المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فاينل فانتسي 9......من جميع النواحى......بالتفصيل........

سكوال
10-01-2001, 04:11 PM
سلسلة فاينل فانتسي ....أعظم سلسلة ألعاب أر بي جي في العالم......الجزء السابع منها ....سحر جميع محبى ألعاب الأر بي جي....ويعتبر هذا الجزء أعظم لعبة في الكون......
جاء الجزء الثامن ليدعم هذة السلسلة......
ولكن ماذا فعل الجزء التاسع...والذى يعتبر آخر جزء على أعظم جهاز ألعاب في العالم (البلاي ستيشن)....

اقراء هذا الموضوع لتعرف كل شيء بالتفصيل......

فاينل فانتسي 9............

الشخصيات الرئيسية \

1_زيدان تريبل \ بطل اللعبة...الذي لا يتردد في مساعده أي شخص

2_جارنيت \ الأميرة ....التى تحمل على عاتقها هموم دولتها

3_ البرت شتاينر \ الفارس الشجاع...وهو الحارس الخاص للأميرة جارنيت

4_فيفي \ الساحر الصغير ....الذى يود معرفة حقيقة نفسه ...اهو كائن بشري ام مجرد دمية

5_فريا \ فارسة التنين.....فتاة مقاتلة قوية ...طوعت حياتها للبحث عن حبيبها المفقود

6_امارتن \ المقاتل الشرس.....لا يثق بأي شخص...ولا يعترف بالصداقه...حتى قابل زيدان

7_ ايكو \ مستدعية الوحوش...فتاة صغيرة ووحيده....وقد كرهت هذا الوضع

8_ كوينا \ الطباخ(ة) الماهر(ة).....لا يهتم لأى شخص...وهدفه في الحياة تجربة جميع انواع المأكولات...

الشخصيات الثانوية \

1_ براهن (او براين) \ ملكة دولة الإسكندرية.....طماعة ...جشعة.....و لا تتمتع بأي قدر من الجمال..وهى ام جارنيت

2_باكو \ رئيس عصابة (التانتلاس) التى ينتمى اليها زيدان....وزيدان يعتبر هذا الشخص والده....

3_بلانك \ وهو افضل اصدقاء زيدان....ومن اكثرهم وفاء له...

4_سيد \ حاكم دولة (ليندلوم).....وصاحب عقلية متميزة....ولكن لسوء الحظ ..حولته زوجتة الى حشرة..

5_جارلاند \ صانع كلا من ..زيدان وكوجا....

6_باتريكس \ الجنرالة الفاتنة.....وقد طوعت سيفها في سبيل الدفاع عن دولتها الإسكندرية

العدو الرئيسي \

كوجا \ وهو الأخ الأكبر لزيدان...ولكنه ينكر هذا ...ويغار منه ...ويحاول اثبات تفوقه على زيدان بأية طريقه..

القصة \

مدينة الإسكنرية تستعد للإحتفال السنوى الكبير...والذى يتم فيه تقديم العروض المسرحية....أحد العروض المسرحية بعنوان (اريد ان اكون الكنارى الخاص بك)...سيتم تقديمه من قبل فرقة (التانتلاس)...ولكن هذة الفرقة تخطط لشيء اكبر...انها تخطط لإختطاف أجمل فتاة في مدينة الإسكندرية...الأميرة جارنيت....

اثناء تقديم المسرحية ...يقوم (زيدان) بالتسلل الى غرفة الأميرة كى يقوم بتنويمها ومن ثم اختطافها...ولكن الأميرة (جارنيت) تخرج مسرعة من الغرفة ...واذا بها تصطدم (بزيدان)....يقف زيدان مشدوها للحظات من جمال هذة الأميرة...ولكنها تهرب.....يلحق بها (زيدان)....ويمسكها...فاذا بالمفاجئة...(جارنيت) تطلب منه ان يخطفها ويخرجها من القصر...

