المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدوري الإنجليزي الممتاز ۩ [ ميكيل القضيه ] :۩ ...موضوع اعجبني!!



~ The Gladiator ~
25-01-2006, 11:18 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم حبايبي
اليوم قرأت هذا الموضوع في منتديات Mu4arab للكاتب الرائع M-SooN-U
بصراحة الموضوع شامل لقضية الاعب ميكيل بتفاصيلها
الكتباة رائعة والاسلوب جميل ومرتب


::.الموضوع.::

مقدمه

لقد طالت تلك المسرحيه الهزليه , مسرحيه [ ميكيل القضيه ] ..

بقيادة كاتب السيناريو [ ابراموفيتش ] ودور البطل لـ [ المافيا الروسيه ] ..

العرض لازال يجري والسيناريو مخربش , و [ مانشستر يونايتد ] هو الضحيه ..

المهتمين والمتابعين لهذه المهزله للاسف لا يعلمون ما يجرى خلف [ الكواليس ] الخفيه ..

تلك الكواليس [ المظلمه ] , التي تحتوي على [ كُتابٍ ] كثر لا يعلمون ما تكتب اقلامهم الغبيه ..

لم يقنعوا الجمهور بما كتبوا ولم يحسن الوجه الجديد [ ميكيل ] دوره في هذه المسرحيه ..

فصول المسرحيه قد تطول والاسم الحقيقي لها هو [ المافيا الروسيه والاطاحه بـ القلعه المانشستراويه ] ..

هذا هو الفصل الثاني وهو بعنوان [ ميكيل القضيه ] ..

ومن فاته الفصل الاول فقد كان بعنوان [ خطف الموهبه الهولنديه , الى القلعه اللندنيه ] ..

أسرار وخفايا هذه القضيه نتناولها يا عشاق [ الشياطين الحمر ] لـ نقرأ وندقق برويه ..

وسـ أسرد لكم وقائع هذه المسرحيه من [ أ - ي ] الابجديه ..

لنرى وندرك ما تنوي فعله بـ نادينا [ المافيا الروسيه ] ..

لقد نسيت شئ مهم , شارك في هذا الفصل الممثل القدير [ الفيفا ] اتحاد الكرة العالميه ..

http://up3.w6w.net/upload/16-01-2006/w6w_200601161457355fb91418.gif

الفصل الثاني

:: المشهد الاول ::

..

يروي والد [ ميكيل ] بأنه كان في صغره لاعب كرة قدم , لعب في نادي [ Gombi ] ولكن الحرب الاهليه التي جرت في عام [ 1967-1970 ] انهت اماله في ان يكون لاعب محترف , ولكن الحلم يبدو انه تحقق عندما رأى ابنه يلعب كرة القدم , عندما وقع ابنه الصغير في العمر لمصلحة نادي [ Plateau United ] النيجيري , وسمع مدرب النادي يقول عن ابنه : " أدركنا بأننا وجدنا أفضل موهبة صغيرة في كل نيجيريا " .

وتوقع كثير من الخبراء الكشافين في كرة القدم بأن الاعب لن يظل في نيجيريا وسيذهب لاوروبا عاجلا ام اجلا , وجاءت الفرصه التي توقعها الجميع عندما اختير ليلعب لمنتخب نيجيريا تحت 17 سنه في بطولة العالم التي اقيمت في فنلندا عام 2003 , وتشاء الصدف ان يتوقف الفريق في محطة انجلترا وتلقوا دعوه من نادي مانشستر يونايتد للعب في مركز تدريب النادي [ Carrington ] وظهر الاعب وقدم مستوى مميز اذهل الجميع .

اهتم اليونايتد به وبشده بل و كان المانشستر اول نادي يعرب لوسائل الاعلام انه مهتم بالاعب و يريد التوقيع معه لكن قوانين الهجره البريطانيه وقوانين الاتحاد الدولي لم تسمح لمانشستر يونايتد بـ ضم الاعب والسبب يكمن في عمر الاعب الصغير انذاك , كان اليونايتد يفكر حينها بضمه واعارته الى نادي [ Sporting Lisbon ] أو نادي [ Antwerp ] البلجيكي , ولكن الذي حدث ان الاعب [ سولشكاير ] أوصى نادي [ lyn ] النرويجي بالتعاقد معه بحسب علاقته مع النادي , سولشكاير كان احد الاعبين الذين تدربوا حينها ورأ الاعب , وسبب اختيار سولشكاير ضمه لاحد النوادي في النرويج :

http://www.ozq8.com/1/red.gif قوانين الهجره في النرويج سهله وتسمح لصغار السن من الاعبين بـ توقيع عقود .

http://www.ozq8.com/1/red.gif لم يجد المانشستر افضل من نادي [ لين ] ليأتمنه على نجمه الصغير .

http://www.ozq8.com/1/red.gif العلاقات المتينه التي تربط المان مع نادي لين .

