المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشبكة لمحبي زيرو اور ... في الرياض>>>>> الانضمام الى المجموعة!!

PC-PS2
02-02-2006, 07:25 PM
اهلين شباب....

باختصار... حنا شباب تقدر لعبة زيرو اور حتى النخاع!! :wow: ولنا جمعة كل يوم خميس ومن زماااان بهالوضع .. مافية الا تكسير روس وامريكان بعد خخخخ!!!! :D
عموما اللي حاب ينضم لنا ويحب هاللعبة العظيمة نتمنى انه يرد علينا ... واحنا سعيدين بانضمامه ، و ترى البساط احمدي .... :) يعني عااادي مرررره ... مافيه رسميات المهم عندنا زيرو اور والوناسة ... :D

وعلى فكرة الدعوه عامة ... للجميييييع بدون استثناء.. وللمعلومية ترى المجموعة تضم شباب طيبين من المنتدى والنبراس ومحترفيين بعد.. ومافية مشكلة انك تجي انت وخوياك بعد ، المهم انكم تلعبون زيرو اور... ومو مشكلة ابدا لو يكون الواحد توه يتعلم (Noob) كلنا بدينا نتعلم من الصفر ومافيها شيء ابدا.

بقول شي واحد بس ... اتمنى من اللي وده ينضم لنا انه مايتردد ابدا :ciao:

هذا الايميل وممكن ينكتب رد هنا بهالموضوع...

PCARMYS@GMAIL.COM
او الايميل اللي بالتوقيع

Graphics
02-02-2006, 08:22 PM
تقبلون .. مطاوعة ؟

PC-PS2
04-02-2006, 05:25 PM
لووووووووول...

المهم ،،، الأخلاق :D

امزح معك .... اذا تعرف تحرك الفارة وتطقطق في لوحة المفاتيح,,, تقدر تنضم اخوي المهم تلعب زيرو اور!! :)

:ciao:

فـ؛ـاfasterسـ؛تـ؛ـر
06-02-2006, 08:50 PM
اهلين شباب....

باختصار... حنا شباب تقدر لعبة زيرو اور حتى النخاع!! :wow: ولنا جمعة كل يوم خميس ومن زماااان بهالوضع .. مافية الا تكسير روس وامريكان بعد خخخخ!!!! :D
عموما اللي حاب ينضم لنا ويحب هاللعبة العظيمة نتمنى انه يرد علينا ... واحنا سعيدين بانضمامه ، و ترى البساط احمدي .... :) يعني عااادي مرررره ... مافيه رسميات المهم عندنا زيرو اور والوناسة ... :D

وعلى فكرة الدعوه عامة ... للجميييييع بدون استثناء.. وللمعلومية ترى المجموعة تضم شباب طيبين من المنتدى والنبراس ومحترفيين بعد.. ومافية مشكلة انك تجي انت وخوياك بعد ، المهم انكم تلعبون زيرو اور... ومو مشكلة ابدا لو يكون الواحد توه يتعلم (Noob) كلنا بدينا نتعلم من الصفر ومافيها شيء ابدا.

بقول شي واحد بس ... اتمنى من اللي وده ينضم لنا انه مايتردد ابدا :ciao:

هذا الايميل وممكن ينكتب رد هنا بهالموضوع...

PCARMYS@GMAIL.COM
او الايميل اللي بالتوقيع

الحين ليش التعب والحوسه:31:
توعادو في مقهى من مقاهي الرياض المنتشره وتعالو هنااك:D
بالنسبه لي انا وربعي نرووح مقهى ستااار نت والي يبي يجي هناااك ويتحدااا موو
مشكله لان اعضاااء النبراس سوه عندناااا وعطينهم الشغل:biggthump
على فكره تراك ماتخش الهماتشي ابد

PC-PS2
08-02-2006, 05:54 PM
الحين ليش التعب والحوسه:31:
توعادو في مقهى من مقاهي الرياض المنتشره وتعالو هنااك:D
بالنسبه لي انا وربعي نرووح مقهى ستااار نت والي يبي يجي هناااك ويتحدااا موو
مشكله لان اعضاااء النبراس سوه عندناااا وعطينهم الشغل:biggthump
على فكره تراك ماتخش الهماتشي ابد

===========

اهلين اخوي ...

