المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجهاز و القطع الى كل من لديه مشكلة بالبلاي ستيشن

خلدون السامرائي
01-02-2006, 12:49 AM
من خلدون السامرائي الى كل مشتركي منتدى البلاي ستيشن..

بعد التحية والسلام .اعرفكم بنفسي انا من العراق من مدينة سامراء وعندي محل تصليح وصيانه اجهزة البلاي ستيشن 2 وحتى الصغير منها ..وانا حاضر للمساعدة في اي استفسار او مشكلة لديكم وعلى عنواني البريدي khaldoon_ps2@yahoo.com تقبلوا فائق تقديري واحترامي....والله الموفق

ahmad yaseen
01-02-2006, 05:40 PM
ما شاء الله عليك والله يوفقك لما انت ساع اليه..

سؤال واحد....ابي اعرف سعر مودم الps2 لو سمحت مشكورا

سلام:ciao:

starsking
01-02-2006, 05:46 PM
شوف هذي المشكلة لو سمحت:):):)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شبااب عندي مشكلة في جهاز التحكم للبليستيشن تو

المشكلة انه الجهاز يقطع يعني اذا حركته فجأة يصك مايشتغل الا بعد مدة هل في طريقة اني اشغله ولاحظت فرق بين الجهازين اللي عندي واحد مكتوب عليه من ورا a والثاني مكتوب عليه h

شنو الفرق بينهم واللي مكتوب عليه a مايشتغل هل في طريقة اقدر اصلخهم بدون مااروح للمهندس اللي يصلح البليستيشن

وشكراااا

خلدون السامرائي
02-02-2006, 12:21 AM
الى العضوSTARSKINGلم افهم بالضبط المشكلة الي عندك ممكن توضحلي اكثر.اما بالنسبه للرقم الموجود في اللوحه الخلفية
للجهاز فليس له اي علاقة بما ذكرت..وارجو توضيح المشكلة

خلدون السامرائي
02-02-2006, 12:35 AM
الى الاخ STARSKING

المشكلة الي عندك هي قطع بالسلك الخاص بجهاز التحكم..واذا كنت تملك كاوية تسطيع اعاده لحيم السلك

بعد ان تفتح جهاز التحكم وتقطع السلك من الموضع الذي تحرك منه السلك فيوقف عمل الجهاز وتعيد
توصيل السلك حسب الالوان الموجودة وبحذر شرط ان لايكون جهاز التحكم موصول بالبلي ستيشن
اثناء هذه العملية...اما بخصوص الاحرف فلا علاقة لها باي عطل..وارجو ان توفق في اصلاح العطل.

خلدون السامرائي
02-02-2006, 12:46 AM
الى جميع المشتركين..

يمكنكم الاتصال بي مباشرة على khaldoon_ps2 على yahoo messenger في كل يوم بعد
الساعة التاسعة ليلا بتوقيت السعودية وطرح اي مشكلة او استفسار حول البلي ستيشن..وساكون معكم
والله الموفق.

خلدون السامرائي
02-02-2006, 12:51 AM
الى الاخ احمد ياسين..

بعد التحيه.جهاز المودم للبلي ستيشن 2 قليل استعماله هنا في العراق وسعره مايقارب 30 دولار..

starsking
02-02-2006, 10:38 AM
انا فتحت الجهاز ومالقيت اي سلك مقصوص كلهم في مكانهم؟؟؟؟

النورس المعلا
02-02-2006, 06:30 PM
السلام وعليكم

اخي العزيز

اولا مرحبا بك ضمن اسرتك ان شاء الله

ولكن اذا تريد المساعدة لاعضاءنا الكرام فساعدهم في مواضيعهم الموضوعة في القسم

وليس عبر بريدك الالكتروني

وايضا حصر المشكلات في موضوع واحد خطا وممنوع

ارجو عندما يحط اي عضو مشكلة لة وانا لم ارد علية تقوم انت بمساعدتة وليس انك تعمل موضوع وتحل مشاكل الاعضاء في هذا الموضوع

وعندك دليل على كلامي وهو موضوعي المثبت المغلق

تم اغلاقة لانة جعل كل مواضيع القسم في موضوع واحد

ارجو انك تفهمت القصد

خلدون السامرائي
02-02-2006, 09:38 PM
الاخ STARSKING
انا لم اقل ان القطع داخل الجهاز. ولكن القطع داخل السلك نفسه من مكان ما خارج الجهاز
قم بتحريك السلك اثناء اللعب وانظر من اي مكان تحرك ويتوقف الجهاز عن العمل..
هنا يكون موقع القطع.افصل الجهاز وقص السلك من هذا المكان واعد ربطه داخل الجهاز
كما ذكرت لك سابقا..

