المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الليغا الأسباني لا بد التحرك لجلب هذا اللاعب ياريال مدريد

بروسلي
24-01-2006, 10:25 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

بعد انقطاع طويل عن كتابة الموضيع في هذا المنتدى ،،

كان لابد من كتابة ولو جزء بسيط عن لاعب لم يكتب أو يتحدث عنه أحد !!

لاعب صغير في السن كبير في إمكانياته العالية يعرف متى يهجم متى يغطي وقطع التمريرات الخطرة من المهاجمين سجل العديد من الأهداف المهمة لفريقه في الدوري الأسباني ،، أنا في اعتقادي الشخصي إنه لو استمر مستواه مثل كذا وطوره سيصبح من خيرة لاعبين الإرتكاز ....

أعتقد أنكم لم تعرفوه بعد .... لو عرفتوه بتكرهون اللاعب (جرفسن - الغبي) وتتذكرون النجم (فييرا) بختلاف الطول طبعاً :D

!@#$%^&*)(_+|ًٌَُلإإ‘÷×؛<>":ٍِ؟~ْ.ْ,}’آلآ{}ٍِْ][ـألأ،/:"

عرفتوه

http://br.i1.yimg.com/br.yimg.com/i/news/reuters/j/051105/espesposapoli31225420.jpg

راؤل جارسيا

والله انه أول ماشفته قلت الريال جابوا جرفسون (وع) ماأدري وش سبب تحريك يده عند تمرير أي كرة أظنه بيموت إذا ماحرك يده ، صار يلعب كرة يد تمريراته مكشوفة من كرة يده ، ،،
والثاني : بابلو جارسيا الأرجواني ، أظنه حتى الآن لم تأقلم مع الريال ، كان يلعب في أوسوسونا ممتاز لما جاء الريال مستواه تغير ، وكل المباريات يلاحظ الجميع النقطة الأضعف في الريال آلا وهي لاعب الإرتكاز الذي يدعم الهجوم في حالة الهجمة والتراجع السريع في الهجمة المرتدة و قطع التمريرات من لاعبين الوسط إلى المهاجمين .

بنشوف إلى آخر الموسم مستوى هذا اللاعب لأنه عمره على ما اعتقد 20 سنة ،،،

أرجوا منكم المشاركة كل ما يعرفه عن هذا اللاعب
http://www.osasuna.es/archivos/actualidad/noticias/10_10_2005/raulGarcia150x150.jpg

وشكراً لكم

thaer89
24-01-2006, 09:58 PM
مشكور اخوي كثير

راؤول الأسطورة
24-01-2006, 10:06 PM
الريال في الوقت الحالي يقوم بمفاوضات مع اللاعب راؤول جارسيا ، وان شاء الله يجلبه في أسرع وقت اذا ما خرج جرافيسن من الفريق بعد الاشاعات التي تردد مؤخرا بشأن خروجه.
أما بابلو جارسيا ، فأداءه ممتاز جدا في المباريات التي لعبها الى الآن ، لكن للأسف الاصابة منعته من امتاعنا بمستواه الراقي.
أنا أعتقد ان بابلو جارسيا حل مشكلة الارتكاز اللي كانت في الفريق ، لكن تظل المشكلة عدم وجود لاعب احتياطي ليحل مركزه في حال اصابته اذا ما خرج جرافيسين .
وشكرا لك أخوي عالموضوع :)

HasaWii
25-01-2006, 02:32 PM
الريال في الوقت الحالي يقوم بمفاوضات مع اللاعب راؤول جارسيا ، وان شاء الله يجلبه في أسرع وقت اذا ما خرج جرافيسن من الفريق بعد الاشاعات التي تردد مؤخرا بشأن خروجه.

أما بابلو جارسيا ، فأداءه ممتاز جدا في المباريات التي لعبها الى الآن ، لكن للأسف الاصابة منعته من امتاعنا بمستواه الراقي.
أنا أعتقد ان بابلو جارسيا حل مشكلة الارتكاز اللي كانت في الفريق ، لكن تظل المشكلة عدم وجود لاعب احتياطي ليحل مركزه في حال اصابته اذا ما خرج جرافيسين .
وشكرا لك أخوي عالموضوع :)

انا لما قريت الخبر قبل فترة فرحت كثير

تمنيت و الى الحين اتمنى ان الريال يحصل على خدمات هذا اللاعب الصاعد

لكن بعد التعاقد مع المهاجم الايطالي احس صعب ان جارسيا يجي لانه يعرف انه بيجلس على مقاعدالاحتياط كثير
:31:

DA7OOOOOM
25-01-2006, 03:14 PM
أولاً بخصوص راؤول جارسيا ما أحد يخالفك أنه ممتاز والريال حالياً يفاوضه وإنشاءالله تتم الصفقه بأسرع وقت

أما بخصوص كلامك عن المحاور

أنت تشوف أدائهم في الملعب ؟؟؟؟

جرافسن بالرغم من أنه على الدكه أغلب المباريات إلا أنه ممتاز

أما حديثك عن بابلو جارسيا هو الأغرب بابلو جارسيا ما تأقلم ؟؟؟؟؟؟

أنا أشوف أنه من بداية الموسم حتى إصابة بابلو جارسيا هو أفضل محور في الليجا وبدون منازع قمة الأناقه تشوفها من هاللاعب

ببساطه لاعب أكثر من ممتاز

فارس الميلان
25-01-2006, 03:36 PM
لاعب ممتاز
و انا ما تمنى انه يروح للريال لاني برشلوني <<<<<<<<<XD
مشكووووور أخوي على الموضوع

C.RONALDO
26-01-2006, 05:54 AM
مشكور اخوي على الموضوع ^^

بروسلي
26-01-2006, 12:50 PM
العفوا يااخوان ومشكورين على التفاعل ،،،،،،،