المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية واشنطن تدعو الى ادانة معاداة المسيحيين .. قبحهم الله



إسلامية
07-02-2006, 06:27 AM
واشنطن تدعو الى ادانة معاداة المسيحيين

وفي الولايات المتحدة أيضا، اعلن البيت الابيض اليوم الاثنين انه يتفهم غضب المسلمين بعد نشر رسوم كاريكاتورية عن النبي محمد في اوروبا, لكنه دعا في المقابل المسلمين لادانة "خطابات الحقد" المعادية للمسيحيين والسامية. :mad22: قبحهم الله المفروض ننتظر اعتذار وليس لوم خبيث علينا

وقال المتحدث باسم الرئاسة الاميركية سكوت ماكليلان للصحافيين "اننا نتفهم تماما ان يعتبر بعض الاشخاص, ان يعتبر مسلمون هذه الرسوم مهينة". لكنه اضاف "نود ان يعبر الاشخاص الذين ينتقدون هذه الرسوم بقوة عن معارضتهم لاي خطاب حقد بما في ذلك الرسوم والمقالات التي تنشر غالبا في العالم العربي باسره وتعبر عن وجهات نظر معادية للسامية والمسيحية", في رد فعل اكثر وضوحا من المواقف المرتبكة التي تلت بدء حملة التظاهرات في الدول الاسلامية.

وشدد ماكليلان مجددا على "اهمية حق الناس في التعبير عن افكارهم وحرية الكلام في المجتمع"، لكنه اعتبر ان هذه المبادئ تترافق مع "مسؤوليات ومن المهم لزوم التقبل للاخر والاحترام حيال افراد جميع المجموعات وجميع المعتقدات الدينية".

وقال "ان الذين لا يوافقون على الافكار المعبر عنها (في الرسوم) من حقهم التنديد بها, لكن عليهم ايضا ان يكونوا مسالمين وندعو بالحاح الى حوار بناء حول هذه المسألة الحساسة".

http://www.alarabiya.net/Articles/2006/02/06/20911.htm

ابوعوف
07-02-2006, 06:46 AM
الحدث الآن هو الاهانه التي تعرض لها المسلمين والاســــلام

فهنا نرى كل يوم الاستهانه بنا وبديننا الحنيف من الدول الغربيه دول الكفــــــــر مع تخاذل ولاة الأمر

لاحول ولاقوة الا بالله وحسبي الله ونعم الوكيل

-Cheetah-
07-02-2006, 03:48 PM
لا أظن أنهم يهتمون لأمر النصارى، وإنما ذكر النصارى ذرا للرماد في العيون، لأننا لا نرى ما يعاديهم عموما في الصحف العربية، وإنما هذا التعليق هو شارة بالذات لما ينشر عن الصهاينة واليهود.

الله ينور البيت الأبيض.............

بحريقة. :31: