسوف اعود اليكم ..
أنتظرونى
انا امس نفس هذا الوقت شفت مشاركتك , شكل التوقيت عندك مختلف :05: , مو مشكلة خذ وقتك بإبداء رأيك

أخي Octobot اخذت برأيك و احب اناقشك في :

شيء غير ضروري, ألا يمكننا إنشاء برنامج bot ( برنامج آلي ) و نضعه في الموقع, حيث عندما نرفع الملف للموقع يقوم البرنامج برفعه إلى موقع استضافة عدة مرات ( كي يكون الباندودث أكثر ) و ثم يقوم البرنامج بمسح الملف ثم ينزّله من موقع الاستضافة كل 25 يوم؟ بذلك تكون العملية مجانية و ما نضيع مساحة أو باندودث من موقعنا, يمكن العملية شوي معقـّدة لكن العندليب قصدي الأسمر يقدر يسوّيها, لأنك سوّيت شيء زي كذا في موقعك لاستضافة الصور ( كنت من مستخدميه قبل ما يتلخبط ).
اوووووووه رجعتلي أيام حلوة , ممكن فكرتك تتنفذ و لكن المشكلة ان مواقع الاستضافة اصبحت محنكة جدا و انا سررت انك كنت احد مستخدمي موقع صور الذي افسده شخص لا يمكنني وصفه عندما فتح موقع صور العربي و سرق اسم موقعي ليحوله لموقع لنشر صور الرذيلة يوميا على بريد ملايين العرب :mad22: فلذلك لم اشأ ان يعتقد الناس انني وراء موقع صور النجس لذلك ضبيت عدتي في موقع صور و سكرت على الموضوع لأني ما اريد ادخل في مشاكل مع اشخاص بذيئين

انا انتظر افتتاح الموقع بفارغ الصبر

وخصوصا انه موقع خاص بالألعاب العربية والعاب اعضاء منتدى البرمجة

وعندي بعض الاقتراحات للموقع من اجل ان يكون متميزا ورائعا

1- وضع العديد من دروس برامج تصميم الالعاب

2- ان يكون لكل برنامج قسمه الخاص

3- الاهتمام ببرامج العاب الثري دي

وشكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرا

اخي جميع اقتراحاتك موجودة فعلا حيث :
1- سوف نضع العديد من الـtutorial المتكاملة
2- و هذا ما هو مووجود في الموقع الآن ;)
3- و هو ايضا كذلك :biggthump

سؤال قبل التعليق على الاقتراحات :
ما الفرق بين عضو عادي و عضو رئيسي ؟ ما هي حدود كل عضو ؟
اخي انا حبيت اسمي مشرفي الموقع بعضو رئيسي لأن شغلتنا نحن اكثر من مجرد مشرفين فنحن مؤسسي الموقع لذلك قمت بإطلاق اسم عضو رئيسي بدل مشرف اي يكون :
العضو الرئيسي : هو مثلي و مثل الاخوة يلي ذكرتهم في بداية الموضوع و هو المسؤولين عن الموقع بشكل كامل
العضو العادي : اي زائر يدخل الموقع و يحب ان يسجل فيه ليتمتع بالميزات التي سوف يحصل عليها من مشاركة في الدروس و التنزيل و غيهرا

- بالنسبة لرفع الألعاب ...اقتراح رائع جدا و سوف يوفر لجميع الأعضاء وصلات تعمل 100% لألعابهم.. لكن أخشى أن هذا الموضوع سوف يتعبك في مجال المساحة .. على كل حال اذا كان الأمر لا يوجد به أي مشاكل فتوكل على الله..
لن يتعبني بإذن الله لأننا طبعا لن نجعل هذه المساحة مفتوحة لأي شخص سوف نحدد بعض القوانين للرفع

و شكر خاص لك أخي العزيز ( محمد الأسمر ) على هذه الخدمة الرائعة منك..و ان شاء الله ننتظر الموقع الخاص باللعبة كما اتفقنا في منتدى أسد الفلوجة ...
و الله خجلتوني انا عملت هذا العمل كجزء من عملي في شبكة الألعاب العربية لا غير , العفو و ان شاء الله سوف نحقق المزيد من التقدم كلينا

اذن للآن ارى اجماع حول جميع النقاط :
1- امكانية اضافة بعض المشرفين الجدد كـhico و مبرمج البوكيمون .
2- تغيير قسم النقاس لواحد ابسط .
3- ان شاء الله سوف نقوم بذلك قبل الموعد المحدد .
4- السيرفر سوف يخضع للتجربة اولا و يخضع لقوانين بسيطة ثانيا .
5- الاجماع التام على عدم عمل موقع خاص بكل لعبة لأنه اذا عملنا ذلك فما فائدة الشبكة العربية للالعاب اذن ؟
6- مجلة المنتدى سوف تطرح في الموقع للجميع .

منتظر آراء البقية :ciao:

C

||صقر||
23-01-2006, 06:09 PM
الحمد لله هم وانزاح خلصت إمتحانات بس أنا هاخد النهاردة راحة وشوف الإسبوع الجاى هعملك إية
فكرة السيرفر ممتازة وبصراحة أنا محتاجها جداً عشان أرفع ديمو اللعبة (حرب أكتوبر)

hico
24-01-2006, 11:28 AM
هدا تقريب لما استطيع مساعدتكم فيه :
- برنامج 3d game studio هدا مجال تخصصي الاساسي
- كتب تتحدث عن برمجة الالعاب وعن ال 3d بالانجليزية
- كل شيء له علاقة ب flash MX
- معلومات عن العاب الفيديو خاصة نوع الfighting
- مشروع لعبتي : sacrifice الدي تقريبا نسيته من كترة مشاركتي في هدا المنتدئ
- تقديم برامج محترفة للمساعدة في انشاء الالعاب
- مشرو مجلة never stop dreaming اول اصدار يوم السبت 28.01.2006 ان شاء الله
...

سؤال : اين تجتمعون للتحدت عن الشبكة ؟

CHALLENGER
24-01-2006, 09:59 PM
الحمد لله هم وانزاح خلصت إمتحانات بس أنا هاخد النهاردة راحة وشوف الإسبوع الجاى هعملك إية
فكرة السيرفر ممتازة وبصراحة أنا محتاجها جداً عشان أرفع ديمو اللعبة (حرب أكتوبر)

اهلا فيك و ان شاء الله موفق في نتائج الامتحانات ... منتظرينك

هدا تقريب لما استطيع مساعدتكم فيه :
- برنامج 3d game studio هدا مجال تخصصي الاساسي
- كتب تتحدث عن برمجة الالعاب وعن ال 3d بالانجليزية
- كل شيء له علاقة ب flash MX
- معلومات عن العاب الفيديو خاصة نوع الfighting
- مشروع لعبتي : sacrifice الدي تقريبا نسيته من كترة مشاركتي في هدا المنتدئ
- تقديم برامج محترفة للمساعدة في انشاء الالعاب
- مشرو مجلة never stop dreaming اول اصدار يوم السبت 28.01.2006 ان شاء الله
...

سؤال : اين تجتمعون للتحدت عن الشبكة ؟

ما شاء الله , اخي hico انت كنز اضافي للشبكة منتظر انجازاتك على احر من الجمر و كنا نجتمع في قسم النقاش الاول بعدين الثاني بس الحين بنسوي الثالث و الاخير بإذن الله :05:

ان شاء الله الجمعة بيكون قسم النقاش الجديد و الوحيد جاهز

OctoBot
25-01-2006, 08:44 AM
طيب أنا بأحاول أسرد وظائفي في الموقع, عشان أتقيد بها و تعرفونها:
- دروس بكسل آرت.
- دروس جيم ميكر لجميع المستويات.
- أساسيات فوتوشوب ( أعرف شخص يستطيع أن يكتب دروسا للمتقدمين عند الحاجة ).
- مقالات و تحليل و فلسفة, أحلّل ألعاب مشهورة, أكتب مقالات عن تراكيب الألعاب و تكويناتها, و طبعا فلسفات عن كل شيء.
- أما بالنسبة للألعاب, ما دام هيكو أخذ الـFighting أنا سآخذ الـStrategy.

