المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكالشيو الإيطالية فيورنتينا يفاجئ إنتر ويؤكد عزمه بلوغ دوري أبطال أوروبا و المزيد عن ابقيه المباريات



هنري المدفعجي
09-02-2006, 01:52 PM
http://www.aljazeerasport.com/arabic//News/football/images/fiorentina3_B.jpg

أكد فيورنتينا بانه مصمم على انتزاع أحد المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا بفوزه اللافت على انترميلان بهدفين ضمن مباريات المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وسجل أهداف فيورنتينا كل من بروتشي في الدقيقة 10 وخيمينيز في الدقيقة 66, ورد انترميلان بهدف لمهاجمه الأورغوياني ألفارو ريكوبا في الدقيقة 81.

تعادل يوفنتوس
من جهته، ابتعد يوفنتوس تسع نقاط في صدارة الترتيب رغم تعادله على أرضه مع بارما 1-1 على ملعب ديللي البي، وتقدم بارما على يوفنتوس بهدف سجله ديسينا في الدقيقة 39, لكنه لم ينعم طويلا بذلك لأن السويدي الدولي زلاتان أبراهيموفيتش أدرك التعادل في الدقيقة الاخيرة من الشوط الأول. وعلى الرغم من سيطرة يوفنتوس الميدانية في الشوط الثاني فانه لم يتمكن من اختراق الدفاع الحصين لبارما.

فوز كبير لميلان
وحقق ميلان ضيفه تريفيزو بخمسة اهداف حملت تواقيع البرازيلي كاكا في الدقيقة 14 والأوكراني أندري شفتشنكو في الدقيقتين 53 و65وألبرتو جيلاردينو في الدقيقة 62 وفيليبو اينزاغي في الدقيقة 73.

بقية المباريات
حقق روما فوزا مثيرا على ضيفه كالياري 4-3 وتغلب باليرمو على لاتسيو بثلاثة أهداف مقابل هدف وفاز ليتشي على امبولي 2-1 وخسر اودينيزي على ارضه امام ريجينا 1-2 وتعادل كييفو مع فيورنتينا 1-1 وأسكولي مع ليفورنو صفر-صفر, وميسينا مع سيينا بالنتيجة ذاتها.

المصدر (http://www.aljazeerasport.com/arabic//News/football/article803.html)