قدم الاعب اداء مميز في كاس العالم وانتقل الى نادي لين النرويجي كما رتب له المان , وقيل انه سجل في اول ظهور له مع نادي [ لين ] هدفين , تألق وأبدع ونضج وكانت اعين نادي مانشستر تراقب الاعب وقد قال عنه:

مورينيو : اسلوبه يذكرني بـ ماكليلي وهو احد الاعبين الشباب الصاعدين .

هينينج بيرج [ زميله في الفريق ] : هو افضل من ستيفن جيرارد , وهو يستطيع ان يشغل مركز صانع الالعاب .

فيرغسون : سأقيم حفلا بمناسبة توقيعه لنا .

وسائل الاعلام : هو أهدئ لاعب تكتيكي , سيكون منافسا لـ روي كين و باتريك فييرا و ستيفين جيرارد , سيكون الحل المثالي لـ فيرغسون بعد فشل كلا من فيل نيفيل و كليبرسون واوشي .

وعندما حان الوقت لانضمامه ...

http://up3.w6w.net/upload/16-01-2006/w6w_200601161457355fb91418.gif

:: المشهد الثاني ::

..

http://pub.tv2.no/multimedia/TV2/archive/00207/John_Obi_Mikel_207474s.jpg

يبدأ المشهد بـ تقديم المانشستر يونايتد عرض لنادي [ لين ] النرويجي لضم لاعب الوسط المتألق الشاب النيجيري ذو الـ 18 عاماً [ جون اوبي ميكيل ] الذي تزامل مع لاعبنا العربي و الحارس العماني [ علي الحبسي ] وقد قدرت قيمة الصفقة بـ 7.5 مليون جنية استرليني.

النادي يوافق والاعب يطير من الفرح ويقبل بالعرض وقال انه سعيد بالانضمام للمانشستر يونايتد , والصفقة انتهت بعد ان تم الاتفاق على شروط الاعب الشخصيه في العقد المبرم , وبذلك ينضم رسمياً للمانشستر يونايتد.

يقول ميكيل : " عندما اتصل بي السير اليكس فيرغسون لاكون احد افراد فريقه , غمرتني السعاده وقلت له بأني سعيد وشرف عظيم لي لان انتقل لهم " .

..

معلومات عن الاعب وعن العقد

اولا معلومات عن الاعب :

http://newsimg.bbc.co.uk/media/images/41022000/jpg/_41022440_obilynaction270.jpg

اسم الاعب : John Obi Mikel

الجنسية : Nigerian

المركز : وسط

تاريخ الميلاد : 22 April 1987

الطول : 188 cm

الوزن : 80 kg

قادم من : Lyn

لعب لـ : Lyn Oslo, Norway , Plateau United

التمثيل الدولي : Nigeria; Nigeria U-20s , Nigeria U-17s لعب لمنتخب الشباب تحت 17 و20 سنه.

..

ثانيا معلومات و صور من العقد :

صور العقد :

http://www.media-mu4arab.com/upload/img.php?name=ce403e3617.jpg

http://www.media-mu4arab.com/upload/img.php?name=f540304c7e.jpg

http://www.media-mu4arab.com/upload/img.php?name=9dbde246ca.jpg

اهم البنود الملفته للنظر :

http://www.ozq8.com/1/red.gif قيمة الصفقة قدرت بـ 7.5 ملايين جنية استرليني , ولمدة 4 سنوات.

http://www.ozq8.com/1/red.gif العقد مبدئي وانتقال الاعب يكون بتاريخ 1-1-2006 , يعني الاعب عقده الان ساري المفعول وبدء في اول يوم لشهر يناير 2006.

..

صور تقديم الاعب للإعلام

http://up3.w6w.net/upload/16-01-2006/w6w_200601161632186d900f96.gif

..

الى هنا كل شئ يسير على ما يرام الاعب وقع والنادي مسرور به كونهم ظفروا بتوقيعه .. وفجأة

http://up3.w6w.net/upload/16-01-2006/w6w_200601161457355fb91418.gif

:: المشهد الثالث ::

http://www.media-mu4arab.com/upload/img.php?name=3f97a75468.gif

المشكلة تبدأ عندما يخرج الاعب ويصرح لوسائل الاعلام بأنه يريد الانضمام لـ تشيلسي بل ويدعي انه اجبر على التوقيع , الاعب شوهد في لندن دون علم ناديه مع وكلاء يحاولون فتح محادثات مع تشيلسي !!