(وقد قرأت احد المواضيع في المنتدى بعنوان القصة الكالمة لفاينل فانتسي 9 ...لذلك لا احتاج لتكرار القصة...)

عالم الشكوبو \
عالم رائع ...تقوم فيه بالبحث والحفر عن الكنوز ...في الغابة ..وحول العالم....ويتطور الشكوبو الخاص بك كلما وجدت عددا اكبر من الكنوز......

وتعتبر لعبة الشكوبو لعبة قائمة بحد ذاتها....

الرسوم والمشاهد السينمائية \
الرسوم رائعة ...وتمثل قمة سلسلة فاينل فانتسي....وخصوصا رسم الخلفيات ...فكل خلفية لوحدها تعتبر تحفة فنية....
والمشاهد السينمائية ساحرة....وتجعلك تندمج مع القصة بشكل كبير....
ولكن رسوم الشخصيات لم تعجب البعض .....فالشخصيات كارتونية وطفولية بعض الشيء وايضا قصيرة........ومع هذا فهي تظل رسوما محببة للقلب..

وحوش الإستدعاء \

وقد تم تسميتهم في هذا الجزء ب (الإيدلن)
وتأخذ جزئا كبيرا ومهما من القصة الأساسية......ولكنها ليست بذات اهمية في ساحة القتال....

القدرات \
في الجزء السابع نظام البلورات....الثامن نظام الربط.....

اما الجزء التاسع فيتبع نظام القدرات...فكل سلاح تحصل عليه... يحتوى على قدرات جديدة....يجب عليك تعلم هذة القدرة ومن ثم التخلص من سلاحك القديم لتشتري سلاحا جديدا ذو قدرة جديدة...
ولن تستطيع استخدام هذة القدرات الا بامتلاك الحجر السحرى.....وهذا الحجر يزيد عدده بازدياد عدد مراحلك...

وكل شخصية تستخدم قدرات مختلفة تماما عن الشخصية الإخرى...
زيدان \ تعتمد قدراته بشكل اساسي على السرقة والمال...
جارنيت \ تعتمد على وحوش الإستدعاء...والسحر الأبيض
شتاينر \ يعتمد على قوتة الجبارة وعلى فنون سيفه....ويشترك مع (فيفي) في اجراء بعض الهجمات
فيفي\ يعتمد على السحر الأسود
فريا \ تعتمد على مهارات التنين
امارتن \ يعتمد على قوته ومهارته ...ورمى الأسلحة..
ايكو \ تعتمد على وحوش الإستدعاء وعلى السحر الأبيض (ولكنها تختلف عن جارنيت بشكل كامل)
كوينا \ تعتمد على الأكل والطبخ...فهى تأكل اعدائها وتتعلم مهاراتهم

الضربة القاضية (الترانس) \
تم استنساخها من نظام الجزء السابع....ولكن بشكل سيء....
فأنت لاتتحكم في تصرف لاعبيك عندها (ماعدا زيدان وفيفي و ايكو)....وايضا لاتعتبر الضربات خارقة وقوية...

ساحة القتال \
تصميمها رائع ....ورسومها جميلة...والتأثيرات الصوتية والضويئة مبهرة جدا.....وخصوصا ضربة النار السحرية الخاصة (بفيفي)...
والحدث البارز هنا هو حذف المشاهد الطويلة (والتى يمل منها اللاعب لكثرة تكرارها) لإستدعاء الوحوش (الإيدلن).....
وتستطيع اللعب فيها بأربعة لاعبين....
ولكن عيبها الوحيد هو تنقل الكاميرا المزعج.....

لعبة البطاقات \
لعبة مسلية جدا....بقوانين صعبة...وتستطيع ان ترفع معدلك في هذة اللعبة....وتحتاج ان تكون محترفا للوصول لأعلى المراتب ....
وتعتمد اللعبة على ذكائك اولا ..ثم على قوة هجوم بطاقتك وقوة دفاعها....
وهذة اللعبة ايضا تعتبر لعبة قائمة بحد ذاتها...

مقارنتها مع الجزئين الثامن والسابع \

القصة والأحداث\ بلا شك يتربع الجزء السابع على هذا العرش....وعلى عرش جميع ألعاب الأر بي جي....
وبقارنة الجزء الثامن بالتاسع...نجد تفوق الجزء التاسع في القصة والأحداث
الفائز \ الجزء السابع

الجانب الرومانسي \ الى الأن تظل القصة التى حدثت بين سكوال ورينوا ...قصتنا المفضلة .......ولاتقارن بقصة الحب بين زيدان وجارنيت في الجزء التاسع.....
اما عن كلاود وتيفا وقصة حبهم السطحية في الجزء السابع...فهى الخاسرة...
الفائز\ الجزء الثامن

الرسوم والمشاهد السينمائية\ .....طبعا في هذة المقارنة يخرج الجزء السابع الذى لا يستطيع مقارنة العملاقتين (التاسع والثامن)....وبمقارنة هاذين الجزئين من نحاية الرسوم...يتفوق الجزء الثامن وبشكل واضح في هذة الناحية....
الفائز \ الجزء الثامن

النظام المتبع في اللعبة\.....يظل دائما وابدا نظام البلورات هو المحبوب لقلوبنا (في الجزء السابع)...وهو افضل نظام في هذة المقارنة...اما بمقارنة الجزء الثامن والتاسع فيبدو ن النظام المعقد (الربط) في الجزء الثامن أفضل من النظام المتبع في الجزء التاسع (نظام القدرات)...
الفائز \ الجزء السابع

الضربة القاضية (الليميت بريك) \ يتشابه الجزء التاسع بالجزء السابع في هذا النظام...ولكنه لايستطيع الوصول اليه...فنظام الجزء السابع أفضل بكثير.....
اما الجزء الثامن....فيعتبر نظاما سيئا جدا...
الفائز \ الجزء السابع

ساحة القتال \ لا يوجد أي اختلاف بينهم....ماعدا التطور الكبير في الجزء التاسع وذلك بوضع اربعة لاعبين بدل ثلاثة .....
الفائز \ الجزء التاسع

الشكوبو \في الجزء الثامن ...لا توجد اية فائدة (رئيسية) للشكوبو وتستطيع استخدام البوكيت ستيشن هنا....
اما الجزء السابع فهناك سباق الشكوبو الرائع والممتع ......ويأتي الجزء التاسع بفكرة البحث عن الكنوز....
الفائز \ الجزء السابع

البطاقات \ لاتوجد في الجزء السابع ......وهى افضل بكثير في الجزء الثامن من التاسع لأنك تستطيع الحصول على ادوات مفيدة منها...
الفائز \ الجزء الثامن

العدو الرئيسي \يخسر (كوجا) المنافسة فورا امام عدونا الرئيسي (سيفروث)....اما (التيمسيا ) فهى تنتظر خارج هذة المنافسة....
الفائز \ الجزء السابع

الأسلحة \ يأتى الجزء التاسع بنظام جديد ورائع وهو (ساينث ) الذي يسمح لك بالخلط بين سلاحين لينتج لك سلاح جديد ذو قوة كبيرة....اما الجزء السابع فيتم شراء الأسلحة بطريقة تقليدية ....والثامن يصيبك بالملل وأنت تبحث عن المجلات لتطور سلاحك...
الفائز \ الجزء التاسع

بطل اللعبة\
كلاود ....الشاب القوى والذي تم انتاجه صناعيا.....ولم يكن يفكر سوى بالمال والقوة....حتى تفتح عقله وانتبه لما يجرى حوله.....
سكوال .... الشاب اليتيم والوسيم الممتلىء بالأمراض النفسية...ولكن رينوا تساعده في التخلص منها...
زيدان.....الفتى الطيب والذي يتمنى مساعده الجميع...وهو يثق في الجميع ....حتى يكتشف انه مجرد دمية تم انتاجها صناعيا....ولكنه عاد لطبيعته مرة اخرى...
الفائز \ سكوال من الجزء الثامن

.......من الفائز..........

