المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معرض رسوم الاعضاء رسماتي من الفرن اتمنى ان تعجكم

bluegem
01-02-2006, 11:36 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشلووووونكم شخبارك يا اعضاء المنتدى شمسوووووووين
اليوووووووم يايبلكم رسماتي من الفرن واتمنى انها تعجبكم بس لاتاكلونها تراهي حارة هههههههه وناطر ردووووووودكم الحلووووووة على الطبخه اللي مسويها بس لاتفشلوني لانه اول موضوع لي طبعا اوكيك
===========
الرسمة الاولى<<اهيا رسمة من خيالي طبعا ورسمتها في تاريخ 23-8-2005
=======
الرسمة الثانية<<شوفوها وعطوني رايكم
=========
الرسمة الثالثة رسمت
tidus
ومنو مايعرفه يعني
=========
الرسمة الرايعة والاخيره
رسمة من الخيال وصارلي ارسمها حوالي ساعتين لا اكثر
==========
اتمنى ان تعجبكم الاكل واذا نسيت احط ملح ولا شي عادي انتوا ضيفو وعطوني رايكم لاتنسوووون
تحياتيـــ
bluegem
===========
ملاحظة الرسمات الملونه رسمتها في برنامج
openCanvas3

bluegem
01-02-2006, 03:33 PM
ويييييييييييينكم سبيااااااان بنياااااااااات ابي رايكم في الرسماااااااات ويييييييينكم
لالالا مايصير جذي يعني عضوو يديد وطابخ طبخه ومحد ياكلها مايصير فيها شي يعني قولولي :12:
تحياتي
bluegem

Alision III
01-02-2006, 04:32 PM
والله رسومات رائعة
أتمنى لك أخي مستقبلا باهرا:biggthump
ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــلام:ciao:
أخوك flygon the best

sereena
15-06-2006, 01:27 AM
الرسمة الأولى و الثانية مستحيل !! معقول هذي مرسومين :wow: صحيح إحنا نشوف أشياء زي كده رسوم أنيمي و مانجا لكن أحس إنها أشياء بعيدة عنا و صعب نسويها و مصانعهم هي اللي تسويها مو إيدين !

معقول هذول رسم !!

الرسمة الثالثة خطوطها الجانبية كثيرة ، لكن مازالت الرسمة كبيرة و متقنة جدًا ، الرسمةالأخيرة كانت أول وحدة فتحتها ، و لو كان هذا مستواك فيها لكان يكفي لأن أبدي إعجابي الشديد برسمتك التي من الخيال ! (مع ملاحظة حول خطوط البلوزة حول الإبطين)

معقول أول رسمتين رسمك !

سامحني على دهشتي !

F"B"I
15-06-2006, 10:06 AM
فنان اخوي حدك فنان انت لازم اتروح مدرسة الرسم

~*RoSaMaRia*~
15-06-2006, 10:23 AM
للاسف الصور ما تطلع ...:(
المهم بس انا تحمست للرسومات اذا ممكن ترفعهم على موقع ثاني بكون شاااااااكرة ..
ادري انو الموضوع قديييييييم ...بس في ناس متفاعلة معاه ...;)
تحيات
روزا ماريا

العميل الاسود
15-06-2006, 05:46 PM
حركااات بس هذا رسم يد ولا شف

سؤال

faouzi.fz
16-06-2006, 01:59 PM
اخي رسومات رائة جداااا
اخي سؤال و ارجو ان تجيب عنه من فضلك في اقرب وقت
كيف رسمت الرسمة الاولى و ماهي الادوات التي استخدمتها
اخي انت موهوب
ارجوك اجبني

faouzi.fz
16-06-2006, 02:35 PM
تصحيح بسيط
اخي على ما اضن انك اخطأت في تاريخ 23-8-2005
بل رسمتها في التاريخ 22-8-2005

لاعبة الخيال
16-06-2006, 03:33 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :ciao: واااااااااااااااااااو على رسماتك أخوي الكريم bluegem فظيعة حيل !! أكثر وحدة اعجبتني كانت الأولى !!! :Eyecrazy: صج احتراف مع الـ openCanvas3 :scratchchin: والرسمة الثانية بعد حلوة بس مو أكثر من الأولى (( عاجبتها حيل )):hahaha: لكن رسمة تايدوس مو مضبوطة ذاك الزود :suspect: القلم الرصاص مسوي زحمة على الرسمة :aargh4: أكيد إذا حبرتها بالقلم الأسود رح تطلع أحلى وأوضح انشالله :fing02: والرسمة الأخيرة حللللللللللللللللوة لكن للأسف ما لونتها ، مع التلوين بتطلع أحسن:laugh2: رسماتك كلهاااااااااا روعة والله العظيم !! أتمنى إني أشوف باجي رسماتك أخوي :wave:

صقر المغرب الأقصى
16-06-2006, 10:19 PM
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أخوي العزيز رسماتك لابأس بها
تحتاج فقط قليلا من الاهتمام
حاول ان تحافظ على نظافة الورق ولا تكثر من الخطوط
واستعمل الالوان الخشبية في الأول

