المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (<(<(حياتي عذاب)>)>)

امبريلا
22-01-2006, 02:50 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة

تحياتي لجميع اعضاء المنتدى الترفيهي

اما بعد.....

كنت اريد ان احكي قصه خرافية جميله جدا لكن من الممكن ان تكون تافهه بعض الشيء لكن انا متأكد انكم لن تندموا على قرائتها

القصة:

في يوم من الايام كانت الاسرة المكونه من الزوج و الزوجة واثنين من الاولاد والاب العجوز يعيشون في بيت على الشاطىء الرملي الجميل حياة سعيدة طيبة خالية من المشاكل.

الى ان اتى يوم من الايام يحتضر في الاب العجوز فقرر ان يدخل علية ابنة (الزوج) فقال له يا ابني سوف اموت بعد لحضات وليس لدي شيء اتركة لك سوى هذة الورقة الصغيرة.

ولكن ايك ان تفتحها انت ولكن دع الناس يفتحوها لك ويملوا عليك ما فيها........
استمر الاب العجوز في الكلام الى ان توفي(انا لله وانا الية راجعون)

بعد موت الاب العجوز ظل الزوج حائرا بالورقه التي اعطاها اياة والدة ..... وماذا سيفعل بها .....ومن يعطيها لكي يقرأها علية.
الى ان جاء يوم من الايام واحضر احد ولدية الكبار فقال له : يا ابني ارجو منك ان تقرأ لي ما في هذة الورقه دون ان اراها.
فبدأ الابن يقرأ الورقة بصوت منخفض دون ان يسمعه احد.......وبدات ملامح الابن تتغير من وجه سعيد الى وجه غاضب

وفجأة

اعاد الابن الورقه الى ابية دون ان يقراها له وهو يقول لابية: يا ابي انا لا اريد ان اعيش في هذا المنزل بعد اليوم فهرب الولد بسبب انه قرأ ما في الورقة

لكن الاب كان صبورا ولم يفتح الورقة.

وفي اليوم التالي ذهب الى زوجته وقال لها ان تقرأ له ما في الورقة وبعد ان قرأتها بينها وبين نفسها (اي دون ان تسمعه زوجها) بدأت ملا مح الغضب تظهر على جبينها ورمت الورقة بوجهه وطلبت من الطلاق:11: :11: :11:

فقالت له انها لاتستطيع ان تعيش معه بعد ان قرأت الورقة
فخرج الرجل من بيتة ليذهب الى المدينة وهو حائر ماذا يوجد في الورقه لكنه كان صبورا ولم يفتحها

فعرض الورقه على احد المارة في الشارع وقد كان الرجل متوسط العمر خبير في الحياة فلما طلب منه الزوج قرأءة الورقه تقبل منه الشاب وبكل سرور قرأءتها لكن كان ردة كرد زوجته وابنه فقد كان ليضرب الرجل الذي اعطاة الورقة لكن هناك شرطي(هذا الشرطي هو صديق الزوج الحائر) حتى سيطر الشرطي على الامر وقال :
ماذا حدث.
الشاب متوسط العمر: لقد اعطاني هذا الرجل الورقه ولم يعجبني مافيها.
الشرطي: حسنا..حسنا.......... ارني الورقه.

فلما رأى الشرطي الورقه قطب جبينة ونظر الى الزوج الحائر نظرة غضب فقال له تعال معي الى السجن

فلما دخل الى السجن رأى احد اصدقاءة وكان يعمل حارسا في السجن فقال له:
ماذا حل بك يا صديقي؟ انا اعرفك انك لا تؤذي احد ...فلماذا انت هنا في السجن.
فحدث الزوج الحائر صديقة حارس السجن القصة كاملها.

فقال له صديقة ااعطني الورقه لارى ما فيها

فما ان رأى صديقة الورقه حتى ضهرت علية ملامح الغضب الشديد فصرخ قائلا ايها الضابط علينا اخذ هذا المعتوه الى القاضي لينال جزاءة.

وكان الزوج الحائر يتألم مما يوجد داخل الورقة وهو لا يعرف ما فيها فقد تسببت في تشتيت اسرته وبعد ذلك تسببت في دخولة المشاكل مع الناس وبعد ذلك دخل المحكمة دون علمة بشيء .