بالتأكيد يكسب الجزء السابع وبكل قوة........

ولكن المقارنة هنا بين الجزئين الثامن والسابع......وأظن ان الجزء الثامن أفضل من الجزء التاسع.....

مارأيكم......

link.p
10-01-2001, 04:21 PM
انا رأيي مثل رأيك يا سكوال السابع ثم الثامن ثم التاسع
ومقارنتك لهم ممتازه فانا افضل السابع على الثامن والثامن على التاسع

وشكرا لك يا سكوال على هذا الموضوع الجميــــــــــل

ارفين
10-01-2001, 08:25 PM
اكيد FF8 احسن من FF9 وانا اشوف ان تسعه بايخ...

سكوال
10-01-2001, 09:43 PM
يا لينك بي انت وارفين...

انا لما كتبت الموضوع..كنت اتمنى احد يرد على بشكل افضل..ويناقشني....ويسألنى ..ويعارضنى....

عشان كل شيء يكون واضح....

مو بس تقولون ...ايه موضوعك حلو واعجبنا....

(((فهمتوا قصدي))

ارفين
10-01-2001, 09:57 PM
خلاص لا تزعل بناقشك...

بس مو انا اول واحد...

Beavis
10-01-2001, 10:09 PM
فعلا 7 هو أحسن جزء لكنك أخطأت في التقدير فأنا أعتبر 8
هو أشين جزء من فاينل فانتسي

link.p
10-01-2001, 10:11 PM
معليه يا سكوال

كنت ابي اقولك ان limit break الثامن افضل من limit التاسع

والسابع وlimit التاسع سخيف وبايخف فأفضل limit لثامن ثم

السابع ثم التاسع وما اعتقد ان ليميت بريك التاسع يشبه ليميت

السابع في فرق يا سكوال

واعتقد ان افضل بطل في سلسلة فاينل فانتسي هو كلاود ثم سكوال

ومن بعدهم زيدان

وفي ساحة القتال السابع ثم الثامن ثم التاسع

لان السابع في حماس بالبلورات وحوش الاستدعائات ويجي بعده

الثامن لان استدعا ئاته حلوه ثم التاسع((ما عجبني طريقة القتال

كثير الا من ناحية الاربع شخصيات

((هذا رأيي بموضوعك بالضبط يا سكوال))

وشكرا على هذا الموضوع الجميل...

سكوال
10-01-2001, 10:18 PM
يا بيفاز...

وضح ..من ايه ناحية...تظن ان الجزء الثامن سيء..

لينك بي

الليميت بريك...انا قلت بينهم شبه بسيط...وكنت اقصد ان العداد يمتلىء بحسب قوة ضربات العدو...فهمت قصدي...

وانا افضل الليميت بريك في الجزء السابع....
اما الجزء التاسع فهى سيئة جدا...
والجزء الثامن رائعة...لكن عيبها الوحيد انك ماتقدر تستخدمها الا اذا كانت طاقتك منخفضة جدا....وانا اذا انخفضت طاقتى اعالج الفريق بسرعة...فتفوتنى فرصة استخدامها...

