المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موضوع للنقاش: أسوء أجزاء ميتل جير في نظرك

الأفعى الصلبة
01-02-2006, 07:31 AM
بسم لله الرحمن الرحيم

بما انه المنتدى نايم جدا فحبيت افتح موضوع بسيط للمناقشة وهو : اسوء جزء من سلسلة ميتل جير لديك وسبب ذلك...

وأبدأ انا و أقول انه اسوء جزء من السلسلة الجزء الثالث "سنيك أيتر" للأسباب التالية:

1- لم أرى شيء جديد في التصوير أو الرسوم. فعندما صدرت ميتل جير 2 كانت قفزة هائلة للسلسة من جميع النواحي وهذا مالم يحدث في ميتل جير 3 سواء اتفقتم معي ام لا فهي حقيقة

2- تغير اسلوب المحادثات بستخدام الكودك و تهميشه. وهو من اشد الأشياء التي احبتطني في ميتل جير 3 . كان على كوجيما ان يبقي نظام المحادثات بين الشيخصيات كما في الجزء الأول والثاني فأنا اعتبرة بصمة لميتل جير. ولكن ما حدث في الجزء الثالث هو وضع سنيك في الخلفية و ووضع صورة جامدة للشخص المحادث مما قتل الرغبة لدي في متابعة الحوار بين الشخصيات. واغلب المحادثات كات تتسم بالبرود و خالية من اي اثارة.

3- شاشة العلاج. الفكرة كانت جيدة ولكن التنفيذ سيئ جدا. فمنطقيا كيف لسنيك مثلا ان يخيط جرحة او يعالج كسر في ذراعة وهو يواجهة رئيس في اللعبة او يهرب من الجنود؟؟ المفترض ان يوضع نظام افضل

4-وحدة الكوبرا. طبعا اول نظرة للشخصيات تحمس اللاعب و تجعله يظن ان وراء كل شخصية فلم هندي طويل ولكن الحقيقة ان الشخصيات فيها باردة ( ما ادري وين قريت قبل ان احسن شي في ميتل جير الزعماء؟) و تحسسك انها اضافة سخيفة للقصة ( استثني ذا أند من ذلك لان خوش واحد:biggthump )

5- ذا بوس. وهي المرأة الحديدة التي دربت سنيك الاب. لا اعرف ماذا اضيف لكن ذا بوس كشخصية لم تعجبني ابدا وان كنت لا أنكر قوتها.

6- نظام ال CQC. طبعا الحركات حلوة ما اختلف مع احد بس طريقة اللعب فاشلة للأسف. و هذا مما جعل العبة دون المستوى. فأي واحد يقدر يعدي مكان بس يمشي ويمسك جندي ويحذفة بالأرض واحد ورا الثاني...

7- غياب الشخصيات التي احبينها في ميتل جير. فلا سولد سنيك ولا رايدن (:biggthump ) ولا أتوكان ولا ولا ولا... بس اوسلوت كان موجود وكان شاب اهبل . فعلا قد غابت شخصيات من الجزء الأول في الجزء الثاني ولكن الشخصيات الرئيسية مثل سنيك و كامبل( يعني صج كان ذكاء صناعي بس المهم كامبل ولا لا؟) واتوكان ولكويد واسولوت موجودين ..يعني اهون مثل الجزء الثالث

8- غياب الفي ار ( مهمات التدريب). ذلك قضى على عمر اللعبة القصير اصلا

9- الغابة...ما توقعت ان تكون مساحتها محدودة لهذة الدرجة...

10- النهاية ...حيث لم تضيف شيئ جديد للسلسلة برأي

هذة الأسباب التي لأجلها ارى ميتل جير سنيك ايتر اسوء جزء ( حتى من أسيد و الي على الجيم بوي كلر الي بالمناسبة مستواهم جيد جدا بس طبعا مو اسوء من الأجزاء القديمة في السلسلة الي أكل عليها الدهر وشرب وهي خارج المناقشة) من اجزاء السلسلة والي مو عاجبة خل يكتب رايه :jester:

والسلام

Mr. Black Man
01-02-2006, 11:08 AM
الأجزاء حسب الأفضلية بالنسبة لي :

1- MGS2
2- MGS1
3- MGS3 و هو الأسوء

و شكراً ;)

Kingdom Fantasy
01-02-2006, 11:40 AM
السلام عليكم..:)

كيف حالك أخي الكريم..؟
اتمنى اني اناقشك نقاش هادي بدون مشاكل.. :D
ولاتزعل كله نقاش لايودي ولايجيب صح..؟^^

المهم نبدأ..:-

1- لم أرى شيء جديد في التصوير أو الرسوم. فعندما صدرت ميتل جير 2 كانت قفزة هائلة للسلسة من جميع النواحي وهذا مالم يحدث في ميتل جير 3 سواء اتفقتم معي ام لا فهي حقيقة

:bigeyes: !!الرسوم لم تتغيـر..@.@!,الرسوم قفزت قفزه هائله فلا يمكـن مقارنة رسوم الجزء الثاني بالثالث
مطـلقـاً..!صدقني أنت لو تركز اكثر راح تكون أفضل..,وبالنسبه للتصوير..إذا ماعجبك التصوير من أعلى..فاشتر
النسخه المطوره :biggthump ..التصوير فيها 3D..وتقدر تخليه من أعلى^^

2- تغير اسلوب المحادثات بستخدام الكودك و تهميشه. وهو من اشد الأشياء التي احبتطني في ميتل جير 3 . كان على كوجيما ان يبقي نظام المحادثات بين الشيخصيات كما في الجزء الأول والثاني فأنا اعتبرة بصمة لميتل جير. ولكن ما حدث في الجزء الثالث هو وضع سنيك في الخلفية و ووضع صورة جامدة للشخص المحادث مما قتل الرغبة لدي في متابعة الحوار بين الشخصيات. واغلب المحادثات كات تتسم بالبرود و خالية من اي اثارة.

ربما المعلومه هاذي غائبه عن ذهنك..اللعبه في عام 1964..!
يعني الزمن قديم ولم يتطور شوي..واما بالنسبه للمحادثات بالفعل خاليه من الإثاره..
بس على كلٍ أحسن من رايدن وروز.. :31: !

3- شاشة العلاج. الفكرة كانت جيدة ولكن التنفيذ سيئ جدا. فمنطقيا كيف لسنيك مثلا ان يخيط جرحة او يعالج كسر في ذراعة وهو يواجهة رئيس في اللعبة او يهرب من الجنود؟؟ المفترض ان يوضع نظام افضل

الفكره رائعه لانختلف :biggthump !
بالنسبه اللي تحته خط..
فعلى قولة Soilden.."سيبونا من الواقعيه!"
تخيل لما تشغل السوني يقولك سنيك حالياً نائم تعال شغل السوني الساعه 8 ليلاً.. :09: !

-وحدة الكوبرا. طبعا اول نظرة للشخصيات تحمس اللاعب و تجعله يظن ان وراء كل شخصية فلم هندي طويل ولكن الحقيقة ان الشخصيات فيها باردة ( ما ادري وين قريت قبل ان احسن شي في ميتل جير الزعماء؟) و تحسسك انها اضافة سخيفة للقصة ( استثني ذا أند من ذلك لان خوش واحد )
صحيح ان القصه قصيره حقتهم..لكـن كل واحد لها نكهه خاصه.. :biggthump !

- ذا بوس. وهي المرأة الحديدة التي دربت سنيك الاب. لا اعرف ماذا اضيف لكن ذا بوس كشخصية لم تعجبني ابدا وان كنت لا أنكر قوتها.
هذا شئ راجعلك^^

نظام ال CQC. طبعا الحركات حلوة ما اختلف مع احد بس طريقة اللعب فاشلة للأسف. و هذا مما جعل العبة دون المستوى. فأي واحد يقدر يعدي مكان بس يمشي ويمسك جندي ويحذفة بالأرض واحد ورا الثاني...

شخصياً إذا لعبت أي جزء قديم الأول أو الثاني أحس بالضعف بدون استخدام الـCQC..:)
طريقة اللعبه بالعكس رائعه^^..صحيح مافيه توسع لكن تتيح لك أكثر من أختيار..!

غياب الشخصيات التي احبينها في ميتل جير. فلا سولد سنيك ولا رايدن ( ) ولا أتوكان ولا ولا ولا... بس اوسلوت كان موجود وكان شاب اهبل . فعلا قد غابت شخصيات من الجزء الأول في الجزء الثاني ولكن الشخصيات الرئيسية مثل سنيك و كامبل( يعني صج كان ذكاء صناعي بس المهم كامبل ولا لا؟) واتوكان ولكويد واسولوت موجودين ..يعني اهون مثل الجزء الثالث

اسلوت اهبل.. :p !؟
المهم بوضح لك نقطه مره ثانيه..اللعبه في عام 1964..!
فلم يكن اوتاكون ولاسوليد سنيك ولا رايدن موجودين أساساً.. :) "

حجم الغابه خيالي ورائع وتصميمها كان دقيق جداً..فماذا تريد غابه كبيره جدا..لكن تفاصيلها سخيفه :blackeye: ؟

هذا الجزء وضح للمهتمين بمعرفة قصة البيج بوس(سنيك)..كيف كان وماذا فعل وأشياء كثيره.. :)

والسلام^^

SALM0RE
01-02-2006, 11:47 AM
من ناحية القصة فالجزء الثاني كان الأسوء و الرسوم الجزء الثالث كانت so-so و لاكن طريقة العبة مميزة لاكن معقدة .

WE NEED MORE OF SOLID SNAKE :mad22:

Austin 3:16
01-02-2006, 03:24 PM
انت ضربت على الوتر الحساس ..MGS3 من افضل الاجزاء عندي بعد الاول ..وطبعا كلها مفضلة عندي ..:D

- لم أرى شيء جديد في التصوير أو الرسوم. فعندما صدرت ميتل جير 2 كانت قفزة هائلة للسلسة من جميع النواحي وهذا مالم يحدث في ميتل جير 3 سواء اتفقتم معي ام لا فهي حقيقة

أنت العب الجزء الثاني لمدة عشر دقائق ..ثم غير الشريط الى الثالث ..وتبي تشوف الفرق الهائل بالرسوم ..رسوم MGS3 تكاد تكون الافضل في PS2 ..هل لاحضت الغابة والاعشاب والحيوانات..

- تغير اسلوب المحادثات بستخدام الكودك و تهميشه. وهو من اشد الأشياء التي احبتطني في ميتل جير 3 . كان على كوجيما ان يبقي نظام المحادثات بين الشيخصيات كما في الجزء الأول والثاني فأنا اعتبرة بصمة لميتل جير. ولكن ما حدث في الجزء الثالث هو وضع سنيك في الخلفية و ووضع صورة جامدة للشخص المحادث مما قتل الرغبة لدي في متابعة الحوار بين الشخصيات. واغلب المحادثات كات تتسم بالبرود و خالية من اي اثارة.

مثل ماقال اخوي Kingdom ...كان زمن اللعبة 1964 مما يعني ان الكوديك يختلف اختلاف جذري عن زمن 2007 ...طبعا الجزء الاول هو الافضل في المحادثات ..

الجزء الثاني تكون امام ثلاثة من ميتال جير راي ..وبأخذك لوجبة خفيفة ..تزداد طاقتك بشكل سحري!!! .. صعبة انهم يحطون الواقعية في كل شيء ..

-وحدة الكوبرا. طبعا اول نظرة للشخصيات تحمس اللاعب و تجعله يظن ان وراء كل شخصية فلم هندي طويل ولكن الحقيقة ان الشخصيات فيها باردة ( ما ادري وين قريت قبل ان احسن شي في ميتل جير الزعماء؟) و تحسسك انها اضافة سخيفة للقصة ( استثني ذا أند من ذلك لان خوش واحدhttp://67.15.103.43/images/smilies/new_icons/biggthumpup.gif )

هايدو لايريد ان يعقد في القصة مثل الجزء الثاني ..يكفي ان الجزء فيه تعقيد وصية الفلاسفة ... ولا أظن ان The Fury بارد ..وهي ليست اضافة سخيفة للقصة ..بل بالعكس .. وجودها ممتع ..

- ذا بوس. وهي المرأة الحديدة التي دربت سنيك الاب. لا اعرف ماذا اضيف لكن ذا بوس كشخصية لم تعجبني ابدا وان كنت لا أنكر قوتها.

عادي ..هناك الكثير من محبي ميتال جير لم تعجبهم شخصية رايدن في الجزء الثاني ..يعني هذا رأي خاص لك ..

- نظام ال CQC. طبعا الحركات حلوة ما اختلف مع احد بس طريقة اللعب فاشلة للأسف. و هذا مما جعل العبة دون المستوى. فأي واحد يقدر يعدي مكان بس يمشي ويمسك جندي ويحذفة بالأرض واحد ورا الثاني...

أنت جربت تلعب بالمستوى الصعب؟؟ ..بنظام CQC ممكن انك تستجوب ..او تستعمله كدرع..استخلاص بعض الذخائر منه ..وليس لمجرد إيقاعه ارضا ..

- غياب الشخصيات التي احبينها في ميتل جير. فلا سولد سنيك ولا رايدن (http://67.15.103.43/images/smilies/new_icons/biggthumpup.gif ) ولا أتوكان ولا ولا ولا... بس اوسلوت كان موجود وكان شاب اهبل . فعلا قد غابت شخصيات من الجزء الأول في الجزء الثاني ولكن الشخصيات الرئيسية مثل سنيك و كامبل( يعني صج كان ذكاء صناعي بس المهم كامبل ولا لا؟) واتوكان ولكويد واسولوت موجودين ..يعني اهون مثل الجزء الثالث

زمن اللعبة عام 1964 ..سوليد و ليكويد واوتاكون ولا رايدن كانوا مولودين اصلا حتى يظهروا في الجزء ..

- غياب الفي ار ( مهمات التدريب). ذلك قضى على عمر اللعبة القصير اصلا
تماما مثل الجزء الثاني ..حيث ان الجزء الثاني وضعوا نسخة اسموها سبستانس ..والجزء الثالث وضعوا سبسيستانس ..سوف يصدر في شهر 3 ..كما انها ستكون ولاأول مرة أون لاين ..مما يجعل عمرها أطول وأطول ..

- الغابة...ما توقعت ان تكون مساحتها محدودة لهذة الدرجة

بسبب قدرات البلاي ستيشن ..وايضا مساحتها أكبر من المساحة في الاجزاء السابقة ...

بالعكس ..فالان نعرف كيف تكون الباتريوت ... كيف اصبح البيغ بوس اعظم جندي ...كيف بدأت آلات ميتال جير .. كيف تغير البيغ بوس ..

Terry_88
01-02-2006, 05:35 PM
شكرا علي الفكرة الحلوة . ;)

بتسلسل في نظري ::

1-MGS1
2-MGS3
3-MGS2
لان الجزء الاول يكتاز بقصة و عمر لعبة رائع جدا بغض النظر علي الجرافيكس .
و الثالث من ناحية الرسومات و ايضا القصة رائعة و نظام اللعب جيد .
و الثاني لم يعجبني كثيرا وبتحديد في القصة . ;)

الأفعى الصلبة
01-02-2006, 06:47 PM
السلام عليكم جميعا أما بعد:

Uzumaki Narutoالأجزاء حسب الأفضلية بالنسبة لي :
1- MGS2
2- MGS1
3- MGS3 و هو الأسوء

و شكراً http://montada.com/images/smilies/wink.gif

أوافقك الرأي تماما

أهلا Kingdom Fantasy أولا اهلا بك و لا تحاتي ماكو زعل ولا مشاكل...ومثل ما قلت اخي الكريم كله مناقشة على نار هادية للتسلية و الفائدة

!!الرسوم لم تتغيـر..@.@!,الرسوم قفزت قفزه هائله فلا يمكـن مقارنة رسوم الجزء الثاني بالثالث
مطـلقـاً..!صدقني أنت لو تركز اكثر راح تكون أفضل..,وبالنسبه للتصوير..إذا ماعجبك التصوير من أعلى..فاشتر
النسخه المطوره http://montada.com/images/smilies/new_icons/biggthumpup.gif ..التصوير فيها 3D..وتقدر تخليه من أعلى^^

بالنسبة للتصوير فما عندي مشكلة كبيرة معاة الا مرات لما احتار من وين شافني الجندي وذلك لان التصوير ما يساعد احيانا على التركيز بما يجري حواليك...اما الرسوم فأنا تحبطت منها من أول ما شريت اللعبة صراحة واحس ان رسوم الجزء الثاني احسن من حيث الوضوح والألوان واقولك اني لحد الأن اشوف رسوم ميتل جير الثاني قوية خاصة في السفينة تحت المطر.

ربما المعلومه هاذي غائبه عن ذهنك..اللعبه في عام 1964..!
يعني الزمن قديم ولم يتطور شوي..واما بالنسبه للمحادثات بالفعل خاليه من الإثاره..
بس على كلٍ أحسن من رايدن وروز.. http://montada.com/images/smilies/new_icons/31.gif !

لا أبدا المعلومة هاذي دايما في ذهني و هو شي جميل في القصة ان تعود بالزمن ولكن للمحادثات في الكودك طابع خاص في ميتل جير لا يمكن تجاهلة..على الأقل كان ممكن ان توضع طريقة لنرى الأنفعالات على وجوه المتحدثين...واتفق وياك ان المحادثات كانت دون المستوى المطلوب

الفكره رائعه لانختلف http://montada.com/images/smilies/new_icons/biggthumpup.gif !
بالنسبه اللي تحته خط..
فعلى قولة Soilden.."سيبونا من الواقعيه!"
تخيل لما تشغل السوني يقولك سنيك حالياً نائم تعال شغل السوني الساعه 8 ليلاً.. http://montada.com/images/smilies/new_icons/09.gif !

لازم يكون هناك شوي واقعية ولا راح تضيع السالفة في الطوشة فالمطلوب ليس مطابقة الأمر للواقع تماما بل ان يكون هناك منطق شوي يعني سنيك قاعد ويدامة جنود وهو قاعد يخيط جرحة؟ يعني احس الحركة مالها داعي هكذا

صحيح ان القصه قصيره حقتهم..لكـن كل واحد لها نكهه خاصه.. http://montada.com/images/smilies/new_icons/biggthumpup.gif !

ما اختلفنا معاك انا في هالكلامhttp://montada.com/images/smilies/new_icons/biggthumpup.gif

هذا شئ راجعلك^^

كلامك صحيح لكن هالنقطة مهمة بالنسبة لي لان اثرت على نظرتي لهلجزء...واعتقد اني احتاج الكثير لتوضيح عيوب شخصية ذا بوس

شخصياً إذا لعبت أي جزء قديم الأول أو الثاني أحس بالضعف بدون استخدام الـCQC..http://montada.com/images/smilies/smile.gif
طريقة اللعبه بالعكس رائعه^^..صحيح مافيه توسع لكن تتيح لك أكثر من أختيار..!

الصراحة في الجزء الثاني والأول عندك حركة الخنق والكومبو مال سنيك او رايدن يعني المفروض عادي تحس انك قادر على الجنود وماله داعي لل سي كيو سي لان اللعبة اساسا تعتمد على التخفي اكثر شي مو على المواجه مع الجنود

اسلوت اهبل.. http://montada.com/images/smilies/tongue.gif !؟
المهم بوضح لك نقطه مره ثانيه..اللعبه في عام 1964..!
فلم يكن اوتاكون ولاسوليد سنيك ولا رايدن موجودين أساساً.. http://montada.com/images/smilies/smile.gif "

معاك انا ان اللعبة في الستينات والشخصيات المحبوبة من الأجزاء السابقة مو موجودة يعني اللهم الا البيج بوس يذكرنه في سولد سنيك...وهذي من ابرز عيوب اللعبة يعني المفروض كوجيما يعوضنه عن غياب الشخصيات الي تفاعلنه معاها بس شوف شنو صار...حط الشخصيات اليديدة ايفا الي ما تتسمى
بوس المرأة الحديدية الي ربت البيج بوس ميجور زيري الدايخ والي تساعد سنيك في الأمور الطبية ويسألها عن الحيوانات حتى نسيت اسمها يعني صراحة ما اقارنها اب روز ولا مي لينج والرأساء طبعا
كل واحد اكره من الثاني وماكو داعي اعيد واكرر (ما عدا ذا اند)
يعني المفروض تكون الشخصيات الجديدة على مستوى الشخصيات القديمة اذا مو احسن عشان تكون العبة افضل وهذا مالم يحصل

حجم الغابه خيالي ورائع وتصميمها كان دقيق جداً..فماذا تريد غابه كبيره جدا..لكن تفاصيلها سخيفه :blackeye: ؟

لاحظ في الفرتشول مشن اذا لعبته اكثر من مرة راح تحس ان الغابة صغيرة حيل وما فيها روح وتعال
ولا لما تبدأ المشن الثاني يعيدونك نفس مكان الغابة الي لعبته وهذا كان شي محبط
ومعاك ان في تفصايل رائعة وتصميمها دقيق ما اختلفنا لكن تزال مساحتها و ما فيها غير المتوقع

هذا الجزء وضح للمهتمين بمعرفة قصة البيج بوس(سنيك)..كيف كان وماذا فعل وأشياء كثيره.. http://montada.com/images/smilies/smile.gif

والسلام^^

بس لاحظ معاي شغلة في نهاية الجزء الأول والثاني هل تقارنها في الجزء الثالث؟ شفت المفاجأت في نهاية هالجزئين هل تقارن مع الثالث
هل احسست بالحماس للجزء القادم مثل ما حسيت فيه بعد نهاية الجزء الأول والثاني؟ هل حسيت بروعة ميتل جير بعد نهاية الجزء الثالث؟ بالنسبي لي الأجابة عن كل هالأسئلة لا لذلك رأيت هالجزء محبط ودون المستوى

و اتمتى ان تكون ردودي مقنعة لك وشكر للتفاعل مع الموضع

والسلام

الأفعى الصلبة
01-02-2006, 06:50 PM
من ناحية القصة فالجزء الثاني كان الأسوء و الرسوم الجزء الثالث كانت so-so و لاكن طريقة العبة مميزة لاكن معقدة .

