المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الألعاب القتالية " الدليل الكامل WWE Smack Down vs. RAW 2006 "



The.Rock
11-02-2006, 11:31 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

??

??

الموضوع شامل عن أعظم سلسلة وأعظم ألعاب التي مره بها التاريخ الكبير واسمتمعنا كمحبين هذا الرياضة بالإثارة والعنف الكبير التي تحصل بالواقع وأيضاً استمرت في عالم البلي ستيشن .. والموضوع شامل عن سلسلة المصارعة في عالم البلي ستيشن 2 بعنوان :

??

" الدليل الكامل WWE Smack Down ! Vs. Raw 2006 "

??

الفهرس :

??



- نـبـذة لألـعـاب الـمـصـارعـة فـي بـلاسـتـيـشـن 2 -

- تـقـريـر WWE Smack Down ! vs. Raw 2006 -

- حـول Season -

- حـول Creation -

- حول The Locker Room -

- حـول General Manager Mode -

- قـائـمـة أسـمـاء الـمـصـارعـيـن مـع الـتـفـاصـيـل -

- الـحـل الـكـامـل -

- الـخـتـام -

??



والرجاء عدم الرد حتى انتهي من الموضوع ..

The.Rock
11-02-2006, 11:38 AM
:__: نـبـذة لألـعـاب الـمـصـارعـة فـي بـلاسـتـيـشـن 2 :__:

بعد دخولنا جيل جديد وفي عالم بلي ستيشن 2 بما إصدر الكثير من الألعاب وليس من بينهم لعبة مصارعة .. فهذا قررة شركة THQ وفريق العمل Yuke's بإصدار أول لعبة مصارعة وفي سلسلة المصارعة في عالم بلي ستيشن 2 .. حيث تعمقوا لجعل اللعبة ممتازة بالتقييم وقوي وأيضا ارضاء الجماهير ومحبين المصارعة .. لانه الأتحاد WWE تمتلك شعبية كبيرة جداً من محبين المصارعة فهذا قررت الأتحاد الاتفاق مع الشركة THQ بإصدار لعبة مصارعة ..

http://ps2media.ign.com/ps2/image/smackdownjbi_ps2box_usa_org_01boxart_160w.jpg

في عام 2001 إصدر أول لعبة مصارعة في عالم البلي ستيشن 2 التي تدور حول أحداث WWE بما كان بطل محور القصة The Rock الذي يسيطر على الجماهير وعلى المصارعة ومن محبينه .. حيث اتبعت الشركة أحداث المصارعة من عداوات وحلبات المصارعة وأيضاً تصميم الشخصيات ..

حيث اللعبة تركزت بنقاط مهمة باللعبة ومنها :



اختيار المصارعين ذات البنية الجسدية وكتابة اسمهم وتصميمهم بالقائمة المصارعة ..

إضافة قائمة أنواع المباريات المنوعة ..

تركيزهم على الصور المترحكة بمثل حركات القاضية التي تم التعمق عليها لأظهار اللعبة بصورة ممتازة بحركات جميلة ..

حيث ركزة على آلة التصوير كأن الجماهير وانا منهم اشاهد المصارعة من حوالي الحلبة ودخول المصارع في الحلبة وأيضاً التحكم بالمصارع باستخدام خاصية 3D ..

أيضاً ركزة على الأصوات كصوت المعلقين في المصارعة لها دور مهم جداً ..

والكثير من النقاط التي أبعدت فيها الشركة .. بعد الجهد حتى حصلت اللعبة على تقييم جيد كبداية في عالم البلي ستيشن 2 : 7.8

...............................................

كما عودتنا الشركة الرائعة THQ كل سنة تصدر اللعبة .. بالفعل عملت على السلسة المصارعة .. بعد ما انتهت من اللعبة التي متعة الناس وبالذات محبين الأتحاد WWE بدأت بالأستمرار بالسلسة في العمل على لعبة التي بعدها بعنوان WWE SmackDown! Shut Your Mouth وطبعاً يعود الفضل للفريق العمل Yuke's الذين بدأو وواصلوا العمل بعد إصدار لعبة WWF SmackDown! Just Bring It ..

هدف الشركة الرائعة THQ التطور وإلى الأمام بمعاونة فريق العمل Yuke's ..

http://ps2media.ign.com/ps2/image/938457b.jpg

قررت شركة THQ بإصدار لعبة الخاصة لشخصية Triple H والقصة تكون عن شخصية البطل Triple H بما خلف العداوه ضد مصارعين .. بما تتميز اللعبة بتغيرات كبيرة وتحسين المناطق الرئيسية باللعبة وأيضاً تحسين أجسام وشعر المصارعين .. وتجديد آخر الأحداث اللعبة التي حصلت في عالم الحقيقي في الأتحاد WWE بعداوات والكثير .. بعد تضاعف أسلوب اللعبة ممتازة جداً ..

كما تم تحسين خاصية الأمساك بين المصارعين والتحدي بينهم بما يغلب على الثاني بالأمساك والسيطرة .. وأيضاً تحسين حركات المصارعين وإضافة حركات جديدة ومتنوعة وكل حركة خاصة لشخصية مصارع معين .. وأيضاً تطوير ضربات الكرسي بإضافة حركة جديدة لـ RVD ..

كانت اللعبة متطورة بحركاته وأستراتيجيتها بتغيرات كبيرة ومتطورة عن سابق اللعبة .. بعد الجهد حتى حصلت على تقييم : 8.2

...............................................

أستمرت بالإبداع الشركة THQ واستمرات بعد صدور لعبة WWE SmackDown! Shut Your Mouth .. وبدأت بالعمل على اللعبة التي بعدها بعنوان Smackdown! Here Comes the Pain كما اتبعوا فريق العمل Yuke's بآخر الأحداث والعدواته وآخر المصارعين في أتحاد WWE حيث ركزوا وتعمقوا بالأحداث ..

http://media.gamestats.com/gg/image/wwesmackdownhctpbox_160w.jpg

من مننا من يعرف Brock Lesnar انه الوحش والذي فعل ضجة في الأتحاد WWE .. كما اتبعوا فريق العمل على تطوير اللعبة بآخر أحداث المصارعة من رأسهم الوحش Brock Lesnar الذي كان من أقوى المصارعين الأتحاد في عام 2003 .. حيث ان اللعبة مقتبسة من اللعبة السابقة لكن صدرت اللعبة بصورة جديدة وواقعية أكثر من تصاميم التي تجذب النظر بما كما صرح جميع من جرب اللعبة انها اللعبة حقيقة ! .. وتتميز بنقاط التالية :



إضافة أربع حركات جديدة ومتنوعة ومنها القوة والأستسلام وحركات سريعة والحركات الأرضية ..

بعد تصاميم والتدقق بالشخصيات المصارعين في الأتحاد الأن نرى شخصيات المصارعين في ترتيب قائمة المصارعين كما موجودين في الأتحاد وعددهم 65 مصارع !

إضافة الأساطير ولهم دور كبير في الأتحاد بدخولهم الخاص بحلبة صغيرة تتحرك وهذا دليل تكريم الأساطير ..

وأما المعلقين Jerry Lawler and Jim Ross تستطيع اللعب في تحدي بينهم او تحدي مصارعين ..

العديد من التطور بإضافات أشياء جديدة التي تشغل محب المصارعة بغير المنافسة بمثل صناعة الأحزمة وصنع مصارع وأيضاً تميزة بإضافة حلبات كثيرة وأنواع مباريات منوعة والتحير بالأختيار بالأنواع المباريات ..

بعد الجهد الكبير وتعمق الشركة وفريق العمل على اللعبة حتى حصلت على تقييم كبير في عالم البلي ستيشن 2 : 91

...............................................

فاستمروا الشركة الرائعة بكل شيء جديد بعد صدور اللعبة الناجحة وحصولها على تقييم كبير فهذا بدأو بالأبداع والمزيد التي ترضي الجماهير ومحبين المصارعة .. من بعد الصدور تم العمل على اللعبة حتى صادفهم شهر 11 فانتهوا من اللعبة الي صدرت بعنوان جديد WWE SmackDown vs. RAW التي تبين بالأسم هدف اللعبة التنافس بين العرضين ..

http://media.gamestats.com/gg/image/object/670/670847/WWESmackdownVsRaw_ESRBedboxart_160w.jpg

اللعبة التي إصدرت في 2004 بعنوان الجديد WWE SmackDown vs. RAW المنافسة بي العرضين بصورة الغلاف رئيس الأتحاد WWE .. بما تعمقهم ومتابعة العروض وآخر الأحداث التي حصلت في أتحاد WWE لتطوير شخصيات المصارعين وحركاتهم بما تغير في الأتحاد .. حيثٌ قاموا بتغيرات خفيفه بصنع مصارعين وتطوير أشكالهم وأجسامهم وجعل جسم المصارع تبين في الحلبة ..

وكانت التغيرات باللعبة خفيفة بإضافة مصارعين جدد وأيضاً حلبات جديده .. وللأسف تم إلغاء بعض أنواع المباريات .. وكان تركيزهم الشركة بالشخصيات المصارعين وتصميمهم الممتاز ..

وكانت النتيجة باللعبة بعد الجهد الخفيف بتركيزهم على الشخصيات وتصميم الأجسام المصارعين .. وقد حصلت على تقييم ضعيف معنى ان اللعبة جديد : 8.4

...............................................

أما الأن نصل إلى أعظم لعبة مصارعة في الجيل الأخير في العم البلي ستيشن 2 التي إصدرت في عام 2005 بما تعمقة الشركة الرائعة THQ والفريق العمل Yuke's بما قرروا ان ينهوا نهاية جميلة ومرضيه للمحبين المصارعة في جيل البلي سيتشن 2 ..

والأن سوف نتحدث عن أعظم وأفضل لعبة في سلسلة المصارعة ..

ملاحظة : سبق وكتبت التقرير عن اللعبة لكن للأسف تحتوي على أخطاء إملائيه كثيرة والأن سوف أكتب التقرير بشكل ممتاز وأكثر معلومات عن اللعبة وحلول اللعبة ..

http://ps2media.ign.com/ps2/image/object/717/717798/smackraw06_ps2box_usa_org_000boxart_160w.jpg

The.Rock
11-02-2006, 11:48 AM
:__: تـقـريـر WWE Smack Down ! vs. Raw 2006 :__:

http://ps2media.ign.com/ps2/image/object/717/717798/smackraw06_ps2box_usa_org_000boxart_160w.jpg

أسم اللعبة : WWE Smack Down ! vs. Raw 2006
نوع اللعبة : المصارعة
الشركة : THQ
فريق العمل : Yuke's
تاريخ الإصدار : متوفر الأن في الأسواق

.......................................................

كما عودتنا الشركة الرائعة بالمزيد بالتطور والجديد .. كما قرروا فريق العمل والشركة ان يفتحوا صفحة جديده والأستماع أراء الجميع ومحبين المصارعة والنقاد أيضاً .. حتى تم العمل على اللعبة وطبعاً طبقوا أراء محبين المصارعة والنقاد أيضاً حتى تكون اللعبة بصورة ممتازة جداً وتحسين كل خطأ باللعبة .. بإضافات جديدة وتحسين استراتيجية اللعبة والتوازن والفيزياء أيضاً .. وهي اللعبة مقتبسة من اللعبة السابقة والتي حازت على تقييم كبير Here Comes the Pain في عام 2003 كما قامو بالعمل على اللعبة بالتجديد وإضافات كثيرة وعديدة وكما قرروا أيضاً ان يجعلون سلسلة ألعاب المصارعة كالألعاب كورة القدم الأمريكية والسلة في كل سنة تصدر اللعبة بعنوان اللعبة والسنة تم الإصدار اللعبة .. وكان هدف الشركة وفريق العمل ان يخرجون اللعبة "لا رحمه" بالفعل تريد اللعبة تتميز بالعدم الرحمة بمثل الدماء والأرهاق والتعب والقاضية إلخ ..

http://ps2media.ign.com/ps2/image/article/664/664472/wwe-smackdown-vs-raw-2006-20051104034306921.jpg

التعب والأرهاق بقاضية crossface الخاصة لـ Benoit ..

-: الأرهـاق :-

ليس جديد علينا الميزان التي تجعل المصارع يرهق ويتألم أكثر .. كما واضح بالصورة عند Benoit ينفذ القاضيه سوف نلاحظ الجماهير تصيح من قوة الحركة ونلاحظ أيضاً بألم المصارع والتعب .. ومهمة الأعب ان يجعل الميزان تمتلئ حتى يعلن استسلام الخصم .. والنتيجة الخصم يتعب ويصيبه الأرهاق ..

الأن قاموا فريق العمل بإضافة خاصية جديده هي "ميزان الطاقة","Stamina System" بالضغط Select وهي ميزان الأساسي في المصارع كما يجعل المصارع سواء كان مرهق او متحمس .. ولا يتطلب هذه الخاصية الا بعض الذكاء مما عندما تضرب خصمك بحركات مكررة واستخدام الركض سوف نلاحظ ان مصارعك سوف يشعر بالأرهاق والتعب مما هذه الخاصية تؤثر جداً بالمصارع من استقبال الضربات من خصم سوف يتألم بسهولة .. وأما اذا ميزان الطاقة متملئ يمكنك ان تسيطر على خصمك بكل سهولة .. لكن ملاحظة هامة اذا تقابلا مصارع ضخم مثل Big Show ضد الضعيف مثل Rey سوف نلاحظ ملاحظة هامة ان الضخم يرهق بسرعة واما الضعيف يكون سيرع جداً ولا يصيبه الأرهاق أبداً بسهولة مراوقته ضد المصارع الضخم ..

http://ps2media.ign.com/ps2/image/article/664/664472/wwe-smackdown-vs-raw-2006-20051104035553744.jpg

توقع مصارع مثل Kurt Angle أصغر من Big Show من الطول !

-: الـطـول بـالـمـتـر :-

إنه ميزة عظيمة فإن اللياقة تنقص اسرع مما يجب وربما سوف تأخذ وقت حتى تتعود عليها ( وبالتأكيد سوف تتحسن بالجزء القادم من اللعبة ) وبالرغم من ذلك إلا أنها إضافة رائعة ولا نستطيع تخيل أي جزء قادم للعبة من الآن من دون Stamina System ( اللياقة ) .

-: الإضـافـات :-

خاصية الأخراج كانت موجود في اللعبة السابقة والأن مستمرة .. وهي خاصة في مهرجان المعروف Royal Rumble لأخراج المصارعين خارج الحلبة بالضغط على ( مثلث عند خروج المصارع نضغط دائرة ) سوف تظهر ميزان ويجب على المصارع ان يجعل الميزان الممتلئ إلى فاضي ..

والإضافات لا تتوقف .. كما أضافوا بحركات جديدة وهي المسك وتتكون من أربع مسكات وحركات مخصصة وهي "Signature, Power , Speed , Submission , Dirty/Clean" .. والأن سوف اشرح لكم الحركات :

http://www.mo7sen.net/up/pic/circle1122.gif + سهم تحت ( Submission = الأستسلام )
http://www.mo7sen.net/up/pic/circle1122.gif ( Dirty/Clean = حركات المكروه/المحبوب )

وأما الباقيه الثلاثة يمكن ان تفصل سبعة حركات ( Power, Speed, Technical, Brawler, Martial Arts, Luchadore, and Old Schoo ) وهي مميزات لأختلاف المصارعين بحسب السرعة والقوة والكثير ..

http://ps2media.ign.com/ps2/image/article/664/664472/wwe-smackdown-vs-raw-2006-20051104044853912.jpg

لا تزال مستمرة في الإضافات بمثل Reversal System ( عكس اللكمات ) وهي تعكس اللكمات بين المصارعين بالضغط على الزر http://www.mo7sen.net/up/pic/l22ll.gif .. وهي خاصية برد فعل المصارع بدقة التركيز برد على الخصم بلكمة .. والأن نستمر بالإضافة وهي إضافة جديدة Sleeper Hold System ( حركة جعل المصارع يسقط أرضاً وهو مغمى عليه والحكم سوف يرفع يد المصارع 3 مرات واذا لم يرفع يده المصارع سوف يخسر ) وهي ميزة جديدة بمسك برأس المصارع وشده بقوة حتى يغمى عليه .. وأيضاً إضافة جديدة وهي possum ( هي عند سقوطك بالأرض وتتظاهر انك ساقط وعندما يقترب منك الخصم سوف تثبت عليه فجأة تثبيت قوي وتفوز عليه ) .. وأيضاً لدينا Hardcore and Stamina وسوف تكون طريقة ضربك للخصم محدد على حسب قوة المصارع عن طريق Hardcore وأما Stamina هي تحدد سرعة جمع اللياقة المصارع ..

-: الـكـمـبـيـوتـر :-

كل سنة يتم تحسين الكمبيوتر لكن لعبة WWE Smack Down ! vs. Raw 2006 سوف تواجه مشكلة مع الكمبيوتر ومحسنة .. مما تكون صعبة في السيطرة على الكمبيوتر والتحكم بما تأثر عليه بالإضافات الجديدة .. لكن لن تكون الفوز سريع مما تتوقعه كلاعب ومختلفة عن السابق ..

http://ps2media.ign.com/ps2/image/article/664/664472/wwe-smackdown-vs-raw-2006-20051104052129055.jpg

الكمبيوتر يحب ان يجعلك تستلم كثيراً فأستعد ان تواجه !