خلدون السامرائي
02-02-2006, 10:01 PM
الى الاخ الفاضل النورس المعلا

لم افهم بالضبط ماتقصده حول المشاكل بموضوع واحد.اما بالنسبه لعنواني البريدي ا قصد من خلاله
حل المشاكل مباشرة .اضافة الى التقرب الى الاخوه الاعضاء والتعرف اكثر ولم اقصد شي غير ذلك
اطلاقا.وبخصوص الرد على المشاكل لم اقصد التجاوز عليك بردي اليهم.ولااعلم ان كان هناك قانون
في المنتدى يمنع الاعضاء من الرد بعضهم لبعض.او ان العضو الاقدم له الاولوية بالرد على الاعضاء من العضو الجديد...وشكرا لكم

النورس المعلا
04-02-2006, 10:34 PM
او ان العضو الاقدم له الاولوية بالرد على الاعضاء من العضو الجديد...وشكرا لكم

نعم

العضو الاسبق لة الحق في الرد.... حتى نتعرف على مقدرتك في المساعدة ومستوى معرفتك في الصيانة

لاننا لا نعرفك جيدا .. والي ما يعرفك ما يثمنك

خلدون السامرائي
05-02-2006, 09:38 PM
الاخ النورس المعلا
السلام عليكم..
لم اكن اعلم هذه القوانيين فأسف جدا..اما بخصوص التاكد من المعلومات هل تقوم باختبار
وانا مستعد لذلك...وشكرا

النورس المعلا
05-02-2006, 10:43 PM
السلام وعليكم

بدون اختبارات او اي شي .. انا راح اعرف مقدرتك من خلال ردودك للاعضاء

Lasto
03-06-2006, 03:20 PM
مشكور اخوي على الموضوع:) و اتمنالك التوفيق;) و ما عندي مشكله الحين الله ساترها:bigok: بايو:silly: .

HABATA
04-06-2006, 01:18 AM
انا عندى سؤال و من فضلكم ساعدونى فيه لانى اضفة ثلاثة ردود اخرى و ولا احد ساعدنى :(
كيف احول العابى من NTSC الى PAL ؟ ارجو المساعدة :31:

R.P.G
10-06-2006, 01:30 PM
شكراً على الموضوع اخوي ;) وحبيت أسألك عن طريقة تعريف مودم السوني 2 ( من خلال أكشن ربلي ماكس ) أو أي لعبة ثانية أو أي طريقة تجعل المودم يعمل :أفكر: ..

خلدون السامرائي
10-06-2006, 04:27 PM
انا عندى سؤال و من فضلكم ساعدونى فيه لانى اضفة ثلاثة ردود اخرى و ولا احد ساعدنى :(
كيف احول العابى من NTSC الى PAL ؟ ارجو المساعدة :31:
السلام عليكم..اخي العزيز باختصار لايمكن تحويل النظام من ntsc الى pal الى اذا استخدمت محول
للنظامconvertar..يربط على جهاز البلي ستيشن ثم يقوم هذا الجهاز بتحويل النظام الى جهاز التلفزيون

خلدون السامرائي
10-06-2006, 04:34 PM
شكراً على الموضوع اخوي ;) وحبيت أسألك عن طريقة تعريف مودم السوني 2 ( من خلال أكشن ربلي ماكس ) أو أي لعبة ثانية أو أي طريقة تجعل المودم يعمل :أفكر: ..

السلام عليكم..والله اخي لااعرف بالضبط لاني لم اقم بربط المودم:33:

BRAVE HEART
05-07-2006, 08:41 PM
اخي الكريم عندي مشكلة في هذا الرابط http://www.montada.com/showthread.php?t=475372
اكون ممتن لك لو قرأتها انت او النورس المعلا

تحياتي لكم

ميناس
10-08-2006, 09:22 PM
السلام عليكم

اخواني الاعزاء ....

لدي بلي ستيشن 2 يعمل على محولة من 220 فولت الى 110 فولت

تم تشغيله على 220 فولت مباشرة فقمت بفحص البور سبلاي فكان العطل فيوز + زنرات عدد اثنان مربوطة

على موجب المتسعات الرئيسية بعد القنطرة وارقامها على البورد D14-d15

وارقام الزنرات هي Z21000bg .

المطلوب هو هل يمكن الغائهم؟ او ما هي قيمهم ؟

وشكرا للجميع

hero2001red
10-08-2006, 09:47 PM
المشكلة عندي انه playstation 39004 مايشغل الا cd وين تقدر تكون المشكلة