WE NEED MORE OF SOLID SNAKE :mad22:

ما اتفق وياك ان قصة الجزء الثاني بالعكس كان فيها العديد من المفاجئات والأثارة وانا اشوفها تكملة رائعة للجزء الأول
وفعلا اللعب في الجزء الثالث معقد شوي

شكرا لك للمشاركة و
سلام:ciao:

الأفعى الصلبة
01-02-2006, 07:16 PM
اخي Austin 3:16 كيف حالك؟

انت ضربت على الوتر الحساس ..MGS3 من افضل الاجزاء عندي بعد الاول ..وطبعا كلها مفضلة عندي ..http://montada.com/images/smilies/biggrin.gif

.

انا متحبط منها بعد ماكنت ناطرها نطرة فلام تلومني واتفق وياك ان الاول كان الأفضل وهو الي بنى السلسلة

أنت العب الجزء الثاني لمدة عشر دقائق ..ثم غير الشريط الى الثالث ..وتبي تشوف الفرق الهائل بالرسوم ..رسوم MGS3 تكاد تكون الافضل في PS2 ..هل لاحضت الغابة والاعشاب والحيوانات..
.

اكرر ان الجزء الثاني والثالث بالرسوم متقاربين و حتى اني ارجع كفة الجزء الثاني
http://montada.com/images/smilies/rolleyes.gif يمكن ما احب الطبيعة والخضرة

مثل ماقال اخوي Kingdom ...كان زمن اللعبة 1964 مما يعني ان الكوديك يختلف اختلاف جذري عن زمن 2007 ...طبعا الجزء الاول هو الافضل في المحادثات ..

.

اي اخوي مو مشكلة خل يختلف بس الي نبيه محادثات مثيرة و انفعال مو ميتين على عمرهم

الجزء الثاني تكون امام ثلاثة من ميتال جير راي ..وبأخذك لوجبة خفيفة ..تزداد طاقتك بشكل سحري!!! .. صعبة انهم يحطون الواقعية في كل شيء ..

.

حلو حلو حلو...نقطة حلوة للمناقشة..في الجزء الأول والثاني كان المنطق في ميتل جير انه لما تاخذ " الوجبة الخفيفة" تزداد طاقتك صح ولا لا؟ يعني صرات شغله من حقائق اللعبة وما تحسسك فيها بأهمية الواقعية او بفقدانها ...اما في الجزء الثالث اعتراضي كان على اسلوب طريقة العلاج الي ماله داعي الطواله تعال عالج هالصوب وتعال خيط ويدامك جنود مثلا؟ يعني ما توفق المصمم في هالحركة برأيي وكان ممكن تكون في طريقة افضل

هايدو لايريد ان يعقد في القصة مثل الجزء الثاني ..يكفي ان الجزء فيه تعقيد وصية الفلاسفة ... ولا أظن ان The Fury بارد ..وهي ليست اضافة سخيفة للقصة ..بل بالعكس .. وجودها ممتع ..
.

التعقدي في القصة مطلوب وهو من عناصر التشويق والأثارة اما الشخصيات فكانت سطحية برأيي
ما عدا ذا ايند الي كنت احسه سايكو فخلاني اتحمس احادي

عادي ..هناك الكثير من محبي ميتال جير لم تعجبهم شخصية رايدن في الجزء الثاني ..يعني هذا رأي خاص لك ..

.

فعلا كلامك صحيح 100%

أنت جربت تلعب بالمستوى الصعب؟؟ ..بنظام CQC ممكن انك تستجوب ..او تستعمله كدرع..استخلاص بعض الذخائر منه ..وليس لمجرد إيقاعه ارضا ..
.

حتى في نظام السهل وغيرة ممكن تسوي كل هذا

زمن اللعبة عام 1964 ..سوليد و ليكويد واوتاكون ولا رايدن كانوا مولودين اصلا حتى يظهروا في الجزء ..

.

بس غيابهم كان مأثر جدا تنفق ولا لا؟

بسبب قدرات البلاي ستيشن ..وايضا مساحتها أكبر من المساحة في الاجزاء السابقة ...

.

من حيث قدرات البلي سنشن كلامك صحيح و ما خطرت في بالي صراحةhttp://montada.com/images/smilies/new_icons/09.gif

وبالنسبة للنهاية وضحت فعلا كيف تغير البيج بس ولكنها ما كانت مفاجاة صراحة

وسلام

الأفعى الصلبة
01-02-2006, 07:18 PM
شكرا علي الفكرة الحلوة . ;)

بتسلسل في نظري ::

1-MGS1
2-MGS3
3-MGS2
لان الجزء الاول يكتاز بقصة و عمر لعبة رائع جدا بغض النظر علي الجرافيكس .
و الثالث من ناحية الرسومات و ايضا القصة رائعة و نظام اللعب جيد .
و الثاني لم يعجبني كثيرا وبتحديد في القصة . ;)

اهلا يا Terry_88
و اشكرك على المشاركة

عاشق X360
01-02-2006, 11:35 PM
ترتيب متل جير سوليد حسب الأفضلية:

1-Metal Gear Solid 2

2-Metal Gear Solid

3-Metal Gear Solid 3 وهو الأسوء طبعا برأيي :33: وخلنا نحلل من الطئ طئ إلى السلام عليكم:

-قصة عادية جدا ومافي أي غموض وبالنسبة لي متل جير سوليد 2 قدمت قصة أسطورية أفضل من الثالث

ومازالت مواضيع التحليلات ليومك هذا

-محادثات الكوديك للأسف لم يعد ذلك الغموض والأسئلة تدور في ذهنك كل ماعليك سوى إفعل هذا

وإعمل هذا :mad22:

-الزعماء نقطة قاتلة في هالجزء واحد بونحل وبوكهرباء ونيران شالمهزلة :31: وين فامب وين جراي فوكس

وين سايكو مانتيس عن هالمهزلة ولا المصيبة مالهم قصة أصلا وسالفة إنهم ينفجرون لمن يموتون ماهي

بمنطقية :31:

-مهام الVR شئ أساسي في كل جزء لمتل جير يعني الصراحة كان إبداع ماينمل منه

لكن هالجزء تم حذفه وإستبداله بالأون لاين وهذا الذي زاد الطين بلة :31:

-المواقف العاطفية نعم هذا عنصر قوي إفتقدته في Metal Gear Solid 3 يعني كل يتذكر وفاة إيما إمريك

الذي أبكاني شخصيا وكيف حزن أوتاكون وكل يتذكر وفاة سنايبر ولف في الجزء الأول يوم يجي أوتاكون ويعترف

لها بمحبته لكن الثالث إيه قدم كان جزء مجرد من العواطف كأنهم روبوتات أليين

ومن ناحية الجيم بلاي والجرافيكس فهو ممتاز لكن شالفايدة بعد مافقدت متل جير أهم عناصرها

وشكرا لك عالموضوع النقاشي

kindevil
02-02-2006, 12:08 AM
السلام عليكم يا أخي (الأفعى الصلبة)

أما بالنسبة لي آنة كل الأجزاء أحبها ... حتى إني ما أقدر أميز وحدة على ثانية

لكن على العموم هذا رايك الخاص ... لكن انشاء الله يكون الجزء الرابع أحلى من الجزء الثالث .

مع تحياتي

الأفعى الصلبة
02-02-2006, 03:59 AM
أخيMetal Gear X اهلا بك ومنور الموضوع بمشاركتك

و من طئ طئ إلى السلام عليكم انا متفق وياك. الجزء الثالث محبط درجة اولى لمتابعي السلسلة و عسى ما يتكرر هالشي في الجزء الرابع...

وحتى الأن ارى ان اسوء جزء محصور بين الجزء الثاني والثالث( يعني مفاجأة الحين) وسوف نرى هل هناك المزيد من من يرون الجزء الثالث الأسوء ؟ والجماعة الي يقولون الجزء الثاني اسوء جزء لازم توضحون
والسلام

الأفعى الصلبة
02-02-2006, 04:03 AM
kindevil و عليكم السلام وهلا بك وشكرا لتوضيحك:D

THE Kojima
02-02-2006, 07:06 AM
أنا لا أرى بأن مستوى أي من أجزاء السلسلة سيئ بل الثلاثة أساطير بلا أدنى شك...لكن مستوى الأجزاء متفاوت.فبعضها متميز عن الآخر فقط لا غير..الأول احدث ثورة فهو تغيير هائل من الجزء الثاني على النينتندو إلى ميتل جير سوليد على البلايستيشن..إضافة التمثيل الصوتي المتقن..القصة الرائعة...و الإخراج الأروع...الثاني أعتمد على عنصر القصة و المفاجآت الرهيبة التي تحدث به بشكل كبير...الثالث لم يقدم الكثير بالمقارنة مع الجزئين السابقين و قد تحدث الجميع عن رؤوساء هذا الجزء و دورهم السطحي جداً في القصة..إلا أن هذا الجزء عزز مفهوم مهم جداً لدى كوجيما ألا وهو رفض مبدأ القتل لأجل إتمام المهمة و قدمها بطريقة متميزة جداً تمثلت في حرب ذا سورو..فأثناء هذه الحرب روح كل جندي قتله سنيك يبدأ بمهاجمته...و بحسب عدد الجنود قد تطول الحرب و قد تقصر...و إذا استطعت أن تتخفى من الجميع دون اللجوء إلى القتل فستواجه الرؤوساء فقط لا غير..و من الطبيعي أن نرى التطويرات التي حدثت في اللعبة مثل تقديم عنصر البقاء المتمثل في إستخدام الأعشاب و الحيوانات المتواجده في الغابات كمصدر غذاء وحيد لسنيك و العلاج بواسطة عدة الإسعافات الأولية. قد لا هذه الأنظمة حقيقية تماماً إلا أنها فريدة من نوعها...و هي الأقرب للواقع بين أنظمة كل الألعاب لإستعادة عداد الحياة و الطاقة. و أما من ناحية القصة فقط فمستواها لا يقل عن الجزء الأول فيما عدا حروب الرؤوساء

Metal Gear X:

لكن هالجزء تم حذفه وإستبداله بالأون لاين وهذا الذي زاد الطين بلة :31:

طبعاً هذا رأيك و انت حر فيه...بس اشوفك حكمت على الأونلاين من قبل ما ينزل...و لا تنسى أن لو نزلوا VR جديد الناس بتقول ايش هذا الملل ايش هذا التكرار..صح او انا غلطان؟

-المواقف العاطفية نعم هذا عنصر قوي إفتقدته في Metal Gear Solid 3 يعني كل يتذكر وفاة إيما إمريك

الذي أبكاني شخصيا وكيف حزن أوتاكون وكل يتذكر وفاة سنايبر ولف في الجزء الأول يوم يجي أوتاكون ويعترف

إذا ما كنت اتأثرت بموت البوس و ما كنت على الأقل حزنت لما ضغطت على الزرار علشان سنيك يقتلها و ما كنت حزنت اكثر لما اكتشفت انها ما خانت البلاد و لكن مع هذا بتظل في نظر الشعبين الروسي و الأمريكي خائنة و إذا ما كنت زعلت لما شفت سنيك في النهاية هو يرفض يضرب لها سلام على قبرها فأسمح انت الروبوت الآلي مش شخصيات الجزء الثالث:09:

-------------------------------------

الأفعى الصلبة:

-
لم أرى شيء جديد في التصوير أو الرسوم. فعندما صدرت ميتل جير 2 كانت قفزة هائلة للسلسة من جميع النواحي وهذا مالم يحدث في ميتل جير 3 سواء اتفقتم معي ام لا فهي حقيقة

إمكانيات البلايستيشن لن تسمح بالكثير فهو جهاز قديم و مواصفاته اقل من جهاز كمبيوتر بنتيم 3...

انا اعتبر النقطتين نقطة واحده ...لا تنسى ان في الستينات ما كان في شيء اسمه كودك...بل كان لاسلكي...و احمد ربك انهم جابوا صور اصلاً..المفروض ما كان يجيب شيء و كنت تسمع بأذونك وخلاص

الفكرة كانت جيدة لكن التنفيذ كان غير منطفي في بعض اللقطات..لكن لو مثلاً حاولت انك تتعالج في حرب رئيس و ما قدرت لأن رئيس يحاربك انت بهذا الشكل اللعبة اتصعبت عليك بطريقة كبيرة..لأنك بتحاربه بإصابة و بحياة أقل.

4-وحدة الكوبرا. طبعا اول نظرة للشخصيات تحمس اللاعب و تجعله يظن ان وراء كل شخصية فلم هندي طويل ولكن الحقيقة ان الشخصيات فيها باردة ( ما ادري وين قريت قبل ان احسن شي في ميتل جير الزعماء؟) و تحسسك انها اضافة سخيفة للقصة ( استثني ذا أند من ذلك لان خوش واحد:biggthump )

صح...اسخف زعماء رأيتهم على الإطلاق...بالذاااات ذا فيوري..و لكن إستثني منهم ذا سورو لأنه تم ذكره في القصة اكثر من مرة لما البوس كانت تتكلم و لأن الحرب ضده كانت لها مغزى اخر شرحته في الرد السابق...و استثني ايضاً ذا إند لأن حربه مميزه جدا و فريده من نوعهاً و هي من أفضل حروب الرؤوساء اللي مرت علي...عمرك شفت رئيس يجي من وراك و ياخذك السجن إذا ما اتحركت من مكانك فترة طويلة؟ عمرك حاربت رئيس مختفي بين الأدغال و ينتظر الفرصة لإقتناصك؟ عمرك حاربت رئيس يرجع اعمى تماماً إذا اكلت ببغاءه؟ عمرك حاربت رئيس إذا انتظرت اسبوعين او قدمت ساعة البلايستيشن اسبوعين يموت؟

5- ذا بوس. وهي المرأة الحديدة التي دربت سنيك الاب. لا اعرف ماذا اضيف لكن ذا بوس كشخصية لم تعجبني ابدا وان كنت لا أنكر قوتها.

رأيك الشخصي:)

6- نظام ال CQC. طبعا الحركات حلوة ما اختلف مع احد بس طريقة اللعب فاشلة للأسف. و هذا مما جعل العبة دون المستوى. فأي واحد يقدر يعدي مكان بس يمشي ويمسك جندي ويحذفة بالأرض واحد ورا الثاني...

لأن الجنود غير مدربين على حركات قتالية كافية...و بعدين لو تلعب على إكستريم و لا سي كيو سي ينفعك و لا حتى الأسلحة...الخفاء و إتمام المهمة من غير ما يشوفك احد هي الطريقة الوحيدة..

7- غياب الشخصيات التي احبينها في ميتل جير. فلا سولد سنيك ولا رايدن (:biggthump ) ولا أتوكان ولا ولا ولا... بس اوسلوت كان موجود وكان شاب اهبل . فعلا قد غابت شخصيات من الجزء الأول في الجزء الثاني ولكن الشخصيات الرئيسية مثل سنيك و كامبل( يعني صج كان ذكاء صناعي بس المهم كامبل ولا لا؟) واتوكان ولكويد واسولوت موجودين ..يعني اهون مثل الجزء الثالث

شيء طبيعي..لأن احداث الجزء الثالث عادت بالزمن إلى الوراء و عرفتك بشخصيات جديدة...بنفس الطريقة اللي اتعرفت عليها برايدن في الجزء الثاني و عجبك..و فامب و فورتشون و غيرهم...بس بيني و بينك..معك حق...ما يهون على الواحد غياب افضل الشخصيات...بس على فكرة لما تجي تفكر فيها كامبل كان غايب من الجزء الثاني...او ايش رأيك؟:)

انا ما لاحظت كلامك هذا إلا بعد ما قريته منك..بس كلامك صح

في رأيي الشخصي اضافت شيء مهم جداً إن لم تكن اشياء: أصل الفلاسفة اللي جننوا بي في الجزء الثاني:mad22:..و اصل الميتل جير..و بكل بساطة السبب اللي جعل البيج بوس ينقلب على وطنه و خلاه يفتح الأوتر هيفن...ما قدرت اتأكد منه إلا بعد ما ختمت الثالث..و هو توقع شخصي لي لكني مقتنع به تماماً: ألا و هو إكتشافه لحقيقة الباتريتس ( الوطنيين) بأنهم جعلوا من نفسهم مسؤولين على البشرية و بهذه الطريقة اتحكموا بها و بمصيرها

و شكراً عل المناقشة الطيبة

THE Kojima
02-02-2006, 07:27 AM
-
لم أرى شيء جديد في التصوير أو الرسوم. فعندما صدرت ميتل جير 2 كانت قفزة هائلة للسلسة من جميع النواحي وهذا مالم يحدث في ميتل جير 3 سواء اتفقتم معي ام لا فهي حقيقة

إمكانيات البلايستيشن لن تسمح بالكثير فهو جهاز قديم و مواصفاته اقل من جهاز كمبيوتر بنتيم 3...

انا اعتبر النقطتين نقطة واحده ...لا تنسى ان في الستينات ما كان في شيء اسمه كودك...بل كان لاسلكي...و احمد ربك انهم جابوا صور اصلاً..المفروض ما كان يجيب شيء و كنت تسمع بأذونك وخلاص

الفكرة كانت جيدة لكن التنفيذ كان غير منطفي في بعض اللقطات..لكن لو مثلاً حاولت انك تتعالج في حرب رئيس و ما قدرت لأن رئيس يحاربك انت بهذا الشكل اللعبة اتصعبت عليك بطريقة كبيرة..لأنك بتحاربه بإصابة و بحياة أقل.

صح...اسخف زعماء رأيتهم على الإطلاق...بالذاااات ذا فيوري..و لكن إستثني منهم ذا سورو لأنه تم ذكره في القصة اكثر من مرة لما البوس كانت تتكلم و لأن الحرب ضده كانت لها مغزى اخر شرحته في الرد السابق...و استثني ايضاً ذا إند لأن حربه مميزه جدا و فريده من نوعهاً و هي من أفضل حروب الرؤوساء اللي مرت علي...عمرك شفت رئيس يجي من وراك و ياخذك السجن إذا ما اتحركت من مكانك فترة طويلة؟ عمرك حاربت رئيس مختفي بين الأدغال و ينتظر الفرصة لإقتناصك؟ عمرك حاربت رئيس يرجع اعمى تماماً إذا اكلت ببغاءه؟ عمرك حاربت رئيس إذا انتظرت اسبوعين او قدمت ساعة البلايستيشن اسبوعين يموت؟

رأيك الشخصي:)

لأن الجنود غير مدربين على حركات قتالية كافية...و بعدين لو تلعب على إكستريم و لا سي كيو سي ينفعك و لا حتى الأسلحة...الخفاء و إتمام المهمة من غير ما يشوفك احد هي الطريقة الوحيدة..