كما واضح من الصورة مما ان الكمبيوتر يحب ان يجعلك تستلم وهذه لمحة من اللعبة السابقة .. مما يمكنك كلاعب ان تختار خيارات الصعوبة بالكمبيوتر وهذا تجعل أكثر صعوبة بالمصارعة والسيطرة والتحكم بالمباراة .. وأيضاً مقتبسة من الجزء السابق مما اذا المصارع مكروه سوف يخرج خارج الحلبة ويخرج تحت ستارة الحلبة الكرسي ويضربك فيها مما ان نوع المباراة ممنوع استخدام اي اداوت .. واما المحبوب سوف يكون مواجهة اكثر لطافة ..

-: أكـثـر مـن مـصـارع بـالـحـلـبـة :-

وهي خاصية معروفة بالسلسة المصارعة لانه تجعل الاعب لا يشعر بالملل من خيارات المتوفرة في اللعبة .. بما تستطيع ان تصارع بالحلبة مع 5 مصارعين او 4 أو 6 .. بما نستطيع ان نقول ان الخيارات هي من أفضل خاصية باللعبة على الأطلاق بما يمكنك ان تنافس المصارعين 6 مثلاً على لقب او Tag وهي ممتعة بالحقيقة في أقات الفراغ ..

-: Online Mode :-

بما ان اللعبة WWE Smack Down ! vs. Raw 2006 تمتلك العديد من الخيارات ومنها Online الخيار التي كانت موجوده في اللعبة السابقة والنتيجة خيبة الأمل ومستاء من الـ Online السابق .. وأما في هذا السنة سوف تكون بشكل جديد Online بما تجد معلومات مخزنة عن عدد مرات الفوز وعدد المرات الخسارة والأحزمة بما يمكنك العب فقط أربع مصارعين وللأسف ان نوع المباراة المشهورة Rumble ليست بالخاصية والميزة العظيمة انك تستطيع ان تتبادل المصارع الذي صنعته بمصارع مصنوع من شخص آخر ..

http://ps2media.ign.com/ps2/image/article/664/664472/wwe-smackdown-vs-raw-2006-20051104060320180.jpg

Online يجب ان تكون ضربة واحدة كبيرة !

للأسف ان الـ Online يوجد بعض الاشياء السلبية ومنها بانك لا تستطيع ان تتصل مع شخص في وقت المباراة وأيضاً لا تستطيع ان تمنع الغش في المباراة وأيضاً التقنية USB .. وهذا سيئ باللعبة ..

-: أنـواع الـمـبـاريـات :-

من السيئ في اللعبة السابقة إلغاء انواع مباريات التي تعودنا عليها .. والأن في اللعبة WWE Smack Down ! vs. Raw 2006 تعيد لنا انواع قديمة وأيضاً إضافات جديدة التي تجعل الشخص يعيش في قلب الحدث .. ومنها Backstage هذه النوع تصارع الخصم في الغرفة او الصالة أي مكان غير مكان الحلبة .. بما يجعل الشخص لا يشعر بالملل باستخدامه أداوت في نوع المباراة Backstage .. وأيضاً تطوير مباراة Cage ( القفص ) هذه من أشهر نوع مباراة ومعروفة بالسلسلة المصارعة .. بما تم تطويره وجعل الخروج من السلسلة من الباب بواسطة جعل المصارع بالزاوية وضربه حتى تظهر الميزانية الخروج .. وأيضاً تطوير مباراة السلم التي تحتوي على سلمين .. وأيضاً بإضافة مباراة جديدة الخاصة بالنساء Fulfill Your Fantasy ..

http://ps2media.ign.com/ps2/image/article/664/664472/wwe-smackdown-vs-raw-2006-20051104062855529.jpg

الدفن الحي .. نوع مباراة جديد !

هذه النوع Buried Alive من أكثر نوع المباراة المطلوب من الجماهير ومحبين المصارعة .. وهي نوع المباراة حدثت بالواقع في حلبات المصارعة WWE لتي حدثت في مباراة Randy Orton vs. Undertaker عندما دفن Undertaker .. وهي نوع المباراة في خارج الحلبة التابوت ومهمة المصارع ان يدخل خصمه في التابوت ويدفنه بالتراب ..

-: Season :-

نمط Season كانت من أكثر احباطاً في اللعبة السابقة وسيئه جداً .. لكن الأن في اللعبة WWE Smack Down ! vs. Raw 2006 كما وعدتنا THQ إلى الأمام والأفضل .. ومن ناحية الإيجابية ان تكون Season بشكل أفضل والأصوات سوف تكون أصوات المصارعين ممتازة جداً والمميز أيضاً الرسومات التي تجعلك في قلب الحدث وفي WWE وتكون محاور السيناريو كلاسيكية وواقعية .. حيث يمكنك ان تلعب موسمين مخلتفين عن بعضهم .. Raw لها سيناريوهات خاصة و Smack Down أيضاً لها سيناريوهات خاصة .. وسوف تكون تحسين ممتاز بالـ Season مما بالمقاطع التي كانت في اللعبة السابقة اذا تريد ان تنتقل المقطع التالي بالضغط على أكس أما الأن سوف تظهر مقطع كامل وكالواقع وكأنك انت بينهم ولا تنتهي المقط الا بضغط أكس مرة واحدة ..

-: فـكـرة جـديـدة :-

كما أضافت الشركة THQ خاصية جديدة وهي GM Mode التي مقتبسة من الألعاب الرياضة .. مما ان هذه الخاصية التي تجعلك بالتحكم الكامل بالـ WWE بما امكانك ان تختار العرض وتختار المصارعين وتنافس العرض المنافس لك بالتحكم على العدوات وتوقيع عقد مع مصارعين والتركيز الأهم التقيمات الناتج من عرضك وأيضاً يمكنك ان تجعل مصارع معين ينطلق إلى النجومية وإلى القمة ..

The.Rock
11-02-2006, 11:52 AM
-: حـول Season :-

بعد أستماع أراء والنقاد الجماهير ومحبين المصارعة .. قررت THQ ان تجعل Season بشكل ممتاز وجديد في السلسة وهي تعتبر أهم نمط في السلسلة المصارعة .. بما جميع محبين المصارعة لم يعجبهم ميزة الـ Season في 2004 لانه كانت من أسوأ نمط باللعبة .. والشيء السلبي بالأصوات واللقطات والعروض الممله .. بعد تعمق الشركة THQ فريق العمل Yuke's بأن يجعلون Season بشكل جديد وعروض كثيرة ولقطات موحوده وأيضاً تسجيل أصوات جميع المصارعين WWE ..

بما ان اللعبة السابقة WWE SmackDown vs. RAW متكرر بالأحداث .. فقد استقلوا الشركة بالتجديد والرسم مثل واقعية WWE ويجعلون الأعب يعيش في قلب الحدث ..

http://ps2media.ign.com/ps2/image/article/653/653677/wwe-smackdown-vs-raw-2006-20050926055612073-000.jpg

Triple H يفرض قوانين ..

تميزة الـ Season باللقطات .. أما الأن لأول مرة في لعبة WWE SmackDown vs. RAW 2006 سوف تكون اللقطات 100 لقطة بالـ Season والمدة تكون من دقيقتان او 6 دقائق .. بما كنا في اللعبة السابقة WWE SmackDown vs. RAW ننتقل في اللقطة بالضغط على أكس وأما الأن سوف تكون لقطة كاملة وكأنها حقيقية وواقعية جداً واذا ضغطة أكس سوف تنتهي اللقطة .. كما قامت وكالة الأصوات بستجيل جميع أصوات المصارعين حتى تكون واقعية في اللعبة حيث تكون التحدث بالأصوات عاطفية أو والأتهام والتهجم بالكلام ..

كما تعودنا في اللعبة السابقة عندما تظهر الخيارات .. أما الأن عند نهاية المقطع سوف تظهر السؤال والخيار .. وأيضاً سوف تكون خيارات جاده بالعرض بمثل تصارع مصارع بدلاً من مصارع آخر او اختيار عروض من مدير الأتحاد WWE ..

http://ps2media.ign.com/ps2/image/article/653/653677/wwe-smackdown-vs-raw-2006-20050926055611573-000.jpg

أصدقاء أما أعداء ؟

كما أضافة ميزة جميلة بامكانك ان تصبح صديف لأحد المصارعين ضد Team .. لكن سوف حالات بمثل تدخل عداوه ضد Triple H سوف يكون ضدك مغرور ويتدخل كثيراً في مباريات .. بحيث كل شخصية بالمصارعة يمثلون دوران مكروه أو محبوب .. فهذا يدل على طبيعة محادثك المصارع .. واذا اخترت طريق الكراهية سوف نلاحظ الجماهير تكرهك بانضمامك مع مصارع مكروه ..

أما على الجانب السلبي حتى الأن من السلسة في خاصية Season سوف يكون الاعب واحد في بلي ستيشن 2 وربما نرى في البلي ستيشن 3 لاعبان بالخاصية نتمنى ذلك .. وأما الجانب الإيجابي سوف تكون ماحور القصة مختلفة عن العرضين Raw و Smack Down باختلاف اللقطات والأحداث بين العرضين .. وايضاً بإضافة محاور قصة ECW ..

بما ندمج العرضين سوف ياخذ وقت طويل حوالي 16 او 15 ساعة .. وهناك طريقة مختصرة بالمرور من المباراة .. بما سوف تكون نهاية العرض الأحزمة والمنافسة على الأحزمة ..

http://ps2media.ign.com/ps2/image/article/653/653677/wwe-smackdown-vs-raw-2006-20050926055612994-000.jpg

اذا صارع Randy لن يخسر أبداً ..

سوف تكون في الـ Season كل مصارع على طبعه الخاص وعلى صعوبته أيضاً .. بما هم أصحاب الخيارات وهم الذي يختارون أنواع المباريات أو خيارات أخرى .. ولا ننسى ما هدف الـ Season هي كسب الجوائز مثل ( كأس قاتل الاساطير و كأس Royal Rumble ...إلخ ) مما تكون هدف الـ Season تفتح لك أساطير يمكن ان تشتريهم وأيضاً الأساطير المختفين .. والكثير أيضاً من المفاجئات الجميلة التي تبعدك على الملل ..

The.Rock
11-02-2006, 12:02 PM
:__: حـول Creation :__:

شركة THQ مستمرة بالمفاجئات في لعبة WWE Smack Down ! vs. Raw 2006 كما عودتنا الشركة THQ بالمزيد بالتطور والجديد بالـ Creation في كل سنة وسنة في سلسلة المصارعة .. حيث كان في اللعبة السابقة كنا نفتقد مصارع بالقائمة هو Eugene التي موجوده حركاته ودخوله .. لكن استطعنا ان نستقل خاصية Creation بصناعة Eugene .. وأما الأن في اللعبة يوجد بعض المصارعين لم يتم ذكر اسمهم في القائمة ومنهم الفرقة MNM و المصارع Matt Hardy وأيضاً Viscera .. حيث متوفرة في اللعبة الحركات الخاصة للمصارعين ..

السؤال : هل تستطيع ان تصنع مصارع ؟

الإجابة سهله كما عودتنا الشركة THQ بالخاصية والميزة المعتاده في سلسلة المصارعة Create-A-Superstar التي تستطيع من قبل هذه الخاصية صنع مصارع أي كان من تفكيرك او مصارع ليس موجود بالقائمة المصارعة .. حيث تم التحسين هذه الخاصية بإضافاة كثيرة والتغيرات الكبيرة في الميزة ..

بما ان تم تزيد الكثير من التفاصيل للخاصية حيث إرشادك بالتعاليم .. حيث تكون الأرشادات صناعة المصارع اكثر واقعية ونموذجي ..

http://ps2media.ign.com/ps2/image/article/655/655272/wwe-smackdown-vs-raw-2006-20051003044027832-000.jpg

يبدو من هذا الرجل مألوف ؟

:": Create-A-Wrestler ( صنع مصارع ) :":

في هذه الميزة تم التحسين حيث يمكنك صنع مصارع وتكون في هذا اللعبة اكثر سهوله بالصنع المصارع .. حيث تظهر لك قائمة أخيتارات أساس صنع المصارع وهي :

Profile = الهوية
Head = الرأس
Body = الجسم
Outfit = اللبس
Layer = طبقة
Finalize = النهاية

والأن سوف أشرح لكم كل الخيارات :

Profile

Name = الأسم : سوف تظهر صفحتين من حروف أبجدية وعادية ..
HUD Name = أسم HUD : سوف تظهر صفحتين من حروف أبجدية وعادية ..
Nickname = الأسم المستعار : سوف تظهر صفحتين من حروف أبجدية وعادية ..
Nickname Placement = اللقب : سوف تظهر خيارات ..
Announcer Introduction = الأسم الذي يناديك فيه المذيع : سوف تظهر 21 صفحة ( 181 أسم ) ..
Hometown = مـن مدينة : مجموعة المدن 185 مدينة ..
Gender = الجنس : خيارين ذكر / مؤنث
Weight Class = الوزن : سوف تظهر 5 تصنيفات من الوزن وهم (100-149 باوند ) الوزن النساء , (150-199باوند ) الوزن الخفيف , (200-239 باوند ) الوزن الثقيل , (240 باون -279 باوند ) الوزن السوبر الثقيل ..
Match Tactic = الدور في المباريات : يعني دور المصارع في المباريات مكروه أما م الجماهير حيث يرددون للمصارع كلمة "بــو" أو محبوب حيث الجماهير تفرح وتصيح وتردد اسم المصارع ..
Show = العرض : سوف تظهر خيارين وهما ان تنظم مع قائمة أسماء عرض Raw أو Smack Down ..
Voice = الصوت : بالصفحة 5 أصوات مختلفة للذكر وأما النساء لا يوجد أصوات لهن ..

Head

Basic Faces = الوجه الأساس : بالخيار 7 أنواع للوجه ..
Morphing = ملامح الوجه : حيث تظهر لك خيارات بالملامح بما تركيب الحواجب والأنف والأذن ..
Morphing-Continued = الأستمرار في الملامح الوجه : يمكنك ان تضيف الشعر ( 91 نوع ) , العيون ( 26 ) , الحواجب ( 48 ) , الشعر في الوجه ( 66 ) , شفاه ( 35 ) , جلد الوجه ( 8 ) , الجفون ( 22 ) , الأسنان ( 3 ) ..

Body

Body Type = نوع الجسم : حيث يظهر لك خيارات على حسب الجسم تكون بنية قوية او ضعيفة ..
Body Skin = جلد الجسم : سوف تظهر لك 9 انواع جلد جسم ..
Body Hair = الشعر في الجسم : (32) أنواع الشعر في الجسم ..
Body Height = إرتفاع الجسم : يمكنك ان تختار الإرتفاع حيث سوف تكون الإرتفاع المثالي 5 ' 2 إلى 7 ' 2 ..

Outfit

Head = الرأس : حيث سوف تظهر لك قائمة شاملة التي تضمن (28) قبعة , (22) أقنعة , (159) الرسم بالقناع , (45) الزخرفة , (135) أختيارات تركيب , (40) نظاره , (46) قرون تركيبيه , (35) خيارات أخرى .. بإضافة (525) وشم وشعارات حيث بامكانك ان تكتب على الرأس بالحروف الأبجدية أو الصينية أو اليابانية ..
Torso = الجسم : هناك خيارات متتعدة ومنها (101) لبس رجال , (43) نساء , (45) لباس مزخرفة , (17) بدلات مختلفة , (32) ستر , (8) معطف , (58) أنواع طلاء الجسم , (38) ملحقات مختلفة , (525) وشم وشعارات ..

Arms = لبس المضادات : (61) لبس مختلف , (18) قفاز , (50) ملحقات ذرع , (149) أنواع طلاء الذراع , (525) وشم وشعارات ..

Legs = الساق : (25) لبس داخلي , (20) سترة الساق , (41) تنورة , (29) أحزمة مختلفة , (15) مضادات الركبة , (160) ساق يصبغ , (525) وشم وشعارات ..

Feet = أقدام : (22) جورب مختلفة , (48) حذاء ..

http://ps2media.ign.com/ps2/image/article/655/655272/wwe-smackdown-vs-raw-2006-20051003044032785-000.jpg

الأن نلاحظ في هذه السنة ان تم إضافة لباس 3D منها الملابس الداخلية، قمصان، ستر وأيضاً البنية الجسمية 3D .. بما هدف الشركة ان يظهرون اللعبة أكثر واقعية بواسطة الملابس والجسم والكثير من المميزات الجديدة ..

Layer

في هذه الميزة حيث يمكن للأعب ان يحذف أو يسنخ الطبقات الموجوده بالقائمة من حيث اختيارك لصنع المصارع من ملابس والجسم .. في هذه الميزة تستطيع ان تحرر وتعديل جميع الطبقات المختاره .. وأيضاً بإضافة الملابس التي يظهر فيها المصارع عند دخوله ..

Other

في هذه الخاصية بامكانك ضبط جسم المصارع لجعها اكثر نموذجي .. وأيضاً خيارات دقيقه جداً من تعديل الرأس والصدر وإلخ ..

Customize Attribute

قائمة حيث يمكنك ان تحرر وتعدل الأصناف ..

:": Create-A-Championship :":

كما ظهرت هذه الخاصية لأول مرة في اللعبة السابقة .. والأن يجب ان تكون سعيد لانه الشركة أضافة ميزة جديدة وهي حفر الأسم .. حيث بامكانك ان ترى الحفر الأسم في مشاهدت الحزام .. حيث نتحدث عن الحزام وهي من أكثر التنافس بالأحزمة في المهرجانات .. بما تستطيع ان تختار اسم الحزام وعنوان لها .. حيث تستطيع ان تنافس مصارعين على الحزام والمال ..

http://ps2media.ign.com/ps2/image/article/655/655272/wwe-smackdown-vs-raw-2006-20051003044033457-000.jpg

بامكانك ان تجعل الحزام خاص لك !

والأن سوف اشرح لكم خيارات صناعة الأحزمة :

Create Title = عنوان الحزام : بامكانك ان تختار عنوان مناسب للحزام ..
Title Name = أسم الحزام : حيث بامكانك ان تختار اسم مناسب للحزام ..
Belt = الحزام : حيث يمكنك ان تختار من الخيارات (4) حزام مختلف , (5) تصاميم مختلفة ..
Center Plate = السمك الحزام : يمكنك ان تختار الأحزمة سواء تكون ذهبي أو فولاذي في (7) نوع مختلف , (24) تصاميم مختلفة ..
Centerpiece = القطعة المركزية : (7) انواع مختلفة , (69) تصاميم مختلفة ..
Side Plate = الجانبي : (68) تصاميم مختلفة ..
Jewels = الجواهر : اذا كنت غني بامكانك ان تضيف (15) جوهرة مختلفة بالحزام ..
Name Engraving = الأسم المحفور : بامكانك ان تحفر اسم مناسب بالحزام حيث بامكانك ان تستعمل (7) نوع مختلف , (10) تصاميم مختلفة ..

http://ps2media.ign.com/ps2/image/article/655/655272/wwe-smackdown-vs-raw-2006-20051003044029972-000.jpg

النصر لي ^^

بامكانك في هذه الخواص المتوفرة صنع مصارع كامل وبارز ونموذجي مادام ان الخواص متوفرة وهي :

Create-A-Moveset : بامكانك في هذه الخاصية ان تصنع حركات للضرب والقاضيه ..إلخ
Create-An-Entrance - New : هذه خاصية جديدة في اللعبة .. وهي خاصية التي اكثر انتظاراً وطلباً من قبل الجماهير ومحبين المصارعة .. وهي خاصية بامكانك ان تصنع دخول مصارع في الحلبة ..
Create-A-Stable : في هذه الخاصية بامكانك ان تصنع Team باضافة مصارعين في Team معين واسم Team دخول Team ..

The.Rock
11-02-2006, 12:07 PM
:__: حـول The Locker Room :__:

كما كررة ووعدتنا الشركة الرائعة THQ بالمزيد والتطور والجديد .. كما قررت ان تضيف خاصية مميزة بأسم Locker Room .. حيث تتكون من غرفة 3D من أغراض الغرفة .. بامكانك في هذه الغرفة التخزين المعلومات والكثير التي تحتاجه في هذه الغرفة ..

بما تتكون في الغرفة خزانة التي تخزن فيها الكؤوس .. واذا تريد تنجز Season سوف يكرمونك عند انهاء بعض المهمات وسوف تحصل على بعض الكؤوس .. لكن هل فكرت اين تجد هذا الكأس التي حصلته .. سوف تحصله في الغرفة وفي الخزانة الكؤوس مثل كأس Royal Rumble Number أو Cutscene Subtitles والكثير من الكؤوس ..

أيضاً الملابس التي تحصل عليها لكن ليست للبس بل لتزين الغرفة بوضعها في الحيطان مثل ملابس HHH أو Cena ..إلخ

http://ps2media.ign.com/ps2/image/article/656/656775/wwe-smackdown-vs-raw-2006-20051007090924275-000.jpg

ربما ميزة الغرفة من أكثر روعة في باقة الخيارات الأخرى .. حيث ان هناك أكثر من 200 تزين الغرفة وجلعها نموذجيه .. من مثل الملابس والأغراض مثل : بوستر NWO و بوستر Kurt Angle وبوستر Hulkamania .. والكثير .. وسوف يتوفر في بداية اللعبة في الغرفة 40% من المواد المتوفرة ..

وفي خيار Unlock يمكنك ان تكسب الكثير من الجوائز والكثير من التكريمات التي تحصله في الخيارات الاخرى وسوف نلاحظ ان في خيار Unlock سوف يظهر بعض الأشياء المخفية قابلة للشراء ..

في الغرفة يمكنك ان تغير استايل الغرفة من تزيين الغرفة وجعلها نموذجيه من الخيار الأساسي من تغير إضاءة الغرفة والحائط والأرضية والأثاث والخزانة والكثير من ذوقك الشخصي .. وأيضاً بامكانك ان تضع في الطاولة ألعاب بمثل قناع Kane أو لعبة سيارة Eddie وأيضاً بوستر WCW ..

وهناك بالغرفة خيار مهم وهي Challenge وهي طلبات في المصارعة لكي تفوز وتحصل على الجوائز .. وهي تتكون من مراحل وهي ( Amateur, Rising Star, Superstar, and Legend ) ومهمتك تنفيذ الطلبات .. وعلى سبيل المثال تختار مرحلة Amateur وتوجد 15 طلب ويجب عليك تنفيذها مثل اخترنا طلب وهي تنفيذ 4 قاضية أو الفوز على مصارع ... وملاحظة ان من المرحلة الأولة سوف تكون سهله وكل تنتقل إلى مرحلة سوف يشتد الصعاب ..

أيضاً قامت الشركة بإضافة ميزة ممتازة وهي قائمة المصارعة وهي التي تحسب مثلاً ( كم مرة فزت أو خسرت أو فزت بالـ DQ أو فزت في مهرجان ... إلخ ) وتكون إحصائيات أيضاً بين المصارعين من عدد الفوز ..

http://ps2media.ign.com/ps2/image/article/656/656775/wwe-smackdown-vs-raw-2006-20051007090921384-000.jpg.http://ps2media.ign.com/ps2/image/article/656/656775/wwe-smackdown-vs-raw-2006-20051007090923306-000.jpg (http://media.ps2.ign.com/media/717/717798/img_3127573.html).http://ps2media.ign.com/ps2/image/article/656/656775/wwe-smackdown-vs-raw-2006-20051007090924775-000.jpg (http://media.ps2.ign.com/media/717/717798/img_3127576.html)
http://ps2media.ign.com/ps2/image/article/656/656775/wwe-smackdown-vs-raw-2006-20051007090924275-001.jpg.http://ps2media.ign.com/ps2/image/article/656/656775/wwe-smackdown-vs-raw-2006-20051007090923775-000.jpg (http://media.ps2.ign.com/media/717/717798/img_3127574.html).http://ps2media.ign.com/ps2/image/article/656/656775/wwe-smackdown-vs-raw-2006-20051007090922275-000.jpg (http://media.ps2.ign.com/media/717/717798/img_3127571.html).http://ps2media.ign.com/ps2/image/article/656/656775/wwe-smackdown-vs-raw-2006-20051007090922744-000.jpg (http://media.ps2.ign.com/media/717/717798/img_3127572.html)

The.Rock
11-02-2006, 12:10 PM
:__: حـول ( General Manager Mode ( New:__:

هل أنت أفضل من Long . ؟

بعد كثرة الإشاعات حول الخاصية الجديدة التي فعلت ضجة في اللعبة General Manager Mode .. وكان يدور في عقولنا هل الخاصية حقيقية او لا .. بعد ما اطلعتنا الشركة ان الخاصية انها حقيقية وبالفعل حقيقية وهي مقبتسة من الألعاب الرياضة كما خططوا فريق العمل بإضافة هذه الخاصية المميزة ..

http://ps2media.ign.com/ps2/image/article/662/662051/wwe-smackdown-vs-raw-2006-20051027061312000-000.jpg

الخيارات الأولية ..

ان هذه الخاصية الجديد يمكنك التحكم الكامل على WWE .. بما سوف تمثل دور الجينرال وتتحكم في عرض من العرضين RAW أو Smack Down .. كما واضح من الصورة عند اختيارك عرض معين سوف تستطيع ان توقع عقد مع مصارع معين على حسب عقده يدوم أكثر من اسبوع او سنة .. وسوف أيضاً يتوفر المال كما واضح من الصورة في القائمة .. وفي هذه المجال عليك العمل حتى تجعل الميزانية أكثر وتقييم أكبر ..

أما تخصيص الأبطال على حزام معين .. ليس من الضروري ان تخصص بطل بامكانك ان تجعل أي مصارع من قائمتك ان يصعد إلى النجومية ويشتهر .. وكما واضح بالواقع في WWE بالدور بالأحزمة في Raw سوف نلاحظ حزام النساء واما Smack Down الحزام Cruiserweight ..

http://ps2media.ign.com/ps2/image/article/662/662051/wwe-smackdown-vs-raw-2006-20051027061313374-000.jpg

Vince يرحب بك بين عائلته ..

كالعاده مدير الأتحاد WWE سوف يرحب بك بين عائلته ويفسرك هدف تمثيل الجينرال وأيضاً يحددلك هدف بكسب الكثير من التقديرات والمال حتى المهرجان الكبير WrestleMania .. حتى تستطيع ان تنهي الجينرال وتكسب العديد من الجوائز من كؤوس ..

في هذه السنة كما صرحة الشركة THQ انه اضافوا الميزة لجعلها مفاجئة بين الجميع وكما اعترفوا ان لديهم المزيد من الإضافات بالميزة الجديدة لكن لم يضيفوا الا ان يريدون ان يعرفون ردود أفعال الجماهير ومحبين المصارعة وأقتراحهم بالميزة الجديدة حتى يتم تطويره في اللعبة القادمة ..

كما أضافة في الميزة الجديدة بامكانك ان تنافس لاعب آخر بختيارك عرض من العرضين .. حيث بامكانك ان تتحكم بالعرض بواسطة خيارات العرض من بريد إلكتروني وقائمة أسماء المصارعين وآخر الأخبار وكل المعلومات التي تحتاجه لجعل العرض مميز بصنع عدوات والكثير من الخيارات ..

أما خيار E-Mail ( البريد إلكتروني ) من الخيارات المهمة وهي خيار مهم جداً .. كما في البداية عند اختيار عرض Raw سوف يراسلك Jim Ross بمعلومات وأيضاً بعض المساعدة .. وأيضاً المصارعين سوف يرسلون لك عن حالتهم الصحية وطلب تجديد العقد قبل الانتهاء العقد .. أيضاً أضافة الشركة بان مصارعين المصنوعين سوف يشاركون بالعرض ..

http://ps2media.ign.com/ps2/image/article/662/662051/wwe-smackdown-vs-raw-2006-20051027061310593-000.jpg

دقق بالبريد إلكتروني في أغلب الأحيان ..

هدف الخاصية ان تحدد مباريات وتجعل العرض مميز حتى يظهر النتيجة العرض من تقديرات والمزيد من المال من العروض على حسب قوة المباريات والعرض .. وفي أغلب الأحيان سوف يراسلك J.R's عن أحوال العرض وعن إصابات المصارعين .. وأيضاً سوف تكسب المزيد من المال لكي تستطيع ان تجدد العقد مع المصارعين وأيضاً إتاحة تحديد المباريات القوية مثل مباراة Hell in a Cell ..

كيف تحصل على التقديرات بتحديد 6 مباريات او اقل على حسب العرض وأيضاً تختار من الخيارات التالي للإعلانات بمثل إلاعن عداوه او عن التحدث عن شخصية من القائمة الأسماء المصارعين أو الحدث الرئيسي لعرض الليلة أو المهرجان ..إلخ .. وهذه سوف تكون منافسة وشعبية خلال الفوز في المباريات المحددة في العرض .. ومع الأسف ان الخيار Promo ( الأعلان ) لا يظهر لقطة فقط الكتابة ..

أيضاً تستطيع ان تجلب الجماهير والشعبية في العرض .. في كل عرض سوف نلاحظ مكان العرض في أي مدينة ويوجد المصارعين من المدن واذا مثلاً ظهر المصارع Angle من مدية ..... سوف تستطيع ان تجعله ينافس مصارعين كبار لتعزيزه في مدينته على حسب مكان العرض .. واذا لم يتم تعزيزه سوف ينزعج وربما يترك العرض .. وأيضاً بامكانك ان تنافس العرض التي ضدك وتصيب بعض مصارعينهم للألم ..

وفي نهاية العرض في المهرجان الكبير WrestleMania سوف تكون النهاية ومن العرضين الذي يحصلون على تقييم كبير وتكون النتيجة من الفائز في منافسة العرضين .. وسوف يكسب العديد من الجوائز كالملابس والأشياء المخفية التي تحصلها في Locker Room ..

تعليق :

ربما الجميع لا يحبون الخاصية GM Mode لانه أنهم لا يحبون القرائة الكثيرة وفي GM Mode سوف تحتاج أن تقرأ كثيراً ولكن بالنسبة لي أنا أحببته كثيراً .. وسوف تبعدك عن الملل من تخطيط مباريات وعداوات ممتعة ..

MR_DOOM
11-02-2006, 12:54 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

لى الشرف إنى أكون أول واحد يرد

الموضوع فعلا شامل وخيالى ومبذول فيه جهد كبير

أهنئك بشدة :) :)

The.Rock
11-02-2006, 02:00 PM
:__: قـائـمـة أسـمـاء الـمـصـارعـيـن مـع الـتـفـاصـيـل :__:

الأن قائمة أسماء المصارعين لكل من العرضين مع نبذة من مسيراتهم في عالم المصارعة ..



Strength = القوة
Submission = الأستسلام
Durability = المتانة
Technique = الطاقة
Speed = السرعة
Charisma =الهيبة
Hardcore = هاردكور
Stamina = اللياقة
Overall = الطاقة النهائية
==================


http://www.0zz0.com/2006/02/11/858515945.jpg

Strength = 9
Submission = 8.5
Durability = 10
Technique = 8.5
Speed = 5
Charisma = 8.5
Hardcore = 8
Stamina = 7.5

-----------------

Overall = 91

الـطـول : 6.10 قـدم - الـوزن : 328 بـاونـد
الـحـركـات الـقاضـيـة : Tombstone Piledriver Pin , The Last Ride

معلومات :


المصارع الكبير Undertaker .. ويلقب Dead Man .. كان نجم في عام 1990 بعد خروجه من نجوم Million-Dollar Team .. واختار الشخصية المظلمه في مهرجان Survivor Series استطاع ان يفوز على أسطورة وحصل على أول حزام WWE عند فوزه على Hogan .. واستطاع ان يحافظ على اللقب وفاز على أساطير كبار .. في خلال 15 سنة أستطاع يفوز على الأساطير .. وحصل علىرقم قياسي انه لم يخسر في المهرجان WrestleMania 13-0 .. فاز العديد من المصارعين في المهرجان WrestleMania وهم Jimmy Snuka, King Kong Bundy, Jake "The Snake" Roberts, Giant Gonzales, Triple H, Ric Flair, Kane and Diesel والأخرين ..

ويختص في مباراة خاصة له هي مباراة الدفن .. دفن العديد من المصارعين .. واستطاع ان يفوز على أقوى خصووم ومنهم Mankind دخل في شخصية جديده .. بعد ما دفنه Kane فجأة عاد في مهرجان WrestleMania XX بشخصية مرعبه وهي "The Dead Man" والأن مستمر بالشخصية المرعبه ..


==================

http://www.mo7sen.net/up/pic/22222222222222222222222ssssssssssssssss.jpg

Strength = 8
Submission = 6.5
Durability = 7.5
Technique = 7
Speed = 7
Charisma = 6
Hardcore = 7
Stamina = 7

-----------------

Overall = 78

الـطـول : 6.6 قـدم - الـوزن : 253 بـاونـد
الـحـركـات الـقاضـيـة : Mark of Excellence , Flying Clothesline 3

معلومات :

مصارع قوي من مصارعين الشباب .. بعد انتقاله إلى Smack Down ! اتاحة له الفرصة لكشف موهبته .. كان مصارع في WCW كان نجم بارز .. في سنة 2000 و 2001 شكل Team مع O'Haire كانوا أفضل Team من أقوى Team .. عندما WWF شرى الـ WCW .. ذهب Mark إلى Ohio Valley Wrestling ليترن وينمي موهبته .. وكان مستعد ان للأرتفاع إلى مستوى أعلى .. والأن دخل سيناريو مصارعين الوزن الخفيف ..


==================

http://www.0zz0.com/2006/02/11/336412493.jpg

Strength = 6
Submission = 7.5
Durability = 6.5
Technique = 8
Speed = 8.5
Charisma = 6.5
Hardcore = 6.5
Stamina = 7.5

-----------------

Overall = 79

الـطـول : 5.9 قـدم - الـوزن : 210 بـاونـد

الـحـركـات الـقاضـيـة : Gory Bomb , Train Wreck

معلومات :


الأن تغير شخصية إلى Kerwin White .. الأن Chavo Guerrero بقى من عائلة Guerrero الفخورة .. وهو حفيد الأسطورة Gory Guerrero .. وصارع في WCW و WWE .. وشكل مع ابن عمه الراحل Eddie في Smack Down .. ونجحوا وكانوا من أقوى Team وجعلوا الجماهير تحبهم .. و Team لا يقهر Team Guerrero .. بعد مرور الأيام Chavo أصبح مغرور ويريد التشجيع من الجماهير بدلاً لا يشجعون Eddie .. وخان ابن عمه أما الجماهير وغضبت الجماهير .. ودخل عداوه ضد ابن عمه Eddie ..

دخل في حزام Cruiserweight .. كان مناسبه له لانه وزنه خفيف .. ودخل عداوه ضد مصارعين أقوياء مثل Poul و Rey .. واكن يسعى للحزام .. بالفعل حصل على الحزام لكن وقف بوجه Poul واستطاع ان يفوز وحصل على الحزام ..