الاسباب واضحه طبعا هي اغراء الاعب بالمال والدليل هو بمن سبقه , روبن كان على وشك التوقيع ويخطفونه باغرائهم له بالمال , لكن المانشستر حينها لم يحتج لانه انضم بشكل قانوني , ولكن ميكيل الان وقع للمان ولا يمكنهم ضمه .

...

ويدعي انه مدير نادي لين النرويجي [ مورغان أندرسون ] اجبره على التوقيع لمانشستر , ويدعي ايضا انه تدرب مع نادي تشيلسي في ايام المدرب السابق [ رانييري ] وان نادي تشيلسي تكفل بدفع كامل المصاريف له ولعائلته , وان نادي تشيلسي صرف على الاعب قرابة الـ 200 الف دولار .

...

ومن مصادر مقربه من الاعب تؤكد ان الاعب يريد المانشستر : تكلمنا مع جون وهو مازال يريد اللعب للمان يونايتد , انت يجب ان تنظر اليه عندما وقع وكيف كان سعيد .

[ ومن التصريحين تظهر لنا التخبطات ] !!

...

http://www.chelseafootballclub.net/rom7xx.jpg

ويأتي اللعب على اصوله .. فـ بعد حجه [ ميكيل ] التي لم تقنع وسائل الاعلام وعدم وجود الدليل , ها هي زمرة الفساد تبحث عن منفذ اخر لتعطيل الصفقة والدليل على انهم يريدون تعطيلها هو انهم قاموا بحفر اكثر من حفره لكي تطول القضيه , وهناك مصادر تقول بأنهم ساندوا الاعب ونسقوا معه كل شئ يقوله للاعلام ونسقوا معه الكثير من الحجج .

يقول الصحفي [ Michael Crick ] من صحيفة [ Newsnight ] : " بعد ان ادلى بتصريحاته لـ شبكة السكاي الرياضيه اردنا ان نعمل معه مقابلة ولو بالهاتف , وعندما اتصلنا واخبرناه وجدناه متشنج الاعصاب ومظطرب " .

" عندما عمل مقابلة مع السكاي كان هادئ ويتكلم بثقة وهدوء , لكنه يبدو انه فوجئ بنا , لم يعرف ماذا يقول , لكنه برر بانه تلقى تهديدات " .

يقصد الصحفي انه كان يملى عليه ما يقول لوسائل الاعلام , ويبدو انهم عندما اتصلوا به لم يكن احد بجواره ولم يعرف ما سـ يقول .

...

http://cache.aftenposten.no/multimedia/archive/00287/_Mikel_paris_br_s22_287621h.jpg

ويدعي وكيل الاعب الثاني [ شيتوس ] ويقول : سيجتمع المحامون ونحن ثابتين في موقفنا , الاعب لم يتعاقد مع نادي لين [ طيب كيف كان مسموح له يلعب !! الخبث شغال يحاولون بأي طريقة ] تشيلسي اهتم بتطويره لذا هم الاحق بضمه , هو لا يريد اللعب لمانشستر لقد قالها في كثير من المناسبات .

ويواصل شيتوس الادعاءات ونشر الخزعبلات : " انا اعمل بجد , لقد كنت وكيل جورج ويا , و تاريبو ويست , و حاليا مع جوزيف يوبو لاعب ايفرتون , كنت اول من راقب ميكيل قبل ثلاث سنوات ونصف , لقد دعي ميكيل من قبل اليونايتد قبل كأس العالم 2003 في فنلندا , حينها كنت في دبي مع الاعب جورج ويا , كنت احاول اجراء اتصالات معهم , وبعد انتهاء البطولة عاد كل المنتخب الى نيجيريا ما عدا ميكيل و اسحاق [ اسحاق هذا لاعب اهتم اليونايتد به لكن لم يوقعوا معه ] ذهبت الى الاولدترافورد لرؤية الادارة , جلست مع اليكس فيرغسون و جيم راين و كراوش , كانوا يريدون التوقيع مع الاعبين , وافقنا وكان لابد لنا من العوده الى نيجيريا , رأيت جيم راين يحاول الظغط على الاعبين ليحصلوا على تواقيعهم , صحيح انني لم اكن وكيله [ بما انك لست الوكيل له فلما تشاورت معهم في مسألة ضمهم ومن سمح لك اصلا !! المفروض ان اليونايتد لما علم انه ليس وكيلا كان الاجدر طرده من النادي ] لكن تدخلت لاني اعرف ان قوانين الاتحاد لا تسمح لهم بالتوقيع مع الصغار , بعد شهرين من الانتظار قمت بمحاولات للاتصال بـ المانشستر لكنهم لم يكونوا جادين فيما وعدوا وكان لدي الكثير من الشبان الذين يريدون الانتقال الى اوروبا , كان تشيلسي ايضا مهتم بالاعب وعندما لم ينضم لليونايتد تكفلنا بدفع مصاريفه الى ان يكبر ويصبح بسنٍ تسمح له بالانتقال لهم " .

