المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صور للـ DS الجديد

THE_MATRIX
26-01-2006, 11:51 AM
|::| السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة |::|

بسم الله الرحمن الرحيم

تصفلو صورة للـ DS المطور وقد اكدت ننتندو بأسمة الجديد
وهو DS Lite

وسيصدر في اليابان تاريخ March 2, 2006
ووزنة: 218g
و الأبعاد : 133mm x 73.9mm x 21.5mm
والسعر : $145

---------------------------

الحمد لله ما تغير وايد ..
الصراحة انصح إلى عنده جهاز اول ما يخذ الجديد مافي فرق فقط بالشكل
و الشكل مشابه للأولي لول .. لكن انيق ^^..
انا ما افكر اخذة لول :D ..

~$~ مربية البوكيمون ~$~
26-01-2006, 12:37 PM
ذا ماتركس اشاعه الشكل الجديد لي الدي اس لن يعرض في e3 2006 الحين نينتيندو قالت بتخيل الجهاز شكله جميل وانيق مب قديم وكلاسيكي على العموم شكرا لاكن تاكد انها اشاعه

Snake Fang
26-01-2006, 01:00 PM
شكرآ ماتركس ^__^

الخبر طبعآ اكيد و ليس اٍشاعة ,, و هذا تأكيد للخبر ..

Nintendo Unveils DS Redesign
Smaller, more compact, and hitting Japan March 2nd.

Nintendo today announced a newly-redesigned version of their DS handheld in Japan, confirming rumors that have been floating around the internet for the past few weeks. The "Nintendo DS Lite" features a smaller case design than the original DS and a higher-quality screen with four brightness settings. According to Nintendo, the name "Lite" is a play on words meant to emphasize both the system's lightweight design (it's about two ounces lighter than the previous DS) as well as its lighter, brighter screen.

We contacted Nintendo for further information and were able to confirm a few extra bits of info beyond what was issued in the release. For starters, the new DS Lite will continue to play Game Boy Advance games as well; some users have already expressed concern that the GBA slot might have been removed from the new design in order to save money, but we can confirm that this is not the case. In addition, Nintendo is planning to launch the system in three different colors in Japan, though the actual colors have yet to be determined. The only image released thus far shows a white DS Lite, but Nintendo hasn't yet decided if that will be one of the final choices come launch day. Furthermore, while the physical size of the new DS is smaller (133.0 x 73.9 x 31.5mm -- the old DS was 148.7 x 84.7 x 28.9mm), the actual screen itself will remain identical in size to that of the original. And finally, those of you with giant man-hands can rest easy, as the original DS will continue to be sold alongside the new Lite version (at least in Japan).

The DS Lite will be released in Japan on March 2, 2006, and will retail for 16,800 yen (approximately $145 at the current exchange rate).

http://www.1up.com/media?id=2651921
http://www.1up.com/media?id=2651922

http://www.1up.com/do/newsStory?cId=3147494

الشكل الجديد انحف بكثير و المايك صار في الوسط و في الأعلى يعني الأن ما في داعي انك تنزل راسك كل ما تريد تنفخ او تنادي على كلبك مثلآ ,, و الأزرار صارت افضل بكثير و اوضح و ملمسهم افضل بكثير , و كمان الD-BAD صارت افضل بكثير من السابق ..

شخصيآ افكر ابيع جهازي و اشتري الجديد ,, الجديد راح ينزل في اليابان في 2 / مارس و راح تنزل معاه لعبة تشيلدرن اوف مانا ..

THE_MATRIX
26-01-2006, 01:18 PM
يمكن اشترية في شهر 5 لول ^^..