==================

http://www.0zz0.com/2006/02/11/851745272.jpg

Strength = 7.5
Submission = 7.5
Durability = 8
Technique = 8
Speed = 7.5
Charisma = 8
Hardcore = 7.5
Stamina = 8

-----------------


Overall = 86

الـطـول : 6.4 قـدم - الـوزن : 245 بـاونـد
الـحـركـات الـقاضـيـة : RKO

معلومات :

Randy Orton دخل الأتحاد WWE والتحق بـTeam Evolution في Raw .. وكان من فرقته Ric Flair و Triple H و Batista .. وكان يلقب Randy Orton ( قـاتل الأسـاطيـر ) " Legend Killer " بالفعل يستحق اللقب .. أصبح نجم باهر وأستطاع ان يفوز على أساطير قتل الأساطير Hall of Famers و Harley Race, Sgt. Slaughter, Shawn Michaels and Cactus Jack .. واستطاع ان يقتل الأساطير بـ RKO لا يمكن إيقاف الحركة ..

في سنة 2004 حصل Randy Orton على فرصة كبيرة وهي مباراة على حزام ضد Chris Benoit على حزام World Heavyweight Championship في مهرجان Summer Slam .. واستطاع ان يفوز على Chris Benoit وحصل على حزام World Heavyweight Championship .. وحصلت ضجه WWE .. ورئيس فرقتهم Triple H يريد ان يأخذ الحزام من Randy لكن Randy لم يقبل وبصق على وجه Triple H .. وحصلت خيانه وضرب Triple H .. وخان فرقته Evolution .. وخسر الحزام ضد Triple H ..

واقترب المهرجان WrestleMania 21 وتم تحديد مباراة أسطورية بين Legend vs. Legend Killer .. اذا فاز Randy سوف يكون هو قاتل الأسطورة الذي ولا مرة خسر في مهرجان WrestleMania هو Undertaker وخان صديقته ويريد ان يفوز على المصارع المرعب .. لكن لا يستطيع ان يفوز وفاز عليه Undertaker ..

بعد المهرجان تم تحديد مباراة ضد Batista بطل حزام World Heavyweight Championship وكان يريد الحصول على الحزام في وقته أصاب إصابه Randy Orton وفاز عليه Batista .. وغاب عن المصارعة لفترة قصيرة .. وعاد وقال : أريد ان اضع Undertaker في قائمتي ويريد ان يقتل الأسطورة Undertaker .. وفي مهرجان No Mercy أستطاع ان يقتل الأسطورة بالفعل قتل الأسطورة ..


==================


http://www.0zz0.com/2006/02/11/848116326.jpg

Strength = 6.5
Submission = 6.5
Durability = 6.5
Technique = 6.5
Speed = 7.5
Charisma = 7.5
Hardcore = 6
Stamina = 7.5

-----------------

Overall = 77

الـطـول : 5.6 قـدم - الـوزن : 220 بـاونـد
الـحـركـات الـقاضـيـة : The Worm , DDT 16

معلومات :

المصارع المحبوب Scotty Hotty المشهور في الملابس Hip Hop ولبس الشوارع والقبعه .. وراقص مبدع وله علاقة قوية مع النساء ويصارع في Smack Down ! .. في عام 2002 صارع مصارعين وأصاب إصابه في الرقبه .. وعاد في 2004 وأصبح شريك المصارع Rikishi .. وللأن مستمر في المصارعة ودخل في Cruiserweight الذي ينافس الأجل حزام Cruiserweight ..

==================



http://www.0zz0.com/2006/02/11/543791545.jpg

Strength = 7
Submission = 6.5
Durability = 7
Technique = 7
Speed = 6.5
Charisma = 6.5
Hardcore = 7.5
Stamina = 7

-----------------


Overall = 77

الـطـول : 6.2 قـدم - الـوزن : 220 بـاونـد
الـحـركـات الـقاضـيـة : Double Arm DDT , Super Kick

المعلومات :


مصارع بارز لكن غريب الأطوار .. وكان ينافس على Hardcore Championship .. ودخل في فرقة تقليد nWo وفرقتهم bWo .. في ECW مصارع قوي مع فرقته .. ويحب ان ينافس مصارعين WWE .. بع انفصال فرقته .. الأن شخصية واحده ويصارع في Smack Down ! ..

The.Rock
11-02-2006, 02:01 PM
http://www.0zz0.com/2006/02/11/720847180.jpg

Strength = 9
Submission = 7.5
Durability = 9.5
Technique = 7.5
Speed = 6
Charisma = 7.5
Hardcore = 9
Stamina = 7.5

-----------------

Overall = 87

الـطـول : 7 قـدم - الـوزن : 226 بـاونـد
الـحـركـات الـقاضـيـة : Chokeslam 5 , Powerbomb 10

المعلومات :


المصارع الضخم الذي يبلق وزنه 300 قديماً .. في عام 1997 في مهرجان Badd Blood .. كسر الباب القفص في مباراة Undertaker vs. HBK .. كان يلبس القناع ويلبس الثوب الأحمر وكان مرعب .. أستطاع ان ينفذ على Undertaker القاضيه Tombstoned وجعل HBK يفوز على Undertaker ..

وفي مسيراته استطاع ان يفوز على حزام Intercontinental Champion و eight-time World Tag Team Champion مرتين .. واستطاع الحصول على حزام WWE من Stone Cold .. وكون فرقة هو Undertaker واستطاع هو وأخيه تدمير WCW وفازوا على أحزمة Tag Team ..

بعد خلع القناع في مباراته ضد Triple H خلع القناع .. وغضب جداً ونفذ Chokeslammed على زميله RVD .. وكان يضرب Linda McMahon بالحركة Tombstone .. والغضب مستمر في Kane لكن لا أحد صمد في وجه حتى وقف في وجه Undertaker ودخلوا عداوه قوية بينهم .. واستطاع ان يدفن اخيه Undertaker .. وفي مهرجان WrestleMania XX استقبل اخيه وعاد اخيه من شخصية الدرجات إلى شخصية المرعب واستطاع Undertaker ان يفوز على اخيه ..

كان مهمته ينظف الفوضه في Raw .. ودخل عداوه ضد Edge بسبب Lita التي خانة Kane بسبب ابنهما .. ووقف في وجه Edge حبيب Lita .. وكانوا ان يتزوجا لكن Kane لم يرحمهم .. وحصلت فوضى العداوه وتدخل في وجه Snitsky ونسى Edge و Lita ..

لكن Kane لم يرحم المصارع Snitsky .. والأن كون Team مع Big Show وحصلوا على أحزمة Tag Team ..

==================



http://www.0zz0.com/2006/02/11/14803028.jpg

Strength = 6.5
Submission = 7.5
Durability = 7
Technique = 7
Speed = 8
Charisma = 6
Hardcore = 6
Stamina = 8

-----------------


Overall = 78

الـطـول : 6.2 قـدم - الـوزن : 242 بـاونـد
الحـركـات الـقاضـيـة : Haas of Pain , German Suplex Pin 2

المعلومات :


مصارع شاب بارز والذي لا يقهر .. وحصل على حزام : Big East Champion مرتين .. ودخل في فرقة قوية وهي فرقة Kurt Angle .. وله زميل كانوا فرقة قوية وثنائي مع Shelton Benjamin .. في مرور الأيام بعد ما خدموا Kurt Angle تركوا الفرقة وأصبحوا Team .. بعد ما ذهب زميله Shelton Benjamin إلى Raw .. وأصبح مصارع وحيد ..

==================


http://www.0zz0.com/2006/02/11/309758380.jpg

Strength = 7.5
Submission = 7
Durability = 7
Technique = 7
Speed = 7
Charisma = 6.5
Hardcore = 7.5
Stamina = 7

-----------------


Overall = 79


الـطـول : 6.2 قـدم - الـوزن : 230 بـاونـد
الـحـركـات الـقاضـيـة : Neckbreaker 14


المعلومات :


ظهر لأول مرة في Rob Conway في عام 2003 .. مصارع محتال وهو الوحيد الذي يهاجم Dudleys .. والأن يشكل Tag Team .0..

=================



Strength = 6
Submission = 7
Durability = 5.5
Technique = 9
Speed = 10
Charisma = 8.5
Hardcore = 6
Stamina = 10


-----------------


Overall = 87

الـطـول : 5.6 قـدم - الـوزن : 165 بـاونـد
الـحـركـات الـقاضـيـة : The 619

المعلومات :

دخل عالم المصارعة في عام 1990 .. نجم بارز وسريع الحركة .. والحركة القاضيه 619 عندما ينفذه الجماهير تصرخ .. عندما كبر في San Diego .. دخل عالم المصارعة وهو مراهق وشاب .. واستطاع ان يتعلم الحركات السريعة في المكسيك وتعلم القفز العالي ..

اشتهر في WCW كمصارع بهلواني .. وشخصية غير مقنعه .. وظهر في WWE في عام 2002 في Smack Down ! ودخل في Cruiserweight ..

وفي 2005 بدأت الشهره .. عمل فرقة مع زميله Eddie .. كانا نجمان بارزان .. وكان Rey أفضل من Eddie ..وحصلا على أحزمة Tag Team .. كل ما خسروا في مباراة يغضب Eddie ويزيد الحقد على Rey .. بعد ما دخلوا عداوه جديده وهي ضد MNM و MNM فازوا على الفرقة المكسيكية .. وبدأت الخيانة .. Eddie خان Rey .. وبدأت الجماهير تكره Eddie ويحبون أكثر Rey .. وبدأت العداوه بينهم .. ووصلت إلى قصة عائلة Rey .. وحاول Rey ان يجعله يصمت لكي لا يخبر حقيقة هي كشف السر عائلة Rey لكن للأسف كذب Eddie واخبر ان ابن Rey ابنه الحقيقي .. وتنافسوا على ابن Rey هو Dominick .. كان يريد Eddie ان يأخذ Dominick لكن دافع عن عائلته Rey حتى مباراتهم النهائية في مهرجان Summer Slam الذي يفوز سوف يحصل على Dominick .. وبالفعل فاز بجداره Rey في مباراة السلم ..

=================

http://www.0zz0.com/2006/02/11/273254322.jpg

Strength = 5
Submission = 5.5
Durability = 5.5
Technique = 7
Speed = 8.5
Charisma = 8
Hardcore = 6.5
Stamina = 8


-----------------


Overall = 79


الـطـول : 6 قـدم - الـوزن : 191 بـاونـد
الـحـركـات الـقاضـيـة : Neckbreaker 13 , Shining Wizard 10

المعلومات :

المصارع الذي صاحب العدالة .. وهو يحمي المواطنين من الأشرار .. وهو يطير فوق الأشرار .. والأن يجد صديق له انه Rosey الذي يساعده .. وواجه مصارعين كبار للدفاع ومقاتلة الأشرار مع صديقه Rosey ..

=================

http://www.0zz0.com/2006/02/11/507201071.jpg

Strength = 9
Submission = 6.5
Durability = 8.5
Technique = 7
Speed = 6
Charisma = 6.5
Hardcore = 7.5
Stamina = 7


-----------------

Overall = 81

الـطـول : 6.4 قـدم - الـوزن : 300 بـاونـد
الـحـركـات الـقاضـيـة : Pumphandle Slam

المعلومات :

انه مصارع قاسي وظهر في سبتمر .. وكان منافسة الوحش Kane .. هو Snitsky كان منافسه الأول ولم يرحم Kane و Lita .. وشخصيته مصارع مرعب وسريع الغضب ..

هو الذي ساعد Edge و Lita من الوحش Kane وكان مهمته يبعد Kane عن Edge و Lita ..

=================

http://www.0zz0.com/2006/02/11/886782966.jpg

Strength = 5
Submission = 6
Durability = 6
Technique = 7.5
Speed = 8.5
Charisma = 7.5
Hardcore = 8.5
Stamina = 8


-----------------

Overall = 79

الـطـول :5.8 قـدم - الـوزن : 150 بـاونـد
الـحـركـات الـقاضـيـة : Dudley Dog , DDT 5

المعلومات :

Spike Dudley مصارع ممتاز .. وبدأ في ECW وهو من المجموعة الرائعة Dudley Boyz .. وأصبح شخص مهم من المجموعة هذه .. ودخل في WWE وللأن أصبح مهم في فرقة Dudley Boyz ..

والأن دخل في مصارعة الوزن الخفيف ..

=================

http://www.0zz0.com/2006/02/11/150168791.jpg


Strength = 7.5
Submission = 7
Durability = 7.5
Technique = 7
Speed = 7.5
Charisma = 6.5
Hardcore = 7.5
Stamina = 7


-----------------

Overall = 80

الـطـول :6.3 قـدم - الـوزن : 260 بـاونـد
الـحـركـات الـقاضـيـة : Brain Damage

المعلومات :

مصاع قوي .. والذي اشتهر مع أخيه الذي يشبه Doug .. ثنائي أقوياء وعملوا خراب ودمروا Smack Down ..

ظهرا لأول مرة في عام 2003 .. اشتهروا الفرقة بالحركة القاضيه الخاصة لهم .. وأصبحوا الفرقة مع JBL .. وبدأو الشهره مع JBL .. بعد ما فقد الحزام JBL .. ابتعدوا عن JBL ..

وبدأت فترة الانتقالات وانتقل Danny إلى Raw وترك أخيه Doug في Smack Down ! .. واثبت نفسه انه ذات شخصية قوية Raw ..

The.Rock
11-02-2006, 02:04 PM
http://www.0zz0.com/2006/02/11/30301113.jpg

Strength = 7
Submission = 7.5
Durability = 8
Technique = 9
Speed = 8.5
Charisma = 9
Hardcore = 7.5
Stamina = 9


-----------------

Overall = 90

الـطـول :6.1 قـدم - الـوزن : 225 بـاونـد
الـحـركـات الـقاضـيـة : Sweet Chin Music 1 , Sweet Chin Music 2

المعلومات :

المصارع الذي أبهر وجعل الجماهير تردد "HBK" والملقب "The Icon" والجملة المختصرة Heartbreak Kid هو Shawn Michaels .. مصارع رائع وذات مهاراة قوية وممتاز جداً .. وكل محبين المصارعة يحبونه ويشجعونه .. وعمل في WWE سنين .. ويكسب احترام من مصارعين الشباب .. HBK مشهور في حركاته الرائعة ومصارع نجم كبير .. ويستعمل ذكاءه السريع .. وعاطفي ومحبوب .. انه مصارع عظيم ..

انه مصارع مرح .. في أيام 1980s كان مصارع قوي ومستواه جيد .. في التسعينات دخل أقوى عداوه بالتاريخ والتي لا تنسى وهي عداوته ضد النجم البارز Bret Hart .. واستطاع ان يفوز على الحزام من النجم Bret Hart .. بعد مرور السنين دخل مع فرقة وهي DX ومؤسس الفرقة هو Triple H .. وحصلت خلاف بين Triple H و HBK .. وكانت من بينهم Chyna .. كان HBK لم يحترم DX ..

تقاعد HBK في عام 1998 بسبب مباراته ضد Stone Cold في WrestleMania XIV .. في هذه المباراة أصابه إصابه خطيرة .. الأطباء اخبروا HBK ان الإصابه سوف تدوم سنين .. وتقاعد HBK ..

مفاجئة كبيرة عاد HBK .. ورحب فيه Triple H وأرادوا ان يرجعون ماضي DX .. بعد مرور الأيام Triple H خان صديقه HBK .. ودخل عداوه ضده واستمرت العداوه القوية أيام .. وفي مهرجان SummerSlam 2002 استطاع HBK ان يفوز على Triple H بالقاضيه الرائعة .. وتحددت مباراة ثلاثية بين Triple H & HBK & Chris Benoit واستطاع Chris Benoit الفوز عليهم وحصل على الحزام الوزن الثقيل ..

دخل HBK عداوه قوية .. خان صديقه الحميم Hogan .. واستمرت العداوه القوية حتى مهرجان Summer Slam وأصبحت الحدث الرئيسي .. وانتهت المباراة بصورة صداقه والمصافحه .. والأن يدخل عداوه ضد Chris Masters ..

=================

http://www.0zz0.com/2006/02/11/370926465.jpg

Strength = 7.5
Submission = 7.5
Durability = 7.5
Technique = 7.5
Speed = 7
Charisma = 7
Hardcore = 6.5
Stamina = 7


-----------------


Overall = 80

الـطـول :6.3 قـدم - الـوزن : 250 بـاونـد
الـحـركـات الـقاضـيـة : Dupree Bomb , Death Valley Driver

المعلومات :

ظهر مصارع فرنسي ومغرور .. ويحسب نفسه مثقف ووسيم .. ويحب الأزياء الجديده والجميلة .. في الأيام الماضيه كان قوي وشكل فرقة مع Grenier وحصلوا على أحزمة Tag Team .. وفازوا على أقوى الفرق وهم Dudleys, the APA, Scott Steine والكثير ..

وفي Smack Down يظهر بشخصية فرنسيه .. ويحب يغازل Davis .. وحقق إنجازات في Smack Down مع زميله Suzuki والحصول على أحزمة WWE Tag Team Championship .. وواجهوا مصارعين أقوياء كـا Rob Van Dam & Booker T .. وخسروا الأحزمة من الثنائي Rey Mysterio & Rob Van في ديسمبر 2004 ..

والأن انتقل إلى Raw في فترة الانتقالات ..

=================

http://www.0zz0.com/2006/02/11/754239992.jpg

Strength = 7.5
Submission = 7
Durability = 7.5
Technique = 7.5
Speed = 7
Charisma = 6.5
Hardcore = 7
Stamina = 7


-----------------

Overall = 79

الـطـول :6 قـدم - الـوزن : 250 بـاونـد
الـحـركـات الـقاضـيـة : DDT 15

المعلومات :

شخصية Sylvain كاتاجر .. ويحب يلبس الملابس الفخمه .. وانتقل إلى Smack Down .. وشكل فرقة مع صديقه Rob Conway وحصلا على أحزمة Tag Team ..
والأن يريد ان ينافس مصارعين .. ويريد الشهرة .. والأن يتدخل في مباريات ..