ماعندنا مشكلة ابد بس ... قلت لكم اننا مدمنيييييييين جينرالز يعني يالله بالله 5 ساعات ومتواصلة على الاقل علشان نحلل الاسبوع اللي قبله!!! :D وهذا الوقت اتوقع مايكفي ابدا علشان تلاقي جهاز لكل واحد من الشباب ، لانك بتلقى المقهى مليان ولا بنشوف لعبة الازعاج (معليش على الوصف) كونترسترايك ... في كل شاشة هناك اكييييد !!!
>>>>>( ياخي تنفقع اذنك من ... سكيييييييييين سكين ... فلاش .. ايووووووووووه .... من هنااااااااااا.. جااااك جااااااك) :bigeyes: :D !!! :afraid:

اما لاعبي جينرالز تلقاهم ثقيلين ونادرا يزعجون .... :D <<<< مسوي دعاية.

وعلى طاري الهماشي.... ههههههه .... مين اللي طفا النووووووووور؟؟؟!!! :D صحيح انا اسف .. بس اشغلني بحث لازم اجهزه للدكتور قريب!! :mad22:.

وعلى العموم مو مشكلة برسل لك رسالة اذا فكرنا نهجم عليكم في المقهى!! :wow: استعد انت وخوياك ولغٌموا المداخل لووووووووول.

:ciao: سلام

فـ؛ـاfasterسـ؛تـ؛ـر
08-02-2006, 09:27 PM
هههههههههههههه
ميحتاج تلغيم ولا شي
اغلب المقهى يلعب بجي ال اي مو تشينااا:D

b.s_one
10-02-2006, 01:22 PM
لوووووووووووووووووووووووووووووول

اقوى جمعه امس

ما شاء الله اقوى مستويات رحنا عند شباب طيبيييييييييييييييييييين مره

وصار تفقيع وجيه

فـ؛ـاfasterسـ؛تـ؛ـر
10-02-2006, 04:12 PM
لوووووووووووووووووووووووووووووول

اقوى جمعه امس

ما شاء الله اقوى مستويات رحنا عند شباب طيبيييييييييييييييييييين مره

وصار تفقيع وجيه
هههه
مافيه ريبلي ولا شي؟:D

amajed
10-02-2006, 05:57 PM
انت اي واحد فيهم يا b.s_one ؟؟ ^_^؟

وانتم الطيبين والله وهذا من طيب اصلك ~_^

PC-PS2
10-02-2006, 07:38 PM
amajed... مشكور ياخي على الدعم المعنوي>>>>>!!! :D

ترى b.s يقصد تفقيع الوجه اللي صار بين فريقنا انا وجاكوار وسترايكر اظن كان معنا ضدك انت وb.s وزميلك وقريب سترايكر يعني 4 ضد 3 ... شوي صعبة خاصة في خرايط كبيرة !!! :33:

بس خلوها بعدين 3 ضد 3 ونعيد القيم!! وبنشوف الفوز لمن ؟؟!!! :biggthump

على فكرة اللعب كان خليطي ..!!! :) مافيه فرق ثابته ... وانشاءالله نسوي فرق ثابته ويتطور التحدي اكثر ولا وش رايكم شباب!!!! :33:

PC-PS2
10-02-2006, 07:40 PM
لوووووووول .. نسيت اقول لك .. ترااك ازعاااااااااااج بالـ air force مسوي سحب طيارت وتمطر صواريخ :wow: .... وحنا مغير 3 بس ... وش نرد وش نخلي :p

على العموم مبسوطين بذاك القيم ابشروا بالرد !!! ....

((الله يستر))!! :D

b.s_one
10-02-2006, 07:47 PM
ما شاء الله

amajed اتوقع انه من افضل لاعبين اللى فى الرياض

كنترول رهيييييييييييييب فى الايرفورس

واقصد بتفقيع الوجيه

خصمي العنيييييييييييييييد جاغور

هذا الشخص واقف زي الشوكه فى حلقي

فـ؛ـاfasterسـ؛تـ؛ـر
10-02-2006, 07:57 PM
لوووووووول .. نسيت اقول لك .. ترااك ازعاااااااااااج بالـ air force مسوي سحب طيارت وتمطر صواريخ :wow: .... وحنا مغير 3 بس ... وش نرد وش نخلي :p

على العموم مبسوطين بذاك القيم ابشروا بالرد !!! ....

((الله يستر))!! :D
ههههههههه
علشااان تدري ان الي سموه ملك الاير ماسموه عبث;)

PC-PS2
13-02-2006, 03:02 PM
سلام.... :biggthump

الاعادات للأسف ماقدرت انزلها بسبب المنع من مدينة الملك عبدالعزيز مثل منتم عارفين ...لكن اظغطوا على الرابط بينقلكم على موقع جيران ادخلوا اسم المستخدم وكلمة المرور التاليتين..