بالتوفيق

أمير السايان
22-06-2006, 05:24 PM
رسمات خطيرة//

palma
22-06-2006, 09:33 PM
بصراحة انت فناااااااااان بكل معنى الكلمة ..
الرسمة الأولى خطييييييييييييرة تجنن.. تهبل ..تهوس ...أحلى رسمة شفتها في المنتدى بجد من غير مجاملة...
والرسمة التانية كمان رووووووووعة ..
انت قاعد بتعمل ايه هنا في المنتدى ..؟؟ بص يا بني انت تروح عاليابان عدل معامل تصميم الا نمي مستنياك هناك ...
والرسمة الأخيرة جنان ..
وتايدوس كان ظريف برضه ..
يعني انت فنان 100%
وياريت بلييييييييييز تقولنا ازاي رسمة التحفة الفنية الرسمة الأولى ؟؟ ايه البرنامج اللي استعملته في التلوين ؟؟؟

shyam
22-06-2006, 10:14 PM
اخويا بلو جيم رسمك روووعة اكثر من روووعة ..
انت لما شفت رسماتك شفت الاتقان الحقيقي .. تحكمك في الرسمة وسهولة الرسم .. بصراحة مش عارفة امدح اقول ايه ..
بس اهم حاجة ماتحرمناش من ابداعك ..

bluegem
24-06-2006, 04:41 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
سووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووريييييييي ييييييييييييييييييييييي
لجميـــــــــــــــــــــــ الأعضاء ــــــــــــــــــــــــع
صراحة بس الرسمة الثالثة رسمتي والباجي لاء لانه صراحة ماعندي ثقة احط رسماتي المعوقة واوريكم اياها بس انا لقيت اول رسمة بموقع رسومات ما ادري شنو هالموقع وان شاء الله اذا لقيت الموقع بحطه والرسمة الثانية من نفس الموقع بعد بس الثالثة انا راسمها والرابعة انا مو راسمها وسوووووووووووووري اني شككتكم يعني بس صراحة حبيت احط الرسمات هذيلا لانهم عاجبيني وخصوصا اول رسمة واتمنى قبول العذر يعني والله ما ادري شقولكم تحياتي لكل الاعضاء بلوجيم

shyam
24-06-2006, 09:01 PM
اخوي بلو جيم ..دي جراة منك انك تعتذر وتعترف ..
ولازم يكون عندك ثقة اكثر بنفسك لانه الرسمة التالتة مش وحشة بس ناقصها شوية تعديلات بسيييطة جدا ..
يعني مستوى رسمك حلوو وياريت بعد كده تحط رسمات انت رسمها واهم حاجة انك تستمر في التدريب ... واكيد تسمحلنا نشاركك راينا في رسوماتك ونسنتى انك تعرض جديدك ..

palma
24-06-2006, 11:56 PM
بصراحة انت فناااااااااان بكل معنى الكلمة ..
الرسمة الأولى خطييييييييييييرة تجنن.. تهبل ..تهوس ...أحلى رسمة شفتها في المنتدى بجد من غير مجاملة...
والرسمة التانية كمان رووووووووعة ..
انت قاعد بتعمل ايه هنا في المنتدى ..؟؟ بص يا بني انت تروح عاليابان عدل معامل تصميم الا نمي مستنياك هناك ...
والرسمة الأخيرة جنان ..
وتايدوس كان ظريف برضه ..
يعني انت فنان 100%
وياريت بلييييييييييز تقولنا ازاي رسمة التحفة الفنية الرسمة الأولى ؟؟ ايه البرنامج اللي استعملته في التلوين ؟؟؟

اسحب كلامي ..:12: ..

مع ان الحركة بايخة ..
بس اعتذارك يشفعلك ^_^ ..
وزي ما قالت شيم دي جرأة وأحسن انك اعترفت لأن ناس كتير ما كنتش مصدقة انك رسمت الرسمة الأولى ..
وأنا كمان شكيت بس دايما بقدم حسن الظن ..
ورسمتك حلوة مش وحشة والله .. هو عيبها الوحيد التحديد كان فيه غلطة صغننة (صغيرة يعني ) في الوجه ...
ياريت انك تحاول ترسم تاني لأأن رسمك بجد مش للدرجة اللي تخليك تحبط بالشكل ده بالعكس تماما رسمك حلو ..
المرة الجاية نشوف رسماتك ... أوكي ^_^ ....

صقر المغرب الأقصى
25-06-2006, 12:01 AM
مع ان الحركة بايخة ..
بس اعتذارك يشفعلك ^_^ ..

صحيح ^^
بس لاتكررها

وزي ما قالت شيم دي جرأة وأحسن انك اعترفت لأن ناس كتير ما كنتش مصدقة انك رسمت الرسمة الأولى ..
وأنا كمان شكيت بس دايما بقدم حسن الظن ..

على فكرة انا كنت متقين من انو الرسمة الأولى ليست لك
لأنه سبق لي وان رأيتها
لا أعلم أين بالظبط

على العموم أخوي بادرة جيدة منك انك تعترف
وحاول لا تكررها
واحنا هنا للاستفادة ^^
وعلى فكرة رسمك لابأس به
وفقنا الله جميعا