=================


http://www.0zz0.com/2006/02/11/526724318.jpg

Strength = 7
Submission = 7
Durability = 7.5
Technique = 8
Speed = 7
Charisma = 9
Hardcore = 6
Stamina = 7


-----------------

Overall = 82

الـطـول :6.1 قـدم - الـوزن : 238 بـاونـد
الـحـركـات الـقاضـيـة : Eugene's Elbow , Stunner 4

المعلومات :

حلم Eugene ان يصبح مصارع قوي في WWE ونجم بارز .. مصارع مرح وسعيد في العرض وكثير الحظ .. ولقبه "Hello my name is Eugene" ووجه البراءه .. وتغلب على مصارعين كبار في عرض Raw .. يحب المصارعين ويحب يقلدهم ويحب المصارعين Hall of Famers ..
يريد Bischoff ان يسحق Eugene .. ولم يساعده أحد ..بعد ما وقف معه William Regal ..

=================

http://www.0zz0.com/2006/02/11/946077788.jpg

Strength = 6
Submission = 7.5
Durability = 7
Technique = 7.5
Speed = 8
Charisma = 7.5
Hardcore = 8
Stamina = 8


-----------------

Overall = 82

الـطـول :5.9 قـدم - الـوزن : 205 بـاونـد
الـحـركـات الـقاضـيـة : The Buzzsaw Kick , Shuffle Side Kick 4

المعلومات :

ظهر Doug مع أخيه في WWE في عرض Smack Down في عام 2003 .. ورفيقتهم إمرأه سوداه Shaniqua .. واستطاعوا ان يهزموا الفرقة القوية Los Guerreros وحصلوا على أحزمة Tag Team .. ويتشابهون مع بعض ( الفرق العين ) واستطاعوا ان يحافظوا على اللقب 4 شهور .. حتى دخلوا عداوه ضد Rikishi and Scotty 2 Hotty وخسروا أمامهم وخسروا الأحزمة .. وخسروا مديرتهم Shaniqua ..

وفي عام 2004 أتى JBL يريد ان يشكل وزارة وعين Orlando Jordan "رئيس هيئة أركانه" والمدافيعن هم الأخوان Basham .. وبدأت الفرق تتفكك وتفرقة .. وانتقل اخو Doug إلى Raw وبقى وحيد في Smack Down في فترة الانتقالات ..

=================

http://www.0zz0.com/2006/02/11/406640022.jpg

Strength = 7
Submission = 8
Durability = 8
Technique = 8.5
Speed = 8
Charisma = 8.5
Hardcore = 8
Stamina = 8.5


-----------------

Overall = 89

الـطـول :5.8 قـدم - الـوزن : 220 بـاونـد
الـحـركـات الـقاضـيـة : Frog Splash Pin 2 . El Paso

المعلومات :

نجم من نجوم Smack Down ومن الناجحين والموهبين .. Eddie من النجوم البارزين صاحب القلب الطيب والمرح .. كان ابيه أسطورة من الأساطير المصارعة .. شخصيته محبوب وعاطفي ويحب المرح ويحب يخدع المصارعين بكل شيء ..

كان يرفض صديقه الحميم Rey ان يصبح افضل منه .. وانتقل إلى شخصية عنف وشرير وغير محبوب مكروه وحاول ان يحطم حياة صديقه Rey بكشف السر .. انه الأب الحقيقي لأبن Rey هو Dominick ..

ظلم Rey .. وكان مخادع Eddie ويريد ان يخبر السر بعد ما وعد Rey اذا خسر لا يخبر السر فقد خسر وكذب وكشف السر .. وخسر المباراة وفقد ابنه ..

والأن مات وافتقدنا اسطورة .. ( وداعاً Eddie ) ..

=================

http://www.0zz0.com/2006/02/11/948823893.jpg

Strength = 6
Submission = 7.5
Durability = 7
Technique = 7.5
Speed = 8
Charisma = 7.5
Hardcore = 8
Stamina = 8


-----------------

Overall = 82

الـطـول :5.9 قـدم - الـوزن : 205 بـاونـد
الـحـركـات الـقاضـيـة : The Buzzsaw Kick , Shuffle Side Kick 4

المعلومات :

صاحب الفم الأخضر .. الذي يبصق سائل أخضر سام .. Tajiri أكبر مصارع مخادع .. وهو يتميز اذا حصلت فوضى سوف يفعل حركات غريبه كالبصق .. وهو يتميز بالركلات السريعه الخاطفه .. ويستعمل ساقه بالحركات ..

=================

http://www.0zz0.com/2006/02/11/945532023.jpg

Strength = 8
Submission = 7.5
Durability = 8.5
Technique = 8.5
Speed = 7.5
Charisma = 9
Hardcore = 8
Stamina = 8.5


-----------------

Overall = 90

الـطـول :6.1 قـدم - الـوزن : 240 بـاونـد
الـحـركـات الـقاضـيـة : FU 1 - FU 2

المعلومات :

النجم الراب Cena .. صاحب الصوت الجميل ونجم الراب والمصارع المفضل في WWE .. الذي يفعل ضجه وموجه في الجماهير عند دخوله في الحلبة .. عند تنفيذ الحركات الجميله تصرخ الجماهير .. وحركة يرددونه الجماهير "you can't see me" ويفعله في المصارعين لإهانتهم .. وأصبح نجم كبير ومهم في Raw .. أصبح مغني راب في Raw ..

ومشهور من يعيق في وجه سوف يحطمه ويلقنه درساً لن ينساه .. في Smack Down واجه خصم قوي وما رحمه لان اعتدى عليه JBL .. لكن لقنه درساً لن ينساه في WrestleMania 21 وحصل على الحزام WWE .. حاول JBL ووزارته الحقيره ان يقضو على Cena لكن Cena عرفه كيف يدافع عن نفسه .. لكن Cena لم يتخلى عن الحلم واستطاع ان يدافع عن اللقب ..

والان انتقل إلى Raw وأصبح بطل في Raw .. وواجه مصارعين ومنهم Chris Jericho التي استمرت العداوه القوية واستطاع Cena ان يحافظ على لقبه والفوز عليه ..

=================

http://www.0zz0.com/2006/02/11/993596402.jpg

Strength = 5.5
Submission = 7
Durability = 6.5
Technique = 7
Speed = 8.5
Charisma = 8
Hardcore = 7
Stamina = 8

-----------------

Overall = 80

الـطـول :5.10 قـدم - الـوزن : 203 بـاونـد
الـحـركـات الـقاضـيـة : Low Blow 2 , Diving Leg Drop

المعلومات :

Shawn Daivari المعروف بـ Khosrow Daivari .. مصارع محترف .. وهو شخصيته مرح وفي المصارعة مدير Muhammad Hassan .. ويحب يهين المصارعين ويمدح Muhammad Hassan ومبدع في الإهانة .. وأصله فارسي ..

في فترة الأنتقالات انتقل Muhammad Hassan و Khosrow Daivar إلى Smack Down .. وأول مباراة له كانت مع Undertaker وسحق بسهوله من Undertaker ويأتي Muhammad Hassan ويأتون خمس رجال مقنعين وضربوا Undertaker وخنقوه إلى الأستسلام .. بعد ذلك المقنعين حملوا Daivar إلى فوق مثل الشهيد .. والحدث في نفس اليوم حادث لندن ..

في أواخر شهر يوليو طلب قناة UPN إبعاد شخصية Muhammad Hassan عن شبكتهم .. وتم تغير السيناريو وتم تحديد مباراة بين Muhammad Hassan vs. Undertaker في مهرجان The Great American Bash واستطاع Undertaker ان ينهي شخصية Muhammad Hassan .. وقام Undertaker بضرب Daivar حتى سحبه ودفعه الى طاولة المعلقين وأصابه إصابه خطيرة Daivar ..

وآخر أخبار Daivar انه يتدرب في الجنوبيه .. والأن حالياً في Minneapolis ..

The.Rock
11-02-2006, 02:32 PM
http://www.0zz0.com/2006/02/11/934334517.jpg



Strength = 5.5
Submission = 6.5
Durability = 6.5
Technique = 8
Speed = 9
Charisma = 6.5
Hardcore = 6.5
Stamina = 9


-----------------

Overall = 80

الـطـول :5.10 قـدم - الـوزن : 205 بـاونـد
الـحـركـات الـقاضـيـة : Dragon Suplex Pin , 450 Splash Pin

المعلومات :

يأتي سريع الحركة في المصارعة .. انه مثير بالحركات المفاجئة .. وأنجز حزام Cruiserweight .. أول ظهوره في عام 2003

عند دخوله الحلبة سوف يركض سريعاً حتى يصل إلى الحلبة ويزلق .. كم هو مثير .. وعندما يطرق الجرس يبدأ بالحركات السريعة .. كان له زميل Kidman عندما مر الوقت بدأت العداوه بينهم واستطاع Kidman ان يصيب Paul .. بعد ما شفى عاد لينتقم وها الأن انتقم .. وفي عام 2005 استطاع Paul ان يفوز في مباراة من نوع battle royal وفاز بالحزام Cruiserweight .. وكان منافسه الأول والمزعج لـ Paul هو Chavo Guerrero .. يسعى Chavo Guerrero ان يستعيد حزامه من Paul لكن لا يستطيع من البطل Paul .. وفي اغسطس فقد الحزام من Nunzio .. والأن يتحدى المصارعين ليحقق حزامه ..


=================

http://www.0zz0.com/2006/02/11/612090123.jpg

Strength = 8.5
Submission = 8
Durability = 7.5
Technique = 7.5
Speed = 7
Charisma = 7
Hardcore = 6.5
Stamina = 7

-----------------

Overall = 82

الـطـول :6.4 قـدم - الـوزن : 275 بـاونـد
الـحـركـات الـقاضـيـة : The Master Lock

المعلومات :

نجم يستحق نجم شاب .. صاحب العضلات القوية .. نافس العديدن من مصارعين الشباب ليختبرونه .. النتيجة مصارع قوي ولا يقهر .. ويحب ان ينافس أعداءه بالحركة القاضيه Master Lock ..

استطاع الوحش Master ان يسحق في عرض Raw سحق Steven Richards .. ودمره تدمير .. وبالأخير نفذ The Master Lock وفاز عليه .. وأصاب إصابه خطيرة Steven Richards بالطعج بالأنف إصابه خطيرة كسر عظم أنفه ..

والأن يتحدى كل مصارع وكل من المدية بكسر الحركة القاضيه The Master Lock .. تغلب على مصارعين .. والأن يتحدى المصارعين الكبار من كسر الـ The Master Lock ..


=================


http://www.0zz0.com/2006/02/11/97751513.jpg

Strength = 7.5
Submission = 7
Durability = 7.5
Technique = 7.5
Speed = 7.5
Charisma = 6.5
Hardcore = 8
Stamina = 7.5

-----------------

Overall = 82

الـطـول :6.4 قـدم - الـوزن : 250 بـاونـد
الـحـركـات الـقاضـيـة : Black Out

المعلومات :

المصارع الذي اثبت وجوده كان محبوب ويعرف من يصارع .. بعد دخوله في مجموعة JBL وأصبح وزير أركان JBL .. بعد ما أنضم إلى المجموعة أصبح مغرور ويفتخر بنفسه .. ولا ينزل مستواه ويتكلم مع الفقير ..

واستطاع الحصول على حزام U.S. بواسطة مساعدة JBL ضد Cena أصبح فخور بنفسه ..

أول ظهوره في عام 2003 في Smack Down .. عندما Cena ضرب Jordon لكن خسر .. بذل جهد كبير واثبت وجوده واستطاع مهاجمة Cena وأتى Undertaker ساعده .. واثبت احترامه لـ Undertaker ..

والأن مع JBL في نفس مكروه ..

=================


http://www.0zz0.com/2006/02/11/832325784.jpg

Strength = 7.5
Submission = 10
Durability = 8
Technique = 9.5
Speed = 7.5
Charisma = 7
Hardcore = 7
Stamina = 8.5

-----------------

Overall = 89

الـطـول :5.11 قـدم - الـوزن : 220 بـاونـد
الـحـركـات الـقاضـيـة : Crippler Crossface , Diving Headbutt


المعلومات :

المعروف المصارع القوي والقناص .. أكبر وأول منافس في WWE يخيف المصارعين الكبار في كل شيء .. وأشد مصارع ويعرف من يصارع وصاحب الخبره .. تدرب في يد Stu Hart الأسطوري "dungeon" في Calgary .. الأسطوري درب العديد من المصارعين الكبار وهم Bret Hart, Owen Hart, the British Bulldog and Chris Jericho ..

في السابق Benoit صارعه في اليابان و ECW و WCW .. كان اسمه المستعار The Crippler .. عندما كسر رقبة Sabu .. كان من مجموعة Radicalz وانتقل من WCW إلى WWE في عام 2000 مع Dean Malenko, Eddie Guerrero, and Perry Saturn .. ونجح الحصول على حزام القارات في WWE في WrestleMania 2000 .. وأصابه إصابه خطيره في عام 2000 .. وعاد في عام 2001 كان يسعى الحصول على حزام WWE او الوزن الثقيل .. ودخل Benoit بين عداوه قوية وتاريخية بين Triple H و HBK وتم تحديد مباراة ثلاثية على حزام الوزن الثقيل في WrestleMania 20 واستطاع القناص Benoit ان ينفذ القاضيه على Triple H وحاول Triple H ان يفلت لكن فشل ولم يستطيع ان يفلت من قاضية Benoit .. وفاز بالحزام World Heavyweight Championship ..! وأتى صديقه Eddie واحتفلوا بالأحزمة ..

وفي فترة الأنتقالات ذهب Chris Benoit إلى Smack Down وأنجز إنجاز كبير في Smack Down .. ويريد ان يفوز على حزام U.S. من Jordon ودخل عداوه ضده .. وتم تحديد مباراة بينهم في SummerSlam .. واستطاع القناص Chris Benoit ان يفوز على خصمه بحوالي 25.5 ثانية ( أسرع مباراة بالتاريخ ) ..


=================


http://www.0zz0.com/2006/02/11/972644887.jpg

Strength = 8
Submission = 10
Durability = 8.5
Technique = 10
Speed = 7.5
Charisma = 9.5
Hardcore = 7.5
Stamina = 8.5

-----------------

Overall = 95

الـطـول :6.2 قـدم - الـوزن : 220 بـاونـد
الـحـركـات الـقاضـيـة : Angle Slam 2 , Ankle Lock 1


المعلومات :

المصارع الأولمبي .. مصارع قوي وفي مدينته .. دخل في الأولمبيات واستطاع ان يفوز على ميدالية الذهبيه .. إنجاز كبير من Angle .. بعد ذلك أنضم في عالم المصارعة وفي WWE .. دخل كمصارع محترف ويفتخر انه ربح الميدالية الذهبية .. واستطاع ان يفوز على حزام European Championship .. واستطاع ان يفوز على حزام Intercontinental Championship في حلبة King of the Ring .. وأنجز إنجاز كبير وهو فاز على The Rock في حلبة No Mercy وحصل على حزام WWE Championship .. واستطاع ان يحصل على حزام WWE Champion 4 مرات .. وحصل على أحزمة كثيره كالـ WWE Tag Team, and Hardcore Champion ..

وفي عام 2003 دخل عداوه قوية ضد Brock Lesnar .. وتم تحديد مباراة بينهم في WrestleMania XIX واستطاع الفوز ..

وشكل فريق كبير Angle واستطاع ان يسيطر على المصارعة .. وفريقه هم Charlie Haas and Shelton Benjamin وأضاف Luther Reigns & Mark Jindrak .. وفي 2004 عين Angle كامدير في Smack Down بعد ما فعل أشياء ممنوعه ولا يرضى فيها الجمهور بعد خمس شهور أتى Mr. McMahon وطرد Kurt Angle وأصبح مصارع عادي Angle ..

واجه أقوى عدو ويعترف بنفسه ان عدوه قوي وأقوى عدو هو HBK حتى تم تحديد مباراة بينهم في WrestleMania 21 .. أنجزوا إنجاز كبير .. بعد ما نفذ HBK القاضيه على Angle وهو يسير HBK فجأة نفذ Angle القاضيه Angle Lock ولم يستطيع نا يفلت HBK وأستسلم ..

وفي فترة الأنتقالات انتقل Angle إلى Raw .. واجتمعوا مرة أخرى HBK و Angle وتنافسوا مرة أخرى .. مباراة ثأر لـ HBK .. واستطاع HBK ان يفوز على Angle ..

وفتح صفحة جديده Angle وهو Angle Invitational يتحدى كل المدن وكل مصارع على ميدالية .. والتي تتميز اذا انتهى الوقت سوف يخسر Angle ويجب عليه ان يفوز على المصارعين قبل انتهاء الوقت .. أتى المزعج Eugene وتحداه لكن فعل حركة غريبه بعد ما نفذ Angle القاضيه هي Angle Lock ويركله Eugene وينتهي الوقت وحصل على الميدالية الذهبية Eugene ..

ولم يصمت Angle يريد ان يستعيد الميدالية وتم تحديد مباراة بينهم في SummerSlam ولم .. وأتى Angle ولم يرحم Eugene وفاز عليه واستعاد الميدالية ..

والأن أصبح المنافس الأول لـ Cena .. بسبب الحزام WWE ..