شيء طبيعي..لأن احداث الجزء الثالث عادت بالزمن إلى الوراء و عرفتك بشخصيات جديدة...بنفس الطريقة اللي اتعرفت عليها برايدن في الجزء الثاني و عجبك..و فامب و فورتشون و غيرهم...بس بيني و بينك..معك حق...ما يهون على الواحد غياب افضل الشخصيات...بس على فكرة لما تجي تفكر فيها كامبل كان غايب من الجزء الثاني...او ايش رأيك؟:)

انا ما لاحظت كلامك هذا إلا بعد ما قريته منك..بس كلامك صح

في رأيي الشخصي اضافت شيء مهم جداً إن لم تكن اشياء: أصل الفلاسفة اللي جننوا بي في الجزء الثاني:mad22:..و اصل الميتل جير..و بكل بساطة السبب اللي جعل البيج بوس ينقلب على وطنه و خلاه يفتح الأوتر هيفن...ما قدرت اتأكد منه إلا بعد ما ختمت الثالث..و هو توقع شخصي لي لكني مقتنع به تماماً: ألا و هو إكتشافه لحقيقة الباتريتس ( الوطنيين) بأنهم جعلوا من نفسهم مسؤولين على البشرية و بهذه الطريقة اتحكموا بها و بمصيرها

و شكراً عل المناقشة الطيبة

الأفعى الصلبة
02-02-2006, 09:05 AM
عزيري calgary_dude الاحظ انك متفق معي في أكثر من نقطة ولله الحمد بس خل اقولك عن نقطتين

في الستينات ما كان في شيء اسمه كودك...بل كان لاسلكي...و احمد ربك انهم جابوا صور اصلاً..المفروض ما كان يجيب شيء و كنت تسمع بأذونك وخلاص
المشكلة dude مو في الاسلكي ولا كودك او في ستينات او الألفينيات ...المشكلة مصمم اللعبة او مصممين اللعبة قتلوا التشويق في المحادثات عبر الاسلكي الذي كان عنصر مهم في ميتل جير في الأجزاء السابقة. من لعب ميتل جير الأول وما يذكر اتصال ديب ثروت الي حط عشرين علامة استفهام عن شخصيته او خدعة لكويد؟
حتى في الجزء الثاني لما يتصل فيك الأ اي او الي كان كامبل و يستعبط على راسك؟

و استثني ايضاً ذا إند لأن حربه مميزه جدا و فريده من نوعهاً و هي من أفضل حروب الرؤوساء اللي مرت علي...عمرك شفت رئيس يجي من وراك و ياخذك السجن إذا ما اتحركت من مكانك فترة طويلة؟ عمرك حاربت رئيس مختفي بين الأدغال و ينتظر الفرصة لإقتناصك؟ عمرك حاربت رئيس يرجع اعمى تماماً إذا اكلت ببغاءه؟ عمرك حاربت رئيس إذا انتظرت اسبوعين او قدمت ساعة البلايستيشن اسبوعين يموت؟

شكلك معجب بذا اند مثلي:biggthump وفعلا ذا اند من افضل الشخصيات في اللعبة وانا من سمعت انه عمرة اكثر من 100 سنة و انه عايش مثل النبات قلت هذا رئيس خبل اكيد وراح يكون تحدية مثير جدا وفعلا

ومشكور اخوي على المشاركة الجميلة و سلام

{solid-snake}
02-02-2006, 09:06 AM
الجزء الثاني لعبة ممتعة بعض الشيء فمن الرغم أن الرسم قد تغير كثيرا عن الجزء الأول

الجزء سهل بعض الشيء:captain: و العبة مو طويلة الأمد و أخس شيء أنك ما تقد تلعب بسنيك إلا مدة
قصيرة .
لتلعب برايدن , و أيضاً القصص مو مشوقة و تخليك تتحمس عشان تلعب ..

:biggthump :ciao: :ciao: وسلالالا:ciao: لالالا:ciao: لالالا:ciao: لالالام:ciao: :ciao: :biggthump

الأفعى الصلبة
02-02-2006, 09:18 AM
" أيضاً القصص مو مشوقة و تخليك تتحمس عشان تلعب .."

قصدك القصص مو مشوقة وما تتحمس تلعب

الصراحة الجزء الثاني حتى مع نهاية مشن سنيك كان مشوق و لا تنسى ان سنيك ظهر بسرعة وقابل رايدن بشخصية ثانية يعني القصة كانت تحمس جدا

اما عن رايدن فما ادري ليش الناس كاريهينه حركاته نفس حركات سينك ولا احسن بعد واكثر شي حلو فيه بعد ان يستخدم السيف يعني شخصية محترمة بس محد مقدر

vocial
02-02-2006, 11:14 AM
متل قير 3 ولأسباب :

1 - المناظر القذرة و البشعة.

2 - كرهت البيج بوس:o .

3- الكلام عن العواطف فيها كثير ( ما صارت مهمة عسكرية صارت مهزلة:09: ).

عويلة
02-02-2006, 11:42 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالنسبة لي .. فأنا أفضل الجزء الأول الكلاسيكي ..
لسبب لا أعرف ما هو بالتحديد ..
لكني كثيرا ما أشعر بالحنين كلما أرى أي شيء يتعلق بهذا الجزء ( مثل صورتك الشخصية أخ الأفعى الصلبة )

الجزء الثاني ... صحيح كانت القصة رائعة والإخراج كمان .. ولكنه لا يصل إلى مكانة الأول في قلبي
والمشكلة فيه .. أني لا أستطيع أن ألعبه الآن بعد الثالث ... لعدم وجود CQC

الجزء الثالث ... كان روعة ... إحساس الملحمة فيها واضح ومؤثر .. هات ورقة وقلم واكتب الأحداث الرئيسية في الثالث .. وستجدها فعلا ملحمية

كما أن الجزء الثالث فيه أحسن علاقة درامية بين شخصيتين .. علاقة بيغ بوس وذا بوس
وكانت القصة أيضا جميلة ... لكنها لم تكن بمستوى الثاني لأن الثالث كان في الأساس توضيح لأساس قصة ميتال جير ... ولحظاتها الدرامية رائعة خاصة النهاية .. والتي أبكت كل محبي ميتال جير

لكن الرؤساء كانوا أشبه بأشرار الكوميكس ... قصصهم كانت ضعيفة وغير محبوكة بشكل سليم
لكن الجيم بلاي ضد هؤلاء الرؤساء كان جميلا ويستحق الثناء

THE Kojima
02-02-2006, 04:45 PM
لووووووول في خطأ فادح لردي على ميتل جير اكس..هذا هو الرد بعد التعديل:

إقتباس:

إذا ما كنت اتأثرت بموت البوس و ما كنت على الأقل حزنت لما ضغطت على الزرار علشان سنيك يقتلها و..إذا ما كنت حزنت اكثر لما اكتشفت انها ما خانت البلاد و لكن مع هذا بتظل في نظر الشعبين الروسي و الأمريكي خائنة.... و إذا ما كنت زعلت لما شفت سنيك في النهاية هو يضرب لها سلام على قبرها و يدمع...فأسمح انت الروبوت الآلي مش شخصيات الجزء الثالث:09:

dmcking
03-02-2006, 02:17 AM
ترتيب بالافضلية

1_ mgs1 : افضل جزء عندي الصراحة ناهيك عن الجرافيك لكن القصة قوية جدا عندي كمثل غموض كري فوكس و نعومي ومسالة تعذيب سنايك الي تستطيع فيها انقاذ ميرل اومفاجاة ماستر دونالد مدرب سنايك الي يطلع في النهاية لكويد
وافضل معركة عندي في جميع اجزاء ميتال جير (طبعا بعد معركة ذا اند ) مقاتلة المروحية على السطح ولدي لكويد سنيك افضل عدو وشخصية في سلسلة ميتال جير حاليا لانة لا تنسى تقاتل اكثر من مرة ويشلع قلبك :blackeye: لدي معارك الوحش جدا ممتازة واحب وحدة فوكس هاوند (اسلوت .ريفين .سايكو مانتس .سانيبر والف و الزعيم لكويد سنايك :biggthump ) افضل زعماء في السلسة اضافة انها افضل من وحدة سيل و كوبرا

2_mgs3 : جزء ممتاز رسوميا وافضل جزء من ناحية الجيم بلاي وقدم لي نظام cgc و نظام المعالجة الجروح والتكسير ووحدة كوبرا لا بئس فيها ك تصميم شخصيات ومعاركهم وقصة ذا بوس مع البيج بوس كانت رائعة من جد

3_ mgs2 : اسوء جزء لدي في السلسلة قصة ضعيفة مقارنة مع ال 1 و 3 ولم يقدم لي جيم بلاي قوي او في فرق كبير عن الجزء ال1 و واسخف وحدة في الي هي وحدة سيل :mad22: الي فيها فات مان و هاي البنت العبدة او رايدن الشخصية الي ضحكو علية في هذا الجزء ويعتبر احد اسباب كرهي لجزء الثاني
المميز في الجزء الثاني لدي هو مفاجاة ان لكويد ما زال حي وسيطر على جسم اسلوت وضحك هو ب الاخير على الكل :laughing: والاول كان سوليدس وشخصية فامب اعتبارها مميزة واحدى افضب شخصيات ميتال جير

Modi
03-02-2006, 02:53 AM
الاول ..
الثاني ..
الثالث ..

<--- ما شي بالترتيب :)

الاول .. كان قصة قويه وفيه كثير مواقف محزنه وتحرك المشاعر
الثاني .. جميل وانا صراحه معجبني "رايدن" اكثر من سنيك (رأي شخصي)
بس ملاحظ سالفه غبيه رايدن يحب روز .. واسم رايدن "جاك" .. اتوقع واضحه =_="
الثالث .. كرسم اقوى وعالم اللعبه غريب عكس الجزئين السابقين الثالث اغلبه طبيعه
وصراحه ماعجبوني الشخصيات اللي تقاتل سنيك !! بستثناء المرأه الاخيره "نسيت اسمها" >_<

الأفعى الصلبة
03-02-2006, 03:16 AM
_ mgs2 : اسوء جزء لدي في السلسلة قصة ضعيفة مقارنة مع ال 1 و 3 ولم يقدم لي جيم بلاي قوي او في فرق كبير عن الجزء ال1 و واسخف وحدة في الي هي وحدة سيل :mad22: الي فيها فات مان و هاي البنت العبدة او رايدن الشخصية الي ضحكو علية في هذا الجزء ويعتبر احد اسباب كرهي لجزء الثاني
المميز في الجزء الثاني لدي هو مفاجاة ان لكويد ما زال حي وسيطر على جسم اسلوت وضحك هو ب الاخير على الكل :laughing: والاول كان سوليدس وشخصية فامب اعتبارها مميزة واحدى افضب شخصيات ميتال جير

قصة ضعيفة؟؟؟ حرام عليك! وشلون ما في فرق عن الجزء الأول؟ كل شي بطريقة اللعب تطور في الجزء الثاني. وفي الختام ترى كلنا عبيد لله :D صراحة الديد سيل شخصياتها احسن أمية مرة من الكوبرا على الأقل مو كل واحد بهبل كل شوي يقول اسمه...صح ولا لا؟

عاشق X360
03-02-2006, 03:29 AM
لووووووول في خطأ فادح لردي على ميتل جير اكس..هذا هو الرد بعد التعديل:

إقتباس:

إذا ما كنت اتأثرت بموت البوس و ما كنت على الأقل حزنت لما ضغطت على الزرار علشان سنيك يقتلها و..إذا ما كنت حزنت اكثر لما اكتشفت انها ما خانت البلاد و لكن مع هذا بتظل في نظر الشعبين الروسي و الأمريكي خائنة.... و إذا ما كنت زعلت لما شفت سنيك في النهاية هو يضرب لها سلام على قبرها و يدمع...فأسمح انت الروبوت الآلي مش شخصيات الجزء الثالث:09:

يعني شو إستفدت شوالفرق بين ردك الساق والحديث بتزيد مشاركاتك صح :09:

بالنسبة لموت ذابوس فكان عادي لاموسيقى حزين :31: ولاذكريات :31: ولاكلام ماكأنها ماتت :31:

أما لسالفة الروبوت الألي :D فخليها على الله

3_ mgs2 : اسوء جزء لدي في السلسلة قصة ضعيفة مقارنة مع ال 1 و 3 ولم يقدم لي جيم بلاي قوي او في فرق كبير عن الجزء ال1 و واسخف وحدة في الي هي وحدة سيل الي فيها فات مان و هاي البنت العبدة او رايدن الشخصية الي ضحكو علية في هذا الجزء ويعتبر احد اسباب كرهي لجزء الثاني
المميز في الجزء الثاني لدي هو مفاجاة ان لكويد ما زال حي وسيطر على جسم اسلوت وضحك هو ب الاخير على الكل والاول كان سوليدس وشخصية فامب اعتبارها مميزة واحدى افضب شخصيات ميتال جير

ردك مضحك بالنسبة لي ومستند عالعاطفة أكثر من كونه حقائق بالله عليك لو ماكان يحمل قصة لما رأينا

مواضيع تحليلات ليومك هذا ومن ناحية ردك إستنتجت إنك ماتتابع المحادثات ولا العروض علشان كذا قلت قصة

أما لقضية رايدن فإشتر لك متل جير سبستانس وإلعب بسنيك وإنتهت السالفة

عاشق X360
03-02-2006, 03:32 AM
قصة ضعيفة؟؟؟ حرام عليك! وشلون ما في فرق عن الجزء الأول؟ كل شي بطريقة اللعب تطور في الجزء الثاني. وفي الختام ترى كلنا عبيد لله :D صراحة الديد سيل شخصياتها احسن أمية مرة من الكوبرا على الأقل مو كل واحد بهبل كل شوي يقول اسمه...صح ولا لا؟

إي والله واحد بونحل وبونيران كلها خرابيط بس الشايب النهاية كان توب :biggthump

الديد سيل شخصياتها ممتازة خصوصا فاتمان وفورتشن فكرتها حلوة موبو كهرباء وهالخرابيط

الأفعى الصلبة
03-02-2006, 04:28 AM
هدو اللعب شوي يا أخوان كلنا عندنا مشاعر و ما يصير واحد يتهم الثاني ان هو روبوت

ممكن في ناس ما عجبتهم نهاية ذا بوس لان ما تفرق معاهم ماتت ولا عاشت وهذا واحد من عيوب هذة الشخصية

03-02-2006, 04:36 AM
للذين يقولون الجزء الثالث سيء :

* تقولون ان القصة عادية وليست فيها اي التفافات وغيره ..القصة فقط لتوضيح اصل الباتريوت ..فكل من لعب الجزء الثاني اصبح يسأل نفسه من هم الباتريوت ..فقدم لهم هايدو هذا الجزء ..

* وطبعا فيه من الافكار الجديدة ..مثلا انه يعتمد على النجاة ..اكلك لازم تصيده ..جروحك انتبه لهن ..البيئة احذر مخاطرها ..استخدم لباس التخفي المناسب ...

* لمن يقول ان النهاية عادية ..بالطبع انها ستكون عادية ..لاننا نعرف ماذا سيحصل بعد ذلك ..ينقلب البيغ بوس ..ويقتله ابنه سوليد ..فلو بدأ هايدو بهذا الجزء قبل اي جزء ..لكنا في شوق للجزء الذي سوف ياتي ..ونتسآل ..ماذا سيفعل ..من هم أولاده ..أين آسلوت؟؟؟ وهكذا ...

* لمن يقول ان محادثات الكودك سيئة ..او ليس فيها تشويق ..ذلك لان المؤامرات لم تبدأ بعد ..فلن يقول احد اني انا اخوك متنكر؟؟ أو يقول أنا لست بزيرو الحقيقي ..انا جئت انتقم منك ياجاك ..!!

* المواقف العاطفية ..شعور ايفا لمن سنيك ضحى بعينه حتى لاتموت ..سنيك عندما قتل البوس ... سنيك عندما وقف عند قبرها مع الدموع والموسيقى ...الحزن عندما طلب من البوس ان تقتله ..ساساكي عندما يري سنيك صورة عائلته :D

* الزعماء ..لكل زعيم اسلوبه الخاص ..النحل أو النار أو الاسهم السامة ( سايكو مانتيس كان يطير والسايبورج كان يختفي وفورتشن لايصيبها الرصاص وفامب يستطيع ايقافك بوضع خناجر على ظلك) .. وإذا كرر اسمه فهذا اسلوب الكوبرا ..

* المناظر الوسخة ..الشكوى لله ..هذا هايدو ..اعطانا رايدن عاري تماما ..ومن ثم جائتنا ايفا ..:(

* نظام CQC يجعل اتمام المهمة بتخفي أسهل ..

* ليش ادافع عنها الدفاع القوي ..لانها من سلسلة ميتال جير سوليد !!!!

الأفعى الصلبة
03-02-2006, 04:53 AM
للذين يقولون الجزء الثالث سيء :

* تقولون ان القصة عادية وليست فيها اي التفافات وغيره ..القصة فقط لتوضيح اصل الباتريوت ..فكل من لعب الجزء الثاني اصبح يسأل نفسه من هم الباتريوت ..فقدم لهم هايدو هذا الجزء ..

طيب منو الباتريوت؟؟؟:D
اذا فقط عن اصل الباتريت من طلعو فقط ما اظن كان يستحق جزء كامل
...للحين غموض

* لمن يقول ان محادثات الكودك سيئة ..او ليس فيها تشويق ..ذلك لان المؤامرات لم تبدأ بعد ..فلن يقول احد اني انا اخوك متنكر؟؟ أو يقول أنا لست بزيرو الحقيقي ..انا جئت انتقم منك ياجاك ..!!

مو لازم مؤامرات عشان تصير المحادثات جيدة... المهم الأداء الصوتي و عامل الحماس و كما ارى ان هالجزء يفتقد هالشيئن في الكودك

* الزعماء ..لكل زعيم اسلوبه الخاص ..النحل أو النار أو الاسهم السامة ( سايكو مانتيس كان يطير والسايبورج كان يختفي وفورتشن لايصيبها الرصاص وفامب يستطيع ايقافك بوضع خناجر على ظلك) .. وإذا كرر اسمه فهذا اسلوب الكوبرا ..

مو مشكلة كل واحد عندة اسلوبة ونحترم اسلوبه. المشكلة شخصيات سطحية...لاحظ فامب في الجزء الثاني للحين ما تدري مات ولا حي او الننجا في الجزء الأول اخر شي ساعد سنيك ووقف ميتل جير وغيرة وغيرة... يعني شخصيات لها عامل مهم في القصة
اما من ناحية تكرار الأسم فهذا كان شي ممل تحس انهم مجانين يعني واحد يمشي ويقول الخوف الخوف
والثاني الألم الألم!!! اقول المفروض كوجيما يحترم عقولنا شوي

03-02-2006, 06:48 AM
انت من صدق ماتعرف مين الباتريوت ..؟؟ انا اعلمك اذا انت ماتعرفهم ..اصلا لو هايدو ماحط الجزء علشان يوضح مين هم الباتريوت ..كان احد الاعضاء كتب " افشل جزء هو الثالث..ليش ماوضح لنا هايدو من هم الباتريوت؟؟" ...وليس للباتريوت ..بل لاصل البيغ بوس ..لماذا بدأ بالاوتر هيفن ..لماذا انقلب ...من اين للباتريوت هذه القوة ..اصل آسلوت ..كيف نشات الفوكس هاوند ..

الزعماء الذين في الجزء الثالث لم يظهروا في الاجزاء السابقة ..لذا هم ليسوا بتلك الاهمية ...

بالنسبة للعامل الصوتي ..فلأن لاتوجد مؤامرات وغيره ..مافيه شيء حماسي اصلا في المحادثت ..حتى يكون مؤدي الصوت متحمس....فلا يحتاج لواحد ذا صوت جيد جدا كي يكون التمثيل افضل ..بل اغلبهم موجودين لتسألهم ...

الأفعى الصلبة
03-02-2006, 06:55 AM
الأعتراف بالحق فضيلة لا ما اعرف منو الباتريوت!!! ولا اظن احد يعرف منو اهم لان شخصياتهم سرية

03-02-2006, 08:11 AM
من ميتال جير 3 :
رجال أقوياء من أقوى دول العالم " امريكا , روسيا والصين" تجمعت ودفعت اموالا وأسمت نفسها "الفلاسفة" ..كان معهم شيء يقال له الميراث ..وهو يحوي على جميع الاموال والقوة التي تمكن الفلاسفة من السيطرة ..تمت سرقة الميراث من قبل أبو فولجين ... البيغ بوس أرسل هناك من قبل امريكا كي يحصل على هذا الميراث ..كما ان الصين ارسلت ايفا لأخذه ايضا ..طبعا اسلوت اخذ الميراث واعطاه لامريكا ..بعد ان حصلت امريكا على الميراث انفصلت عن الفلاسفة واطلقت على نفسها اسم الباتريوت ..باختصار شديد ..:biggthump

Kingdom Fantasy
03-02-2006, 09:21 AM
السـلام عليكم..:)
معقوله اخي الكريم..لعبت اللعبه وماسمعت عن الليقسي..(قطعة الالكترونيه..-الفلاسفه-)..