و ألقاكم يوم الجمعة.

hico
25-01-2006, 12:00 PM
سؤال :
-هل يتم تنسييق المواعيد عن طرييق MSN ؟
اكره هدا البرنامج كرها رهييبا و لا احب استعماله :12:

S.N.I.P.E.R
25-01-2006, 12:04 PM
يا جماعة انا عايز اقول حاجة بسيطة:)

انى انا حولت لعبتى للجيم استديو ومنتظر دروس الأخ hico;) ;)

بالنسبة للموقع انا لو بقيت معاكم انا عايز ابرمج صفحة الأخبار:D :D :D

CHALLENGER
25-01-2006, 08:24 PM
سؤال :
-هل يتم تنسييق المواعيد عن طرييق MSN ؟
اكره هدا البرنامج كرها رهييبا و لا احب استعماله :12:
لا تخف جميع الموجودين يكرهون هذا البرنامج لأنه يضيع الوقت و هو ما لا يريده احد , و انا و الاخ Son Of UAE أول ناس نكرهه , انت اخذ فكرة غلط عن الاجتماعات , قسم النقاش القديم يشبه المنتدى حيث يتم طرح قضية للنقاش كموضوع جديد و البقية يبدون رأيهم و خبراتهم ثم ننفذ الاقتراحات و لا تكون الاجتماعات live هي كل واحد يدخل لما يفضى و يشترك :)

يا جماعة انا عايز اقول حاجة بسيطة

انى انا حولت لعبتى للجيم استديو ومنتظر دروس الأخ hico

بالنسبة للموقع انا لو بقيت معاكم انا عايز ابرمج صفحة الأخبار
اخي انا دخت لأحصل على صور من لعبتك , كل الصور وصلتها محذوفة ارجو انك ترسلي على الخاص كم صورة ...

و ما فهمت عليك نقطة برمجة صفحة الأخبار
:33:

شباب أنا اليوم صاحي و فرحان و كل شي الحمدلله اليوم ماشي على مثل ما مخطط لذلك بشوف اذا بقدر ارفع قسم النقاش الجديد اليوم ... ان شاء الله

S.N.I.P.E.R
25-01-2006, 08:38 PM
انا عايز ابرمج صفحة الأخبار فى الموقع

وبعدين انا هحط صور للعبة لما كانت بالجيم ميكر

وهحط صور للعبة لما هتكون بالجيم استديو

وانتم ورأيكم

CHALLENGER
26-01-2006, 12:16 AM
الحمد لله ... من وقت الرد السابق و انا اشتغل بالقسم و بكرة عندي دوام , يعني مو بكرة بعد 4 ساعات :bigeyes: ان شاء الله اصحى , المهم انا ما بعطيكم القسم الجديد لأني لسى بعدل كم تعديل على الموقع نفسه قبل ما يدخل الاخوة الجدد اليه و يلخبطوا في بعض الأمور ;)

Son Of UAE
26-01-2006, 09:09 AM
مرحباً و اسف على التاخير .. انا عندي اقتراح .. او بالاحرى طلب :أفكر:
هل يوجد طريقة لوضع Files manager كما يوجد بالسيرفرات المجانية لرفع ملفاتنا و يكون لكل مشرف مجلد خاص به.
يستطيع من خلاله رفع و تعديل ملفاته في اي وقت. و سيسهل ذلك على الكثير من الجهد.

وبخصوص باقي الإقتراحات . كلها ممتازة :biggthump

||صقر||
26-01-2006, 11:16 AM
لماذا لا يعمل قسم نقاش المشرفين (هل غيرت الباسورد)؟

CHALLENGER
26-01-2006, 11:39 AM
مرحباً و اسف على التاخير .. انا عندي اقتراح .. او بالاحرى طلب :أفكر:
هل يوجد طريقة لوضع Files manager كما يوجد بالسيرفرات المجانية لرفع ملفاتنا و يكون لكل مشرف مجلد خاص به.
يستطيع من خلاله رفع و تعديل ملفاته في اي وقت. و سيسهل ذلك على الكثير من الجهد.

وبخصوص باقي الإقتراحات . كلها ممتازة :biggthump
اهلا بيك , مو مشكلة التأخير المهم قرأت الموضوع ...

