المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الليغا الأسباني ريال مدريد غير مهتم ببالاك وبكهام ينوي البقاء

Danger_Scorpion
31-01-2006, 10:53 AM
اكد نائب رئيس نادي ريال مدريد اميليو بوتراغينيو بان فريق العاصمة الاسبانية ليس في حاجة الى خدمات قائد منتخب المانيا ميكايل بالاك لان صفوف الفريق قوية ومكتملة في الوقت الحالي.

وقال بوتراغينيو في تصريح لصحيفة "فلت ام سونتاغ" امس: "لا شك بان بالاك هو احد افضل لاعبي خط الوسط في العالم، لكن فريقنا الحالي قوي ومجهز في حال الوقوع في ازمة".

وعلى الرغم من ان بالاك سيصبح لاعبا حرا بالانتقال الى اي ناد يريد في نهاية الموسم الحالي فانه لم يقرر حتى الان وجهته المستقبلية علما بان فرق انتر ميلان ويوفنتوس الايطاليين ومانشستر يونايتد الانكليزي اعلنت رغبتها في التعاقد معه.

وكان بالاك رفض عرضا للانضمام الى ريال مدريد العام 2002 معتبرا بانه لم يكن جاهزا في وقتها للعب في الخارج لكن الامور تغيرت الان. ولم يفقد بايرن ميونيخ الامل في ابقاء بالاك في صفوفه لكنه ضاق ذرعا لان الاخير لم يحسم امره حتى الان.

من جهة أخرى اعلن الانكليزي ديفيد بيكهام لاعب ريال مدريد وقائد منتخب بلاده امس، عن رغبته في انهاء مسيرته الكروية مع فريق العاصمة الاسبانية، رغم التكنهات التي ترجح عودته الى الدوري الانكليزي.

وصرح بيكهام (30 عاما) لموقع ريال مدريد على شبكة الانترنت: انه سيحافظ دائما على منزله في لندن لكنه لم يخف يوما انه يريد انهاء مسيرته في صفوف ريال مدريده، وكان بيكهام توج في انكلترا مع مانشستر يونايتد ست مرات بلقب الدوري المحلي ومرة واحدة بلقب دوري ابطال اوروبا العام 1999، لكنه يعتقد انه ما زال امامه ما يتعلمه في هذه اللعبة.

ولله بالاك احسن من هاذا الاعب بيكهام وانا مو عارف لي ما بدهن اياه ولله خساره كبيره للريال ان يتركو هذا الاعب الجيد والقوي:02:

المصدر:
http://www.farfesh.com/display.x?cid=17&sid=28&id=9903

راحت عليك يا بالاك

al7afey
01-02-2006, 01:33 PM
والله انا اشوف لو أنه ينهي مسيرته الكرويه في بايرن ميونيخ أفضل له
خصوصاً انه معشوق الجماهير الألمانيه هناك
صحيح أن احنا محتاجين له في الريال ,
لكن من يعلم قد يكون عبء علينا و يزيد الأمور سوءاً بالريال

وشكراً ... :)

Danger_Scorpion
01-02-2006, 03:12 PM
مشكور اخوي على ردك بس مو احنا الي منقرر ااذا بكون عبء على الريال بس شو نسوي هذه كرة القدم .

مشكور اخوي مره اخرى

تحياتي

C.RONALDO
01-02-2006, 08:50 PM
مشكور على الخبر اخوي ^^

والله لو يجي المان احسن له ^^

تحياتي لك

Danger_Scorpion
02-02-2006, 01:42 PM
مشكور اخوي على مرورك وانشاءلله ياتي الى المان