من ميتال جير 3 :
رجال أقوياء من أقوى دول العالم " امريكا , روسيا والصين" تجمعت ودفعت اموالا وأسمت نفسها "الفلاسفة" ..كان معهم شيء يقال له الميراث ..وهو يحوي على جميع الاموال والقوة التي تمكن الفلاسفة من السيطرة ..تمت سرقة الميراث من قبل أبو فولجين ... البيغ بوس أرسل هناك من قبل امريكا كي يحصل على هذا الميراث ..كما ان الصين ارسلت ايفا لأخذه ايضا ..طبعا اسلوت اخذ الميراث واعطاه لامريكا ..بعد ان حصلت امريكا على الميراث انفصلت عن الفلاسفة واطلقت على نفسها اسم الباتريوت ..باختصار شديد ..

من أول مره تنهي اللعبه تكون هذي المعلومات في ذهنك غير لما تتوسع في اللعبه:D..

A.N.G.E.L
03-02-2006, 09:57 AM
السلام عليكم ورحمتة الله وبركاته

أهلا اخي..

عن نفسي أسؤ جزء بنظري هو:31: MG2
والصراحة الثالث مافي زيه يعني أقول بصراحة اول لعبة أختمها أكثر من مرة وألعبها بها دون ملل دي يعني مافي زيها أبد:D

dmcking
03-02-2006, 02:02 PM
ردك مضحك بالنسبة لي ومستند عالعاطفة أكثر من كونه حقائق بالله عليك لو ماكان يحمل قصة لما رأينا

مواضيع تحليلات ليومك هذا ومن ناحية ردك إستنتجت إنك ماتتابع المحادثات ولا العروض علشان كذا قلت قصة

أما لقضية رايدن فإشتر لك متل جير سبستانس وإلعب بسنيك وإنتهت السالفة

ردي مضحك :mad22: يعني نرجع للحرب ميتال جير اكس :09:

خليك من استنتاجاتك الي هي خطا 100% اذا تقول انا ما لاعب mgs2

احب اوصلك فكرة الك عزيزي ميتال جير اكس والى صاحب الموضوع الافعة الصلبة

اول شي كل واحد وحر براية ولة استنتاجتة الخاصة واعجابة ما يصير ان تقول لا لة الجزء الثاني افضل يعني لو مسمي الموضوع ان افضل جزء ميتال جير 2وتعالو نتناقش في ايجابياتة من الاول حتى لا نتعب روحنا ونتكلم عن ال3 و ال1

انت عاجبك الجزء2 و حاقد على ال3 هذا رايك لا تحاول فرضة على الاخرين
انا قلت اني اشوف ميتال جير 2 اسوء جزء في السلسلة وليس لعبة سيئة :mad22:
عجبني الجزء ال1 و 3 وذكرت الاسباب
واذا تريد تناقش رد على الكلام المتعلق ب المناقشة مو تقول لي ردي مضحك وتبدي تتفلسف علية وتقول لي فات مان ياكل هوت دوك و ذا اند ياكل طحالب :31:
وضح رايك من ناحية الرد المتعلق ب الموضوع و لا تنتقد الشخص نفس كقولك ردة مضحك و يحب يزيد مشاركتة اوكي ;)

عاشق X360
03-02-2006, 02:18 PM
ردي مضحك :mad22: يعني نرجع للحرب ميتال جير اكس :09:

خليك من استنتاجاتك الي هي خطا 100% اذا تقول انا ما لاعب mgs2

احب اوصلك فكرة الك عزيزي ميتال جير اكس والى صاحب الموضوع الافعة الصلبة

اول شي كل واحد وحر براية ولة استنتاجتة الخاصة واعجابة ما يصير ان تقول لا لة الجزء الثاني افضل يعني لو مسمي الموضوع ان افضل جزء ميتال جير 2وتعالو نتناقش في ايجابياتة من الاول حتى لا نتعب روحنا ونتكلم عن ال3 و ال1

انت عاجبك الجزء2 و حاقد على ال3 هذا رايك لا تحاول فرضة على الاخرين
انا قلت اني اشوف ميتال جير 2 اسوء جزء في السلسلة وليس لعبة سيئة :mad22:
عجبني الجزء ال1 و 3 وذكرت الاسباب
واذا تريد تناقش رد على الكلام المتعلق ب المناقشة مو تقول لي ردي مضحك وتبدي تتفلسف علية وتقول لي فات مان ياكل هوت دوك و ذا اند ياكل طحالب :31:
وضح رايك من ناحية الرد المتعلق ب الموضوع و لا تنتقد الشخص نفس كقولك ردة مضحك و يحب يزيد مشاركتة اوكي ;)

ماتفلسفت ولا شئ كل الحكاية نفس حكاية ديفل ماي كراي 1 أفضل من الثالثة

ومن ناحية متل جير 3 لعبة جيدة وأعطيها 7.8 لكنها لاتصيل لروعة الجزئين الأول والثاني

وهذا مو كلامي أكثر المواقع العالمية جيم سبوت أعطاها 8.7 لكن الثاني أعطاها 9.6 فإيه يدل

وبالنسبة لي ردي على كالجري فلا شأن لك فيه لان هو صديق عزيز وعارف ماأعنيه

Zero
03-02-2006, 02:39 PM
السلام عليكم ..

أنا ما أحب أطول لأني معظم اللي كنت باقوله قالوه الشباب ..

MGS هو الأفضل من كل النواحي .. طبعا .. يكفي وجود ليكويد .. ووجود التحدي بينه وبين سنيك .. إضافة إلى أوسلت والننجا .. وريفين وسنايبر وولف .. وساكو مانتس .. و .. و .. و .. إلخ .. والأهم من ذلك ميرل وأوتوكان .. والأيام اللي كنت ألعبه فيها لا تنسى .. هذا هو الأسطورة بجد .. وخامس أفضل لعبة بالنسبة لي ..

MGS 2 SOL .. طبعا أعجبني فيه كل شي .. وأنا معجب برايدن .. ولا يهمني رأي الآخرين عنه .. ;)

MGS 3 SE .. اللي ما عجبني .. شيء واحد بس .. إذا تقاتل معظم الزعماء .. ما تحس بالطعم الموجود في الأول والثاني .. حيث الأجزاء السابقة كان كل واحد يذكر لك قصته بالتفصيل و .. و .. ووودك تبكي .. :05:

وما أحب أطول عليك عزيزي .. وطبعا كل واحد له رأيه .. وميتل جير .. رائعة وأسطورة ولولا وجودها على البلايستيشن لما كان لها هذا القدر من المعجبين .. أكيد راح يكونوا أقل بكثير .. ;)

dmcking
03-02-2006, 03:19 PM
ماتفلسفت ولا شئ كل الحكاية نفس حكاية ديفل ماي كراي 1 أفضل من الثالثة

ومن ناحية متل جير 3 لعبة جيدة وأعطيها 7.8 لكنها لاتصيل لروعة الجزئين الأول والثاني

وهذا مو كلامي أكثر المواقع العالمية جيم سبوت أعطاها 8.7 لكن الثاني أعطاها 9.6 فإيه يدل

وبالنسبة لي ردي على كالجري فلا شأن لك فيه لان هو صديق عزيز وعارف ماأعنيه

فلسفتك كانت حول كيف عرفت انا ما لاعب الجزء الثاني هنا كان قصدي ولم يكن حول كلامك حول ميتال جير ورايك افهم الرد قبل ما تهاجم :09:
انا ما جابت طاري كالجاري على قولتك صاحبك وانت حر فية انا قلت لا تستفز الاعضاء بصورة عامة ;) كقولك رد مضحك وزيادة مشاركات والخ

الي دخل ديفل مايكراي بموضوع؟؟؟ هل تتكلمون بصورة عامة عن جميع الالعاب لو فقط ميتال جير

كلام وتقييمات المواقع كلها اقل شي 9 من 10 ما عدا الموقع جيم سبوت اقل موقع يعطي تقديرات :31:

Only Sites in Bold Count towards the Average Ratio
Site Name / Link
(http://www.gamerankings.com/itemrankings/singleitem.asp?itemid=914828&sort=3)
(http://www.gamerankings.com/itemrankings/singleitem.asp?itemid=914828&sort=4)
(http://www.gamerankings.com/itemrankings/singleitem.asp?itemid=914828&sort=1)Rating
Ratio
(http://www.gamerankings.com/htmlpages4/914828.asp)http://www.gamerankings.com/itemrankings/images/gr/siteprofile.gif (http://www.gamerankings.com/itemrankings/sitedetails.asp?siteid=1188) IGN (http://www.gamerankings.com/itemrankings/launchreview.asp?reviewid=447281)

9.6 out of 10
96.0%
http://www.gamerankings.com/itemrankings/images/gr/siteprofile.gif (http://www.gamerankings.com/itemrankings/sitedetails.asp?siteid=503) Gamespy (http://www.gamerankings.com/itemrankings/launchreview.asp?reviewid=447608)

4.5 out of 5
90.0%
http://www.gamerankings.com/itemrankings/images/gr/siteprofile.gif (http://www.gamerankings.com/itemrankings/sitedetails.asp?siteid=15) GameSpot (http://www.gamerankings.com/itemrankings/launchreview.asp?reviewid=447544)

8.7 out of 10
87.0%
http://www.gamerankings.com/itemrankings/images/gr/siteprofile.gif (http://www.gamerankings.com/itemrankings/sitedetails.asp?siteid=512) Game Informer

9.5 out of 10
95.0%
http://www.gamerankings.com/itemrankings/images/gr/siteprofile.gif (http://www.gamerankings.com/itemrankings/sitedetails.asp?siteid=46) GamePro (http://www.gamerankings.com/itemrankings/launchreview.asp?reviewid=448139)

5 out of 5
100.0%
http://www.gamerankings.com/itemrankings/images/gr/siteprofile.gif (http://www.gamerankings.com/itemrankings/sitedetails.asp?siteid=1209) GMR Magazine

10 out of 10
100.0%
http://www.gamerankings.com/itemrankings/images/gr/siteprofile.gif (http://www.gamerankings.com/itemrankings/sitedetails.asp?siteid=53) Official Playstation Magazine (http://www.gamerankings.com/itemrankings/launchreview.asp?reviewid=449395)

5 out of 5
100.0%
http://www.gamerankings.com/itemrankings/images/gr/siteprofile.gif (http://www.gamerankings.com/itemrankings/sitedetails.asp?siteid=706) Electronic Gaming Monthly

9.5 out of 10
95.0%
http://www.gamerankings.com/itemrankings/images/gr/siteprofile.gif (http://www.gamerankings.com/itemrankings/sitedetails.asp?siteid=702) PSM Magazine

10 out of 10
100.0%
http://www.gamerankings.com/itemrankings/images/gr/siteprofile.gif (http://www.gamerankings.com/itemrankings/sitedetails.asp?siteid=1437) Gaming Target (http://www.gamerankings.com/itemrankings/launchreview.asp?reviewid=457869)

9.8 out of 10
98.0%

هذة تقييمات المواقع العالمية ل ميتال جير 3 التي تناقض ردك ورايك :D
ورجاءا اذا عندك رد دعة يكون في صلب الموضوع ولا دخل ديفل مايكراي و دريم كاست ;)

Yusuke Urameshi
03-02-2006, 03:28 PM
السلام عليكم

بالنسبه لي ما اقدر اقول اسوء جزء لكن اقدر اقول ناقص تعديلات افصد بالجزء الثالث اول شي القصه و ثاني شي سنيك كان جدأ ضعيف ما توقعت ان يتبهدل لهل درجه من البيج بوس و الرسوم شوي يبيلها تعديل و اكثر شي عجبني طريقة الغابه يذكرني اب فلم رامبو

عاشق X360
03-02-2006, 03:53 PM
فلسفتك كانت حول كيف عرفت انا ما لاعب الجزء الثاني هنا كان قصدي ولم يكن حول كلامك حول ميتال جير ورايك افهم الرد قبل ما تهاجم
انا ما جابت طاري كالجاري على قولتك صاحبك وانت حر فية انا قلت لا تستفز الاعضاء بصورة عامة كقولك رد مضحك وزيادة مشاركات والخ

الي دخل ديفل مايكراي بموضوع؟؟؟ هل تتكلمون بصورة عامة عن جميع الالعاب لو فقط ميتال جير

كلام وتقييمات المواقع كلها اقل شي 9 من 10 ما عدا الموقع جيم سبوت اقل موقع يعطي تقديرات

أولا ماقلت أنك لاعب الجزء الثاني بل قلت أنك لاتتابع العروض والمحادثات بشكل عام

بالنسبة لكالجري فليس من شأنك للمرة الثانية

أما هالمواقع فلا أعترف بها شخصيا كل لعبة تاخذ 10 ماصارت هذاي يعني مقات

جيم سبوت واقعي وهذا اللي عاجبني فيه مو أي جي إن أقل لعبة 9 :06:

اللي حتى البورت تاخذ 9 :p وكل يعرف أن مراجعين IGN متعصبين وهذي حقيقة يدركها

من لهم خبرة في الفيديو جيمز بالنسبة لسالفة متل جير سوليد 2 أنها أسوء أجزاء السلسلة

فهي محسومة والسبب هو العاطفة لو كان متل جير سوليد2 من بطولة سوليد سنيك لرأينا كلام أخر

03-02-2006, 04:14 PM
جيم سبوت واقعي

ابقولك شيء ...جيم سبوت لايحب الالعاب اليابانية ...معروف عنه هالشيء ... ميتال جير 2 مالقى اي شيء خطا فغصب عليه قال 9.6 ..لكن في الجزء الثالث الموقع يقول ان العيب الوحيد في هذه اللعبة الجبارة هي الكاميرا لذلك تاخذ 8.7 ..انت شف الالعاب اليابانية عنده وقارنهن بالالعاب الامريكية مثل GTA و NFL و غيرها ..

عاشق X360
03-02-2006, 04:50 PM
ابقولك شيء ...جيم سبوت لايحب الالعاب اليابانية ...معروف عنه هالشيء ... ميتال جير 2 مالقى اي شيء خطا فغصب عليه قال 9.6 ..لكن في الجزء الثالث الموقع يقول ان العيب الوحيد في هذه اللعبة الجبارة هي الكاميرا لذلك تاخذ 8.7 ..انت شف الالعاب اليابانية عنده وقارنهن بالالعاب الامريكية مثل GTA و NFL و غيرها ..

كلام مضروب وبقوة 100% ألعاب الأمريكية روح شوف تقاييمها تلالحظ 7 أو 5 أو 6 وطيب وشفيها تقييم 8

حلو جدا إذا كان 8 موعاجبكم فما بالكم ب 4 أو 1 أما GTA فلا تهمني أبدا :p مجرد لعبة تحاكي حياة واقعية

لمجتمع منحط فقط لاغير

THE Kojima
03-02-2006, 05:19 PM
مجرد لعبة تحاكي حياة واقعية لمجتمع منحط فقط لاغير

لوووووووووووووووووووووووووووووول...هذا في رأيي احسن ما قيل عن GTA

03-02-2006, 05:39 PM
كلام مضروب وبقوة 100% ألعاب الأمريكية روح شوف تقاييمها تلالحظ 7 أو 5 أو 6 وطيب وشفيها تقييم 8

أنا مو قصدي جميع الالعاب ..لاتفهمني كذا ... مثلا MGS3 أفضل من GTA وشف الفرق في التقييم ... طيب انت ماتبغى إلا تقييم جيم سبوت ..الحين معطينك اكثر من عشر مواقع تتشابه في تقييمها لـ MGS3 إلا جيم سبوت هو المختلف ..وش يدل عليه هذا؟؟ ..ان الذي وضع التققيم لميتال جير ..فاشل ..

الأفعى الصلبة
03-02-2006, 06:24 PM
يا جماعة لحد يدخل اللعاب ثانية في الموضوع كلمنا عن ميتل جير

فلسفتك كانت حول كيف عرفت انا ما لاعب الجزء الثاني هنا كان قصدي ولم يكن حول كلامك حول ميتال جير ورايك افهم الرد قبل ما تهاجم :09:
انا ما جابت طاري كالجاري على قولتك صاحبك وانت حر فية انا قلت لا تستفز الاعضاء بصورة عامة ;) كقولك رد مضحك وزيادة مشاركات والخ

كلام وتقييمات المواقع كلها اقل شي 9 من 10 ما عدا الموقع جيم سبوت اقل موقع يعطي تقديرات :31:

Only Sites in Bold Count towards the Average Ratio
Site Name / Link
(http://www.gamerankings.com/itemrankings/singleitem.asp?itemid=914828&sort=3)
(http://www.gamerankings.com/itemrankings/singleitem.asp?itemid=914828&sort=4)
(http://www.gamerankings.com/itemrankings/singleitem.asp?itemid=914828&sort=1)Rating
Ratio
(http://www.gamerankings.com/htmlpages4/914828.asp)http://www.gamerankings.com/itemrankings/images/gr/siteprofile.gif (http://www.gamerankings.com/itemrankings/sitedetails.asp?siteid=1188) IGN (http://www.gamerankings.com/itemrankings/launchreview.asp?reviewid=447281)

9.6 out of 10
96.0%
http://www.gamerankings.com/itemrankings/images/gr/siteprofile.gif (http://www.gamerankings.com/itemrankings/sitedetails.asp?siteid=503) Gamespy (http://www.gamerankings.com/itemrankings/launchreview.asp?reviewid=447608)

4.5 out of 5
90.0%
http://www.gamerankings.com/itemrankings/images/gr/siteprofile.gif (http://www.gamerankings.com/itemrankings/sitedetails.asp?siteid=15) GameSpot (http://www.gamerankings.com/itemrankings/launchreview.asp?reviewid=447544)

8.7 out of 10
87.0%
http://www.gamerankings.com/itemrankings/images/gr/siteprofile.gif (http://www.gamerankings.com/itemrankings/sitedetails.asp?siteid=512) Game Informer

9.5 out of 10
95.0%
http://www.gamerankings.com/itemrankings/images/gr/siteprofile.gif (http://www.gamerankings.com/itemrankings/sitedetails.asp?siteid=46) GamePro (http://www.gamerankings.com/itemrankings/launchreview.asp?reviewid=448139)

5 out of 5
100.0%
http://www.gamerankings.com/itemrankings/images/gr/siteprofile.gif (http://www.gamerankings.com/itemrankings/sitedetails.asp?siteid=1209) GMR Magazine

10 out of 10
100.0%
http://www.gamerankings.com/itemrankings/images/gr/siteprofile.gif (http://www.gamerankings.com/itemrankings/sitedetails.asp?siteid=53) Official Playstation Magazine (http://www.gamerankings.com/itemrankings/launchreview.asp?reviewid=449395)

5 out of 5
100.0%
http://www.gamerankings.com/itemrankings/images/gr/siteprofile.gif (http://www.gamerankings.com/itemrankings/sitedetails.asp?siteid=706) Electronic Gaming Monthly

9.5 out of 10
95.0%
http://www.gamerankings.com/itemrankings/images/gr/siteprofile.gif (http://www.gamerankings.com/itemrankings/sitedetails.asp?siteid=702) PSM Magazine

10 out of 10
100.0%
http://www.gamerankings.com/itemrankings/images/gr/siteprofile.gif (http://www.gamerankings.com/itemrankings/sitedetails.asp?siteid=1437) Gaming Target (http://www.gamerankings.com/itemrankings/launchreview.asp?reviewid=457869)

9.8 out of 10
98.0%

هذة تقييمات المواقع العالمية ل ميتال جير 3 التي تناقض ردك ورايك :D
ورجاءا اذا عندك رد دعة يكون في صلب الموضوع ولا دخل ديفل مايكراي و دريم كاست ;)

والأخ dmcking هدي اعصابك شوي و لازم تتقبل كلام الأعضاء بصدر رحب و اخي الموضوع بما فيه لميتل جير مو حق كل الألعاب لان احنا في منتدى ميتل جير. و ثانيا الموضوع بالأساس انا حاطة عشان اقول ان ميتل جير 3 اسوء جزء بالسلسلة لأسباب كيت و كيت واستطلاع الأراء و هلم جرا

وبالنسبة لتقيم المواقع صراحة ما احطه في بالي ابدا يعني لعبة تقيمها تسعين ولا فوق حلوة يعني. لا مو شرط وبالنسبة لميتل جير الثالث انا حاس معطينها تقيم عالي لان مستندة على الأجزاء الي قبلها وهذا رأيي

ومشكور على المشاركة الطيبة ;)

والى الأخ اوستن 13 6 : اي نعم اخوي ادري الباتريوت اهما كانو الفلاسفة تبع امريكا وادري كل من يبي الاجسي بس ما قلت لي منو الباتريوت بالضبط شنو مناصبهم في امريكا؟ انا ما عرفت الا انه ابو فولجن كان من الفلاسفة و ابو ذا بوس وكانو عسكرين طيب والباقي؟ يعني ما لهم رب؟ يعني للحين في غموض وأسألة صح ولا لا

والسلام عليكم جميعا

الأفعى الصلبة
03-02-2006, 06:32 PM
ابقولك شيء ...جيم سبوت لايحب الالعاب اليابانية ...معروف عنه هالشيء ... ميتال جير 2 مالقى اي شيء خطا فغصب عليه قال 9.6 ..