اما كلامك بأن ساحة قتال الجزء السابع هى الأفضل...فهذا ماله دخل في نظام البلورات..وكمان ماله دخل في وحوش الإستدعاء...فأنا فصلت كل ناحية لحالها...

link.p
10-01-2001, 10:28 PM
سكوال/
الليميت بريك/

لو وضحت اكثر ياسكوال كان فهمت عليك ان الشبه بين ليميت السابع التاسع عداد ضربات
العدو
وانا اقصد انه طريقه الجزء الثامن حلوه تعتمد على اللاعب فيها

ساحة القتال/
انا اظن ان البلورات مثل فاير 1 و2 و3 بولت 1 و2 و3وغيرهم ووحوش الاستدعاء يضيفون حماس لساحة القتال

الامبراطور
10-01-2001, 10:40 PM
انا أفضل السادس لأنه :
أحلى قصة
أكثر وحوش أستدعاء 27
الشخصيات كثيرة
عند الرئيس الأخير تقوم ترتيب لاعبينك حيث عندما يخسر واحد يدخل اللي بعده

ما قارنة من ناحية كيفية الحصول على السحر
السابع طريقة البلورات
الثامن طريقة السحب من الوحوش
التاسع تحصل عليه من الدروع والأسلحة
السادس تأخذه من وحوش الأستدعاء

أما عن الترانس شكلك ما عرفت تستخدمة لأن حركات الترانس قوية مرة مرة
خصوصاً ترانس حق steiner

link.p
10-01-2001, 10:44 PM
يا الامبراطوراحنا نقول ان ليميت بريك التاسع بايخ احنا نقارن بالافضل مب بالاقوى

سكوال
10-01-2001, 10:49 PM
يالإمبراطور....

لينك رد عنى....وقال تماما الى كنت ابغى أقوله....

انا كنت اقصد روعة النظام....وجمال الحركات....وماكنت اقصد القوة...

اما الجزء السادس...فأنا ماقلت عنه شيء...واخرجته من الأساس من المقارنة...فماأدرى ليش تذكره انت....

لو سمحت المقارنة بس بين الجزء السابع والثامن والتاسع...

الامبراطور
10-01-2001, 11:19 PM
أنا ذكرة السادس لأنه أكثر جزء يعجبني

Zidane
11-01-2001, 01:51 AM
من ناحية الأجزاء مثلاً في الجزء السابع من ايجابيته
القصة- الشخصيات - الحوارات-طريقة خروج ال gf
اما الجزء الثامن
الشخصيات - و الحوارات رائعة و البطاقات - والمهام السرية واضحة - ولعبة البطاقة رائعة
اما التاسع
فالشخصيات غريبة بعض الشي
اي انهم ليسو من بني البشر
ميزات الجزء 9
1: لكل شخصية حركة خاصة به ليس كسبقاتها من الأجزاء
2:الشكوبو له دور كبير من القصة
3:المشاهد السنمائية كثيرة و جميلة
4:رسومها خلابة
5:نهاية اللعبة اجمل شي
اما القصة ليسة كما الأجزاء السابقة
ووووو اه نسية حركة ترانس سيئة في 9

اما في الجزء 8 افضل
و اتمنى ردكم

Cid
11-01-2001, 08:02 PM
المشكلة مع ff9 أن الرسومات و شكل الشخصيات بايخ مرررة
وهذا يجعل ff8 أفضل منه

سكوال
12-01-2001, 05:09 PM
زيدان...

الجزء السابع كله ايجابيات.....وكمان رسومه رائعه (اذا قارنتها بالوقت الى نزلت فيه اللعبة وانها اول تجربة برسومات ثلاثية الأبعاد).....

والجزء الثامن رائع ...خصوصا من ناحية الرسومات والمشاهد السينمائية...
وقصته حلوه..لكننا دائما نقارنها بقصة الجزء السابع ...عشان كذا نحس انها مو حلوه...

الجزء التاسع....تقول ان الشكوبو له دور كبير في القصة....خطاء عليك...الشكوبو ماله اي دور بالقصة...لكن له دور كبير في الألعاب الجانبية....

_________________-

سيد....

احنا نتكلم عن لعبة ار بي جي ....يعني اخر شيء نهتم فيه الرسوم...

وانت اكبر همك الرسوم......غريبة...

