المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اول مدينة انترنتيّة!!!!!

yousef_al_s
29-10-2001, 05:41 PM
الان ومن كوكاكولا!!!

اول مدينة متكاملة على النت ....مدينة يعني مدينة!!

تحتوى هذه المدينة على جميع الاشياء اولا بيتك والذي ستصممه بنفسك وستحجز موقعه طبعا(سواء يم السينما او المكتبة او المرقص!!)

وطبعا في المدينة جميع الاشياء المهم مثل المركز الرياضي والسينما للترفيه والمرقص لليالي:D

والكثيييير من الاشياء.

والعملة الرئيسية هي الكوكافلوس وبمجرد تسجيلك للحصول على عضوية هذه المدينة(جنسيتك)

ستحصل على 5000 كوكا فلوس

وهناك مجلس ادارة للمدينة (ينتخب من سكان المدينة) يقوم بحل في التناقش في مشاكل السكان والاقتراحات ويدير المدينة(ياريت اكون منهم:D )

وغير السحوبات الاسبوعية على الجوائز....

واذا حبيت تشتغل عندهم فيه 5 او 6 وظائف ارسل سيرتك الذاتية لهم وراح يردون عليك بعد ثلاث ايام بالقبول او الرفض ...(وطبعا المسئلة فيها فلوس!!)

وفيه اشياء ثانية كثيييرة بس تعبت من الكتابة اخليها لكم تكتشفونها بروحكم:أفكر:

لما تدشون الموقع طالعوا عرض الفلاش الي راح يطلع لكم وراح تعرفون كل التفاصيل ...صغيرها وكبيرها

http://www.3eesh.com/arabic/default.asp

ولدي ملاحظة بسيييطة:) المدينة لم تشيد لحد الان وراح تفتتح بعد 11 يوم لكن التسجيل مفتوح..

الحقوا قبل لا تنترس المدينة ويسكرون باب التسجيل!!

MEL C
29-10-2001, 05:47 PM
مشكور والله انا اعرفها وسجل من زمان

بس ابقول لك هي بفلوس فلوس الحقيقيه ولا فلوسهم الكوكا مدري وش؟

yousef_al_s
29-10-2001, 05:54 PM
اذا عن الوظيفة فهي بفلوس حقيقية:D

اما باقي الاشياء والجوائز فهي بفلوسهم الكوكا فلوس

وطبعا فيه استخدامات كثير لها مثل ارسال رسائل SmS وتاثيث بيتك باحدث الاثاث (عشان ليه جت الصاحبة بيتك":" )

وتقدر تستعملهم للسينما وتشتري مجلات من المكتبة وفي اشياء ما راح تعرفها الا لما تفتتح المدينة.

yousef_al_s
29-10-2001, 06:09 PM
http://www.3eesh.com/arabic/getwork.asp

هاذي قائمة الوظائف للمسجلين فقط!! لتسجل اذهب الى الوصلة الاول في راس الموضوع..

انا اخترت اول وظيفة وان اقبلوني راح احصل على معاش شهري....يوصلي كل شهر على حساب الفيزا:D

وطبعا بالاضافة الى الامتيازات الاخري لانه وظيفتي بمثابة مراقب;)

باباسنفور
29-10-2001, 06:12 PM
انا
ابي وظيفه
مليت من الكباين :D :D لاتصدقون توني ورع :D