المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية الحوادث الامنية في العراق يوم الاربعاء 25 يناي



-Cheetah-
25-01-2006, 11:40 PM
الحوادث الامنية في العراق يوم الاربعاء 25 يناير


فيما يلي الحوادث الامنية التي وقعت في العراق يوم الاربعاء 25 يناير كانون الثاني حتى الساعة 1650 بتوقيت جرينتش.

الاسحاقي - قالت الشرطة ان قنبلة انفجرت على جانب الطريق مستهدفة موكب شجاع السعدي وهو قيادي في الجيش برتبة عميد مما ادى الى مقتل خمسة من حراسه وإصابة اثنين اخرين في بلدة الاسحاقي التي تبعد 130 كيلومترا شمال بغداد.

الكرمة - قالت القوات الامريكية أن احد أفراد مشاة البحرية الامريكية قتل بنيران اسلحة صغيرة يوم الثلاثاء في بلدة الكرمة الواقعة غرب بغداد.

سامراء - قتلت قوات وزارة الداخلية رجل الدين السني كريم جاسم محمد رميا بالرصاص في سامراء الى الشمال من بغداد. وقال مركز التنسيق المشترك في سامراء ان رجل الدين لم يبطيء سيارته اثناء اقترابه من نقطة تفتيش امنية.

بغداد - قالت الشرطة إن شخصين على الاقل احدهما شرطي اصيبا في انفجار دراجة نارية ملغومة استهدف دورية للشرطة العراقية في وسط بغداد.

الاسكندرية - عثرت الشرطة على جثة شخص معصوب العينين ومقيد اليدين في الاسكندرية التي تقع على بعد 40 كيلومترا جنوبي بغداد.

المسيب - قالت الشرطة انها عثرت على جثة شخص معصوب العينين ومقيد اليدين في نهر الفرات بالقرب من بلدة المسيب. وكان بالجثة جرح ناجم عن الاصابة بعيار ناري واحد في الرأس.

الرمادي - قتل مصور تلفزيوني يعمل لحساب قناة بغداد الفضائية يوم الثلاثاء في اشتباكات بين القوات الامريكية ومسلحين. وقال شهود عيان ان المصور اصيب خلال الاشتباك ثم لقي حتفه خلال غارة جوية أمريكية.


http://i.today.reuters.com/images/reuters.gif (http://ara.today.reuters.com/news/newsArticle.aspx?type=topNews&storyID=2006-01-25T185021Z_01_OLR567710_RTRIDST_0_OEGTP-IRAQ-INCIDENTS-MN5.XML)