على الرغم من ادعاءه الباطل الا ان هناك نقطتين خطيرتين :

http://www.ozq8.com/1/red.gif شيتوس يعترف بأن اليونايتد اول من اهتم به وهذا دليل على بطلان ما يدعيه تشيلسي بأنه اول من اهتم بالاعب .

http://www.ozq8.com/1/red.gif شيتوس يقول انه هو من كان يتكفل بـ مصاريف الاعب فيما نادي تشيلسي يدعي انه هو الذي كان يتكفل بمصاريف الاعب !! والتخبطات واضحه.

..

و عندما طالبوه بالدليل , قال : " الثقه اهم شئ لقد كنت اول من عمل على نقل كانو الى الارسنال قبل سبع سنوات وانا شخص مشهود له بالكفائه " .

[ خوش دليل , اطلع منها يا بو ثقه ] ..

ويكمل حديثه الزائف ويقول : " المال غير كافي بل نحتاج الى ارسالهم الى اوروبا , لقد حاولنا استخراج تاشيرات الى بلجيكا والنرويج , لقد سمعنا بكفاءة اكاديمية لين وتعهدنا بدفع كامل مصاريف المدرسة , كنا نريده ان يتطور ويكون مطلباً لاكبر النوادي , بعدها تركت الاعب هناك وما لبثت الا وهم يوقعون معه , لقد كذبوا عليه , قالوا له بأنهم اتفقوا معي " .

" قبل ان اخرج الاولاد من نيجيريا كانت لدي رسائل من اباء الاولاد تطالبني بالاعتناء بهم ولدى مدير نادي لين مورغان اندرسون نسخ من هذه الرسائل , ولكنه تجاهل تلك الرسائل , فوجأت عندما ارسل لي رساله عبر الفاكس يقول فيه بأن ميكيل لا يحتاجني لاكون وكيلا عنه , قلت لزميلي انسى ذلك انا اعرف ان ميكيل لن يفعل شئ كهذا , ومن ثم اتصل بي ويقول ميكيل وقع للمانشستر , فقلت كيف ! فقال الا تعلم ان ميكيل وقع ! " .

ويروي كيف وقع ميكيل بالاكراه ويقول : " بعد التمرين كان من المفترض ان ينصرف مع زملاءه , قال له المدرب لا تذهب معهم مدير النادي مورغان يريدك , استدرجوه الى مورغان وكانت هناك اجهزة التلفاز ومعهم قميص مانشستر كتب عليه اسم الاعب ورقمه " .

" حاولت الاتصال بـ مورغان ولم يجبني , وحاولت مع ميكيل الى ان اجابني في اليوم الثاني وقلت له كيف وقعت , قال لي اسف هم السبب ؟ " .

" كان يبكي و قلت له من هم ؟ قال لي مورغان اندرسون وضعني في غرفة وقال لي وقع على هذه الاوراق قلت ما هذه الاوراق قال اوراق انضمامك للمانشستر , قلت له اريد ان اتحدث مع وكيلي ورفض اندرسون , قلت له اريد ان تمهلوني اسبوعاً لادرس العرض ورفض ايضا , وقال لي يجب ان توافق " .

" قلت له لا عليك سوف اصلح الامور استمر فقط لديك مباريات قادمه وكأن شئ لم يحدث , حاولت التحدث مع مورغان وهو دائما يقول لي من فضلك اخرج اريد ان أنهي هذه الصفقة , طرت الى لندن لـ ألتقي برئيسي التنفيذي في لندن , وهو شريكي " .

[ ولماذا لندن , لان مكتبه هناك , طيب لماذا تشيلسي .. شوفوا الخدعه القادمه ] ..

يقول : " ذهبت الى النرويج وجلست مع ميكيل في شقته الصغيره جدا [ يا ساتر ] وكان معه زملاءه , عدد غرفها 3-4 غرف , كنا ننام في في غرفة الجلوس على الارض [ اتق الله ] قررت ان اخذه الى لندن لاني لا اطيق رؤية مورغان , ذهبت الى زميل ميكيل الذي يلعب في تشيلسي [ Emmanuel Sarki ] كان مصابا , و بعد ان استقر بنا الوضع ذهبت مع ميكيل مع لرؤية زميله الاخر [ Ezekiel Bala ] كانت لديه مباراة في الكاس , كنا نريد ان نشجعه , وكان لدينا موعد مع اندرسون في الساعه 12 , كان يحاول ان يظغط على ميكيل , لكن ميكيل قال له انه لا يريد مانشستر , ويقول اندرسون لـ ميكيل بأن الجميع شاهدك وانت توقع " .

