المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معقول !!!! الريزدنت ايفل 4 على الحواسب الشخصية !!!

chris
26-01-2006, 01:50 PM
مرحبا يا اسرتي الغالية والرائعة

اخواني صدقوا او لا تصدقوا فالريزدنت ايفل 4 سوف تصدر على الحواسب الشخصية :bigeyes: :bigeyes:

فقد اعلن الفرع الاوروبي لكابكوم عن رغبته في ان يتم طرح لعبة الريزدنت ايفل 4 على الحواسب الشخصية
وقد بدات بعض مواقع البيع والشراء على الانترنت حملة اعلان للعبة على جهاز البي سي وبسرعة هائلة مع وضع اسعار مخفضة وجيدة للعبة على ذلك الجهاز

واليكم هذا الموقع للتتاكدوا
http://www.play.com/play247.asp?pa=srmr&page=title&r=PC&title=877290

ولم يتاكد الخبر بشكل رسمي من كابكوم ولكن مصدر سري من داخل كابكوم قام بوضع معلومات عن ان اللعبة سوف تصدر على جهاز البي سي في خلال هذه السنة تقريبا

وقد كانت كابكوم قد اوقفت انزال اي من العابها على جهاز البي سي منذ ان اصدرت اخر جزء على البي سي وهو الجن سرفايفر1 العتيق ومنذ ذلك الحين توقفت كابكوم عن انزال اي من اجزاء لعبة الريزدنت ايفل حتى القديم منها على ذلك الجهاز
على اعتبار انها لاتمتلك فنيين كفاية للقيام بتحويل بعض العابها الى جهاز البي سي وان هذا الامر قد يكلفها فالغة الامر

ولكن قد نرى فعلا الريزدنت ايفل 4 على جهاز البي سي فكابكوم تحب دائما المفاجئات
وهذا هو الخبر باللغة الانجيليزية

An interesting piece of news has floated across my e-mail box just now from DarkHalo2K, which has shown some interesting developments in Europe about Resident Evil 4 appearing on another platform - PC.
According to Capcom staff at Capcom-Europe.com, Resident Evil 4 is planned for release for personal computers sometime in the coming months. The port will however be handled by a company other than Capcom due to the firms lack of support and technical staff in the PC field. Currently Play.com has a listing for the title to be released on the 31st of March, 2006 at a RRP of 20 pounds (although they'll be selling it for 15).

ويبقى الامر فعلا سؤال هل فعلا سوف نشاهد اللعبة على جهاز البي سي ام لا ؟؟؟

سلام chris

Zero
26-01-2006, 02:06 PM
السلام عليكم ..
نزول اللعبة على البي سي ممتاز .. خصوصا عندما نريد أن نسترجع ذكريات اللعبة بعد 5-8 سنوات .. :أفكر:
وخصوصا أنها في تلك الفترة قد لا تكون متوفرة بشكل كبير عند البعض ..
وشكرا كريسنا ..

thaer89
26-01-2006, 03:39 PM
مشكور اخوي كثير

امبريلا
26-01-2006, 04:32 PM
معقول!!!!

بصراحه اتوقع كل الاحتمالات من كابكوم حول هذة اللعبة لكن انا لم اتوقع نا تصدرها على اجهزة الـPC

لكن من الممكن ان يتغير المعدلها عما هو في المارد الاسود ممكن التصوير يصبح اسوى او الرزيلوشن ينخفض اكثر وان شاء الله نشوف معنى للجرافيكس في اجهزة الـPC
عجيبة والله كابكوم تعمل هذا كله

نعتبرها احد مفاجئات هذة الشركة وننتظر منها المزيد

ان شاء الله بخذها

KasiH
26-01-2006, 10:06 PM
والله احلى خبر سمعته كرس ^^

اذا نزلوها على البي سي حتكون ممتعة لي خاصة انه ماصار معي الا البي سي

وحتمتعني اللعبة جدا وان شاء الله يتحقق الحلم ^^

SNYMA
26-01-2006, 10:42 PM
شيء متوقع لأن جميع أجزاء السلسلة صدرت على الكمبيوتر الشخصي

SALM0RE
26-01-2006, 11:24 PM
الحي بعد ما شبعوا الناس منها :33:
لو انزوا zero , remake احسن على الأقل في ناس مالعبوا فيهم :(

عاشقة مايو ميو
27-01-2006, 03:01 AM
:bigeyes: :bigeyes: :bigeyes: :bigeyes:
معقولة اخي كريس رح تنزل هاللعبة عالحواسيب
بصراحة خبر ممتاز:biggthump
اتمنى يكون صحيح
ويعطيك الف عافية على هذا الخبر الرائع :أفكر:
تقبل تحيات اختك عشوقة :09:

جوني ديب
28-01-2006, 12:27 AM
مشكوووووووووووووور اخوي على موضوعك

فعلا رائع

تحياااااااااتي لك ...