شغلة الـfilemanager بس ارجع اليوم من الدوام بشوفلها حل ان شاء الله

لماذا لا يعمل قسم نقاش المشرفين (هل غيرت الباسورد)؟
لأننا سوف ننتقل للقسم الجديد :ciao:

Son Of UAE
27-01-2006, 10:13 AM
تعرف .. حلمت انك ركبت filemanager بالموقع ... قلت في بالي " الحين بيبدء الشغل :biggthump

CHALLENGER
28-01-2006, 01:28 AM
تعرف .. حلمت انك ركبت filemanager بالموقع ... قلت في بالي " الحين بيبدء الشغل :biggthump
ان شاء الله حلمك بيصير حقيقة , خاصة انه خلصت من قسم النقاش و عدلت على الموقع بحيث يكون اسهل من اول بكثيييير , و قسم المشرفين هو :
www.arabgn.com/df

و الدخول ببسورد برسلها لكم على الخاص ... منتظركم هناك

CHALLENGER
28-01-2006, 03:05 AM
:bigeyes: بعد ساعتين و الحمدلله من الجهد لأحول حلمك لحقيقة , الحمدلله وضعت نظام متطور جدا على الموقع كـfilamanager و جربته على حساب الأخ hico و اشتغل :biggthump و انشئت لك حساب اخي علي و جربته و الصورة تثبت كل ما لا يمكن اثباته ... نكمل حديثنا في قسم النقاش عن هذا العمل :)

و وصلة الفايل منجر :
www.arabgn.com/filemanager

:33: بس البسوورد اطرحها في قسم النقاش احسن من الرسائل الخاصة :05:

Son Of UAE
28-01-2006, 04:21 AM
مشكور .. انا رايح الدوام بعدين اشيك عليه ... انت نمبر ون !

الجنرال المصرى
28-01-2006, 04:43 AM
أعتذر عن الرد متأخرا
هلا بأحبابى
والله شىء جميل جدا وأقتراحات ممتاااازه جدا
والنظام الجديد لقسم نقاش المشرفين أعجبنى جدا
بالنسبه الى اى موضوع او نقاش سوف أطرحه هناك بقسم نقاش المشرفين :biggthump
منتظركم هناك :slomo:

||صقر||
28-01-2006, 08:38 AM
وصلة الفايل منجر :
www.arabgn.com/filemanager (http://www.arabgn.com/filemanager)

http://montada.com/images/smilies/new_icons/33.gif بس البسوورد اطرحها في قسم النقاش احسن من الرسائل الخاصة :05:

جميل كدة مشكلة مهمة اتحلت :05:

Son Of UAE
03-02-2006, 07:39 AM
ليش السيرفر وقف ؟ الباندويدث خلص ؟ ام الاشتراك انتهى ؟

hico
06-02-2006, 09:56 PM
آسف على التأخير ... أمور إدارية و أخرى متعلقة بمجلة NSD شغلتني قليلاً
أين وصل المشروع أخ challenger ؟
حاولت الدخول لكن يبدو أن هناك مشكل كما أشار لذلك الأخ son of uae !!

Son Of UAE
09-02-2006, 04:06 PM
الموقع رجع Online :)

hico
09-02-2006, 04:34 PM
يظهر عندي الموقع http://www.arabgn.com/df بالرموز و ليس بالعربية !!!
هل هي مسألة font ؟
و بالمناسبة من يعرف طريقة تسمخ لك بالكتابة بالعربية دون لخبطة في برنامج flash mx أو 3d studio max

Son Of UAE
09-02-2006, 04:48 PM
يظهر عندي الموقع http://www.arabgn.com/df بالرموز و ليس بالعربية !!!
هل هي مسألة font ؟
و بالمناسبة من يعرف طريقة تسمخ لك بالكتابة بالعربية دون لخبطة في برنامج flash mx أو 3d studio max

من المتصفح اكسبلورار ادخل على view وبعدين encoding وختار العربي

اعتقد في برنامج اسمه الرسام او الوسام مش متاكد منه يسمحلة بهالشغلات

CHALLENGER
10-02-2006, 12:47 AM
ليش السيرفر وقف ؟ الباندويدث خلص ؟ ام الاشتراك انتهى ؟

اعوذ بالله معقول يخلص اشتراك لموقع انا حاجزه من عندي !!!

لا بس صارت شوية امور غامضة و غريبة بس اتأكد منها بقولها لكم

المهم كل شي رجعته و اخ hico مثل ما قالك الاخ son of uae هذي مشكلة من جهازك يمكن :أفكر:

CHALLENGER
07-06-2006, 08:04 AM
بما أن الأغلبية قد تفرغوا و انتهت الامتحانات أعود لنكمل هذا المشروع :)

الآن ما رأيكم أن نكمل ما بدأنا به ام ماذا ؟

Flant
07-06-2006, 08:32 AM
فعلا لازم نكمل المشروع وهذا هو رائي

تحياتى

سنايبر :02:

PrinceOfSorrow
07-06-2006, 08:52 AM
توكلنا على الله

||صقر||
07-06-2006, 09:06 AM
حسننا سأكمل سلسلة الثرى دى فى الجيم ميكر التى كنت قد بدأتها
و أرجوا تطوير منتدى نقاش المشرفين وأيضا أرجوا بشدة تغير الأستايل

||صقر||
07-06-2006, 10:01 AM
السلام عليكم أرجوا من مشرفى الشبكة الاهتمام بهذا الموضوع
http://www.arabgn.com/df/showthread.php?s=&threadid=12

CHALLENGER
07-06-2006, 10:13 AM
توكلنا على الله

أهلا اخي فيصل ... وينك ما عدت اشوفك (( هو انا يلي ما كنت ادخل بس لازم احط اللوم على غيري :D ))

على فكرة : بيكون في تعاون بين الشبكة و حصاد ;)

خلاص أخي أحمد صقر أكملها و انا سوف اتباع الطلبات التي تقدمت بها

و انا متأكد انه جميع المشرفين نسوا كلمة السر لدخولهم للقسم :D (( بيني و بينكم انا نفس الشي بس دخلت عليها بطرقي الخاصة بس لو حدا يتذكر البسوورد يرسلها فورا على الخاص لأني مو في البيت و دفتر اسراري مو معي ))

Flant
07-06-2006, 10:30 AM
يا تشالنجر

برنامج بوزر 6 مهم جدا :o

لأنه هيوفر السبرايت للأعضاء

وناس كتير طلبوه منى

عشان كده

عايز ارفعه على سيرفر الموقع :D

بدلا من رفعه على مواقع اخرى

تحياتى

CHALLENGER
07-06-2006, 10:34 AM
يا تشالنجر

برنامج بوزر 6 مهم جدا :o

لأنه هيوفر السبرايت للأعضاء

وناس كتير طلبوه منى

عشان كده

عايز ارفعه على سيرفر الموقع :D

بدلا من رفعه على مواقع اخرى

تحياتى

هل هو نسخة كاملة و صحيحة بدون مشاكل ؟

اذا كذا بس امهلني بضعة ايام على بين ما اشوف شو صار بالسيرفر المخصص للشبكة :smirk:

||صقر||
07-06-2006, 10:38 AM
و انا متأكد انه جميع المشرفين نسوا كلمة السر لدخولهم للقسم :D (( بيني و بينكم انا نفس الشي بس دخلت عليها بطرقي الخاصة بس لو حدا يتذكر البسوورد يرسلها فورا على الخاص لأني مو في البيت و دفتر اسراري مو معي ))
ما عدا أنا
انا مبنساش ابدا حاجة مهمة
االمهم انا هبعتهالك على الخاص

||صقر||
07-06-2006, 11:24 AM
تم إكمال دروس الثرى دى فى الجيم ميكر للشبكة :35:
:biggthump
انتظر الباقى:wavey:

vistala
07-06-2006, 03:18 PM
هلا بيكم
عجبتني افكاركم كتييير
حبيت اكون معاكم بس ما عرفت رابط موقعكم ولا اي حاجة عنه
بس انا حتفاهم مع شالنجر

CHALLENGER
07-06-2006, 03:29 PM
هلا بيكم
عجبتني افكاركم كتييير
حبيت اكون معاكم بس ما عرفت رابط موقعكم ولا اي حاجة عنه
بس انا حتفاهم مع شالنجر

أهلا اخي ... هذا لأن الموقع قيد الإنشاء بعد و لم نقوم بافتتاحه و يمكنك ان تكون معانا لو فعلا انت مهتم بالألعاب العربية فكل الذين يعملون في الموقع معروفين بذلك و الحمدلله و اعذرني و لكني هذه المرة الأولى التي اراك فيها هنا , فرصة سعيدة و ان شاء الله نتعرف عليك اكثر :)

تم إكمال دروس الثرى دى فى الجيم ميكر للشبكة :35:
:biggthump
انتظر الباقى http://www.montada.com/images/smilies/new_icons/wavey.gif

رائع فعلا دروس Top ...