:D

اخوي شتفرق 9.6 ولا 9.7 ولا 9.5 التقيم بألرقام لا يجيب ولا يودي

وبصارحة ميتل جير 3 تستحق 7 بعد مو 8 يعني زين منه جيم سبوت

03-02-2006, 06:41 PM
MGS3 تستحق 9.7 ...MGS2 استحقت 9.6 ... و MGS أعطاها جيم سبوت اقل من MGS2..وهي تستاهل 10 ...

الباتريوت مجهولون طبعا ..ماتوا قبل 100 سنة من تاريخ MGS2 ...خليني اسوي هالمقارنة :

* الرسوم : الجزء الثالث يتفوق على الجميع في هذا ...

* اسلوب اللعب: الجزء الثالث يتفوق ..

* التسلية : الجزء الاول يتفوق ...

* العمر : تعادل ...لكن بالاون لاين ..يمكن الجزء الثالث يكون اطولهن عمرا ..

* القصة: الجزء الاول ...

إذا فيه شيء ثاني تحب تضيفه للمقارنة ..ضعه ...

عاشق X360
03-02-2006, 06:52 PM
أنا مو قصدي جميع الالعاب ..لاتفهمني كذا ... مثلا MGS3 أفضل من GTA وشف الفرق في التقييم ... طيب انت ماتبغى إلا تقييم جيم سبوت ..الحين معطينك اكثر من عشر مواقع تتشابه في تقييمها لـ MGS3 إلا جيم سبوت هو المختلف ..وش يدل عليه هذا؟؟ ..ان الذي وضع التققيم لميتال جير ..فاشل ..

GTA كما قلت سابقا وما أسلفت ستظل اللعبة السيئة من وجهة النظري واجد على حنة إخواني الصغار

حرامي السيارات وحرامي السيارات بس الله يعز سياسة الضرب :p وبعدين شفيه التقييم عاد ويخب

المشكلة موفي الكاميرة القصة عادية والزعماء التافهين بنظري إستثي ذا إند فقط :أفكر: أما التقييم هذا

وما يدل يدل على مصداقية الموقع تخيل لو يصيركذا:

فاتل فريم 3 لعبة حلوة جدا وممتازة أعطيها 9

جنجي لعبة أسطورة وأعطيها 9

جراند ثيفت أوتو لعبة حلوة أعطيها 9

بالله عليك هل تستوي اللعبة التقليدية واللعبة المبتكرة إيش بيصير لموقع كل تقييماته شبه موحدة

هل بالله عليك هذا عدل جيم سبوت لمن تجي لعبة محترمة يقيمها ويعطيها 10 بعد مو 9

مثل كرونو كروس وسول كاليبر الأولى وعلى فكرى هايدو ماإستخدم سوى جزء بسيط

من أفكاره هل تعلم مالسبب السبب هو إن أحداث القصة في الستينات وماحب يخرب زيادة لذلك

إنتظر العاصفة القادمة كيف بتكون متل جير سوليد 4 :)

لوووووووووووووووووووووووووووووول...هذا في رأيي احسن ما قيل عن GTA

كلك ذوق حبيبي :D

الأفعى الصلبة
03-02-2006, 07:00 PM
MGS3 تستحق 9.7 ...MGS2 استحقت 9.6 ... و MGS أعطاها جيم سبوت اقل من MGS2..وهي تستاهل 10 ...

الباتريوت مجهولون طبعا ..ماتوا قبل 100 سنة من تاريخ MGS2 ...خليني اسوي هالمقارنة :

* الرسوم : الجزء الثالث يتفوق على الجميع في هذا ...

* اسلوب اللعب: الجزء الثالث يتفوق ..

* التسلية : الجزء الاول يتفوق ...

* العمر : تعادل ...لكن بالاون لاين ..يمكن الجزء الثالث يكون اطولهن عمرا ..

* القصة: الجزء الاول ...

إذا فيه شيء ثاني تحب تضيفه للمقارنة ..ضعه ...

هذي أراء شخصية بلا أدلة يعني مثلا التسلية او القصة ممكن غيرك عجبة الثاني اكثر او الثالث صح ولا لا:)

احنا الحين نناقش شغلة ان الجزء الثالث فشل...و فشل ذريع بعد ...و عطيتك اسباب هالكلام حتى في ناس خلاص كرهو ميتل جير من الجزء الثالث

المهم انا اشوف ان الجزء الأول خلوة خارج المناقشة لان على السوني 1 و اذا تبون تقارنون الجزء الأول مع الثاني والثالث خلوه الجزء الأول الي على الجيم كيوب لان مشابة للجزء الثاني من حيث الرسوم والأسلوب صح ولا لا؟

الأفعى الصلبة
03-02-2006, 07:03 PM
إنتظر العاصفة القادمة كيف بتكون متل جير سوليد 4 :)

نعم خل ننطر سنه بعد من الحين على الأقل:أفكر:

04-02-2006, 05:06 AM
من قال انها آراء شخصية ...

بالنسبة للرسوم فهي واضحة جدا ..الثالث أفضل من الثاني ..يكفي رسم الغابات وكيفية حركة الاعشاب ...

اسلوب اللعب .. اجزء الثالث اعطى اختيارات كثيرة بالنسبة لاسلوب اللعب .. فيمكنك المعالجة .. تغيير لباس التخفي ..وضع الادوات التي تريدها فقط ..العلاج ..نظام CQC ..وغيره ..

التسلية معروف ان الجزء الاول هو الافضل في هذا ..بشهادة الاغلبية ان لم يكن الجميع ...

العمر ... ميتال جير بشكل عام تتميز بسرعة انهاء اللعبة ..لذلك وجدت بعض المهمات مثل VR ..وقد تم وضع مهمات Snake Vs. Monkey + MG + MG2:SN+ Online والاونلاين فيه اكثر من نوع واكثر من شخصية ..الاونلاين حلم وتحقق لمحبي سلسلة ميتال جير ..

انا بإعتقادي ان السبب لكره الناس للجزء الثالث بسبب انه في غابة ...وانه في الستينا ..فلا صواريخ ستينجر ولا اسلحة متطورة ..

THE Kojima
04-02-2006, 06:10 AM

آراء شخصية: اصبحت معنى اخر ل"أنت غلطان" او "انت ما عندك سالفة":09: هذا ليش تلقاها كثير هذه الأيام

04-02-2006, 06:16 AM
واحب ان كلامي في الرد السابق عليه ادله ..ادخل اي موقع العاب وش بنفسك ..

اخي كاليجاري ..ممكن ..لكن اكيد انت ماتقصد الافعى الصلبة ..لانه حاط جنب الكلمة ابتسامة ..وليست اتستهتار ..:)

الأفعى الصلبة
04-02-2006, 09:10 AM
أراء شخصية يعني رأي انت تشوفة صح و الناس الثانية تشوف شي ثاني فلا يمكن الحكم على شيئ من حيث رأي شخصي:أفكر:

كالقول ان التسلية في الجزء الأول هي الأفضل بقول الجميع... هذي النقطة لا تصلح للمناقشة بهذة الطريقة.طيب منو الجميع انا مثلا تسليت اكثر بالجزء الثاني وغيري في الجزء الثالث فلازم يكون في حياد:)

ومن حيث الرسوم صح كلامك اخوي 100% بس ملاحظتي ان الرسوم مو متطورة كثير عن الجزء الثاني
يعني انت اول ما شفت الثاني اكيد انبهرت بالرسوم طبعا لان على السوني 2 وانت كنت لاعب ميتل على السوني 1 صحيح معاك بس عندما لعبت الجزء الثالث اول مرة تحبطت يعني ما حسيت بذلك التطور في الرسوم بس اوافقك الجزء الثالث يعني في مميزات خاصة بملامح الشخصيات

وما اقول اراء شخصية قصدي فيها اي شي ثاني بين السطور وكلامي واضح وصريح و عين الحسود فيها عود:)

الأفعى الصلبة
04-02-2006, 09:14 AM

اسلوب اللعب .. اجزء الثالث اعطى اختيارات كثيرة بالنسبة لاسلوب اللعب .. فيمكنك المعالجة .. تغيير لباس التخفي ..وضع الادوات التي تريدها فقط ..العلاج ..نظام CQC ..وغيره ..

انا بإعتقادي ان السبب لكره الناس للجزء الثالث بسبب انه في غابة ...وانه في الستينا ..فلا صواريخ ستينجر ولا اسلحة متطورة ..

حلو..اسلوب اللعب صحيح متنوع لكن انا أرى انه ليس متقن و قلت من قبل كيف اني ارى ان شاشة العلاج فيها عيوب

بالنسبة لتغير ألبسة التخفي فصراحة ما عندي ملاحظة كبيرة...كانت فكرة جميلة و مثيرة في اللعبة

وسبب كرة الناس للجزء الثالث بالعكس مو بسبب الغابة...الغابة شي مميز في اللعبة السبب في الشخصيات المنفرة و القصة دون المستوى نوعا ما بوجة نظري;)

boostiq
04-02-2006, 10:49 AM
بما أن موضوعي بعنوان : (أرائكم في متل قير) إنغلق.

سوف أضع هذه الأسئلة وأرجو التفاعل:

1- ما هو أكثر مشهد أضحكك في متل قير ؟ عند جرانين

2- ماهو أكثر مشهد أحزنك أو أثر فيك في متل قير ؟ موت جراي فوكس و إيما وموت ذا بوس

3- ماهو أكثر مشهد حمسك وأشعرك ببطولة الشخص الذي تلعب به ؟ عناق سنيك و أوتكان و تسلم البيج بوس منصبه ( البيج بوس)

4- ما هي أحلا مكالمة رأيتها ؟ عندما يعرف سنيك أن لكود كان يخدعه في متل قير 1 بأنه الماستر ملر

5- ما هي أسوء مكالمة رأيتها ؟ طبعا مكالمة روز لرايدن أي يوم هو اليومhttp://67.15.103.43/images/smilies/new_icons/09.gif

6- ما أحلا كمبو بقوس ورفسات(بزر الدائرة) في الأجزاء ولأي شخصية ؟ سنيك في متل قير 2

7- ما أحلا جزء في قصته؟ متل قير 1

8- ما أغرب boss واجهته في جميع الأجزاء؟ سايكو مانتيس و ذا إيند

9- ما أحلى جزء في الجيم بلاي؟متل قير 3 بالطبعhttp://67.15.103.43/images/smilies/wink.gif

10- ما أكثر شخصية جعلتك تتأثر بقصتها ؟ قراي فوكس

11- ما أكثر شخصية جعلتك تستغرب لقصتها ؟ فورتشن و فامب

12- ما هي أفضل جزء من حيث المكان ( ثلوج - غابة - جبال...إلخ)؟ متل قير 1 في شادو موسس

13- ما هي أكثر شخصية كرهتها ؟ فولجن و رايكوف

14 - ما هي أكثر شخصية أحببتها؟ بالطبع سولد سنيكhttp://67.15.103.43/images/smilies/biggrin.gif

15 - شخصية تتمنى حذفها أو إستبدالها بأخرى ؟ روز طبعاhttp://67.15.103.43/images/smilies/new_icons/09.gif و رايكوف

ماذا تنتظروووووووووووون؟!؟!؟!؟ هيا للكتابة!!!http://67.15.103.43/images/smilies/new_icons/biggthumpup.gif

عندي سؤال أيضا للخبراء : لماذا سميت شادو موسس بإسمهاhttp://67.15.103.43/images/smilies/new_icons/33.gif ؟؟؟؟؟

vocial
04-02-2006, 10:54 AM
بما أن موضوعي بعنوان (أرائكم عن متل قير ) إنغلق

فأرجو أن يسمح لي الأخ الأفعى الصلبة بأن أضع هذه الأسئلة:) :

1- ما هو أكثر مشهد أضحكك في متل قير ؟ عند جرانين

2- ماهو أكثر مشهد أحزنك أو أثر فيك في متل قير ؟ موت جراي فوكس و إيما وموت ذا بوس

3- ماهو أكثر مشهد حمسك وأشعرك ببطولة الشخص الذي تلعب به ؟ عناق سنيك و أوتكان و تسلم البيج بوس منصبه ( البيج بوس)

4- ما هي أحلا مكالمة رأيتها ؟ عندما يعرف سنيك أن لكود كان يخدعه في متل قير 1 بأنه الماستر ملر

5- ما هي أسوء مكالمة رأيتها ؟ طبعا مكالمة روز لرايدن أي يوم هو اليومhttp://67.15.103.43/images/smilies/new_icons/09.gif

6- ما أحلا كمبو بقوس ورفسات(بزر الدائرة) في الأجزاء ولأي شخصية ؟ سنيك في متل قير 2

7- ما أحلا جزء في قصته؟ متل قير 1

8- ما أغرب boss واجهته في جميع الأجزاء؟ سايكو مانتيس و ذا إيند

9- ما أحلى جزء في الجيم بلاي؟متل قير 3 بالطبعhttp://67.15.103.43/images/smilies/wink.gif

10- ما أكثر شخصية جعلتك تتأثر بقصتها ؟ قراي فوكس

11- ما أكثر شخصية جعلتك تستغرب لقصتها ؟ فورتشن و فامب

12- ما هي أفضل جزء من حيث المكان ( ثلوج - غابة - جبال...إلخ)؟ متل قير 1 في شادو موسس

13- ما هي أكثر شخصية كرهتها ؟ فولجن و رايكوف

14 - ما هي أكثر شخصية أحببتها؟ بالطبع سولد سنيكhttp://67.15.103.43/images/smilies/biggrin.gif

15 - شخصية تتمنى حذفها أو إستبدالها بأخرى ؟ روز طبعاhttp://67.15.103.43/images/smilies/new_icons/09.gif و رايكوف

ماذا تنتظروووووووووووون؟!؟!؟!؟ هيا للكتابة!!!http://67.15.103.43/images/smilies/new_icons/biggthumpup.gif

عندي سؤال أيضا للخبراء : لماذا سميت شادو موسس بإسمهاhttp://67.15.103.43/images/smilies/new_icons/33.gif ؟؟؟؟؟

THE Kojima
04-02-2006, 10:55 AM
واحب ان كلامي في الرد السابق عليه ادله ..ادخل اي موقع العاب وش بنفسك ..

اخي كاليجاري ..ممكن ..لكن اكيد انت ماتقصد الافعى الصلبة ..لانه حاط جنب الكلمة ابتسامة ..وليست اتستهتار ..:)

أنا ما اقصد احد بعينه...كلامي عام:)..

1-ما هو أكثر مشهد أضحكك في متل قير ؟

هممممم....ما اتذكر XD بس احد المواقف المضحكة كانت لما أوتاكون بال على روحه عزكم الله و لما رايدن كان يجري عريان من الشاقوهاد في العروض الإضافية في موقع اللعبة:D

2- ماهو أكثر مشهد أحزنك أو أثر فيك في متل قير ؟

موت EE و أولجا و The boss و Meryl لو استسلمت في الجزء الأول

3- ماهو أكثر مشهد حمسك وأشعرك ببطولة الشخص الذي تلعب به ؟

لما افوز على الميتل جيرات...و لما اخلص الجزء الثاني أو الجزء الأول لما انقذ ميرل

4- ما هي أحلا مكالمة رأيتها ؟

لما اتصل على ناستاشا روميننكو خبيرة الأسلحة في الجزء الأول..استمتع بحديثها عن الأسلحة...و بالذاااات لما اتصل لها و سنيك يشرب سجاير...جربها بنفسك و بتعرف ^^

5- ما هي أسوء مكالمة رأيتها ؟

المكالمة ضد المتخلف وزير الدفاع اللي يقبض على كامبل و يتكلم معك في الجزء الأول, و المكالمة ضد الباتريتس في نهاية الجزء الثاني لما تحارب سوليدس..انا دايماً متعود اتصل لهم علشان احصل على تشجيع بس هذه المرة كانوا يقولوا كلام محبط مثل: " how's your murdering going"

6 ما أحلا كمبو بقوس ورفسات(بزر الدائرة) في الأجزاء ولأي شخصية ؟ -

سي كيو سي الجزء الثالث

7- ما أحلا جزء في قصته؟

الثاني للي يفهمه :)

8- ما أغرب boss واجهته في جميع الأجزاء؟

سايكو مانتيس و ذا إيند

9ما أحلى جزء في الجيم بلاي؟ http://67.15.103.43/images/smilies/wink.gif

اكيد الثالث

10- ما أكثر شخصية جعلتك تتأثر بقصتها ؟

همممم....قصة البوس بالدرجة الأولى و بالدرجة الثانية قصة بيج بوس

11- ما أكثر شخصية جعلتك تستغرب لقصتها ؟

الثاني..أغرب قصة شهدتها بحياتي

12-
ما هي أفضل جزء من حيث المكان ( ثلوج - غابة - جبال...إلخ)؟

أماكن الجزء الأول عامة...

13-ما هي أكثر شخصية كرهتها ؟

رايكوف..و رؤوساء الجزء الثالث عامة

14 - ما هي أكثر شخصية أحببتها؟ http://67.15.103.43/images/smilies/biggrin.gif

و هذه تحتاج إجابة؟

THE Kojima
04-02-2006, 11:14 AM
1-ما هو أكثر مشهد أضحكك في متل قير ؟

هممممم....ما اتذكر XD بس احد المواقف المضحكة كانت لما أوتاكون بال على روحه عزكم الله و لما رايدن كان يجري عريان من الشاقوهاد في العروض الإضافية في موقع اللعبة:D

2- ماهو أكثر مشهد أحزنك أو أثر فيك في متل قير ؟

موت EE و أولجا و The boss و Meryl لو استسلمت في الجزء الأول

3- ماهو أكثر مشهد حمسك وأشعرك ببطولة الشخص الذي تلعب به ؟

لما افوز على الميتل جيرات...و لما اخلص الجزء الثاني أو الجزء الأول لما انقذ ميرل

4- ما هي أحلا مكالمة رأيتها ؟

لما اتصل على ناستاشا روميننكو خبيرة الأسلحة في الجزء الأول..استمتع بحديثها عن الأسلحة...و بالذاااات لما اتصل لها و سنيك يشرب سجاير...جربها بنفسك و بتعرف ^^

5- ما هي أسوء مكالمة رأيتها ؟

المكالمة ضد المتخلف وزير الدفاع اللي يقبض على كامبل و يتكلم معك في الجزء الأول, و المكالمة ضد الباتريتس في نهاية الجزء الثاني لما تحارب سوليدس..انا دايماً متعود اتصل لهم علشان احصل على تشجيع بس هذه المرة كانوا يقولوا كلام محبط مثل: " how's your murdering going"

6 ما أحلا كمبو بقوس ورفسات(بزر الدائرة) في الأجزاء ولأي شخصية ؟ -

سي كيو سي الجزء الثالث

7- ما أحلا جزء في قصته؟

الثاني للي يفهمه :)

8- ما أغرب boss واجهته في جميع الأجزاء؟

سايكو مانتيس و ذا إيند

9ما أحلى جزء في الجيم بلاي؟ http://67.15.103.43/images/smilies/wink.gif

اكيد الثالث

10- ما أكثر شخصية جعلتك تتأثر بقصتها ؟

همممم....قصة البوس بالدرجة الأولى و بالدرجة الثانية قصة بيج بوس

11- ما أكثر شخصية جعلتك تستغرب لقصتها ؟

الثاني..أغرب قصة شهدتها بحياتي

12-
ما هي أفضل جزء من حيث المكان ( ثلوج - غابة - جبال...إلخ)؟

أماكن الجزء الأول عامة...

13-ما هي أكثر شخصية كرهتها ؟

رايكوف..و رؤوساء الجزء الثالث عامة

14 - ما هي أكثر شخصية أحببتها؟ http://67.15.103.43/images/smilies/biggrin.gif

و هذه تحتاج إجابة؟

الأفعى الصلبة
04-02-2006, 07:07 PM
:D الموضوع السابق انغلق لان مخالف وماله داعي ينحط مني الرجاء من المراقب حذف المشاركتين هذا الموضوع عن اسوء اجزاء ميتل جير ..بهذة الطريقة فوضى تصير:31:

Soliden
04-02-2006, 10:01 PM
حتى هذا الموضوع يعتبر مخالف, لكننا نتساهل في تطبيق القوانين أحيانا لأسباب معيّنة :) ..
الموضوع أغلق لأن شبيه به ما زال في الصفحة, فكان من المفترض مناقشته هنا كما فعل صديقنا .. لا ارى هذا خروج عن الموضوع ابدا بل توسيع محور النقاش :) ..

الأفعى الصلبة
04-02-2006, 10:12 PM
اتفق وياك عنوان الموضوع مخالف ولكن المحتوى كما اشرت وكنت لازم احطه للعنوان "" ميتل جير 3 جزء محبط وسيئ !!! "" ولكن لا ينفع الأن البكاء على العسل المسكوب...

