المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية متطرفون يهود يخططون لإقامة صلاة اللعنات على 'أولمرت'



-Cheetah-
29-01-2006, 08:08 PM
متطرفون يهود يخططون لإقامة صلاة اللعنات على 'أولمرت'



أفادت مصادر صحفية عبرية مطلعة الأحد أن مجموعة من نشطاء حركات اليمين الصهيوني في 'إسرائيل' يبحثون حاليًا مسألة إقامة صلاة اللعنات السرية للخلاص من 'إيهود أولمرت' القائم بأعمال رئيس الحكومة.
وذكرت صحيفة 'معاريف' في موقعها على الإنترنت أن نشطاء اليمين لديهم النية لعقد لقاء مع مجموعة من كبار الحاخامات اليهود بهدف التوصل لقرار بشأن الصلاة.
ونقلت الصحيفة عن أحد العناصر اليمينية القول: إن 'أولمرت' يشكل خطرًا كبيرًا على اليهود, ولكن يجب أولاً الحصول على موافقة الحاخامات الكبار لإقامة الصلاة واسمها بالعبرية القديمة - بولسا ده نوراه-.
كما نقلت عن الحاخام 'يوسي ديان' - والذي سبق وأن شارك في تلك الصلاة على 'إسحاق رابين' و'أرييل شارون' رئيسيْ وزراء 'إسرائيل' - أن إقامة صلاة اللعنات تتطلب وجود حاخامات كبار, وهؤلاء الحاخامات مشغلون الآن في تأبين كبير الحاخامات اليهود 'إسحاق قدوري' الذي توفي أمس.
أما المحامي 'بروم بن يوسف' - أحد من شاركوا في الصلوات السابقة - فأكد أن أولمرت يسير على نهج شارون, ولهذا فإننا سنقوم بأداء الصلاة لكن إذا ما صادق كبار الحاخامات عليها, وقال: إن 'شارون' ارتكب أخطاءً لا يمكنه التطهر منها أبدًا وجزاؤها الموت.
وقالت الصحيفة: إن الصلاة الأخيرة تمت قبيل تنفيذ الانسحاب من قطاع غزة ودعا فيها المجتمعون بأن تقوم ملائكة الخراب بقتل شارون بأسرع وقت ممكن.
ويقوم بأداء تلك الصلاة من هم أكبر من 40 عامًا, ويرتدون ملابس سوداء, ويقومون بترديد صلوات وأدعية تتمنى الموت لمن يشكل خطرًا على 'الشعب اليهودي'.



http://www.islammemo.cc/images/logo.jpg (http://www.islammemo.cc/news/one_news.asp?IDNews=98067)

T.A.
29-01-2006, 08:51 PM
جزاك الله خير اخي على الخبر:)

ولكن لماذا يقال متطرفون...:33: لماذا لا يقال يهود ملتزمين (اي يهودي اصيل) :33:

لانه سيقال يوجد متطرفون اسلاميون وهذا لا يوجد ابدا:bigeyes: انما ملتزمون


والسلام عليكم

-Cheetah-
29-01-2006, 09:11 PM
جزاك الله خير اخي على الخبر:)

ولكن لماذا يقال متطرفون...:33: لماذا لا يقال يهود ملتزمين (اي يهودي اصيل) :33:

لانه سيقال يوجد متطرفون اسلاميون وهذا لا يوجد ابدا:bigeyes: انما ملتزمون


والسلام عليكم


والله انه معاك حق......

هذول يهود مية المية. :p