المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية رئيسة التلفزيون المصري تنتقد مظهر المذيعات المحجبات



-Cheetah-
29-01-2006, 09:05 PM
رئيسة التلفزيون المصري تنتقد مظهر المذيعات المحجبات



أخذت قضية المذيعات المحجبات في التلفزيون المصري منحى جديدا بعد إعلان رئيسة التلفزيون سوزان حسن أن “شكل المذيعات المحجبات غير مناسب للظهور على الشاشة بعد ارتدائهن الحجاب”.

ونقلت صحيفة “الوطن” السعودية الصادرة امس عن سوزان حسن قولها: “استدعيت كلاً من هالة المالكي ورانيا رضوان وغادة الطويل من الإسكندرية ووجدت أن شكل كل منهن غير مناسب، وفكرة أن ترتدي المذيعة جميع الألوان بهذا الشكل غير مقبول، وأنا أرى أن يعاد اختيار المذيعات بعد الحجاب وهذه شاشة ونحن لسنا جهة شؤون اجتماعية أو “فرصة عمل وخلاص”.

من جانبها قالت المذيعة هالة المالكي ل “الوطن”: “أولاً رئيسة التلفزيون لم تستدعني أنا وزميلاتي من مدينة الإسكندرية حيث نعمل في القناة الخامسة كما قالت.. والذي حدث أنه عندما وصلت المفاوضات بيننا وبين رئيس القناة الخامسة الدكتور هاني جعفر إلى طريق مسدود، ولأننا رفعنا قضية ضد وزير الإعلام ورئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون ورئيس القناة الخامسة لعدم تنفيذ الحكم الصادر لمصلحتنا بتاريخ 5 يوليو/تموز الماضي والذي يقضي بظهورنا على الشاشة وعودتنا لعملنا بالحجاب.. اقترح رئيس القناة الخامسة أن نطرح مطالبنا على رئيسة التلفزيون مباشرة لنصل إلى أفضل حل”.

وأضافت المالكي: “اتصلنا بها وحددنا معها موعدا.. وكانت زيارتنا لها نزولاً عند رغبة رئيس القناة”.

وقالت المذيعة رانيا رضوان: “بعد مفاوضات وعدتني رئيسة التلفزيون بالظهور في برنامج خاص بي (حبايبنا) أقدمه منذ 5 سنوات بالصوت فقط أما وضع هالة المالكي فقد كان مختلفاً حيث لم تسفر مفاوضاتها مع رئيسة التلفزيون عن نتائج”. وقالت المذيعة الثالثة غادة الطويل: “اعترضت في أثناء لقائي مع رئيسة التلفزيون على إسناد برنامج ديني لي لأنني أرفض تصنيفي لأنني ارتديت الحجاب من مذيعة إلى داعية أو ما شابه ذلك وهو ما يجب ألا يكون”.

وأضافت الطويل: “يبدو أن هذا العرض لم يعجب رئيسة التلفزيون التي رفضت قراءتي للنشرة بالإنجليزية لأنه ممنوع أن تظهر مذيعة مرتدية الحجاب في أي شيء يتعلق بالسياسة، بالرغم من أننا كنا نرى في خلفية رئيس الجمهورية في أثناء حملته الانتخابية كثيراً من الفتيات المحجبات، ولم يرفض الرئيس وجودهن في كل المؤتمرات”.

وأجمعت المذيعات الثلاث على أن رئيسة التلفزيون تريد أن تسمح بظهورنا على الشاشة مرة أو اثنتين بالحجاب حتى تسقط الدعوى القضائية التي تم تأجيلها إلى 22 فبراير/شباط المقبل، وبعد ذلك يتم تنفيذ مخطط إعادة تقييم الجميع وإعداد تقرير فني بأننا غير لائقات للظهور على الشاشة.


http://www.alkhaleej.ae/images/new_khaleej.gif
http://www.alkhaleej.ae/images/dak_top_of_side_bar2.gif (http://www.alkhaleej.ae/articles/show_article.cfm?val=234565)

=========================

والله أنه لا أقل من حيائنا........
نذهب لآخر الدنيا لأن الرسول قد أهين، بينما من هم محسوبون علينا يسيئون لله، فيرفضون حكمه.
حسبنا الله ونعم الوكيل.

الوردة الجريحة
29-01-2006, 09:15 PM
لاحول ولا قوة إلا بالله

أعداء الاسلام بالشرق والغرب اجتمعوا عليه
ما أقول إلا يا الله أنزل على من تعدى على دينك وعلى نبيك
وعلى المسلمين والمسلمات عذابك
اللهم آمين

Winter_wolf
29-01-2006, 09:47 PM
***************

بمناسبة الحديث عن التكرمش, خلونا نرسل رسائل للقناة " اياً كانت " اللي فيها سوزان الحسن ونطالب القناة انهم اما يرمو بوية سودا على وجهها او يطردوها لمراعاة مشاعرنا الانسانية " او ماتبقى منها بهذا الزمن "


=====================

الآداب العامة والإسلامية مطلوب مراعاتها، وإذا كنت على غير علم بهذا فالرجاء مراجعة قوانين المنتدى.

moneeeb
29-01-2006, 11:46 PM
لا حول ولاقوة الا بالله

لن ازيد فى كلامى حتى لا اتعدى على الشعب المصرى...لكن يجب مراجعة سياستهم

فى امان الله