ذا ماتركس اشاعه الشكل الجديد لي الدي اس لن يعرض في e3 2006 الحين نينتيندو قالت بتخيل الجهاز شكله جميل وانيق مب قديم وكلاسيكي على العموم شكرا لاكن تاكد انها اشاعه

ما احط صور اجهزة اشاعة ^^..

totoonline
26-01-2006, 02:35 PM
كووول.... الجهاز صار حلو :biggthump
بس انا كنت توقع اضافات اكثر مو بس في الشكل :31:

فرصة عشان تغير جهازك او تشتري جديد اذا ما كان عندك واحد ;)
مشكوووور على الخبر والصور:ciao:

gc_master
26-01-2006, 03:03 PM
شباب .....0_0

ما تتخيلون الشكل كيف عجبني .....
اول مره يعجبني شكل معدل لأجهزة نينتيندو لهالدرجه ^0^...
الظاهر ان الجهاز خفيف و صغير ولو تلاحظون شاشة اللمس بارزه للأعلى ومكان المايك جيد لكن يعيبه عدم وجود الانالوج..^^"
مشكور ماتركس....

تحرير: وين زر التشغيل :06: ؟؟؟؟

Snake Fang
26-01-2006, 04:00 PM
January 26, 2006 - After weeks of rumor and speculation, Nintendo today finally revealed its expected redesign of the Nintendo DS handheld system. Called the DS Lite, this new design will be released in Japan on March 2, 2006 and cost 16,800 yen (about 140 bucks US.) The redesign retains all the functionality of the standard DS, but makes things smaller, lighter and brighter.

The modified dual screen handheld has been tweaked into a smaller chassis. The new unit measures up to 133 mm wide by 73.9 mm tall by 21.5 thick. (that's compared to 148.7 x 84.7 x 28.99 mm in the original.) DS Lite weighs 218g, compared to the 275 g of the original.

DS Lite's biggest new technical feature is its updated set of backlit LCD screens. The system is brighter overall, and will give the user the ability to select from four different levels of brightness for viewing and/or battery consumption. A few other cosmetic changes were made to the new DS Lite -- there's a new hinge design, the power light was put on the left side of the hinge and is visible while the clamshell is closed, the mic is moved to top/center while the speakers are more centered, the Select and Start buttons are set on the bottom instead of top, and the power button is no longer on the front, and all of the dark button colors are changed to whites and grays. The cute DS logo is also placed on the front. Basic functionality, otherwise, looks to be identical to the original DS.

الجهاز صار اخف بكثير , و اصغر كمان , و الشاشة السفلى صار فيها تغيرات و اربع مستويات للأرتفاع هممممم الأمر مش واضح بشكل كلي للأن ,, زر التشغيل ما صار في الواجهة , شكله صار في الجنب (مثل الGBA sp) ,, ننتظر معلومات تفصيلية اكثر على الجهاز ,, الشكل كثير عاجبني ان شاء الله اقدر ابيع الي عندي و اشتري هذا :) ..

~$~ مربية البوكيمون ~$~
26-01-2006, 04:05 PM
بس شباب الجهاز فاضي شكله مافيه شي بس تغير الشكل :33: لاكن مهما صار ماراح اشتريه حرام الدي اس مالي ماكمل سنه اذا جهاز في تغيرات كبيره ورائعه بشتريه لاكن مافيه اي تغير جديد مستحيل اخذه بس الحين انا عن نفسي اشوف الشكل القديم اجمل الشكل الجديد هو الجيم واشت نفس الشي بس الون تغير مب مقتنع في ها الشكل على العموم ننتظر ونشوف

~$~ مربية البوكيمون ~$~
26-01-2006, 04:11 PM
اوكي الجهاز خف وزنه وصار احسن وكل شي صار احسن عدى شي واحد السبيكرات قليل يعني بيكون الصوت اقل من الجيم بوي الين الحين مب مقتنع بالشكل

Arnegrim
26-01-2006, 04:45 PM
تسلم ماتركس على الخبر الجميل ^_^
زين مني إني ما اشتريت دي أس :196:
بس شكل الجهاز حلو ^^
ياليت لو حد يوضح لي الفروق بينه و بين الجديد و أي واحد احسن >.>

ashraf_2003
26-01-2006, 05:17 PM
تسلم ماتركس على الخبر الجميل ^_^
زين مني إني ما اشتريت دي أس :196:
بس شكل الجهاز حلو ^^
ياليت لو حد يوضح لي الفروق بينه و بين الجديد و أي واحد احسن >.>
هههه انه البتنجامون
هذا الكلام انتفي وصار كاشاعة في موضوع تاني (&)

SFS
26-01-2006, 05:21 PM
الصراحة التصميم خرافي..
خصوصا ان اللون الابيض ضابط مع الجهاز..
متحسر والله..
ما تهنيت بجهازي وماصارلي شهرين وانا شاريه..

~$~ مربية البوكيمون ~$~
26-01-2006, 05:40 PM
اوكي شباب في حد منكم يفهم انجليزي اكيد كلكوم تفهمونه قولولي شو يقول هالكلام

Nintendo UK's general manager David Yarnton has reiterated that the company has no plans to announce a redesigned DS unit at this year's Electronic Entertainment Expo

مهما صار الصور ليست حقيقيه لان David Yarnton قال بان نينتيندو لن تعرض الشكل الجديد في e3 2006 انا اصدق نينتيندو بس

THE_MATRIX
26-01-2006, 05:59 PM
اوكي شباب في حد منكم يفهم انجليزي اكيد كلكوم تفهمونه قولولي شو يقول هالكلام

Nintendo UK's general manager David Yarnton has reiterated that the company has no plans to announce a redesigned DS unit at this year's Electronic Entertainment Expo

مهما صار الصور ليست حقيقيه لان David Yarnton قال بان نينتيندو لن تعرض الشكل الجديد في e3 2006 انا اصدق نينتيندو بس

هههههههههههههههههههههه ..
اوكي الجهاز مارح ينكشف في E3 شي اكيد لأنه اليوم انكشف و بيصدر قبل E3
يعني تاريخ اصداره في مارس و E3 في مايو او يوليو

Zero_IYAD
26-01-2006, 06:23 PM
بصراحة الشكل ما عجبني كثير :33:

بعدين أسوء شي الـMIC :12:

تخيل عند النفخ سوف يظهر أثر النفخة على الشاشة العلوية و السفلية :o

يعني الحين بدال ما تنزل راسك راح تشتغل بمسح الشاشة من أثر النفخة :D

أعتقد اني راح أحتفظ بجهازي كما هو :33:

الا لو قدرت أبيع جهازي بسعر زين و آخذ هذا بسعر أزين :p

شكرا....:biggthump

namses
26-01-2006, 06:31 PM
الجهاز ماعجبني كثير احس شكل الصوره الجهاز الي كانت اشاعه احلى :02:
والاكثر من هذا انه ماحطو انالوج :02:
ثانكس ماتركس ^^

Valkyrie
26-01-2006, 07:00 PM
بصراحة شباب شكل الجهاز عجبني كثير :)
ولو أنه ما تغير كثيرا عن التصميم السابق بس فيه إضافات تخليه أكثر أناقة :D
بس مثل ما قال نامسس أحس أنه التصميم الإشاعة كان أفضل ومبتكر أكثر :p
عن نفسي ما أظن أني راح أشتريه في الفترة الحالية خاصة أن جهازي ما مار عليه حتى سنة لكن في المستقبل يصير خير ان شاء الله ;)
مشكور ماتركس على الخبر :biggthump

THE_MATRIX
26-01-2006, 07:03 PM
انا شهر 5 بفكر اشترية ابي جهاز يكمل سنه على الأقل لول ..

~$~ مربية البوكيمون ~$~
26-01-2006, 07:52 PM
بس ما ادري ليش احس الجهاز مب عملي وسريع الخراب:33: هو الجيم واش نفس الشكل بالضبط وبكل صراحه الشكل القديم احلى بكثير ماراح اشتريه لانه شكله الخارجي مايسوى:biggthump

menace boy
26-01-2006, 08:00 PM
الصراحة الشكل جميل جدا, والصراحة أشكرهم على تخفيف الجهاز

خاصة شغلة ds lite أحس أنه كوكاكولا P:

أنا مع إياد بإنهم حطوا المايك بالنص تسبب إزعاجات

وأنا مستغرب من الأعضاء اللي قالوا إن الجهاز ما كمل معاهم سنة, أكيد ما كمل سنة لأنه الجهاز ما كمل سنة

على العموم إن شاء الله يعالجون مشكلة النقطة اللي تطلع بالشاشة العلوية

مشكور ماتركس

Snake Fang
26-01-2006, 10:23 PM
شباب شنو انالوج و شنو MP3 و شنو تطويرات؟؟؟؟؟
ما في شركة عاقلة تعمل هيك ابدآ ,, و الا لو عملت هيك فشنو ذنب الي اشتروا الجهاز الحالي؟ يرمونه في البحر و يخسرون فلوسه على الفاضي و يروحوا يشتروا الجهاز الجديد؟ بهذا الشكل و بكل تأكيد ننتندو راح تفقد ثقة المستهلكين فيها ..
ننتندو صممت شكل جديد و ليس جهاز مطور او جهاز جديد يا شباب ,, و و الشكل الجديد الي يريد يشتريه يشتريه و الي ما يريد عادي مش مشكلة ما راح يأثر عليه او على مستوى الألعاب الي راح يشغلها ,, و لكن لو نزلت ننتندو جهاز مطور و فيه أنالوج (مثلآ) بهذا الشكل راح يتأثر الكثير من مستخدمي الجهاز الحالي لأن الأنالوج راح تغير كثير في التحكم ,, فكيك راح يكون موقفهم وقتها؟؟ و كيف راح يكون موقف الشركة امام المستهلكين؟؟ ,,, ارجو ان يكون قصدي واضح :أفكر: ..

SugarNspice
26-01-2006, 10:25 PM
مشكورين على الموظوع بس انا حاسة انه ما في فرق بين الاثنين بالشكل و بالنسبة للمايك اعتقد انه مكانه بالدي اس الحالي مو بطال :)

THE_MATRIX
26-01-2006, 11:07 PM
شكراً جميعاً على ردودكم ^^..

Snake Fang = ؟؟

Valkyrie
27-01-2006, 12:05 AM
شكلي راح أشتري التصميم الجديد
لأن اذا صدرت سوبر سماش بروس على الـDS راح نحتاج أكثر من جهاز عشان نلعب أنا وأخواني مع بعض
يعني راح أشتريه اذا صدرت سوبر سماش وليس قبل ذلك

THE_MATRIX
27-01-2006, 12:10 AM
لا لا Mario Party رووووووووووووووووعة ..
يمكن اشتري الشكل الجديد في شهر 5 ان شاء الله ^^..
علشان الرفلوشن ^^"..

PeaceDevil
27-01-2006, 04:59 AM
ايش الفرق بينه والقديم غير الشكل الظاهري

gc_master
27-01-2006, 05:54 AM
شباب شنو انالوج و شنو MP3 و شنو تطويرات؟؟؟؟؟
ما في شركة عاقلة تعمل هيك ابدآ ,, و الا لو عملت هيك فشنو ذنب الي اشتروا الجهاز الحالي؟ يرمونه في البحر و يخسرون فلوسه على الفاضي و يروحوا يشتروا الجهاز الجديد؟ بهذا الشكل و بكل تأكيد ننتندو راح تفقد ثقة المستهلكين فيها ..
ننتندو صممت شكل جديد و ليس جهاز مطور او جهاز جديد يا شباب ,, و و الشكل الجديد الي يريد يشتريه يشتريه و الي ما يريد عادي مش مشكلة ما راح يأثر عليه او على مستوى الألعاب الي راح يشغلها ,, و لكن لو نزلت ننتندو جهاز مطور و فيه أنالوج (مثلآ) بهذا الشكل راح يتأثر الكثير من مستخدمي الجهاز الحالي لأن الأنالوج راح تغير كثير في التحكم ,, فكيك راح يكون موقفهم وقتها؟؟ و كيف راح يكون موقف الشركة امام المستهلكين؟؟ ,,, ارجو ان يكون قصدي واضح :أفكر: ..

تصدق ما فكرت فيها من هالناحيه صح كلامك ان الشركه لو زادت شي على الجهاز غير الشكل بتفقد ثقة المستهلك وخاصه اللي فضلوا شراء الds لرخص ثمنه عن منافسيه ^^.....

وللاعضاء اللي يقولون ان الخبر اشاعه^^"...نينتندو اوروبا نفوا ان الجهاز بيكشف في e3 لأن الجهاز نفسه بينزل للاسواق في مارس اي قبل e3 اللي بيقع في مايو ^^....

حاس اني اشتغل في السوق المالي لول^^".... :ciao:

Wingless Angel
27-01-2006, 06:13 AM
كوول ^^ شكل جديد
وخطير راح آخذه اول ما يصدر إذا كان سعره مناسب :D

الحمدلله الدي اس الا عندي كمل سنة كاملة وبدأ يشفر -_-

علق على اخوي اول ما شغله <<<<الا يشوف الدي اس بيقول فيه مرض معدي :p <<انفلوزا الدي اس

غريبة الكثيرين معطرضين على الشكل معنه الشكل ممتاز ورائع وافضل من الصور السابقة (الا كانت إشاعة)

هذا خفيف - صغير - تغييرات افضل

المهم غيروا مكان الpower صارلي موقع معاه

ما اذكر شو كنت العب بس كنت موصل بعدين وما خزنت وبالغلط ضغط Power والجهاز سكر وكنت ناوي اكطفيه للأبد :afraid:

DVL
27-01-2006, 08:07 AM
السلام عليكم....
الصراحه الشكل روعه وخفيف
خاصتا المايك صار اسهل اذا بتهف بس خرابه مثل ما قال الاخ (Zero_lYAD)
انه بيطلع على الشاشه اثر النفخ وبنشتغل مساحات للشاشه
بس نفس الاشرطه الي حق NintendoDSولى غير
ومشكرا اخويTHE_MATRIX
سلام....:ciao:

DVL
27-01-2006, 08:10 AM
السلام عليكم....
الصراحه الشكل روعه وخفيف
خاصتا المايك صار اسهل اذا بتهف بس خرابه مثل ما قال الاخ (Zero_lYAD)
انه بيطلع على الشاشه اثر النفخ وبنشتغل مساحات للشاشه
بس نفس الاشرطه الي حق NintendoDSولى غير
ومشكرا اخوي(THE_MATRIX)
سلام....:ciao:

Super Shadow
27-01-2006, 08:54 AM
أشوف الشكل عادي :31:

مافي فرق كبير بينه و بين الشكل القديم :أفكر:

مشكور ذا ماتريكس :biggthump

(falco)
27-01-2006, 09:28 AM
كلام سنيك منطقي اصلا انا كنت افكر اشتري الجديد لو اضافوا انالوج اما الجديد بصراحة مااشوف يستاهل اشتريه ماراح اشتريه الا لو جهازي اخترب والحمدلله هو باحسن حال ومشكور ماتركس

Kaze
27-01-2006, 01:03 PM
وعليكم السلام و رحمة الله وبركاته

مشكور ماتركس

شكلها شيء يدعوا للشراء

يعني كفاية انهم قضوا على الشكل المنحني لاني يضايق

وكلما كانت مسطحة كان افضل بالنسبة لي

والشكل صاير اكثر انسيابية وشكل عملي وظريف

واكرر شكري

Boss Devil
27-01-2006, 03:49 PM
:ciao: مشكور على الموضوع:ciao:
إن شاء الله بشتريه أول ما ينزل:D

Lunar Poet
27-01-2006, 10:37 PM
مقارنة بين الحالي و الـLite من ناحية الحجم :

http://dsmedia.ign.com/ds/image/article/683/683686/compare-ds-systems-20060126061228348.jpg
قلم الجديد أحلى :D ..

بالنّسبة لي أشوف الحالي أحسن من ناحية الشّكل :) ( ولو ان الـLite بعد حليو ^^ ) .. و أضن ان الوقت لا زال مبكّر جداً لاصدار الشّكل الجديد .. ( الجهاز عمره سنة واحدة فقط )

لول أحسه يشبه الـiPod :D ..

PeaceDevil
28-01-2006, 01:53 AM

http://dsmedia.ign.com/ds/image/article/683/683686/compare-ds-systems-20060126061228348.jpg

بالنّسبة لي أشوف الحالي أحسن من ناحية الشّكل :) ( ولو ان الـLite بعد حليو ^^ ) .. و أضن ان الوقت لا زال مبكّر جداً لاصدار الشّكل الجديد .. ( الجهاز عمره سنة واحدة فقط )

لول أحسه يشبه الـiPod :D ..

:33: من جد ما ادري لي ننتيندو مستعجلين عليه :33:

Zero_IYAD
28-01-2006, 09:22 PM

شباب :ciao: ..

هل الشاشتين في الـLITE أصغر ×_@ ؟؟؟؟

مو واضحة بالنسبة لي XD

black ninga
28-01-2006, 09:40 PM
الشكل الجديد fantastic بس ما في امل آخذه اولا:لان جهازي ما كمل شهر ثانيا: لو باخذ جهاز عشان الشكل كنت باخذ الpsp :أفكر:

PeaceDevil
29-01-2006, 02:44 AM
شباب :ciao: ..

هل الشاشتين في الـLITE أصغر ×_@ ؟؟؟؟

مو واضحة بالنسبة لي XD

لا الشاشتين نفس الحجم:11:
و متى بينزل الجهاز بعد أو قبل الريفولوشن؟؟:06:

Boss Devil
29-01-2006, 07:38 AM
مشكور على الصور
شكلى حلو

The Fridge
29-01-2006, 11:13 AM

المقارنه هذي ماتصح عزيزي الى الان محد مسك الجهاز الجديد بيده وا الصور المعروضه بموقع نينتيندو محد يعرف بأي ابعاد انرسمت وهي مثل ما انت شايف سي جي كامل..
فما نقدر نقارن فرق الحجم بينهم

PeaceDevil
29-01-2006, 11:16 AM
:D واضح إن الأبعاد صحيحة شوف الشاشتين نفس الحجم :ciao:

HunterDevil
05-02-2006, 09:16 AM
بصراحة شكله حلو وجذاب

بس

ما يستاهل ابيع جهازي واشتريه

دام التغيرات في الشكل

لا بس شكله كشخة

مشكوور الله يعطيك العافيه

تسلم

hussien-11
05-02-2006, 04:49 PM
ما شاء الله و الله التصميم و الشكل الجديد تحفة فنية .. لو أقدر أبيع اللي عندي و اخذ الجديد ما في مانع ..

ننتندو كانت أشكال أجهزتها في الماضي غير جذابة تماما لجميع اللاعبين لكن الأجهزة الجديدة مختلفة تماما ، الريفوليوشن و الـDS أفضل من ناحية التصميم بكثييييير من الكيوب و الأدفانس .

darknes brain
05-02-2006, 06:59 PM
السلام عليكم

الصراحة الشكل الجديد نص حلو نص مب حلو

يعني أفضل أني ما أشتريه لان بكون تخسير أفلوس على الفاضي

بس أنا ما أقصد أن الجهاز مب حلو بلعكس أهوه أنيق