Son_OF_Liberty
28-01-2006, 02:23 AM
مانستبعد الشي هذا خصوصا ان اصدارات قديمه صدرت لكابكوم على البي سي

لو نزلوا الزيرو كان افضل بكثيير بصراحه هو والكود فيرونيكا :09:

لأن بصراحه الجزء هذا اغبى جزء لعبته بتاريخ الرزدنت ايفل :p

عاشـــــــــ SHENMUEــــــــــــق
28-01-2006, 01:51 PM
مشكور أخي كريس على الخبر وعادي أجزاء الريزدنت إيفل صدرت على البي سي وهي 1 و 2 و3 وممكن في غيرهم

ولكن الريزدنت إيفل 4 على الكمبيوتر اعتقد راح يكون شيق وممتع وأحلى بس المشكلة بالكمبيوتر إنه الكنترول صعب جداً

ومشكووووور مرة أخرى أخي كريس

سلام

SNYMA
28-01-2006, 02:04 PM
مشكور أخي كريس على الخبر وعادي أجزاء الريزدنت إيفل صدرت على البي سي وهي 1 و 2 و3 وممكن في غيرهم

ولكن الريزدنت إيفل 4 على الكمبيوتر اعتقد راح يكون شيق وممتع وأحلى بس المشكلة بالكمبيوتر إنه الكنترول صعب جداً

ومشكووووور مرة أخرى أخي كريس

سلام
ممم بالنسبة للتحكم يمديك تركب قطعة صغيرة عن طريق الـ USB تخليك تلعب بيدة البلاي ستيشن 2

xnnx
28-01-2006, 02:21 PM
صح هو جزء غبي لاكن راح ارجع اعيدة
خصوصا ان الجرافيكس على البي سي راح يكون احسن من نسخة الكيوب

عاشـــــــــ SHENMUEــــــــــــق
28-01-2006, 03:24 PM
ممم بالنسبة للتحكم يمديك تركب قطعة صغيرة عن طريق الـ USB تخليك تلعب بيدة البلاي ستيشن 2

معقول أقدر العب بيدة البلايستيشن 2 :bigeyes: :bigeyes:

شكراً دي سي على المساعدة

chris
28-01-2006, 04:25 PM
اهلا بيك يا اخي العزيز Zero
ولاشكر على واجب
وفعلا سوف يبقى وجودها على الكمبيوتر قائما اماما ولن ننساها على اعتبار ان الكمبيوتر عصره لاينتهي مثل بقية اجهزة الالعاب

بس برايك كم تريد كرت للشاشة لكي تعمل :33:

اهلا بيك يا اخي العزيز thaer89 بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك
ولاشكر على واجب يا اخي العزيز

اهلا بيك يا اخي الغالي امبريلا
ولاشكر على واجب وفعلا نتمنى ان تكون افضل على الكمبيوتر ويضيفوا امور للكمبيوتر يعني مثلا سلاح ما :D

اهلا بيك يا اخي الغالي كاسح الالعاب
واين انت يا اخي الغالي لا نراك بيننا كثيرا ؟؟
ارجو ان تكون بصحة جيدة وخير وفير
ولاشكر على واجب وفعلا يا اخي فالكمبيوتر لاينتهي كما الاجهزة الاخرى عندما يظعر جيل اخر
ولكن مشكلة الكمبيوتر انك عليك ان تضاعف مواصفاته في كل مرة تظهر لعبة قوية :ciao:

اهلا بيك يا اخي العزيز DC بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك
ولاشكر على واجب
ولكن يا اخي للاسف لم يصدر على الكمبيوتر الشخصي سوى الاول القديم والثاني والثالث والجن سرفايفر1 فقط ولم تنزل اي اجزاء اخرى بعد ذلك على الكمبيوتر الشخصي للاسف :blackeye:

اهلا بيك يا اخي العزيز SALMORE بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك
ولاشكر على واجب
وفعلا كلامك يا اخي العزيز يعني لو الزيرو او الريمك تنزل على الكمبيوتر :blackeye:

اهلا بيكي يا اختي العزيزة عاشقة مايو ميو
ولاشكر على واجب
وانا مثلك يا اختي اتمنى ان يكون الخبر حقيقي لانه فعلا سوف يكون مفرح :ciao:

اهلا بيك يا اخي العزيز جوني ديب بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك
ولاشكر على واجب يا اخي العزيز
واهلا بيك

اهلا بيك يا اخي الغالي Son_OF_Liberty
وفعلا يا ليت فعلا تصدر تلك الالعاب على الكمبيوتر الشخصي لكي نستمتع بها ونلعب بها مرارا وتكرار
واهلا بيك يا اخي الغالي

اهلا بيك يا اخي الغالي عاشـــــــــ SHENMUEــــــــــــق
ولاشكر على واجب
وبالعكس يا اخي بمكانك شراء يد تحكم خاصة بالكمبيوتر تشبه بشكلها وطريقة لعبها نفس يد البلاي ستيشن 2
وهذا ما افعله في المنزل عندما العب العاب البلاي ستيشن1 على الكمبيوتر بستخدم مشغل طبعا :D

اهلا بيك يا اخي العزيز xnnx بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك
ولاشكر على واجب
وفعلا نتمنى ان يتحسن الجرافيك على الكمبيوتر ولكن برايك كم يحتاج كرت شاشة ورام عندها :33:

سلام chris

JAK
28-01-2006, 04:27 PM
اتمنى التوفيق للاسطوره على الPC .... ;)

Miyamz
28-01-2006, 05:23 PM
شي طبيعي يا كريس نشوف رزدينت ايفل 4 على الحاسب الشخصي،

رزدينت ايفل 1 و2 و3 جميعها على الحاسب الشخصي يعني مو غريبه على كابوم تنزل رزدينت ايفل4 على البي سي ;)

dmcking
29-01-2006, 02:50 AM
لا تتوقعون رسوم جيدة في نسخة ال pc طبعا لانها بورت من نسخة الكونسول

واذا تحبون تتاكدون اكثر العب ميتال جير2 سبستنس و رزدنت ايفل 3 على ال pc وقارن رسومها مع كونسول سوف تجد وضوح ادق وافضل في نسخة الكونسول :D

oafendi
29-01-2006, 04:26 PM
عقبال زيرو !

Maldini
29-01-2006, 06:05 PM
السلام عليكم يا اخا العرب كريس : :)
كيفك اخوي الغالي كريس ان شاء الله تكون بخير و في صحة و عافية اخي الغالي
خبر جيد للذين يملكون اجهزة
ذات مواصافات جيدة و لكن اللي حالهم مثلي فاكيد خبر ليس بجيد :02:
شكرا اخوي كريس على الموضوع و على الخبر
و جزاك الله كل خير
و السلام عليكم
اخوك الرعب الصامت :afraid:

chris
30-01-2006, 01:30 PM
اهلا بيك يا اخي الغالي JAK
واين انت يا اخي الغالي لم نرك بيننا منذ فترة طويلة ؟؟
ارجو ان تكون بصحة جيدة وخير وفير باذن الله
ولا شكر على واجب

اهلا بيك يا اخي العزيز Miyamz بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك
ولاشكر على واجب
وهذا ما نتمناه يا اخي العزيز ولكن من ينظر الى الالعاب التي لم تصدر على الحاسوب الشخصي يرى ان الامر مقلق فقد توقفت شركة كابكوم عن اصدار العابها على ذلك الجهاز بعد اخر واحد وهو الجن سرفايفر1

اهلا بيك يا اخي العزيز dmcking بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك
ولاشكر على واجب
وفعلا كلامك والمهم ان تصدر يا اخي :D
وشكرا لك على المعلومة

اهلا بيك يا اخي الغاليoafendi
وهذا ما اتمناه فعلا الزيرو والاول المطور :blackeye:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا بيك يا اخ العرب الغالي SILENT HORROR
وانا تراني والحمد لله تمام
مشكور على سؤالك
وانت , عساك طيب ؟

تراني مثلك مواصفات جهازي ما تنفع لشيء
ولكن برايك وش هي المواصفات المناسبة لهذي اللعبة تراني محتار ؟؟ :ciao:

سلام chris

HasaWii
30-01-2006, 04:20 PM
شيء متوقع لأن جميع أجزاء السلسلة صدرت على الكمبيوتر الشخصي

صح كلامك :p ..... بس انشاء الله يحطو عليها شوية اضافات
علشان والواحد يتحمس يلعبها مرة ثانية على الـ PC

:o

Maldini
30-01-2006, 04:20 PM
ولكن برايك وش هي المواصفات المناسبة لهذي اللعبة تراني محتار ؟؟
تحتاج كرت شاشة 256
انا كرت الشاة اللي عندي 32 ههههههههههه
رزدنت ايفل 3 يشغلها بالعافية
يسلمو كريسنا

مجنون الوصل
30-01-2006, 07:13 PM
السلام عليكم يا اخواني لو سمحتوا من يعرف موقع للالعاب رزدنت ايفل على الحاسوب

RESID3NT EVIL
01-02-2006, 08:17 AM
السلام عليكم،

فعلا رزدنت ايفل 4 منتظرة على جهاز البي سي والخبر حلو ،، واشكرك يا اخي كريس ،،

Michael Scofield
01-02-2006, 12:01 PM
السلام عليكم
انشاء الله تكون العبه ممتعه اكثر

Shalashaska
02-02-2006, 02:39 AM
فعلا خبر رائع لكن كما قلت يا اخي كريس
ياترى ما نوع كرت الشاشه التي تحتاجه لتشغيل اللعبه؟؟
ورأيي يا اخي كريس ان اللعب على اجهزه الالعاب مثل البلايستيشن2 والدريم كاست وماالى ذالك افضل عندي من العب على الكومبيوتر بصراحه لا اجد اي متعه(غير في الالعاب الاستراتيجيه)..

النمسس
03-02-2006, 04:47 PM
شكرا لك على الموضوع يا أخي الغالي وأقسم بالله بأني لا أكذب عليك حيث أنني علمت بهذا الخبر قبل أسبوع وقرأته من نفس المصدر الذي وضعته ونفس الخبر حرفيا والوصلة التي وضعتها شاهدتها منقبل وهي موجودة في الصفحة الرئيسية لموقع http://www.residentevilfan.com لكنني لم أكتب عنه لسببين:الأول أنه لم يكن لدي وقت فقد كنت مشغولا في الدراسة من أجل الإمتحانات والثاني هو أنني لم أهتم بالخبر أصلا والثالث وهو الأهم أنني خشيت بان يكون الموضوع مكرر ومخالف للقوانين وهذه هي المرة الثانية التي تسبقني فيها بكتابة خبر أعرفه من قبل أن يعرفه الآخرون حيث المرة الأولى كانت عندما كتبت عن الديدلي السايلنس على الدي إس ولكن في المرة القادمة أي خبر أجده سوف أضعه فورا لكن السبب الذي يمنعني من وضع أي موضوع جديد عن أي خبر في هذه الفترة هو خوفي من أن يكون الموضوع مكرر أو ممنوع أو منقول ومخالف للقوانين......الخ وأعذرني على الإطالة والآن لندخل في صلب الموضوع وبصراحة أنا لم أتفاجأ من هذا الأمر لأنه الأجزاء الأول والثاني والثالث والجن سورفايفر 1 والجايدن تم وضعها على البي سي لذلك كان من المتوقع وضع الجزء الرابع على البي سي ولو أن الكود فيرونيكا والجن سورفايفر 2 والديد إيم والأوتبريك 1 والأوتبريك 2 غير موجودين على البي سي ولا تنسى أنه في الخبر مكتوب بأن شركة أخرى غير كابكوم ستتولى أمر الجزء الرابع على البي سي نظرا لعدم توفر الإمكانيات لذلك لدى كابكوم وأيضا موعد صدور اللعبة وهو 31/3/2006 وطبعا معروف ما هو السبب لإصدار الجزء الرابع على البي سي بعد صدوره على الجيم كيوب والبلاي ستيشن 2 وهو الربح ومن يدري ربما نجد بعد فترة خبر عن أن الجزء الرابع سيتم إصداره على الإكس بوكس ويبدو أنك نسيت أن تضع رابط لصفحة في منتدى موقع كابكوم الفرع الأوروبي تحتوي على هذا الخبر:
http://forum.capcom-europe.com/viewtopic.php?t=7634&highlight=

ويبقى الامر فعلا سؤال هل فعلا سوف نشاهد اللعبة على جهاز البي سي ام لا ؟؟؟
الله أعلم

وانا تراني والحمد لله تمام
مشكور على سؤالك
وانت , عساك طيب ؟

تراني مثلك مواصفات جهازي ما تنفع لشيء
ولكن برايك وش هي المواصفات المناسبة لهذي اللعبة تراني محتار ؟؟
ما شاء الله تبارك الله يعني منذ متى أنت تتكلم باللغة العامية وبالخلجية بالذات؟وشكرا