المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 3d First Person Shooter Project

towfieee
22-01-2006, 04:17 AM
السلام عليكم

إلى محبي ألعاب ( First Person Shoter ) أحب أن أقدم تحياتي

يبدو أنني لست العربي الأول الذي يتلهف لتصميم عمل ثلاثي الأبعاد كلعبة من مستوى الألعاب التجارية

للأسف أنا لا أقوم باستخدام برنامج الجيم ميكر كما أنتم تفعلون. ولكن اللغة الوحيدة التي شغلت تفكيري لفترة طويلة هي ( Dark Basic )

وعلى كل حال أحببت أن أعرض ملف تنفيذي يمثل حركة الكاميرا في الفضاء مع وجود أرضية خضراء وجدار وبعض الأعمدة

وكان الهم الأكبر الذي يشغل تفكيري هو الحركة السلسة للفأرة وهذا ما استطعت تحقيقه.

على كل أتمنى من الأخوة المشرفين إعلامي إذا كان بإمكاني أن أشارككم في إغناء هذا المنتدى الجميل.

الملف جاهز للتحميل

http://tawfic.com/Shameyat/Project.exe

أنا أنتظر ملاحظاتكم

Fox McCloud
22-01-2006, 07:18 AM
اولا مشكووور جدا اخوي لكن لا اعرف ليش ما اشتغل عندي بيطلع بالأول تحت ربع دقيقة وبعدين يسكر على طول على العموم :05: مشكووورررر :biggthump

Mr. Black Man
22-01-2006, 12:47 PM
ممتاز :)
بداية رائعة, و فعلاً الحركة سلسة :05: ... و أتمنى أن نرى لعبتك الأولى قريباً :biggthump
و أهلاً و سهلاً بك في المنتدى ;)

الموقوف
22-01-2006, 12:57 PM
بداية ممتازة لك ;)

لكن انا عندي حركة الفأرة غير سلسة :( لا أدري العيب من جهازي أم من اللعبة، و إذا كنت تصمم على الدارك بيسك فهذا جيد لأنني منذ مدة وأنا

أحاول أتعلم أبرمج به ألعاب لكن من دون فائدة :mad22:

towfieee
22-01-2006, 06:35 PM
شكرا أصدقائي على ردودكم وإن شاء الله سأحاول تسريع منهاج تعلمي قليلا على هذا البرنامج لكي أتمكن من تصميم أول عمل لي .

وبالنسبة للأخوة الذين لم يقدروا على تشغيل الملف ، أرجو أن تتأكدوا من تنصيب ( DirectX 9 ) ، فهو اللغة المستخدمة في هذا العمل .

وشكرا وأنا في انتظار المزيد من الردود :p

d.a.m.h
23-01-2006, 01:03 PM
اهلا بك يا towfieee بيننا
انا جربت المثال و هو رائع فعلا و حركة الماوس سلسة معى
لكن اكثر من اللازم فلماذا لا تبطئها قليلا؟

و فى انتظار اولى العابك باذن الله