اسم المستخدم: RXR123456
كلمة المرور: 123456

ثم التوجه الى حقيبة ملفاتي...
وبعدها تلقى الاعادات من تحت الى فوق... بالترتيب مع التعليقات المناتسبة لها هنا... واذا فيه طريقة اسهل لرفع املفات قولوا لي!!.. :)

على فكرة شلتنا كانت ....
Striker + B.S + Jagoar + (ومحاتسيكم )... PC-ARMY

وشلة Amajed المفروض تكون.... اربعة اشخاص نسيت نكاتهم لكن اذكر اذا ماني غلطان واحد بس هو اللي جاء وهو MnM وابيه يعذرني اذا انا غلطان بالنك حقه. :06:

ولان ماجاء من شلة Amajed احد لعبنا قيم مشترك... في البداية قبل مايجي زميله MnM ويصيرون 2 ....!!!

اول قيم كان حلو ... بين Amajed مع Jagoar ضد PC-ARMY (انا) مع Striker
تقريبا التنسيق ضعيف بيني وين Striker لكن ماقصرنا عموما ولو أن جاكوار ازعجني :11: ... ماخلاني اشوف شغلي على Amajed كنت مسوي له ازمة بس تدخلات Jagoar نفعته!!! :33:

Jagoar لعب بالتوكسين و Amajed لعب بالايرفورس..

========================

القيم الثاني كان حلو بعد .. ولو انه يقهر لاننا بعد ماتفاهمنا ونسينا الـ PICON ...بي Striker ماقصر فيهم!!! واهمالي للسبلاي حق Amajed اللي تحت خلاه يفتح وكالة لنيسان ...!!! :D اقلقنا بالدداسن<<<< شكله يقدر التطعيس خخخخ :jester: .... وما انسى المزعج خصمي العنيد دائما Jagoar :vereymad: بس هالجمعة غير عشان كذا حبيت العب ضد Amajed.

Striker لعب بالصين وانا بامريكا و Amajed بالتوكسين و Jagoar بالايرفورس...

=======================

القيم الثالث كان الرد اخيرا !!! والتفاهم كان افضل من المباريات اللي راحت ولو انه غير كامل وما اعطيت Amajed فرصة اببببد من البداية وغلطته في بنائة للمدفع ، لانه توقع اني بلعب بنفس الاسلوب في القيمين اللي راحت بس كنت مجهزله مفجأه بسرعة الطائرات والقصف المتوالي ، ولو Jagoar مو معاونه من بدري ومزعجني كان اخذت راحتي وخلصت بسرعة :D ... البطل Striker سوى شغل حامي في الدفاع والهجوم ... لاني مركز على الهجوم بسسسس وبقوووه بعد.

Striker لعب بالصين وانا بامريكا و Amajed بالايرفورس و Jagoar بالتوكسين...

=======================

لعبنا قيم تحدي بين فريقنا وفريق Amajed ....

الاقيام الثلاثة النظيفة جدااااا واترك لكم الحكم بين فريق Amajed وفريقنا...

Amajed + MnM ضد PC-ARMY + Jagoar

شكلنا قوة ضاربة في الارض والجو شلت غالبا قوة زميل Amajed وصار اغلب الوقت مدافع بسبب الضرب السريع والمتكرر والمفاجيء والمشترك على Amajed...!!! ((تفاهم مسبق)) ومن زمان وحنا نلعب في جلسات النتوورك سوا ولكن غالبا ضد بعض !!

================

فيه اعادات لخريطة 4 ضد 4 بس مافيه وقت ادور عليها واعلق من كثر الاعادات ...!!!

لكن بحط الاعادة اللي ازعجنا فيها .. B.S وقال أن صار فيها تفقيع وجيه :blackeye: ... والسبب في الهزيمة هو عنصر المفاجأة القاتل اللي سواه المزعج دائما Amajed لانه بضربة وحده تقريبا بالجو ... مسح زميلي Jagoar وخلاه مذهول :wow: ( بس يستاهل ) لانه بخيل ولا حط مباني زياده :) ... الظاهر خايف من فواتير الكهرب .. ههههههه!!! :D

على العموم راضين عن الهزيمة ... ولاتنسون أن القيم كان 3 ضد 2 ولو اننا حنا اللي طلبنا التحدي بس جت على روسنا!! لوووووووووول

والى اللقاء في الحلقة القادمة .. لوووووول :biggthump

سلاااااااااااااااااااام.. :ciao:

============

رابط الاعادات ... اظغط هنا >>>>> . <<<<< (http://www.jeeran.com/briefcase/default.aspx?lang=a#)

PC-PS2
13-02-2006, 03:09 PM
على فكره .... راح اكمل كتابة الموضوع في منتدى النبراس بسبب وضع هذا المنتدى عندنا بالسعودية !!!

وهذا الرابط...
http://www.arabsgames.net/forum/showthread.php?p=2501898#post2501898

:12:

:ciao: