المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية انضمام القطرية للتأمين لرعاة مؤتمر التصميم



Dark Gamer
30-01-2006, 01:30 PM
أعلنت جامعة فرجينيا كومنولث- كلية فنون التصميم في قطر بمشاركة وزارة شؤون الخدمة المدنية والإسكان دخول الشركة القطرية للتأمين ضمن رعاة مؤتمر التصميم السنوي الذي يحمل تسمية تصميم الدوحة 2006.

تأسست الشركة القطرية للتأمين بموجب مرسوم أميري بتاريخ 11 مارس ،1964 كانت العملة الرسمية المعتمدة في ذلك الوقت هي الروبية الهندية وخصص لهذه الشركة آنذاك رأسمال هائل وقدره مليون وخمسمائة روبية هندية. وبما أن الحكومة أولت اهتماماً كبيراً لايجاد أول شركة للتأمين في البلاد، فقد ساهمت بنسبة 12% من الرأسمال ولاتزال حتي اليوم تحتفظ بالنسبة ذاتها.

تتنوع خبرات الشركة القطرية للتأمين بما أنها تعمل في مجالات مختلفة مثل التنقيب علي الطاقة ومعالجتها وانتاجها سواء داخل البلاد أو في مواقع. كما تتمتع الشركة بالقدرة علي تأمين أضخم المخاطر بموجب برامج تأمين مصممة خصيصاً لتتماشي مع الاحتياجات الخاصة لكبار المعنيين والمقاولين والعاملين في مجال الشؤون المالية.

تضطلع الشركة القطرية للتأمين بدور طليعي في تنمية دولة قطر وتواصل ترسيخ التزامها برسالتها المتمثلة بتوفير خدمات راقية وفعالة لكافة العملاء في كافة الأوقات وكل الظروف.

وقد أعلن أيضاً اسم لي ايديكورت المشاركة ضمن المتحدثين البالغ عددهم اثني عشر في مؤتمر التصميم الدولي.

أسست لي ايديكورت مجموعة ايديكورت التي تعتبر واحدة من أكثر المؤسسات المعروفة في العالم في مجال التنبؤ بالتيارات المرتقبة. وقد حدتها قدراتها الفريدة في توقع ما يرغب المستهلكون شراءه في الفصول القادمة إلي الانتقال إلي باريس سنة 1975 حيث عملت مستشارة مستقلة في مجال توقع توجهات الموضة.

وقد اعتبرت أعمال لي طليعية في جعل تنبؤ اتجاهات الموضة مهنة بحد ذاتها ذلك لكونها عملت لحساب منتديات الموضة المبتكرة في أواخر الثمانينات وصولاً إلي تحليل أساليب العيش المختلفة لحساب أبرز العلامات التجارية في العالم ابتداء من سنة 1990.

يبدأ مؤتمر التصميم الدولي في 20 فبراير ويستمر حتي 23 فبراير القادم.

يشارك في تصميم الدوحة 2006 اثنا عشر مصمماً دولياً ويتولي تقديم العروض شخصيات ممن يصنعون القرارات ومعارض تصميمية ومناقشات. ويتضمن الحضور مصممين وأساتذة تصميم وطلاباً من المؤسسات الأكاديمية والمنظمات من كل أرجاء العالم.



منقول من المصدر (http://www.raya.com/site/topics/article.asp?cu_no=2&item_no=117811&version=1&template_id=20&parent_id=19)