http://pub.tv2.no/multimedia/na/archive/00207/mikel_og_shittu_207181s.jpg

" تدخلت وقلت له يجب الا تظغط على ميكيل , يمكنك التحدث معي وحل المشكلة , وعندما كنا في السيارة اتصل بـ ميكيل حاول اخذ موعد معه لوحدهما دون علمي لكن ميكيل رفض , وعندما جلسنا في الملعب جاء الينا رجلان [ مية مية , ماخذ كورس في هوليود في فن التأليف ] قالا لـ ميكيل اندرسون ينتظرك , قال ميكيل انا اريد متابعة المباراة , قالا يجب ان تأتي ولو بالقوه وعندما تدخلت قالا لي اغلق فمك والا استدعينا لك الشرطة " .

" التم الناس والصحفيون , مما استدعا مورغان القول على الانترنت ان ميكيل مفقود , لقد اصبح ميكيل حديث الصحافه مثل [ بيكهام ] ألات التصوير تلاحقنا [ تلاحقكم !! بل انتم تلاحقونها فما تفسير خروجه للاعلام وهو يتحدث بثقه ويقول انه لا يريد المانشستر ؟؟ ] وبعدها قررنا الخروج من لندن الكل اتهمني بأني اختطفته لـ تشيلسي , ان ميكيل امانه في عنقي [ وأنا أعيييط .. على قولة عادل امام ] أبواه أئتمانه عندي " .

http://www.ozq8.com/1/red.gif شيتوس يدعي ان الرجلان جاءا من طرف اندرسون , ومن خلال وسائل الاعلام تبين انهما احد افراد الشرطه وقد وصلت الى قسم الشرطه رساله من [ الانتربول ] مفادها ان الاعب هارب ومطلوب ظبطه واحضاره , ومن تصريح لـ ميكيل يعترف بنفسه انهما رجلان من الشرطه وهذا هو النص حرفياً.

But Thursday's London Evening Standard quoted Mikel saying: "I don't want to play for Manchester United anymore. I'm not satisfied with the way Lyn have handled this case and I'm angry that they sent the police after me. I find this very degrading ."

[ وانا سبق وان اشرت في المقدمه الى ان ميكيل الوجه الجديد لم يحسن دوره في هذه المسرحيه بل بـ سبب سذاجته وقع في الاخطاء ] !!

http://www.ozq8.com/1/red.gif لماذا غير رايه بعد ان سافر الى لندن لـ يتشاور مع شريكه , قال انه سيحل الامور و طالب الاعب بالبقاء ؟؟ ومن ثم يذهب للنرويج ويهرب بـ الاعب ؟؟

http://www.ozq8.com/1/red.gif لـ نفترض ان شيتوس هو صاحب الحق , فهل من عادة اصحاب الحق الهروب واللجوء الى مواقف ملتويه وخرق للقوانين ؟؟

يتبع ,,,

~ The Gladiator ~
25-01-2006, 11:20 PM
[ الجواب واضح , تشيلسي ] !!

..

وبتوجيهات من ابراموفيتش ارسل العملاء [ وكلاء غير رسمين و محامين ] لشن حربٍ على اليونايتد المنافس الاول لهم ليعطلوا ويمنعوا انتقال هذا الاعب وغيره من الاعبين النجوم , الغريب في الامر ان الفيفا لا يدقق , و لو دقق الاتحاد لعلم ان كل ادعاءات تشيلسي ماهي الا محاولات منهم لتعطيل الصفقة لانهم لا يمتلكون الادله الدامغه على ما يدعون .

وجهوا عدة اتهامات خطيره منها :

http://www.ozq8.com/1/red.gif الادعاء بأن وكيل الاعب باع الاعب الى نادي لين بعقد غير قانوني وانه لا يمتلك الحقوق للتصرف باي شئ يتعلق بالاعب [ وهو مالم يثبت اصلا ] .

والرد على ذلك , كان وكيل الاعب [ Daniel Fletcher ] صاحب شركة [ Excel International Management ] سابقا قبل دمجها وهو الذي اكتشف الاعب وكان من احد الاشخاص الذين ساهموا في نقل الاعب والاشراف على عقد البيع للمانشستر يونايتد , يقول : " بعد بطولة كاس العالم لـ 17 عاماً التي اقيمت في فنلندا 2003 , تابعت توقيعه وبشده وعنايه, وحسب القوانين فانه لا يجوز ان يكون للاعب اكثر من وكيل , أنا وكيل الاعب الرسمي , في ذلك الوقت كان اوبي ميكيل قاصراً وحصلت على توقيع ابويه و بالرغم من ان عائلته انكرت هذا الشئ الا ان الشاهد هو مكتب الشركة النيجيري الذي سهل له مهمة التوقيع معه لسنتين بتاريخ يوليو 2004 , وبعد ان اصبح الاعب مشهورا دخل كلا من [ John Shittu ] و [ Jerome Anderson ] وادعا امام وسائل الاعلام بأنهما وكلاء الاعب , حاولت تعقبه بعد ان اختفى ووجدته في [ Ajax Capetown ] في جنوب افريقيا , على اية حال لدي الادلة الدامغه " .

...

http://www.ozq8.com/1/red.gif الادعاء بأن الاعب اجبر على التوقيع وهنا بالتأكيد سيطلب الاتحاد [ الفيفا ] الادله على ما يدعون .

http://up3.w6w.net/upload/18-01-2006/w6w_20060118090916efed3156.jpg

مهما جمعت من ادله وبراهين افضل من صورة الاعب وهو في تقديمه للاعلام لن اجد , اكتفي بصورة الاعب وابتساماته لعلها ابلغ .

...

http://www.ozq8.com/1/red.gif الادعاء بأنهم قدموا عرض للاعب وان نادي لين انحاز للمانشستر يونايتد .

وللرد على ذلك يقول مدير نادي لين [ Morgan Andersen ] : " لقد قدم نادي تشيلسي عرضاً منخفضا ونادي مانشستر تفوق بالعرض , والاعب اختار بنفسه عرض نادي مانشستر , الوكلاء هم الذين غيروا رايه .

...

اتهامات خطيره لرئيس النادي و لـ وكيل الاعب , واضحه وضوح الشمس مساعيهم في تعطيل الصفقة وخلق المشاكل والبلبة , والمشكلة الكبرى انهم لا يمتلكون الدلائل التي تثبت مزاعمهم والاتحاد [ شاهد ما شفش حاجه ] .

..

http://www.4thegame.com/media/00/02/30/kenyon_peter_cfc_profile_2004.jpg

ويخرج المدير التنفيذي لـ نادي تشيلسي [ Peter Kenyon ] لوسائل الاعلام ويصرح :

ميكيل لاعب خارق , كنا مهتمين به منذ الصغر [ منذ الصغر !!! وانت قبل سنتين كنت تعمل في المانشستر ] مانشستر وأرسنال لا يحبون النجاح لغيرهم , وكل ما يقولونه عنا هراء [ كان الصحفيين يسالونه عن الصفقات المشبوهه التي كان يحاول عملها مع اشلي كول و ميكيل وريو فيرديناند ] هم يحاولون نسفنا , ولا يريدوننا ان نربح .

...

ومن ثم يختفي عن الانظار ولم يرجع الى نادي [ لين ] , ويدعي ايضا انه تلقى تهديدات مما استدعاه الى الذهاب الى بلده .

...

http://www.chelseafootballclub.net/pics/morabr.jpg

ويسقط مورينيو في الفخ ويقول انه هو الاخر مهتم بالاعب منذ سنتين !!.

رأي شخصي :

واضح للعيان اللخبطه والتخبطات , الاعب حاول وضع حجج غير مفهومه وغير منطقيه , تارة يقول اريد تشيلسي وتارة المصادر تقول المان , ويحتج بقوله انه اجبر ومن ثم يقول انه تلقى تهديدات .

وكذلك الحال مع تشيلسي الذي يوزع التهم من غير ادله , تشيلسي يحاول بجهد تعطيل الصفقة ولا يهتم بضمه , المهم نسف اي محاوله لمانشستر يونايتد في تعزيز صفوفه !! , ضف الى ذلك تصريح مورينيو الذي قال فيه بأنه مهتم بضم الاعب منذ سنتين !! ومورينيو لم يمض على توليه فريق تشيلسي سوى عام واحد !! .

http://up3.w6w.net/upload/16-01-2006/w6w_200601161457355fb91418.gif

:: المشهد الرابع ::

http://gfx.dagbladet.no/pub/artikkel/4/43/438/438470/mikel2_sak.jpg

يظهر الاعب في تصفيات كاس العالم للشباب ويقدم مستوى مذهل ويحصل مع منتخبه على المركز الثاني .

قام محامون من نادي مانشستر يونايتد بـ تقديم وثيقة عبارة عن 40 صفحة شاملة , وارسلوها الى الاتحاد الدولي يلخصون فيها شكاويهم ضد نادي تشيلسي وتعدياته وخرقه للقوانين , ويضعون الادله على صحة موقف مانشستر يونايتد في هذه القضية والتي بها يردون على اتهامات نادي تشيلسي , واتهم كارلوس كيروش نادي تشيلسي بتحريض الاعب على الهروب .

كلا من ديفيد جيل و جيم راين مدير مدير اكاديمية الشباب قاما بتوضيح امور توقيع الاعب وصحة العقد وقاما بـ اتهام ايضا نادي تشيلسي وانه حرض الاعب على التمرد والهروب.

فريق مانشستر القانوني والمحاميين تكلموا مع مدير نادي لين ومع وكيل الاعب الرسمي [ دانيال فليتشر ] عن قضية الاعب وعن شيتوس وشريكه جيروم اندرسون الذي يدعي انه هو وكيل الاعب الرسمي وليس دانيال فليتشر , و من خلال اجتماعتهم حملوا المسؤولية الى كلا من شيتوس وشريكه جيروم الذين يعملان لـ صالح تشيلسي وان ميكيل ليس لديه مانع من الانتقال الى المانشستر يونايتد .

ويتكلم دانيال فليتشر بعد اتهامات تشيلسي له ويدافع عن نفسه : " انا وكيل الاعب الرسمي ولدي الادله , انا اول من اهتممت به منذ صغره وحصلت على توقيع ابويه " .

" ميكيل سيكون موهبه مثل واين روني و فريدي ايدو " .

ويطمئن جماهير المان بـ قوله : " انا متأكد انه لا يزال يرغب في اللعب لـ مانشستر يونايتد " .

ويوجه هو الاخر اتهامات اليهم ويذكرهم بـ صفقاتهم المشبوهه مع اشلي كول ويطالب الاتحاد الدولي بتطبيق اقصى العقوبات على النادي اللندني .

قالَ محامي نادي لين [ إريك نادهيم ] " فريقنا ومانشستر يونايتد أرسلا شكوى على تشيلسي ، إلى إتحاد كرة القدم العالمي.

...

الاتحاد النيجيري يدعم موقف اليونايتد :

وفي نص الخبر : قرر الإتحاد النيجيري تقديم دعمه إلى نادي لين أوسلو النرويجي و مانشستر يونايتد الإنجليزي في المعركه القائمه بين تشلسي واليونايتد حول اللاعب جون آبي ميكيل .

رئيس الإتحاد النيجيري [ هاريسون جالا ] أرسل رساله إلى نادي لين قال فيها : " شكراً لكم على المعلومات التي أُرسلت إلى الإتحاد النيجيري .. و أتخذ المجلس قراراً إيجابياً لمصلحه ناديي لين أوسلو ومانشستر يونايتد الذي أخبر الإتحاد الدولي لكره القدم انه يجب على ميكيل إحترام العقد الذي وقعه مع اليونايتد "

..

نادي لين يطالب برجوع الاعب الى النادي : الشيء الوحيد الذي نريده منه بأنه يرجع للنرويج .

..

أخبر ديفيد جيلMUTV : " نحن أظهرنا الإحترام لهم , وضحنا الحالة " .

أضاف : " أرسلنا نسخ إلى اتحاد الدوري الممتاز وكتبنا شكوى ونريد منهم ان يتقصوا الحقائق , و سنرى النتائج " .

..

يقول السير : " أعلم بأن [ الفيفا ] يقضي الكثير من الوقت للتحدث مع كل الاشخاص الذين تضمنوا القضية . وهم يريدون أن يكون تحقيقهم شاملاً , حقيقة الامر هي أن ميكيل لاعب لمانشستر يونايتد . ليس لدينا أي شكوك في القضية لأننا عملنا كل شئ بالشكل الصحيح "

..

http://skysports.planetfootball.com/images/playerpics04_05/football/england/manutd/mikel_grief.jpg

وبتدبير من زمرة الفساد , من وكلاء يدعون انهم المخولين لتمثيله ومن محاميين يتهافتون لرفع قضاياه , يقوم الاعب برفع قضية بالمثل كي ينتقل لتشيلسي , ولكن قرار المحكمه صدر منذ ايام بتغريم الاعب 14,000 ورفض ما تقدم منه من شكوى , وتقول المصادر ان الاعب لا يعتزم على الاستئناف مجددا , وبإنتظار البت في الشكوى التي قدمها المان ولين قبل شكوى الاعب والى الان لم يعلن أي شئ , انا شخصيا غير متفائل الفيفا متكاسلة وخير مثال قصة الاعب [ ميكسيس ] لم يتم حلها الا بعد سنه .

قبل ذلك طلبت المحكمه من ميكيل العوده الى ناديه لين , لكن الاعب يضرب بقرارات المحكمه عرض الحائط رافضا العوده ولازال مصراً على عدم العوده ومرة اخرى الاتحاد الدولي [ شاهد ما شفش حاجه ] .


وبترصدٍ من وسائل الاعلام تبين ان الاعب مختبئ في فندق [ Mercure ] , احد الفنادق في باريس وهو يستعد ليمثل منتخبه في كأس الامم الافريقيه , المحكمه لم تعاقبه ولم تجبره بل اكتفت بالسكوت .