مع العلم ان رسوم الخلفيات في الجزء التاسع افضل بكثير من الجزء الثامن....
لكن اظنك تقصد رسوم الشخصيات...

Cid
12-01-2001, 05:32 PM
أنا لا أهتم بالرسومات فقط و لكن الذي أقوله هو أن جو FF9 زي ما قال ارفين بايخ ما فيها حماسة بس القصة أحسن من الثامن
ونعم قصدي شكل الشخضيات

سكوال
12-01-2001, 05:44 PM
طيب ممكن توضح كلامك...

انت تقصد ان جو اللعبة بايخ من اية ناحية...؟؟؟

Cid
12-01-2001, 05:53 PM
1-وقت اللعبة(العصور القديمة)
2-طريقة المحاربة(بطيئة)
3-الموسيقى لا تحمس اللاعب(برأيي)
و شكرا...

سكوال
14-01-2001, 10:22 AM
اه عليك يا سيد....

انا اختلف معاك بالمره....

1_ وقت اللعبة من العصور القديمه....بصراحة انا يعجبني اكثر....

2_طريقة المحاربة بطيئة......بالعكس طريقة المحاربة سريعة جدا خصوصا بعد اضافة لاعب رابع في ساحة القتال ..واضافة ميزة حذف مشاهد استدعاء الوحوش....

واذا ماعجبك هذا ادخل على الأنظمة وغير الوقت من انتظار الى تشغيل...وراح تكون اللعبة سريعة جدا..

3_تقول الموسيقي ماتحمس.....وانا اقول حرام عليك...الموسيقي حلوه مرة...خصوصا على خارطة العالم..

link.p
14-01-2001, 10:53 AM
حرررااااااام عليك يا سكوال
ابيخ موسيقى هي موسيقى الخريطه للتاسع...
ما عجبتي ...

سكوال
14-01-2001, 11:10 PM
يا لينك...انا قلت لك ...كل واحد له رأي....

وعشان تتأكد...قارن موسيقى خريطة العالم للجزء التاسع(هادئة وممتعة)...مع الجزء الثامن(المزعجة)...راح تلاقى بينهم فرق كبير...

وكمان اغانى الشكوبو ...غيروا المكس بتاعها ...ووطلعت الإغنية بشكل رهيب....

link.p
15-01-2001, 09:02 AM
لكن الصراحه يا سكوال افضل موسيقى خريطه هي للجزء السابع
وافضل موسيقى للوحوش السابع...

وكل واحد له رايه...

BadGuy
15-01-2001, 01:25 PM
اظن انه فاينل فاتنسي 7 هو الافضل بلا منازع وهذا اللي متفق عليه الاغلبيه لكن في المرتبه الثانيه انا ارشح 9 .
وعلى فكرة انا لي فتره عن فاينل فانتسي 9 والله وصلت الى الاسطوانه الثالثه لما خطف كوجا ...المهم بس ماانتبهت على اللي تقول عليه خلط بين الاسلحه يا سكوال لأنتاج سلاح اقوى ممكن تفصلي .

Cid
16-01-2001, 11:50 AM
أنا قصدي موسيقى إلي في المحاربة ما تحمس زي 8
و بعد أغنية محاربة رئيس زي التبن (قصدي خايس و هو الوجع ليس 8الوجع)
أغنية المحاربة الوحوش العادية أحسن بكثير
(آسفين لو قلت كلمة ميب زينة:))

سكوال
16-01-2001, 03:33 PM
على العموم...انا اظن ان افضل الأغانى موجودة في الجزء التاسع....

________

باد قاي...

مزج الأسلحة والأدوات ...عن طريق ساينث....

وغريبة انك وصلت للديسك الثالث وماتعرف هاذي الطريقة...

لأنها سهلة مرة .....كل الى عليك انك تتوجه لأقرب محل (ساينث) وهو راح يطلب منك الأسلحة والأدوات الى تتطلبها عملية مزج الأسلحة...وراح يأخذ منك كم جيل عليها...