Keep up the good work

||صقر||
07-06-2006, 03:32 PM
لسلام عليكم
اخى تشالنجر ارجو انك تدخل الماسنجر عاوز اكلمك فى حاجة بخصوص الشبكة و المشاريع:)

||صقر||
07-06-2006, 04:29 PM
http://www.arabgn.com/df/showthread.php?s=&postid=101#post101

vistala
07-06-2006, 05:07 PM
اخوي تشالنجر ممكن ترسل لي في رسالة خاصة كيف حدخل ااموقع عشان ابدا الشغل والتنظيم

PrinceOfSorrow
08-06-2006, 12:38 AM
أهلا اخي فيصل ... وينك ما عدت اشوفك (( هو انا يلي ما كنت ادخل بس لازم احط اللوم على غيري :D ))

هههههههههههههههه :)
تمسحها في وجهي ؟
مو مشكلة لكن أنا أنتظرك ولتخاف أي شي جديد عندي
مو مستبخل فيه عليكم ....
ومرحبا بعودتك ;)

||صقر||
08-06-2006, 11:27 AM
هذة اقتراحاتى لتحسين الشبكة وها انا أضعها للمناقشة
أولا : تحسين قسم نقاش المشرفين
ثانيا تغيييير الإستايل
ثالثا عمل منتدى للشبكة عشان يكون فى تفاعل مع الزوار
رابعا : انتباه المشرفين الأخرين ومساعدتى

vistala
08-06-2006, 11:42 AM
فكرة رائعة اخي اتمنى ان يتم التفاعل معها

Son Of UAE
09-06-2006, 03:18 PM
يا تشالنجر .. نكمل موضوعنا هنا في المكان المخصص :) .. حاليا ابحث عن الوصلات بنفسي و كلمات السر من الرسائل الخاصة ...

علينا تحرير الكثير من المواضيع بالشبكة حالياً

ahmedsaker === ارجو ان تلتزم بالستايل المحدد من قبل و تقليص عدد الصور و حجمها

||صقر||
09-06-2006, 03:22 PM
ahmedsaker === ارجو ان تلتزم بالستايل المحدد من قبل و تقليص عدد الصور و حجمها
ان شاء الله
سأعيد كتابة مواضيعى من جديد بعد مناقشة كيفية وضعها
اما بخصوص اقتراحاتك فأرجوا ان ترى ردى

son.of.sparda
10-06-2006, 03:15 AM
أقترح تحديد تاريخ إفتتاح الموقع ... :D

Son Of UAE
10-06-2006, 06:44 AM
أقترح تحديد تاريخ إفتتاح الموقع ... :D

معاك بهذي النقطة .. خصوصا بعد تعديل المواضيع الموجودة .. اقترح تاريخ 1 / 7 / 2006

||صقر||
10-06-2006, 09:05 AM
معاك بهذي النقطة .. خصوصا بعد تعديل المواضيع الموجودة .. اقترح تاريخ 1 / 7 / 2006
:أفكر: مناسبة أوكى
بس فين التعديلات ؟؟؟ مفيش حاجة؟

CHALLENGER
10-06-2006, 03:40 PM
:أفكر: مناسبة أوكى
بس فين التعديلات ؟؟؟ مفيش حاجة؟

التعديلات جاري العمل عليها ...

انا رأيي نفتتحه 20 \ 7 0\ 2006

لأني اريد عمل الكثير من الأمور أولا منها تصميم شعار للشبكة " و هذا الشعار سوف يكون نهائي و نعتمده في جميع التصاميم " ثانيا بعض التعديلات على السيرفر ثالثا في 1 من شهر 7 سوف تكون مباريات كأس العالم ما زالت قائمة و نحن نريد عند الافتتاح ان يكون هناك كمية ضخمة من الزوار

Son Of UAE
10-06-2006, 09:30 PM
يفضل غلق الموضوع لكي لا تتشتت الأفكار يا عزيزي ... شو رايك ؟

son.of.sparda
10-06-2006, 10:34 PM
20/07/2006 ....ok:biggthump

CHALLENGER
11-06-2006, 08:25 AM
يفضل غلق الموضوع لكي لا تتشتت الأفكار يا عزيزي ... شو رايك ؟

أنت ساكن قريب من دماغي , انا كنت اريد اخبرك تسكره عشان المبدأ يلي اتفقنا عليه و هو الا نشعر بأننا تائهين

اغلق الموضوع و بعد فترة سوف افتتح موضوع لمن يحب الاستفسار عن الشبكة او المشاركة معنا :boggled:

son.of.sparda

هل انسحبت من المشروع ؟ ارجو ان تراسلني على الخاص