المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مسابقة أجمل موقع في المنتدى

الأمير العربي
29-10-2001, 02:37 PM
أعتقد أن الوقت قد حان لإقامة مسابقة أجمل موقع من المشاركين في المنتدى و أعتقد ان الشروط التالية مناسبة للجميع:
1-أن يكون العضو مسجلا بالمنتدى
2- أن يشتمل الموقع على مايثبت هوية المؤلف
3- لا بأس في كون الموقع مستضافا مجانا على أحد المزودات
4-لكل مشارك صوت واحد عندالتصويت
5- على كل مشارك يضع موقعه أن يصوت و لا يحق له أن يصوت لموقعه
6-يراعى عند التقدير المحتوى -التصميم-التنوع و غير ذلك
الآن لنبدأ
موقعي الخاص سيجهز قريبا
جاهزون...

noni_2002
31-10-2001, 05:22 PM
وانا انشاء الله راح اشارك بموقع اى بس الله يستر عليكم الى يعرف كيف اصمم فورم بريدي خطوة خطوة وكيف احمله الى موقعي ياريت يدلني ويكسب فيه ثواب

الأمير العربي
01-11-2001, 03:19 PM
الموضوع الذي تبحث عنه موجود في المنتدى و كتبه خبير الفرونت بيج
و يمكنك الاطلاع عليه في الموقع :

http://www.montada.com/showthread.php?s=&threadid=41917

الأمير العربي
02-11-2001, 01:03 PM
ماعليك للمشاركة في هذه المسابقة سوى أن تكتب عنوان موقعك وسوف يقوم الزوار بزيارته و التصويت
و الآن ألا من منافس؟؟
LET'S*********GO!!!!!

خبير الفرنت بيج
02-11-2001, 03:05 PM
اتشرف بهذا الموقع :D
www.nawafith.net

المتغير
03-11-2001, 11:47 AM
موقعي :
http://jalal2001.8m.com

الحفار
03-11-2001, 07:33 PM
السلام عليكم

وهذا موقعي

http://www.rath.4mg.com/

خبير الفرنت بيج
04-11-2001, 05:20 PM
ارجو ان تحترم مواقع الآخرين يا Marshal Mathers فموقعك ( ...... )

noni_2002
04-11-2001, 06:55 PM
السلام عليكم
يا Marshal Mathers انا احد الناس الى زرت موقعك اول ما صادفني هو تقيم الموقع صراحه ما تركتلي اعبر عن راي بكل محايده فموقك لا هو واااااااااو _ ولا روعه _ ولا رهيب _
ثانيا : موقعك تافه ولا استغرب هذا الشئ فهو يعبر عن شخصيتك و كلامك واسلوبك يعبر انت دون مستوي الجدية والمحاورة
واتمني من خبير الفروت بيج عدم الالتفاف لهذه النوعيه من البشر
:غضب:

الأمير العربي
05-11-2001, 02:45 PM
أعتقد أنه ليس علينا التفاهم مع من لا يستطيعون التفاهم..
أنا من أكبر عشاق الألعاب والمنوعات ولكن بصراحة موقع الأخ marshal من أكثر المواقع ركاكة (بإمكانك حساب عدد أحرف الواو في الجملة ولن تستطيع)
أقدم و بكل تواضع موقعي الذي أنجزت بعض أجزائه و في 4 أيام
و بقية الأجزاء تأتي لاحقا
لا تهتمو للمارشال فهو أدنى من مستوى الاهتمام
موقعي هو
WWW.GEOCITIES.COM/SH4LABS
مع تحياتي

خبير الفرنت بيج
05-11-2001, 03:18 PM
جزاك الله خيراً الأمير العربي انت و noni_2002

موقعك ممتااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااز الامير العربي :)

Marshal Mathers
05-11-2001, 06:03 PM
أسلوبي ركيك هاه ، لو أنه كذا ما كان جاتني دعوة من موقع Games4arab للكتابة في موقعهم ، وماكان لقيت مواضيعي كل يوم محطوطة في منتدى بأسم واحد ثاني ناسبها لنفسه

خبير الفرنت بيج
05-11-2001, 06:58 PM
اخي المحارب الجديد موقعك رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااائع قبل ما اشوفه ;)

الأمير العربي
05-11-2001, 09:06 PM
يا أخي marshal ألا يمكنك أن تسأل نفسك لماذا لم يؤيدك أحد في أقوالك في حين يؤيدون غيرك أعتقد أن عليك أن تسأل هذا السؤا ل و عندما تعرف الجواب ستكون قد أصبحت مخولا للمشاركة كعضو في المنتديات....

الأمير العربي
05-11-2001, 09:37 PM
و بالمناسبة أريد أن أحيي جميع الذين صوتو لصالح نوافذ و الآن يمكنك زيارتي في الموقع التالي
sh4labs.8m.net

الأمير العربي
06-11-2001, 03:15 PM
إذا كنت مفكر حالك مثل بيل جيتس أو أنشتاين أو نيوتن فهذا كلام تاني

و كمان أنا أعتقد أنو الموقع اللي ينافس موقع ثاني لا يطلب منه أن يساهم في الكتابة فيه و لا كيف؟؟؟؟؟
على كل حال سأبقى محافظا على أدبي في الحوار معك....لأسباب تخصني أنا فقط...":" ":" ":"

خبير الفرنت بيج
06-11-2001, 03:25 PM
الله يبارك فيك الأمير العربي جبت الفائدة .. :)

الأمير العربي
07-11-2001, 01:58 PM
على كل حال أعتقد أننا قد خرجنا عن الموضوع كثيرا و لذلك أرى أن نعود إلى الموضوع الأساسي
والآن كل من يشاء يكتب عنوان موقعه لنزوره
هيابنا":" ":" ":"":" ":"

الكبير
08-11-2001, 04:09 PM
اعصابكو يا شباب محصلش حاجة علشان كل دي انا بكتب اسم موقعي لو حد قال عليه حلو مرة بقول له شكرا لو حد قال عليه زفت بالمرة بقول له وش الي مش عاجبك في موقعي وبكدا اكون عنرفت نقطة ضعف موقعي
لكن اني اشتم واسب وأعاند مينفعش الكلام ده
عنوان موقعي ها هو
شبكة الأحلام (http://www.alahlam2001.arank.com/) شكرا

ماجدة
11-11-2001, 04:28 PM
وش رايكم في هذا الموقع
http://bronze.g2.mu :cool: :cool:

الأمير العربي
11-11-2001, 08:01 PM
إلى الأخت ماجدة
الموقع تصميمه رائع بس في مشكلة
المواقع الموجودة في دليل المواقع غير معروفة الفائدة حيث تكتبين