والطريقة مشروحة بالكامل عند الموجل (الى ساكن بجنب ابو كوينا)....

وعلى فكرة ..اقوى ساينث ..راح تلاقيه عند الرجال الى في المكتبة الموجودة في جنوب غرب العالم...بس لازم تحل لغز المصعد...

BadGuy
16-01-2001, 03:49 PM
اشكرك يا سكوال على الشرح مع اني فهمت على خفيف بس اني ماجربته على اللعبه اذا لعبتها وما عرفت بينا راسئل
صديــــقك
قــــاي
BadGuy

سكوال
16-01-2001, 03:55 PM
انت لو جربته بنفسك راح تفهم على طول....

.....

وراح تسمع الموجل يتكلم عن شخص اسطورى يمزج اقوى الأسلحة....وانا اظنه الشخص الموجود بالمكتبة الى قلت لك عليها...

Zell
16-01-2001, 04:20 PM
هذي مقارنتي بالنسبة ل8 و9 لأنني ما عندي 7 مع أني بحثت عنها لوقت طويل :(:(

أولا:9
الموسيقى: أنا أوافق لينك وسيد لأن أغاني المحاربة خصوصا ما لها داعي (الحروب العادية أحسن من الرؤساء) ووالله أن أغنية العالم تذبحني دائما ودي أدخل مكان علشان أستريح منها لأنها باااااردة وتقهرك خصوصا إذا حاربت وإنت في العالم...
الحرب: عند بدء الحرب ياخذ وقت أكثر من 8 علشان تبدى المعركة وبعدين إذا حطيت الأوامر لفعل الحركة ياخذ ساعتين بس تصبر أحسن لما توصل الديسك الثالث...
الترانس: ما له داعي...
القصة: رهييبة...
العروض: جميلة...
الخلفيات: أحلى من 8 علشان ما ياخذ نص ساعة علشان تغير الكاميرا...
الشخصيات: رسوماتهم خايسة بس هم أحسن لأنهم شخصيات أكثر مرحين...

ثانيا:8
الموسيقى: أظن أن أحسن الأغاني فيها...
الحرب: بدايته سريعة والمعركة تحمس أكثر من9 (خصوصا الرؤساء) ولكن طول عروض الGf القوية تقهرها نوعا ما...وبالنسبة أحسن حركة عندي في اللعبة الLion Heart.
الليميت بريك:ما تقدر تسويها إلا لما طاقتك قليلة وهذي الصفة تخربها...حلي:اختار الحركة لفعلها وعلى طول بعد ما تختارها استخدم أحد اللاعبين لفعل cure cura أو curaga (على حسب طاقتهم)
القصة: يخربها الجزء النهائي...أحسن ديسك عندي:1
العروض: رهييبة والميزة إلي خلتها أرهب أنك تقدر تتحرك أثنائها.
الخلفيات: حلوة بس ياخذ وقت في التحميل علشان تروح منطقة ثانية...
الشخصيات: تصميمهم رائع بس يخربهم أنهم لا يتحدثون بينهم كثير وأنه قليلين العدد...

هذا رأيي...:)

سكوال
18-01-2001, 05:34 AM
معقوله يازيل...

مالعبت الجزء السابع....

حرام عليك....

انت ساكن فين.....اذا كنت ساكن في الرياض ..قل لى ...وانا اعرف لك الف محل يبيعون فاينل فانتسي الجزء السابع...

link.p
18-01-2001, 08:07 AM
انصحك يا zell تلعب فاينل فانتسي 7 لانه افضل جزء وبقوه

انا خلصته مرات كثيـــــره ولا مليت منه...

رح اشتره قبل لا يفوتك...

