المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحليل لصورة المرحلة الغريبة في سماش الحقوا

Tails&Kirby
29-10-2001, 01:41 PM
وجدتها او بالأحرى زميلي وجدها و هذه هي استنتاجاته

((فيما يلي نتائج الملاحظة و الاستنتاج التي قام بها صديقي و صديقكم Yoshi The Super Dragon بالتحديق و البحلقة قي الصورة http://www.nintendo.co.jp/n01/n64/software/nus_p_nalj/smash/flash/1026/LV13_240.jpg

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته فيما يلي آرائي و معتقداتي المتعلقة بالصورة

تحتوي الصورة على أربع شخصيات هم يوشي و بيكاتشو و فوكس و دونكي كونغ على سفينة طائرة

أولا: ما يتعلق في السفينة فأعتقد أنها سفينة ((باوزر)) و هي تحمل صفات مشتركة بين صورتها في ((سوبر ماريو بروس3)) من ناحية المراوح بالإضافة إلى صورتها في ((ماريو64)) من ناحية الأجنحة و الحجم رغم اختلاف الأشكال إلا أنني أعتقد أنها نفس السفينة أو أنهم جميعا ملكا ((لباوزر)) فالسفينة في ((سوبر ماريو بروس3)) تختلف من عالم الآخر و قد وقعت في البحر و امتلأت أشباحا في ((سوبر ماريو ورلد)) و تبدو المرحلة ضيقة بعض الشيء مالم تظهر منصات أخرى حولها.

ثانيا: الشخصيات و الاسلحة في الصورة بأمكانكم رؤية فوكس و هو يحمل مسدسا و هو يختلف عن مسدسه باللون و الحجم فهو أكبر منه و لكن أصغر من مسدس(Super Scope6) لذا أعتقد أنه هو ال(Ray Gun) الموجود في الجزء الاول.

و في النهاية يمكنكم ان ترو يوشي ماسكا ببيضته و اعتقد أن هذا لاحتمالين (أو أكثر) و هي ان طريقة يوشي في رمي البيض قد تغيرت و هو الاغلب و الاحتمال الاخر ان البيضة سلاح أو شيء لحفظ الاسلحة مثل الكبسولة أو وضعت بدل بيضة((شانسي)) كما هو ملحوظ في مرحلة يوشي في الجزء الاول استبدلت الكبسولات ببيضات و هو أمر تميزت به تلك المرحلة عن غيرها.

هذا كل ما أستطعت رؤيته في هذه الصورة و أن كل ما كتب ليس الإ فرضيات و لا أقول إلا:
((ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا و يؤتيك بالاخبار ما لم تزود))

أخيرا خلصت موضوع طويل لكن يستحق و ان شاء الله راح يكون من الاعضاء المتميزين :D

ganon0
29-10-2001, 02:41 PM
مشكور اخ تيلز اند كيربي(اختر اسم مختصر تكفى)
الموضوع حلو و فيه نوع من المنطقيه...
و ان ما غير رأيي عن تحللي السابق يف موضوع الاخ لون ولف عن المرحله الجديده هذي... اللي يبدوا ان الاخ لون ولف فهمه غلط:)

و اعترف لك بملاحظاتك الدقيقه و انك جبت نقاط حلوه و فرضيات جيده...
و انشاء الله انك من الاعضاء الجيدين بس اذا سلمت من شلة هنا ما ادري وش تبي بس يردون على بعض:)

wario2002
29-10-2001, 03:07 PM
مشكور على التحليل اما عن ((ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا و يؤتيك بالاخبار ما لم تزود))
هذي جايبها من كتاب القراءه والنصوص صح ههههههههههههه وشكرا...
تحياتي

":" صديقكمwario2002 ":"

Tails&Kirby
29-10-2001, 06:18 PM
مشكورين لكن اظنكم فهمتوني غلط انا ما سويت شيء غير اني كتبت و جبت الصورة و وريتها زميلي و طلبت منه انه يستنتج ( كأني قلت ما سويت شيء:D ) و انشاء الله راح يشترك في المنتدى و يفيدنا.

تراني متحمس للكيوب و بأنفجر صاير دعايه له في البيت كل اللي يقربوا لي صاروا يعرفونه :D طفشتهم اخوي Captain Falcon تعلم مني صار يتفرج على العروض اللي اجيبها مرة ورى مرة

بالنسبة لبيت الشعر صح جايه من الادب حق السنة اللي راحت
(و ليل كموج البحر ارخى سدوله علي بانواع الهموم ليبتلي)

علي اختبار ادب بكرة لكن حق السنة اللي راحت احسن شعر جاهلي سنع :D

المهم نرجع للاستنتاجات آمل انه كل واحد يبدي رأيه -و شكرا-(الرقم المطلوب لا يمكن الاتصال به الان فضلا اعد المحاولة فيما بعد-و شكرا-) :)

The Lone WOLF
29-10-2001, 06:34 PM
هلا اخوي T&K
المرحلة مأخوذه من Mario64 ..
على العموم فيه حوالي 5 مراحل خاصة بعالم Mario و هذي وحده منهم ..
و شكرا لك و لصديقك Yoshi . ;)

TLW~