=================


http://www.0zz0.com/2006/02/11/690519423.jpg

Strength = 8
Submission = 8
Durability = 8
Technique = 8.5
Speed = 8
Charisma = 6.5
Hardcore = 7
Stamina = 8.5

-----------------

Overall = 86

الـطـول :6.2 قـدم - الـوزن : 245 بـاونـد
الـحـركـات الـقاضـيـة : Steven Kick , Powerslam 3


المعلومات :

أنضم S.Benjmin إلى مجموعة Angle .. واجه الصعوبات .. وكان مصارع موهوب .. بعد ما انتقل إلى Raw ..

حصل على فرصة واجه Triple H استطاع اهانة Triple H وضربه .. واستطاع ان يحصل على حزام Intercontinental Championship .. كان بطل واستطاع ان يحافظ على اللقب ..

نافسوه مصارعين كبار أمثال Jericho .. واستطاع المحافظة على اللقب ..


=================

http://www.0zz0.com/2006/02/11/940073366.jpg

Strength = 7.5
Submission = 7
Durability = 7.5
Technique = 7.5
Speed = 7.5
Charisma = 8
Hardcore = 8
Stamina = 7.5

-----------------

Overall = 84

الـطـول :6.10 قـدم - الـوزن : 234 بـاونـد
الـحـركـات الـقاضـيـة : Overdrive


المعلومات :

البصق الذي "Not Cool" .. يتميز بشخصية عنيد جداً ولا يحب "Not Cool" .. دخل المصارعة في Smack Down عام 2004 .. ولا يحب الحمقى .. واذا الشحص "Not Cool" سوف يبصق على وجه الشخص ويقول "You Not Cool" ..

أول ظهور له وأول إنجاز سريع ضد Cena واستطاع الحصول على حزام United States Champion فاز بالغش .. وجد نفسه ضد الكثير من الأعداء وأراد الدعم ليحافظ على اللقب .. وعاد Cena بقوة ويريد ان يستعيد حزامه .. واستطاع ان يستعيده ..

Calito فتح برنامج خاصة له لمقابلة المصارعين بأسم "Cabana Carlito" في Smack Down .. أستطاع يقابل نجوم كبار ويحب ان يتحقق من المصارع ويهين المصارع .. وأصابه وغاب عن المصارعة حوالي 5 شهور ..

عاد وفي فترة الأنتقالات انتقل إلى Raw .. وظهر أمام Benjamin وتم تحديد مباراة بينهم واستطاع Carlito المحظوظ الفوز عليه وحصل على الحزام وكان أول دخوله في عرض Raw ..

The.Rock
11-02-2006, 03:16 PM
http://www.0zz0.com/2006/02/11/698256131.jpg

Strength = 7
Submission = 7
Durability = 7.5
Technique = 7.5
Speed = 8
Charisma = 8.5
Hardcore = 9
Stamina = 7.5


-----------------

Overall = 86

الـطـول :6.2 قـدم - الـوزن : 235 بـاونـد
الـحـركـات الـقاضـيـة : Unprettier , DDT 20


المعلومات :

المصارع المتعجرف .. صاحب بطل أحزمة 9مرات Tag Team Champion .. وصاحب 3 مرات حزام Intercontinental Champion .. ظهر في عام 1998 وكان له شعر طويل .. بعد فترة Christian and Edge شكلوا Team قوي .. واستطاعو ان يحصلوا على الأحزمة 7 مرات ومره واحده مع Lance Storm ومره واحده مع Chris Jericho ..

وأقوى عداوه كان مع Edge .. دخل عداوه قوية وتاريخية بين Hardy Boyz و Dudley Boyz .. .. وفي 2001 دخل بحركة جديده ويفتخر بنفسه ويحسب نفسه ملك ..

واستطاع ان يفوز على حزام Hardcore Championship في WrestleMania X8 .. وحصل على حزام Intercontinental Championship في Judgment Day 2003 .. واستطاع ان يفوز على مصارعين في Battle Royal واستطاع ان يحافظ على لقبه ..

في 2004 سرق Christian حبيبة Chris Jericho هي Trish .. بفوزه في WrestleMania XX .. كان لديه صديق وهو Tyson Tomko ..

وفي فترة الأنتقالات انتقل إلى Smack Down .. وافتخر انه سوف يكون بطل العالم ..

=================


http://www.0zz0.com/2006/02/11/922453376.jpg

Strength = 7.5
Submission = 9.5
Durability = 8
Technique = 8
Speed = 7.5
Charisma = 8
Hardcore = 7.5
Stamina = 7.5


-----------------

Overall = 87

الـطـول :5.11 قـدم - الـوزن : 231 بـاونـد
الـحـركـات الـقاضـيـة : The Walls of Jericho 3 , The Walls of Jericho 1
??
المعلومات :

ولد لكي يصبح نجم .. ودخل عالم المصارعة في عام 1990 بيد Stu Hart's .. وتنافس وربح بطولات عديده في اليابان والمكسيك .. وبدأ يتصاعد ويصبح قوي في عام 1996 وظهر في ECW وحصل على حزام organization's Television Champion .. بعد ذلك ظهر في WCW واستطاع الحصول على حزام Cruiserweight .. وساندوه مصارعين منهم Dean Malenko و Rey Mysterio .. في عام 1999 انتقل إلى WWE .. وحصل في WWE على حزام Intercontinental Championship .. واستطاع في WrestleMania 2000 ان يهزم Chris Benoit and Kurt Angle على حزام uropean Championship .. وفي ديسمبر 2001 استطاع ان يهزم مصارعين كبار The Rock and Stone Cold Steve Austin على حزام Undisputed World Champion ..

وهو مشهور في برنامج "Chris Jericho's Highlight Reel" يستقبل المصارعين ويتحاور معهم ..

=================


http://www.0zz0.com/2006/02/11/186049940.jpg

Strength = 7
Submission = 7
Durability = 7
Technique = 7.5
Speed = 9
Charisma = 8
Hardcore = 9.5
Stamina = 8.5


-----------------

Overall = 87

الـطـول :6 قـدم - الـوزن : 220 بـاونـد
الـحـركـات الـقاضـيـة : Five-Star Frog Splash


المعلومات :

كل أسلوب المصارعة في المصارع الكبير Rob Van Dam .. لياقته قوية ومصارع محترف .. ويعرف يدافع عن نفسه .. ومشهور بالملاكمه بالقدم والركلات القوية والسريعة ..

مصارع مبدع في الطيران وحركته القاضية قوية جداً .. وأصبح الأن نجم بارز ..

وكون ثنائي قوي مع صديقه Rey Mysterio في Smack Down .. وفي فترة الأنتقالات الأن انتقل إلى Raw ..

والأن مجروح وسوف يعود قريباً متعافي .

=================


http://www.0zz0.com/2006/02/11/548998080.jpg

Strength = 8.5
Submission = 7.5
Durability = 9
Technique = 7.5
Speed = 6
Charisma = 8
Hardcore = 8.5
Stamina = 7


-----------------

Overall = 86

الـطـول :6,6 قـدم - الـوزن : 290 بـاونـد
الـحـركـات الـقاضـيـة : JBL Powerbomb , Clothesline From Hell


المعلومات :

مصارع من المصارعين المغرورين .. ويحب المال ولا يرحم خصمه وهدفه الشهره والمال والوزاره .. ثروته كبيرة حزامه WWE ..

في عام 2004 دخل مع صديقه القديم وكون فرقه محبوبه وقوية APA .. وفي مباراة الطرد الذي يخسر يطرد من مدير العرض Smack Down هو Paul Heyman .. وطرد صديق JBL أما JBL بقى بالمصارعة ودخل بشخصية جديده ..

حصل على المال والكثير من المال والان أصبح من أهم مصارع في WWE .. ولا يدخل إلى بسيارة ليموزين .. ورجل مثقف ..

كان يسعى للحزام من Eddie ويريد ان يحقق حلمه .. بالفعل استطاع ان يهزم Eddie وحصل على حزام WWE .. ويريد الدعم لكي يحافظ على الحزا وشكل فريق ومنهم Orlando Jordan وحاول JBL ان يساعد Orlando Jordan ان يحصل على الحزام بالفعل استطاع مساعتده وحصل على الحزام United States Champion .. وباقي خطوه أخيره يريد يجعل The Basham Brothers ان يحصلوا على أحزمة WWE Tag Team Champions .. لكن وقف في وجه Cena ولم يستطيع ان يحصلون على الأحزمة ..

JBL واجه العديد من الكبار مثل Booker T و Undertaker و Big Show و Eddie ولم يستطيعوا ان يحصلوا على الحزام .. كل ما فاز الجماهير يزداد غضباً ..
لكن مصارع لم يتركه هو Cena هو منافسه القوي ولم يستطيع JBL ان يفلت منه وتم تحديد مباراة بينهم في WrestleMania 21 واستطاع Cena الفوز على JBL وحصل على الحزام WWE ..

ترك Cena العرض Smack Down وانتقل إلى Raw مع حزامه ..

يحاول JBL الحصول على الحزام لكن لم وقف في وجه Long وأعلن منافسه الأول هو Batista على حزام World Heavyweight Champion .. وغضب جداً JBL وتم تحديد مباراة بينهم في SummerSlam في مباراة من نوع No Holds Barred على حزام World Heavyweight Champion ..



=================

http://www.0zz0.com/2006/02/11/216698205.jpg

Strength = 10
Submission = 7
Durability = 9
Technique = 7.5
Speed = 6.5
Charisma = 8
Hardcore = 8
Stamina = 8

-----------------

Overall = 88

الـطـول :6,5 قـدم - الـوزن : 317 بـاونـد
الـحـركـات الـقاضـيـة : Sit-Down Power Bomb , Batista Bomb


المعلومات :

المصارع الذي حل مكان Brcok ويطلق بأسم "The Animal" .. والأن بطل حزام World Heavyweight Championship .. لا يستطيع أحد استحمال قنبلة Batista هي حركة القاضية الخاصة له Batista Bomb ..

انضم قديما مع وحوش وتعلم منهم هم Triple H & Ric Flair & Triple H كانوا مسيطرين على المصارعة .. كان لديه كل شيء سيارة ونساء وبدلات رفيعه .. وكانت تطلق على عصابتهم Evolution .. كان Triple H حامل حزام World Heavyweight Championship ولم يفكر Batista على الحزام .. مهمته كان يساعد Triple H وكانوا أصدقاء ..

في عام 2005 دخل Batista في مباراة Royal Rumble وفاز في المباراة استطاع الوحش الفوز بالفعل فاز وTriple H معجب فيه .. وقرر Triple H يريد Batista ان ينتقل إلى Smack Down لكي يحصل على حزام WWE .. وفي يوم توقيع عقد انه ينتقل ماذا فعل ..! ما وافق انه ينتقل بل بقى في Raw وضرب Triple H ونفذ عليه القاضيه Batista Bomb وكسر الطاوله عليه .. وواصلة العداوه بينهم حتى تم تحديد مباراة النهائية بينهم في مهرجان WrestleMania 21 ..

استطاع الوحش ان يحصل على حزام World Heavyweight Championship من Triple H .. أصبح وحش بمعنى الكلمة .. بعد المهرجان لم ييأس Triple H تم تحديد مباراة بينهم في Back Lahs واستطاع Batista الحفاظ على اللقب .. ولم يصمت Triple H يريد ينهي العداوه بينهم في مهرجان Vengeance في مباراة من نوع Hell in A Cell .. لكن صمد Batista واستطاع الفوز عليه وحافظ على اللقب .. Triple H خسر 3 مرات على التوالي ..

في فترة الأنتقالات انتقل Batista إلى Smack Down .. وبديله Cena .. ووقف في وجه Batista هو JBL يريد الحزام من Batista ولم يستطيع .. وتم تحديد مباراة بينهم في مهرجان SummerSlam في مباراة من نوع No Holds Barred ..


=================



http://www.0zz0.com/2006/02/11/242028091.jpg

Strength = 9
Submission = 6.5
Durability = 8
Technique = 7.5
Speed = 6
Charisma = 7
Hardcore = 7.5
Stamina = 7


-----------------

Overall = 81


الـطـول :6,5 قـدم - الـوزن : 275 بـاونـد
الـحـركـات الـقاضـيـة : Shoulder Breaker , Scrapbuster Pin


المعلومات :

المصارع المخيف قديماً الذي ليس لديه قلب .. أصبح نجم بارز من نجوم Smack Down .. حركاته غريب وغريب الأطوار .. ودخل أول عداوه هي ضد Undertaker و Undertaker لم يرحمه .. بعد العداوه .

عاد Heidenreich مختلف .. أصبح شاعر ويقرأ شعره في الحلبة والجماهير تستمتع بشعره الجميل .. ويحب ان يتعرف على أصدقاء جدد كبير أو صغير ويحبهم كثيراً ويريد أصدقاءه يحضرون المباراة ..

واستمر عداوته ضد Undertaker حتى مهرجان Survivor Series وخسر في المباراة .. وأخذوه في مستشفى المجانين .. وعاد في الحين .. ويحب ان يتعرف على أصدقاء ويحب الشعر .. وفي عداوته ضد اثنان هما MNM وليس معه دعم ولا صديق يساعده ضد هؤلاء MNM .. وفي يوم كان يضربونه MNM ويريدون ان ينفذوا القاضيه أتى مصارع أسطوري وهو Road Warrior Animal الذي سانده ضد هؤلاء .. في مهرجان The Great American Bash استطاعوا الفوز عليهم وحصلوا على أحزمة Tag Team .. والأن يواصل مسيرته ويدعمه صديقه Road Warrior Animal ..

=================

http://www.0zz0.com/2006/02/11/947791732.jpg

Strength = 7.5
Submission = 8
Durability = 7.5
Technique = 8
Speed = 6
Charisma = 7.5
Hardcore = 8
Stamina = 6.5

-----------------

Overall = 82

الـطـول :6,2 قـدم - الـوزن : 245 بـاونـد
الـحـركـات الـقاضـيـة : Power of the Punch , STF 2


المعلومات :

مصارع بريطاني قوي .. ومحترم وأسطورة في عالم المصارعة .. مسيراته كثيره في WCW واليابان حتى دخل WWE في عام 2000 .. والأن من المهمين عند McMahon ..

The.Rock
11-02-2006, 03:18 PM
http://www.0zz0.com/2006/02/11/865719404.jpg

Strength = 7.5
Submission = 7.5
Durability = 7.5
Technique = 7.5
Speed = 7.5
Charisma = 7
Hardcore = 8
Stamina = 8

-----------------

Overall = 84

الـطـول :6,5 قـدم - الـوزن : 240 بـاونـد
الـحـركـات الـقاضـيـة : Spear 3 , Edgecution

المعلومات :

المصارع سريع الغضب ولا يحب يرحم الخصم .. وكلمته المشهور "you think you know me" .. مصارع محترف من أيام التسعينات وهو صديقه Christian الفرقة "E & C" .. واستطاع ان يفوز على أقوى Team هم Dudley Boyz and the Hardy Boyz .. في مباراتهم العاده TLC .. والأن طموحه ان يحصل على حزام WWE أو الوزن الثقيل .. ويريد ان يحصل ..

أنجز إنجاز كبير في مهرجان الكبير WrestleMania 21 في مباراة من نوع Money in the Bank .. واستطاع الفوز في المباراة .. وأصبح المنافس الأول للحزام الوزن الثقيل لكن للأسف خسر في المباراة ولم يحصل على الحزام .. واستطاع ان يحصل على إمرأة Kane .. هي Lita ..

=================


http://www.0zz0.com/2006/02/11/904790405.jpg

Strength = 10
Submission = 7
Durability = 9.5
Technique = 7.5
Speed = 5
Charisma = 7
Hardcore = 7
Stamina = 6

-----------------

Overall = 82

الـطـول :7 قـدم - الـوزن : 493 بـاونـد
الـحـركـات الـقاضـيـة : Show Stopper , Final Cut

المعلومات :

عندما تسمع الصرخه والأهتزاز الأرض وركض الناس تعرف ان العملاق يسقط .. الأن العملاق Big Show يحل مكان Andre the Giant and Big John Studd .. وزنه كبير 500 باوند وطوله 7 .. استطاع في عام 1995 الفوز على Hogan في WCW .. ودخوله عداوه ضد JBL كان يريد ان يحصل على الحزام لكن للأسف العملاق كسر الباب عندما خرج ورأي JBL خارج وخسر الحزام ..

وفي فترة الأنتقالات انتقل من Smack Down الى Raw .. والأن يريد يعرف من يقف في وجه ..؟

=================

http://www.0zz0.com/2006/02/11/478396723.jpg

Strength = 9
Submission = 8
Durability = 9
Technique = 9.5
Speed = 7
Charisma = 9
Hardcore = 9.5
Stamina = 8.5


-----------------

Overall = 95

الـطـول :6.4 قـدم - الـوزن : 260 بـاونـد
الـحـركـات الـقاضـيـة : Pedigree 1 , Pedigree 2

المعلومات :

الجميع يكره هذا المصارع جداً جداً جداً .. والمعروف Hunter Hearst الملقب "Triple H" .. اذا لم يكن موجود في المصارعة ليس لها طعم المصارعة .. صاحب بطل الأحزمة 10 مرات .. وهدفه الحزام ويريد من ينافسه حتى يستطيع ان يجعله يصمت .. ويلقب بأسم "The Game" انه اللعبة التي لا تنتهي .. عندما يدخل الجميع يخاف منه لانه يدخل غاضب ويريد ان ينهي المباراة بسرعة حتى يعلم خصمه درساً لن يسناه .. استطاع ان ينجز ويحصل على حزامين World Heavyweight and WWE Championships ..

شكل فرقة قوية وسيطروا على العرض Raw هما Randy & Flair & Batista .. استطاع مع أصدقائه السيطر على العرض من يقف في وجهم سوف يلقنونه درساً ..

في الفترة الأخير للأسف Triple H أصبح مغرور وأناني وجعل فرقته يتفككون .. Randy خان Triple H واستطاع ان يستعيد حزامه من Randy .. والأن Batista استطاع ان يأخذ الحزام من Triple H في المهرجان الكبير WrestleMania 21 و Batista سحق Triple H .. حاول Triple H ان يستعيد حزامه .. لكن للأسف خسر 3 مرات على التوالي .. والأن لا يعرف يريد ان يعوض على حزام WWE من Cena بعد انتهاء عداوته ضد Flair بعد ما خانه ..

=================

http://www.0zz0.com/2006/02/11/73044967.jpg
Strength = 5.5
Submission = 9
Durability = 6.5
Technique = 9
Speed = 5.5
Charisma = 10
Hardcore = 8.5
Stamina = 6.5


-----------------


Overall = 82

الـطـول :6.1 قـدم - الـوزن : 243 بـاونـد
الـحـركـات الـقاضـيـة : Figure-4 Leg Lock 1

المعلومات :

المصارع الأسطوري الذي لا يسنى .. صاحب الخبره وصاحب الصوت العالي ويردد ويقول "Woooooooo" .. مسيراته كبيره وصاحب إنجازات كبيره .. واستطاع يحصل أحزمة WWE/WCW Champion ستة عشر مرة .. من بدأ المصارعة حتى الأن 25 سنة ..

في دخوله WWE أصبح صديق العزيز Triple H وكانوا بالفعل "The Game" .. كان يساند Triple H ويساعده على الحصول على الحزام .. وأصبح من مجموعة Triple H .. وكانوا أصدقاء عزيزان .. بعد ما تفرقوا وحاول ان يساعد Triple H للحصول على الحزام الوزن الثقيل من Batista لكن للأسف لم يستطيعوا .. بعد ما غاب عن المصارعة هو و Triple H ..

عاد في برنامج Carlito .. وحصلت مشكله بينهم ..

=================

http://www.0zz0.com/2006/02/11/614077078.jpg

Strength = 7.5
Submission = 7.5
Durability = 8
Technique = 7.5
Speed = 7.5
Charisma = 8
Hardcore = 7
Stamina = 7.5

-----------------

Overall = 83

الـطـول :6.3 قـدم - الـوزن : 250 بـاونـد
الـحـركـات الـقاضـيـة : Booker T Special , Book End

المعلومات :

بطل WCW الأن في WWE .. صاحب مسيره كبيره وإنجازات كبيرة .. كان بطل حزام WCW خمس مرات .. وهزم الكثير من المصارعين الكبار أمثال : Kevin Nash and Scott Steiner .. بالطبع كان يساندهو صديقه Stevie Ray واستطاعوا ان يفوزوا على المصارعين ويحصلوا على أحزمة WCW Tag Team Champion عشر مرات .. ولقبهم كان The Nasty Boys .. بين عام 1997 و 1999 كان يدافع على حزام WCW Television Champion حصلها 6 مرات .. كان مصارع قوي وصاحب الخبره وأفضل من Chris Benoit .. بعد ما انغلق WCW غاد الحلبة Booker T بطل سابق ..

دخل WWE في عام 2001 وهاجم النجوم لانهم يسخرون منه .. أمثال The Rock و Stone Cold .. دخل المصارعة وهو بطل الحزام .. في عام 2002 انتقل الى Raw .. وفي عام 2003 استطاع الفوز على Christian وحصل على حزام Intercontinental Championship في مهرجان Bad Blood .. وفي عام 2004 انتقل إلة Smack Down .. استطاع الفوز على سبعة منافسين وحصل على حزام United States Championship ..

في عام 2005 تزوج Sharmell .. والأن تدعمه .. والأن يدافع عن زوجته من Kurt Angle بعد ما انتهت العداوه بينهم .. انتقل Kurt Angle ..

=================

http://www.0zz0.com/2006/02/11/381045502.jpg

Strength = 8
Submission = 8
Durability = 7.5
Technique = 7.5
Speed = 7.5
Charisma = 8
Hardcore = 7
Stamina = 7.5

-----------------

Overall = 84

الـطـول :6.2 قـدم - الـوزن : 243 بـاونـد
الـحـركـات الـقاضـيـة : Complete Shot , Camel Clutch 4

المعلومات :

ظهر المصارع Muhammad Hassan في عام 2004 .. وفعل ضجه بسبب يثبت انه عربي أمريكي .. ويريد الحق الأمريكي ويريد يثبت انه أمريكي .. يتميز انه مصارع محترف ... ويريد ان يثبت لكن المذيعين Lawler and Jim Ross يسخرون منه ويقولون انه كاذب لكن Muhammad Hassan غضب منهم ويريد ان يضربهم .. وفي اجتماع بينهم ضربهم Muhammad Hassan .. وتم تحديد مباراة بينهم في مهرجان New Year's Revolution واستطاع الفوز على The King .. هزم مصارعين كبار ومنهم The Hurricane و Slaughter و Chris Jericho .. واستمر ودخل عداوه قوية والمصارعين يتمنون ان يدخلون عداوه ضدهم ومنهم Hogan و Cena و Batista و HBK ..

في فترة الأنتقالات انتقل إلى Smack Down .. مع مدير أعماله Daivari .. استطاع الفوز على أول مباراة له في العرض Smack Down ضد Big Show بواسطة مساعدة Matt Morgan ..

بالأخير دخل في عداوه قوية مع مصارع أسطوري وهو Undertaker .. قرر Teddy Long مدير عرض Smack Down ان يحدد مباراة بين Undertaker ضد Muhammad Hassan .. في المهرجان The Great American Bash .. جرب Daivari ليرى مستوى Undertaker بعد ما سحق Daivari بسهولة دخلوا 5 رجال مقنعين .. خنقوا Undertaker وضربوا Undertaker ..

حصلت مشكله في قناة UPN انهم لا يريدون Muhammad Hassan في شاشتهم .. وأتى وقت المباراة دخل Muhammad Hassan وقال انه اذا خسر سوف لا تروني في المصارعة من الأن واذا فاز سوف يحصل على الحزام ويصبح أول بطل عربي امريكي يحصل على الحزام .. وخسر في المباراة وUndertaker لم يرحم Muhammad Hassan ورمى بـ Muhammad Hassan في مكان وتم أخذ Muhammad Hassan إلى المستشفى .. وتم مسح الشخصية من القائمة .. والأحتمال انه سوف يعود في Raw ..

The.Rock
11-02-2006, 03:25 PM
:__: الـحـل الـكـامـل :__:

لبس جديد لـ Carlito :
عليك الفوز بكأس طور تحديات الهواة ( Amateur ) في Challenge Mode

إخراج حزام الـ WWE في ( Exhibition Mode ) :
عليك إنهاء قصة Smackdown في السيزون ( Season Mode ) و الفوز في Wrestle Mania

إخراج حزام الـ Heavyweight في ( Exhibition Mode ) :
عليك إنهاء قصة Raw في السيزون ( Season Mode ) و الفوز في Wrestle Mania

إخراج حلبة Wrestle Mania 9 :
إنهي جميع التحديات في طور تحدي ( WWE Superstar )

إخراج مباراة جديدة و هي Legend Steel Cage :
إنهي جميع التحديات في طور تحدي ( WWE Superstar )

حزام الـ Hardcore :
عليك الفوز بكأس طور تحديات الأساطير ( Legend ) في Challenge Mode

حزام الـ Million Dollar :
عليك الفوز بكأس طور تحديات الأساطير ( Legend ) في Challenge Mode

Batista & John Cena Figure :
عليك الفوز بكأس الفوز بـ 100 مباراة ( 100 Matches Win )

لبس Cena بيسبول جيرسي :
عليك الفوز بكأس النجم الصاعد ( Rising Star ) في Challenge Mode

مطرقة Triple H الـ ( Sledgehammer ) :
عليك الفوز بكأس شجار البار ( Bar Brawl )

كأس Tiger Skin Rug :
عليك الفوز بكأس جرة الأندرتيكر ( Undertaker Urn )

مكبر صوت الخاصة لـ( Jimmy Hart Megaphone ) :
عليك تطليع الأسطورة Jimmy Hart عن طريق شرائه

:-: طـريـقـة الـفـوز بـالـكـؤوس :-:

Tough Enough :
عليك الفوز 10 مباريات بمصارع مصنوع - Custom Wrestler

Match Veteran :
إلعب جميع أنواع المباريات في طور المباريات الودية ( Exhibition )

100 Win Trophy :
عليك الفوز بـ 100 مباراة ( 100 Matches Win )

Amateur Challenge :
إنهي جميع التحديات في طور تحدي ( Amateur )

Rising Star Challenge :
إنهي جميع التحديات في طور تحدي ( Rising Star )

WWE Legend Challenge :
إنهي جميع التحديات في طور تحدي ( WWE Legned )

WWE Challenge :
إنهي جميع التحديات في جميع أطوار التحدي

Legend Killer :
حقق المركز الأول في معركة الأساطير Battle Royal في السيزون ( Season Mode )

Undertaker's Urn :
إهزم الـ Undertaker في مباراة الدفن الحي ( Buried Alive ) في السيزون ( Season Mode )

Royal Rumble :
حقق المركز الأول في الرويال رمبل Royal Rumble في السيزون ( Season Mode )

Elimination Chamber :
عليك الفوز بمباراة Elimination Chamber بمستوى ( Legend ) << يعني مستوى اللعب Legend

Bar Room Brawl :
عليك الفوز بمباراة Bar Room Brawl في السيزون ( Season Mode )

:-: الأسـاطـيـر :-:

Andre The Gaint = 28000$

Bret " Hitman " Hart = 28000$

British Bulldog = 28000$

Junkyard Dog = 28000$

Mankind = 28000$

أما باقي الأساطير لهم رطيقة لإخراجهم ..

Jimmy Hart :
عليك الفوز بكأس التوف إنف ( Tough Enough )

Hulk Hogan 80's :
عليك إنهاء قصة Raw في السيزون ( Season Mode )

Hollywood Hogan :
عليك إنهاء قصة Smackdown في السيزون ( Season Mode )

The Rock :
أنهي قصة Smackdown في السيزون ( Season Mode )

Stone Cold Steve Austin :
أنهي قصة Raw في السيزون ( Season Mode )

"The Million Dollar Man" Ted DiBiase :
إنهي جميع التحديات في طور تحدي ( WWE Superstar )

:-: بـاقـي الـحـلـول الـمـنـوعـة :-:

ميدالية كرت أنجل + سلسلة جون سينا ( القفل ) :
عليك الفوز بكأس ( Elimination Chamber ) و طريقته مذكوره في الأعلى

عندما تفوز بكأس جرة الأندرتيكر ( Undertaker Urn ) سوف يظهر لك الاشياء التالية في غرفة تبديل الملابس كأثاث :

Stacy Stand Cut-Out
Trish Stand Cut-Out
Lava Lamp
Leather Couch
Furry Couch
Lowrider Couch
Glass Coffee Table
Casino Table

عندما تفوز بكأس البار ( Bar Brawl ) سوف يظهر لك الاشياء التالية في غرفة تبديل الملابس كأشياء معلقه على الحائط :

Sledgehammer
Barbie Weapon
Guitar
ECW T-Shirt

عندما تفوز بكأس ( Royal Rumble ) سوف يظهر لك الاشياء التالية في غرفة تبديل الملابس كأشياء معلقه على الحائط :

John Cena Football Jersey
John Cena Baseball Jersey
Y2J Hockey Jersey
Rey Mysterio Basketball Jersey
Rey Mysterio Baseball Jersey
Shane McMahon Jersey

عندما تفوز بكأس الديفاز ( Collect-A-Diva ) سوف يظهر لك الاشياء التالية في غرفة تبديل الملابس كأشياء معلقه على الحائط :

Torrie Poster 1
Torrie Poster 2
Trish Poster 1
Trish Poster 2
Trish Poster 3
Stacy Poster 1
Stacy Poster 2
Christy Poster 1
Christy Poster 2
Michelle Poster

* عندما تفوز بكأس قاتل الأساطير ( Legend Killer ) سوف يظهر لك الاشياء التالية في غرفة تبديل الملابس كأشياء معلقه على الحائط :

Bret Hart Poster
The Rock Poster
Mankind Poster
Austin Poster
Hogan Poster
D-X Poster
Evolution Poster
n.W.o. Poster
Hall of Fame Poster

The.Rock
11-02-2006, 03:30 PM
:-: طـرق الـفـوز فـي Challenge :-:

??

Amateur Challenge

??

1- Reverse 10 Strikes

??

يجب عليك ان تعكس اللكمات بالضغط زر http://www.mo7sen.net/up/pic/l22ll.gif مثلاً ..



2- Reverse 10 Grapples

??

يجب عليك ان تعكس زر http://www.mo7sen.net/up/pic/circle1122.gif 10 ضربات .. مثلاً ( عندما يضربك خصمك بزر http://www.mo7sen.net/up/pic/circle1122.gif وتعكسها بزر http://www.mo7sen.net/up/pic/r2.gif )

??

3 - Double Team Challenge

??

يجب عليك ان تلعب مباراة Team .. وتنفذ الحركة الـ Team ثلاث ضربات .. مثلاً ( عندما رفيقك يمسك بمصارع بضغط زر http://www.mo7sen.net/up/pic/circle1122.gif ما عليك فقط ان تذهب لرفيقك وتضغط زر http://www.mo7sen.net/up/pic/circle1122.gifيمين ..إلخ )

??

4 - Preform 3 Finishers

??

تنفذ 3 حركات قاضية ..

??

5 - Steal Taunt

??

سرقة الـ Taunt .. مثلاً ( يجب عليك ان تحصل على حركة قاضيه مخزنه .. وأضغط على http://www.mo7sen.net/up/pic/ll11l11.gif+http://www.mo7sen.net/up/pic/l22ll.gif وR3 )

??

6 - Steal Finisher

??

يجب عليك ان تسرق الحركة القاضيه من خصمك لكي تنفذه .. مثلاً ( يجب عليك ان لديك حركة قاضيه وخزنة الحركة القاضيه يجب عليك ان تحصل على حركة قاضيه ثانيه عندما تسيطر على خصمك أضغط http://www.mo7sen.net/up/pic/ll11l11.gif+http://www.mo7sen.net/up/pic/l22ll.gif وهكذا تنفذ الحركة القاضيه الخاصة لخصمك )

??

ملاحظة : المحبوب فقط يستطيع ان يسرق القاضيه .. أما المكروه سوف ينفذ حركة مكروه وممنوعه ..

??

7 - Dive Attack Challenge

??

.. يجب عليك ان تقفز على خصمك 5 قفزات ويجب ان تصيب خصمك .. مثلاً ( تصعد إلى زاوية الحلبة العامود وتقفز بضغط زر http://www.mo7sen.net/up/pic/x.gif يسار أو ... أو ..إلخ .

??

8 - Break Commentator Tables

??



كسر الطاولة المذيع .. مثلاً ( يجب عليك ان تسحب خصمك وتضعه في طاولة المذيع وتنفيذ حركة من الحركات .. ) يجب عليك كسر طاولتين ..

??

ملاحظة : حلبة Raw لا يوجد طاولة لكسرها .. فقط يوجد في عرض Smack Down ! ..

??

9 - Possum

??



تنفيذ حركات السريعه كالتثبيت السريع .. مثلاً ( اذا خصمك يريد ان يوقفك لكي ينفذ القاضيه أضغط http://www.mo7sen.net/up/pic/ll11l11.gif+http://www.mo7sen.net/up/pic/l22ll.gif .. )

??

10 - Finesher Reversal

??

يجب عليك ان تعكس الحركة القاضيه .. مثلاً ( يريد خصمك ان ينفذ حركتك القاضيه الخاصة لك يجب عليك ان تعكسها بضغط http://www.mo7sen.net/up/pic/ll11l11.gif+http://www.mo7sen.net/up/pic/r2.gif )

??

11 - Super Dirty Move

??



حركة القاضيه الخاصة للمكروه .. مثلاً ( اذا حصلت على حركتين قاضيتين سيطر على الخصم وأضغط على http://www.mo7sen.net/up/pic/ll11l11.gif+http://www.mo7sen.net/up/pic/l22ll.gif )

??

12 - Kick Out Of A Possum Pin

??

يجب عليك ان تفلت من التثبيت السريع ..

??

13 - Interrput A Stolen Taunt

??

اذا خصمك يقلد الـ Taunt يجب عليك ان تضربه بزر http://www.mo7sen.net/up/pic/x.gif ..

??

14- Throw 10 Opponents

??

يجب عليك ان تلعب مباراة من نوع "Royal Rumble" وتختار 30 مصارع للمباراة .. ومهمتك تخرج 10 مصارعين ..

??

15 - Break 4 Weapons

??

يجب عليك ان تكسر 4 أدوات على خصمك .. مثل الكرسي والعصا ..إلخ ..