Zell
18-01-2001, 09:28 AM
أنا ساكن في الشرقية ودورت في كل مكان لكن ما قدرت ألاقيه حتى في مجمع الراشد :(:(:(

سيلفي2065
18-01-2001, 09:44 AM
الله يخلف علي

الناس مختمين فاينل فانتسات وانا حتى الجزء السابع ماختمته

وصلت عند زعيم بالديسك الاول...وجنني ماني قادره اهزمه..وبعدين نزل الجزء الثامن وانا الى الان عند هذا الزعيم

وحلفت اني ماالعب الجزء الثامن الا لما اختم السابع...

بس السابع عاجبني مره حتى قصته مره حلوه ... ماقدرت اصبر وتركت السابع ..وصمت ثلاث ايام واشتريت الثامن ولعبته واستانست عليه مره

ووصلت الحين عند الزعيم موبايل تايب بالديسك الثالث...

وعقدني وصارلي شهور مافزت عليه...ولما نزل الجزء التاسع حلفت اني مااشتريه الا لما اختم الثامن

والظاهر اني بصوم ثلاث ايام واشتريه واترك الثامن..:(

ادري ان مالكم دخل بقصه حياتي مع فاينل فانتسي بس حبيت اشرح لكم معاناتي:(:(:(

Yamato
18-01-2001, 08:00 PM
أنا من الإمارات العربيّة المتّحدة هل تعرف أين يمكن أن أجد ff7 هنا

أنا تعبت من البحث عنه

سكوال
18-01-2001, 08:07 PM
سيلفي..

يوه انت مغبره كثير...

الى الان ماختمت فاينل فانتسي 8..مع انك تقولين من شهرين انك عند (اديل)...يعني عند النهاية....

شوف يا معجب الار بي جي...

افضل حل لك هو...انك تطلب من جيم ماستر يجيب لك واحد...لأنه يقول انه يسافر كل اسبوع للامارات...

وصدقني لو طلبت منه..راح يجيب لك واحد...

الامبراطور
18-01-2001, 08:24 PM
إلى zell
تلاقي الشريط ff7 في العزيزية بندة في الخبر عند toy story إذا ما لقيت أنا اقدر أعطيك واحد لأن عندي نسختين منه أصليين.

إلى سكوال
أقوى ساينث (على حد علمي) أسمه hardis تلاقيه داخل memoria عند المكان اللي تسبح فيه quina وأحلى أغنية برأي هي غنية ff7 عند دخول الرئيس .

Yamato
18-01-2001, 09:00 PM
و أنا كيف أسأله منه

و أنا أعيش في الفجيره

و لا أريد ان أجعله يتعب فقط للعبة

و بالتّأكيد هو مشغول جدًّا للتّفكير في مثل هذا الشّيء

لا تتعب نفسك جيم ماستر

أريد فقط ان أعرف أين أوجده

Zell
18-01-2001, 10:22 PM
شكرا لك يا الإمبراطور ولاتتعب نفسك أنا بروح واشتريها بس العزيزية وين في الخبر؟؟؟

Tamaki_q8
20-01-2001, 01:18 AM
يعطيك عافية اخوي سكوال على ملخص قصه فاينل فانتسي 9 و شكرااااااااااااااااااااااااااااااا

عماد 18
10-08-2001, 02:54 AM
كذا المواضيع و لا بلاش :)

Chandler
10-08-2001, 03:32 AM
صح لسانك يا عماد...

بالله عليك...وش رايك بسكوال من اول...احسن من سكوال اليوم..(صرت فيلسوف)...

بس لو ان المشرف ينقل الموضوع لمنتدى فاينل فانتسي...يكون احسن...:D :D

عماد 18
10-08-2001, 04:06 AM
ادري اني صادق ما طلبت رايك :D

Chandler
10-08-2001, 04:53 AM
وشو...

انا ما سمعتك...

يمكن تكح...

المهم...

كيف الحال...(جملة ابو يعقوب المشهورة)...:D :D