على العموم انا بينت رأيي وهذا هو المهم و الحكم للقارء الكريم :أفكر:

Kasser
09-02-2006, 05:40 PM
السلام عليكم الأفعى الصلبة وحياك بالمنتدى :)

بالنسبة لي ماعندي اسوأ جزء :33: كلهم قدموا اشياء تتميز عن السابق وكل واحد ورأيه لكن اسمحلي اعلق على كلامك

الجزء الثالث قدم ايضا قفزة هائلة , بداية من تصميم الغابة وكيف يتموه اللاعب مع الطبيعة وهذا شيء ماقدمته اي لعبة في هذا الجيل .. اضافة ان اللعبة استخدمت تقنيات جرافيكس لم تستخدم في الجزء السابق وتحسنت اشياء مثل الانفجارات و الحركة
لكن طبعا جرافيكس اللعبة وصل الى قمة قوة الجهاز منذ MGS2

هذا شي معاك حق فيه ...مع ذلك تركيز استخدام الكوديك في الجزء الثالث اقل بكثير من سابقه وكان مجرد وسيلة لمعرفة المهام ونصائح

اعتقد لو كان مثل ماقلت كانت اللعبة صعبة ومعقدة :blackeye: .. اعني لماذا ايضا لاتجعل سنيك يذهب لقضاء حاجته في وسط المعركة :05: ؟؟ فيه اشياء مالها داعي تكون موجودة

طبعا استثني ايضا اوسلت و ذا بوس و ذا سورو ... وباقي الوحوش كانوا سيئين بلا شك

يمكن لانك ما استوعبت القصة جيدا او هذا مجرد رأيك .. آخر مهمة لذا بوس ان تموت على يد سنيك! نعم هذه مهمة

تستطيع ترمي جندي واحد فقط في نفس الوقت , بينما هناك على الاقل عشرة جنود بانتظارك ... اذا نجحت باسقاطهم كلهم فأنت ماهر ;) طبعا يعتمد على المستوى الي انت تلعب فيه

نعم ويفترض رجوع كامبل ... لانه قد شارك مع بيج بوس في الحرب الباردة على حد كلامه

:33: ... هو كل جزء جاء مع 10 مهمات vr على ما اظن وهذا الجزء استبدلت بالقرود وسنيك

حتى انا حسيت انها محدودة مع الاسف :02: لكن كانت تجربة حلوة خصوصا في بعض المناطق

:31: لقد اضافت بالفعل , قصة بيج بوس , من هم الباتريوت , علاقة اوسلت بروسيا وخطة الباتريوت او مالذي يريدونه

بالاخير مشكور على الموضوع ;) metal gear solid 4 راح تكون الافضل بينهم

الأفعى الصلبة
09-02-2006, 09:37 PM
وعليك السلام اخي كاسر ومشكور على الترحيب والمشاركة :)

اعتقد لو كان مثل ماقلت كانت اللعبة صعبة ومعقدة :blackeye: .. اعني لماذا ايضا لاتجعل سنيك يذهب لقضاء حاجته في وسط المعركة :05: ؟؟ فيه اشياء مالها داعي تكون موجودة

طيب سنيك لازم يستحمل عند المعركة وما يقضى حاجته يعني أحصر زي ما بي قولو اما عن قطع في الذراع او رصاصة في البطن كيف بدو يطلعها وهو يضرب الجنود؟ الظاهر انك ما فهمتني عدل انا اعتراضي كان على طريقة شاشة العلاج الي احس كانت ممكن تكون اكثر تسلية و فكرتها ممكن تتطور وليس عند المواجهة تنشغل في معلاجة سنك:33:

تستطيع ترمي جندي واحد فقط في نفس الوقت , بينما هناك على الاقل عشرة جنود بانتظارك ... اذا نجحت باسقاطهم كلهم فأنت ماهر ;) طبعا يعتمد على المستوى الي انت تلعب فيه

في اماكن من اللعبة عطيت اخوي الصغير وكان يدامة ثلاث او اربع جنود وصدقني تحذف فيهم واحد ورا الثاني وعدا المكان:bigeyes:

نعم ويفترض رجوع كامبل ... لانه قد شارك مع بيج بوس في الحرب الباردة على حد كلامه

لو كامبل موجود كان للقصة طعم خاص...و ما ظهر الا في مهمة القردة و عندما تقتل اسلوت ويقولك سويت خلل في الزمن ما ادري ايش شغله محيرة:blackeye:

:33: ... هو كل جزء جاء مع 10 مهمات vr على ما اظن وهذا الجزء استبدلت بالقرود وسنيك

الجزء الثاني ماكان فيه في ار اظن بس جاء سابستن والجزء الأول نزلت نسخة الفي ار اما الثالث فنشوف سبستن ونحكم

والسلام عليكم:ciao:

RICH BOY
10-02-2006, 12:50 PM
اروع جزء بالنسبة لي الجزء الاول والثاني ..والثالث اعجبني ولكن بشكل متوسط

Kasser
13-02-2006, 07:47 PM
الجزء الثاني ماكان فيه في ار اظن بس جاء سابستن والجزء الأول نزلت نسخة الفي ار اما الثالث فنشوف سبستن ونحكم

الا الجزء الثاني معاه .. طبعا لو انت شريت الاصلية :biggthump
لان اللعبة بالاساس تجي 2 سيدي , السيدي الاول هو اللعبة والسيدي الثاني يستعرض لقطات اللعبة من جديد والسكربت كامل مع مهمات VR مشابهة للي جاءت مع متل جير سوليد 1 ... طبعا هي كلها 10 او 7 مهمات للمبتدئين

الأفعى الصلبة
13-02-2006, 08:46 PM
انا شريت اللعبة اول ما نزلت اصلي وكان سيدي واحد فقط للقصة !!... اظن انه ممكن في اكثر من اصدار للجزء الثاني ؟

Soliden
13-02-2006, 09:38 PM
إللي تتكلم عنه يا كاسر شكله "ذا داكيومنت أوف ميتل جير سوليد 2" .. هذا قرص مستقل يباع مفرده و هو استعراض لأحداث خلف الكواليس, موديلات الشخصيات و بعض رسوم شينوكاوا.. إضافة إلى الحوار مع شرح بعض أجزائه.. و غير هذا. و طبعا كان معاه بعض مهمات الـ VR للتجربة حتى يصدر سبسيستنس.. لأنه كان في ذلك الوقت قيد التطوير ..

حتى أنا اشتريت اللعبة أصلية و كانت DVD واحد بس.. و لأنها كانت PAL حصلت على The making..

الأفعى الصلبة
13-02-2006, 10:48 PM
أتوقع الفي أر لن يكون موجود في الجزء الثالث لان غير مكتشف في الستينات:31:

اصبحت الحقبة الزمنية شماعة تعلق عليها اخفاقات الجزء الثالث:D

13-02-2006, 11:51 PM
الاونلاين افضل من الفي آر ... خلاص الفي آر ايضا اصابه التكرار ..يعني اكيد بتكون نفس المهمات مع زيادات بسيطة ..

الأفعى الصلبة
14-02-2006, 12:03 AM
الاونلاين افضل من الفي آر ... خلاص الفي آر ايضا اصابه التكرار ..يعني اكيد بتكون نفس المهمات مع زيادات بسيطة ..

طيب ممكن كان يكون الأونلاين و الفي أر مو لازم بس واحد فيهم

وبالعكس الفي أر للجزء الأول كان روعة واضاف الكثير الكثير لعمر اللعبة وكان ممتع جداو كذلك ينطبق الكلام عل الجزء الثاني سباستسن فلا وجود لمشكلة التكرار برأيي

اما الجزء الثالث كان ممكن يضيفون مهمات في أر كثيرة وافكارها متنوعة وتكون اضافة جميلة للعبة

على العموم أنا غاسل يدي من الجزء الثالث خلاص...

14-02-2006, 12:08 AM
ممكن كلامك صحيح .. لكن انا تذكرت حاجة .. هايدو قال ان الجزء سبسيستانس ستكون فرصته لتجربة بعض الافكار قبل ان يطبقها في ميتال جير 4 ... ومنها اسلوب الكاميرا الجديد ... ووضع فيلم كامل ... وغيره ..يمكن لهذا السبب لم يضع في آر لانه متأكد انها ناجحة .. بل سوف يقوم بوضع الاونلاين لتجربته وردة فعل الجمهور منه .. صح؟؟

الأفعى الصلبة
14-02-2006, 12:24 AM
صحيح 100% وبالفعل الأون لاين ممكن يجعل ميتل جير 3 سباستنس الأفضل او العكس...بالمناسبة اللعبة نازلة ياباني صارلها فترة...ما في احد جربها و اختبر الكاميرة؟؟؟

Soliden
15-02-2006, 02:05 PM
http://montada.com/showthread.php?t=450475

الأفعى الصلبة
16-02-2006, 10:17 AM
من الواضح ان الكاميرة الجديدة فيها عيوب... وحتى اسلوب الكاميرة القديم موجود:06: شغله محيرة هل هذا يعني انه الكاميرة الجديدة شي هامشي؟

طيب منو جرب الأون لاين ليبشرنا :D

Soliden
19-02-2006, 07:53 AM
من الواضح ان الكاميرة الجديدة فيها عيوب... وحتى اسلوب الكاميرة القديم موجود
العيوب دائما تكون عند فئة غير عن أخرى.. على سبيل المثال, أنا مرتاح جدا مع الكاميرا العلوية.. بعض الناس انتقدها و قال ثلاثية الأبعاد افضل.. هنا اضافها كوجيما و أبقى الكاميرا السابقة.. يعني لحد يهرج.. كل واحد يختار الكاميرا إللي تعجبه :D بس في شيء مضايقني.. خاصية تثبيت الكاميرا ذهبت, حيث أن استخدام زي R3 أصبح للتبديل بين الثنتين..

على العموم, أنا شفت لها عرض و عجبتني .. تلقاه في الموضوع :
http://67.15.103.43/showthread.php?t=448450

أما الأونلاين فشيء لا يقل عن التوقعات العالية منه .. شفت عرضين في موقع 1up و كانت من جد رهيبة ..
http://67.15.103.43/showthread.php?t=443415

و إذا تبغى قصص عن ناس لعبوا الأونلاين ففي الموضوع التالي:
http://67.15.103.43/showthread.php?t=447313

<--- شغال دعايات الأخ :09:
كمان في مواضيع كثيرة للأخ سرمد (في الصفحة الأولى و الثانية).. لكن أخذت لك هذه المواضيع لأنها قريبة مني و ما تطلبت عناء للبحث عنها ..

بس في مشكلة.. DSL DSL DSL :o ..

The Deadly Shadow
19-02-2006, 10:33 AM
The Shadow Says: اول مشاركه لي بالموضوع لاني توني اشوفه ^^ .......

طبعا بدون نقاش اسوا جزء معروف METAL GEAR SOLID 2 :SONS OF LEBIRTY

هذا والله اسوا جزء من ناحية القصه و من ناحية الجيم بلاي المنتحر ......

يعني مالها داعي ابدا .....

1 ستبقى الافضل مهما تطورت الرسوم

اما 3 فهي جيده ولكن لااستطيع ان اقول انها مثل الجزء الاول ^^.....

والسلام عليكم......

الأفعى الصلبة
21-02-2006, 08:53 AM
The Shadow Says: اول مشاركه لي بالموضوع لاني توني اشوفه ^^ .......

طبعا بدون نقاش اسوا جزء معروف METAL GEAR SOLID 2 :SONS OF LEBIRTY

هذا والله اسوا جزء من ناحية القصه و من ناحية الجيم بلاي المنتحر ......

يعني مالها داعي ابدا .....

1 ستبقى الافضل مهما تطورت الرسوم

اما 3 فهي جيده ولكن لااستطيع ان اقول انها مثل الجزء الاول ^^.....

والسلام عليكم......

السلام عليكم اخي وشكرا على مشراكتك. قليل يعترضون الجيم بلاي العادة الناس ما يعجبها القصة او الشخصيات في الجزء الثاني
على العموم كل واحد وعلى هواه

Sonic
27-02-2006, 04:15 PM
1-MGS1
2-MGS3
3-MGS2

هذا الي أقوله ^^ لأنه الأول مميز وهي صرخة البداية^^ ولكن الرسوم هي الجزء السلبي من اللعبة
والثالث القصة رهيبة وتلعب بالـ Big Boos لكنها قصيرة عكس الجزئين وهذا الجزء السلبي من اللعبة
الثاني الرسوم رائعة واللعب رهيب لكن الي خبص الهرجة رايدان وهذا الي ماشجعني ألعب باللعبة مرة ثاني

وشكراً أوي على الموضوع ^^

سلاااااااام

الأفعى الصلبة
28-02-2006, 12:32 PM
شكرا يا قنفوذ لمشاركتك :) وداوم اتصالك معنا

snake&ballack
01-03-2006, 07:06 PM
الترتيب من حيث الافضليه :
الاول
الثالث
الثاني

رسوم الجزء الثالث كانت جباره بكل ماللكلمه من معنى حتى ان الجهاز بصعوبه تحملها
القصه اسطوريه ولااجزء يستطيع ان يكون افضل من قصه الثالث فهي كانت تعني الولاء وحب الوطن والخ من هاذا الكلام
الاسلوب وماروعه من اسلوب ايضا ولااجزء يستطيع ان يتحدى الثالث في هاذا المجال

بكل صراحه اللعبه متكامله من جميع النواحي ماعدا عيب واحد وهو الزعماء بالفعل وكاننا نشاهد اساطير اليابان القديمه
اما بالنسبه للكوديك وظهور شخصيات معينه فهاذا جوابه واحد كما قاله الاعضاء ... 1964

تحياتي
.
.
.
:D

hussien-11
01-03-2006, 08:20 PM
بالنسبة لي الجزء الثالث هو الأسوأ بالسلسلة و بفارق شاسع ، كاميرا غبية غير مناسبة لطريقة اللعب و حوارات في قمة السخف مقارنة بالمستوى الراقي للحوارات في الجزئين الثاني و الأول ، قصة مفككة تركت الكثير من النقاط بلا تفسير ( مثل الزعماء ) و شخصية بيج بوس نفسها التي كانت مخيبة للامال مقارنة بسوليد سنيك .. و عيوب ثانية كثيرة مثل التباطؤ اللي قتل متعة الأكشن ، و غيره ..

و شكرا :)

عاشق X360
01-03-2006, 08:24 PM
بالنسبة لي الجزء الثالث هو الأسوأ بالسلسلة و بفارق شاسع ، كاميرا غبية غير مناسبة لطريقة اللعب و حوارات في قمة السخف مقارنة بالمستوى الراقي للحوارات في الجزئين الثاني و الأول ، قصة مفككة تركت الكثير من النقاط بلا تفسير ( مثل الزعماء ) و شخصية بيج بوس نفسها التي كانت مخيبة للامال مقارنة بسوليد سنيك .. و عيوب ثانية كثيرة مثل التباطؤ اللي قتل متعة الأكشن ، و غيره ..

و شكرا :)

هذي المشكلة التباطئ الممل حلاوة المشاهد تكون سريعة لكن مع الأسف كثير من اللاعبين يفوتو المحادثات

والعروض في الجزء الأول والثاني مايعرفون ان حلاوة اللعبة فيهم

Soliden
01-03-2006, 09:39 PM
حسين.. مو كأنك تبالغ P:

كاميرا غبية غير مناسبة لطريقة اللعب
لا أدري لماذا أعجبتني ! .. لكن دعني أصوغها لك بعبارة افضل: هي نفس الكامير التي وُجدت في الجزء الثاني, لكن غياب الرادار أحدث مشكلة لدى البعض..

و حوارات في قمة السخف مقارنة بالمستوى الراقي للحوارات في الجزئين الثاني و الأول
نعم, نقص في الحوارات سبب أزمة لجمهور السلسلة (رغم أنه كان تلبية لرغبات البعض "متى سيدرك كوجيما أنه يخرج لعبة لا فيلم و يقلل من الحوارات!" قول البعض.. و بإمكانك إلقاء نظرة على مراجعة جيم سبوت للجزء الأول .. لكن في النهاية, لا أرى أنها تستحق أن تُصف بالسخافة.. فلديك مثلا أول حوار مع ذا بوس.. ببراعة و إتقان, يُقذف بسببه حب الشخصية في القلب! .. و أتذكر لحظة الحماس أثناء تجريب نسخة الديمو ..

، قصة مفككة تركت الكثير من النقاط بلا تفسير
إن كان ترك بعض النقاط بلا تفسير يؤدي إلى تفكيك القصة.. فالجزء الثاني لم يترك شيء بتفسير !.. و مع هذا يعتبر (لدى الكثير) صاحب أفضل قصة .. و أما قضية الزعماء فتم معالجة هذا الأمر (و أعترف أنه سلبي) في فيلم ميتل جير الذي سيصاحب سبسيستنس.. حيث ترى كيف تبدأ المعركة و كيف تنتهي ..

و شخصية بيج بوس نفسها التي كانت مخيبة للامال مقارنة بسوليد سنيك
لو يصنعون ريميك لأجزاء ميتل جير السابقة, كان شفنا كيف كان حاله.. و كم من السحبات أخذ ..

و عيوب ثانية كثيرة مثل التباطؤ اللي قتل متعة الأكشن
ما قلت لك تبالغ P: .. التباطؤ أذكر كان في محادثتين كوديك في البداية.. و في طريق عشبي (و لثواني معدودة فقط).. و لنقل أنه قتل الأكشن .. و ليقتله, إنها لعبة تجسس.. هل نسيت؟

حسين.. ما أسمح لك تتبلوى على ميتل جير :09: ..

الأفعى الصلبة
01-03-2006, 10:18 PM
اخوي حسين اوافقك في كل كلمة فقط من ناحية الكاميرا...ارى ان الكاميرة ليست سيئة الا في بعض الأماكن المفتوحة حيث لا تساعدك في لقط الأعداء

dmcking
01-03-2006, 11:01 PM
صدقوني اخواني ان جميع اجزاء ميتال جير اسطورة في كل شي من القصة الى جيم بلي الخ .....

ثانيا اخ حسين ان تصوير الكاميرة في الجزء الثالث هي نفسها الكاميرة في الجزء الاول والثاني والان نسخة السبستنس من جزء الثالث فيها كاميرتان القديمة والتصوير الثلاثي الابعاد يعني لحد لا يهرج على قولة سوليدن حول مسالة الكاميرة :31:

اخ الافعى الصلبة لماذا ما تراجع موضوعك وتحسب راي الاعضاء :09:

سوف ترى الاغلبية مختارة الجزء الاول ك افضل

والجزء الثاني ياتي اخيرا من بين السلسلة :D

بالمناسبة امزحك حول مسالة راي الاعضاء فقط حبيت انبهك حول هذة المسالة

الأفعى الصلبة
01-03-2006, 11:06 PM
راح اراجع رأي الأعضاء مو مشكلة. لكن الجزء الأول الي يقول افضل صراحة كلام قديم هذا:31: منو الحين يلعب الجزء الأول؟ و حتى الجزء الثاني صراحة محد يلعبة الحين ؟ لكن مشكلة الثالث الي اثبت لك انه فاشل ان نازل 2004 و الان محد يلعبة...الا يثبت هذا انه فاشل:)

dmcking
01-03-2006, 11:31 PM
راح اراجع رأي الأعضاء مو مشكلة. لكن الجزء الأول الي يقول افضل صراحة كلام قديم هذا:31: منو الحين يلعب الجزء الأول؟ و حتى الجزء الثاني صراحة محد يلعبة الحين ؟ لكن مشكلة الثالث الي اثبت لك انه فاشل ان نازل 2004 و الان محد يلعبة...الا يثبت هذا انه فاشل:)

اخوي الصراحة يعني كلامك غريب :06:

هل قمت ب احصائية حول كم واحد يلعب الجزء ال1 او 2 او 3 ؟؟؟ اخوي هكذا كلام لا يسمى نقاش جدي اعطينا شي ملاموس يوكد انة لا احد يلعب اجزاء ميتال جير ؟؟؟:31: (شخصيا حاليا الالعب الجزء الثاني )

اجزاء ميتال جير ليست فاشلة و كدليل شوف اراء الاعضاء في منتدنا و في منتديا الاجنبية الكل يشتري ال ps3 من اجل ميتال جير 4 ;)

واخيرا راح اقولك شي
كل واحد وراية انت تعتبر ال3 سي و الاخر يعتبرة جيد
لكن لا تنسى الاغلبية الساحقة تعتبر ال3 ممتاز جدا ممكن تراجع تقييمات المواقع التي وضعتها ان في بداية موضوعك
ملخص كلامي رايك او راي حسين او ميتال جير اكس لا يوثر على اغلبية لاعبين باعتبار راي الاكثرية هو الصح وراي القلة لا يواخذ باهتمام كبير

لديك في موقع جيم سبوت تم تصويت 16 الالف عضو على ان نسبة تقييم ميتال جير 3 سنيك ايتر تستحق 95
وموقع ign صوت 6 الالف عضو على تقييم ميتال جير 3 هو تستحق 95

اذن فما بالك ب تقييمات السبستنس :)

الأفعى الصلبة
02-03-2006, 12:06 AM
اخوي الصراحة يعني كلامك غريب :06:

هل قمت ب احصائية حول كم واحد يلعب الجزء ال1 او 2 او 3 ؟؟؟ اخوي هكذا كلام لا يسمى نقاش جدي اعطينا شي ملاموس يوكد انة لا احد يلعب اجزاء ميتال جير ؟؟؟:31: (شخصيا حاليا الالعب الجزء الثاني )

اجزاء ميتال جير ليست فاشلة و كدليل شوف اراء الاعضاء في منتدنا و في منتديا الاجنبية الكل يشتري ال ps3 من اجل ميتال جير 4 ;)

واخيرا راح اقولك شي
كل واحد وراية انت تعتبر ال3 سي و الاخر يعتبرة جيد
لكن لا تنسى الاغلبية الساحقة تعتبر ال3 ممتاز جدا ممكن تراجع تقييمات المواقع التي وضعتها ان في بداية موضوعك
ملخص كلامي رايك او راي حسين او ميتال جير اكس لا يوثر على اغلبية لاعبين باعتبار راي الاكثرية هو الصح وراي القلة لا يواخذ باهتمام كبير

لديك في موقع جيم سبوت تم تصويت 16 الالف عضو على ان نسبة تقييم ميتال جير 3 سنيك ايتر تستحق 95
وموقع ign صوت 6 الالف عضو على تقييم ميتال جير 3 هو تستحق 95

اذن فما بالك ب تقييمات السبستنس :)

ما قلت لك اجزاء فاشلة بل نحن نقارن مستوى كل جزء من كل النواحي فالجزء الأول الأن من حيث الرسوم وطريقة اللعب خلاص انتهى جيل قديم لكن يظل الأفضل من حيث القصة والشخصيات و و و مو مشكلة
وقلت لك في السابق التقايم في المواقع بالنسب هذا صراحة ممل اذا تقارن هذي اللعبة معطينها 96 وهذي 95 وهذي 97 ...كل الألعاب تاخذ فوق 90 انا عتبرها خلاص حلوة وفوق 80 تكون حلوة بس فيها اختلاف في وجهات النظر يعني ما تعجب الكل وفوق 70 يعني فيها عيب على الأقل قاتل...