حاولت صحيفة [ Aftenposten ] عمل مقابلة مع الاعب ولكنه لم يجب بـ رد شافي , حيث يقول بـ إختصار : " سأتكلم في وقتٍ لاحق " .

عموما نحن بإنتظار القرار النهائي وحسم انتقاله , نادي تشيلسي لم ينجح وفشلت جميع محاولاته في اثبات ما كان يدعي والسبب كما ذكرت هو انهم لا يمتلكون الادله , والاعب خسر قضيته وطالبته المحكمه بالرجوع وهذا مؤشر على ان الاتهامات من نادي تشيلسي باطله وان موقف نادي مانشستر يونايتد سليم .

..

رأي شخصي :


الاعب وضع نفسه في تخبطات , فاذا كنت ترغب في الانتقال لـ تشيلسي فلماذا توقع للمانشستر !! ..

اما حجة انه اجبر فهي حجه غبيه ..

و مورينيو يقول انه النادي كان يدفع مصاريفه ومهتمين به ..

يا مورينهو حجتك بالفعل غبيه انت ما صارلك سنه فكيف كنت تعلم باهتمام تشيلسي فيه من سنتين !! ..

من سنتين كان يدرب نادي بورتو البرتغالي ..

فهل مورينيو يعرف الغيب ويعرف انه سيوقع لتشيلسي سلفا ومن ثم اخذ يختار الاعبين مسبقا !!

هم غير مهتمين بضمه , هم مهتمين بتعطيل الصفقة ..

الأدله واضحه على بطلان ما يدعون وكذلك مساعيهم في تعطيل الصفقة بأي شكل من الاشكال ..

وصلت الحاله الى اتهام رئيس نادي لين , وكذلك محاولة سحب البساط من وكيل الاعب الاصلي ..

واخر الامور التي وصلوا لها هو التشكيك في عقد الاعب مع نادي لين ..

تشيلسي لا يحتاجون له وانا متأكد مما اقول ..

لديهم لاعبين نجوم في مركزه [ مكليلي , لامبارد , ايسيان , مانتش , والشاب الواعد مالودا ] ..

نادي مانشستر هو اول نادي اكتشف الاعب وهو الذي جعله ينضم لـ نادي لين النرويجي ..

وأمن له مستقبله , فكيف يدعون انهم صرفوا عليه الاموال في صغره ..

عموما المافيا الروسيه ادت عملها على اكمل وجه , بتخطيط كبير من الداهيه ..

ورئيس العصابة ابراموفيتش , عطلوا الصفقة وزرعوا العثرات للمانشستر في كل مكان ..

نجحوا ايضا في كسب الوقت لكي لا يعزز المانشستر صفوفه ويعالج اخطاءه ..

لكي لا يهددهم ويكون الشريك المزعج على اعتلاء منصات التتويج ..

الدوري اقتربوا من الحصول عليه وبنسبه كبيره , الان لا يفكرون بنا بل يفكرون بـ دوري الابطال ..

وارجع واكرر السؤال المحير !! لما وقع مع المانشستر وهو يريد تشيلسي ..

http://up3.w6w.net/upload/16-01-2006/w6w_200601161457355fb91418.gif

وفي النهاية ارجوا انني وفقت فيما قدمت من مادة , اتمنى اني قد وضحت ملابسات واسرار هذه القضية الشائكة و وضوح مساعي تشيلسي في تعطيل الصفقات الخاصه بالمانشستر , والسلام ختام .

http://up3.w6w.net/upload/16-01-2006/w6w_2006011616155341abd53e.gif

تم النقل بعد اخذ الاذن من كاتب الموضوع

فارس الميلان
26-01-2006, 12:21 AM
الحين هذا اللاعب مسوي كل هذي المشاكل
مشكووور اخوي على الموضوع

Private Jeddawi
29-01-2006, 08:48 PM
انت لسه عايش يامحمد :09:

لي عودة

~ The Gladiator ~
31-01-2006, 11:30 AM
حياكم اخواني منورين الموضوع


انت لسه عايش يامحمد

لي عودة
خخخخخ
تدري عندي اختبارات وتوجيهي وقرف
ادعيلي بس^^"

C.RONALDO
31-01-2006, 11:58 AM
مشكور اخوي على الموضوع ..

والله موضوع حلوو

Nistelrooy
31-01-2006, 01:13 PM
الدوب كاتب موضوع :09: من زمان عنك ...

بالنسبه لموضوع الأجرب مايكل فبالطقاق إلى يطقه خله يروح لتشلسي ... والله لو أن السير قايل لي تعال العب معنا كان ما تغليت مثل أبو الشباب هذا :p