فقال لها لقاضي ماذا فعلت ايها الرجل(الزوج الحائر) اني ارى انك رجل مسالم لا يحب المشاكل وارى فيك غير ما يقول عنك الضابط

فقال له الزوج الحائر القصة كاملا

فقال له القاضي هدء من روعك واعطني الورقة

فلما نظر القاضي الى الورقة بدا جبينة يتقطب غضبا وبدأ وجه القاضي يتصبب عرقا .....بعد ذلك صرخ القاضي قائلا:
اطردوا هذا الرجل من هذة الدولة لا اريد ان يكون ببلادي.

فأخذتة احدى السفن الموكلة بأن تاخذة الى احدى الجزر النائية.

فما ان وصلا الى منتصف الطريق حتى قال قبطان السفينة للرجل (الزوج الحائر) ماذا حل بك حتى يطردوك من البلاد فأن هذا العقاب لا يعاقبه القاضي الا من فعل الكثير والكثير ..... فماذا فعلت انت حتى يطردك
فقال الرجل (الزوج الحائر):انا لا ادري ما السب لكنني اظنها هذة فأخرج له الورقة لينظر اليها .... فما ان نظر اليها القبطان حتى امر البحارة بأن يجهزوا احدى قوارب النجاة ليرموا به هذا الرجل(الزوج الحائر) فصاح القبطان: انت ايها الرجل(الزوج الحائر) لا اريد ان اراك في سفينتي هيا اغرب عن وجهي .

فأنزلوة على قارب النجاة في احد المحيطات الواسعه وهو يتسائل ماذا يوجد في الورقه فقال في نفسه لابد ان اقرأ مافي الورقة

فما ان اخرج الورقه ليقرأها فإذا بريح هبت و اخذت الورقة بعيدا بعيدا بعيدا :bigeyes:

وضل الرجل على القارب بعد ان طارت الورقه الى الان وهو على ذلك القارب

ارجو ان تكون نهاية سعيدة.

Muroga Hyouma
22-01-2006, 03:06 PM
Hello Umbrella

lo0olz

:D It's too much u know

كله من هذا الشيبه النذل عطى ابنه الورقه و خرب حياته كامله
و شتت عائلته
و بهذل في صحته

و اخر شي بعد ما انطرد و صار متلته

فما ان اخرج الورقه ليقرأها فإذا بريح هبت و اخذت الورقة بعيدا بعيدا بعيدا :bigeyes:

وضل الرجل على القارب بعد ان طارت الورقه الى الان وهو على ذلك القارب

ههههههههههههههه مسكين والله
تبددت احلامه و أصبحت في مهب الريــح :D

ارجو ان تكون نهاية سعيدة.
اي سعيده ياخي
والله النهايه تقهر
تدري انا انسجمت كثير مع القصه
و كان كل همي اني اعرف شو اللي كان مكتوب في الرساله

لكن تباً لحظي الرديء :D

تسلم اخوي ع القصه الكول ^^

تستحق الترشيح عليها

تحياتي

Unreachable
22-01-2006, 03:13 PM
:mad22: :mad22:
بمـــــــــــــــــــــوت من القهر ،،
أبا أعرف شو في الورقة
أنا من قريت و كل شوي أتريا متى بتي النهاية
عشـــــــــــــان أعرف
و آخر شي طارت الورقة

و بعدين ماشالله عليــه هذا الريال
صدق صبووووووووووووور :biggthump

على العموم مشـــكور أخوي على القصة

رينال
22-01-2006, 04:07 PM
السلام عليكم ورحمه اله وبركاته قصه جميله جدا ولكنها لا يوجد مثيلها لان لا احد يقدر يصبر هذه اايام مثل هذا الرجل:ciao:

امبريلا
22-01-2006, 09:00 PM
مشكورين على الردود ونتمنى ان تسعدكم هذة القصة وتسعد جميع اعضاء المنتدى ونعتبر ونستفيد منها

Z.A.Z
23-01-2006, 11:09 PM
أنا مقهووووووووووووووووووووورة , طول عمري و أنا أسمع قصص شبيهة بهالقصة و بالنهاية ما بعرف شو في بالورقة

حرااااااااااااااااااااااام عليكم بدي أعرف :(
و مشكور على الموضوع :D

"Taz"
04-03-2006, 03:16 AM
أه يالقهر

مشكور امبريلا على الموضوع

سلاااااااااااااامو

مهاجرة إلى الله
04-03-2006, 02:30 PM
يعطيك العافيه

على الموضوع

سلام