وكلامك اخوي عن الرأي الأغلبية هو الصح ورأي الأغلية لا يهتم به هذا خاطأ وغير صحيح
فصحة الكلام ما لها دخل بالأكثيرة و الأقليه وان كان يتأثر بها

ام من ناحية اقولك اللاعبين انهو ميتل جير 3 و تركها فهذا اكثر من واحد ذكرة وانا بنفسي اقولك الحين ميتل جير 3 أرميه من الشباك وتمر سيارة تدعمة و بعدين يتحلل بفعل عوامل الطبيعة ما راح يهمني بس لو تقولي ارمي ميتل جير 1 او 2 لا طبعا فلهم مكانه خاصة

dmcking
02-03-2006, 12:16 AM
وقلت لك في السابق التقايم في المواقع بالنسب هذا صراحة ممل اذا تقارن هذي اللعبة معطينها 96 وهذي 95 وهذي 97 ...كل الألعاب تاخذ فوق 90 انا عتبرها خلاص حلوة وفوق 80 تكون حلوة بس فيها اختلاف في وجهات النظر يعني ما تعجب الكل وفوق 70 يعني فيها عيب على الأقل قاتل...

وكلامك اخوي عن الرأي الأغلبية هو الصح ورأي الأغلية لا يهتم به هذا خاطأ وغير صحيح
فصحة الكلام ما لها دخل بالأكثيرة و الأقليه وان كان يتأثر بها

ام من ناحية اقولك اللاعبين انهو ميتل جير 3 و تركها فهذا اكثر من واحد ذكرة وانا بنفسي اقولك الحين ميتل جير 3 أرميه من الشباك وتمر سيارة تدعمة و بعدين يتحلل بفعل عوامل الطبيعة ما راح يهمني بس لو تقولي ارمي ميتل جير 1 او 2 لا طبعا فلهم مكانه خاصة

عزيزي انا احضرت لك تقييم المواقع والاعضاء مثلي و مثلك :)

يعني اذا اجمع راي الاعضاء في موقعين ign و جيم سبوت اعتقد يطلع عددهم 22 الالف عضو لاعبوا ميتال جير 3 سنيك ايتر و تم تقييم نسبة تقييماتهم الى 95 ما اعتقد ان 22 الالف راي خطا و رايك انت صح :31:
كيف راي الاكثرية لا يواخذ بنظر الاعتبار ؟؟في الانتخابات البلدية كمثل في التصويت يتم تعيين الفائز صاحب الاصوات الاقل يعني :09:

اما ان ترمي من بناية منهاتن او من السيارة فهذا شي راجع الك :)

عاشق X360
02-03-2006, 12:24 AM
هايدو كوجيما يقول إن نسبة 75% من جسمه كلها أفلام خخخ

عاشق X360
02-03-2006, 12:31 AM
dmcking ممكن سؤال تعقيبا على متل جير 3 افرض مثلا لو ديفل ماي كراي 4 حذفوا الستايلات وكم كومبو قوي وإستبدلوها

بحركات غبية فهل سترضى بهذا الشئ طبعا لا مشكلة كوجيما انه يتفادى أغلاط ويقع في غلطة في الجزء الثاني صار الجيم

بلاي مميز لكن كثرة التحميل والمحادثات والعروض لم يرضي البعض والجزء الثالث تم التقليل من المحادثات لكنها

لم تكن بمستوى محترم وأنا شخصيا لا انكر متل جير 3 لعبة ممتازة لكن الزعماء+المحادثات+القصة كل هذا اثر عليها

متل جير ليست لعبة أكشن كي تعطي حجة ان القصة مالها داعي وان الجيم بلاي اهم عموما أملي كله منصب

على أخر جزء وهو الجزء الرابع الذي سيكون أسطورة

dmcking
02-03-2006, 12:40 AM
dmcking ممكن سؤال تعقيبا على متل جير 3 افرض مثلا لو ديفل ماي كراي 4 حذفوا الستايلات وكم كومبو قوي وإستبدلوها

بحركات غبية فهل سترضى بهذا الشئ طبعا لا مشكلة كوجيما انه يتفادى أغلاط ويقع في غلطة في الجزء الثاني صار الجيم

بلاي مميز لكن كثرة التحميل والمحادثات والعروض لم يرضي البعض والجزء الثالث تم التقليل من المحادثات لكنها

لم تكن بمستوى محترم وأنا شخصيا لا انكر متل جير 3 لعبة ممتازة لكن الزعماء+المحادثات+القصة كل هذا اثر عليها

متل جير ليست لعبة أكشن كي تعطي حجة ان القصة مالها داعي وان الجيم بلاي اهم عموما أملي كله منصب

على أخر جزء وهو الجزء الرابع الذي سيكون أسطورة

دائما تخرج عن الموضوع وتتكلم عن ديفل مايكراي ؟؟هل دانتي مساعد ل سنايك حتى تم الاتيان بسيرتة في الموضوع ؟!:06: :33:
المهم عزيزي ديفل مايكراي 4 تحوي على حركات و move list اكثر من حركات اجزاء ديفل مايكراي 3 مجتمعة :bigeyes: وتم تاكيد هذا الشي من مخرج اللعبة وتستطيع التاكد من ذلك في موضوعي عن dmc3:se ........ولا تحكم على شي ليست لديك خلفية او معلومات علية :)

والجزء ال4 هو تكملة اساسية ل احداث الجزء الثاني وهو اسطورة ال ps3 من الان :biggthump يكفي قول مواقع النت ان عرض mgs4 هو اقوى عرض ريل تايم في تاريخ الفديو جيمز كلة

عاشق X360
02-03-2006, 01:04 AM
دائما تخرج عن الموضوع وتتكلم عن ديفل مايكراي ؟؟هل دانتي مساعد ل سنايك حتى تم الاتيان بسيرتة في الموضوع ؟!:06: :33:
المهم عزيزي ديفل مايكراي 4 تحوي على حركات و move list اكثر من حركات اجزاء ديفل مايكراي 3 مجتمعة :bigeyes: وتم تاكيد هذا الشي من مخرج اللعبة وتستطيع التاكد من ذلك في موضوعي عن dmc3:se ........ولا تحكم على شي ليست لديك خلفية او معلومات علية :)

والجزء ال4 هو تكملة اساسية ل احداث الجزء الثاني وهو اسطورة ال ps3 من الان :biggthump يكفي قول مواقع النت ان عرض mgs4 هو اقوى عرض ريل تايم في تاريخ الفديو جيمز كلة

انت فهمتني غلط أنا أضرب لك مثال مقرب لك مارأيك بحذف بعض عناصر أساسية من اللعبة؟

بالنسبة للجزء الرابع فالسبب اللي مخليني أنتظرهم هو الجزء الثاني ويبقى السؤال من وراء الباتريوت :33:

وبالنسبة لقوة رسومات متل جير سوليد 4 شئ طبيعي وأنا متأكد ان بتشوف رسوم أعظم منها في عام 2009

صح ولا لأ

son.of.sparda
02-03-2006, 01:26 AM
بدون نقاش :
metal gear solid هي الأفضل وإن كنت تعيبون على graphic فهناك metal gear solid : the Twin Snakes بالإضافة إلى cinematics أكثر إتارة (من مصمم cinematics لعبة devil may cry 3) و game play الخاص ب metal gear solid 2...

http://images.amazon.com/images/P/B0000A09EN.01._PE17_.Metal-Gear-Solid-The-Twin-Snakes._SCLZZZZZZZ_.jpg

و أظن أنكم تقارنون بين النجوم أيها أكتر إضاءة ففي كل جزء شيء مميز ليس كألعاب tomb raider دائمًا نفس الشيء ...أعتدر للمقارنة فهي لا تليق بتاتًا

أما الأسوء فبدون شك metal gear acid و الله أعلم...

dmcking
02-03-2006, 02:27 AM
انت فهمتني غلط أنا أضرب لك مثال مقرب لك مارأيك بحذف بعض عناصر أساسية من اللعبة؟

بالنسبة للجزء الرابع فالسبب اللي مخليني أنتظرهم هو الجزء الثاني ويبقى السؤال من وراء الباتريوت :33:

وبالنسبة لقوة رسومات متل جير سوليد 4 شئ طبيعي وأنا متأكد ان بتشوف رسوم أعظم منها في عام 2009

صح ولا لأ

ما يحتاج تضرب امثلة في حالة مصممي اللعبة اكدو غير ذلك

وطبعا الرسوم تتطور كمثل من الساتورن الى ps1 الى ps2 الى ps3 الخ .... المقصود من كلامي الماخوذ من المواقع ان عروض mgs4 افضل عروض شوهد حاليا و ايضا ب المقارنة بي باقي عروض الالعاب المماثلة لها بنفس الجيل
واحب اذكرك ايضا انة عندما تم عرض ميتال جير 2 اول مرة ايضا كانت افضل ما شوهد من رسوم مع ffx :)

وطبعا قصة الجزء الثاني ومن هم الباتريوت و هل حقا لكويد سنيك سيطر سيطرة كاملة على اسلوت وانة هو من يقوم بجميع العمليات وهو عميل الباتريوت ؟! لا استطيع الانتظار اكثر لمعرفة الحقائق :blackeye:

DEVIL RED
02-03-2006, 02:36 AM
للأسف

الجزء الثالث

لم يعجبني

انهيت الاول

والثاني

وعجبووني

اما الثالث

يكفي نظام الكاميراا

اسوء شي باللعبه الكاميررااا

ماتعرف وين تروح بسبب الكاميراا

وعيوب اخرااء

للأسف وصلت عند ذا ايند

وهزمته

واممم مااظن اني ناوي اكمل الا اذا فضييت لللعبه يمكن اكممل

وشكرا

عويلة
02-03-2006, 04:34 AM
بدون نقاش :
metal gear solid هي الأفضل وإن كنت تعيبون على graphic فهناك metal gear solid : the Twin Snakes بالإضافة إلى cinematics أكثر إتارة (من مصمم cinematics لعبة devil may cry 3) و game play الخاص ب metal gear solid 2...

http://images.amazon.com/images/P/B0000A09EN.01._PE17_.Metal-Gear-Solid-The-Twin-Snakes._SCLZZZZZZZ_.jpg

و أظن أنكم تقارنون بين النجوم أيها أكتر إضاءة ففي كل جزء شيء مميز ليس كألعاب tomb raider دائمًا نفس الشيء ...أعتدر للمقارنة فهي لا تليق بتاتًا

That is the problem ... the cinematics doesn't have the feel of metal gear
Instead , It looks like some cheap action movie

I didn't play TWIN SNAKES .. But I've seen a few cinematics
and I found it DULL and BORING

The original is much more better

After all , Its kojima who directed it :)

Peace

:)

02-03-2006, 04:49 AM
وش العيب في الكاميرا ؟؟ ماهي هي نفس كاميرا الجزء الثاني .. يمكن بسبب الرادار كما قال اخي سوليدن .. طبعا في السبسيتانس فسه كاميرا جدية .. يمكن تخليكم تغيروا رايكم ..

الأفعى الصلبة
02-03-2006, 08:25 AM
عزيزي انا احضرت لك تقييم المواقع والاعضاء مثلي و مثلك :)

يعني اذا اجمع راي الاعضاء في موقعين ign و جيم سبوت اعتقد يطلع عددهم 22 الالف عضو لاعبوا ميتال جير 3 سنيك ايتر و تم تقييم نسبة تقييماتهم الى 95 ما اعتقد ان 22 الالف راي خطا و رايك انت صح :31:
كيف راي الاكثرية لا يواخذ بنظر الاعتبار ؟؟في الانتخابات البلدية كمثل في التصويت يتم تعيين الفائز صاحب الاصوات الاقل يعني :09:

اما ان ترمي من بناية منهاتن او من السيارة فهذا شي راجع الك :)

أخوي انت مو راضي تفهمني...انا جبت لك عيوب ميتل جير 3 شخصيات و كالعب و حورا وقصة وكيت وكيت ..اما اذا تجيب لي مليون عضوا بس شاف اللعبة ولعبها على ابو انها ميتل جير قال اعطيها 100 هذا كلامة ولا بفلس. لازم يبين سبب

يعني مثلا انا اقرى تعليقات اعضاء في جيم سبوت واحد بس كاتب هذا ميتل جير وفي السيتانات انا اعطيها 99 والثاني يقول واو اللعب بالبيج بوس انا اعطيها 97 ...طيب انا قلت لك في اللعبة مو عاجبني كذا وكذا وكم واحد وافقني الرأي وانت تعارض تقولي المواقع معطينها كذا والاف الأعضاء عاجبتهم انا ادري بهذا الكلام انا ابغاك ترد على عيوب اللعبة الي انا قلتها ما ابغاك تقولي الناس عاجبتهم اللعبة فخلاص احلى لعبة...واتمنى وصلتك الفكرة والسلام:ciao:

الأفعى الصلبة
02-03-2006, 08:40 AM

[/QUOTE]

هل لعبت ميتل جير أسيد :33:

اللعبة مش بطالة وخاصة الي تعجبة سوالف الكروت لكن اذا تقارنها بأجزاء ميتل جير سولد فلا اظن انك على صواب لان اللعبة كأنها مستوحاة من ميتل جير سولد فالكروت للشخصات والأسلحة من اجزاء ميتل جير وسلامتك

hussien-11
02-03-2006, 09:52 AM
الكاميرا أعتقد وضحنا أكثر من مرة سبب تراجعها في الجزء الثالث ، البيئة المفتوحة ، تختلف عن المغلقة ، المسألة واضحة -__-

بالنسبة لتوين سنيكس ، كالعادة البعض قاعد يطلق عليها أحكام وهو مش مجربها بالأساس -__- ، التجربة شي و الفلسفة بدون علم شي ثاني ..

dmcking
02-03-2006, 10:47 AM
أخوي انت مو راضي تفهمني...انا جبت لك عيوب ميتل جير 3 شخصيات و كالعب و حورا وقصة وكيت وكيت ..اما اذا تجيب لي مليون عضوا بس شاف اللعبة ولعبها على ابو انها ميتل جير قال اعطيها 100 هذا كلامة ولا بفلس. لازم يبين سبب

يعني مثلا انا اقرى تعليقات اعضاء في جيم سبوت واحد بس كاتب هذا ميتل جير وفي السيتانات انا اعطيها 99 والثاني يقول واو اللعب بالبيج بوس انا اعطيها 97 ...طيب انا قلت لك في اللعبة مو عاجبني كذا وكذا وكم واحد وافقني الرأي وانت تعارض تقولي المواقع معطينها كذا والاف الأعضاء عاجبتهم انا ادري بهذا الكلام انا ابغاك ترد على عيوب اللعبة الي انا قلتها ما ابغاك تقولي الناس عاجبتهم اللعبة فخلاص احلى لعبة...واتمنى وصلتك الفكرة والسلام:ciao:

عزيزي فكرتك واصلتني:)

لكن انت مشكلتك قافل على جزء ال3 :D

المهم باين فكرتي ما وصلتك انا اقول لك ان الاغلبية الساحقة معترفة بقوة ميتال جير 3 كمثل المواقع والاعبين مثلي ومثلك يعني اكثر من هذا تريد اجيبيلك راي شخص من المريخ حتى ترضى وتقتنع ؟
واذا تريد اسباب فاكيد سوف تجد عديد من الاسباب اذا قرات مراجعات المواقع واللاعبين :)

لكن مع كل هذا انت رايك وحر الاختيار فية كمثل انت لا تفضل الكاميرة في سنيك ايتر وتعتبرها سيئة وان افضلها وغيري لا يعتبرها نقطة سلبية ..ملخص الكلام اختلاف في الاراء .اكثرية الراي معترفة بقوة ميتال جير 3 :D
اما سلبيات وايجابيات ميتال جير انا ذكرت رايي الشخصي في بداية الموضوع لا يحتاج اني اعيد كتابتة مرة اخرى فقط في حالة اذا كان هناك رد علية

عويلة
02-03-2006, 11:49 AM
و الفلسفة بدون علم شي ثاني ..

معاك حق .. :)

سوري

hussien-11
02-03-2006, 12:08 PM
معاك حق .. :)

أتمنى حقا انه مجموعة أكبر من اللاعبين تجرب هالجزء لأنه انظلم من قبل عشاق السلسلة نفسها لأنهم ما أعطوه الفرصة :)

صحيح انه أسلوب الإخراج مختلف عن أسلوب كوجيما لكنها بالنهاية الجزء الأول الأسطوري المفضل عند الأغلبية مع ( fresh feeling ) كون اللعبة على جهاز من الجيل الحالي ، تجربة لا تفوت بالنسبة لي :)

عويلة
02-03-2006, 12:12 PM
أتمنى حقا انه مجموعة أكبر من اللاعبين تجرب هالجزء لأنه انظلم من قبل عشاق السلسلة نفسها لأنهم ما أعطوه الفرصة :)

المشكلة هي أن محبي ميتال جير وعشاقها ... يكونون في الغالب
من ملاك البلاي ستيشن ... لهذا من الصعب لعب توين سنيكس على الجيم كيوب ... :)

الأفعى الصلبة
02-03-2006, 02:46 PM
الجزء تبع الجيم كيوب اذهلني اكثر شي صراحة بالعروض السنمائية الجديدة والتحكم ممتاز ايضا فهو صراحة نسخة مميزة وان كنت اعيب غياب الفي ار و قصر اللعبة

hussien-11
02-03-2006, 05:14 PM
المشكلة هي أن محبي ميتال جير وعشاقها ... يكونون في الغالب
من ملاك البلاي ستيشن ... لهذا من الصعب لعب توين سنيكس على الجيم كيوب ... :)
[/color]

yeah ..

صحيح كلامك ، عموما بالنسبة لي أنا توقفت من فترة طويلة عن قضية مطاردة الأجهزة و صرت اطارد الألعاب اللي أحبها بغض النظر عن الجهاز اللي بتشتغل عليه ، أخذت بلاي ستيشن2 قبل عدة سنوات و ما كنت مفكر اخذ الكيوب نهائيا لكن حصر سلسلة ريزدنت ايفل دفعني لشراء الجهاز خصوصا انه رخيص الثمن ، و ما ندمت صراحة ..