The.Rock
11-02-2006, 03:32 PM
Rising Star Challenge


1 - Tag Match Challenge

نوع المباراة Tag Team .. مهمتك ان تضرب يد خصمك 5 ضربات بواسطة ضغط بزر http://www.mo7sen.net/up/pic/circle1122.gif ..
???
2 - FYF Challenge
???
مباراة خاصة لـ Diva .. يجب عليك الفوز فقط ..
???
3 - Overcome the Odds
???
يجب على خصمك ان ينفذ حركتين قاضيتين وانت تفوز ..
???
4 - No Limb Damage Challenge
???
يجب عليك الفوز بالمباراة ولا تأثر بأي ضرر من جسمك ..
???
5 - Let's Spank
???
مباراة خاصة لـ Diva نوع المباراة Fulfill Your Fantasy .. يجب عليك ان تحاول تدفع خصمك إلى السرير .. وتظهر لك ميزان ..
???
6 - Ironman Challenge
???
طبعاً تختار نوع المباراة Ironman ويجب عليك ان تفوز بالمباراة أكثر من 5 نقاط .. بواسطة أكثر من 5 تثبيت ..
???
7 - No Finisher Challenge
???
يجب عليك ان تفوز في مباراة Single بدون ان تنفذ القاضيه ..
???
7 - No Finisher Challenge
???
يجب عليك ان تفوز مباراة من دون ان تنفذ القاضيه .. ومن دون ان تخزن القاضيه .. مثلاً ( اذا ظهرت لك القاضيه لا تضغط http://www.mo7sen.net/up/pic/ll11l11.gif+http://www.mo7sen.net/up/pic/l22ll.gif لكي لا تخزن القاضيه )
???
9 - Casket Finisher Challenge
???
تختار نوع المباراة الجديده Buried Alive .. يجب عليك ان تحصل على قاضيه مخزنه وقاضيه يصبح قاضيتين وتدفع خصمك إلى التابوت وتستطيع ان تنفذ القاضيه بضغط زر http://www.mo7sen.net/up/pic/ll11l11.gif ..
???
10 - The Top of the Cell
???
تختار نوع المباراة Hell in a Cell .. يجب عليك ان تصعد فوق القفص وتلاقي خصمك فوق وتسقطه تحت ..
???
11 - Slobber Knocker Challenge
???
يجب عليك ان تفوز وتحقق رقم قياسي .. تفوز أكثر من 30 مصارع ..
???
12 - Rope Break Challenge
???
يجب عليك ان تفوز في مباراة Single من دون ان تنفذ حركة الأستسلام واذا خصمك لمس الحلبة سوف لا تنجز المهمة ..
???
13 - Confined!
???
يجب عليك ان تفوز في مباراة من دون ان تخرج خارج الحلبة ..
???
14 - 10 Man Royal Rumble
???
يجب عليك ان تفوز في مباراة من نوع Royal Rumble بـ 10 مصارعين .. وتكون الأول في دخولك المباراة ..
???
15 - Reverse the Casket Door
???
يجب عليك ان تخرج قبل ان يغلق التابوت عليك في مباراة من نوع Buried Alive .. مثلاً ( خصمك دفعك إلى التابوت ووضعك داخل التابوت يجب عليك ان تخرج بضغط زر http://www.mo7sen.net/up/pic/l22ll.gif+http://www.mo7sen.net/up/pic/ll11l11.gif )

The.Rock
11-02-2006, 03:37 PM
WWE Superstar Challenge

1 - Undisputed Babe of the Year

في مباراة Fulfill Your Fantasy .. يجب عليك ان تختار Stacy وتفوز على Trish ..

2 - Wrestlemania 21 Rematch

يجب عليك ان تختار Kurt Angle خصمك HBK في حلبة Wrestlemania 21 وتفوز عليه ..

3 - Wrestlemania 20 Rematch

يجب عليك ان تختار Chris Benoit وتفز على Triple H & HBK من نوع مباراة Triple Threat Match في حلبة Wrestlemania 21 ..

4 - Summerslam Rematch

يجب عليك ان تختار Hogan وتفوز علىHBK في حلبة SummerSlam ..

5 - ECW Rematch

يجب عليك ان تختار Chris Benoit وتفوز على Eddie في حلبةECW ..

6 - Rest in Peace

يجب عليك ان تختار Undertaker وتفوز علىKane .. بواسطة دفنه في مباراة Buried Alive Match ..

7 - Future Wrestlemania

يجب عليك ان تختار John Cena وتفوز علىBatista في حلبة Wrestlemania 21 ..

8 - ECW Fantasy Match-up

يجب عليك ان تختار Rob Van Dam وتفوز على Eddie & Chris Benoit & Rey Mysterio & Tajiri & Chris Jericho .. في مباراة من نوع Battle Royal في حلبةECW ..

9 - Evolution Rematch

يجب عليك ان تختار Triple H وتفوز علىRic Flair & Batista & Randy Orton في مباراة من نوع Hell in a Cell, Fatal 4-Way ..

10 - Cruiserweight Challenge

يجب عليك ان تختار Big Show وتفوز على Poul وRey .. في مباراة من نوع Handicap, One on Two ..

12 - Bar Brawl

يجب عليك ان تختر Carlito وتفوز علىCena في مباراة من نوع Backstage Brawls, Bar Brawl ..

13 - Generations

يجب عليك ان تختار Hogan الحالي ورفيقك Ric Flair وتفوزون على Cena و Randy Orton في مباراة من نوع Normal Tag Team Match

14 - E&C in TLC

يجب عليك ان تختار Christian وتفز على Edge في مباراة من نوع TLC, Single ..

15 - Survivor Series Rematch

يجب عليك ان تختار HBK وتفز على Triple H & Booker T & Kane & Rob Van Dam & Chris Jericho في مباراة من نوع Normal 6-Man Elimination Chamber ..

The.Rock
11-02-2006, 03:38 PM
WWE Legend Challenge

1 - Wrestlemania 12 Rematch

يجب عليك ان تختار HBK وتفوز علىBret Hart في مباراة من نوع Iron Man Match في حلبة WrestleMania 9 ..

2 - Wrestlemania 17 Rematch

يجب عليك ان تختار Stone Cold وتفوز علىThe Rock بـ DQ في حلبة Wrestlemania 21 ..

3 - Wrestlemania 3 Rematch

يجب عليك ان تختار Hogan '80 وتفوز علىAndre في حلبة WrestleMania 9 ..

4 - Wrestlemania 18 Rematch

يجب عليك ان تختار The Rock وتفوز على Hollywood Hogan في حلبة Wrestlemania 21 ..

5 - Wrestlemania 13 Rematch

يجب عليك ان تختار Bret Hart وتفوز علىStone cold في مباراة من نوع Submission, Single في حلبة WrestleMania 9 ..

6 - Wrestlemania 9 Rematch

يجب عليك ان تختار Ted Dibiase وتفوز على Hogan ومدير Hogan هو Jimmy Hart في مباراة من نوعSingle, No manager vs. في حلبة WrestleMania 9 ..

7 - Hell in a Cell Rematch

يجب عليك ان تختار Undertaker وتفوز على Mankind في مباراة من نوع Hell in A Cell ..

8 - Good vs. Evil

يجب عليك ان تختار Hulk Hoagn وتفوز على Hollywood Hogan في مباراة من نوع Single No DQ ..

9 - Money in the Bank

يجب عليك ان تختار JBL وتفوز علىTed Dibiase في مباراة من نوع Ladder, Single ..

10 - Real American Heros

يجب عليك ان تختار Kurt Angle و Hogan '80 وتفوز على Hassan & Daivari في مباراة من نوعNormal Tag Team Match ..

11 - Goliath vs. Goliath

يجب عليك ان تختار Big Show وتفوز على Andre The Giant في مباراة عاديه ..

12 - The Great Britain

يجب عليك ان تختار William Regal وتفوز علىBritish في مباراة من نوع First Blood ..

13 - Old Dog, New Tricks

يجب عليك ام تختار Eugene وتفوز علىJunkyard Dog في مباراة من نوع Ironman, Single ..

14 - True Technicians

يجب عليك ان تختار Chris Benoit وتفوز على Bret Hart في مباراة من نوع Steel Cage, Single ..

15 - Rap vs. Rock

يجب عليك ان تختار John Cena وتفوز على The Rock في مباراة من نوع TLC, Single ..

The.Rock
11-02-2006, 03:50 PM
:__: الـخـتـام :__:

الموضوع تم الحمدالله ..

:-: تـقـيـيـم الـلـعـبـة :-:

IGN : 9.2
.. GameSpot : 8.9
.. GameSpy : 4.5/5
.. Yahoo Games : 4.5/5
..Cheat Code Central : 4.5/5

:-: الـتـعـلـيـق الأخـيـر :-:

والشيء الذي يجعل اللعبة رائعة بانفتاحها بمثل تبعدك عن الملل .. وخيارات عديدة وكثيرة ومميزات جديدة وعجيبه التي تجعل اللعبة من أكثر روائع الألعاب في عالم البلاي ستيشن 2 .. كما قدمت لنا الشركة الرائعة THQ الأفضل والأن يواصلون العمل على اللعبة القادمة على جهاز بلا ستيشن 3 كما ذكروا عنهم في آخر الأخبار .. وكانت نهاية جميلة من ختام آخر لعبة صدرت في سلسلة المصارعة في بلاي ستيشن 2 .. وننتظر جديد THQ ..

وبخصوص الأستفسار .. أي استفسار عن اللعبة بالرابط التالي :

الحل الكامل لـ WWE Smackdown! VS Raw 2006 واكتشافات ما بعد التجربة (http://montada.com/showthread.php?t=445644)

وأما استفسار عن اي شيء ما فهمته من الموضوع فأنا حاضر ^_*

والـخـتـام .. ســلام ^^

OD3N
11-02-2006, 04:08 PM
اتشرف بان اكون اول من يرد على ((غير اللي دخل عرض))

هذا الموضوع

الاكثر من روعه

الف الف مشكور اخوي

ذاروك

لو في ترشيح كان رشحتك


بس في غلطه بسيطه هي في الـ possum تضغط L2+O او R2+O

وليس L2+R2

عموما كلنا بشر

ونخطئ

سلام مع احلى تحيه مني

kakarot
11-02-2006, 06:18 PM
شكراً the rockعلى الحلول نفس الموضوع السابق ولا كن بأسلوب جميل وراع كما عودنا على المواضيعك الحلوة وشكراً جزيلً لك

F-2-The-Z
11-02-2006, 08:04 PM
ماشالله عليك عيوني طاحوا من كثر القراءه تسلم اي عيوني انطرني اركبهم

The.Rock
11-02-2006, 11:14 PM
"oden"

تسلم على تواجدك الكريم ..


اتشرف بان اكون اول من يرد على ((غير اللي دخل عرض))واتشرف اني ارد عليك :)


لو في ترشيح كان رشحتكأهم شيء طلتك وحضروك الكريم ولا يهمني الترشيح ..

وتسلم على تصحيح الخطأ .. وشاكر لك تواجدك الكريم والمشرف ^^

..........................................

"الفيارس"


شكراً the rockعلى الحلول لا شكر على الواجب يا الغالي ..

وشاكر لك تواجدك الكريم ^^

..........................................

"lilbig"


ماشالله عليك عيوني طاحوا من كثر القراءهسلامة عيونك :)

وأهم شيء حضوك الكريم واتمنى عجبك الموضوع وانتظر العين الي تركبها عشان تكمل بالقراءة :09:

ومشكور على المرور حبيبي ..

..........................................

"MR_DOOM"

تسلم أخوي على الكلام الحلو ..

وشاكر لك حضورك الكريم ..

عاشـــــــــ SHENMUEــــــــــــق
12-02-2006, 12:41 AM
مشكوووووووور أخوي ذا روك على الدليل للعبة وتسلم على جهدك في كتابة الموضوع

سلام

Danger_Scorpion
12-02-2006, 12:03 PM
تحفة اخرى من تحفك مشكور اخي على جهدك وبالفعل هذه الالعاب من اعظم الالعاب التي تتعلق بالمصارعة واعتقد انها تفوقت على العاب الاساطير في جزيئها الاول والثاني .

مشكور على الشرح المفصل اخي .....
والان يبدو عرفت ليش كنت متغيب بعض المدة عن القسم http://montada.com/images/smilies/biggrin.gif ....
والسلام عليكم.
http://montada.com/images/smilies/new_icons/biggthumpup.gif

The.Rock
13-02-2006, 01:37 AM
"عاشـــــــــ SHENMUEــــــــــــق"

لا شكر على الواجب أخوي .. والله يسلمك ,,

وتسلم اخوي على حضورك وتواجدك الكريم ^^

............................................

"barberian"

هلا بالغالي ^^

العفو حبيبي ..


وبالفعل هذه الالعاب من اعظم الالعاب التي تتعلق بالمصارعة واعتقد انها تفوقت على العاب الاساطير في جزيئها الاول والثاني .Right ^^


مشكور على الشرح المفصل اخي .....لا شكر على الواجب حبيبي .. والصراحة تفتح نفسي في كل حضورك بمواضيع وبكل صراحة منور الموضوع ..


والان يبدو عرفت ليش كنت متغيب بعض المدة عن القسم http://montada.com/images/smilies/biggrin.gif ....فكرت اني لازم اسوي مشروع اي منتدى ففكرت اني اعدل التقرير باسلوب ثاني :09:

شاكر لك على طلتك وحضورك ووجودك الكريم والمنور الموضوع :D

عنتر الليل
18-02-2006, 02:17 PM
::: السلام عليكم :::

مشكور أخوي

الصراحة جهد جبار تتستحق الشكر عليه


والسلام عليكم

bir9
03-06-2006, 02:53 AM
سؤال كيف تسوي shockslam بالأندرتيكر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أرجو الرد السريع

الـنـاهسـي
06-06-2006, 03:32 AM
اخي العزيز

ياريت تشرح شوي في وضع الــ Amateur Challenge

بالنسبه لمباراه Interrput A Stolen Taunt

ما فهمتها للاسف كيف طريقتها

وايضا في وضع Rising Star Challenge بالنسبه لمباراه SLOBBER KNOCKER

فزت وحققت المركز الاول ولعبت حتى 80 مصارع وفزت عليهم بس لم يظهر لي شئ ... ايش حلها

واخيرا يعطيك الف عافيه على موضوعك وتحياتي لك وللجميع

الـنـاهسـي
07-06-2006, 01:04 AM
وين الرد اخي the Rock ؟؟؟؟

الـنـاهسـي
09-06-2006, 02:06 AM
وينك يا اخي

الـنـاهسـي
09-06-2006, 02:07 AM
وينك يا اخي الحبيب

إنـسـان ثـانـي
11-06-2006, 07:58 AM
ادري متاخر في الرد شوي
..
..
the rock
:)
وين هالمجهود من اول؟
ماشاء الله عليك
والله الموضوع متعوب عليه
ومن واحد استاذ في سماك دوون
عموما انا حبيت ارد واشكرك الان ولي عودة ان شاء الله


وينك يا اخي الحبيب
اعذره
كل منا له ظروفه
حيرجع سالم ان شاء الله
..
..
وتسلم رك على فنك
انتظرك بالمسن ;)

shady 10/4
26-10-2007, 03:37 PM
شكرا لك على الموضوع ولكن ممكن توضيح كيفية الفوز في مباراة Fulfill Your Fantasy

snakier
10-01-2008, 04:46 PM
السلام عليكم مشكور اخوي على الموضوع المميز لكن اتمنى انك تعلمني كيف الغي صور المصارعين والمصارعات الموجودة في الانتضار "( لودنق) وجزاك الله خير

ss88
16-01-2008, 10:59 AM
WWE Superstar Challenge



1 - Undisputed Babe of the Year


في مباراة Fulfill Your Fantasy .. يجب عليك ان تختار Stacy وتفوز على Trish ..


2 - Wrestlemania 21 Rematch


يجب عليك ان تختار Kurt Angle خصمك HBK في حلبة Wrestlemania 21 وتفوز عليه ..


3 - Wrestlemania 20 Rematch


يجب عليك ان تختار Chris Benoit وتفز على Triple H & HBK من نوع مباراة Triple Threat Match في حلبة Wrestlemania 21 ..


4 - Summerslam Rematch


يجب عليك ان تختار Hogan وتفوز علىHBK في حلبة SummerSlam ..


5 - ECW Rematch


يجب عليك ان تختار Chris Benoit وتفوز على Eddie في حلبةECW ..


6 - Rest in Peace


يجب عليك ان تختار Undertaker وتفوز علىKane .. بواسطة دفنه في مباراة Buried Alive Match ..


7 - Future Wrestlemania


يجب عليك ان تختار John Cena وتفوز علىBatista في حلبة Wrestlemania 21 ..


8 - ECW Fantasy Match-up


يجب عليك ان تختار Rob Van Dam وتفوز على Eddie & Chris Benoit & Rey Mysterio & Tajiri & Chris Jericho .. في مباراة من نوع Battle Royal في حلبةECW ..


9 - Evolution Rematch


يجب عليك ان تختار Triple H وتفوز علىRic Flair & Batista & Randy Orton في مباراة من نوع Hell in a Cell, Fatal 4-Way ..


10 - Cruiserweight Challenge


يجب عليك ان تختار Big Show وتفوز على Poul وRey .. في مباراة من نوع Handicap, One on Two ..


12 - Bar Brawl


يجب عليك ان تختر Carlito وتفوز علىCena في مباراة من نوع Backstage Brawls, Bar Brawl ..


13 - Generations


يجب عليك ان تختار Hogan الحالي ورفيقك Ric Flair وتفوزون على Cena و Randy Orton في مباراة من نوع Normal Tag Team Match


14 - E&C in TLC


يجب عليك ان تختار Christian وتفز على Edge في مباراة من نوع TLC, Single ..


15 - Survivor Series Rematch


يجب عليك ان تختار HBK وتفز على Triple H & Booker T & Kane & Rob Van Dam & Chris Jericho في مباراة من نوع Normal 6-Man Elimination Chamber ..

كيف ألعبها رحت تحديات المودم محطوط علامة استفهام

The Snipers
18-01-2008, 12:12 PM
ألعاب المصارعة ما ألعبها كثير بس مشكور على الموضوع