كنت أتمنى إصدار توين سنيكس على الـpc حتى يجربها الجميع -__- ، عموما أعتقد الاجزاء المستقبلية من السلسلة راح تنحصر على أجهزة بلاي ستيشن فقط خصوصا انها ما حققت نجاح كبير خارج نطاق عائلة البلاي ستيشن ..

son.of.sparda
02-03-2006, 05:23 PM
لا أعرف سبب تعصب بعض الأعضاء في الإجابة !!!
المهم سأرد على من يعتقد نفسه يعرف كل شيء ...تواضعوا يا إخوان ...نحن نلعب و نبرمج الألعاب و نعرف كل صغيرة وكبيرة على جميع نسخ mgs و الصعوبات التي تواجه في التصميم و غير ذلك و لم ارد على أحد بهذه الحدة إنما أردت فقط إبداء رأيي ....لكن يبدوا أنكم تحبون ذلك :vereymad:

أولاًُ أنا أستغرب من بعض الأعضاء الذين يقولون لم يعجبني هذا الجزء أو ذاك !!!! mgs لا يتقبل التردد في الرأي: إما يعجبك أو لا يعجبك. وأصلاً عنوان الموضوع كان مستفزًا و شديد اللهجة في حق هذه اللعبة
كلنا يحب هذه اللعبة وكلنا ينتظر الجزء الرابع ثانية بعد ثانية

أنا لا أستطيع أن أميز جزء عن آخر فمع كل جزء يزداد إندهاشي بدهاء فريق العمل من مصممين و مبرمجين و كتاب القصة و الحوارات إنتهاءًا بالمؤترات و الموسيقى إنما هو ميول للجزء الأول في ps1 لأنه الأول الذي لعبته فلم أعرف metal gear إلا بعد solid هذا إذا كان هنا من يفهم قصدي :p

من يعيب على mgs3 سوء تموضع الكاميرا (علمًا أنه يمكنه رؤية ما يحيط به عن طريق R1 عيني snake) فليلعب metal gear solid 3 : subsistance باليابنية ففيه خاصية التحكم بالكاميرا و أنا إشتريته لمشاهدة نظام online فقط ويبدو أنه في dvd2 فقط أما dvd1 فللعبة العادية
إذا كان هذا الشخص يقصد أن mgs3 أسوء من سابقيه في ما يخص الكاميرا فقد أجابه أحد الأعضاء بأن السبب هو إتساع مساحة أو مجال الرؤية ليس كسابقيه داخل مباني و معامل و غيره ...
أما إذا قصد المقارنة مع لعبة أخرى :laughing: لا أستطيع التوقف عن الضحك بمجرد التفكير في هذه القضية :laughing:

قلت بأن mgs acid هو الأسوء في سلسلة metal gear solid فأجاب أحدهم :
" هل لعبت ميتل جير أسيد :33:
اللعبة مش بطالة وخاصة الي تعجبة سوالف الكروت لكن اذا تقارنها بأجزاء ميتل جير سولد فلا اظن انك على صواب لان اللعبة كأنها مستوحاة من ميتل جير سولد فالكروت للشخصات والأسلحة من اجزاء ميتل جير وسلامتك"

لا أعرف حقًا ماذا يقصد !!!! هل تفضل mgs acid على mgs1 أو mgs2 أو mgs3 ؟؟؟؟؟
خاصة المقطع التالي " لان اللعبة كأنها مستوحاة من ميتل جير سولد فالكروت للشخصات والأسلحة من اجزاء ميتل جير وسلامتك" وهل لك شك بأنها من عالم splinter cell :laughing: لا أعرف لماذا يتسرع البعض بالرد دون تمعن أو تفكير :31:
في حالة ما إذا كنت أخي تفضل mgs acid على أي جزء أخر من mgs فلا تنسى تسلم لي على yu-gi-oh :laughing: :laughing: :laughing:

هذه يا أخي ألعاب موضة ليست ألعاب hard-core-gamers فكرت تلات أربع ساعات وقالت konami نريد نقود بإستغلال شهرة mgs ...قالوا ok الموضة الآن هي جمع الكروت (yu-gi-oh و baten kaitos علمًا أنا هذا الأخير يستحق أن تلعب فيه و dragon ball لكن بصيغة مغايرة و ....) فتم ولادة mgs acid التي أعجبتك ...إستمتع :biggthump
الله يرحم زمان dreamcast صرفت على shenmu ملايين الدولارات مند بداية الفكرة في saturn إلى صدور اللعبة في dreamcast وكان من أحد أسباب خسارتها و إنسحابها من ملعب consols لتقدم لعبة تستحق اللعب واوحد هنا بالمنتدى يتكلم عن mgs acid :( :31:

واحد صديقنا آخر قال وباللغة الإنجليزية (ربما ليثير الإنتباه فقط ولا أريد أن أجيبه بخمس لغات آخرى لكي لا أنزل إلى مستواه) قال :
But I've seen a few cinematics
and I found it DULL and BORING

هذا رأيك و أحترمه ..... ربما مشاهد درامية كانت ستعجبك :laughing: لقد لعبة و شاهدت و سجلت عندب في الحاسوب جميع cinematics هذا الجزء من روعته haben Sie mir verstanden... maybe yes, maybe no...mais ça rest de toute-façon très fan...هيييييييه:D
The original is much more better
متفق معك و قد سبق وشرحت لماذا
After all , Its kojima who directed it
هل تعلم من قام بإعادة تصميم mgs the twin snakes ؟؟
تنائي خطيييييييييييييير kojima و miyamoto و كانوا يتفقون على مشروع مشترك لجزء من لعبة metroid كان سيكون صدمة و لعبة خطيرة لكن يبدوا أن konami لم تكن موافقة بضغط من sony علىما أظن المهم لم تتم الشراكة :31: و بدأ تصميم mgs4 :D

لا تنظروا لعدد الردود أو لعدد الترشيحات وتحكموا على الأعضاء little friends :p
أشعلت الفتيل ........... ستقوم الحرب قريبًا let's have fan :D

EQUILIBRIUM
02-03-2006, 05:54 PM
السلام عليكم :) في نظري...كل الاجزاء السابقة غاية في الفشل:12: خصوصا الجزء الثاني مع انني انهيت كل الاجزاء:laughing: .........الجزء الثالث جيد بالنسبة لي:09:

الأفعى الصلبة
02-03-2006, 08:47 PM
قلت بأن mgs acid هو الأسوء في سلسلة metal gear solid فأجاب أحدهم :
" هل لعبت ميتل جير أسيد :33:
اللعبة مش بطالة وخاصة الي تعجبة سوالف الكروت لكن اذا تقارنها بأجزاء ميتل جير سولد فلا اظن انك على صواب لان اللعبة كأنها مستوحاة من ميتل جير سولد فالكروت للشخصات والأسلحة من اجزاء ميتل جير وسلامتك"

لا أعرف حقًا ماذا يقصد !!!! هل تفضل mgs acid على mgs1 أو mgs2 أو mgs3 ؟؟؟؟؟
خاصة المقطع التالي " لان اللعبة كأنها مستوحاة من ميتل جير سولد فالكروت للشخصات والأسلحة من اجزاء ميتل جير وسلامتك" وهل لك شك بأنها من عالم splinter cell :laughing: لا أعرف لماذا يتسرع البعض بالرد دون تمعن أو تفكير :31:
في حالة ما إذا كنت أخي تفضل mgs acid على أي جزء أخر من mgs فلا تنسى تسلم لي على yu-gi-oh :laughing: :laughing: :laughing:

هذه يا أخي ألعاب موضة ليست ألعاب hard-core-gamers فكرت تلات أربع ساعات وقالت konami نريد نقود بإستغلال شهرة mgs ...قالوا ok الموضة الآن هي جمع الكروت (yu-gi-oh و baten kaitos علمًا أنا هذا الأخير يستحق أن تلعب فيه و dragon ball لكن بصيغة مغايرة و ....) فتم ولادة mgs acid التي أعجبتك ...إستمتع :biggthump
الله يرحم زمان dreamcast صرفت على shenmu ملايين الدولارات مند بداية الفكرة في saturn إلى صدور اللعبة في dreamcast وكان من أحد أسباب خسارتها و إنسحابها من ملعب consols لتقدم لعبة تستحق اللعب واوحد هنا بالمنتدى يتكلم عن mgs acid :( :31:

let's have fan :D

الشغله الأولى كيف اسيد الأسوء بين اجزاء ميتل جير سولد؟
لاحظ
AC!D
SOLID
لاحظت
وصلت؟

اخي ردك غريب عجيب انا اسألك لعبت ميتل جير اسيد اونت تفرض اني اقولك ميتل جير اسيد افضل من الأجزاء ميتل جير سولدوتقولي يوغي وشينمو و دراغن وبول و فلونة والشناكل.لا اعرف كلامي باللغة الهرغليفية ولا بالعربي الفصيح؟ اقولك لا تقارن اللعبتين اسلوب مخلتف يعني بشنو راح تقارن؟ كل لعبة و اسلوبها واللعبة اسيد مشتقة من ميتل جير سولد.معلش لاحظ اسألك مرة ثانية
لعبتها؟ عرفت تلعبها؟ اذا جوابك لا و لا يعني اجل ليش تهرج؟ واذا جواب نعم و لا اقولك جرب تفهم اللعبة ممكن تعجبك واذا جوابك لا و نعم يعني شلون ما لعبتها وتعرف تلعبها ؟ فسر لي

واقولك اللعبة مستوحاة من ميتل جير سولد يعني لم تأتي بشكل منفصل على اساس انها سلسله جديدة اسيد. وقلت لك الكروت كلها من الألعاب السابقة يعني الي ما لعب الألعاب السابقة راح يفكر هذي الكورت وش تعني مالها معنى يصير فهمت؟ اي ليست سلسلة منفصله تماما بحالها لان الكروت من خاصة بالأجزاء السوليد
واخيي من قالك هاذي اللعاب موضة؟ العاب موضة تصدر جزئين؟ وقولك انها فكرت اربع ثلاث ساعات هذا دليل انك ما لعبتها لان اللعبة ممكن تاخذ معاك اول مر20 ساعة لأنهائها

واخوي الموضوع عن أسيد انت فتحته و تقولي انا اتكلم عن اسيد؟ انا وضحت لك بس اللعبة مش بطالة حق الي يحب ميتل جير

وسلامتك

son.of.sparda
02-03-2006, 11:25 PM
so let's begin the fan
أمركم غرييب يا أخي هي هفوة وسبق أن كتبت :
"

"
يعني لازم ردك كامل يتمحور حول حرف "s" :p
so sorry
أنا ليس عندي psp لكني متابع لهذه اللعبة مند ولدتها و إنت لو قرأت العنوان جيدًا ستعرف لماذا قلت بأن لعبة acid هي الأسوء فيما رأيت لحد الآن وصلت أم لا ؟

أريد جواب فقط (يبدوا أننا نلخبط الأمور): ما هي أسوء أجزاء metal gear التي شفتها أو لعبتها أو ما تريد...؟ ولا تقل لي "مش بطالة حق الي يحب ميتل جي"
ليس لي تعليق على ما تقوله .... سوى أنك لعبت mgA :laughing:
و إن لم تفهم المقصود بموضة فلا أستطيع الشرح أكتر ما شرحت من قبل sorry it can't help

الله يسلمك

الأفعى الصلبة
03-03-2006, 04:09 AM
حياك لله يا أبن سباردا و شكرا للتوضح

son.of.sparda
03-03-2006, 03:27 PM
solid snake لم تجب على السؤال بعد :06:
ما هو أسوء جزء في سلسلة metal gear ؟؟؟؟؟

الأفعى الصلبة
04-03-2006, 12:06 PM
راجع الردود:31:

Broken_Sword
09-03-2006, 02:17 PM
1-mgs1
2-mgs2
3-mgs3

سيد REAL
12-03-2006, 03:38 AM

حرام عليك من ناحية الرسوم أحسن من الجزء الثاني أصلاً الجزء الثاني كان عباره عن رسوم هندسيه يعني سهله للمبرمجين :D

هذا بسبب الزمن الي هو فيه وما همني وش شكل الكوداك أهم شي الي يدور بينهم
ولا تنسى ان الجزء الثاني نص اللعبه مكالمات ما تدري انت تلعب ولا تجيب مكسرات وتسمع الحوار الي بينهم :D

والله انا احس انها حركه جيده لأنها تخليك تستمتك باللعبه بجميع النواحي مهو بس تاكل الرايشن وتطيب :wow:

اتفق معك 100% :D

عاد هذي الي حببتني بالجزء الثالث

تدري اني ما تعلمت لها الا بعد ما ختمت اللعبه مرتيه على الأقل هههههه ياخي الأسلحه متوفره

بعث الشخصيات الي ذكرتها يا انها كانت ما انولدت او بزارين :D

نفس الشي بالجزء الثاني وطلعوا لها نسخة سبستانس والي بتنزل للجزء الثالث الظاهر نزلت او بتنزل بالشهر هذا

الظاهر انت متعود على البر :D بس لو هي غابه كبيره كان ضيعت وقدره الجهاز ما تستحمل المساحه الكبيره
وأكبر دليل تحركات الجزء الثاني انسيابيه والسبب قلة التفاصيل مثل الشجر والعشب يبيلها هاردوير PS3

بالعكس انا افادتني بالذات عن بداية الميتل جير وقصة البيج بوس

سيد REAL
12-03-2006, 03:56 AM
ما فيه الا شي واحد قاهرني

شوفوا تاريخ تسجيلي وعدد مشاركاتي

لو واحد غيري كان عدد مشاركاته 2000 على الأقل

Alkesrah
12-03-2006, 07:00 AM
وأبدأ انا و أقول انه اسوء جزء من السلسلة الجزء الثالث "سنيك أيتر"
صحيح كلامك:أفكر: , مستحيل برأيي يوصل مستواه إلى مستوى الجزء الأول ولا حتى الثاني.

من ناحية التصوير فهو مربك يعني صعب تتخفى عن الجنود والكاميرا تصور مكان قدامك, بعكس الجزء
الأول الي كانت الكاميرا مركزه على سنيك.
الرسوم كانت رائعة او اكثر من رائعة ولاتنسى ان ميتل جير2
كانت على Ps2 بينما Mgs1 على PS وطبيعي يكون فرق شاسع بين الجزئين.

وجودها كارثة.

غلطة بتصوري
انا انهيت اللعبة بدونها وكرهت الجزء بسببها ودي اتعلمها وما تحمست لها بسبب تعقيدها.

عويلة
12-03-2006, 07:24 AM
وجودها كارثة.

Anyone who didn't like (The Boss) should take some english classes
:) Because obviously , he didn't understand the story very well

Alkesrah
12-03-2006, 09:12 AM

لاتفهمني غلط
انا كان ودي يكون رجال في هالدور مو حرمة
-------------------------------------------------
هذا رأي, وأنا آسف:( إذا كنت ظايقتك بكلمتي, أو بضعفي في ال English

Soliden
12-03-2006, 09:30 AM
الكاميرا أعتقد وضحنا أكثر من مرة سبب تراجعها في الجزء الثالث ، البيئة المفتوحة ، تختلف عن المغلقة ، المسألة واضحة -__-
نعم نعم.. قولك هذا يلفت نظري إلى نقطة, في MGS2 حاول اللعب دون رادار و انظر إن كنت ستجد مشاكل في منطقة الحوض أم لا (البيئة مغلقة) ..

و الفلسفة بدون علم شي ثاني ..
لو تلاحظ يا حسين إننا أبا ما انتقدنا أسلوب اللعب في MGS: TS, بل إخراج المشاهد, شخصية سولي سنيك.. و الأداء الصوتي ..
حسين.. يكفيني وصفك فقط لـ سنيك في الجزء الثاني بأنه متخاذل, عكس شخصيته في TS .. <-- قد تكون هفوة منك, لكن ماسكها عليك P:

الأفعى الصلبة
12-03-2006, 09:41 AM
ما شاء لله على الردود نكمل مع سيد REAL العضو المخضرم :D

حرام عليك من ناحية الرسوم أحسن من الجزء الثاني أصلاً الجزء الثاني كان عباره عن رسوم هندسيه يعني سهله للمبرمجين :D

رسوم هندسية؟ مربعات قصدك؟ ما فهمتك؟

هذا بسبب الزمن الي هو فيه وما همني وش شكل الكوداك أهم شي الي يدور بينهم
ولا تنسى ان الجزء الثاني نص اللعبه مكالمات ما تدري انت تلعب ولا تجيب مكسرات وتسمع الحوار الي بينهم :D

الزمن ولا المكان ليس عذر برأيي

والله انا احس انها حركه جيده لأنها تخليك تستمتك باللعبه بجميع النواحي مهو بس تاكل الرايشن وتطيب :wow:

صحيح كلامك وقلت لك حركة جيدة لكن لم توضع بشكل جيد بل ممله احيانا خاصة في مواجه الفير مثلا كل ما رماك في سهم تعال ادخل شاشة العلاج و عالج

اتفق معك 100% :D

الحمد لله :biggthump

عاد هذي الي حببتني بالجزء الثالث

اخاف قصدك ايفا :09:

تدري اني ما تعلمت لها الا بعد ما ختمت اللعبه مرتيه على الأقل هههههه ياخي الأسلحه متوفره

الأسلحة مب كفاية بالعكس حلات اللعب تخفي و تسلل بدون اسلحه.. جرب وتحس بحلاة اللعبة

بعث الشخصيات الي ذكرتها يا انها كانت ما انولدت او بزارين :D

معاك متفق لكن ما اظن كامبل كان بزر ساعتها

نفس الشي بالجزء الثاني وطلعوا لها نسخة سبستانس والي بتنزل للجزء الثالث الظاهر نزلت او بتنزل بالشهر هذا

ما فيها في ار بس فيها مميزات طبعا حلوة

الظاهر انت متعود على البر :D بس لو هي غابه كبيره كان ضيعت وقدره الجهاز ما تستحمل المساحه الكبيره
وأكبر دليل تحركات الجزء الثاني انسيابيه والسبب قلة التفاصيل مثل الشجر والعشب يبيلها هاردوير PS3

يعني ما تعتبر الغابة صغيرة من العيوب؟ المهم بس اس ثري في الطريق واللعاب بعد ما راح تعاني من هالمشاكل

بالعكس انا افادتني بالذات عن بداية الميتل جير وقصة البيج بوس

معاك اتفق لكن مستواها دون الجزء الاول والثاني

الأفعى الصلبة
12-03-2006, 09:52 AM

well, you don't need to be a genius in english to understand the story. the boss is ugly, that is my opinion

سيد REAL
13-03-2006, 01:29 AM
رسوم هندسية؟ مربعات قصدك؟ ما فهمتك؟

قصدي مثلاً لو تدخل السفينه ما تشوف الا جدران متوازيه والدواليب يعني كل شي COPY PASTE
والباقي أشكل خماسيه وسداسيه يعني كل مضلعات اللعبه مستقييييييمه اما MGS3 ما تشوف شي يشبه الثاني
يعني كل شجره تختلف عن الثانيه وتشوف شلالات وكهوف وجبال وأشكل من الغابات ماهي شكل واحد
لو هي شكل واحد كان ما اضطرينا نغير الكاموفلوش كل شوي...

الزمن ولا المكان ليس عذر برأيي

والله عاد لازم نتحمل وثانياً انت تبي تلعب اللعبه ولا تبي تتكلم بالكوداك 24 ساعه :D

صحيح كلامك وقلت لك حركة جيدة لكن لم توضع بشكل جيد بل ممله احيانا خاصة في مواجه الفير مثلا كل ما رماك في سهم تعال ادخل شاشة العلاج و عالج

والله انا تعجبني صدق الي قال (لولا تعدد الأذواق لبارت السلع)

اخاف قصدك ايفا

وش ابي فيها ايفا وحده وقصت على سنيك ذا بوس والله اكثر ما عجني بالقصه كلها

الأسلحة مب كفاية بالعكس حلات اللعب تخفي و تسلل بدون اسلحه.. جرب وتحس بحلاة اللعبة

والله انا يوم اتقنت الـ CQC وانا اجربها على كل الجنود يعني بالعربي ححلت اللعبه ما عدا الضفادع ماني فاضي لها :D

معاك متفق لكن ما اظن كامبل كان بزر ساعتها

يمكن ما كان يدري بالسالفه :D

معاك اتفق لكن مستواها دون الجزء الاول والثاني

والله انا اقول ان متل جير كلها على بعضها حلوه كل جزء يتميز عن الثاني بكم شغله

دكتورالحب
26-05-2006, 12:47 AM
1-الجزء الثالث الافضل بلا منازع اثارة رائعه جدا جدا جدا (متعه وفلم سينمائي )

2-الجزء الثاني قفزة كبيره في الاكشن والجرافيكس من الاول الى الثاني

3-الجزء الاول بدايه السلسه لكنهم الاقل مستوى ومتعه